Wednesday 7 March 2018

تداول الخيارات آمنة


كيفية مضاعفة بأمان أموالك من خلال خيارات التداول.
تداول الخيارات يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر. ولكن، إذا كنت تستخدم الاستراتيجية الصحيحة، يمكنك الحصول بأمان تصل إلى 12٪ كل شهر مع القليل جدا من المخاطر. هناك حتى الاستراتيجيات التي تعمل في أعلى والأسفل، والركود الأسواق.
تداول الخيارات ليست صعبة كما يعتقد معظم الناس. ومع ذلك، فإنه يتطلب فهم سليم من ما هي الخيارات وكيفية استخدامها لصالحك. الخطوة الأولى التي يتعين عليك اتخاذها هي معرفة الأساسيات حول الخيارات. هناك المئات من المواقع التي توفر معلومات كبيرة، أو مجرد التحقق من كتاب في المكتبة المحلية الخاصة بك.
بمجرد فهم الأساسيات حول تداول الخيارات، ستحتاج إلى تطوير إستراتيجية تداول. هناك العديد منها مربحة، ولكن هذه المادة سوف تناقش واحدة - استراتيجية الحديد كوندور. ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تعمل في أسواق صعودا أو هبوطا، ولكنها أكثر ربحية خلال فترات التقلب الاقتصادي المنخفض.
لتعيين كوندور الحديد في الحركة، سوف تحتاج أولا إلى الانتظار حتى التاريخ الصحيح. التاريخ الذي تريد وضع صفقتك فيه في يوم الجمعة الثالث من الشهر. هذا هو التاريخ الذي تنتهي فيه الخيارات. سبب الحاجة إلى الانتظار لهذا التاريخ هو أن يكون لديك شهر واحد بالضبط لاستثمار أموالك. وهذا يضمن الاتساق، حيث سيتم تكرار التداول الخاص بك في نفس التاريخ كل شهر.
بعد ذلك، ستحتاج إلى اختيار ما سوف تنوي الاستثمار فيه. ولأن استراتيجية كوندور الحديد تعمل بشكل أفضل في سوق مستقرة، فإن اختيار صندوق المؤشرات يعمل بشكل أفضل. أفضل استخدام S & أمب؛ P 500، ولكن الاستراتيجية ستعمل بشكل جيد مع عدد من الفهارس.
الآن ستضع صفقاتك. استراتيجية كوندور الحديد يجعل المال عن طريق بيع مكالمة ووضع على نفس المؤشر مؤشر. لنفترض أن السعر الحالي للصندوق هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). سترغب في بيع مكالمة بسعر الإضراب بقيمة 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبيع سعر بسعر إضراب قدره 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من أجل البساطة، سنقول لك أنك تبيع واحدة من كل منها، وأن كل منها يباع بسعر دولار واحد لكل منهما. عند البيع، ستحصل على 200 دولار ($ 1 × 100 خيار × 2). نأمل أن سعر صندوق المؤشر لن يتجاوز أبدا 120 أو أقل من 80. إذا كان يبقى ضمن هذا النطاق لمدة شهر واحد، فإن الخيارات التي بيعها تنتهي لا قيمة له، وسوف تبقي $ 200. لقد حققت 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) دون إنفاق أي شيء (باستثناء رسوم التداول).
إذا ماذا لو كان صندوق المؤشر يذهب خارج نطاق $ 80 - $ 120؟ هذا هو المكان الذي يأتي الجزء الثاني من استراتيجية كوندور الحديد في اللعب. نظرا لأن إمكانات فقدك لا حدود لها إذا قمت ببيع المكالمة المذكورة أعلاه ووضعت، تحتاج إلى وضع بعض وثائق التأمين على الخيارات التي تباع.
لإجراء ذلك، ستشتري الآن مكالمة بسعر إضراب يبلغ 125 دولارا أمريكيا مقابل 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن، إذا لسبب ما يذهب الصندوق خارج نطاق 75-125، وسوف يكون فقط بانخفاض $ 20 لكل خيار، أو 200 دولار. الجانب السلبي الآن الخاص بك 200 $ الربح هو وصولا الى $ 40 (200 $ - (80x2 $)).
المفتاح هو بيع المكالمات ويضع على أسعار الإضراب الصحيح. كن متحفظا وستزيد فرصك في الحصول على مكاسب بدلا من الخسارة. كلما كان نطاقك أوسع، كلما كنت أكثر أمانا، ولكنك ستحصل على مبلغ أقل من المال شهريا. ولكن، جعل النطاق الخاص بك صغيرة جدا، وسوف ينتهي بك الأمر مع خسارة.
وقد أظهرت لي التجربة أنه إذا حاولت كسب 10٪ فقط في الشهر، لدي فرصة 98٪ للقيام بذلك. ولكن، إذا حاولت كسب 20٪ شهريا، وفرصتي لكسب هذا المبلغ هو فقط حوالي 80٪.
أجد أن٪ 10 احتمال الربح هو أكثر من كافية للمخاطر، وجعل عودة 120٪ كل عام يناسبني على ما يرام!

كيف آمنة هي الخيارات الثنائية.
كثير من الناس مهتمون بالاستثمار في الخيارات الثنائية ولكن يبقى السؤال: ما مدى أمان الخيارات الثنائية؟
مع الخيارات الثنائية لديك المزيد من السيطرة على انتصارات والخسائر مقارنة مع أشكال أخرى من التداول، لأنك تتداول على مبلغ ثابت من الاستثمار. نظام التداول سهلا مثل جعل نعم أو لا التنبؤ وهذا هو السبب في جذب العديد من التجار الجدد لذلك. تداول الخيارات الثنائية يبدو أسهل للتجار لأنه يتم على منصة التداول عبر الإنترنت.
نوصي التداول مع وسيط موثوق به التي لديها سمعة جيدة. وبهذه الطريقة المال الخاص بك هو آمن وفاز & # 8217؛ ر تكون خدع. نوصي بتصنيفات غير متداولة في الولايات المتحدة:
هايلو - منظم وسيط الخيارات الثنائية.
ويعتبر هايلو أن تكون واحدة من أسلم وسطاء الخيارات الثنائية في الوقت الراهن. لديهم رخصة أسيك صالحة ويتم تنظيم وسيط في أستراليا.
ما يصل إلى 200٪ دفعات الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 50 صالح الترخيص الأسترالي.
الأرباح والخسائر في الخيارات الثنائية يمكن التنبؤ بها.
يتم عرض نسبة العوائد والأرباح المحتملة التي سوف تجعل على المنصة حتى تعرف كم من المال سوف تجعل. وتحد المخاطر حتى لا تفقد المزيد من المال من ما كنت استثمرت في الأصل. لن تتأثر الأرباح بالسعر بعد انتهاء الصلاحية. تداول ثنائي يسمح لك لكسب المال على كلا الاتجاهين من حركة السعر. سوف كسب المال عند التنبؤ بنجاح ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل قبل انتهاء الصلاحية. في الفوركس وتداول الأسهم، يمكنك كسب المال فقط عندما يكون سعر الأصول آخذ في الارتفاع ولكن هذه الأنواع من التداول هي أيضا آمنة.
في المتوسط، العديد من السماسرة يسمح لك لكسب ما بين 80٪ & # 8211؛ 90٪ على معيار الدعوة / وضع الخيارات. خيارات الدعوة / وضع القياسية مع وقت انتهاء طويلة هي أكثر أمانا للتجارة مقارنة مع خيارات لمسة واحدة. إذا فقدت التجارة، قد تحصل على العودة بعض من أموالك إذا كان العرض السمسار استرداد. تحصل على أن تقرر مبلغ من المال الذي تريد استثمار ويمكنك أيضا تعيين الإطار الزمني.
تقلب مستمر في الأسعار بسبب الاقتصاد.
الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بسبب طبيعة تذبذب الاقتصاد في البلاد. هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على سعر الأصل بحيث لا يمكن أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كان الأصول التي يتم تداولها ستكون مربحة. والمفتاح هو أن يكون لديك معرفة جيدة في نوع الأصول التي تريد التجارة إذا كنت ترغب في الحصول على معدل الفوز العالي. عدم وجود أدوات التداول هو سبب آخر لماذا العديد من التجار يفقدون المال في تداول الخيارات الثنائية.
وسطاء الغش.
سبب آخر لماذا الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر هو لأن هناك العديد من وسطاء احتيال تعمل حولها. وسطاء الغش هم عادة وسطاء جدد لم يحصلوا بعد على ترخيص، ولديه العديد من التعليقات السلبية من التجار السابقين. يمكن للسماسرة الغش كذبة من خلال الادعاء بأن يتم تنظيمها ووضع الختم وسيط منظم على موقعه على الانترنت. وتقع على عاتقك مسؤولية إجراء البحوث وتحديد ما إذا كان الوسيط مرخصا أم لا. إذا كان الوسيط مرخصا مع منظم وسيط معترف به، سيتعين عليك التحقق مما إذا كان الترخيص صالحا ولم ينته بعد.
يمكن العثور على شكاوى حول هذه السماسرة احتيال في جميع أنحاء شبكة الإنترنت حتى إذا كنت مجرد جوجل حتى وسيط، يجب أن تكون قادرا على معرفة ما إذا كان وسيط المشروعة التي تعمل على النحو المعلن عنها. هناك جميع أنواع الشكاوى بما في ذلك العملاء الذين شكوى أن وسيط تجميد حسابهم من دون سبب، وسرقة الهوية واستخدام برنامج يسبب التجار لتفقد الصفقات. للتداول بأمان، يجب عليك دائما اختيار وسيط مرخص الذي كان في صناعة الخيارات الثنائية لسنوات عديدة. إذا أوصى الوسيط من قبل العديد من التجار ومواقع المراجعة، فمن الآمن القول بأن الوسيط هو شرعي.
اختيار وسيط منظم ومرخص.
هناك عدد قليل من الهيئات التنظيمية الوسيطة المعترف بها المسؤولة عن الوسطاء الحاكمين في مختلف البلدان. على سبيل المثال، سيسيك يحكم وسطاء في الاتحاد الأوروبي في حين نادكس يعمل كمنظم للوسطاء التي تعمل من أمريكا الشمالية. سيقوم المنظم بإجراء التفتيش على الوسطاء من حين لآخر للتأكد من التزامهم بالقواعد. مع وسيط مرخص، وأموالك تكون آمنة كما سيتم إيداعها في بنك مع وضع جيد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف توفر أيضا تغطية تأمينية تصل إلى نسبة معينة على المال في حساب التداول الخاص بك. يمكنك الحصول على راحة البال لأن موقع وسيط السمعة آمنة ومحمية مع نظام التشفير قوية.
تداول الخيارات الثنائية يحمل مخاطر تماما مثل غيرها من أشكال التداول ولكن يمكنك تقليل هذه المخاطر من خلال زيادة معرفتك. فمن الأفضل التمسك التداول مع وسيط الخيارات الثنائية المرخصة التي توفر شرط الحد الأدنى للإيداع معقول، والموارد التعليمية الجيدة والعديد من أدوات التداول.
ما رأيك، أي وسيط الخيارات الثنائية آمنة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. وترك مثل إذا كانت هذه المواد قد ساعدت لك.
كما ترون، الخيارات الثنائية آمنة إذا اخترت وسيط موثوق به وإذا كنت تتبع قواعد بسيطة. ومع ذلك ليس هناك ما يضمن أنك سوف تجعل الكثير من المال إذا كنت لا تملك استراتيجية جيدة.
2 أفكار حول & لدكو؛ كيف آمنة هي الخيارات الثنائية & رديقو؛
لقد استمتعت مقالك. بالنسبة لك 1 مثل.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأيت البريد الخاص بك منذ ذلك الحين. الحصول على العودة لي في أقرب وقت ممكن.

تداول الخيارات الآمنة
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

برايمي.
برايمي بروكيراج هو مكتب مبيعات "نيت وورث" و "نيت وورث". يوفر رئيس الوزراء الوساطة إمكانية وصول العميل إلى 14 أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منصة واحدة ونقطة اتصال واحدة. ويهدف المكتب إلى تقديم خدمات التنفيذ المهنية والمتقدمة بدعم من فريق من الوسطاء المؤهلين تأهيلا عاليا.
تغطية السوق الإقليمية.
توفر "الأهلي كابيتال برايم بروكيراج" إمكانية الوصول إلى الأسواق الكويتية والمصرية مباشرة من خلال الشركات التابعة المملوكة بالكامل والمدارة، مع الاستفادة من تحالفات استراتيجية مع أفضل شركات الوساطة في بقية أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن مكتب نبك كابيتال برايمي بروكيراج هو عرض مميز للعملاء والعملاء من هاي نت وورث الذين يرغبون في الوصول إلى وسطاء المبيعات والأسواق المتعددة من خلال حساب واحد ونقطة اتصال واحدة.
وتتكون وحدة الوساطة المالية التابعة لبنك الكويت الوطني من وسطاء محترفين يتمتعون بمعرفة معمقة وفهم حميم لكل عملية تداول تتم من خاللها. سلكية في أحدث أخبار السوق المحلية ذات الصلة والتحليل، والجمع بين المهنيين الرائدة في السوق والتنفيذ المباشر هو لماذا نبك كابيتال الوساطة هو "وسيط الاختيار" للمؤسسات و هنوي في الكويت والخارج.

No comments:

Post a Comment