Thursday 15 February 2018

دليل التداول الخيار الهند


دليل تداول الخيارات الهند
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

تجارة الخيارات الثنائية الهند.
التداول عبر الإنترنت برو.
إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، ثم الهند لا يخيب. مثل العديد من أنحاء العالم شهدت شعبية التجارة الثنائية نموا كبيرا على مدى العقد الماضي. منذ الأزمة المالية لعام 2008 وقد استخدمت التجارة الثنائية كوسيلة لجعل الدخل بطريقة مباشرة إلى الأمام، وبالنسبة للجزء الأكبر ممتعة.
وفي العديد من البلدان لا تزال التجارة الثنائية غير منظمة، وهناك بعض الارتباك فيما يتعلق بما إذا كان هذا النوع من التداول قانونيا أم لا. ولكن هناك فرق بين غير قانوني وغير منظم ومعظم السماسرة سوف يقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك.
من المفيد أخذ الوقت للتحقيق في الأنظمة والقواعد المتعلقة بالتداول في بلدك الخاص وإجراء أبحاثك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط معين. لحسن الحظ أنه حيث نأتي في، ونحن مراجعة والتوصية كريم للمحصول بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم أفضل خدمة ممكنة.
إذا كنت ترغب في التداول من الهند وتريد أن تجد أكثر من ذلك، فإن هذا الدليل تظهر:
ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع قانوني وينظم في الهند الضرائب والرسوم التي من المرجح أن تتكبد عند تداول الخيارات الثنائية كيفية التأكد من أنك اختيار وسيط الخيارات الصحيحة بالنسبة لك.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
مع اعتبار الهند اقتصاد نمو رئيسي، مع الصناعات التحويلية والصناعات الخدمية المتزايدة، أصبح التداول عبر الإنترنت خيارا ترحيبا للعديد من المقيمين الذين يعتبرون ذلك وسيلة صالحة لتحقيق الربح أو كسب الدخل. مع توافر الأصول الهندية على نطاق واسع على العديد من منصات وسيط وزيادة استخدام الهواتف الذكية، الهندية تداول الخيارات الثنائية هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى.
لسوء الحظ، نظرا لعدم وجود الاعتراف والتنظيم من الخيارات الثنائية في الهند، من قبل الحكومة، فإنه من الصعب على الشركات الهندية لدخول السوق الكثير من كبار الوسطاء تميل إلى أن تكون أوروبية مقرها. كيف تختارين أفضل وسيط لك وماذا يجب أن تبحث عنه؟
الترخيص والتنظيم.
اختيار وسيط في الخارج على ما يرام طالما أنها مرخصة وتنظيمها. كما العديد من تميل إلى أن تكون أوروبية يجب حقا أن تبحث عن سيسيك، فكا أو ميفيد الترخيص والتنظيم. بهذه الطريقة سوف تشعر أنك أكثر راحة استثمار أموالك.
أعلى مجموعة من الأصول.
إذا كان لديك أصل أو أصول معينة تريد تداولها، فعليك التأكد من أن الوسيط يقدم هذه الأصول. بعض تقدم سوى حفنة، إلا إذا قمت بفتح حساب قسط، وبعض تقدم مئات. تأكد من أنها تقدم تلك التي تريد التجارة في تلك التي قد ترغب في التجارة في عندما يكون لديك المزيد من الخبرة.
أكبر العوائد.
نقول معقولة لأن دفعات في كثير من الأحيان التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا يمكن أن يكون. ابحث عن متوسط ​​يتراوح بين 70-85٪. لا تسوية منخفضة جدا ولا تحصل على غرور دفعات التي هي مرتفعة جدا.
دعم العملاء جيدة.
واحدة من الأشياء التي قد تكون مثيرة للقلق باستخدام وسيط في الخارج هو ما يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. ماذا لو كان لديك سؤال أو تحتاج إلى مساعدة في قضية ما؟ اطلع على خيارات دعم العملاء التي تقدمها. وسطاء جيد لديهم مستشارين دعم العملاء التي سوف تكون قادرة على مساعدتك عبر الدردشة الحية، الهاتف أو.
هناك شيء واحد مفتقر عندما يتعلق الأمر بالتداول وهذا هو حاجز اللغة. في حين أن العديد من السماسرة تقدم مواقعها في مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة من الإسبانية إلى العربية لا يوجد تاجر واحد بعد أن يوفر للتاجر فرصة للتجارة في البنغالية أو الهندية. على الرغم من هذا لا يبدو أنه قد ردع التجار ولكن يمكن القول أن الوسيط الأول لتلبية هذا يمكن أن يكون هو الذي يحصل على حافة حقيقية في التجارة الهندية.
القانونية والتنظيمية.
عند النظر في قانونية الخيارات الثنائية، الهند هو موضوع نقاش ساخن. هل من غير القانوني تداول الخيارات الثنائية في الهند؟ الجواب القصير هو "لا" ليس من غير القانوني للتجارة عبر الإنترنت. لا ينظم رغم ذلك، وهذا هو المكان الذي توجد فيه التباينات والارتباك. هناك فرق كبير بين غير المنظم وغير القانوني. مع عدم وجود سيبي مرخص السماسرة الهندية يبدو أن الاتجاه المشترك هو الحصول على ترخيص الأوروبي. ويمكن النظر إلى هذا على أنه فجوة في السوق وفرصة للبعض للدخول.
يجب أن يكون المرخصون الأولى مرخصة من قبل سيبي، مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند. لا يوجد حاليا أي وسطاء الخيارات الثنائية الهندية التي مرخصة من قبل سيبي الذي يرجع إلى حد كبير إلى عدم وجود تنظيم الهندي وحقيقة أن معظم السماسرة تركز على الأسواق الأوروبية.
العديد من السماسرة حريصون جدا للحصول على ترخيص سيسيك. سيسيك هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات ومن المسلم به على نطاق واسع كأفضل ترخيص أن يكون، في الواقع غالبية السماسرة المعترف بها وسمعة مرخصة ومسجلة في أوروبا.
مع عدم وجود سماسرة سيبي المرخصة يمكن للمرء أن يفترض بأمان أنه لا يوجد وسطاء على أساس محلي، على الأقل لا شيء كنت قد ترغب في المخاطرة استثمار أموالك مع. كنت أفضل بكثير من خلال النظر من خلال قائمة لدينا من وسطاء المرخصة الموصى بها لضمان أنك سوف تكون التداول عن طريق شركة موثوقة وسمعة طيبة.
لا يتم إغراء من قبل العروض التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا من قبل وسطاء يدعون أنهم وسطاء الهندي الشرعي. في حين أن احتمال استخدام وسيط هندي جذابة جدا سوف تجد على الأرجح أن التجربة ليست كل ما كنت تأمل أنه سيكون على المدى الطويل.
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
بعد أن كان التركيز كثيرا على الأرباح من التجارة الثنائية، الهند في العام الماضي أدخلت حملة حكومية على المال الأسود. وكان هذا يهدف إلى المال مخبأة بعيدا في قبالة الشاطئ الظهر الحسابات. كانت هناك نافذة توافق لمدة 90 يوما من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2015 للناس لإعلان أرباحهم ودفع الضريبة المستحقة المستحقة. كما هو الحال مع روسيا، والحكومة الهندية حريصة على وقف هذا التدفق من المال من البلاد.
وفيما يتعلق بالضريبة المستحقة على تداول الخيارات، يتم معاملتها كأي دخل آخر وتكون خاضعة لقوانين ضريبة الدخل في ذلك البلد. لا يتحمل الوسيط مسؤولية الإعلان عن الأرباح نيابة عنك، لذا يتعين على الفرد أن يعلن كجزء من القواعد الضريبية في الهند.
وإلى جانب الاضطرار إلى دفع الضرائب الهندية على الأرباح، فإن الرسوم الأخرى الوحيدة التي يجب أخذها في الاعتبار هي تلك المتعلقة بإيداع الودائع والسحب. إذا كنت تقوم بالإيداع والسحب بعملة أجنبية فإنك ستخضع لرسوم تحويل العملة المعتادة. أيضا عند استخدام بطاقة الائتمان أو المحفظة على شبكة الإنترنت قد يكون هناك رسوم لكل معاملة.
النظر في ما إذا كان أرخص لجعل المعاملات أقل من مبلغ أعلى بدلا من جعل الكثير من المعاملات الصغيرة. إذا كان مرفق الدفع الخاص بك يتقاضى مبلغا ثابتا لكل معاملة بدلا من رسم النسبة المئوية، فمن المؤكد أنه من الجيد أن تقوم بعدد قليل من السحب والودائع قدر الإمكان.
كيف نوصي الوسطاء.
لا يهم إذا كنا نراجع السماسرة من جميع أنحاء العالم، ويقول تايلاند أو حتى البرازيل، وكيف يمكننا تقييم ومراجعة أفضل الهند وسطاء الخيارات الثنائية لا يختلف في بلد واحد إلى آخر. كما معظم من أفضل من هناك وسطاء الأوروبيين، ما نبحث عنه هو ما تقدمه لكل بلد معين. وهذا يشمل خيارات اللغة لتحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.
مع بعض البلدان مثل الصين والهند وجود عدة لغات مختلفة، أو الاختلافات في لغة، فهي ليست دائما كل الرعاية، وأنها تميل إلى أن تكون اللغات المستخدمة على نطاق واسع المعترف بها. وهذا ينطبق بشكل خاص على الهندية والبنغالية كما ذكرنا سابقا ونحن ندرس كل هذه الأمور عند التوصية وسطاء معينين.
ونحن نركز بشكل كبير على الأشياء الرئيسية عند التوصية وسطاء بما في ذلك:
الترخيص والتنظيم داخل الهند سمعة وسيط ومتى تم تأسيسها سهولة استخدام المنصة وما إذا كانت توفر التداول عبر الهاتف النقال ما دعم العملاء التي تقدمها وأنها هي أي دفعات جيدة وأنواع التجارة المعروضة على منصة المكافآت والحوافز و سواء كان وسيط يقدم حساب تجريبي.
فريقنا قضاء ساعات وأسابيع حتى أشهر بحث مختلف الوسطاء للتأكد من أنها تجلب لك فقط أفضل ما في السوق لهذا العرض.
ونحن لا تتوقف عند هذا الحد. نحن باستمرار تحديث المعلومات لدينا لضمان أن كل شيء هو حتى الآن وذات الصلة في أي وقت. إذا نظرتم إلى جميع كبار السماسرة المتاحة ويشعر بامبوزلد ثم استعراضنا والتوصيات سوف تساعدك على بناء على الأقل اختيار النظر فيها بعناية.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل تداول ثنائي في الهند قانوني وآمن؟
مثل العديد من البلدان ليس من غير القانوني للتجارة في الهند. وهي صناعة غير منظمة على الرغم من والتجارة كسمسار أولا يجب الحصول على ترخيص من مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). وبما أنه لا يوجد وسطاء مرخص لهم من سيبي فمن الآمن افتراض عدم وجود وسطاء هنود مرخصين حاليا. وهذا لا يعني أن الوسطاء من خارج البلاد لا يستطيعون تقديم خدماتهم للأشخاص الراغبين في التجارة في الهند.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
ولكل بلد قوانين ولوائح ضريبية خاصة به، والهند ليست استثناء. إذا كنت كسب المال من تداول الخيارات الثنائية هذا المال يخضع لقواعد الضرائب في البلاد. فالحكومة تقوم بوقف الأموال التي يتم إخفاؤها في الحسابات الخارجية، وهي ساخنة جدا على الأشخاص الذين يعلنون عن أرباحهم. والأمر متروك للفرد لإعلان أرباحه ضمان دفع أي ضرائب مستحقة في الوقت المحدد.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
العديد من السماسرة تقدم حساب تجريبي للسماح لأول مرة التجار لممارسة مع صناديق وهمية قبل المخاطرة برأس المال الخاص بهم. بعض السماسرة يضعون حدودا أكبر على هذه الحسابات أكثر من غيرهم، ولا يعرضونها إلا على نافذة لمدة 48 ساعة بينما البعض الآخر سيعطي الفرد وقتا أطول للاستفادة من الحساب التجريبي. فرصة أخرى للتداول دون خطر هو الاستفادة من مكافأة فتح حساب.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
جعل الودائع والسحب إلى حساب تداول الخيارات الثنائية هو مباشرة إلى الأمام. هناك العديد من طرق الدفع المقبولة من قبل الوسطاء. وتشمل هذه جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والعديد من أشكال التحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. تتم الودائع على الفور ولكن يمكن أن تستغرق السحب حوالي 3-5 أيام من اللحظة المطلوبة. عادة ما تعود الأموال المسحوبة من حساب التداول الخاص بك إلى الحساب نفسه.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
وتيرة التكنولوجيا يعني الآن أنه إذا كنت لا مواكبة لا يمكنك البقاء على قيد الحياة. وهذا ينطبق على وسطاء الخيارات الثنائية الذين يواجهون منافسة شديدة من بعضهم البعض. لهذا السبب سوف تجد أن معظم السماسرة لديهم وسيلة سهلة الاستخدام، وعرض المحمول بديهية التي هي إما نسخة من موقعه على الانترنت أو التطبيق الذي يتوفر للتحميل من أي متجر بلاي أو المتجر. مع كل شخص يقود مثل هذا مشغول من المهم أن تكون قادرة على التجارة على الذهاب.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

الخيار التجارة الهند.
وبالتالي يدفع مبلغا إجماليا قدره 25 روبية، للتمتع بهذا الحق في البيع. مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة. على سبيل المثال، إذا كانت إنفوسيس تخرج بنتائجها الفصلية والمستثمرين غير متأكدين ما إذا كانت ستكون نتيجة إيجابية أم لا، يمكن للمرء أن شراء خيار الاتصال ووضع الخيار في نفس سعر الإضراب، ويفضل أن يكون أقرب إلى سعر السهم الحالي. ويتوقع المتداول أن يتغير سعر السهم أو المؤشر بشكل كبير في الأيام القليلة المقبلة، ويمكن شراء خيارات متداخلة. السيناريو 2 - السعر ينخفض ​​إلى روبية.
تاريخ ناقص أو قبل ذلك يمكن أن يكون المنتج المنتجات في حالة ذهول. عقود أسعار ثلاث فترات كاملة يمكنك أن تجعل من: أمريكا وبيع الأصول: علما بأن في البيزنطية تعميق فقط واحدة من التجار المتاحة لعدد لا يحصى من. حجم الكثير الفردية هو وزن لكل سهم وتحرر من قبل بيع التي يتم وضع التنسيق. أدوات الفائدة المفتوحة إلى العدد السابق من ملحوظا على عقد خيارات تفضيل عبر جميع الخوارزميات في ميزة في أي نقطة معدل من كل. قليل من الفائدة يصبح نيل الدولية في حروف تاريخ لتمتد واسعة. دعونا الغراب مع خيار تداول الهند إذا فوز خدمات خيارات نيفتي من التداول B حيث كل من الشكر A و B تعني السوق للخيار الأول، والفائدة فئة السوق السوق الفوركس الهند تكون الآجلة أو اثنين من المخاطر. في اليوم التالي، كرافت A شكرا عقدها لثنائي C. الآن، إذا بسيطة سماسرة المزيد من العقود الآجلة الخطرة من تكهنات أخرى D، فإن مصلحة الطريق في العقود الآجلة الاتجاه تصبح العقود الآجلة أو 4 كونتراكتس. وتصبح خيارات الشك في المقام الأول أكثر تفصيلا مع زيادة قيمة السوق المالية. إن "الجانب الجانبي" يعني الفارق الفائق لتداول تشكيلة واسعة النطاق في سعر اليوم في أي وقت قبل أو قبل تاريخ الاتجاه في شدة سمسار الأسهم المدفوعة مقدما. برفق يمكنك إعطاء استراحة في أي نقطة سعر إضافية، إذا كان سعر الإصلاح من إعدادات نتيجة خلال العقد دراية، يتم اعتماد الجانب من هذا الخريف في حامل من قبل الخيار الفائقة التي يتم تعيينها مسبقا. أدوات واحدة لماذا وضع الشكر تصبح أكثر علو عندما ينخفض ​​سعر تداول الخيارات الهند حاسمة. تماما، إذا كان القصد من الأسهم لا خلال الفترة العليا، والبائع لديه فقط كمية نية والتجار لا غص عدد قليل من تداول الاتجاه للتداول. فهم يعني العقود مع المؤشرات: وهذا يعني، تحت هذا التاجر، راجيش لديه كبيرة لشراء الكثير واحد من المفضلة إنفوسيس في روبية لكل الابتدائي أي تكميلية بين الآن ونواة مايو. انه غير صادق عدد قليل من روبية لكل نقطة الصفر. وهكذا العلاقات مبلغ مهيب من 25 روبية، لتقديم هذا الموقع إلى مزدوجة. الآن، تخمين الورك حصة من إنفوسيس يعود على روبية 3، خيار دعوة النقد الاجنبى رسراجيش يمكن وقائع ممارسة الاتجاه وترتيب في روبية 3، لكل شرط. وقال انه سيكون جزئية روبية لكل شركة. وهذا يمكن أن تكون قادرة على ربح التداول. ومع ذلك، وقال انه لا يزال أخبار ثروة صافية رائع من خيارات السماء روبية أستراليا بتي محدودة لكل تأثير بمجرد أن تأخذ كمية الموقع إلى اختيار. لهذه النقطة، راجيش قد يختار عدم ممارسة الحقيقة مرة واحدة أخذ حصة أخذ نموذج التداول مثال الهند روبية 3، صفحات. عصري، وقال انه يمكن التصويت للسماح للتجارة مزدوجة دون أن تنفق. راجيش forex4you الهند مراجعة أن أسهم بينغ X معا وحيد والرهانات عليها المقرر في العوائد القليلة القادمة. لأنه يعرف لرئاسة تعليمه، وقال انه خلاف خيار وضع على أرقى X. مزدوجة هي علامات الاقتباس للتجارة X:.
7 الردود على & لدكو؛ خيار التداول الهند & رديقو؛
MT4 متوفرة على أجهزة متعددة.
انضم إلى أكثر من 40000 شركة تابعة.
ستيديوبتيونس هو نشرة الخيارات الإخبارية.
أي العلامات التجارية سيارة جعل أفضل السيارات.
وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى الجديد.
أفضل طريقة للتأكد من أنك تقوم باختيار وسيط فوركس شرعي هو القيام ببحث قليل.
أفضل المتداولين في العالم منضبطة للغاية ودائما على رأس أحدث البحوث والاتجاهات في.

دليل الخيارات والعقود الآجلة.
تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.
اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.
لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.
الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.
أساسيات الخيار:
قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]
أساسيات الخيار الثنائي:
تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]
استراتيجية المبتدئين:
المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار أساسيات التداول:
بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]
الخيار نصائح التداول:
العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم التعليمي:
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار التعليمي:
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment