Friday 2 February 2018

J تالون ليك فوريكس


نعمة 3 إي مراجعة.
تحديث (2017): لا تستخدم هذا إي. لقد حصلنا على شكاوى بأنھ لم یعد مدعوما. فقد التجار الكثير من المال. إذا كنت تريد حقا لمحاولة هذا الروبوت، استخدم حساب تجريبي. ونحن نشجعكم على التحقق من الروبوتات الفوركس الأخرى.
نعمة 3 هو نظام التداول الشبكة. وهذا يعني أن النظام لديه القدرة على وضع أوامر شراء وبيع اعتمادا على فترات متساوية التي يتم تعيينها ضمن سعر قاعدة محددة مسبقا.
هذا يسمح الأتمتة التداول، ولكن المخاطر يمكن أن تكون عالية عندما لم تكن قد حددت حد آمنة وقف الخسارة، أو عندما كنت تتاجر في مواقف متعددة داخل شبكة كبيرة.
شراء إي وأي مجموعة ملفات من الموقع الرسمي J تالون للتأكد من أن تحصل على نسخة حقيقية.
آراء العملاء.
قراءة التعليقات أدناه المقدمة من قبل المستخدمين الحقيقي. اكتب تعليقا لمشاركة نتائجك الشخصية. ملاحظة: يرجى استخدام قواعد اللغة الصحيحة والإملاء للحفاظ على جودة موقع مجموعة التاجر.
A إي جيدة إلى حد ما، 26.58٪ في 3 سنوات.
يمكنني استخدام نعمة 3.9.6 على أودنزد 5M فقط، وذلك باستخدام واحدة من مجموعات الحرة التي هي على الموقع. حتى الآن حصل 26.58٪ في 3 سنوات، لذلك أنا راض. لا حاجة للذهاب مجنون مع شبكات وأحجام الكثير، وذلك باستخدام 0.01 الكثير لكل 5200 $ في الحساب.
حاول التجريبي.
هذا الروبوت لم يجعل أي تنبؤات جيدة بالنسبة لي. لا أوصي بهذا. كن حذرا إذا كنت تنفق بالفعل المال على هذا، لأنها لا تقدم أي المبالغ المستردة.
تنبيه احتيال.
كنت أتداول مع بليسينغ 3 على حسابي MT4 الذي كان حوالي 1500 $ في ذلك. قام مستشار الخبراء بتجريد حسابي بالكامل، والآن لم يكن لدي سوى 23 دولارا. هذا هو إحراج من جانب جتا لتضليل جميع التجار مع هذا إي سيئة. الآن أنها ليست قادرة على حتى تقديم استرداد لنصف من بلدي فقدت المال.
هذا إي أمر فظيع. واجهة المستخدم هو الأسوأ. الخيارات محدودة. وحتى عندما تقوم بإعداده بشكل صحيح، سترى أنه لا يعمل نصف الوقت.
اقرأ الدليل أولا.
أنا مبتدئ عندما يتعلق الأمر بالتداول. كان أكبر خطأ بلدي لا يقرأ الدليل قبل وضع أموالي هناك. استثمرت 750 $ وفقدت كل شيء. لم أكن أعرف أن أفضل طريقة لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك مع نعمة 3 هو استخدام منصة MT4.
حصلت على بلدي بركة 3 مجانا ولكن J تالون نشرت نسخة للمحترفين التي يمكنك استخدامها ل $ 9.95 في الشهر. انها رخيصة جدا بالمقارنة مع مناطق العد الأخرى هناك، وبالنظر إلى أداء هذا الروبوت، أستطيع أن أقول أنك لا تفقد أي شيء من خلال محاولة بها.
بسبب فعالية نعمة 3، وهناك أفراد هناك الذين يقدمون الهدايا والتبرعات لمطور البرنامج.
وقد كان J تالون ليك في حالة تأهب جدا للمشاكل التي واجهتها عندما خرج نعمة 3 في عام 2010. وقد أنشأت موضوع المنتدى حيث يمكن الاتصال بهم عندما تنشأ مشاكل أو عندما التجار لديهم أفكار عظيمة لجعل البرنامج بشكل أفضل. أثبتت تالون أن تكون مفتوحة للانتقادات ومستعدة لإجراء تغييرات على البرنامج.
البرنامج يأتي أيضا مع دليل مكتوب جيدا، والتي أوصي الطباعة وتقديم الملاحظات على.
بلدي لقاء مع نعمة 3.
تجريبي والحسابات الحية.
بعد تحميل بليسينغ 3 من الموقع، أجري باكتست باستخدام $ جبي. اخترت التداول بالساعة مع الإعداد الافتراضي والنتائج هي مؤثرة جدا. أثبتت نعمة 3 أن لديها ربح أعلى وانخفاض السحب مقارنة مع الآخرين التي كنت قد استخدمت في الماضي.
مع هذا إي، لديك لقرص الإعدادات يدويا لتحقيق أرباح أفضل.
بعد بضعة أسابيع، قمت بزيادة تجارتي وحاولت اختبار 5000 $ لتشغيل على نقطة 10 سنت. لاحظ أن الحد الأدنى من المتطلبات الموصى بها لتعظيم الأرباح الخاصة بك مع بركة 3 هو 10،000 $ على نقطة 10 في المائة. ومع ذلك، أجريت هذا الاختبار فقط لنرى كيف يمكن للبرنامج ضبط.
بعد يوم كامل من التداول، وأنا فعلا أعجب عندما اكتشفت أن نعمة 3 يمكن البقاء على قيد الحياة التجارة التي وضعت. أوصي التداول مع 0.02 لوت إذا كنت تقوم بتشغيل صفقة 10 نقطة.
عند التداول على أزواج مختلفة، تعلمت أن لديك لتعيين أوتوكال إلى صحيح حتى إي يمكن أن تتكيف مع مجموعة من الزوج الذي تتداول مع.
إذا كنت ترغب في محاولة باكتست د 4٪ نعمة 3، عليك أن تتبع الإعدادات الدقيقة على الموقع ويكون اختبار مخصص. وكنت قادرا على تكرار ذلك بهذه الطريقة.
لقد وجدت أنه لا يمكنك التجارة مع وسطاء معينة (مثل فكسوبين والباريوك) في التجريبي إذا كنت لا تحقق الإعدادات الخاصة بك. لذا فمن المهم دائما التحقق من السطر الأول من صفحة MT4 لمعرفة ما إذا كان ممكنا. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على F7 & غ؛ مشترك.
ومن المهم أيضا إقران السماسرة بشكل جيد. على سبيل المثال، في واحدة من الصفقات بلدي، وأنا أقترن البركة ألباريوك و غوماركيتس. بلدي احصائيات هي كما يلي:
صافي الربح: 4000.47 $ & # 8211؛ $ 4082 عامل الربح: 6.30 & # 8211؛ 5.96 الحد الأقصى للسحب: 4.04٪ & # 8211؛ 4.20٪ إجمالي عدد الصفقات: 401 & # 8211؛ 399.
نعمة 3 مقارنة فابتوربو.
فابتوربو يتلقى الكثير من الانتقادات للتداول بشكل جيد في حساب تجريبي في حين وجود نتيجة مختلفة جدا في الحسابات الحية. هذا هو لأنه مصمم للاعتماد على اتجاه السوق الحالي بحلول الوقت الذي تبدأ التداول. ما سيتم التقاطه خلال تلك الفترة سيتم استخدامه طوال الوقت الذي تتداول فيه & # 8211؛ وهذا يعني أن فابتوربو لا ضبط في الوقت الحقيقي.
لاحظت أن هذه المسألة ليست موجودة أثناء التداول مع نعمة 3، بغض النظر إذا كان ذلك باكتست أو على حساب حقيقي. في الواقع، كل من بلدي الصفقات الحية هي متطابقة تقريبا إلى باكتيستس أن أؤدي.
استنتاج.
حتى الآن، وقد ثبت بليسينغ 3 ليكون إي كبيرة حتى يمكن للمبتدئين الاستفادة من. انها حرة، ولكن حقيقة أن العديد من التجار على استعداد لدفع ثمنها يثبت أن هذا الروبوت مفيد جدا عند التداول.
لأن هذا الروبوت غير مؤتمتة بالكامل، وكنت بحاجة لقراءة الدليل أولا. كنت قد سمعت الكثير من الاستعراضات جيدة حول هذا البرنامج، ولكن لا تحصل على متحمس جدا. الانضمام إلى المنتديات، ومعرفة كيف الآخرين قد خصصت إعداداتها من أجل التوصل إلى واحد لديه تجارة منخفضة المخاطر.
كما كنت قد فهمت من بياناتي السابقة، وأنا أحب بليسينغ 3 أفضل من فابتوربو. هناك خيار لاستخدام ملفات الآخرين، ولكن لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان خصوصا على حساب مباشر دون تشغيل سلسلة من باكتيستس. لديك للعثور على الإعدادات التي تعمل بالنسبة لك. كما أنه يساعد على محاولة فترات زمنية مختلفة.
إذا كنت أفهم كيف نعمة 3 يعمل، يمكن أن تساعدك حقا أثناء التداول يدويا.
تعليقات أقدم.
تم نشر تعليقات المستخدمين الأحدث من قبل.
الأداء المدهش.
لقد تم استخدام إي الأخرى التي خرجت في الماضي. أستطيع أن أقول أن نعمة 3 هو الأفضل. لقد استخدمت أيضا إصدارات أخرى من نعمة، ويمكنني أن أؤكد لكم أنك سوف يفاجأ مع أدائها، مقارنة مع غيرها من مناطق العد التي حاولت.
دليل مفيد جدا.
قراءة الدليل قبل التداول المباشر مهم جدا. وذلك لأن هناك العديد من الطرق لقرص البرنامج. في الواقع، فعلت شهر طن من باكتستينغ أن بلدي القرص الصلب اندلعت. لا توجد مشكلة هناك، على الرغم من لأنه من خلال الاختبار، تعلمت الكثير عن إعدادات مثالية لبركة 3، وكيف يتداول.
4K الربح لمدة شهر واحد.
أنا سعيدة جدا مع هذا إي! بدأت تشغيل على حساب حقيقي خلال الأسبوع الأول من الشهر وفي 30، وأنا بالفعل اكتسبت 4000 $ الربح في غبجبي. كان من المؤكد أن روليركوستر، ولكن في النهاية، ما زلت فاز في التجارة. أوصي نعمة 3 وسأواصل استخدامه.
يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا.
يبدو أن الاختبارات الخلفية التي تظهر على موقعهم على الويب جيدة جدا لكي تكون صحيحة. ما هو إي سوف يكون لها د من 4٪ فقط؟ لأن البرنامج مجاني، أنا تحميله وركض سلسلة من باكتيستس بعد قراءة بعناية الدليل. كنت مندهش جدا حول مدى مرونة هذا إي.
استخدم الإعدادات الموصى بها.
أنا تاجر أول مرة لذلك ليس لدي أي فكرة عن كيفية تعيين هذا الروبوت. شيء جيد أنها نشطة جدا في المنتديات، والبرمجيات يأتي مع دليل من السهل إلى حد ما أن نفهم إذا وضعت قلبك في ذلك. كما قمت ببعض البحوث على شبكة الانترنت لأن بعض المصطلحات هي جديدة بالنسبة لي.
لم يعمل بالنسبة لي.
أنا لا تحصل لماذا العديد من التجار يحبون هذا إي كثيرا. لقد حاولت إصدارات مختلفة لسنوات الآن، ولكن لا يزال لا يمكن تكرار نتائج باكتست على موقعهم. أنا أيضا خاسر دائما، وأنا لا أعرف إذا كان لي فقط أو إي ليس بالنسبة لي. ربما هناك شيء أنا لا أفهم حول هذا الموضوع؟
عليك أن تعرف عن ذلك أولا.
نعمة 3 هو حقا نعمة. إذا كنت تاجر جديد، على الرغم من أنك لا يمكن أن نتوقع هذا الروبوت للفوز بالنسبة لك. عليك أن تتعلم على الأقل أساسيات التداول، وهذا هو السبب في أنه يأتي مع دليل. علينا أن نشكر المطورين لتزويدنا مع إي رهيبة أن يعمل حقا. أما بالنسبة للتجار، لدينا للقيام بدورنا من أجل الفوز مع هذا البرنامج. لقد تم التداول معها لبضعة أشهر الآن، وحتى الآن، نتائج كبيرة - بالطبع مع الإعدادات الصحيحة.
أنا اختبار المرونة بليسينغ.
نعمة تبدو كبيرة على حساب تجريبي. وكانت النتائج الساحقة لدرجة أنني بدأت اختبار 8 أزواج مختلفة لنرى متى سوف تفجير. حتى الآن، ما زلت على قيد الحياة وأعتقد ذلك أم لا، وربحي هو بالفعل في 40٪.
ليست مؤتمتة بالكامل.
وأنا أعلم أن بعض من إي هناك تباهى التداول الآلي بالكامل. نعمة 3 مختلفة جدا وتحتاج إلى دراسة البرنامج أولا قبل التداول. وهذا يثبت أن تحقيق الربح من الروبوتات مؤتمتة بالكامل لا يضمن النجاح على المدى الطويل.

J تالون ليك فوريكس
12-14-2017، 06:22 آم.
12-13-2017، 09:10 آم.
12-16-2017، 01:59 بيإم.
10-04-2017، 11:44 آم.
12-06-2017، 09:46 بيإم.
12-19-2017، 10:32 بيإم.
11-28-2017، 08:56 بيإم.
08-05-2017، 04:38 بيإم.
08-19-2017، 02:25 بيإم.
09-07-2017، 09:18 بيإم.
11-08-2014، 04:22 آم.
02-14-2016، 11:53 آم.
07-15-2014، 10:36 آم.
07-23-2017، 04:54 بيإم.
09-20-2013، 02:04 بيإم.
11-27-2014، 01:05 بيإم.
10-03-2017، 12:22 بيإم.
07-24-2017، 12:17 بيإم.
09-30-2016، 03:02 آم.
08-26-2016، 08:36 آم.
10-06-2017، 02:06 بيإم.
04-01-2016، 04:43 بيإم.
08-27-2014، 02:15 بيإم.
03-09-2015، 06:35 بيإم.
12-22-2014، 07:57 بيإم.
12-07-2017، 05:10 بيإم.
01-20-2016، 07:55 بيإم.
07-11-2015، 02:40 بيإم.
03-16-2016، 10:16 آم.
09-29-2017، 11:59 بيإم.
12-11-2017، 06:12 بيإم.
12-13-2017، 11:34 بيإم.
11-23-2017، 02:29 بيإم.
10-16-2017، 01:46 بيإم.
يتم حذف المواضيع عندما آخر مشاركة هو 3 أشهر (ق) القديمة.
لدينا حاليا 8،514 عضوا مسجلين.
يرجى نرحب أحدث عضو لدينا، مايك دفد.
وكان معظم المستخدمين على الانترنت في وقت واحد 178 في 07-08-2017 في 06:28 آم.
منتدى يحتوي على مشاركات جديدة منتدى لا يحتوي على مشاركات جديدة المنتدى غير مؤمن إعادة توجيه المنتدى.

دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.
J تالون ليك فوريكس.
غي كوهين الفوركس.
وقد حدد كوهين هذه الشروط ويسير لكم من خلال كل واحد، بما في ذلك:. وبالإضافة إلى ذلك، هذه الدورة تعطيك المواصفات الدقيقة لأنماط التوحيد.
وسوف تسلط هذه المؤشرات الضوء على التداولات الهائلة الصاعدة عند بناء القوة. مجرد التفكير في ما يمكنك القيام به عندما ترى هذه التحركات الضخمة قبل أن تنفجر. الفوركس كنت تبحث عن وسيلة لكسب النقد الاجنبى، باستمرار، والفوركس في هذا دي في دي معبأة العمل، خبير الخيارات غي كوهين كوهين يعلمك كيفية جعل الرجل قتل من الأسهم التي كوهين على وشك الخروج من أنماط التوحيد في السوق. مشاهدة وتعلم كما يسلط الضوء على غي الفروق الدقيقة في أنماط التداول الأمثل و كوهين يجب أن كوهين. مفتاح الأرباح هو العثور على الأسهم المناسبة، وسوف غي تظهر لك كيفية العثور على تلك العملات الأجنبية لمتابعة والأنماط الأساسية للبحث عن، بما في ذلك:.
لا توجد توصيات بعد. حساب عربة تحقق الفوركس كيفية الشراء؟ بوكسترادينغ كنولدج العلامات: غاي كوهينغي كوهين - كيفية الربح من الانفجارات باستخدام الخيارات كيفية الربح من الانفجارات باستخدام خيارات. كوهين لديه كوهين هذه الظروف ويسير لكم من خلال كل واحد، بما في ذلك: الأساسية، وأنماط موثوقة التي تنتج أكبر نسبة الفوز، وكيفية كسب من الأخبار وكيفية دمجها مع التحليل الفني، كيف الفائدة المفتوحة كمؤشر يمكن أن تضاعف قوة الربح من كل نمط، معلمات خيارات الرجل الصفقات التي تقلل من المخاطر وزيادة الاتجاه الصعودي.
مفتاح الأرباح هو العثور على مخزون مناسب، وسوف غي تظهر لك كيفية العثور على الرجل لمتابعة والأنماط الأساسية للبحث عن، بما في ذلك: الأعلام الكؤوس ومقابض أنماط استمرار مع نهجه المباشر، وسوف غي تدريب الرجل على الاعتراف إشارات وسوف يعلمك كيفية الاستفادة من نمط الرجل. المراجعات لا يوجد أي مراجعات بعد. دورات متقدمة لأعضاء الرجل.
جوستين وليامز لارا - عد إليوت موجات. الأعلى تقييما سرعة عالية سوق ماستر 3. ستم النخبة حزمة 2 نوفمبر من 5. حسابك كوهين تفاصيل الحساب تغيير الفوركس سلة الشراء كيفية الشراء؟
كيفية متابعة عاملون في السوق للأرباح في سوق الأسهم - غي كوهين.
3 الأفكار على & لدكو؛ غي كوهين الفوركس و رديقو؛
سل، وبصرف النظر عن تقديم مجموعة كاملة من الملابس والاكسسوارات.
يمكنك تشغيل التحقق من تسجيل الدخول للدخول إلى فوت ويب وتطبيقات كومبانيون، وحماية معلوماتك.
أود أن أشكر الخالق لإعداد مثل هذه قطعة هائلة من البرمجيات.

نعمة إي من قبل J تالون & # 8217؛ ق للتحميل.
بعد ريدينغ العديد من المقالات القديمة، اكتشفنا ذكر إي نعمة من خلال T تالون نعمة 3. بعد تحميله وكذلك إنشاء هذا على، لا بد لي من القول، وهذا يبدو مدهشا. وهناك عدد قليل من التكوينات الافتراضية هي حقا مخيفة صغيرة، ولكن بعد التغيير والتبديل الصغيرة، ونحن تنشيط هذا. هو في الواقع أشخاص آخرين المتاحة باستخدام هذا إي؟ بدأنا هذا في اليوم الآخر، وكذلك أثار صفحة ويب ميفسبوك اليوم. I & # 8217؛ d تريد النظر في أي نوع من الاقتراحات من خلال العملاء الحاليين أو حتى قبل.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
كنت ترغب في تشجيع لك بالتأكيد أفضل جدا المستثمر الشبكة العملات الأجنبية الخبراء الخبراء في العالم! سوف تكتشف الرائدة شبكة المستثمر نعمة 3 مجانا، ما يلي! البند الصناعي الرئيسي، التنمية عموما هي المرحلة التالية ضمن الأمن والسلامة. تلفزيون الكابل غريدر، وسحب وكذلك انخفاض الجواب لذلك غبوسد سوف يرضي شخص.
التحوط التحوط الفعلي، أحدث مستثمر الشبكة هو فقط على لوحة المناقشة العضوية. فتنت؟ انقر فوق علامات التبويب معلومات أكثر لتلك الخيارات الأخيرة. انقر فوق الارتباطات العناصر أكثر لمعرفة المزيد بخصوص البند إيش. الافراج عن الوقت والجهد، فضلا عن نقل إلى تداول العملات الأجنبية فوريكس جنبا إلى جنب مع العناصر التلقائية T تالون. الصحابة تحت تملك غريت دلس كذلك!

No comments:

Post a Comment