Monday 19 February 2018

تعلم تداول الخيار في مومباي


إستراتيجية الخيارات برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.
استراتيجية الخيارات التدريب التجاري هو برنامج التدريب الشخصي للأفراد الذين يرغبون في التعلم والتفوق تداول الخيار باستخدام استراتيجيات الخيار الصحيح على أساس تقلبات السوق وقابلة للتطبيق في السوق الهندي لدينا (نيفتي، البنكنة و نس الأسهم خيارات).
ورشة عمل لمدة يومين كاملة (16+ ساعة) ورشة عمل ما بعد، يمكنك اختيار إضافية 4 ساعة على الانترنت جلسة لتوضيح أي شكوك والإعدادات التجارية يتم عقد ورشة عمل في عطلة نهاية الأسبوع فقط (السبت والأحد) في حالة الاستعجال يمكن أن تستوعب أيام الأسبوع.
إستراتيجية الخيارات مؤشرات التدريب التجاري:
سوف تحصل على أحدث نسخة من أوبتيونسوراكل نس المساعد (كجزء من استراتيجية استراتيجية أدوات بريميوم)، وسوف تتعلم كيفية استخدامها على نحو فعال سوف تحصل على استراتيجية صانع القرار - فيكس، فمن ويندوز تطبيق يستند إلى تحليل الهند فيكس وتوصي أفضل استراتيجية ل ظروف السوق الحالية. سوف تحصل على استراتيجية صانع القرار - هف-إيف، فمن تطبيق ويندوز القائم على أن تقلب تحليل ل سكريب (مؤشر أو الأسهم) وتوصي أفضل استراتيجية لظروف السوق الحالية. ستحصل على مدير التجارة الاستراتيجية، هو أداة مخصصة على أساس ويندوز للتحقق من صحة المعلمات الخيار الخيار (خيارات الإغريق، وما إلى ذلك) وإدارة استراتيجية استراتيجية الخيار خيارات استراتيجية يتم تخصيص التدريب التجاري للسوق الهندية (نيفتي، بانكنيفتي وخيارات الأسهم استراتيجيات) خيارات الإستراتيجية التدريب على التجارة هو للتداول الموضعي خيارات استراتيجية يتم التدريب على التجارة في استراتيجية خيارات عطلة نهاية الأسبوع يتم التدريب على التداول إما على الانترنت أو في الموقع في مركز الأعمال / التعلم في مومباي خيارات المشاركة استراتيجية ورشة عمل التداول، سوف تحصل على استراتيجية الخيار أفكار التجارة لمدة ثلاثة أشهر (2 الاجهزة التجارية شهريا) سوف تحصل على الدعم لمدة ثلاثة أشهر لتوضيح أي شك والتحقق من صحة استراتيجية الخيار الخاص بك الإعداد التجاري.
الخيار الخيار المصطلحات خيار ممتاز الكتابة التقلب التاريخي والتقلب الضمني إيتم، أتم، أوتم (في المال، في المال، من أصل المال) الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، فيغا، غاما ورو)
2. تحليل الخيار وأدوات التداول.
استخدام "أوبتيونسوراكل" باستخدام أداة "صانع القرار الاستراتيجي" لتحديد استراتيجية التقلب الحالي باستخدام أداة "مدير التجارة الاستراتيجية" لإدارة التجارة متى يكون المشتري من الخيارات ومتى يكون البائع (الكاتب) من الخيارات؟
3. استراتيجيات الخيار (محايدة)
إتقان استراتيجيات الخيار غير الاتجاهي.
استراتيجيات الخيار الاتجاه - استراتيجيات الخيار الاتجاه الصعودي - وإذ تضع.
5. ضبط الصفقات الخيار.
أهمية التعديل متى تبدأ التعديل كيفية ضبط الاستراتيجيات لحماية الأرباح الحالية؟ كيفية ضبط استراتيجيات لتقليل الخسارة في حالة التجارة هو ضدنا؟
6. إدارة المخاطر.
تحديد حجم الاستراتيجيات لإدارة الأموال تجنب الأخطاء الشائعة.
أحدث الخيارات من أوبتيونسوراكل نس بلوجين (إستراتيجية إستراتيجية الخيارات المجانية) إستراتيجية إستراتيجية اتخاذ القرار: ريكومندس إستراتيجيات الخيارات المبنية على تقلب السوق إستراتيجية مدير التجارة: إدارة إستراتيجية الخيارات دورة حياة التجارة) خيارات التحول: توجه إستراتيجية جديدة إذا تغير مستوى التقلب.
فيديو أوبستراتر:
بمجرد استلامنا للدفع، سوف تتلقى بدف للوحدة 1 (أساسيات الخيارات). يمكنك أن تقرأ قبل حضور ورشة العمل. على الرغم من أن جميع وحدات سيتم تغطيتها بالتفصيل في ورشة العمل. يوم قبل ورشة عمل، سوف تتلقى العرض في شكل بدف لجميع وحدات.
الإنجليزية والهندية (المواد الدراسية باللغة الإنجليزية)
فوائد التسجيل المبكر:
وبمجرد الانتهاء من التسجيل، وسوف نشارك الأدوات التي يمكنك تثبيت ولها نظرة & أمب؛ يشعر من الأدوات. هذا يتجنب آخر لحظة التثبيت وتفعيل الأدوات. يمكنك الحصول على ما يكفي من الوقت لممارسة الأدوات والتعود على ذلك. بمجرد الانتهاء من التسجيل، سوف تحصل على المواد الدراسية للوحدة 1 (خيارات أساسيات بدف) التي يمكنك قراءتها والاستعداد لورشة العمل. إذا طلب ذلك، يمكننا مشاركة الصفقات المخطط لها معك ويمكن أن توفر التغذية المرتدة على التجارة الحالية الخاصة بك إن وجدت. كل أسبوع، ونحن نحاول التخطيط للتجارة استراتيجية واحدة. سوف تحصل على خصم الطيور في وقت مبكر. ملاحظة: سيتم إضافتك إلى مجموعة واتساب فقط بعد الانتهاء من ورشة العمل.
وتشمل رسوم التدريب قسط أدوات مجانية بقيمة روبية 5110.
وبمجرد استلام الدفع الكامل، سوف تتلقى الأدوات بما في ذلك وحدة 1 دليل بدف، بحيث يمكنك الحصول على استعداد لورشة العمل.
إستراتيجية الخيارات التداول جدول ورش العمل:
سجل مقدما للحصول على أدوات على الفور لاستكشاف.
سجل مقدما للحصول على أدوات على الفور لاستكشاف.
الفتحة المتاحة التالية: 23 كانون الأول (ديسمبر) & أمب؛ 24 (السبت والأحد)
مبدأ من يأتي اولا يخدم اولا.
إذا كان هناك حاجة ملحة لاستراتيجية الخيارات التدريب التجاري، يمكنك مناقشة معي.
الاسم: سانتوش كومار كارمراج باسي.
رقم الحساب: 000405015336.
نوع الحساب: الحساب الحالي.
الفرع: ناريمان بوينت، مومباي - 400021.
إفسك كود: ICIC0000004.
يرجى الاتصال بي عن طريق الاتصال / سمز / ال واتساب على +91.98202.00550.
إستراتيجية الخيارات التداول التدريب، التعليم، تعلم خيارات التداول، التدريب على خيارات التداول في مومباي في الهند، ورشة عمل عطلة نهاية الأسبوع، دورة. تعلم كيفية التجارة المتقدمة استراتيجيات الخيار سانتوش كومار باسي.
إستراتيجية الخيارات التداول التدريب، التعليم، تعلم خيارات التداول، التدريب على خيارات التداول في مومباي في الهند، ورشة عمل عطلة نهاية الأسبوع، دورة. تعلم كيفية التجارة المتقدمة استراتيجيات الخيار سانتوش كومار باسي.
سانتوش كومار باسي، خيارات المتداول والمدرب: استراتيجيات استراتيجية برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.
24 تعليقات:
هو التدريب الخاص بك مصممة ل أون - خط، خارج الموقع التدريب لمحطة خارج؟
بل ميل: pkmohanty02yahoo.
نعم برافاتجي، المشاركين الذين ليسوا قادرين على حضور ورشة عمل في الموقع، ثم يمكن حضور وضع على شبكة الإنترنت.
عنوان ورشة عمل مومباي؟
عنوان ورشة عمل مومباي؟
ويقع بالقرب من مجمع باندرا كورلا، باندرا. وبمجرد الانتهاء من التسجيل، وأنا أشارك التفاصيل الدقيقة للمشاركين.
هل يتم احتساب رسوم الدورة التدريبية على المشاركين في غرفة الدراسة عبر الإنترنت؟
نعم على حد سواء هي نفسها. هو نفسه بالطبع ولكن المقدمة من قبل اثنين من وسائل.
في الملصق الخاص بك (أعلاه) ماكس خسارة ماكس الربح هو write. pl تصحيح ذلك.
شكرا لإخطارك.
قيل لي 99٪ خسارة دليل على التداول ممكن في الخيارات. هل تعلم أي استراتيجية من هذا القبيل؟
جميع الصفقات سيكون لها بعض المخاطر. لا يوجد نظام تداول الكأس المقدس مع 99٪ بأمان. بالنسبة ل 99٪ بأمان، يوصى بإيداع الودائع المصرفية مثل فد و أردي والأدوات العادية. صفقات الخيارات هي مخاطر أعلى وأعلى منح. مع استراتيجيات يمكنك الحد من المخاطر أو تقليلها وزيادة احتمال النجاح.
هل تسجيل أيضا بحيث واحد على الانترنت يمكن أن تنقح؟
عزيزي سوبهشجي، لا نحن لا نسجل. للطبقة على الانترنت، فمن يعيش لا تسجيل قاعدة.
ما هو المكان في بنغالور. أي سياسة إلغاء يحرم الناس لا يمكن في اللحظة الأخيرة.
سيدي أي فئة هيدراباد قريبا؟
يمكنك يرجى النظر في ذلك.
يتم سحب البيانات فقط ل أنيق و بانكيفتي. للشركات الأخرى أنا لست قادرا على سحب البيانات.
الرجاء التواصل معي. أستطيع أن أؤكد أنها تعمل بسلاسة للجميع.
إذا كنت تدفع رسوم كاملة مقدما و أنا متأكدا حضور ورشة عمل بسبب بعض الأسباب خطيرة، يمكنني الحصول على فرصة للحضور في ورشة عمل القادمة؟
يمكنك حضور في ورشة عمل في المستقبل.
معلومات لطيفة شكرا لتقاسمها. سيكون مفيدا للأشخاص الذين يبحثون عن هذا النوع من المعلومات ..

تعلم تداول الخيارات في مومباي
خيارات استراتيجيات ورشة عمل ناجحة هو كل شيء عن تعلم فن صنع الأرباح باستخدام استراتيجيات الخيار في جميع ظروف السوق سواء ارتفاع أو هبوط. سيكون لدينا دورة تدريبية تجعلك تفهم كل مفاهيم الطاقة الهامة في تحليل الخيارات، تساعدك على تعلم كيفية فهم الرسوم البيانية ير، ومخططات الألم الألم، وفهم متى وأين لاستخدام ما استراتيجية وبالتالي التجارة بنجاح.
اتصل بنا على 080- 39275521 / 0-8123333977 أو مراسلتنا على دعم أت ترادرسكوكبيت الآن للحصول على تفاصيل كاملة.
يرجى النقر على الروابط أدناه لقراءة 950+ تعليقات من الدورة التي نشرتها لدينا المتدربين القديمة على مواقع طرف ثالث: ورشة عمل ملاحظات 1 | ورشة عمل التعليقات 2 | ورشة عمل التعليقات 3.
أساسيات الخيارات - سيتم مشاركة المحتوى / الويبينار قبل ورشة العمل.
خيارات خيارات - ما هي، خيارات التاريخ خيارات المصطلحات - سترايك، بقعة، والانتهاء، وممارسة، جوهرية، وقيمة الوقت أنواع الخيار - الأمريكية والأوروبية والآسيوية أنواع الخيارات - يضع ويدعو - أجهزة الصراف الآلي، إيتم، أوتم.
كل التدريب الذي عقد في بنغالور متاحة في وقت واحد للبث عبر الإنترنت الحية والتفاعلية، يعني أنك سوف تسمع والتفاعل مع المدرب الحقيقي من خلال الإنترنت يجلس من منزلك.
الموضوعات المغطاة: ست وحدات تغطي A2Z من استراتيجيات الخيارات.
الخيار التسعير - العوامل التي تؤثر على خيارات الأسعار وخيارات إتقان اليونانية؟ - دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، رو؟ كيف ومتى لشراء وبيع خيارات عارية كيف تتداول الخيارات عند الإنتهاء؟ اتقان خيارات استراتيجيات مع أكثر من 30 خيارات استراتيجيات التداول - ينتشر-عمودي / نسبة، صاعد، هبوطي، رانجيبوند / اندلاع، التحوط، الدخل، مع كل فهم الإدخالات والمخارج الحصول على فهم كامل لكيفية ومتى لاستخدام أي استراتيجية واستراتيجيات مختلفة أيضا ومقارنة لفهم أي واحد يعمل بشكل أفضل. كيفية استخدام خيارات لتوليد الدخل على الأسهم الخاصة بك / محفظة صندوق الاستثمار المشترك تعلم لدينا الملكية 5 منهجية الخطوة التي سوف تكون قادرة على تحديد وتطبيق استراتيجية الخيار الصحيح وتنفيذ التجارة في غضون دقائق.
أنوراغ سابو هو حائز على شهادة تشارتيرد فني السوق (مت) و بدم من المعهد الهندي للإدارة (إيم)، بنغالور والهندسة الكهربائية والإلكترونيات من المعهد الهندي للتكنولوجيا (إيت) تشيناي. أعرف أكثر.
تريد منا أن ندعو؟
اتصل بنا.
أنوراغ سابو هو رئيس البحوث التقنية في ترادرسكوكبيت وحامل شهادة تشارتيرد فني السوق (مت) الصادرة عن جمعية فنيي السوق، الولايات المتحدة الأمريكية. كما قام بدم من المعهد الهندي للإدارة (إيم)، بنغالور والهندسة الكهربائية والإلكترونيات من المعهد الهندي للتكنولوجيا (إيت) تشيناي. حصل على الميدالية الذهبية لتسلمه على درجة هندسته في المعهد الدولي للتكنولوجيا من الدكتور مانموهان سينغ، وزير المالية آنذاك. لديه 19 + سنوات من الخبرة في العمل في الصناعات المتنوعة. وقد كان يتداول بنشاط الأسهم والسلع في البورصات الهندية لأكثر من 12 عاما. وهو أيضا حائز على شهادة مشتقات الأسهم من المعهد الوطني لأسواق الأوراق المالية وشهادة خوارزمية التاجر من أتما. وقد درس بانتظام وممارسة التحليل الفني واستراتيجيات الخيارات على مدى 5 سنوات الماضية، ودربت أكثر من 1000 طالب حتى الآن. وقد عقد ندوات في أتما (رابطة المحللين السوق التقنية) في بنغالور ودلهي على مختلف جوانب التحليل الفني.
شهادة.
تريد منا أن ندعو؟
اتصل بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2016 غمبتيون مختبرات حلول البرمجيات الجندي. | | جميع الحقوق.

الخيار التعلم في مومباي.
تعلم تداول الخيارات.
خيارات التعلم - يرجى تأكيد / تصحيح هذا الفهم.
بلدي محاولة التعلم من الخيار في السوق الهندية.
طريقة ميناليس لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
التعلم عن الخيارات.
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

خيارات التداول الدورات في مومباي.
بالطبع مومباي 8H.
. بالطبع لا تتطلب أي مؤهلات سابقة. كل ما هو مطلوب هو أن الطلاب يجب أن تكون مهتمة بالأسواق ومستعدة ل هاردوركس. تعرف على: استراتيجية التداول، خيارات التداول، سوق الأسهم. أكثر من.
السعر عند الطلب.
بالطبع مومباي 1 يوم.
. للأشخاص الذين لديهم معرفة ضئيلة أو معدومة بالخيارات المتداولة. وهو يقدم المندوبين إلى المصطلحات وخصائص الخيارات المتداولة، والمبادئ. تعرف على: تقلب التداول، الخدمات المالية، خيارات التداول. أكثر من.
تدريب مومباي 1 يوم.
. علاقة الثقة والثقة، في حوزتها معلومات مادية غير معلنة عن الأمن. قد تشمل انتهاكات التداول من الداخل أيضا "البقشيش". تعرف على: تقلب التداول، السوق الفورية، خيارات التداول. أكثر من.
دبلوم مومباي.
. التداول والتسوية تحليل الأمن التحليل الأساسي تحليل الأمان المشتقات المشتقات الأساسية: العقود الآجلة والخيارات المضاربة والتحوط والمراجحة. تعرف على: سوق المال، إدارة المحافظ، خيارات التداول. أكثر من.
السعر عند الطلب.
تدريب مومباي 8h.
. هذا البرنامج هو المثالي ل. تجار الخيارات المهنية. التجار ضليعا جيدا مع استراتيجيات الخيار والرغبة في معرفة المزيد عن الإغريق و دلتا التحوط. غير دلتا الاتجاه التجار. المرشحين ضليعا جيدا مع استراتيجيات الخيار الراغبين في الحصول على فهم متعمق للخيار الإغريق و. تعرف على: التخطيط المالي، إدارة الأصول والخصوم، السوق الخارجية. أكثر من.
ماجستير إنهوس في مومباي 1 سنة.
. تنقح كل 6 أشهر من قبل الأكاديميين المستفادة بالتعاون مع هيئة استشارية الصناعة لدينا. الفصل الدراسي - 1 الفصل الدراسي - 2 .1 مقدمة في التخطيط المالي. تعرف على: الخدمات المالية، السوق الخارجية، التجارة الدولية. أكثر من.
السعر عند الطلب.
بالطبع مومباي 12H.
. هذا التداول في الخيار يوفر للمستثمر أو التاجر القدرة على وضع الرهانات على أحداث السوق معينة. حالما يصبح الطلاب. تعرف على: تقلب التداول، استراتيجية التداول، خيارات التداول. أكثر من.
السعر عند الطلب.
بالطبع مومباي 1 يوم.
. للأفراد الذين يعملون ضمن المبيعات والتمويل والمشتريات والخزانة وإدارة المخاطر. يوم واحد من دورة تدريبية تم التمهيدية مثالية. تعرف على: خيارات التداول، تقلب التداول، استراتيجية التداول. أكثر من.
بالطبع مومباي 8H.
. ويهدف بالطبع "برنامج التداول على المدى القصير" لتحويل الطلاب مستوى الطاقة نحو السوق لكسب الأرباح. وفقا لزخم مصطلحات السوق. تعرف على: استراتيجية التداول، سوق الأسهم، خيارات التداول. أكثر من.
السعر عند الطلب.
بالطبع مومباي 1 يوم.
. من سيناريوهات المخاطر السائدة في صناعة المعادن. مناسبة ل: هذا بالطبع هو مناسب لك إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعادن الآجلة و. تعرف على: خيارات التداول، الخدمات المالية، إدارة الاستثمار. أكثر من.

No comments:

Post a Comment