Sunday 11 February 2018

مبتم الفوركس


MT4 مدير التجارة إي.


من المهم أن كل تاجر الفوركس هو سيد من مشاعره، وبينما من شأنه أن يكون مثاليا رائع، ونحن في الفوركس الجيش خطوة أبعد من ذلك من خلال خلق ما هو ببساطة أفضل MT4 مدير التجارة إي بالنسبة لك. هناك نسختين، واحدة بنيت مباشرة في قناص تفا لمساعدتك على إدارة الصفقات الخاصة بك في حين يتم بناء واحد أكثر في الرسوم البيانية التي تعمل جنبا إلى جنب مع التداول الخاص بك.


و تفا قناص يعطيك كل ما تحتاجه من معلومات لتكون مربحة والعديد من الجنود أدركوا سعيدة 1-2٪ يوميا معها، كل ما عليك القيام به هو أن نكون حذرين ومن الصعب إرضاءه مع إدخالات الخاص بك. هذا & # 8217؛ s ليس من السهل، ولكن لم أكن أقول أنه سيكون. انها الكثير لاستيعاب كما تذهب على هذا المسار ليكون تاجر الفوركس مربحة حقا، وذلك بقدر ما في كثير من الأحيان، الرجوع إلى دليلنا النهائي إلى الفوركس سلخ فروة الرأس خلاصة وإتقان فن التداول من خلال سلخ فروة الرأس.


وفيما يلي شرح الاستخدامات والإعدادات التي لدينا لمدير التجارة تفا (الرسم البياني) و تفا إنفورسر (مدير التجارة في صلب قناص تفا).


MT4 مدير التجارة إي للمخططات.


يعمل مدير التجارة MT4 هذا (مختلف عن تفا إنفورسر) على أساس محض من الرسوم البيانية التي تعلق عليه. وقد تم تصميمه لمساعدة التجار بسهولة وضع وقف الخسائر واتخاذ مستويات الربح على أساس المخاطر٪ بعد وضع أمر معلق أو نظام السوق. كما أن لديها ميزات إضافية فريدة من نوعها وحصرية لنظام تفا عن طريق الكشف التلقائي ما إذا كان السعر قد دخل في منطقة دز في الدقائق x الماضية (مفيدة لنظام التداول بونتوس)


الطريقة التقليدية على MT4 مملة جدا والدماغ استنزاف كل مرة تريد وضع النظام:


1) حساب الخاص بك وقف الخسارة بعد.


2) حساب حجم الكثير المطلوب على أساس المخاطر٪ من الحساب.


3) وضع النظام المعلقة.


4) تحرير طلبك إلى المستويات المطلوبة.


5) ضبط وقف الخسارة وفقا لذلك وعادة ما تكون غير دقيقة.


6) ضبط مستوى الربح تأخذ وفقا لذلك.


7) ضبط وقف الخسارة يدويا ل تاكيفن.


8) إغلاق يدويا٪ من الموقف عندما تحرك السعر٪ نحو الهدف تب.


جديد طريقة إدارة التجارة تفا:


1) وضع الخاص بك في انتظار أو نظام السوق على المستوى المطلوب.


& # 8211؛ يتم ضبط مستوى الخسارة الافتراضي ومستوى الربح الافتراضي تلقائيا.


& # 8211؛ يتم تعديل حجم القطعة على أساس مستوى وقف الخسارة الخاصة بك والمخاطر٪ من الحساب.


& # 8211؛ يتم تحويل أي تعديل لوقف الخسارة تلقائيا إلى مستوى الربح الخاص بك على أساس نسبة المخاطر المحددة مسبقا إلى نسبة المكافأة.


& # 8211؛ يتم تعديل حجم القطعة تلقائيا على أساس مستويات وقف الخسارة الجديدة.


& # 8211؛ تعديل التعادل + الإزاحة عندما يكون السعر٪ نحو الهدف تب.


& # 8211؛ ٪ إغلاق جزئي عندما يكون السعر٪ نحو الهدف تب.


& # 8211؛ فلتر دز اختياري (للتحقق مما إذا كان السعر قد دخل منطقة دز X قبل دقائق وإذا لم يكن قد تم تنفيذ الصفقة)


& # 8211؛ أوتوادجوست أوامر السوق أيضا (يمكن & # 8217؛ ر ضبط الكثير حجم بالطبع)


& # 8211؛ اختياري وقف الخسارة وقف تفعيل عندما يصل السعر X٪ من الهدف الربح (يسمح لك لركوب تحركات كبيرة على طول الطريق)


لذلك يمكنك أن ترى أن مدير التجارة تفا وقد تم تصميم لمساعدتك على التجارة مع سهولة كاملة من الرسوم البيانية. فإنه يحرر الكثير من عقلك ويأخذ تيديوسنيس من التدقيق، وتعديل، وإعادة ضبط ومراقبة الأوامر الخاصة بك.


للتأكيد على مدى كفاءة هذا، أدناه هو شريط فيديو يوضح كيف يعمل مدير التجارة تفا تماما مع أي استراتيجية التداول لديك.


هذه هي الطريقة التي يبدو بها مدير التجارة MT4 إي عندما تحميلها على ميتاتريدر 4 الرسم البياني.


هذه هي اإلعدادات التي يمكن تعديلها في مدير التجارة التجاري MT4.


كيفية استخدام هذا مدير تفا: إجراء جميع التغييرات قبل تحويل مدير تفا إلى & # 8220؛ العمل & # 8221؛ الوضع. إذا كنت تريد إجراء أية تغييرات على الإعدادات، فعليك تشغيلها إذا كان & # 8220؛ أوف & # 8221؛ أولا، إجراء التغييرات، ثم تحويلها إلى & # 8220؛ العمل & # 8221؛ مرة أخرى.


المخاطر على نسبة المكافأة: هذه هي النسبة التي يقوم مدير التجارة إي بتعديل جميع مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح. حتى إذا كانت هذه القيمة 1.0، فهذا يعني عند تعيين وقف الخسارة من 10 نقطة، يتم ضبط الربح أخذ تلقائيا إلى 10 نقطة. إذا قمت بضبط الربح أولا، ثم سيتم تعديل وقف الخسارة بعد.


الإغلاق الجزئي: هذا هو النسبة المئوية لموقفك الذي تريد إغلاقه عند تحرك السعر لصالحك وهو & # 8220؛ النسبة المئوية من & # 8221؛ الإدخال. مثال سيكون إذا كان لديك حجم كبير من 1.00 وإغلاق الجزئي الخاص بك هو 50٪. إذا كان لديك & # 8220؛ النسبة المئوية من & # 8221؛ (40٪)، وهذا يعني أنه عندما يحقق السعر 40٪ من رصيدك (ومن ثم فإنه سيكون & # 8220؛ 40٪ من & # 8221؛ الإدخال الخاص بك) فإنه سيتم إغلاق 50٪ من موقفك المفتوح الذي في هذه الحالة هو 0.50 الكثير.


سي جزئي: هذه هي النسبة المئوية لموقفك الذي ترغب في إغلاقه عندما يتحرك السعر تجاهك نحو سي.


النسبة المئوية إلى سي هي المسافة التي كان يمكن أن يسافر نحو وقف الخسارة الخاص بك قبل أن تغلق هذا المبلغ من موقفكم. مثال سيكون إذا كان لديك حجم كبير من 1.00 و سي جزئي هو 40٪ ونسبة الخاص بك إلى سي هو 40٪. وأغلق مدير التجارة 0.40 لوت عندما تحرك السعر 40٪ باتجاه وقف الخسارة.


بي في المئة: هذا هو النسبة المئوية من سعر تب الخاص بك قد وصلت قبل ضبط وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل. إذا كان تب الخاص بك هو 10 نقطة بعيدا وهذه القيمة إذا 60٪، فهذا يعني عندما انتقل السعر 6 نقاط نحو تب الخاص بك قبل نقل الخسارة يتم نقلها إلى التعادل.


بي٪ لوك: هذا هو عدد النقاط من هدف الربح الحالي الذي تريد تأمينه عند نقل السعر إلى التعادل. وعادة ما يستخدم هذا لتغطية بعض تكاليف العمولة. ويكون المثال عندما تكون نقاط بي 20٪، وتستهدف نقاط تب 10 نقاط. لذلك عندما يتحرك السعر إلى مستوى بي في المئة (بافتراض أن 60٪ يعني 6 نقاط في الربح)، سيتم تعديل وقف الخسارة الخاص بك إلى 0 + 2 نقطة (20٪ × 10 نقطة = 2 نقطة).


٪ تريل أون: هذا هو النسبة المئوية من سعر تب الذي كان سيصل إليه قبل إزالة تب واستبداله بخسارة توقف زائدة عند الإزاحة الحالية للسعر بواسطة & # 8220؛ بيبس إزاحة & # 8221؛ عدد النقاط. وتهدف هذه الميزة لمساعدتك على التقاط تلك التحركات التي اختراق في صالحك. على سبيل المثال، إذا كان لديك تب في 10 نقاط، و٪ تريل أون عند 90٪ ونقاط تخالف عند 2.0 نقطة & # 8211؛ وبمجرد وصول السعر إلى 9 نقاط في الربح (وبالتالي 90٪)، سيتم نقل سي إلى 9 نقاط & # 8211؛ 2 نقطة = 7 نقاط وبدء السعر الزائد.


يستخدم دز فيلتر إذا كنت لا تريد إدخال صفقة لأن السعر لم يدخل في منطقة دز في الدقائق X الماضية. هذا جزء من بونتوس & # 8217؛ حيث إذا كان السعر لا يذهب بالقرب من منطقة دز في ال 15 دقيقة الماضية قبل الدخول، وقال انه لن يدخل التجارة.


دز سنسيتيفيتي 1 & أمب؛ 2 يجب أن تبقى 10 ل أودوسد، يوروس، أوسجبي، أوسشف، نزدوسد على الرغم من أن أزواج العملات التي هي أكثر تقلبا أود أن تحول هذا إلى 20. أنت لا تحتاج إلى ضبط هذا الإعداد.


المسافة إلى دز هو كيف بعيدا عن منطقة دز سوف تسمح السعر ليكون للسماح للتجارة لا تزال تحدث. وهذا مفيد للحالات حيث يلمس السعر تقريبا منطقة دز ولكن لا & # 8217؛ ر.


عدد دقائق العودة: هذا هو كم عدد الدقائق مرة أخرى قبل أن يمس السعر إدخال الخاص بك في انتظار سوف ننظر إلى الوراء ل.


أوتوادجوست يستخدم إذا كنت تريد مدير تفا لضبط أوامر المعلقة وأوامر السوق الخاصة بك. هذه الأوامر لا تؤثر في مخاطر السيارات٪ و بدلا من ذلك تستخدم فقط عندما تريد أن تكون قادرة على ضبط السوق الخاص بك أو في انتظار النظام & # 8217؛ ق سي و تب بسرعة وبدقة (على أساس نسبة المخاطر إلى مكافأة). يمكنك أن ترى كيف يعمل في الفيديو أعلاه.


أوتوسلتب: يستخدم أساسا لإعداد سي و تب مستويات تلقائيا عند وضع النظام. ومن المفيد بشكل خاص للأوامر المعلقة التي تتطلب عادة تعديل & غ؛ أدخل سي & غ؛ أدخل تب & غ؛ اسحب إلى المستويات الصحيحة. هذه الميزة تلقائيا تعيين سي و تب المستوى بالنسبة لك حتى تتمكن من سحب بسهولة المستويات إلى السعر المطلوب.


السحر فقط: هذا هو إذا كنت تنوي تداول أكثر من استراتيجية واحدة على زوج العملات الخاصة بك ولا ترغب في مدير التجارة تفا للتعامل مع كل صفقة واحدة لزوج العملات هذا.


السيارات المخاطر٪: هذه الميزة تلقائيا بضبط أوامر المعلقة وأوامر السوق إلى أحجام الكثير الصحيح على أساس وقف الخسارة والمخاطر٪ قمت بتعيين. ميزة مفيدة جدا كما أنه يعالج جميع الحسابات بالنسبة لك حتى عند ضبط وقف الخسارة الخاصة بك مرارا وتكرارا.


الآن بعد أن كنت & # 8217؛ إعادة القيام به تعلم عن مدير تفا، فإنه من المهم أن تعرف أنه تم تصميمه لاستكمال استراتيجية التراجع اندلاع قمنا بتصميم هنا مع مساعدة من بونتوس لذلك تأكد من التحقق من ذلك.


هناك بعض المجالات التي لا تزال تتطلب لمس مثل الحساسيات دز للكشف التلقائي تقلب العملات جنبا إلى جنب مع ميزة وقف الخسارة زائدة والتي يمكن مواصلة تحسينها لإضافة المزيد من المرونة. سيتم إضافة كل هذه في التحديث القادم وسيتم تحديث هنا.


MT4 مدير التجارة إي - تفا إنفورسر.


ويوضح القسم أدناه كيفية استخدام إنفورسر تفا الذي هو مدير التجارة المدمج في قناص تفا. سوف تجد مجموعة كاملة من التفسيرات، وبينما يمكن أن تبدو شاقة جدا، إتقانها جيدا، وأنك سوف ترى كيف قوية حقا هذا مدير التجارة هو في ضمان أنك لا داعي للقلق حول شيء واحد مرة واحدة فإنه يبدأ إدارة التجارة الخاصة بك بالنسبة لك.


كل ما عليك القيام به هو اختيار المستويات الصحيحة للتداول من (عن طريق لدينا رهيبة تفا قناص) والسماح لل تفا إنفورسر التعامل مع بقية.


سكورنيبايرس: هذه هي أزواج العملات التي تريدها (تصل إلى 5 أزواج لكل نافذة). يجب فصلها بواسطة & # 8220؛ فاصلة & # 8221؛ مثل أودوس، يوروس، أوسشف الخ.


سلانيتيمفرامس: يتوهم وجود أكثر من 7 إطارات زمنية؟ يمكنك إضافة إطارات زمنية أسبوعية وشهرية إذا أردت أيضا. النطاق الكامل هو: 1،5،15،30،60،240،1440،10080،43200.


فيبوالكونتفالو: هذا هو & # 8220؛ القوة & # 8221؛ كنت ترغب في إعطاء لكل مربع فيبوناتشي (ويشمل كلا من مستويات دز و إز)


فيبيبوتبوانتكونتفالو: هذا هو & # 8220؛ القوة & # 8221؛ كنت ترغب في إعطاء كل نقطة محورية.


دياموندكونتفالو: هذا هو & # 8220؛ القوة & # 8221؛ كنت ترغب في إعطاء كل أحمر أحمر / الماس الأخضر.


كونتفيبوانتس ويثينبيبس: هذه هي الطريقة التي تحتاج كل مربع فيبوناتشي إلى أن تعتبر متغير صالح عند حساب الإدخالات المثلى. على سبيل المثال. إذا كانت هذه القيمة 1 و بافتراض أن مينيمومفيبوانتسفورنتري 5، ثم 00،00،00،01،01 يعتبر إدخال صالح.


مينيمومفيبوانتسفورنتري: هذا هو الحد الأدنى المطلوب & # 8220؛ القوة & # 8221؛ من المتغيرات عند إضافتها معا لتكون مدخل صالح.


سبرياداليرت: هذا هو الحد الأقصى للانتشار الذي سوف تتسامح مع إدخالات التجارة الخاصة بك، إذا كان انتشار فوق هذا المستوى، سيتم إلغاء الأوامر المعلقة عندما يقترب سعر ذلك.


نيوس فيلتر: عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تصفية الأحداث الإخبارية عالية (4) والمتوسطة (2)، عالية + المتوسطة (6)


فيلترافترنوس: كم من الوقت تريد منع إي من دخول الصفقات بعد حدث إخباري؟


فيلتربريفينوس: كم من الوقت قبل الحدث الإخباري تريد منع إي من الدخول في الصفقات المعلقة وإلغاء الصفقات المعلقة القائمة؟


إنتيرمينيمومزون: هذه هي المنطقة الافتراضية التي يمكن تعيين (يمكن تعديلها عن طريق النقر على الأزرار في وقت لاحق) عند فتح تفا قناص.


ستوبلوسكلوستيرمينيمومديستانس: ما هي المسافة الدنيا بعيدا يجب أن يكون الأمثل وقف الخسارة المحسوبة؟ (مفيدة عند التأكد من عدم تعيين & # 8217؛ تعيين سي من 1 نقطة على سبيل المثال)


ستوبلوسكلوسترماكسيمومديستانس: ما هي المسافة القصوى بعيدا الأمثل وقف الخسارة المحسوبة يمكن أن يكون؟ (مفيدة عند التأكد من عدم تعيين # 100 نقطة على بعد 100 نقطة)


ستوبلوسبريسوفستينبيبس: عند اختيار نقطة وقف الخسارة المحسوبة المثلى، كم عدد النقاط أعلاه (للتداولات القصيرة) وأدناه (للتداولات الطويلة) هل تريد إيقاف وقف الخسارة؟ على سبيل المثال. إذا تم تحديد الخسارة الطويلة لوقف الخسارة عند 02، ويتم تعويض هذه القيمة بمقدار 2 نقطة، فسيتم وضع خسارة الخسارة عند 00 (2 نقطة أقل من النقطة المحسوبة المثلى).


إلاستيكريتريبرانجيفوربيندينغ: هاو & # 8220؛ فليكسيبل & # 8221؛ هل تريد أن تكون صفقاتك المعلقة؟ هل هو جيد إذا تم نقل الإدخال المحسوب الأمثل / سي بمقدار 1 نقطة، أو 2 نقطة؟


تاكيبروفيتريسكريواردمولتيبلير: المخاطر الافتراضية: مضاعف مكافأة تريد تعلق على أزواج العملات الخاصة بك.


بريكيفنريسكريواردمولتيبلير: الافتراضي التعادل المخاطر: مكافأة مضاعف تريد تعلق على أزواج العملات الخاصة بك. على سبيل المثال. إذا كان هذا إذا 1.0، وعلى افتراض أن لديك سي من 10 نقطة، سيقوم النظام بتحريك سي الخاص بك إلى التعادل فقط عندما ارتفع الربح إلى 10 نقطة لتلك التجارة.


إنتروينثينبيفوتبوينت: هذا يمنحك خيار الدخول فقط في الصفقات عندما يتم استيفاء جميع الشروط + ضمن نقاط X من نقطة محورية فيبوناتشي (خطوط الضوء الأخضر / الضوء الوردي المنقط). فإنه يجعل إدخالات أقوى بكثير ولكن أقل بكثير أيضا.


إنتراكسيمومبيفوتبوانتديستانس: هذا هو الحد الأقصى لعدد النقاط التي يمكنك من خلالها الوصول إلى نقطة المحورية فيبوناتشي من مستوى الدخول المثالي.


فلاجكالكولاتيونزونويدثينبس: هذه هي مدى الحساسية التي تريد أن تكون تشكيل العلم. الافتراضي هو نطاق 100 نقطة (50 نقطة و 50 نقطة لأسفل).


فلاجتريجرفالو: ما مدى قوة تشكيل العلم من أجل تشغيل تجارة مدعومة بالعلامة؟


تريدونليفلاغفورماتيونس: إذا كان الجواب نعم، سوف تفا قناص تأخذ فقط الصفقات التي تلبي جميع المعايير + يلتقي الحد الأدنى فلاريجرفالو. إذا لا، فإنه سوف يستغرق جميع الصفقات.


فلاجريسكريواردمولتيبلير: هل ترغب في زيادة الهدف أخذ الربح الخاص بك عندما يكون تشكيل العلم في صالحك؟ على سبيل المثال. إذا كان تب العادي: سي 10 نقاط: 10 نقطة وكان لديك فلاجريسكرواردمولتيرلير من 2، سيتم تعديل تب الخاص بك إلى 20 نقطة إذا تم تلبية فلاجريجفالو الخاص بك.


فيكسيدلوتسيزيبيرتراد: يتوهم الثابتة الكثير؟ غير مستحسن.


ريسبيرترادينبرسنت: من الأفضل دائما أن تخاطر نسبة معينة من حسابك في التجارة حتى يكون لديك سيطرة أفضل على ذلك.


بيبروفيتونيتراد: مرة واحدة وقد انتقلت التجارة الخاصة بك إلى التعادل، كم من النقاط من الربح تريد أن قفل في؟ (بعض الناس استخدام هذا لتغطية تكلفة العمولة)


© 2015 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أوبسوز بينارياس سيم ديبوزيتو بيرنامبوكو.


البحث في هذه المدونة.


الفوركس مبتم.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست Google+ تطبيقات أخرى.


مجانا خبير استشاري جمع كانزادو دي ليدار كوم البرمجيات ماليسيوسو، برامج التجسس e البرمجيات الخبيثة باسادو ميتاس هوراس ريموفندو سوفتوار ناو سوليسيتادو بريوكوبادو إم كليكار لينكس ديسكونهيسيدوس إنترودوساو أو ساندبوكسي: O ساندبوكسي إكسكوتيفا سيوس بروغراماس إم أم إسباسو إيسيلادو كيو أوس إمبيد دي فازر مودنكاس بيرماننتيس إم أوتروس بروغراماس e دادوس لا سيو كومبوتادور. بينيفيسيوس دو ساندبوكس إسيلادو نافيغاساو سيغورا نا ويب: A إكسكوساو دو دو نافيغادور دا ويب سوب a بروتيساو دو ساندبوكسي سيغنيفيكو كيو تودو o سوفتوار مال-إنتنسيونادو بيكسادو بيلو نافيغادور إستا بريسو نا كايكسا دي بروتيساو e بود سر ديسكارتادو دي فورما تافريال. بريفاسيديد أبريمورادا: هيستوريكو دي نافيغاساو، كوكيز e أركيفوس تيمبوراريوس أرمازينادوس إم كاش إنكوانتو a نافيغاساو نا ويب بيرمانيس نا كايكسا دي بروتيساو e ناو سي فيلترا بار o ويندوز. البريد الإلكتروني سيغورو: فيروس e أوتروس سوفتوارز مال-إنتنسيونادوس كيو بوديم إستار إسكونديدوس إم سيو إمايل ناو بوديم سير دا كايكسا دي بروتيساو e ناو بوديم إنفكتار سيو سيستيما ريال. ويندوز ستيس لين: إيفيت ديسغاست e ديسغاست نو ويندوز، إنستالاندو سوفتوار إم أوما كايكسا دي بروتيساو إيسولادا. ألتيراسوز: سوبورت بارا ديسلوكامنتو دو تراكباد سنبتيكس e ديسلوكامنتو أفقي تفعل الماوس لوجيتك سيتبوينت. A كايكسا دي ديالوغو إكسكوتيف ساندبوكسيد إكسباندريس فرونتيمنتيون بارا أكومودار أوما ليستا ميس لونغا دي ساندبوكسيس e إنكلوي أوما نوفا أوبساو رن أوتسيد ساندبوكس بار إغنورار بروغراماس فوركادوس. منساغنس SBIE1307 e SBIE1309 إميتيداس مينوس فريكونتيمنت. ميلهورياس نا إستابيليديد، روبوستيز e ديسمبينهو دو ساندبوكسي. سوبورت أبريمورادو الفقرة ويندوز فيستا دي 32 بت e 64 بت e ويندوز 7. O سوبورت الفقرة o ويندوز دي 64 بت أغورا ديف إستار نو ميسمو نيفيل دو ويندوز دي 32 بيتس. سوبورت أبريمورادو بارا برودوتوس ميكروسوفت: ويندوز ميديا ​​بلاير 11، ويندوز أوفيس 2010، ويندوز ليف ميل. سوبورت أبريمورادو الفقرة البرمجيات سيغورانسا دي تيرسيروس: مكافي سيتادفيسور، أفاست مكافحة الفيروسات، أفغ مكافحة الفيروسات، سيغورانسا دي الإنترنت طرفة (64 بت)، كاسبركسي أمن الإنترنت، درع على الانترنت، الباندا سحابة مكافحة الفيروسات. ميلهور سوبورت بارا أبليكاسوز دي تيروسيروس: إمكلينت، مدير تحميل الإنترنت، جيتستارت، لاست باس، لينكمان، نفدا، شورتكيس ليت، فيرتواوين، وينامب، شوبني بلوس، زوتيرو MT5 أم فوركس كيو é o لوغار سيرتو بارا أبريندر سوبري فوريكس أو ديسكوتير تودوس أوس سوبري فوريكس، إنكلويندو سوبري o موفينتو دو دو ميركادو، أناليس تنيكا، أناليس أورغانيزاتيونال، إنديكادوريس دي فوريكس أو سكريبتس فوريكس، ديسكوساو جيرال e ميتوس موريس. A نوتيسيا فانتاستيكا سوبري إيست فورم MT5، ممبروز دو فورم mt5 تامبم ناو بود أبريندر سوبري فوريكس جونتوس أو ديسكوتير أبيناس سوبري فوريكس، ماس سيوس ميمبروز تامبيم تيم a أوبورتونيداد دي أوبتير سالدو ليبر إليميتادو فوريكس a بارتير ديست فورم. نيست مينتو o o سيو فاي تر 0،2 بور بوستوس único. إم أوتراس بالافراس، أبيناس فازندو 50 بوستاجنس بور ديا، أوس ممبروز دو فورم mt5 ريسيبيراو 10 بور ديا أو 300 بور ميس، أبيناس بور إستار أتيفو نيست فورم e أدرير à ديسكوساو فوريكس. إيماجين سي você بود بوستار ميس، é كلارو كيو você تامبم تيرا ميس ليفر إكيليبريو فوريكس. أوس أوتروس بينفيسيوس، جونتاندو-سي أو فورم mt5 é o كونكورسو دو فورم، ها أم مونتي دي كونكورسو نيست فورم، كومو نوس كونكورسو دياريو، كونكورسو سيمانال أو أوتروس كونكورسوس كيو é رياليزادا بيلو فورم mt5 بارا كيو إيل فاي دار ميس أوبورتونيتيز دي أوبتر o إكيليبريو ليفر فوريكس إم إستي فورم. سي você é نوفاتو نو فوريكس، você ناو بريسيسا تر ميدو سوبري o كونكورسو بورك o كونكورسو ناو é تودو سوبري كونكورسوس دي نيغوسياكاو، إم ألغم مومينتو mt5 تامب أوفريسم كونكورسو دي ديفرزاو كيو ناو é نيسساريو كويسكر إكسيرينسياس كوميرسيايس. إنفورماتيون إمبورتانتيس سوبري o mt5، ناو سي بريوكوب، é ميتو سيمبلز: - أبيناس سيرتيفيك-سي دي كيو você está سيمبر سيغيندو إساس ريغراس دو فورم، بورك يو أكرديتو كيو você ناو كور سر بانيدو - ناو سبامينغ نو فورم mt5، إنكلويندو سبامينغ بيإم أو فم - سيرتيفيك-سي دي كيو o سيو كومبريمنتو دي بوست é دي بيلو مينوس 2 لينهاس بارا ريسيبر o باغامنتو 0،2 بور بوست - سوا بوستجيم ديف سر إم إنغلز، você بود أوزر o غوغل ترانزلات سي você está تندو بروبلما كوم إيسو. سي você كويزر أبريندر جونتو كوميغو، você بود برينشر بيمولونغدولار كومو سيو ريفيرر إنكوانتو você ريجيسترا إيست فوروم. فو adicioná-لو أو ميو غروبو بارا كيو بوساموس أبريندر سوبري فوريكس جونتوس. E سي você تيفر ألغوما بيرغونتا، você بود بيرغنتار بارا ميم. أوي você بود كوبيار كولار إيست لينك:


فيبوناتشي إي.


ويستند هذا إي على استراتيجية فيبوناتشي المعدلة. وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية. يستخدم إي البيانات من يومين قبل فتح موقف (على سبيل المثال: إذا قمت بإرفاق فيبوناتشي إي على الرسم البياني H1، يستخدم إي 48 الشموع لاتخاذ قرار). أيضا، لا بد لي من القول، و إي لا تعتمد على الإطار الزمني. يستخدم هذا إي أدوات تصحيح فيبوناتشي فقط. هذا هو كبير المستشارين الخبراء للعواصم الكبيرة والصغيرة. لديك الذكية أخذ الأرباح وخسائر وقف الذكية (السيارات تب & أمب؛ سي). يمكنك ان ترى سي و تب المستويات على الرسم البياني الخاص بك.


خيار مكافحة الخسارة وضعت على إي له نوعان مختلفان: مكافحة الخسارة 1 ومكافحة الخسارة 2 على سبيل المثال، مكافحة فقدان 2 هو جيد لليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا تم إغلاق وضعك في الخسارة، وسوف تبدأ مكافحة الخسارة 2 (لا التحوط).


معلمات الإدخال.


استخدام الإستراتيجية 1: فالس / ترو --- & غ؛ هذا هو الاستراتيجية الرئيسية السيارات أخذ الربح: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا لتحسين إي السيارات وقف الخسارة: صحيح أخذ الربح: 30 --- & غ؛ يدويا لجني الأرباح التلقائية: خطأ إيقاف الخسارة: 30 --- & غ؛ يدويا لوقف الخسارة التلقائية: فالس أنتي-لوس 1: فالس --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى صحيح، يتم فتح موقف بالتوازي مع تجارة الخسارة (تب و سي مستويات في مكافحة الخسارة: ½ ستوبلوس من الخسارة التجارة = جديد سي و تب في مكافحة فقدان)؛ على سبيل المثال: لدينا بعض الخسائر في التجارة مع 30 نقطة (-30 نقطة). وسوف تبدأ مكافحة فقدان مع 15 نقطة من سي و تب مكافحة الخسارة 2: صحيح --- & غ؛ يتم فتح موقف العكس بالعكس مع تجارة الخسارة (تب و سي مستويات في مكافحة الخسارة: ½ ستابلوس من الخسارة التجارة = سي جديدة و تب في مكافحة الخسارة)؛ على سبيل المثال: لدينا بعض الخسائر في التجارة مع 30 نقطة (-30 نقطة). سوف تبدأ مكافحة الخسارة مع 15 نقطة من سي و تب آل السيارات أخذ الربح: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب يدويا لمكافحة الخسارة آل السيارات وقف الخسارة: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى فالس، يمكنك تغيير سي يدويا لمكافحة الخسارة آل تاكي بروفيت: 30 --- & غ؛ يدويا لجني الأرباح التلقائية: خطأ (آل أوتو تاكي بروفيت: فالس) آل ستوب لوس: 30 --- & غ؛ يدويا للتوقف التلقائي لوس: فالس (آل أوتو ستوب لوس: فالس)


استخدام الإستراتيجية 2: فالس / ترو --- & غ؛ وهذا هو استراتيجية كسر. هذه الاستراتيجية مفيدة جدا في الصفقات الخاصة بك شراء ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر شراء لكل يوم بيع ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر بيع لكل يوم أخذ الربح: 50 وقف الخسارة: 50.


استخدام الإستراتيجية 3: فالس / ترو --- & غ؛ وهذا هو استراتيجية مزدوجة الوجهين كسر. هذه الاستراتيجية مناسبة لأيام الاتجاه الثابتة شراء ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر شراء لكل يوم بيع ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ الحد الأقصى من أجل بيع كل يوم السيارات أخذ الربح: خطأ / صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا إيقاف السيارات: كاذبة / صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا أخذ الربح: 30 وقف الخسارة: 30 إدارة الأموال إعداد ثابت الكثير --- & غ؛ إذا كان (خطر٪ الكثير) تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير الكثير يدويا الكثير الكثير ماكس الكثير خطر٪ الكثير: صحيح / خطأ خطأ٪ 0.05 تصفية الوقت التجارة غمت الوقت: صحيح / خطأ غمت مجموعة: --- وقت البدء: 00: 00 نهاية الوقت: 23:59 التداول في كل أسبوع: يمكنك التحكم في الصفقات في أيام الأسبوع.


مزايا.


لا فرق بين باكتستس والاختبارات التجريبية واختبار حقيقي (التجارة على المدى الطويل)


فيبوناتشي إي يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، ورجبي، أوسكاد، أودوس و غولد.


بالنسبة إلى أية أسئلة أو تعيين ملفات، يرجى استخدام علامة التبويب "التعليقات".


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


ليس من الجيد أن السبب في أنها خالية من دونات وضعت على حساب حقيقي سوف تفقد أموالك.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


ليست مروحة فيبوناتشي.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


أفضل سوق مقل مجانا إي، وظيفة عظيمة. شكر.


ليست جيدة هذا إي. :-(


بعد التداول مباشرة والعديد من باكتيستس، تغيير معايير مختلفة، جئت إلى استنتاج. هذا الروبوت يجعل الربح في بعض الأشهر ويفقد في الأشهر الأخرى. على المدى الطويل، فإنه يفقد كل المال. لقد أرفقت العديد من باكتيستس في قسم التعليقات، تحرير المؤلف للحصول على أفضل مجموعة الملفات، وجاء إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد ملف مجموعة يمكن أن تحسن هذا الروبوت. على المدى الطويل، خلال أشهر، الصفقات المربحة حوالي 50٪ بنفس حجم الصفقات الخاسرة. في الأشهر الأخرى، الصفقات المربحة هي أكثر من 60٪، مع تداول الأرباح تكون مساوية أو أصغر من الصفقات الخاسرة. قدم صاحب البلاغ له و هو لا يرد. إذا حصلت على ملف مجموعة مربحة سوف حذف هذا الاستعراض.


شكرا ل تحديث البرمجيات، دعم هذا المنتج هو إكسلنس.


إي العظمى، فإنه يتبع قواعد التداول ولها سي و تب القيم، لا شبكة، مارتينغال، الخ.


وأضاف المعلمات الجديدة لتصفية الوقت التجارة:


تصفية لتحديد أيام التداول (أي أيام من الأسبوع)


فهرس المؤشرات ميتا التاجر الفوركس. Форекс индикаторы.


فوركس ميتا ترادر ​​دليل المؤشرات. Форекс индикаторы.


خبير متعدد الأغراض مدير التجارة.


هذا ليس مؤشرا، ولكنه مستشار خبير، ويشرف على الصفقات المفتوحة ويقدم هذه التسهيلات ل: الصفقات الفردية المختارة. مجموعات من الصفقات المرتبطة عدد السحرية المشتركة أو التعليق؛ أو جميع الصفقات.


● يحرك وقف الخسارة على فترات مناسبة - إلى التعادل، وقف القفز، زائدة.


توقف. يوفر خيار لإخفاء المحطة من وسيط. وبالمثل أخذ الربح.


● أغلق جميع الصفقات المفتوحة عندما يصل أوبل إلى هدف محدد؛ وهذا يمكن أن تشمل معلقة.


● إغلاق جزئي (50٪) عندما يصل السعر إلى هدف محدد.


● فتح التحوط التجاري للصفقات التي تسير سيئة.


● حماية الأسهم: إغلاق جميع الصفقات المفتوحة عندما يضرب أوبل مستوى معين.


هناك العديد من الخيارات لذلك، والوصف الكامل هو داخل أرشيف & # 8211؛ ملف بدف.


تماما يجب أن يكون مستشار الخبراء.


الكاتب: ستيف هوبوود.


هذا هو خبير مفيد حقا!


لقد بحثت عن نفس التحوط إيا لمدة 2 أيام. شكرا لكم!


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق. تسجيل الدخول & راكو؛

No comments:

Post a Comment