Friday 9 February 2018

كيث الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية كيث
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما يجب أن يحاول المورد أن يطلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess حتى تتمكن تلك البرامج النصية من العمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

كيث جونز 60 استراتيجية الربح الثانية.
وقد كان كيث جونز وسيط التداول المهنية لفترة طويلة. وقد توصل إلى استراتيجية يمكن استخدامها للحصول على أقصى قدر من الأرباح من خلال 60 ثانية نوع من الاستثمارات. وقد سميت ستيتيجي كيث جونز 60 استراتيجية الربح الثانية مع الخبرة اكتسب كيث جونز على مر السنين، وقال انه كان قادرا على التوصل إلى استراتيجية بسيطة مثل هذا. ويدعي أيضا أن الاستراتيجية تضمن تحقيق أرباح جيدة بغض النظر عن مستوى المعرفة التجارية لدى المستخدم.
ما تدعي الاستراتيجية أن يكون.
هنا هو ما كيث جونز 60 استراتيجية الربح الثانية يدعي القيام به،
بل هو وسيلة سهلة للأشخاص مشغول أو التجار المبتدئين لتحقيق أرباح من استثماراتهم 60 ثانية.
لديها خطوات بسيطة أنه إذا اتبعت ببراعة يمكن أن تساعدك على جعل الكثير من الأرباح في فترة زمنية أقصر.
يمكن أن تجني لك فوائد تصل إلى 70٪ في التجارة.
وهو يتيح فرصة للتجار في المنزل لتحقيق أقصى استفادة من المصادر المتاحة.
الخطوات التي تنطوي عليها الاستراتيجية.
وقد جاء كيث جونز مع إجراء 5 خطوات لتحقيق الاستفادة القصوى من خيار الاستثمار 60 ثانية،
الخطوة 1 تتكون من تحليل العمود المسمى "شعبية". هنا يمكننا أن نجعل من الخيار الثنائي الأكثر استخداما. قل، ترى أن معظم التجار قد استخدمت خيار الاتصال، ثم يجب عليك أن تقرر الذهاب لذلك أيضا.
الخطوة 2 تتكون من استثمار مبلغ صغير من 5 $ مع 60 ثانية الفاصل الزمني انتهاء الصلاحية.
الخطوة 3 تتكون من استثمار 10 $ مع 60 ثانية فاصل زمني انتهاء الصلاحية، بغض النظر عما إذا كنت قد حققت أرباحا في الخطوة 2 أم لا.
الخطوة 4 تتكون من زيادة الاستثمار أكثر من ذلك بقليل، مرة أخرى، بغض النظر عما إذا كنت فقدت في الخطوة السابقة لا.
الخطوة 5 سيكون لديك للاستثمار 100 $ مع 60 ثانية فترة انتهاء الصلاحية. هذه الخطوة وفقا كيث جونز سوف تحصل على الأرباح والمال الذي كنت قد فقدت في الخطوات السابقة.
وبالتالي فإن استراتيجية كيث جونز 60 ثانية هي بسيطة جدا لمتابعة. ومع ذلك، فإنه من الجيد دائما لتجربة استراتيجية على الحسابات التجريبية الخاصة بك قبل استخدامه في السيناريو في الوقت الحقيقي. هذا سوف تعطيك قبضة أفضل على الخطوات. أيضا سوف تكون قادرة على جعل ما إذا كانت الاستراتيجية يناسب أسلوبك من التداول أم لا.
15 الردود على & # 8220؛ كيث جونز 60 استراتيجية الربح الثانية & # 8221؛
حاولت استراتيجيته، استمعت إلى أشرطة الفيديو الخاصة به، وأنا نسخ كل شيء بالضبط، ولكن بعد سسينغ 25 دقيقة خسرت مرة واحدة 140 $، في النهاية فقدت $ 500. انها ليست استراتيجية جيدة. يرجى الرد إذا كنت & # 8217؛ M مفقود إنفو.
أنا أيضا حاول هذا النظام. بالنسبة لي، لم يكن يعمل جيدا في المرة الأولى. حاولت مرة أخرى بعد تعديل نهجي وتحديد أخطائي. وبمجرد أن أدليت بتعديل ضروري، كان متوسطه حوالي 180 دولارا في الساعة. كيث & # 8217؛ s استراتيجية لا تعمل إذا كنت ممارسة وفهم حقا.
هل يمكن أن تخبرني كيف عدلت هذا النظام؟ ما زلت لا أفهم عندما يتحدث كيث جونز عن القاعدة العشرية 0.5. ماذا يقصد؟
إذا dwyatt1978 يمكن أن تخبرني كيفية التغلب على سقوط 2.7٪ من خربت أنا سوف يكون رجل غني. لما يقرب من 92،8٪ من الوقت الذي عملت ولكن إضافة خطوة 200 $ أخذت إلى 97.3٪. ومع ذلك فإن طرف صغير من الجليد هو جزء الدمار. ما زلت أعتقد أنه يمكن أن تعمل مع بعض التعديل.
أعتقد مع كل من فشل في هذه الاستراتيجية أنها لا تدخل الصفقات بسرعة كافية للخطوة 4. من أجل كل من الصفقات إلى فينسيه بالتساوي أنها تحتاج إلى حد كبير أن يكون نفس الدخول. بهذه الطريقة إذا واحد يفقد ذلك يفعل الآخر الذي فيل ثم تحصل على الخطوة 5 و 100٪ طالما لديك داخل .5. لذلك مثل يقول السرعة هو المفتاح.
عندما تقول & # 8220؛ طالما أنك & # 8217؛ ضمن النطاق .5 & # 8221 ؛، ماذا تقصد؟ ضمن 0.5 من ماذا؟ إذا أعطى كيث تفسيرا واضحا لهذا الشيء الواحد، أعتقد أننا سيكون لدينا ما يكفي من الثقة لمعرفة أننا سوف يفوز ذلك 100 $ التجارة على الخطوة 5!
يعمل النظام أكثر من مرة (كما قال إيلي سابق 25min ناجحة ثم فشل). لذلك كنت في نهاية المطاف فقدان الكثير من المال أكثر مما كنت قد كسبت باستخدام الخطوات. لقد استخدمت هذا وكان كسب الأرباح بشكل جيد. ويقال أن النظام ينجح 100٪ في الخطوة 5 (على سبيل المثال step1 الذهاب مع الاتجاه، step2 5 €، STEP3 10 € إذا خسر في الخطوة 2، step4 25 € (20 و 5) إذا خسر في الخطوة 3، و النهائي step5 100 € يجب أن يكون مطلقا الفوز 100٪، ولكن لا فقدت ليس فقط مرة واحدة ولكن مرتين، لذلك في فترة قصيرة من الزمن فقدت الكثير، وبمجرد أن فاز في الخطوة 7 (اثنين من الصفقات بعد 100 €) في ذلك الوقت كان المبلغ الذي تم تعيينه مرتفع جدا بالنسبة لي، وبعبارة أخرى، فإن نظام المقامرة سوف يلاحظ هذا وسيتناول الأرقام لتتمكن من خسارة 5 أو 6 مرات على التوالي وتفريغ حسابك . أنا لا & # 8217؛ ر يوصي.
هذه المقالة غير صحيحة على شيء واحد: يجب اتخاذ كل خطوة تالية فقط إذا كنت قد فقدت في الخطوة السابقة. إذا كنت الفوز في التجارة 10 $، كنت من المفترض أن إعادة تشغيل في الجولة 5 $، لا تنتقل إلى 10 & أمب؛ 15 جولة. هذا هو السبب في أن النظام من المفترض أن يعمل.
كان لي وقتا عصيبا، يمكن ش فقط انقر على زر خمسة وعشرين ولكن إضافة خمسمائة التجارة في النهاية حتى ش لا تزال تفعل الصفقات الخمسة، وأيضا يفعل ذلك يجب القيام به في ساعات المشاهدة مشاهد، إيف تم فقدان المال على التجارة النهائية ولكن اعتقدت أنه قد يكون راجعا إلى حقيقة أنه كان واحدا في الصباح على مرأى.
سؤال واحد. إذا كانت الخطوة 4 يجب أن تكون سريعة حقا إلى النقطة التي 10 $ و $ 15 الصفقات ينبغي أن ينتهي الأمر نفسه، ثم يمكننا فقط لا تجعل واحد 25 $ التجارة؟ وإذا كان ذلك يفقد ثم تذهب للتجارة 100 $؟
من فضلك لا أحد يجب أن تحاول هذه الاستراتيجية، فإنه لا & # 8217؛ ر العمل. لأن السوق في بعض الأحيان يمكن أن تذهب صعودا أو هبوطا لأكثر من 5mins.
مرحبا شباب أنا ريكومند لك لفتح حساب تجريبي في تراديروش.
الخطوة 1: اذهب الاشتراك.
الخطوة 2: الآن إيداع مينيموم 200 في الحساب. ملاحظة: إذا كنت أودعت الأموال قبل ترك هذه الخطوة.
الخطوة 3: انقر على & # 8221؛ دردشة مع خبراء ماليين مباشرين & # 8221؛
الخطوة 4: في مربع الدردشة، أدخل هذه الكلمة الرئيسية & # 8221؛ trade500 & # 8221؛ مع الاقتباس.
الخطوة 5: الآن سوف يطلب منك إعطاء الخاص بك في مربع الدردشة.
الخطوة 6: الآن سوف يطلب منك & # 8221؛ هل أنت متاح على فون & # 8221؛ الآن تقول نعم.
ستيب 6: سيتصل بك ويؤكد طلبك. أنت تقول & # 8221؛ نعم أريد حساب تجريبي & # 8221؛
الخطوة 7: الآن سيتم منحك اسم المستخدم حساب تجريبي وكلمة المرور استخدام تفاصيل معينة وتسجيل الدخول. ملاحظة: سيتم إغلاق هذا الحساب التجريبي بعد 24 ساعة بعد التنشيط.
انتصار أصدقائي.
صديقك محمد علي.
معلومات مفيدة. لودكي مم اكتشفت موقعك عن غير قصد، و.
أنا فاجأ لماذا لم يحدث هذا مرافقة مقدما!
أنا المرجعية.
أنا دائما قضيت نصف ساعة لقراءة هذا الموقع & # 8217؛ ق المقالات أو مراجعات دالي جنبا إلى جنب مع فنجان من القهوة.
انها حقا رائعة جنبا إلى جنب مع قسم مفيد من المعلومات والحقائق. عملي هو سعيد أن قمت بتقديم هذه المعلومات المفيدة حولها. يجب أن تتوقفنا عن دراية بهذه الطريقة. نقدر الكاشف الخاص بك.

كيث جونز.
الفوز استراتيجية تداول الخيارات الثنائية كسب المال تداول العملات مع الخيارات الثنائية - Продолжительность: 12 минут.
تأمين بيتكوين الخاص بك من القراصنة المتسللين و كريبتوجاكرز مع بيتكوين الأجهزة المحفظة - Продолжительность: 4 минуты 51 секунда.
الطريقة الأكثر أمانا والأكثر أمانا لتخزين كريبتوكيرنسيز الخاص بك. محفظة الأجهزة هو نوع خاص من بيتسوي.
و بيتكوين بونانزا - Продолжительность: 3 минуты 41 секунда.
Неделю назад 20 просмотров.
حر بيتكوين إنفستمنت بيتكوين إنفستمنت: ريجالواليت /؟ إد = 7787 التجارة بيتكوين خيارات: سوتشيمبيرس المحامين من فيات.
بيتكوين كما الجديد بيتكوين العملة العالمية القياسية كما الجديد الإنترنت المال - Продолжительность: 7 минут 41 секунда.
Неделю назад 23 просмотра.
المدافعون عن فيات.
بيتكوين المال السريع القادمة 2018 بيتكوين كريبتوكيرنسي الاستثمار بوم - Продолжительность: 16 минут.
3 недели назад 1 234 просмотра.
وقد بيتكوين واحدة من.
تداول الأسهم في البورصة للمبتدئين مبتدئين على الانترنت الأسهم الدروس - Продолжительность: 9 минут 53 секунды.
5 лет назад 125 187 просмотров.
بيتكوين أساسيات: كيفية الربح في الاقتصاد كريبتوكيرنسي جديد - Продолжительность: 10 минут.
1 месяц назад 42 просмотра.
بيتكوين يوم التداول يأتي إلى الولايات المتحدة الأمريكية - Продолжительность: 2 минуты 4 секунды.
2 недели назад 39 просмотров.
بيتكوين العقود الآجلة تجارة كيفية فروة الرأس بيتكوين العقود الآجلة العقود للربح - الوظائف ذات الصلة: 8 يوم 27 يوليو.
2 недели назад 908 просмотров.
$ بيتكوين كريبتوكيرنسي كاب السوق سورجس الماضي $ 100 مليار مع $ 11000 بتك - Продолжительность: 110 секунд.
2 недели назад 23 просмотра.
سعر صرف بيتكوين،
كيفية التداول يوم التداول بيتكوين تقلبات فروة الرأس تقلب بيتكوين - Продолжительность: 3 минуты 9 секунд.
2 недели назад 71 просмотр.
تداول بيتكوين الخيارات الثنائية، الفوركس و بيتكوين العقود الآجلة للولايات المتحدة الأمريكية التجار - Продолжительность: 2 минуты 18 секунд.
2 недели назад 111 просмотров.
كيفية تداول بيتكوين الخيارات الثنائية والعقود الآجلة عقود للفرق - Продолжительность: 2 минуты 31 секунда.
2 недели назад 111 просмотров.
فيديفوريكس جديد 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس وسيط كفد مع دردشة فيديو حية الولايات المتحدة التجار مرحبا - Продолжительность: 16 секунд.
3 недели назад 68 просмотров.
فيديفوريكس: هي شركة مسجلة في المملكة المتحدة وسوق الفوركس كفد الذي بدأ التداول في عام 2017. وقد اختاروا أن تكون منظمة من قبل المملكة المتحدة والالتزام ببعض t.
فيديفوريكس مراجعة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية خيارات ثنائية ودية الفوركس كفد و كريبتوكيرنسي منصة التداول - Продолжительность: 79 секунд.
3 недели назад 120 просмотров.
تداول عقود العقود الآجلة بيتكوين جعل المال الخيار التداول بيتكوين - Продолжительоость: 2 минуты 15 секунд.
3 недели назад 74 просмотра.
سباق الخيار أوسا الفوركس وسيط جديد 2018 وسيط الفوركس قبول الولايات المتحدة الأمريكية التجار - Продолжительность: 16 секунд.
3 недели назад 119 просмотров.
هو وسيط الخيارات الثنائية المسجلة في المملكة المتحدة الذي بدأ التداول في عام 2017. وقد اختاروا أن تكون منظمة من قبل المملكة المتحدة والتمسك بعض.
سباق الخيار 2018 أوسا الخيارات الثنائية وسيط الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية بديل بسيط ل نادكس - Продолжительность: 16 секунд.
1 месяц назад 336 просмотров.
هو وسيط الخيارات الثنائية المسجلة في المملكة المتحدة الذي بدأ التداول في عام 2017. وقد اختاروا أن تكون منظمة من قبل المملكة المتحدة والتمسك بعض.
فيسيكال غولد إنفستينغ في دبي الإمارات العربية المتحدة دبي غولد إنفستمنت حسابات التقاعد - عدد الموظفين: 4 عدد الموظفين 26 секунд.
4 месяца назад 58 просмотров.
دبي الإمارات المادية مجموعة الاستثمار الذهب شراء السبائك المادية على الانترنت معفاة من الضرائب - Продолжительность: 4 минуты 39 секунд.
4 месяца назад 13 просмотров.
لماذا بيتكوين هو أكبر اختراع منذ مجيء الإنترنت خلق المليونيرات بيتكوين - Продолжительность: 8 минут 28 секунд.
4 месяца назад 106 просмотров.
بيتكوين هي واحدة من أهم الاختراعات في كل تاريخ البشرية. لأول مرة على الإطلاق، يمكن لأي شخص إرسال أو تلقي أي مبلغ.
بيتكوين و إثريوم لا يمكن أن ينظم و هنا للبقاء على الرغم من الصين و جيمي ديمون تعليقات - Продолжительность: 6 минут 4 секунды.
2 месяца назад 32 просмотра.
ستيف فوربس ريتشارد برانسون وبيل غيتس على بيتكوين الاستثمار: A الذكية على المدى الطويل نقل في 2018 - Продолжительность: 4 минуты 53 секунды.
4 месяца назад 105 просмотров.
وقد بيتكوين واحدة من العملات المدهشة لمشاهدة في تاريخ البشرية. أولا وقبل كل شيء، قيمة بيتكوين قوية فقط.
بيتكوين و بلوكشين التكنولوجيا سوف استنزاف المستنقع من تجارة الفوركس الاحتيال - Продолжительность: 34 минуты.
3 недели назад 32 просмотра.
بيتكوين باعتباره تحوطا ضد السياسة النقدية والتخفيف الكمي - Продолжительность: 4 минуты.
2 недели назад 29 просмотров.
بيتكوين باعتباره تحوطا ضد السياسة النقدية والتخفيف الكمي.
المليونير يكشف له $ 1.8 ميليون كريبتوكيرنسي سر - Продолжительность: 34 минуты.
2 недели назад 435 просмотров.
حالة السوق كريبتوكيرنسي الاستثمار في كريبتوكيرنسيز - Продолжительность: 2 минуты 43 секунды.
1 месяц назад 26 просмотров.
خطة صدمة بواسطة بنك الاحتياطي الفدرالي لاستبدال الدولار مع بلوكشين كريبتوكيرنسي فيدكوين وماذا تفعل - Продолжительность: 48 минут.
2 месяца назад 496 просмотров.
بيتكوين المليونير كيف بيتكوين سيخلق الجيل القادم من المليونيرات - Продолжительность: 14 минут.
4 месяца назад 536 просмотров.
هل يمكن إيقاف بيتكوين؟ داخل الروسية كريبتوكيرنسي التعدين مزرعة - Продолжительность: 93 секунды.
1 месяц назад 75 просмотров.
دليل مبتدئين للاستثمار في بيتكوين بيتكوين الاستثمار للمبتدئين - Продолжительность: 76 секунд.
1 месяц назад 43 просмотра.
بيتكوين للمبتدئين: 3 أشياء يجب معرفتها قبل الاستثمار في كريبتوكيرنسيز - Продолжительность: 2 минуты 30 секунд.
3 недели назад 32 просмотра.
بيتكوين للمبتدئين: 3 أشياء يجب معرفتها قبل أن تستثمر كيف يجب أن تستثمر في كريبتوكيرنسيز.
كيفية الاستثمار في بيتكوين 2018،
تداول الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز باستخدام استراتيجية ثنائي سنت و مارتينغال - Продолжительность: 18 минут.
3 месяца назад 988 просмотров.
بيتكوين الفوز أوتوترادر ​​أفضل بيتكوين يوم التداول روبوت - Продолжительность: 3 минуты 19 секунд.
3 недели назад 118 просмотров.
بيتكوين مراجعة أوتوترادر.
أفضل بيتكوين التداول بوت،
بيتكوين التداول بوت المصدر المفتوح،
بيتكوين التداول بوت استعراض،
مجانا بوتسوان التداول بوت،
ثنائي ماتي الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية وسيط بديل بسيط ل نادكس - Продолжительность: 16 секунд.
4 من الأمتار إلى 173 من الأصوات.
فلاديمير ريباكوف إشارات الفوركس منطقة الأعضاء تجول توب فوريكس سيغنالس خدمة - تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيا خصائص رقم الموضوع: 11 يوم.
5 лет назад 500 просмотров.
سبيكتر ترادينغ بلاتفورم الوسيط الأول-أقل تداول الفوركس ثنائي تشفير بلوكشين منصة - Продолжительность: 7 минут 3 секунды.
2 месяца назад 316 просмотров.
دليل المبتدئين إلى النمو والاستثمار مع كريبتوكيرنسيز كريبتوكيرنسي استراتيجية الاستثمار - Продолжительность: 3 минуты 6 секунд.
1 месяц назад 34 просмотра.
إذا كنت هبطت على هذا النص، قد تكون مهتمة بالفعل في الاستثمار في كريبتوكيرنسيز. العملات الافتراضية أو التشفير مثل بيتكوين و إيثير.

مراجعة كاملة من كيث جونز 60 استراتيجية الربح الثانية.
كيث جونز 60 استراتيجية الربح الثانية - لفة النرد والأمل.
قضيت صباحي كل يوم بالتفكير في هذه الاستراتيجية وتساءل عما إذا كان الناس يستخدمونها فعلا. يمكنك العثور عليه هنا: 60secondprofits. تم تطويره من قبل تاجر سابق يدعى كيث جونز. ووفقا له، عمل لمدة 8 سنوات في القطاع المالي كوسيط الأوراق المالية على الكناري وارف لمدة 7 سنوات وول ستريت لمدة 1 سنة. تاجر خبرة جميلة ... إذا كان يقول انه صحيح. استراتيجية 60 ثانية الربح يتكون من فتح سلسلة من الصفقات الثنائية على زوج ور / أوسد بعد سلسلة من 5 خطوات محددة مسبقا. في الخطوة الأولى، يجب علينا التحقق من عمود "الشعبية" ودائما ما نذهب بأعلى نسبة مئوية. حتى إذا التجار نظرة ثاقبة تفضل وضع، ثم سنقوم التجارة فقط وضع في جميع الخطوات التالية لدينا. الخطوة الثانية تتطلب منا فتح التجارة مع 5 $ الاستثمار، وذلك باستخدام 60 ثانية انتهاء الوقت. إذا فقدنا أول صفقة لدينا، ننتقل إلى الخطوة الثالثة التي تتطلب منا فتح صفقة باستخدام 10 $ ... أنا آسف، لكني بدأت أضحك مرة أخرى للمرة العاشرة اليوم وأجد أنه من الصعب جدا الاستمرار في وصف هذا "تقنية". أولئك الذين يقرأون بلدي الاستعراضات الأخرى تعرف أنني لا يمكن أن يقف المخادع وأنا أبذل قصارى جهدي لفضح لهم، ولكن أيضا أن لدي أعظم الاعتبار لوسيط نزيه. حسنا، الرجال، أنا لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
لماذا "60 استراتيجية الربح الثانية" تمتص؟
بخطوة خمسة كنت خطر $ 100 / التجارة على أمل أن نظام مارتينغال مرهقة سوف تساعدك على جعل أموالك مرة أخرى ومن ثم بعض. نعم، هذا كل هذه الاستراتيجية، وهو نظام مارتينغال ولديه العصب أن تخبرني أن تجارتي الرابعة (الخطوة الخامسة هي في الواقع التجارة أربعة لأن الخطوة الأولى هي التحقق من نظرة المتداولين) لديها احتمال الفوز بنسبة 100٪. انتظر ... على ماذا تستند هذا التأكيد؟ بل هو السؤال البلاغية على أي حال، لأن جميع التجار الحقيقي يعرفون احتمال 100٪ من النجاح هو اليوتوبيا. لماذا ستكون التجارة آمنة 100٪؟ السعر يمكن أن يذهب لأكثر من أربع دقائق واحدة الشموع في اتجاه واحد واستراتيجيته تتطلب منا لوضع أربعة الصفقات (على افتراض أننا نفقد التجارة 1، انتقل إلى التجارة 2 وهلم جرا). وبالنظر إلى أن لدينا 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية، تتزامن أربعة تتزامن مع شمعة M1 الرابعة وانها 100٪ من المؤكد للفوز ... بف، مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني ور / أوسد M1 ونرى كيف العديد من الشموع M1 يمكنك الاعتماد على التوالي وفي اتجاه واحد. أنا فقط وجدت 10 دون النظر كثيرا. ويذكر أيضا أنه كان يفعل ذلك على نطاق أوسع للمؤسسات المالية ... إذا كان هذا صحيحا، ثم ربما "تقنيات" مثل هذا واحد أثار أزمة عام 2008. شيء آخر لا يسعني إلا أن لاحظ هو ما الدعاية الرخيصة حيلة استراتيجيته. في جميع أنحاء التفسير بأكمله، وقال انه يستخدم وسيط معين ويقول ان هذا هو الوسيط الوحيد الذي يوفر 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية ويحثك على فتح حساب معهم. أنا سوف تمتنع عن القول ما هو الوسيط الذي يشير إلى، ولكننا نعرف أن هناك العديد من السماسرة التي تقدم هذا النوع من الخيارات.
لماذا "60 استراتيجية الربح الثانية" لا تمتص؟
أنا بلا كلام هنا ... في الواقع، والسبب الوحيد أن هذه الاستراتيجية لا تمتص لأنه جعلني أضحك بجد. بخلاف ذلك، لا أستطيع التفكير في أي سبب آخر. أوه، انتظر، لدي واحد: الهيكل كله من صفحة الويب والصياغة في ذلك تبين لنا بالضبط ما لتجنب. كلما رأيت شيئا مماثلا، سيرا على الأقدام. لا ... هرب!
استنتاج.
رأيي في هذه الاستراتيجية كان قد تم تشكيله بالفعل عندما قرأت الجملتين الأوليين على موقعه: "هل تساءلت يوما ما سيكون مثل الحصول على أجر كل 60 ثانية؟ حسنا، لا أتساءل ". هذا النوع من الحديث هو مؤشر واضح بالنسبة لي أن نوعا من عملية احتيال سيكون القادم. أكثر من ذلك، في مقاطع الفيديو الخاصة به، وقال انه عندما فوركس خرج، ينطوي على خطر كبير من الخسارة، ولكن هذا لا لأنك تبدأ للتو مع 5 $ التجارة لكنه ينسى أن أذكر أنه إذا وصلت إلى التجارة الرابعة أنا لديها مخاطر 100 $. سوف أكون مريضا إذا سمعت رجل أو وسيط واحد يقول أنه لا يوجد خطر. صدقوني الناس، هناك خطر. وهو خطر كبير جدا، ولكن السر هو لإدارة ذلك بشكل صحيح وفقط ثم التداول سيكون مربحا. لختوم عنه، مجرد الابتعاد عن هذه الاستراتيجية وأية مماثلة وأبدا لا يثق أي شخص يقول أنه لا يوجد خطر في السوق المالية.
أنا أتفق معك 100٪ على هذا الرأي. أنا فقط حاولت الأسلوب باستخدام وسيط بلدي، بنك دي ثنائي، وعلى الرغم من أنني بدأت مع وينس، أسفرت المحاولة الثانية في لوس على الرغم من أنني اتبعت الخطوات بالضبط. لا أحد يجب شراء هذا! أنا & # 8217؛ خ يخاف، أنا فقط أن تكون حادة، هنا الناس!
استعراض رائع. أتمنى للجميع يمكن قراءة هذا قبل الاستثمار في 60 احتيال الربح الثاني. شكرا جزيلا.
شكرا جزيلا لهذا الاستعراض. كنت قد فكرت فعلا في محاولة إعطائها، ولكن فاز & # 8217؛ ر عناء الآن. شكرًا لك مرة أخرى.
إذا كنت تفعل التحليل الأساسي الخاص بك ويؤكد اتجاها قويا مع قوة دفع جيدة ثم يمكنك استخدام الاستراتيجية. ولكن الكثير يعتمد على ما إذا كنت تعتقد أن هذا الرسم البياني اختيار التجار على موقع السماسرة الخاص بك. هناك بعض الأدوات أقل تقلبا التي يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية على والفوز. ولكن في نهاية اليوم كنت تريد أن تكون تاجر لا مقامر. حتى تفعل التحليل الأساسي والتقني قبل الذهاب إلى أي تجارة. شخصيا لقد استخدمت كل من 60 ثانية وباني الخيار بنجاح جدا.
ريفا، نقدر إذا كنت يمكن أن حصة استراتيجية ناجحة. يرجى لي في ramanitharan_rajaramyahoo. شكرا جزيلا!
وأود أيضا أن أقدر معرفة استراتيجيتك الناجحة. يرجى لي في taraujoyahoo. ca.
أنا أتفق معك 100٪. أريد أن أبدأ في التجارة الثنائية و حصلت على الاهتمام بعد قراءة مثل هذه الفضيحة، ولكن على الفور حصلت مشبوهة. أنا & # 8217؛ م مشرف الموقع وأنا & # 8217؛ م حساسية بالفعل إلى & # 8220؛ كسب المال في 2 نقرات & # 8221؛ مخطط، لذلك في كل مرة أرى و & # 8220؛ إلى أن تكون صحيحة & # 8221؛ الإعلان وأنا أعلم أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا & # 8230؛
ما نبهني هو أنه يدعي أنه يمكنك & # 8217؛ تفقد تكرار كل الوقت نفس الصيغة! أنا حقا أتساءل كيف الرهان $ 50 يمنحك تغييرات أعلى من الفوز من الرهان $ 5، وذلك باستخدام بالضبط نفس التقنية؟ & # 8230؛ لديك نفس الفرص. والفرق الوحيد هو أنك تخسر 50 دولارا بدلا من 5 دولارات.
أنا & # 8217؛ م سعيد اكتشفت موقعك. يبدو شرعي وغير منحازة. أنا & # 8217؛ م الذهاب للقراءة، وقراءة، وقراءة قبل استثمار واحد $ 1.
بوجدان G & # 8230؛ نعم أن جميع :) التجارة في الوقت المناسب مع إدارة المال الصحيح واتبع خيار التجار وش القيام به .. لا المخططات & # 8230؛ لا تحليل .. لا شيء .. عندما حصلت على هذه الاستراتيجية في المرة الأولى .. أنا ثونت .. موافق عملية احتيال أخرى و غو جدا أن يكون صحيحا .. ولكن عندما أبدأ التداول على التجريبي مع 50،000 حساب .. يعمل .. ثم تحولت إلى حساب حي .. ويعمل من جديد .. وليس القمار كما هو يتبع التجار الآخرين .. وأنت لن تعتقد لي عندما أقول .. أن نعم .. التجارة الرابعة حتى الآن إذا وصلت إليه 100٪ وين & # 8230؛ مهما كان الوضع في السوق .. انها دائما تجارة وين .. تحاول ذلك على التجريبي إذا كنت لا تصدقني .. دخول مع أوروبا والولايات المتحدة الأسواق فتح .. اتبع خيار التجار كل 30 دقيقة لساعة أو اثنين .. وحررت. أجرت اليوم أور :)
أحمد، حاولت مشاهدة خيار التجار على موقع تراديروش. بدا أنه كان فقط قيم واحدة لليوم كله ولم تتغير. (ربما كنت لا & # 8217؛ ر كنت بحاجة إلى القيام بذلك الكثير أيام. هل سبق لك أن رأيت ذلك تغيير أكثر من مرة في اليوم؟
كيث جونز لديه سهم على منصة التداول 60 ثانية الثانية و # 8217؛ ق.
والاستماع إلى استراتيجيته فقدت 6 مرات في خطوة 6minutes خطوة. واسمحوا لي أن أقول أن هذا هو كل عملية احتيال ويجب أن تنتشر الكلمة.
حاولت هذا النظام على حساب تجريبي وفقدت كل 3 إلى 4 التجارة مما يجعل البنك بلدي قطرة من 50000 إلى 47000 في 20 دقيقة.
لن تضيع المزيد من الوقت على ذلك. أي شخص يعرف من نظام ديسينت لتداول الخيارات 60 ثانية.
الرجال .. أنا لا أعرف إذا كان نفس الاستراتيجية أنا باستخدام، ولكن استخدام مارتينغال في الخيارات الثنائية ويعمل على اثنين من الوسطاء 24option و بانك دي ثنائي وكلاهما حسابات حية & # 8230؛ أخذت بعض الوقت لفهم ذلك ولكن عندما حصلت عليه .. أنه يعمل مثل سحر .. المشكلة الوحيدة التي أنا استخدامه في 30 دقيقة لا 60 ثانية وأنا باستخدام أي زوج لديه أكثر من 58-70 أو أعلى لتجار اختيار .. آخر شيء أنا التجارة في أوروبا والأسواق الأمريكية .. ليس عندما يكون السوق نائما .. هذا كل .. أن تكون عادلة.
& # 8230؛ فقط؟ مارتينغال أند & # 8220؛ ترادر ​​& # 8217؛ s & # 8221 ؛؟
أوافق تماما & # 8211؛ حاولت هذا التفكير أنه كان جيدا جدا ليكون صحيحا وأن بعض المطالبات & # 8211؛ 100٪ احتمال الفوز في التجارة الرابعة أو الخامسة & # 8211؛ كانت القمامة الكلية.
كان جيدا جدا ليكون صحيحا. هو مجموع القمامة.
لا تحاول هذا التقنية!
لدي ست كلمات & # 8230؛ يجب أن يكون مؤمنا. Keith جونز.
أحمد: هذا رائع لأنه يعمل معك ولكن تفكر في هذا & # 8211؛ كان الناس يتصفون به مما أدى إلى تحطم الطائرة في & # 8217؛ 87 من خلال بيع عارية يضع، لأنها كانت تبذل الكثير من المال، وكيف يمكن أن تفشل من أي وقت مضى؟ عندما خزنت السوق (تذكر، هؤلاء الناس لم يعتبر من أي وقت مضى أنه سوف) حصلت على سلايد بيج تايم! لذا يرجى عدم & # 8217؛ ر أعتقد أن لا يمكن تصوره لن يحدث & # 8211؛ نظام مارتينغال قد تعمل لفترة من الوقت وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مقتنعة أنه & # 8217؛ s الصفقة الحقيقية. ..
& # 8220؛ & # 8230؛ من خلال بيع عروض عارية & # 8221؛ فقط باستخدام تلك الكلمات أستطيع أن أقول لكم خبرة واسعة في الأسواق. هل انا على حق؟ راجع للشغل، وأنا أتفق تماما مع رأيك.
مرحبا بوجدان، شكرا لموقعكم بالمعلومات. نعم، لدي عدد قليل من ندوب المعركة ولكن أنا & # 8217؛ م لا يزال الصاعد في محاولة للعثور على بلدي الكأس المقدسة. و أستطيع & # 8217؛ ر أعتقد اشتريت أن حماقة من جونز (على الرغم من أنني كنت أعرف أنه كان حماقة! بارك الله كليكبانك! أنا مخاطرة جدا، لذلك لحسن الحظ أنا ملاذ & # 8217؛ ر في مهب حساب، ولكن أنا التجارة الصغيرة جدا المبالغ (تبدأ بالخيارات).
كما تاجر السلع السابقين يمكن أن أقول بشكل قاطع هذا هو عملية احتيال! لا أحد يستطيع أن يضمن أنه بعد 3 الصفقات الخاسرة في اتجاه واحد صعودا أو هبوطا 4 سوف يفوز !! لا تستثمر سنتا في هذا المخطط.
حاول هذا مع حساب تجريبي وخسر في 100 $ التجارة 8 مرات. لا يعمل!
وأنا أعلم أنه لا يعمل & # 8217؛ ر العمل. نأمل أن المزيد من الناس سوف يعرفون ذلك أيضا وفاز & # 8217؛ ر خداع في التفكير أنه & # 8217؛ ق 100٪ برهان. خيار جيد لاستخدام أسك التجريبي.
يبدو أن هناك عدد قليل من البنود التي تركت هنا في استعراض ثنائي احتيال تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية. نعم أنا أتفق فقط مع اختيار التجار واتباع الخطوات دون النظر بعناية هو بالتأكيد مقامرة. ما أعتقد أن معظمكم ممن يشعرون بالخدع من خلال هذه الطريقة مفقودة هو الخطوة 1 (النظر بعناية في الأسهم، والسلع، أو زوج العملات التي سوف تختار). بالطبع هناك 2 قواعد بسيطة يجب أن تنظر، أ. هل يتجه السهم في اتجاه معين؟ أو هو محايد. بالطبع الاتجاهات صعودا وهبوطا هي ما نحن من المفترض أن نبحث عن و ب. النظر في ما يفكر به المستثمرون الآخرون & # 8230؛ قبل أن ننتقل إلى الخطوة 2-5. حاول هذا مع حساب الظاهري ومعرفة ما إذا كان يعمل. فعلت بالنسبة لي، وأنا استخدامه يعيش الكثير. لم يكن لدي أي مشكلة مع ذلك مرة واحدة وأنا أفهم استراتيجية & # 8230؛
أنا آسف نيت، ولكن الاستراتيجية فقط يقول لنا للتحقق من العمود شعبية (نظرة المتداول)، وليس للنظر بعناية وتحليل الأصول. لا يقترح التحليل الشخصي من قبل الاستراتيجية، أو على الأقل يقتصر على أداة شعبية (على أي حال، أنا لا & # 8217؛ ر النظر في هذا التحليل). إذا كان لديك نتائج عظيمة مع هذه الاستراتيجية، وأنا سعيد بالنسبة لك. هل يمكنك نشر بعض نتائج حسابك المباشر؟
نجاح باهر تمنى لو كنت قد وجدت هذا الموقع في وقت سابق. أعتقد أنني أردت حقا أن نعتقد أن هذا العمل. استثمرت $ 250 لبدء وفقدت كل ذلك في غضون 2 ساعة. لا أستطيع أن أصدق أشعر لعملية احتيال أخرى. أنا غولابل. ما هي الطريقة لبداية سنة جديدة. الرجاء إذا كنت تفكر في القيام بذلك دون & # 8217؛ ر حتى محاولة. انه لا يعمل! تابعت التعليمات بالضبط وبدأت فقدان المال من البداية. أنا الثور برئاسة وأبقى الذهاب على الرغم من أنني ظللت خاسرة. الرجاء عدم محاولة هذا. لقد فقدت ما يكفي من المال لكلا منا.
هذا بالتأكيد المشتري & # 8217؛ s حذار احتيال. حاولت مع المال التجريبي وفقدت كل ذلك في أقل من نصف ساعة. كيث جونز يقول الآن استراتيجيته الجديدة لا تشمل فقط مخطط شعبية ولكن الرسم البياني الذي يبين أي اتجاه السهم هو الذهاب. في الأساس إذا كان الرسم البياني ينخفض ​​بغض النظر عما إذا كانت شعبية عالية اخترت الآن & # 8220؛ بوت & # 8221 ؛. هذا الرجل مليئة بذلك. وقال انه لابد من جعل بعض المال من الحصول على الناس للاشتراك التجارة راش، شركته الاستثمارية الجديدة. وقبل ذلك كانت شركة أخرى. أنا أحذر من فضلك الابتعاد عن أي شيء كيث جونز هو تعزيز. هو المخادع بالتأكيد!
لقد اقتربت من هذه الاستراتيجية كقليل من المرح & # 8211؛ انها ليست تجارة خطيرة حقا، ولكن أقرب إلى القمار. حتى لاختبار بها، لقد استخدمت حساب تجريبي بيت في الأسواق.
راجعت مخططات MT4 على 5 دقائق لمعرفة أين & # 8216؛ معنويات السوق & # 8217؛ كانت متجهة.
راجعت بوم واختارت سيل، لأنها أعطت 90٪ العودة.
تابعت استراتيجية 100٪ لمدة أقل من ساعة واحدة. النتائج؟
من الواضح المزيد من الاختبارات المطلوبة. ولكن هل هو حقا عملية احتيال أو ببساطة طريقة أن بعض الناس لا & # 8217؛ ر الكثير من الرعاية؟
لأنني حقا أكره الطريقة التي يسيء بها الناس المصطلحات & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ أو & # 8216؛ المخادع & # 8217 ؛، قررت أن تفعل أكثر قليلا من البحوث.
لقد وجدت هذا: فريبيناريوبتيونستم / ثنائي خيارات - استراتيجيات / كيث جونز /
الآن، يبدو مراجعة حقيقية، لذلك ربما قد يساعد.
ويرجى، من فضلك، من فضلك، دون & # 8217؛ ر تسمية شيء عملية احتيال عندما كنت & # 8217؛ لا 100٪ متأكد!
نظام كيث جونز عملت تماما بالنسبة لي. كان لدي حساب تجريبي 20000 $ على بانك دي ثنائي، بدأت فقدان المال أثناء محاولة الخروج من المؤشرات على فريستوكشارتس ومحاولة 60secs خيارات لجعل بوفيت ولكن تبقى فقدان. ثم تذكرت استراتيجية كيث جونز وقررت أن محاولة إعطائها لأنه كان حساب تجريبي مع الكثير من النقد. كما في عندما بدأت كان لدي 19 ألف وسبعمائة وشيء غير قادر على تذكر بالضبط، بدأت باستخدام استراتيجية وحصلت على ما يصل الى 20003 دولار في ساعة واحدة فقط. عملت معي. هناك شروط التي يعمل عليها، وأنا استخدم ور / أوسد، تليها التجار أعلى نسبة، وأتمنى أن يمكن تحميل بلدان جزر المحيط الهادئ هنا لإظهار نجاح التداول بلدي. حاولت ذلك مرة أخرى في اليوم التالي، وأخذني مرة أخرى. هناك أوقات عندما هذه الاستراتيجية سوف تعمل وهناك أوقات عندما سيتم إغلاق حسابك في غضون دقائق. سأقول b4 ش البدء في التحقق من الاتجاه على الرسم البياني دقيقة واحدة الحقيقي، إذا كنت ترى أن هناك أكثر من أربعة العصي شمعة تسير في الاتجاه المعاكس على التوالي قبل أن ترى واحدة تسير في الاتجاه الذي تتاجر من فضلك لا تنطبق على كيث جونز الطريقة، سوف تفقد. تحقق هذا جيدا. أيضا وضع العين على المؤشر الخاص بي أنا استخدام سما، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان سيكون هناك انخفاض مفاجئ في السوق ضد اتجاه التداول الخاص بك. لا مجرد استخدام خيار التجار، تأكيد لنفسك على الرسم البياني الحقيقي MT4 اتجاه السوق. هذا هو ما استخدمته وأنا لا يهمني إذا كان كل واحد هنا يقول استراتيجية كاذبة أو احتيال، لا أحد يشك ما كان يرى. لقد رأيت ذلك العمل. كيث جونز ليس لديه ما يكسب عندما تخسر المال، وقال انه فقط يهتم فقط لتبادل ما يستخدم، إذا كان ارتكب أي خطأ ربما لم يكن مفصلا بما فيه الكفاية.
الملك، وأود أن أعرف بمزيد من التفصيل كيف كنت تستخدم سما والاتجاهات لتحسين فرصك في هذه التقنية. لا تتردد في لي إذا كنت nate1mcorp. هناك الكثير من الآراء المختلطة حول هذه الاستراتيجية، ولكني رأيت ذلك أيضا.
أحب الشجاعة. ما رأيك في & # 8220؛ الربح في 60 ثانية & # 8221؛ النظام؟
يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لاستجابتك & # 8230؛
لا يكون خداع للاعتقاد في يمكنك تحقيق الربح من خلال نظام مارتينغال. لقد حاولت وخسر $ 400 في غضون 1 ساعة من الودائع. because you will never know when the price will go up or down more than 10min in a row. and I also tried so many strategies I found in the internet and again lost my 90% of my investment from $10000 and I have $1000 left in my broker’s ac.
my advice for everyone which I learned from losing a $9400 is.
1. never trade martingake strategy.
2. never ever trade for than 5% of your fund at a time.
3. never try to make a lot of money in short period.
4. dont be greedy.
5. spend as much time as you can on learning Japanese Candlestick – which will be your master key of succesd in future.
and if you really want to try see some result with 60sec strategy follow tjis.
1. Watch current price for at least 5min.
2. notice where it goes up or down.
3. if it is going up wait until it reverse back and note the highest price.
4. if it is going down wait until it reverse back and note the lowest price.
watch this happening at least 3 or 4 times.
when price reaches to the highest level open PUT and wait until price will drop lowest point and open CALL.
be precice on on timing to catch that highest or lowest point. after 3 to 5 wins sto trading and if price goes in one direction DO NOT trade until it stops and leveled.
I hope you will make profit with technique.
but IN MY Opinion it is too risky for beginners to trade 60sec.
Riiva can you help me how to get back money from this progam ? I have try two week and I lost 33000 usd , thanks !
It is indeed a useless system. Casino based strategies such as this Martingale system can be a disaster when applied in the markets. Most importantly, position sizing seems not to be important in that method, yet it is critical for successful trading.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment