Tuesday 20 February 2018

البلاتين التحقيق مجموعة الفوركس


الجريمة & أمب؛ المحاكم.
كيب تاون - القس بارو في مركز تحقيقات الشرطة بونزي مخطط ضخم يقول انه يرى المزاعم على محمل الجد انه طلب من واحدة من أكبر شركات التدقيق في جنوب افريقيا لفحص أعماله.
نفى كولين دافيدس، القس في نيو ديركتيون غريس تشورش، الادعاءات بأنه كان يدير مخطط بونزي غير مشروع واعدا بأرباح عالية بشكل غير عادي على الاستثمارات.
وقال انه لا يريد الكشف عن تفاصيل شركة المحاسبة التحقيق برايس ووترهاوس كوبرز (بوك) يجري منذ نوفمبر تشرين الثاني، قائلا ان المعلومات كانت امتيازات.
كل ما قاله للمحكمة العليا في كيب الغربية كان من المحتمل أن يتم التحقيق في مارس وحتى ذلك الحين لا ينبغي للمحكمة أن تتخذ قرارا بشأن ما إذا كان ينبغي أن تعلن أمواله للدولة.
ديفيدز هو العضو الوحيد في بلاتينيوم فوركس سيسي وأنه هو وشركة قريبة قيد التحقيق بزعم اغراء الناس مع وعود عوائد تصل إلى 84 في المئة.
ويزعم أن أموال المستثمرين كانت تستخدم لدفع مستثمرين آخرين، ويعتقد المحققون أن دافيدس أمضى بقية الأموال في الممتلكات والسيارات المبهجة.
ووصلت وحدة مصادرة الأصول (أفو) أصول ديفيدز عندما حصلت على أمر حفظ في يوليو.
وعادت القضية إلى المحكمة العليا هذا الأسبوع عندما تقدمت وحدة الدعم المالي بطلب للحصول على إعانة نهائية في شكل أمر يعلن فيه أن الأصول المرفوضة قد سقطت للدولة على أساس أنها تمثل عائدات الجريمة.
وقال ديفيدز في شهادة خطية أمام المحكمة:
"العمل هو التداول في أسواق الصرف الأجنبي. هناك بالضرورة المئات، إن لم يكن الآلاف من المعاملات التي تشكل عملية التداول (الشركة وثيقة). ويتعين تجميع هذه المعاملات والتحقق منها لكي يتمكن المستجيبون من الدفاع عن طلب المصادرة. كما تم إخطارنا بأن إثبات أن (البلاتين الفوركس) لا يقوم بمخطط بونزي، فإنه يتطلب تحقيق مستقل في أنشطتها التجارية ومراجعة الطب الشرعي من دفاتره الحسابية. ويتضح مدى الممارسة المحاسبية من طول الفترة التي تتطلبها شركة برايس ووترهاوس كوبرز لإجراء تحقيقاتها، التي لم تكتمل المرحلة الأولى منها، ومن المتوقع أن يكون إنجازها، كما ذكر، في موعد أقصاه منتصف مارس 2016 ".
وقال ان التحقيق كان يكلف مبلغا كبيرا من المال "فى الظروف التى يوجد بها نظام حفظ".
واضاف "ان الامر لم يستغرق وقتا طويلا فقط للحصول على الاموال الضرورية، لكنه يظهر ايضا مدى الجدية المطلقة (ونحن) عرض الطلب ونحن لسنا نريد فقط تأجيل جلسة الاستماع".
ديفيدز والبلاتينوم فوركس أخذت قضية أن وحدة نقدية أفريقية وضعت طلب المصادرة على لفة من الحالات غير المعترف بها، قائلا ان الوحدة عرفت كان معارضة التطبيق.
وقد ردت الوحدة على أن المجيبين لم يقدموا إفادات مشكوك فيها، ولذلك، فإن هذه المسألة، على نحو افتراضي، ملتحقة بغير موافقة.
وفي الوقت نفسه، ذهب أحد المستثمرين إلى المحكمة ليطلب استبعاد استثمارها البالغ 000 750 راند من كونها جزءا من إجراءات المصادرة. وقد عارضت وحدة النقد العربي هذا وذهبت إلى أن جميع المستثمرين والدائنين من البلاتين الفوركس لديهم مصلحة في هذه المسألة.
واعترض الاتحاد على الطريقة التي يوجه بها الطلب إلى المحكمة، محتجا بأنه لم يقدم وفقا للإجراءات الواردة في قانون منع الجريمة المنظمة.
واتفقت الأطراف على تأجيل طلب المصادرة حتى أيلول / سبتمبر.
النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.
معظم القراءة على إيول.
اتبعنا.
استكشاف إيول.
القوائم & أمب؛ أكثر من.
إيول في البريد الوارد.
اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.
أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.

التحقيق في مجموعة الفوركس في البلاتين
في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية الرائعة التي سوف تجد لتكون في نهاية المطاف خلق الثروة السيارة.
وتتقاضى أسواق النقد الأجنبي ما يقرب من 3 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. فمن أكبر الأسواق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.
سنعرض لك كيف يمكنك:
2. التجارة من المنزل أو أي مكان في العالم.
3. تحتاج فقط كمية صغيرة من المال لفتح حساب التجارة الخاصة بك.
4. التجارة فقط الساعات التي تناسبك.
5. أن يكون لديك حساب تجاري مربح (أي مبيعات أو منتجات)
6 - تمتع بالحرية الحقيقية.
7. بناء الثروة الحقيقية.
8. يكون التعليم التجاري فعالة للغاية والمهارات.

فيس بوك.
مجموعة البلاتين الفوركس.
هنا هو أحدث إشعار من بوني المنسق. يرجى ملاحظة أنه نظرا لحجم أحدث جدول التوزيع أن هذا الرابط أدناه سوف يعيد توجيهك إلى وثيقة الجدول الزمني على موقع بفغ.
مجموعة البلاتين الفوركس.
طيه آخر تحديث من بوني المنسق.
مجموعة البلاتين الفوركس.
هنا هو أحدث بيان من بونيس أمين بشأن الاعتراضات التي قدمها بعض العملاء والاستجابة اللاحقة من سيد المحكمة.
مجموعة البلاتين الفوركس.
هنا هو آخر تحديث من القيم بشأن العوائد من العملاء.

التحقيق في مجموعة الفوركس في البلاتين
ويقوم الصقور بالتحقيق في قس راعي في كيب تاون يزعم أنه خدع ضحاياه لملايين الراند.
استولت وحدة مصادرة الأصول (أفو) على أصول بقيمة 138 مليون راند من كولن ديفيدز، راعي كنيسة نعمة ديركتيون غريس في الأسبوع الماضي.
وقد اتهم ديفيدز، الذي يزعم أنه ضرب ضحاياه إلى مبلغ 100 مليون راند، بإدارة مخطط هرم تحت ستار مجموعة بلاتينيوم فوركس. ووعد المستثمرين عودة تصل إلى 84٪، و S تقارير أونداي تايمز. تم إنشاء هذا المخطط في عام 2013، لكنه انهار عندما يعود ديفيدز غير واقعي.
وقال المتحدث باسم كيب الغربية لوكالة الادعاء الوطنى لصحيفة // صنداى تايمز // ان دافيدس استخدم عائدات نظام الهرم للحصول على عقارين بالاضافة الى سيارات لزوجته. ومن بين الأصول التي تم الاستيلاء عليها منازل فاخرة في بلاتكلوف وهيرمانوس وسبع سيارات فاخرة. كما تم تجميد حساباته المصرفية.
ووفقا للتقرير، تم منح وحدة حفظ السلام أمر حفظ من قبل محكمة ويسترن الغربية العليا، والمنظمة تنتظر الآن ردا من المحكمة على طلبها أن يكون الأصول القس ديفيدز مصادرتها. وإذا كانت قواعد المحاكم في مصلحة أفو، فإن المنظمة ستكون قادرة على سداد ضحاياه.
استغرق ديفيدز لجدار الفيسبوك له، حيث انه ينشر آيات الكتاب المقدس النهضة ونقلت ملهمة، لإنكار هذه الادعاءات.
& أمب؛ 8220؛ وأود أن أنكر بشدة جميع الادعاءات التي وجهت ضد لي وشركتي مجموعة البلاتين الفوركس. وأود كذلك أن أؤكد مجددا أن جميع الادعاءات لا أساس لها ولا أساس لها من الصحة.
& أمب؛ 8220؛ وأود أيضا أن أوضح أني قد أصدرت تعليمات إلى فريقي القانوني لمعارضة أي وجميع الإغاثة التي سيتم فرزها مستقبلا من قبل الحزب الوطني الديمقراطي، بما في ذلك أمر حفظ الممنوحة يوم الاثنين 20 يوليو 2015. & # 8221 . وأضاف أنه يتعاون مع السلطات وسيواصل القيام بذلك، لأنه ليس لديه ما يخفيه.
& # 8220؛ بعد النظر بشكل مناسب في جميع المعلومات التي تم إتاحتها للسلطات، سيصبح من الواضح بشكل واضح أن عملي هو في الواقع مشروع مشروع، وليس مخططا هرميا كما زعم، & # 8221؛ هو كتب.
المصدر: صنداي تايمز.
مقالات ذات صلة.
الدولة يحصل على موعد للاستئناف ضد بيستوريوس "تساهل صدمة" الجملة.
سوف طلب الدولة للحصول على إذن للاستئناف أوسكار بيستوريوس "السجن لمدة ست سنوات للقتل سوف.
فريق من كبار المدعين العامين للتحقيق في ادعاءات القبض على الدولة.
وسيقوم فريق من كبار المدعين العامين بالتحقيق فى القضايا الجنائية المتعلقة بالقبض على الدولة.
رئيس جيش الشعب الجديد شون أبراهامز يجب أن يطلق - ميمان.
ويريد زعيم الحزب الديمقراطى موسى ميمان الرئيس جاكوب زوما اطلاق النار على رئيس هيئة الادعاء الوطنى.
الوقت قرار ل نبا بشأن ما إذا كان الملاحقة على براسا المليارات.
ومن المقرر أن تقرر سلطة الادعاء الوطنية في نهاية تموز / يوليه ما إذا كان.

No comments:

Post a Comment