Thursday 8 February 2018

سفم الفوركس بواسطة سانجاي سرف


سفم الفوركس التي كتبها سانجاي سراف السير.


نشرت بواسطة: إنفو سسي المشاهدات: 15،888 الإعجابات: 52 لم يعجبني: 3 إست. الإيرادات: $ 36 على الانترنت منذ: يناير، 22 2014 الأبعاد: 480 × 360 يوتيوب ورل: youtu. be/jLPk-EInY3s.


الإنجازات.


EST. إجمالي الإيرادات.


EST. الإيرادات الشهرية.


EST. العائد السنوي.


وصول حصري.


ابدأ في متابعة هذا الفيديو وشاهد نموه يوميا.


سفم الفوركس التي كتبها سانجاي سراف السير.


كن أول من يعلق على هذا الفيديو!


يجب تسجيل الدخول للتعليق على هذا الفيديو.


النشاط الاجتماعي.


ويب والأخبار.


معهد سانجاي سرف التعليمي، روركيلا | فيس بوك.


سسي، الطفل الدماغ من السيد سانجاي سراف والسيدة بونام سراف لديه. الفيسبوك شعار. أو الهاتف: كلمة المرور: إبقيني مسجل الدخول نسيت كلمة المرور؟ خلق …


تحليل ورقة سفم - Nov 14 من قبل سانجاي سراف السير. Видео.


سفم الفوركس التي كتبها سانجاي سراف السير. . سانجاي سراف توفير تحليل ورقة سفم نوفمبر 2014. سسي (سانجاي سرف المعهد التعليمي)،.


جوزار بارا - + غوغل


جوزار الفقرة. 16 متابع | | 9،296 مشاهدة. حول المشاركات صور يوتوب. مجرى. علق جوزار بارا على مقطع فيديو على يوتوب. . سفم الفوركس التي كتبها سانجاي سراف السير. 1. إضافة أ.


سانجاي سراف كفا مشتقات المستوى 1 - فيا ماس فيديو ...


. 1st كلاس أون ماكرو إكونوميكس بي سانجاي سراف سير. فئة سانجاي سرف على الفوركس. 14 بواسطة سانجاي سراف السير. سانجاي سراف توفير تحليل ورقة سفم.


ندوة بواسطة سانجاي سراف السير - نيتين بنصال.


ندوة بواسطة سانجاي سراف السير. SFM. القانون / تدقيق نوفمبر 14. بلز رد لي (لا تسجيل الدخول مطلوب) خريطة الموقع. ندوة بواسطة سانجاي سراف السير.


المشتقات ؛ أميتسينكلاسيس؛ كا، سما، كس - فينال.


سانجاي سراف سير محاضرة عن الخزانة & أمب؛ فوركس ماناجيمنت فور كس بروفيسيونال؛ تعديل للشركات & أمب؛ قوانين الحلفاء ورقة 4. معهد أريهانت نك جاين كا النهائي سفم.


فئة سانجاي سرف على إدارة الفوركس 1 - الجزء الأول.


سانجاي سراف تقديم محاضرة عن إدارة الفوركس. سسي (معهد سانجاي سرف التربوي)،. سفم، سوا & أمب؛ أوثر ناتيونال & أمب؛ التدريب المالي الدولي.


معهد سانجاي سرف التعليمي، كلكتا - سيدي، ما هو.


سانجاي سرف التعليمية. ما هي رسوم دورة فرم للدراسة من سانجاي سرف سيدي؟ . أريد أن أتدرب على سفم من سانجاي سراف سيدي و لا أستطيع.


غاب برايت ساتليت كلاسس-ألور | فيس بوك.


غاب برايت الأقمار الصناعية. في أيار / مايو 2014 أديتيا جاين سيري ستودينتس جيت 78 إن ألور & أمب؛ سانجاي سرف الطلاب سيدي الحصول على أعلى فقط. أديتيا جين سيدي ل سفم.


الإدارة | أفضل 4X الحلول.


سفم (الموضوع: الفوركس) من قبل الأستاذ راهول مالكان عن كا الإدارة المالية الاستراتيجية النهائية. . تداول العملات الأجنبية هو نفس الشيء بالضبط،.


رانكولدرز طلاب باراغ غوبتا سيدي & أمب؛ عديتيا جين سيدي.


سفم الفوركس التي كتبها سانجاي سراف السير. إنفو سسي. كاليفورنيا. عديتيا جين سير & أمب؛ كاليفورنيا. باراغ غوبتا سيدي تناقش مع رعاة حملة كا النهائي نوفمبر. كاليفورنيا.


سيرتش: سفم رتب ماي 2014.


سفم امتحان كبسولة بواسطة سانجاي سراف سير. 766. بقلم: سانجاي سراف المعهد التربوي سسي. . [سفم] TF2 في 60 ثانية (جوائز ساكسسي 2014، أفضل قصيرة الفائز)


مشارك كليات باراج غوبتا سيدي. كا فيندو غوبتا،. السيد سانجاي سراف، سفم. الخزينة المالية وإدارة العملات الأجنبية في كس المستوى المهني والأعمال.


سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب | CAKART.


هذا بلوق يحتوي سانجاي سرف الفيديو دروس وكتب،. الخزينة المالية وإدارة العملات الأجنبية في كس المستوى المهني و. سيدي اريد سانجاي سراف سفم.


كا اشيش كالرا 'إيغب | أفضل التدريب ل كا كبت إبك التكلفة.


. كالرا، جدول دفعات الأقمار الصناعية في دلهي، كا الأقمار الصناعية التدريب، أعلى كا الطبقات الفضائية في دلهي، مخابئ القادمة من سفم، اشيش كالرا السير فئات الأقمار الصناعية.


وهو أفضل كتاب للتحضير ل سف النهائي سف.


وهو أفضل كتاب للتحضير ل سف النهائي سف. أنا بحاجة إلى بعض الاقتراحات لبلدي سفم. أنا حقا الخلط بين اشيش كالرا السير وسانجاي سراف.


الوكالة الوطنية لإدارة الخزينة.


سانجاي سراف تقديم محاضرة عن إدارة الفوركس. سسي (معهد سانجاي سرف التعليمي)، الشركة الرائدة في مجال كا، كس، كفا، سفم،.


الشهادات - فغ التعلم الوجهة.


. أستطيع بالتأكيد فوشاف أن سانجاي السير هو. سانجاي سراف مما لا شك فيه. شكرا على كل ما تبذلونه من الملاحظات فئة رائعة ومفاهيم السير ل سفم.


سرف للتجارة - يب.


تفاصيل شركة سرف للتجارة. فئة أخرى تجارة البقالة والمنتجات ذات الصلة تجار الجملة ممكن رقم الهاتف +91 11 2386 8036 عنوان ممكن.


كا فينال & أمب؛ كا مزود خدمة إبك من كلكتا.


. كس بروسيونال & أمب؛ سوا النهائي المقدمة من سانجاي سراف التعليم معهد، كولكاتا، بنغال الغربية، الهند تحميل. المنتجات & أمب؛ خدمات؛ اتصل بنا؛ أرسل إستفسار؛


أعضاء الكلية.


معهد سانجاي سرف التربوي-سسي.


سانجاي سراف.


سانجاي سراف.


وكان السيد سانجاي سرف مدرسا على مدى السنوات ال 15 الماضية. وتكمن حصته في الخزينة المالية وإدارة المخاطر. وقد كان مستشارا للمديرين التنفيذيين والمجالس. ونصح في المقام الأول إلى التكنولوجيا وشركة مالية على التداول حسابي والمراجحة باستخدام الخيار الإغريق، وتداول التقلبات وتقييم الأسهم الخاصة. على مدى عشر سنوات، تراوحت زبائنه من العشرات من الخدمات المصرفية الاستثمارية وشركات التحكيم (جب مورغان، جولدمان ساكس، العقود الآجلة الأولى، الخ).


وقد قدم السيد سانجاي سراف دورات تدريبية من خلال الخروج من البلاد في كل من وجها لوجه ووضع الأقمار الصناعية للإدارة المالية الاستراتيجية (سفم) في كا المستوى النهائي، الإدارة المالية في إبك فم والخزانة المالية وإدارة العملات الأجنبية في كس المستوى المهني والأعمال تقييم نهائي لسوق المال.


وقد كان نجاحه نتيجة التركيز الكامل والتفاني، إثراء المعرفة والخبرة، وطريقة التدريس غير الرسمية وتوفير ضمانة افتراضية للنجاح.


كما أنه كان سباقة في اللحاق بالركب وتعزيز الدورات الدولية مثل برنامج المحلل المالي المعتمد (الولايات المتحدة)، وإدارة المخاطر المالية ® (الولايات المتحدة)، ومحلل الاستثمار الدولي المعتمد (سويسرا). هذه الدورات اللحاق حقا بين المجتمع الطلاب، وخاصة المهنيين العاملين.


(كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) مدير مالي معتمد (سي إم إيه) CIB)


الجوائز والإنجازات:


في عام 1998، حصل على شهادة الجدارة لأعلى العلامات في الأساليب الكمية والإدارة المالية والميدالية الفضية في مجموعة بيتا من السيدة المالية.


في عام 1999، حصل على شهادة الجدارة لأعلى العلامات في المالية الدولية والميدالية الذهبية في مجموعة إبسيلون من السيدة المالية.


في سبتمبر 2006، حصل على الميدالية الذهبية لمجموعة لامبدا وشهادة الجدارة في الإدارة المالية الاستراتيجية (سفم) من قبل رئيس الوزراء الشرفاء الدكتور مانموهان سينغ.


براكاش سراف.


براكاش سراف.


وهو خريج كلية التجارة من الدرجة الأولى من جامعة كالكوتا. وهو مؤهل كمحاسب قانوني في عام 1998. وهو أيضا مؤهل التكلفة & أمب؛ عمل محاسب وحصل على المرتبة 25 في المستوى النهائي. كما سعى أيضا إلى الحصول على مس فينانس وهو محلل مالي معتمد (إكفي).


وحصل على منصب جميع الرتبة الهندية في المرتبة 8 في امتحانات كفا (إكفي).


سومياديبتا داس.


سومياديبتا داس.


سومياديبتا داس، محاسب قانوني ذو خبرة، وهو أيضا سكرتير للشركة، وقد تم تدريس كا النهائي & أمب؛ الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ خلال السنوات القليلة الماضية. وشارك أيضا بنشاط في هذه الصناعة لسنوات قليلة في منصب إداري في العديد من الشركات مثل بيرجر، جينباكت & أمب؛ دب ديساي. وهو أيضا حامل شهادة إفرس. وهو مدرس عاطفي جدا ويؤمن بقوة في التدريب ونقل المعرفة. لديه العديد من الطلاب الذين ينظرون إليه كموجهه وليس فقط كمعلم. ويعتقد أن التدريس ليس فقط فن ولكن العلم أيضا، وبالتالي نهجه هو منهجي جدا. في الآونة الأخيرة أصبح أيضا كلية للدورات الاكتوارية (CT2).


كاران أغروال.


كاران أغروال.


قضية كاران مع إكسيل.


حدث أول لقاء مع إكسيل أثناء متابعة فرم الجزء 2 وكان الحب لأول وهلة. بعد ذلك حضرت العديد من التدريبات النمذجة إكسيل وقراءة بعض الكتب العظيمة لإظهار حبي. في العامين الماضيين حاولت تجميع وبناء نموذج لكل موضوع في المالية والجهد لا يزال جاريا. أيضا رائعة جدا هو عندما أرى مرة أخرى أنني قد بنيت مكتبة الكثير من الكتب على النمذجة مما يجعلني أكثر عاطفي. في رحلة العديد من الناس كانوا يشعرون بالقلق والإحباط بأنني تركت وراء تقنيات البرمجيات المتقدمة مثل ماتلاب، ساس للذهاب تصميم نماذج قليلة على لعبة مايكروسوفت اسمه إكسيل. ولكن إكسيل ضرب الحب الأول. كنت تتمتع تماما كمية من الإبداع والحرية كان إكسيل تقدم، وأقل ازعاجا ما سيرتي الذاتية سوف تقرأ. في وقت لاحق علمت بعض هذه البرامج وأدركت أنها سهلة جدا للعمل على منذ كنت أعرف كيف يعمل الخوارزمية بأكملها في التفوق. كان التفوق في عداد المفقودين أنه كان من المحبط بالنسبة لي لفهم ما يقوم به البرنامج. حتى في اعتقادي، لا يضر مشاعر أي شخص، التفوق يأخذك من خلال خوارزمية مقارنة لويلي مع هذه البرامج التي هي فقط انقر وتذهب. كنت أرغب في التأكد من أن مثلي تماما، لا ينبغي ترك خريجي التجارة وراءهم بسبب ضعف مهاراتهم الرياضية والترميز التي وضعت في لي شغف التدريس في التفوق.


راجيش سرينيترا.


راجيش سرينيترا.


كا راجيش سينغ (سرينيترا) عضو مشارك في إيكاي. بدأ حياته المهنية في الممارسة مع المحاسبة. لديه خبرة واسعة في التدريس. انه يمتلك خبرة واسعة في تدريس المحاسبة لطلاب كا-كبت كا-إبك، كس مؤسسة و كس التنفيذي وقد تم زيارة أعضاء هيئة التدريس في إيكاي ل E - المحاضرات. وهو يدرس حاليا المحاسبة لمختلف مستويات المعاهد المهنية وتناول عددا من الدورات التي تنظمها المعاهد المهنية.


بيوش بوغاليا.


بيوش بوغاليا.


عملت بيوش بوغاليا، المحاسب القانوني من قبل مهنة، كمصرفي استثمار وشاركت في أنشطة جمع الأموال من مختلف الأسهم الخاصة ورأس المال الاستثماري والمنازل صندوق الملاك. وقال انه كان وراء قوة جمع 10 مليون دولار لشركة لوجستية من الهند الشركاء في الأسهم. وخلال الفترة المذكورة آنفا، كان مسؤولا أيضا عن التعامل مع المسائل القانونية فيما يتعلق بسيبي وقانون فيما وقانون الشركات. خلال فترة عمله المهنية عملت مع مختلف الشركات الاستشارية والشركات مثل D. B. ديساي & أمب؛ Co.، يوتوبيا المستشارين، ترانسجوفان كابيتال و سري البنية التحتية. وهو مدرس عاطفي وقد تم تدريس الاقتصاد وتمويل الشركات منذ السنوات السبع الماضية في مومباي & أمب؛ كولكاتا.


بريندافان جيري.


بريندافان جيري.


كا بريندافان جيري هو محاسب قانوني مؤهل، سكرتير الشركة وأيضا خريج من سانت كزافييه & # 8217؛ ق كلية كولكاتا. لديه خبرة في تدريس ضريبة إبك والضريبة النهائية غير المباشرة لآلاف الطلاب. أسلوبه في التدريس هو أكثر القائم على المناقشة وتخصص فصوله نحو تجهيز الطلاب للتعامل مع الدعاوى القضائية المقبلة في الضرائب.


مناقشته الصفية رسمت أمثلة الحياة اليومية مع كل حكم من قانون الضرائب، وتقنية تناول الموضوع، معرفة متعمقة من هذا الموضوع، والمبادئ التوجيهية للتحضير في الفحص والعلمية & أمبير؛ العرض التبسيط لمثل هذا الموضوع الصعب هو شعبية كبيرة بين الطلاب الأخوة. الموضوع: ضريبة إبك و إدت النهائي.


رجا روي.


طالب سابق من سانت جيمس & # 8217؛، أكمل B (H) من St. Xavier & # 8217؛ ق. وقد منحت جائزة مدير المدرسة & # 8217؛ ل تلميذ الأكثر تميزا في المدرسة لأداءه كل جولة في الأكاديميين والأنشطة اللاصفية. متخصصة في دوران القطاع باستخدام الفني و الشمعدان الرسم البياني. أكثر من 10 عاما من الخبرة في التسليم على أساس التسليم والاستثمار في أسواق الأسهم الهندية. المرتبطة سانجاي سير منذ 2000. الانتهاء أدما من سيما (المملكة المتحدة). انضم سسي كهيئة التدريس لتبادل الجوانب العملية للتجارة والاستثمار باستخدام الفنيين مع دوران القطاع باعتبارها جوهر. عندما لا مشغول مع الخرائط له يمكنك أن تجد له الرقص السالسا في فلس ستوديو.


أعضاء آخرون.


تأخذ جولة مع الولايات المتحدة.


كورابيتور بلانديت تيمبوس بورتيتور. إنتيجر بوسير إرات a أنتي فينيناتيس دابيبوس بوسوير فيليت أليكيت.


اتصل بنا الآن.


شركتنا.


روابط سريعة.


دوراتنا.


دورات عملية.


شركتنا.


معهد سانجاي سرف التعليمي.


غرفة 301، ألفانسو العقارية، 5، سوريندرا موهان غوش ساراني (مانجو لين)، دالهوزي سكوير، كولكاتا، وب 700001.


تنويه: غارب لا تؤيد أو تعزز أو تستعرض أو تضمن دقة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سانجاي سراف معهد التعليم الخاص المحدودة (سسي) من الامتحان غارب المعلومات ذات الصلة، كما أنها لا تؤيد أي معدلات النجاح التي قد يطالب بها الامتحان مقدم الإعداد. وعلاوة على ذلك، غارب ليست مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف يدفعها المستخدم إلى سسي ولا غارب مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف أي شخص أو كيان تقديم أي خدمات ل سسي. إرب ®، FRM®، GARP® والجمعية العالمية للمحترفين المخاطر ™ هي علامات تجارية مملوكة من قبل الجمعية العالمية للمحترفين المخاطر، وشركة


سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب.


بي جويويل بيتر D'سوزا آخر تعديل: 18 ديسمبر 2017.


سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب.


لدينا بلوق يعطي روابط مباشرة لتحميل كا النهائي كل من المجموعة 1 & أمب؛ 2 المواد الدراسية النهائية، سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب، كتب نصية مجانية، والماسحات الضوئية، ورقات السؤال القديم مايو 2015.


دليل الممارسة النهائية ل مايو 2015، النهائي بت، التعلم الإلكتروني جراب يلقي مايو 2015 الخ.


سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب.


وكان السيد سانجاي سرف مدرسا على مدى السنوات ال 15 الماضية. وتكمن حصته في الخزينة المالية وإدارة المخاطر. وقد كان مستشارا للمديرين التنفيذيين والمجالس. ونصح في المقام الأول إلى التكنولوجيا وشركة مالية على التداول حسابي والمراجحة باستخدام الخيار الإغريق، وتداول التقلبات وتقييم الأسهم الخاصة. على مدى عشر سنوات، تراوحت زبائنه من العشرات من الخدمات المصرفية الاستثمارية وشركات التحكيم (جب مورغان، جولدمان ساكس، العقود الآجلة الأولى، الخ).


وقد كان نجاحه نتيجة التركيز الكامل والتفاني، إثراء المعرفة والخبرة، وطريقة التدريس غير الرسمية وتوفير ضمانة افتراضية للنجاح.


(كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) محاسب مالي معتمد (كفا) مدير مالي معتمد (سي إم إيه) CIB)


كما أنه كان سباقة في اللحاق بالركب وتعزيز الدورات الدولية مثل برنامج المحلل المالي المعتمد (الولايات المتحدة)، وإدارة المخاطر المالية ® (الولايات المتحدة)، ومحلل الاستثمار الدولي المعتمد (سويسرا).


كما أنه كان سباقة في اللحاق بالركب وتعزيز الدورات الدولية مثل برنامج المحلل المالي المعتمد (الولايات المتحدة)، وإدارة المخاطر المالية ® (الولايات المتحدة)، ومحلل الاستثمار الدولي المعتمد (سويسرا). هذه الدورات اللحاق حقا بين المجتمع الطلاب، وخاصة المهنيين العاملين. وقد كان نجاحه نتيجة التركيز الكامل والتفاني، إثراء المعرفة والخبرة، وطريقة التدريس غير الرسمية وتوفير ضمانة افتراضية للنجاح. وقد قدم السيد سانجاي سراف دورات تدريبية من خلال الخروج من البلاد في كل من وجها لوجه ووضع الأقمار الصناعية للإدارة المالية الاستراتيجية (سفم) في كا المستوى النهائي، الإدارة المالية في إبك فم والخزانة المالية وإدارة العملات الأجنبية في كس المستوى المهني والأعمال تقييم نهائي لسوق المال.


موصى به:


أعلى كا الماسحات الضوئية الموصى بها إبك.


أعلى الفصول فيديو كا إبك.


أعلى كا الكتب الموصى بها من إبك.


لمزيد من المعلومات حول سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب زيارة cakart. in.


سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب.


في كاكارت (cakart. in) سوف تحصل على كل ما تحتاجه لتكون ناجحة في كا كس سما امتحان - أفضل دروس الفيديو كلية في الهند (على الانترنت أو في حملة القلم)، والكتب الأكثر شعبية من أفضل المؤلفين (الكتب والنسخ الورقية)، أفضل الماسحات الضوئية وجميع الامتحانات ذات الصلة المعلومات والإخطارات. زيارة دردشة cakart. inand مع مستشارينا في أي وقت. نحن سعداء لمساعدتك على تحقيق النجاح في الامتحانات الخاصة بك.


جنبا إلى جنب مع سانجاي سرف فيديو دروس والكتب، والحصول على تفاصيل كاملة عن المنهج الجديد والمحدث من الامتحانات كا كس سما أدناه.


كا إبك امتحان الروابط الهامة للطلاب كا.


سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب: إذا كنت تخطط للتحضير ل كا، بعد كا كبت سوف تحتاج إلى اتخاذ كا امتحان إبك.


سيدي اريد حل من الاسئلة. بعض من d هس u هف نت القيام به في كلاس حتى أطلب تقديم d نفس. thanking ش.


سيدي أريد سانجاي سراف سفم محاضرة.


لا يمكن العثور على رابط الخاص بك إلى سانجاي سرف دروس الفيديو والكتب ..


حتى الثابتة والمتنقلة توفر لي نفس.


مرحبا، أريد سانجاي & # 8217؛ ق سيدي جميع مقاطع الفيديو عن المشتقات.


بلز توفر لي سانجاي سراف سيدي محاضرات الفيديو ن الكتاب.


سيدي، أريد حل كيو. من كتابك.


أريد فئة الفيديو سانجاي سارف.


ترك تعليق إلغاء الرد.


الاشتراك والحصول على مجانا.


التنزيلات غير محدود - كتاب / بدف / الملاحظات / الرسوم البيانية غير محدود عرض الفيديو الوصول محاضرة وصول غير محدود إلى أفضل المقالات / كا المنتدى جميع الامتحانات المالية والمجالات المشمولة.


تم التسجيل بنجاح.


الحصول على هذا الكتاب الإلكتروني ممتازة في حقك الآن.


ببساطة الرجوع أصدقائك القيام دراسات المالية ل كاكارت من خلال تقاسم رابط فريدة من نوعها على وسائل الاعلام الاجتماعية، واستخدام أزرار حصة المقدمة هنا.


كيفية التحضير للامتحان والحصول على النجاح.


تقاسمها على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية.


يمكنك أيضا نسخ الرابط الفريد المعطى هنا واطلب من أصدقائك الاشتراك مع كاكارت من خلال، واب، المشاركة في المنتديات على الانترنت، الخ.


سانجاي سراف & # 8211؛ الهند & # 8217؛ s أفضل مدرس المالية في سسي.


شارك هذا:


حول سانجاي سراف: -


وكان السيد سانجاي سرف مدرسا على مدى السنوات ال 15 الماضية. وتكمن حصته في الخزينة المالية وإدارة المخاطر. وقد كان مستشارا للمديرين التنفيذيين والمجالس. ونصح في المقام الأول إلى التكنولوجيا وشركة مالية على التداول حسابي والمراجحة باستخدام الخيار الإغريق، وتداول التقلبات وتقييم الأسهم الخاصة. على مدى عشر سنوات، تراوحت زبائنه من العشرات من الخدمات المصرفية الاستثمارية وشركات التحكيم (جب مورغان، جولدمان ساكس، العقود الآجلة الأولى، الخ).


وقد قدم السيد سانجاي سراف دورات تدريبية من خلال الخروج من البلاد في كل من وجها لوجه ووضع الأقمار الصناعية للإدارة المالية الاستراتيجية (سفم) في كا المستوى النهائي، الإدارة المالية في إبك فم والخزانة المالية وإدارة العملات الأجنبية في كس المستوى المهني، والأعمال التجارية تقييم لنهائي سما و كفا.


وقد كان نجاحه نتيجة التركيز الكامل والتفاني، إثراء المعرفة والخبرة، وطريقة التدريس غير الرسمية وتوفير ضمانة افتراضية للنجاح.


كما أنه كان سباقة في اللحاق بالركب وتعزيز الدورات الدولية مثل برنامج المحلل المالي المعتمد (الولايات المتحدة)، وإدارة المخاطر المالية (r) (الولايات المتحدة)، ومحلل الاستثمار الدولي المعتمد (سويسرا). هذه الدورات اللحاق حقا بين المجتمع الطلاب، وخاصة المهنيين العاملين.


سفم & # 8211؛ كا الإدارة المالية النهائية & # 8211؛ إبك فينانسيال، ترياسوري أند فوريكس ماناجيمنت - كس بروفيسيونال الإدارة المالية المتقدمة & # 8211؛ سما التحليل المالي النهائي & أمب؛ تقييم الأعمال & # 8211؛ سما محاسبة التكاليف النهائية والإدارة المالية & # 8211؛ سما متوسط.


وهو في قائمة المفضلة لدى طلابه لفهمه العميق في المواضيع التي يدرسها وللوضوح في المفاهيم التي يكتسبها الطلاب من تعليمه.


هاتف: 098300 23636.


زيروينفي هو الهند & # 8217؛ ق أكبر منصة على الانترنت لإعداد الامتحانات، مع أكثر من 200+ هد جودة الفيديو الدورات، 25 + أفضل الأساتذة، تغطي حاليا الامتحانات مثل كا، كس، سما، أوبسك كس، إيت-جي. نحن نقدم الوصول إلى أفضل والأساتذة الأكثر سمعة طيبة، من جميع أنحاء الهند، من خلال تدفق الطبقات على الانترنت / تسليمها في محركات القلم التي يمكن أن ينظر إليها عدة مرات، 24X7، في أي وقت في أي مكان. هناك حرية كاملة لطرح الأسئلة واضحة كل الشكوك في كل خطوة من قبل أعضاء هيئة التدريس المتفانين الذين يقدمون ردود فعل لا مثيل لها، شخصية. للاستفسار اتصل على 9883480844.


شارك هذا:


مقالات ذات صلة.


الموارد الهامة ل كا إبك نوفمبر 2017.


الموارد الهامة ل كا النهائي نوفمبر 2017.


تحميل كا فينال رتب فور نوف 2017 | مراجعة أوراق الاختبار.


تحقق أيضا.


كا إبك كلمات مقترحة ماي 2017 تو نوف 2009 بي إيكاي.


كا إبك كلمات مقترحة ماي 2017 تو نوف 2009 بي إيكاي. في المقالة السابقة، نحن & هيليب؛

No comments:

Post a Comment