Thursday 8 February 2018

أنظمة إنتيرتريد لافال


نظرة عامة على شركة إنتيرتريد سيستمز، Inc.
نبذة عن الشركة.
تقدم إنتيرتراد سيستمز، Inc. خدمات B2B لمعالجة التحديات سلسلة التوريد وما يرتبط بها من تبادل البيانات الإلكترونية (إدي) الاحتياجات. ويقدم إدي القيمة المضافة-- حلول الشبكة؛ كتالوجات المنتجات الإلكترونية لتبادل بيانات المنتج مع تجار التجزئة. و إغدس، حل عالمي تزامن البيانات. كما تقدم الشركة خدمات التزويد بالموردين، مثل خطط التنفيذ الاستراتيجية، وتمكين البائعين، واختبار الامتثال، وإعداد التقارير. وهي تخدم الموردين وتجار التجزئة والموزعين في الملابس والبضائع العامة والأغذية والمشروبات، وصناعات الرعاية الصحية في كندا ودوليا. تأسست الشركة في عام 1996 ومقرها في لافال، كندا. اعتبارا من 22 ديسمبر 2010، إنتيرتراد.
تقدم إنتيرتراد سيستمز، Inc. خدمات B2B لمعالجة التحديات سلسلة التوريد وما يرتبط بها من تبادل البيانات الإلكترونية (إدي) الاحتياجات. ويقدم إدي القيمة المضافة-- حلول الشبكة؛ كتالوجات المنتجات الإلكترونية لتبادل بيانات المنتج مع تجار التجزئة. و إغدس، حل عالمي تزامن البيانات. كما تقدم الشركة خدمات التزويد بالموردين، مثل خطط التنفيذ الاستراتيجية، وتمكين البائعين، واختبار الامتثال، وإعداد التقارير. وهي تخدم الموردين وتجار التجزئة والموزعين في الملابس والبضائع العامة والأغذية والمشروبات، وصناعات الرعاية الصحية في كندا ودوليا. تأسست الشركة في عام 1996 ومقرها في لافال، كندا. اعتبارا من 22 ديسمبر 2010، تعمل إنتيرتراد سيستمز، Inc. كشركة تابعة لشركة إنتيراكتيف تيشنولوجيز Inc.
666 سانت مارتن بوليفارد ويست.
لافال، ق H7M 5G4.
المديرون الرئيسيون لشركة إنتيرتريد سيستمز، Inc.
إنتيرتراد سيستمز، إنك كي ديفيلوبمنتس.
أعلنت شركة إنتيرتريد سيستمز أن تاجر التجزئة على الإنترنت في الولايات المتحدة رو لا لا اختار إنتيرتريد كمزود حل كتالوج المنتجات الحصري. إن حل إنتيرتراد الكتالوجي، إكاتالوغو، سيكون بمثابة منصة لشارع لا لا لمزامنة ودمج معلومات المنتج الحرجة من مورديها والشركاء التجاريين. من خلال إنتيرتريد في حل كتالوج المنتجات، سوف رو لا لا أتمتة مجموعة من معلومات مفصلة عن المنتج من جميع مورديها في مكان واحد. وتشمل بيانات المنتجات الحرجة رموز غتين / أويك، والأوصاف والأبعاد، فضلا عن المحتوى الغني مثل صور المنتج. هذا الحل يلعب دورا هاما لمتاجر التجزئة على الانترنت مثل رو لا لا للحد من دورة الذهاب إلى السوق، من التخطيط البضائع لنشر أوصاف المنتجات أكثر ثراء على واجهات المحلات على الانترنت. مع كتالوج إنتيرتريد، فإن رو لا لا يبدو أن فتح الكفاءات الجديدة في مشترياتها الشاملة وزيادة سرعتها إلى السوق.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال إنتيرتراد سيستمز، إنك، يرجى زيارة إنتيرتريد. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

مصادر.
الموارد المميزة.
B2B مزامنة البيانات: الفوائد والحلول للمنظمات.
تصريحات صحفيه.
إنتيرتراد وعملائها هم في الأخبار لتحسين وتطوير عملية سلسلة التوريد. اقرأ عن التحديثات الإخبارية من إنتيرتراد وشركائنا هنا.
لين كراوفورد ينضم إلى قائمة متزايدة من تجار التجزئة لاختيار إنتيرتراد حل كتالوج المنتجات.
لافال، ق، فب 9، 2017 / نسو تيلبيك / - أعلنت شركة إنتيرتريد سيستمز Inc.، الرائدة في مجال صناعة سلسلة التوريد بالتعاون مع كل من شبكة B2B إدي وحلول التسويق، اليوم أنها رحبت لين كروفورد (لانيكرافورد) تاجر التجزئة الفاخرة مقرها هونج كونج، كعميل. وقد اختارت لين كروفورد وشقيقتها بيدر غروب إنترتريد كمزود حلول حصري للمنتجات التسويقية من أجل تعزيز التعاون في سلسلة التوريد مع شركائها التجاريين.
إنتيرتراد المبيعات والتسويق ف يفوز 2016 سلسلة التوريد الايجابيات لمعرفة الجائزة.
لافال، ق، 7 أبريل 2016 / نسو / - يسر إنتيرتريد سيستمز، المزود الرائد لحلول التعاون في سلسلة التوريد (التي تغطي خدمات إدي فان و كاتالوغ) أن تعلن أن أنتوني (توني) D'أنجيلو، نائب الرئيس المبيعات والتسويق، وقد تم تكريم باعتبارها 2016 '' برو لمعرفة '' من قبل العرض والطلب سلسلة مجلة التنفيذية.
مدغريف تركز على الأسواق الأمريكية.
لونغيويل، مزود حلول التجارة الإلكترونية التي تتخذ من كيبيك مقرا لها ترى مدجريف إمكانية زيادة إيراداتها في الولايات المتحدة، استنادا إلى حصة الشركة الحالية في السوق ووجودها القوي في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (إدي).
حلول التجزئة المحسنة و إنتيرتراد توسيع التعاون لتشمل كتالوج إلكتروني.
يمكن لحلول التجزئة المحسنة الآن الوصول إلى معلومات وصف المنتج والصور من كتالوج إنتيرتريد الشامل لملء نظام الإبلاغ عن نقاط البيع.
مديغريف، من الانتقال إلى التحول.
خمسة آلاف دولار لإضافة المزيد من الذاكرة لأجهزة الكمبيوتر الموظف - كان هذا هو أول قرار أدلى به كلود روي عندما أصبح الرئيس التنفيذي لشركة مديغريف في ديسمبر 2008.
باريوب، Inc. تختار إنتيرتريد سيستمز كمزود كتالوج إلكتروني مفضل لها.
لافال، كندا، 21 نوفمبر 2013 - يسر إنترتريد سيستمز (إنتيرتريد) أن تعلن أن باريوب، Inc.، مالك ومشغل الضروريات العارية (بارنسيسيتيز)، أكبر متاجر التجزئة المتخصصة على الانترنت من النساء والرجال وصفت ومصمم الملابس الحميمة والملابس الداخلية ، اختيار إكاتالوغو إنترتراد باعتباره الحل التسويقي الإلكتروني المفضل.
إنتيرتراد سيستمز، إنك | جميع الحقوق محفوظة.
شكرا لك على الاتصال ب إنتيرتراد!
سيتصل بك ممثل إنتيرتراد قريبا.
شكرا لك على الاتصال ب إنتيرتراد!
سيتصل بك ممثل إنتيرتراد قريبا.

أنظمة إنتيرتريد لافال
قم بتداول أي وثيقة عمل على شبكتنا الآمنة لتبادل المعلومات (فان). يجري اتصال لم تكن أسهل!
بيانات المنتج.
مزامنة بيانات المنتج، مع موقعنا الإلكتروني لتجار التجزئة & أمب؛ الباعة، يجعل بيع بسيطة!
الالتزام بسرعة بمتطلبات إدي الخاصة بشريكك. سوف خبرائنا إرشادك في كل خطوة على الطريق!
الشهادات - التوصيات.
ومن دواعي سروري حقا أن نعمل مع إنترتراد؛ خدمة العملاء مدهش والناس محترفون جدا ونوع، مع كل الوقت اللازم لضمان أن يتم الرد على جميع الأسئلة.
مدموزيل شارلوت Inc.
نجاح باهر! واجهة الويب إكاتالوغو هو أكثر نظافة، وأسهل للاستخدام، وارضاء للعيون. إدارة الوصول شريك هو أيضا نسيم - بنقرة أو اثنين أنا قادرة على منح شريك الوصول الكامل أو الجزئي إلى موقعنا. أنا الآن أفضل استخدام إكاتالوغو على موقع المنافس بسبب بساطته.
إدي أدمينيستراتور، سيتل باسيفيك إندستريز Inc.
إنترتريد هو شريك تجاري حقيقي. وقد تم تسهيل اتصالات التبادل الالكتروني للبيانات بين شركة ولتيما للأغذية وشركائنا التجاريين منذ عدة سنوات. تقديم حل إدي كاملة، فإنها كانت قادرة على الاستماع إلى احتياجاتنا ودائما توفير مستوى عال من الاستجابة والجودة وسرعة التنفيذ.
فرانسوا تانغواي، ولتيما للأغذية.
وقد تجاوزت إنتيرتراد باستمرار توقعاتنا في كل جانب من جوانب خدمتهم. وأصبحوا شريكا رئيسيا في استراتيجية تحسين الخدمات اللوجستية في سيمبلوت & # 8217. إنتيرتراد تحتل المرتبة الأولى بين 80 من مقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات.
روجر باركس، رئيس قسم المعلومات في شركة جيه. ر. سيمبلوت.
وقد استجابت إنترتريد لاحتياجاتنا بطريقة فعالة ومهنية. لقد قمنا بتطوير بصمة التبادل الالكتروني للبيانات منذ اختيار إنتيرتريد كمزود إدي لدينا، وقد تلقينا مشورة لا تقدر بثمن في جهودنا المستمرة. كل من مديري المشاريع وفريق الدعم من السهل العمل مع وحل أي قضايا في الوقت المناسب جدا. أود أن أوصي تماما إنتيرتراد لأنها تجعل عملية التبادل الالكتروني للبيانات سهلة من الكلمة & # 8216؛ اذهب & # 8217؛.
كريستين كيلوغ، ويلتيمي.
كنت أتوقع البوابة إيكفيو أن تكون صعبة ولكن كان مفاجأة سارة. بسيطة وسريعة وسهلة التعلم والاستخدام.
شركة تيمشارينج التجارية
بعد التغييرات التنظيمية لدينا، أظهرت إنتيرتراد التعاون والمرونة وقدم لنا على الفور مع الحل الأمثل لنموذج أعمالنا الجديد.
ماري-جوس & # 233؛ ه لاشانس، مدير تقنية المعلومات، غروب مارسيل.

سيست & إغراف؛ ميس إنتيرتريد Inc.
ساعات العمل.
منتجات وخدمات.
التخطيط المالي ،
التقييمات والتعليقات - سيستيمس إنتيرتريد Inc.
الاقسام.
الدلائل.
ما المنزل الأعمال المالية والتقاعد القانوني والتخطيط المالي المخططين الماليين قرب لي سيستيمس إنتيرتريد إنك حيث الصفحة الرئيسية كندا كيبيك لافال.
نشكرك على توجيه انتباهنا إلى هذا الاستعراض.
تصف إرشادات الصفحات الصفراء نوع المحتوى غير الملائم على الموقع. يجوز لنا إزالة المحتوى الذي نعتبره مسيئا أو خرقا لهذه الإرشادات. الرجاء مساعدتنا في الاستجابة بسرعة أكبر عن طريق اختيار كيفية عدم ملاءمة هذا المحتوى.
شكرا لمساعدتك.
وقد تم الإبلاغ عن المراجعة إلى المشرفين لدينا وسوف تخضع لعملية المراجعة.

No comments:

Post a Comment