Saturday 24 March 2018

القسم 83 ب خيارات مخزون الانتخابات


القسم 83 ب الانتخابات.
تم التحديث في 31 آب (أغسطس) 2015.
شرح لوقت وكيفية إجراء الانتخابات القسم 83 ب.
وكما هو مبين أدناه، فإن القواعد الضريبية للمخزونات المقيدة توفر ميزة ومساوئ عند مقارنتها بقواعد الأسهم المكتسبة. إذا كنت لا تحب المقايضة، يمكنك إجراء الانتخابات القسم 83b. عندما تفعل، عليك أن تعامل (في الغالب) كما لو كنت قد حصلت على الأسهم المكتسبة. ولكن عليك أن تتصرف بسرعة: يجب أن يتم الانتخابات في غضون 30 يوما بعد تلقي الأسهم.
تحتاج إلى كتاب؟ لدينا كتاب ذائع النظر النظر خياراتك يوفر دليل لغة عادي للحصول على أكثر من خيارات الأسهم وخطط شراء الأسهم الموظف، والجوائز الأسهم المقيدة وغيرها من أشكال التعويض الأسهم. كتابنا الآخر حول هذا الموضوع، استراتيجيات تعويض الأسهم، هو دليل مرجعي ودليل للمهنيين الذين يقدمون المشورة للعملاء حول كيفية التعامل مع خيارات الأسهم.
للحصول على أقصى استفادة من هذه الصفحة، تحتاج إلى أن تكون على دراية المصطلحات والقواعد لتلقي الأسهم المكتسبة والمخزون المقيد من صاحب العمل. إذا لم تكن على دراية بهذه القواعد، فراجع الصفحات التالية:
الأوراق المالية المقيدة.
لا یتعین علیك الإبلاغ عن الدخل عندما تحصل علی مخزون مقید من صاحب العمل. هذا هو الخبر السار.
الأخبار السيئة هي أن عليك أن تبلغ الدخل عندما سترات سترات، حتى لو كنت لا تبيعه في ذلك الوقت. والأسوأ من ذلك أن الدخل الذي تبلغ عنه يتضمن أي زيادة في قيمة السهم خلال فترة الاستحقاق. عليك أن تبلغ القيمة الكاملة كإيرادات التعويض، وليس كسب رأس المال.
مثال: في مقابل الخدمات، تتلقى 4000 سهم من الأسهم المقيدة في شركة ناشئة عندما تبلغ قيمة الأسهم 1.25 دولار. بعد ذلك بفترة وجيزة، تنشر الشركة العامة وتنجح بشكل كبير. وعندما تنتهي الأسهم بعد عامين، يتم تداولها عند 50 دولارا.
في هذا السيناريو، لا تبلغ عن أي شيء عندما تتلقى الأسهم، ولكن تبلغ 200،000 دولار من دخل التعويض (وليس مكسب رأس المال) عندما تنتهي الأسهم. قد تضطر إلى دفع ما يصل إلى 70،000 $ في ضريبة الدخل الاتحادية، حتى لو لم تكن قد باعت الأسهم.
أثر الانتخابات.
إذا قمت بإجراء الانتخابات القسم 83 ب، لا تنطبق القاعدة المذكورة أعلاه. أنت تدفع الضرائب عندما تتلقى الأسهم، ولكن ليس عندما سترات. كما ستبلغ عن أرباح أو خسائر رأس المال عند بيع السهم.
في المثال أعلاه، سوف تبلغ 5000 $ من دخل التعويض عند إجراء الانتخابات - بعيدة كل البعد عن 200،000 $! ليس لديك أي شيء للإبلاغ عندما سترات سترات. إذا كنت تبيع 200،000 $ بعد عقد الأسهم أكثر من عام عليك أن تبلغ 195،000 $ من المكاسب الرأسمالية على المدى الطويل، وربما دفع أقل من نصف مبلغ ضريبة الدخل الاتحادية التي من شأنها أن تنطبق دون الانتخابات. من خلال العمل التطوعي لدفع الضرائب على 5000 $ في السنة التي تلقيتها الأسهم، قمت بتخفيض الالتزامات الضريبية الإجمالية الخاصة بك بعشرات الآلاف من الدولارات.
الأسهم، وليس الخيارات: العديد من أصحاب الخيار، ورؤية تأثير مفيد الانتخابات يمكن أن يكون، أتساءل عما اذا كان يمكن إجراء الانتخابات عندما يحصلون على خيارات غير المؤهلين. وللأسف، فإن الجواب هو لا. هذه القواعد تعاملك كما لو كنت لم تحصل على أي ممتلكات حتى ممارسة الخيار والحصول على الأسهم.
كل وردة لها أشواك.
إن الفصل 83 ب (ب) لا یؤدي دائما إلی ذلك. إذا كان السهم لا يرتفع في القيمة بعد إجراء الانتخابات، وكنت قد تسارع الضرائب (دفعها عاجلا) دون الحصول على أي فائدة.
والأسوأ من ذلك، قد تخسر الأسهم بعد إجراء الانتخابات. في هذه الحالة، يمكنك خصم أي مبلغ دفعته فعليا للسهم (مع مراعاة قيود خسارة رأس المال) ولكنك لن تحصل على أي خصم يتعلق بدخل التعويض الذي أبلغت عنه عند إجراء الانتخابات. هذه نتيجة بائسة: فقد تسببت الانتخابات في دفع ضريبة على الدخل الذي لم تحصل عليه، دون الحصول على تعويض ضريبي مقطوع في وقت لاحق.
عندما تكون الانتخابات منطقية.
أما الفصل 83 ب من الانتخابات فهو منطقي في الحالات التالية:
مبلغ الدخل الذي سوف تبلغ عنه عند إجراء الانتخابات هو صغير والنمو المحتمل في قيمة السهم كبير. كنت تتوقع نموا معقولا في قيمة الأسهم واحتمال مصادرة صغيرة جدا.
على العكس من ذلك، يجب تجنب الانتخابات القسم 83 ب حيث يبدو مصادرة المرجح، أو حيث ستدفع قدرا كبيرا من الضرائب في وقت الانتخابات مع توقعات متواضعة فقط للنمو في قيمة السهم.
لا تفوت هذه الفرصة: أحيانا يدفع الموظف قيمة كاملة للمخزون في الشركة، ولكن لديه لقبول خطر المصادرة. والطريقة التي يعمل بها هذا العمل عادة هي موافقة الموظف على بيع السهم مرة أخرى مقابل المبلغ الذي دفعه لشرائه إذا استقال في غضون فترة محددة. هذا هو "خطر المصادرة" على الرغم من أن الموظف لن تفقد استثماره الأصلي لأنه يمكن أن تفقد جزءا من قيمة أسهمه في حالة انتهاء العمل قبل تاريخ محدد. ونتيجة لذلك، فإن الموظف سوف تعترف الدخل عندما سترات سترات. يمكنك تجنب هذه النتيجة عن طريق إجراء القسم 83b الانتخابات. وأنها حرة. تكاليف الانتخابات لا شيء لأن مقدار الدخل الذي تبلغ عنه هو قيمة السهم ناقص المبلغ الذي دفعته، وهذا هو صفر. الفشل في إجراء هذه الانتخابات الحرة يمكن أن يكون خطأ مكلفا.
إعداد الانتخابات.
ليس هناك شكل خاص لاستخدامه في إجراء الانتخابات. يمكنك ببساطة وضع المعلومات المناسبة على قطعة من الورق وإرسال نسخ إلى الأشخاص المناسبين. على الرغم من عدم وجود شكل مطلوب، فمن المحتمل أن يكون من المنطقي اتباع شكل الانتخابات العينة التي نشرتها مصلحة الضرائب.
تقديم الانتخابات.
وقد سبق ذكر النقطة الرئيسية المتعلقة بإيداع الانتخابات: يجب أن يتم ذلك في غضون 30 يوما بعد استلامك للممتلكات. إذا كنت لا تتصرف في ذلك الوقت كنت الخروج من الحظ. وإليك ما عليك القيام به:
في غضون 30 يوما بعد تتلقى الأسهم، وإرسال الانتخابات إلى مكتب مصلحة الضرائب حيث يمكنك تقديم عودتك. (يمكنك الحصول على العنوان من هذه الصفحة على موقع مصلحة الضرائب الأمريكية). نوصي بشدة بإرسال هذه الانتخابات عن طريق البريد المعتمد والحصول على إيصال مختوم مع تاريخ مقروء. تقديم نسخة من الانتخابات لصاحب العمل (الشركة التي منحت الأسهم) في حالة غير عادية حيث كان لديك صاحب العمل نقل الأسهم إلى شخص آخر غير نفسك، تحتاج إلى تقديم نسخة لذلك الشخص أيضا.
تغيير القواعد: كان يتوجب على دافعي الضرائب في السابق إلحاق نسخة من الانتخابات بإقرارات ضريبة الدخل. بالنسبة إلى عمليات النقل في أو بعد 1 كانون الثاني (يناير) 2015، لم يعد هذا ضروريا.

القسم 83 ب خيارات مخزون الانتخابات
يتم تكييف المقالة التالية وإعادة طباعتها من التقرير الضريبي M & A، المجلد. 11، No.3، أكتوبر 2002، بانيل بوبليشرز، نيو يورك، ني.
(إيسوس) والقسم 83 (ب) الانتخابات.
روبرت دبليو وود و جوناثان ر. فلورا.
وكانت خيارات الأسهم الكثير في الأخبار مؤخرا. معظم هذه الأخبار كانت ازدواجية. ويبدو أن خيارات الأسهم قد تم استهدافها كسبب (أو على الأقل نتيجة ثانوية) لمختلف الأزمات المالية خلال العام الماضي. ويأتي هذا كله في أعقاب عدد كبير من الصحافة المالية المعاكسة، وخاصة فيما يتعلق بالعواقب البديلة الدنيا للضريبة ("أمت") لخيارات الأسهم الحافزة ("إسو").
في مواجهة انفجار فقاعة الإنترنت، والكثير من بقية الاقتصاد انحسار كذلك، وقد تم تشويه إسو بشكل خاص. وقد عزيت أرباح الألعاب من مختلف الشركات على الأقل جزئيا إلى خيارات الأسهم، وخيار الأسهم المحاسبة على وجه الخصوص. وكما لاحظنا مؤخرا، كانت هناك مقترحات مختلفة لتعديل معاملة خيارات الأسهم لأغراض الأرباح. انظر وود، "ستوك أوبتيون روميناتيونس"، فول. 11، No.2، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (سيبتمبر 2002)، p. 1 - في الآونة الأخيرة، طرحت اقتراحات بأن الشركات ستساعد الموظفين عن طريق إصدار النقد مقابل خيارات تحت الماء. انظر على سبيل المثال، "خطط سيبل لتقديم الموظفين إما نقدا أو الأسهم للخيارات"، وول ستريت جورنال (30 أغسطس 2002) (عرضت سيبيل موظفيها 1.85 $ نقدا لكل خيار مع سعر ممارسة يساوي أو أكبر من 40 $ لكل شارك).
القسم 83، بطبيعة الحال، هو قسم قصير نسبيا (ولكن مهم جدا) رمز ينطبق على نقل الممتلكات مقابل الخدمات. القاعدة الأساسية هي أنه عندما يتم نقل الأسهم (أو الممتلكات الأخرى) إلى موظف مقابل الخدمات، يجب على الموظف أن يدرج قيمة السهم في دخله عندما يكون السهم مستحق بشكل كبير. I. R.C. والطائفة، و 83 (أ)؛ ريج. والطائفة، 1،83 حتي 1 (أ). ويثبت المخزون بشكل كبير عندما يكون قابلا للنقل أو لم يعد عرضة لخطر كبير من المصادرة. والطائفة، و 83 (أ) (1).
مبلغ الدخل الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية العادلة للسهم) في الوقت الذي يستهلك فيه بشكل جوهري (، ناقصا أي مبلغ يدفعه الموظف للسهم. والطائفة، و 83 (أ). يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للسهم بغض النظر عن القيود، باستثناء القيود التي لن تنقضي أبدا (ما يسمى القيود "عدم الانقطاع").
معظم المهنيين الضرائب يعرفون ما هو 83 (ب) الانتخابات، حتى لو لم تكن واحدة. عندما يقوم الموظف بإجراء الانتخابات بموجب المادة 83 (ب)، يخصص قواعد تأجيل الدخل التي تنطبق في حين أن المخزون غير مؤهل. المادة 83 (ب) تسمح للموظف أن ينتخب أن يدرج حاليا في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم، مطروحا منه أي مبلغ مدفوع له، في الوقت الذي تصدر فيه الأسهم حتى وإن لم تكن مستحقة بشكل كبير. ) بطبيعة احلال، ال تكون االنتخابات متاحة إذا كان املخزون مخولا بشكل فعلي، ومن ثم يكون مباشرا على الفور دون النظر إلى االنتخابات (. وباختصار، ينتخب املوظف تكبد ضريبة على قيمة السهم حاليا، بد ال من االنتظار إلى أن يثبت.
عند إجراء 83 (ب) الانتخاب، یشمل الموظف القیمة السوقیة العادلة للسھم بعد الأخذ بعین الاعتبار أي قیود علی عدم الوقوع، ولکن بغض النظر عن أي قیود علی الفترات الزمنیة (تلك القیود التي ستنتھي). وهو لا يعترف بأي دخل على الإطلاق عندما يسهم السهم بشكل كبير. ريج. والطائفة، 1،83 حتي 2 (أ). وبدلا من ذلك، فإن أي تقدیر (أو إھلاك) بعد تاریخ الانتخاب خاضع للضريبة کمکسب رأسمالي (أو خسارة) عندما یقوم الموظف بیع السھم. وتنفذ فترة الحجز أيضا، ابتداء من اليوم الذي يلي يوم نقل الملكية إلى الموظف. ريج. والطائفة، 1،83 حتي 4 (أ).
ماذا يحدث إذا ترك الموظف الذي يقوم بانتخابه وظيفته قبل أن يستقر السهم بشكل كبير؟ في هذه الحالة، الموظف يفقد مخزونه ويسمح بخصم خسارة محدودة. ويقتصر مبلغ الخصم على المصادرة على المبلغ المدفوع للسهم، مطروحا منه المبلغ المتحقق من المصادرة (إن وجد). ريج. والطائفة، 1،83 حتي 2 (أ). ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من ذلك، لا يسمح بخصم مبلغ الموظف الذي كان مدرجا سابقا في الدخل عن طريق إجراء الانتخاب 83 (ب).
انظر القسم؛ 83 (ب) (1). ويتعرض صاحب العمل أيضا للمصادرة. ويتعين على صاحب العمل أن يدرج في الدخل في تاريخ المصادرة القيمة السوقية العادلة للسهم أو مبلغ الخصم الذي استغرقه عندما أجرى الموظف الانتخابات. ريج. والطائفة، 1،83 حتي 6 (ج).
هل يرغب الموظفون الذين يتلقون مخزونات مقيدة في إجراء هذه الانتخابات؟ ومن الواضح أن كلا من توقيت الضريبة على الموظف وطابع الدخل كالمعتاد أو رأس المال يمكن أن تنفذ.
فمع وجود معظم الممتلكات المقيدة، ينص القسم 83 على أن الدخل ممكن في الوقت الذي تنقضي فيه القيود. إذا أجرى الموظف 83 انتخابا (ب)، على النقيض من ذلك، فإنه سيعترف بالدخل الفوري في وقت الانتخابات، لكنه لن يعترف بالدخل عندما يستقر السهم بشكل كبير. من حيث الطابع، كل التقدير من وقت الانتخاب 83 (ب) هو كسب رأس المال. وفي حالة عدم إجراء أي انتخابات، على العكس من ذلك، ينشأ الدخل العادي عندما يثبت السهم مما يؤدي إلى زيادة أساس الضريبة في المخزون. فقط الفرق بين القيمة في ذلك الوقت والمبلغ المحقق في تاريخ البيع النهائي سيكون مكسب رأس المال.
فلماذا يريد الموظف تسريع الدخل؟ في جوهرها، يراهن الموظف على أن السهم سوف نقدر، وبالتالي فهو يحد من مبلغ دخل التعويض الذي سيعترف به نتيجة لمنحة الأسهم. قد يكون لدى الموظفين المتفائلين الكثير من الأسباب لإجراء الانتخابات 83 (ب)، على الرغم من أن الركود الاقتصادي الحالي يجعل 83 (ب) الانتخابات أقل جاذبية قليلا مما كانت عليه في السابق. وبطبيعة احلال، ال تكون االنتخابات 83) ب (خالية من اخملاطر: فالانتخابات التي تليها انخفاض قيمة املخزون ميكن أن تؤدي إلى دخل عادي) عند إجراء االنتخابات (تليها خسارة رأس املال و [مدش]؛ ليس وضعا ضرائب جذابة جدا!
ليس من المستغرب أن جزءا كبيرا من القسم 83 لور يتعلق بكيفية تحديد القيمة. وكما لاحظنا في هذه الصفحات من قبل، فإن قرارا هاما قبل ما يقرب من 20 عاما أكد على أنه يمكن إجراء القسم 83 (ب) من الانتخابات بالإبلاغ عن قيمة صفرية. انظر ألفيس v. كوميسيونر، 734 F.2d 478 (9th سير. 1984.
يتم فرض ضرائب على إسو بشكل أفضل من الخيارات غير المؤهلة. للمقارنة، انظر وود، "الضرائب والمحاسبة علاج إسو،" المجلد. 9، No.10، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (ماي 2001)، p. 1؛ وود، "الضرائب والمحاسبة التمهيدي لخيارات الأسهم غير المؤهلين،" المجلد. 9، No.10، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (ماي 2001)، p. 1 - تكون المعايير الدولية للتوحيد القياسي عموما خارج نطاق المادة 83. وتنص المادة 83 (ه) (1) على أن القسم لا ينطبق على ممارسة خيار ينطبق عليه البند 421. وينص البند 421 (أ) (1) على أن الموظف لا يعترف بالدخل المنتظم عندما تمارس المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (بافتراض استيفاء شروط مختلفة). سوف يعترف الموظف بأرباح رأس المال (أو الخسارة) إذا باع لاحقا الأسهم في عملية بيع مؤهلة بناء على الفرق بين سعر البيع وسعر الممارسة.
ومع ذلك، إذا قام الموظف ببيع السهم في غضون سنتين من تاريخ المنحة أو بعد سنة واحدة من نقل األسهم إلى الموظف، فهو بيع "غير مؤهل". والطائفة، 421 (ب). يعمل بيع الاستبعاد كما لو كان ضمن القسم 83 & مداش؛ يجب على الموظف أن يدرج في الدخل العادي الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في وقت ممارسة الخيار. الدعامة. والطائفة، 1.422A 1 (ب) (1). ويضاف هذا المبلغ إلى أساسه، ويخضع للضريبة المتبقية ككسب رأسمالي (كل ذلك في سنة البيع).
ومن الملاحظ أن هذه المعايير لا تعامل على نحو إيجابي في نظام أمت كما هي لأغراض الضرائب العادية. ويتم تجاهل الاستبعاد من الدخل بموجب القسم 421 في حساب الحد الأدنى من الدخل الخاضع للضريبة البديل ("أمتي"). بدلا من ذلك، يجب على الموظف أن يدرج في أمتي الفرق بين سعر ممارسة إسو والقيمة السوقية العادلة للسهم المكتسب في وقت التمرين. والطائفة، 56 (ب) (3). من الواضح، بالنسبة للخيارات ذات سعر ممارسة منخفض وقيمة عالية، يمكن أن تكون عواقب أمت كبيرة. بالنسبة للأنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) التي تؤدي إلى الحصول على مخزون مقيد، فإن القيمة السوقية العادلة للسهم (أقل المبلغ المدفوع) يمكن تضمينها في أمتي فقط بعد أن يستقر السهم بشكل كبير.
لنفترض أن لديك عميل مع إسو الذي يفكر في ممارسة في وقت مبكر من إسو (وهذا هو، قبل أن يكتسب المخزون المكتسبة إلى حد كبير). هل من الممكن بالنسبة له إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات على أمل إثارة فترة الاحتفاظ لمدة سنة واحدة التي تنطبق على استبعاد المبيعات؟ الجواب على ما يبدو لا. وقد ذكرت مصلحة الضرائب بشكل غير رسمي أن إجراء 83 (ب) الانتخاب فيما يتعلق ب إسو غير صالح لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبالتالي، فإن فترة الاحتفاظ ببيع غير مؤهل يتم تشغيلها عندما يثبت المخزون، وليس عند ممارسة إسو، بغض النظر عما إذا كان يصنع القسم 83 (ب).
ولكن من المثير للاهتمام أن مصلحة الضرائب الأمريكية قد أشارت (مرة أخرى بشكل غير رسمي) إلى أن القسم 83 (ب) من الانتخابات قد يكون متاحا فيما يتعلق بأيزو لأغراض أمت. وينعكس هذا الموقف في التعليمات الخاصة باستكمال النموذج 6251 (أمت)، p. 3. هناك، إرس تنص على ما يلي:
"حتى إذا كانت حقوقك في الأسهم غير قابلة للتحويل وتخضع لخطر كبير من المصادرة، يمكنك اختيار إدراج في دخل أمت الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم (تحدد بغض النظر عن أي قيود الفاصل الزمني) على سعر العملية عند نقل لك من الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار ".
ماذا يعني كل هذا؟ وغياب التوجيه الحقيقي صادقة إلى الخير إرس مثيرة للقلق. ومع ذلك، حيث لا يكون هناك قدر كبير من التقدير الذي يتم تضمينه في المخزون المقيد الذي تم الحصول عليه عند ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، يمكن أن يكون من المنطقي أن تنتخب (بموجب المادة 83 (ب)) هذه المكاسب حاليا في شركة أمتي على الرغم من أن المخزون لم يتم بعد مكتسبة. وعلى الرغم من أن االنتخابات ستعجل من االعتراف بمبادرة "أمتي"، إال أنه يبدو أن االنتخابات ستمنع أي اعتراف إضافي من جانب منظمة "أمتي". هذا هو الخبر السار إذا كان السهم قد قدر بشكل ملحوظ خلال تلك الفترة.
ومن الواضح أن القسم 83 (ب) يلعب دورا هاما في خيارات الأسهم. في حين أن هذه الانتخابات من صفحة واحدة قد لا يحل كل اللوم حاليا يتم تسويتها في خيارات الأسهم، فإنه يمكن بالتأكيد تساعد في التخطيط للأفراد الذين يحصلون على الأسهم أو الخيارات كجزء من التعويضات.
إيسوس والقسم 83 (ب) الانتخابات، من قبل روبرت دبليو وود وجوناثان ر. فلورا، المجلد. 11، No.3، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (أكتوبر 2002)، p. 1.

ما هو االنتخاب 83) ب (؟
الفشل في إجراء الوقت المناسب 83 (ب) الانتخاب مع مصلحة الضرائب هو شيء يمكن أن يؤدي إلى عواقب ضارة كارثية لمؤسس شركة ناشئة أو موظف.
يقوم المؤسسون عادة بشراء الأسهم وفقا لاتفاقات شراء الأسهم المقيدة التي تسمح للشركة بإعادة شراء & # 8220؛ غير المستحق & # 8221؛ الأسهم عند انتهاء الخدمة. وبالمثل، يجوز للموظفين & # 8220؛ في وقت مبكر & # 8221؛ خيارات ممارسة تخضع لقدرة الشركة على إعادة شراء & # 8220؛ أونفستد & # 8221؛ الأسهم عند إنهاء الخدمة.
وبموجب المادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية، فإن المؤسس / الموظف لن يعترف بالإيرادات (الفرق بين القيمة السوقية العادلة والسعر المدفوع) حتى يثبت المخزون. ومع ذلك، إذا قام مؤسس / موظف بإجراء القسم الطوعي 83 (ب) الانتخاب، يعترف المؤسس / الموظف & # 8220؛ الدخل & # 8221؛ عند شراء الأسهم.
وعادة ما يكون سعر الشراء للسهم والقيمة السوقية العادلة هي نفسها. لذلك، إذا تم إجراء 83 (ب) الانتخابات، لا يوجد دخل معترف به. وبالتالي، ينبغي أن يكون مؤسس / موظف دائما تقريبا 83 (ب) الانتخابات. وعادة ما تبدأ فوائد االنتخاب 83) ب (فترة اكتساب رأس المال لسنة واحدة وتجميد اإليرادات العادية) أو الحد األدنى البديل من الضرائب (في تاريخ الشراء.
إذا لم يقم المؤسس / الموظف بإجراء الانتخابات 83 (ب)، فإنه قد يكون له دخل في سترات & # 8220؛ & # 8221؛ وسيكون الدخل كبيرا إذا زادت قيمة األسهم زيادة كبيرة مع مرور الوقت.
على سبيل المثال، افترض أن المؤسس يشتري مخزون بقيمة 0.01 دولار للسهم الواحد (القيمة السوقية العادلة هي 0.01 دولار أمريكي)، وتخضع الأسهم لمدة أربع سنوات للاستفادة من جرف سنة واحدة. المؤسس لا يجعل 83 (ب) الانتخابات. في نهاية الجرف سنة واحدة، إذا كان السهم يستحق 1.00 $ / سهم، ثم مؤسس تعترف 0،99 $ / حصة من الدخل. وبما أن المخزون المتبقي يرتدي كل شهر، فإن المؤسس سيعترف بالدخل الذي يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة و 0.01 دولار للسهم. وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على الشركة دفع حصة صاحب العمل من ضريبة فيكا على الدخل وحجب ضريبة الدخل الاتحادية والدولة والمحلية.
إذا كان المؤسس قد أجرى انتخابات 83 (ب)، فإن المؤسس لن يعترف بأي دخل حيث يرتدي السهم، حيث أن الانتخابات 83 (ب) تسرع توقيت الاعتراف بالدخل في تاريخ الشراء.
ولكي تكون االنتخابات 83) ب (فعالة، يجب على الفرد تقديم االقتراع لدى مصلحة الضرائب قبل تاريخ شراء األسهم أو في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء. لا توجد استثناءات لقاعدة الإيداع هذه في الوقت المناسب. يحسب آخر يوم ممكن للإيداع عن طريق العد كل يوم (بما في ذلك السبت والأحد والأعياد) بدءا من اليوم التالي بعد التاريخ الذي يتم شراء الأسهم. على سبيل المثال، إذا تم شراء السهم في 16 مايو، آخر يوم ممكن لتقديمه هو 15 يونيو. ويعتبر التاريخ البريدي الرسمي البريدية البريدية هو تاريخ الإيداع. وينبغي تقديم االقتراع عن طريق إرسال استمارة توقيع موقعة بالبريد المعتمد، وإيصال اإليصال إلى مركز خدمة مصلحة الضرائب حيث يقوم الفرد بإيداع إقراراته الضريبية. إذا أرسلت الانتخابات بالبريد بعد اليوم السابع والعشرين، يجب على الفرد تسليم الرسالة إلى مكتب البريد للحصول على ختم تاريخ رسمي على إيصال البريد المعتمد. وینبغي تقدیم نسخة من الانتخابات إلی الشرکة، وینبغي إرفاق نسخة أخرى بإقرار ضریبة الدخل الفدرالیة للضرائب للسنة التي یتم فیھا اقتناء العقار.
أقوم ببعض الوحدات المقيدة في شركة خاصة تعمل (ليك)، ولكن ليس لدي أي فكرة عن فمف. لا تقدم الشركة إرشادات. كما أنها لا تصدر أي 1099 أو أخذ خصم ضريبي للقيمة. فئات أخرى من الأسهم لديها تفضيل والأسهم بلدي يستحق $ 0 حتى بأسعار معقولة البيرة (أي يشارك فقط في ارتفاع السيولة الحدث التقييم). هل من المعقول بالنسبة لي أن أفترض الحد الأدنى من القيمة في بلدي 83 (ب) الانتخابات؟
هنا سيناريو & # 8230؛
لقد شكلت عمل جديد جنبا إلى جنب مع شريك تجاري واحد. في سبتمبر 2011، سجلنا كشركة ديلاوير مع الانتخابات S-كورب (شكل 2553). في عملية الإيداع، حددنا عددا أوليا من الأسهم المصدرة (1000)، وفي انتخابات S-كورب، كان علينا أن نحدد إما ملكية٪ أو عدد مشترك يملكه مؤسسو الشركة. وبدون الكثير من التفكير، ذكرنا ببساطة أن كل منا يملك 50٪ من الملكية. نحن لم نوقع أي اتفاق المساهمين، وإصدار أي أسهم مقيدة أو شراء فعلا أسهم الشركة.
سريع إلى الأمام إلى اليوم. نريد إضافة شريك ثالث (متساوي) وتوقيع اتفاقية المساهمين بين المؤسسين الثلاثة، ثم تقديم 83 (ب) الانتخابات. سنقوم كل استثمار في الشركة وشراء الأسهم المقيدة. ونظرا لعدم وجود أي شراء للأسهم المعرضة لخطر كبير للمصادرة إلى هذه النقطة، لا أعتقد أننا نخضع لأي تقييد زمني لانتخاب 83 (ب). ولكن، هل يعني فعل تقديم انتخابات S-كورب وتحديد ملكية 50٪ للمؤسسين الأصليين أن علينا أن نرجع ما قمنا به بالفعل؟ قل، بيع أسهمنا مرة أخرى للشركة ثم إعادة إصدار أسهم مقيدة ل 3 مؤسسين؟

مدونة ميستوكوبتيونس.
بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم • الأسهم المقيدة • رسوس • أداء الأداء • إسبس • سارس.
من الفريق في ميستوبتيونس و ميندك، هذه المدونة لديها تعليقات على تعويض الأسهم و نب المؤجلة كومب، نصائح حول الضرائب ذات الصلة والتخطيط المالي، وتحديثات حول الاشياء الجديدة في مواقعنا، وأحيانا الجانب الأخف من المواضيع التي نغطيها. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الكتابة حية.
كوبيرايت © 2010-2017 ميستوكبلان، Inc.
11 تموز / يوليه 2012.
إرس إيسويس غويدانس في القسم 83 (ب) الانتخاب للأسهم المقيدة: نموذج لغة للإيداع، بالإضافة إلى أمثلة الضرائب.
عندما تتلقى منحة من الأسهم المقيدة (أو إذا كنت تتلقى الأسهم مقيدة على ممارسة في وقت مبكر المسموح به من خيارات الأسهم)، يمكنك اختيار أن تخضع للضريبة على القيمة في المنحة بدلا من منح. ويعرف هذا التحرك باسم القسم 83 (ب) الانتخابات، واسمه بعد القسم ذي الصلة من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك). وهو غير متاح لمنح وحدات الأسهم المقيدة، كما يتم فرض ضريبة رسوس تحت جزء مختلف من المركز.
مزايا إجراء الانتخابات هي: (1) بدء المكاسب الرأسمالية التي تحتفظ بفترة مبكرة، أي بالمنحة بدلا من الاستحقاق، و (2) يتم فرض ضرائب عليك لأغراض الدخل العادي على قيمة المنحة، والتي نأمل أن تتحول إلى يكون أقل من القيمة في وقت الحق في وقت الاستحقاق. ومن الأهمية بمكان أن نلاحظ أن إلغاء أو إلغاء إجراء القسم 83 (ب) من المستحيل عمليا بمجرد إجرائه.
وتحدد القواعد الصارمة وقت تقديم هذا الإيداع (مثلا في غضون 30 يوما من المنحة)، وكيف يجب تقديمه، وما ينبغي أن يظهر فيه.
إجراء الانتخابات عن طريق إرسال المعلومات المناسبة إلى مكتب مصلحة الضرائب حيث تقوم بتقديم الإقرار الضريبي الخاص بك (أنت أيضا إرسال الانتخابات لشركتك وتقديمه مع الإقرار الضريبي السنوي الخاص بك). وتشمل المعلومات الضرورية ما يلي:
اسمك وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي وصفا للممتلكات / الأسهم (على سبيل المثال X أسهم شركتي) والقيمة السوقية العادلة التاريخ الذي تلقيت فيه الأسهم وما هي السنة الخاضعة للضريبة القيود التي سوف تسبب مصادرة إذا كان لا يتم الوفاء بالمتطلبات أو التقييد الذي ينقضي عندما تستوفي شروط الاستحقاق أي أموال تدفع للسهم.
وعلى الرغم من أن الإيداع يجب أن يتضمن معلومات محددة عن العقار (أي الأسهم)، مثل قيمته وتاريخ نقله، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية ليس لديها شكل للانتخاب في القسم 83 (ب). إجراءات إرس للإیرادات 2012 - 29 تقدم عینة من اللغة المقبولة لإجراء الانتخابات. کما یقدم أمثلة توضح تأثیر الضریبة الانتخابیة عندما یباع السھم لاحقا بعد الاستحقاق أو إذا تمت إعادة شراء المنحة أو مصادرةھا قبل الاستحقاق. وتؤكد الأمثلة على ذلك خطرا كبيرا في المادة 83 (ب): إذا لم تستوف الأسهم أبدا، فإن المصادرة لا تمنحك رضيبة ضريبية أو خصم للضرائب التي دفعتها مقدما. كما هو مبين في الأمثلة، إلا إذا دفعت شيئا للمخزون المقيد، كما يمكن أن يحدث مع خيارات التمرين المبكر في شركة خاصة، قد يكون لديك خسارة رأس المال للفرق بين أي سعر إعادة الشراء وما الذي دفعته للسهم ( أي سعر التمرين).
إن اختيار ما إذا كان إجراء االنتخابات 83) ب (هو قرار تخطيط مالي أم ال. للحصول على إرشادات حول التحليل اللازم لتحديد ما إذا كان الأمر يتعلق بالمعنى الضريبي والمالي، راجع المقالات في القسم الأسهم المقيدة: القسم 83 (ب) في مايستوبتيونس.
يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.
نشر تعليق.
يتم الإشراف على التعليقات، ولن تظهر إلا بعد موافقة المؤلف عليها.
(عناوين ورل مرتبطة تلقائيا.)
(الاسم والعنوان مطلوبان، ولن يتم عرض العنوان مع التعليق.)
الاسم مطلوب لنشر تعليق.
يرجى إدخال عنوان صالح.
تحميل لدينا مجانا.
الأسهم كومب مسرد التطبيق!
احصل على تحديثات رسس، أو أدخل عنوانك أدناه لتلقي تعليقات المدونة في بريدك الوارد.
الاقسام.
تحقق من التعليق \ n.
معاينة التعليق \ n \ t.
\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.
هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.
لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.
كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.
تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.

No comments:

Post a Comment