Sunday 18 March 2018

خيارات استراتيجية متميزة


خيار الجمع قسط في سوق الحبوب.


هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة لجمع علاوة الخيار في أسواق الحبوب، وبعضها قد تحتوي على مخاطر أقل مما قد يدركه المتداول المبتدئ. يصبح بيع قسط مفيدة بشكل خاص في أوقات ظروف السوق عديم والراحة. وبدلا من محاولة تداول العقود الآجلة ذهابا وإيابا ضمن نطاق، فإن التجار الأكثر حيلة سيتحولون في كثير من الأحيان إلى بيع قسط من أجل الاستفادة من الهبوط المحتمل في التقلبات. بيع قسط الخيار في أسواق الحبوب هو أسهل بمجرد معرفة أنواع الاستراتيجيات المتاحة ومعرفة متى لاستخدامها. اقرأ المزيد للتعرف على هذه الاستراتيجيات المدرة للدخل. (للحصول على معلومات أساسية عن الاستثمار في الحبوب، اقرأ نمو مواردك المالية في أسواق الحبوب.)


الاستراتيجية 1: خيارات عارية.


وأهم استراتيجية في بيع الخيارات في أسواق الحبوب هي البيع العاري الأساسي. وهذا ينطوي على بيع إما خيار الاتصال أو خيار وضع.


سيقوم المتداول ببيع خيارات المكالمة إذا اعتقد أن السوق سيكون أقل من سعر إضراب معين عند انتهاء صلاحية الخيار (من المحتمل أن يكون المتداول الهبوطي) وسيبيع خيار الشراء إذا كان يعتقد أن السوق سيكون فوق سعر إضراب معين عند انتهاء الصلاحية المتداول الصاعد). (حافظ على القراءة عن الثيران والدببة في حفر أعمق في أسواق الثور والدب.)


التاجر الذي يعتقد أن السوق سوف تبقى محايدة قد تبيع كل من يضع ويدعو. وهناك استراتيجيتان أساسيتان لهذا الغرض:


سترانغل: بيع كل من خيار الخيار وخيار الاتصال، وكلاهما خارج المال سترادل: بيع كل خيار وضع وخيار الاتصال، وكلاهما في المال.


مع كل من هذه الاستراتيجيات، والمخاطر غير محدودة تقريبا، في حين أن المكافآت محدودة. التاجر يمكن أن تجعل فقط بقدر القسط الذي تم جمعه، ولكنها مسؤولة عن التحرك بأكمله الماضي الضربة. (اقرأ المزيد عن هذه الاستراتيجية الاستثمارية الخطرة في خيارات عارية تعرضك للمخاطر.)


الاستراتيجية 2: انتشار الخيار.


على سبيل المثال، المتداول الذي يعتقد أن سوق الذرة سوف يتحرك أعلى يقرر بيع خيار وضع مع سعر الإضراب 4.00 عند 0.20 $. وكحماية، قرر شراء خيار الشراء مع إضراب 3.50 مقابل 0.10 دولار. التجارة الناتجة هي بيع 4.00-3.50 انتشار انتشار. تم بيع الفارق 0.10 $، وهو الفرق بين أسعار البيع والشراء من الخيارين. إن الحد الأقصی للربح علی ھذه التجارة سیحدث إذا کان الخیار ینتھي عندما تکون العقود الآجلة أکثر من 400. الحد الأقصی للمخاطر ھو الفرق بین الإضرابین ناقصا العلاوة المحصلة (0.50 دولار - 0.10 دولار = 0.40 دولار من إجمالي المخاطر).


ويمكن أيضا اتخاذ موقف معاكس. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يكون هبوطي سوق فول الصويا يبيع خيار المكالمة 10.00 وسيشتري خيار المكالمة 10.50 كحماية. سيتم بيع الفارق مقابل 0.12 دولار. وسيتم تحقيق أقصى قدر من الأرباح إذا كانت الخيارات تنفجر عندما تكون العقود الآجلة أقل من 10.00. وستتحقق الخسارة القصوى في حالة انقطاع العقود الآجلة فوق مستوى 10.50، وعندها تكون الخسارة هي الفرق في الغارتين مطروحا منه القسط المحصل (0.50 - 0.12 دولار = 0.38 دولار من إجمالي المخاطر).


ما تحتاج إلى معرفته عن سوق الحبوب.


اتجاهات وأسبابها.


التداول مع هذا الاتجاه هو الاستراتيجية التي تعمل تماما وكذلك مع تداول الخيارات كما يفعل مع العقود الآجلة. كما هو الحال مع العقود الآجلة، لا ينبغي للتجار عموما أن يتخذوا مواقف تحارب سوقا متجهة. هذا هو واحد من أهم الاستراتيجيات في خيارات التداول وهو أيضا واحد من سيناريوهات أبسط للتاجر المبتدئ لفهم.


نهاية الأسهم الأرقام ومستويات الأسعار التاريخية.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات متميزة | شرح الائتمان والخصم.


23 كانون الأول (ديسمبر) 2014.


في عالم التداول، هناك ثلاث مصطلحات تستخدم لوصف تحويل الأموال بينك وبين الشخص الذي توافق على عقد الخيار مع: الائتمان، الخصم & أمب؛ قسط.


من المهم جدا أن نفهم هذه المصطلحات وكيف يمكنك استخدامها ليس فقط التوازن محفظتك، ولكن أيضا تغيير استراتيجيات الموقف التي تستخدمها!


خيارات قسط.


خيار الخيار هو ببساطة - سعر خيار.


إذا كنت تشتري خيارا، فأنت تدفع قسطا مقابل ذلك - يسمى الخصم (المزيد عن هذا لاحقا). إذا كنت تبيع خيارا، فإنك تتلقى قسطا مقابل الخيار - يسمى الائتمان.


دعونا نلقي نظرة على مصطلح "قسط" باستخدام مثال واقعي لمزيد من السياق.


خيارات قسط في العمل!


أنا أتطلع إلى شراء خيار الاتصال في $ آبل (رمز السهم لشركة آبل). سعر السوق الحالي (قسط) للخروج من خيار المكالمة طويلة بسعر إضراب من (أ) 115 $، هو (ب) 206 $. كمشتري الخيار (انظر أدناه)، أدفع لك الخصم من (ب) 206 $.


وباعتبار البائع البائع للخيار بسعر إضراب (أ) 115 دولارا، فإنك تتلقى القسط، الذي يسمى الائتمان، ب (ب) 206 دولارات. كيف يعمل هذا؟


مع مرور الوقت، يمكن أن يتأثر قسط السعر (السعر) بشروط مختلفة بما في ذلك: سعر السهم الحالي، وسعر الإضراب، وأيام حتى انتهاء الصلاحية والتقلب الضمني.


وتغير هذه العوامل له تأثير على جزأين من الخيار الذي يشكل علاوة الخيار - القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية.


القيمة الجوهرية.


القيمة الجوهرية موجودة فقط عندما يكون الخيار في المال. كتذكير، تذكر ما يلي:


خيار الاتصال هو في المال عندما يكون سعر السهم أكبر من سعر الإضراب وهناك خيار وضع في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب.


إذا نظرنا إلى الوراء في مثالنا أعلاه (حيث أشتري خيار اتصال بقيمة 115 دولارا للخصم البالغ 206 دولارات)، يمكننا أن نرى أنه لا توجد قيمة جوهرية عندما أضع الصفقة لأن التجارة هي خارج المال.


إذا كانت التجارة تتحرك في المال، سيكون هناك قيمة جوهرية في الخيار (جزء مما يشكل علاوة الخيار).


لحساب القيمة الجوهرية لخيار المال، يمكنك طرح سعر الإضراب من السعر الذي يتداول فيه السهم حاليا.


في المثال أدناه، يمكنك حساب القيمة الجوهرية بطرح السعر الحالي للسهم (112.70 $) من سعر الإضراب لخيار المكالمة (110 $). هذا من شأنه أن يعطيك قيمة جوهرية من 2.70 $ / حصة (والتي لعقد خيار واحد السيطرة على 100 سهم من الأسهم هو 270 $).


القيمة الجوهرية لخيار المكالمة النقدية.


ملخص القيمة الجوهرية - لا توجد قيمة جوهرية للخروج من الخيارات المال. وبالنسبة لخيارات المال، يتم حساب القيمة الجوهرية عن طريق طرح سعر الإضراب من سعر السهم (سعر السهم - سعر الإضراب).


القيمة الخارجية.


القيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت، هو الفرق بين السعر الحالي للخيار والقيمة الذاتية للخيار.


من خيارات المال * ليس لها قيمة جوهرية بحيث يعني كل من قيمة الخيار هو خارجي.


خيار الاتصال هو من المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب خيار الشراء هو خارج المال عندما يكون سعر السهم أكبر من سعر الإضراب.


وبالنسبة للخروج من خيارات المال، فإن القيمة الخارجية تساوي القيمة السوقية للخيار (القسط المدفوع). والعوامل التي لها تأثير على هذه القيمة هي انحلال الوقت (انحلال ثيتا) والتقلب الضمني.


في الخيارات المالية، يتم العثور على القيمة الخارجية عن طريق أخذ قسط الخيار الإجمالي وطرح أي قيمة جوهرية من هذا العدد.


يمكنك أن ترى حساب القيمة الخارجية للخيار في المال أدناه. في هذا المثال، يتم حساب القيمة الخارجية عن طريق طرح سعر الإضراب من سعر السهم الحالي (112.87 - 110 دولار). في هذه الحالة، القيمة الجوهرية تساوي 2.87 $.


بعد ذلك، تأخذ إجمالي الأقساط، 4.55 دولار، وطرح القيمة الجوهرية من ذلك (4.55 - 2.87 دولار). هذا يعطينا قيمة خارجية 1.68 $ (التي تضرب في 100 لأن عقد الخيار 1 تسيطر 100 سهم من الأسهم)


يتم احتساب القيمة الخارجية لفي خيار المكالمة النقدية.


يجب أن تكون الآن واضحا على ما قيمة الجوهرية والخارجية يعني فيما يتعلق قسط الخيارات.


هذا المفهوم يبدو سهلا على السطح، ولكن قد يستغرق بعض الوقت لفهم كامل. خذ وقتك مراجعة هذه المفاهيم وقراءة من خلال وظيفة عدة مرات إذا كنت لا تزال الخلط.


دعونا نلقي نظرة الآن على المصطلحات المستخدمة لوصف الشخص الذي يبيع الأقساط (جمع المال) - يقال إن هذا الشخص يجمع أو يحصل على ائتمان.


الائتمان (ما يدفع البائع من خيار)


كما ذكر في هذا المنصب، عند بيع قسط عن طريق التجارة الخيار، تتلقى ما يشار إليه باسم الائتمان (مختصر باسم كر).


كما البائع، تتلقى الائتمان 206 $ للتجارة.


إذا نظرنا إلى مثال أبل $ من قبل، سترى أنه كالبائع، ستحصل على رصيد بقيمة 206 دولارات لعقد الخيار بسعر إضراب يبلغ 115 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


شيء واحد من المهم أن نتذكر حول بيع خيارات الائتمان هو فقط لأنك تتلقى الائتمان في وقت مبكر، لا يعني أنك مضمون للحفاظ على هذا الربح. بعد فتح موقف، لديك لإغلاقه لتحقيق الربح أو الخسارة (أو السماح لها تنتهي).


باعتبارك البائع في مثال آبل $، ستحصل على رصيد بقيمة 206 دولارات أمريكيا مقدما. ومع ذلك، مع مرور الوقت، سوف تنخفض قيمة هذا الخيار. لإغلاق الصفقة، سوف يطلب منك دفع الخصم (ما لم يكن لديك الخيار حتى انتهاء الصلاحية) على أساس حيث يتداول السهم بالنسبة لسعر الإضراب الخاص بك.


ما إذا كان أو لا تقوم بجمع الائتمان للتجارة الخاصة بك يقوم على أي نوع من استراتيجية التداول التي تستخدمها، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات التداول الائتماني أكثر شيوعا.


قائمة استراتيجيات الائتمان.


وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الشعبية التي سوف تتلقى الائتمان:


وضع قصيرة انتشار العمودي.


دعوة قصيرة العمودي انتشار.


قصيرة عارية وضع.


قصيرة عارية نداء.


قصيرة الأسهم المغطاة.


دعوة قصيرة الفراشة.


الفراشة القصيرة.


طويل دعوة الفراشة (منحرفة لتلقي الائتمان)


وضع فراشة طويلة (منحرفة لتلقي الائتمان)


الخصم (ما يدفعه المشتري من خيار)


والمشتري، وأنا أدفع $ 206 الخصم لوضع التجارة.


عند شراء خيارات / قسط، يضع المشتري التجارة عن طريق دفع ما يشار إليه باسم الخصم (غالبا ما يختصر دب).


في مثالنا آبل $ (حيث كنت المشتري الخيار)، تذكر أن دفعت 206 $ لوضع التجارة على. في هذا السيناريو، دفعت لك الخصم 206 $ على أساس افتراضي ما هو سعر $ آبل في المستقبل.


كمشتري الخيار، إذا كنت ترغب في إغلاق الصفقة قبل انتهاء صلاحية الخيار، وأنا يمكن أن تبيع الخيار للحصول على الائتمان. سيحدد الرصيد الذي أتلقاه مقدار الأرباح أو الخسائر التي ستؤدي إليها التجارة.


لمساعدتك في وضع إستراتيجية الخصم المباشر، قمنا بتجميع قائمة ببعض استراتيجيات الخصم الأكثر شيوعا.


قائمة استراتيجيات الخصم.


في ما يلي قائمة باستراتيجيات الخصم الشائعة:


وضع طويل عمودي.


دعوة طويلة عمودي.


طويل وضع التقويم.


طويل دعوة التقويم.


وضع طويل قطري انتشار.


دعوة طويلة انتشار قطري.


استنتاج.


آمل أن كنت سوف المشي بعيدا عن هذا المنصب الشعور أكثر راحة مع شروط قسط والائتمان والخصم.


إذا كان هناك أمران للتخلي عن هذه الوظيفة، أريد منك أن تتذكر أن (1) قسط الخيار هو سعر الخيار وتتكون من قيمة الجوهرية والخارجية. (2) الائتمان والخصم هما المصطلحات المستخدمة لوصف تبادل الأموال بين الطرفين المعنيين بعقد الخيار.


مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد من استراتيجيات التداول. إذا كان لديك أسئلة حول هذا المنصب، تأكد من تغرد لهم لنا في دوترادينغ أو ترك السؤال في التعليقات!


في الجزء الثالث من سلسلة السيولة لدينا نذهب حجم الإضراب سعر. قد يكون السهم سائلا، ولكن هو سعر الإضراب للخيار الذي تتداوله؟


عودة تريسي! هذا الأسبوع وقالت انها تتحدث عن الرابع رتبة، انظر ما الأسئلة مكتب الدعم يحصل على أكثر!


في الجزء الثاني من سلسلة السيولة لدينا، ونحن نذهب أكثر من فحص حجم المخزون في العجين. بعد أن تبحث في عرض السعر / التمرير الأساسي، ستبحث الخطوة التالية في حجمها. مزيد من المعلومات هنا!


استراتيجية الخيارات التي فوز الأرباح.


تعلم طريقة أفضل لتوليد الدخل من شراء أسهم الأسهم.


بواسطة رون إانييري.


في ما يلي بعض معلومات تداول الخيارات التي يمكنك استخدامها. لأطول فترة، كان الفكر السائد لكسب المال في سوق الأسهم لشراء وعقد. على مدى السنوات القليلة الماضية، هذه & لدكو؛ استراتيجية & رديقو؛ لم يأت فقط تحت التمحيص، فقد تم الكشف عنها إلى حد كبير. وقد أظهرت استراتيجية شراء وعقد لا تعمل و هيليب. فترة.


الآن، كما هو الحال دائما صحيح في السوق، لا توجد أي مطابقات. هناك أمثلة من الأسهم التي تحسنت مع مرور الوقت، وكان لها عائد لائق. ولكن ليس هناك الكثير منهم. وبالنظر إلى مخزونات مثل شركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) وشركة إنتل (نسداق: إنتك) وشركة ميكروسوفت كوربوراتيون (نسداق: مسفت)، نجد أنه خلال السنوات العشر الماضية، فقدت معظم الأسهم قيمة حتى لا تأخذ في الاعتبار التضخم.


وكانت تلك التي بقت هذا الاتجاه مخزونات مثل بروكتر & أمب؛ غامبل كومباني (نيس: بغ) أند جونسون & أمب؛ جونسون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: جنج). هذه هي أسهم أكبر، واستقرار كبير، والأهم من ذلك، دفع أرباح. في الواقع، فقد قيل البعض و بدعم من بعض البيانات التجريبية أن النمو الوحيد في مؤشر داو وغيره من المؤشرات يرجع إلى نمو الأرباح. وإذا كان هذا صحيحا، ينبغي زيادة دراسة نمو الأرباح.


وبالنسبة للسجل، فإن نمو الأرباح هو شكل من أشكال توليد الدخل التي يمكن العثور عليها في سوق الأسهم. ومن الأفضل للمستثمرين أن يتطلعوا إلى دمج استراتيجيات توليد الدخل مثل نمو الأرباح في محافظهم.


ولكن حتى مع استراتيجية نمو الأرباح، ليس هناك الكثير من الأرباح للتجول. ويبدو أن معظم ما فعلت بشكل جيد في السوق قد فعلت ذلك عن طريق اختيار الأسهم الفردية لشراء وبيع ذهابا وإيابا الاعتماد على توقيت السوق لمتى للحصول على الدخول والخروج. ولكن هؤلاء الناس لديهم الوقت والاستعداد ليكون أمام الكمبيوتر كل يوم، كل يوم. هذا يمكن حقا أن يتم إلا من قبل شخص يعتبر نفسه متفرغا التاجر. هذا التعريف لا يناسب الغالبية العظمى من المستثمرين. لذلك، يجب على المستثمرين الحقيقيين إيجاد طريقة أخرى للنجاح في السوق على أساس ثابت.


وهذا يعيدنا إلى النجاح المفترض لاستراتيجية توزيع الأرباح من خلال توليد الدخل. المشكلة هي أن استراتيجية توزيع الأرباح ليست قوية بما فيه الكفاية أو متسقة بما فيه الكفاية. ولا تسدد جميع الأسهم أرباحا وتلك التي تحققها، وهي بالكاد تتفوق على التضخم. لذلك ربما استراتيجية توزيع الأرباح ليست الجواب ولكن تلميحا إلى الجواب. ربما انها ليست استراتيجية توزيع الأرباح، ولكن فكرة توليد الدخل وهذا هو السر.


وبعد ذلك، هناك طريقة أخرى لتوليد الدخل في الأسواق المالية التي هي أقوى بكثير وأكثر اتساقا من الأرباح، ويمكن أن تتفوق بسهولة على التضخم. وهي تقع في سوق الخيارات وتسمى مجموعة متميزة.


جمع قسط هو فن التقاط القيمة الخارجية الاضمحلال في خيار على مر الزمن. هناك العديد من الاستراتيجيات الخيار التي تسمح لأحد لجمع قسط على أساس شهري التي هي آمنة وفعالة من حيث التكلفة وتقديم عائدات شهرية جيدة جدا!


في الوقت الحاضر، مع توليد الدخل أكثر أهمية من أي وقت مضى، ولأسباب أكثر من أي وقت مضى، والمستثمرين في حاجة ماسة لمعرفة كيفية السيطرة على تقنية توليد الدخل من خلال جمع قسط في سوق الخيارات. من خلال اتقان هذه التقنية، لا يمكنك فقط زيادة محفظتك ولكن يمكن أيضا توليد الدخل لاستخدامها في مجالات أخرى، لأشياء أخرى. من الفوائد الأخرى، استراتيجيات جمع قسط هي احتمال كبير، منخفضة التكلفة، والتداول منخفضة التكيف. وبعبارة أخرى، عظيم لأولئك الذين ليسوا من التجار المحترفين.


توليد الدخل هو حقا يناسب أكبر عدد من المستثمرين و [مدش]؛ أولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لقضاء مشاهدة السوق كل يوم كل يوم، أولئك الذين ليس لديهم حسابات كبيرة، وأولئك الذين لا يستطيعون تحمل مخاطر كبيرة. إذا كنت كمستثمر تناسب واحد أو أكثر من هذه السيناريوهات، ثم يجب عليك بالتأكيد قضاء الوقت والجهد والطاقة لمعرفة المزيد عن جمع قسط.


هناك امكانيات كبيرة أنه مع الوضع الاقتصادي لدينا يصبح أكثر وضوحا مع مرور الوقت قد نرى السوق الذي ركود بشكل كبير لفترة كبيرة جدا من الزمن. إذا كان السيناريو يؤدي بهذه الطريقة، قد نجد أنفسنا في وضع مماثل لتلك التي في اليابان. إذا حدث ذلك، فإن الطريقة الوحيدة لكسب المال بطريقة متسقة، وارتفاع احتمال سيكون جمع قسط.


كيف يعمل مجموعة بريميوم.


يتكون سعر الخيار من قيمتين مختلفتين. هناك قيمة جوهرية، والتي تمثل المبلغ الذي الخيار هو في المال. وترتبط هذه القيمة مباشرة بسعر السهم ولا تتحلل بمرور الوقت. ليس كل الخيارات لها قيمة جوهرية (لأن ليس كل الخيارات في المال).


وتعرف القيمة الأخرى، القيمة فوق القيمة الجوهرية، بالقيمة الخارجية. وهو يتألف من الوقت والتقلب، وسوف تتحلل مع مرور الوقت. ويختلف مقدار القيمة الخارجية في أحد الخيارات عن الخيار إلى الخيار مع وجود خيارات نقدية ذات قيمة خارجية أكبر.


إضافة إلى هذا هو معدل الاضمحلال من القيمة الخارجية المعروفة باسم ثيتا. انحطاط القيمة الخارجية ليس وظيفة خطية. تزداد أسعار الخيار (ثيتا) مع اقتراب انتهاء الصلاحية. وهكذا، فإن أعلى معدل من الاضمحلال موجود في الجبهة (الحالية) خيارات الشهر.


من أجل الحصول على هذه القيمة الخارجية المتحللة، يجب على المستثمر بيع خيار. قد يكون ذلك أمرا محفوفا بالمخاطر حيث أن خيارات البيع تجلب للمستثمر مخاطر محتملة غير محدودة.


ومع ذلك، هناك بعض استراتيجيات الخيارات التي تم تصميمها خصيصا للسماح للمستثمر بالحصول على نسبة عالية من الخيار المتحلل بأمان من خلال شراء خيار آخر مع معدل أقل بكثير من الاضمحلال للتحوط الخيار المباعة مع قدر أكبر من الاضمحلال. في جوهرها، نحن التخلي عن بعض الدخل الذي نولده من أجل تحييد سيناريو الخسارة غير محدود.


استراتيجيات مثل انتشار الوقت، فراشة، كوندور، وحتى انتشار الرأسي هي مثالية لهذا الوضع. شيدت بشكل صحيح، فإنها تسمح لجمع قسط في آمنة، بطريقة التحوط بالكامل. كل هذه الاستراتيجيات هي فعالة من حيث التكلفة، وسوف انتشار الرأسي تسمح فعلا لكسب الاتجاه أيضا.


الحق أو الخطأ، ناجحة أم لا، وشراء وعقد هو استراتيجية الماضي. توليد الدخل من خلال جمع قسط هو موجة من المستقبل، وأنا لأحد أنا على استعداد للمراهنة أنه سوف يثبت أن تكون أكثر نجاحا بكثير من سابقتها!


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات تحصيل قسط أو خدمات تحصيل قسط من رون إانييري، انقر هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/08 / بريميوم-كولكتيون-سلينغ-أوبتيونس-تو-جينيرات-إنكوم /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment