Monday 12 March 2018

جار نقل متوسط إعدادات فوريكس


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


حركة السعر و ماكرو.


ومن بين المؤشرات الأولى التي سيتعلمها المتداولون غالبا المتوسط ​​المتحرك. المتوسطات المتحركة بسيطة لحساب، من السهل أن نفهم، ويمكن أن توفر عدد قليل جدا من المرافق المختلفة للتاجر.


في هذه المقالة، سوف نتحدث عن الاستخدامات الأكثر شعبية لهذا المؤشر متعدد الاستخدامات، وبعضها ينظر بشكل أكثر شيوعا إلى متوسط ​​المدخلات المتحركة، وكيف يقوم التجار في أغلب الأحيان بتطبيقها.


أساسيات المتوسط ​​المتحرك.


في جذوره، المتوسط ​​المتحرك هو ببساطة فترة X الأخيرة و [رسقوو]؛ s مقسوما على عدد الفترات. هذا يعطينا & لوت؛ متوسط ​​& [رسقوو]؛ السعر على مدى فترات x الماضية. وسيتم التعبير عن ذلك على الرسم البياني، مثل الكثير من السعر نفسه.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


إن النظر إلى تحركات الأسعار المعبر عنها كمتوسط ​​يمكن أن يقدم بعض الفوائد الواضحة؛ وأولها هو أن التفاوتات واسعة من الشمعدان إلى شمعدان يتم تشكيلها من خلال النظر في متوسط ​​سعر الفترات X الماضية.


غالبا ما يكون لدى التجار مسألة ما إذا كان السعر مرتفع جدا أم منخفضا جدا & نداش؛ ولكن بمجرد النظر إلى متوسط ​​سعر هذا الشمعدان (بالنظر إلى الأسعار خلال فترات X الماضية)، فإن المتداول يحصل على فائدة رؤية الصورة الأكبر تلقائيا.


سيحتاج العديد من التجار إلى استخدام المؤشر أكثر من ذلك بكثير؛ افتراض أنه عندما يتقاطع السعر مع المتوسط ​​المتحرك، قد يحدث شيء ما أو الآخر. أو ربما التجار سوف يتصور أنه إذا اثنين من المتوسطات المتحركة كروس أوفر، بعض حدث خاص قد يحدث. سنناقش هذا أدناه، ولكن الآن & نداش؛ نعلم فقط أن الاستخدام الأساسي للمتوسط ​​المتحرك هو تعديل السعر؛ في محاولة للقضاء على الأسئلة التي قد يطفو على السطح من تقلبات الأسعار غير منتظمة التي يمكن أن تحدث من شمعة إلى شمعة.


المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة.


هناك عدد غير قليل من النكهات المختلفة والدهون من المتوسطات المتحركة. جاء البعض من ضرورة التاجر. وجاء البعض الآخر من التجار ببساطة محاولة ل & لسو؛ بناء عجلة أفضل. & [رسقوو]؛


المتوسط ​​المتحرك الأساسي هو المتوسط ​​المتحرك البسيط، الذي أوضحنا حسابه أعلاه. سيستخدم التجار فترات إدخال مختلفة قليلة جدا للمتوسط ​​المتحرك لعدد من الأسباب المختلفة.


المتوسط ​​المتحرك الأكثر شيوعا هو 200 فترة ما، والعديد من التجار ترغب في تطبيق هذا على الرسم البياني اليومي. وهي تعتقد أن معظم المؤسسات التجارية؛ والبنوك، وصناديق التحوط، و أوريكس تجار، الخ مشاهدة هذا المؤشر. وسواء كان ذلك صحيحا أم لا، لا يمكن إثباته لأن معظم هذه المؤسسات تحافظ على نظمها وممارساتها التجارية.


ولكن نظرة واحدة على هذا المؤشر على أي من أزواج العملات الرئيسية يمكن أن تثبت على ما يبدو قيمتها. سيبرز الرسم البياني أدناه بعض الإجراءات السعرية المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تحدث مع المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يطبق على الرسم البياني اليومي:


يرغب العديد من المتداولين أيضا في مشاهدة المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة. ويعتقد أن هذا هو المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع حيث يتم استخدام عدد أقل من فترات الإدخال، والتأثير الأساسي هو أن هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون أكثر استجابة لحركات أسعار أكثر قربا. سوف تظهر الصورة أدناه كيف المتوسط ​​المتحرك 50 فترة كومة تصل إلى 200:


التفاعلات السعر مع 200 فترة ما؛ تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


فترات الإدخال الأخرى شائعة الاستخدام هي 10 و 20 و 100 إعدادات.


بعض المتداولين عادة ما يستخدمون أرقام من تسلسل فيبوناتشي كمتوسطات متحركة متحركة، كما هو مبين في استراتيجيتي سكالبينغ في مقالة المدى القصير الزخم السلبي في سوق الفوركس.


المتوسطات المتحركة الأسية.


ومن الضرورة التامة للمتداولين أن يتابعوا عن كثب تحركات الأسعار على المدى القريب، حيث يشعر العديد من التجار بأن التغيرات الأخيرة في الأسعار أكثر أهمية من التغيرات في الأسعار القديمة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سيضع أهمية أكبر على قيم الأسعار المسجلة مؤخرا.


وبما أن الأسعار الأحدث تزن بشكل أكبر من تقلبات الأسعار الأقدم، يصبح المؤشر أكثر تكيفا مع بيئة الأسعار الحالية. في الصورة أدناه، سنقوم بمقارنة المتوسطات المتحركة ل 200 فترة على أنها بسيطة و أسية.


مقارنة بين المتوسطات المتحركة البسيطة (باللون الأحمر) والأسي (باللون الأخضر).


تحديد الاتجاهات مع المتوسطات المتحركة.


وبما أن المتوسطات المتحركة توفر ترفا في عرض السعر عند النظر إلى الفترات X الأخيرة، لدينا ترف القدرة على مراقبة الاتجاهات التي قد نكون قادرين على الاستفادة منها.


ولا يوجد في أي مكان أكثر انتشارا من استخدام هذا المؤشر لتحديد الاتجاهات التي غالبا ما تكون أكثر التطبيقات شيوعا للمتوسط ​​المتحرك.


إذا كان إجراء السعر ثابتا فوق المتوسط ​​المتحرك، مع ارتفاع المتوسط ​​المتحرك لا محالة إلى أعلى لتعكس هذه الأسعار المتزايدة & نداش؛ يمكن للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار الرسم البياني ليظهر اتجاه صاعد.


والعكس صحيح صحيح بالنسبة للاتجاهات الهابطة.


المتوسطات المتحركة كدعم ومقاومة.


كما كنا قادرين على رؤية في الصورة أعلاه للمتوسط ​​المتحرك لفترة 200، يمكن أن تحدث أحداث غريبة عندما يتفاعل السعر مع أحد هذه الخطوط. وعلى هذا النحو، فإن العديد من التجار سوف يتطلعون إلى تقاطعات التقاطعات المتوسطة كفرص لشراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، أو بيع اتجاهات متدنية عندما يعتقد أن السعر مكلف. الفكر بأنه في حين أن الاتجاه الصعودي يأخذ استراحة من خلال التحرك لأسفل، وصولا الى المتوسط، يمكن للتجار القفز في حين السعر منخفض نسبيا. وتوضح الصورة أدناه ما يلي:


موفينغ كروسوفرز متوسط.


بعض التجار سوف تأخذ فائدة المتوسط ​​المتحرك خطوة أبعد من ذلك، افتراض أنه عندما اثنين من هذه الخطوط عبر، قد يحدث شيء. & لوت؛ غولدن كروسوفر، & [رسقوو]؛ غالبا ما يشار إليها في الصحافة المالية هو مجرد المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عبور 200 فترة ما. عندما يحدث هذا، يعتقد البعض أن السعر سوف يستمر التحرك في اتجاه كروس.


ذي كروسوفر الذهبي؛ كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعض التجار يشعرون المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال يمكن أن تكون غير فعالة لأنها يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان تأخر كبير لتجار و [رسقوو]؛ والتحليل، والتجار المقنعة لشراء بعد ترند صعودي راسخة، أو لبيع عندما يكون الاتجاه الهبوطي قد اقترب من نهايته.


--- كتبه جيمس ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


المحتويات في هذه المقالة.


إن المتوسطات المتحركة هي بلا شك الأدوات والمؤشرات التجارية الأكثر شعبية. المتوسطات المتحركة هي أداة عظيمة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. معظم التجار، ومع ذلك، جعل بعض الأخطاء القاتلة عندما يتعلق الأمر بالتداول مع المتوسطات المتحركة. في هذه المقالة، تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر باختيار نوع وطول المتوسط ​​المتحرك المثالي و 3 طرق لكيفية استخدام المتوسطات المتحركة عند اتخاذ قرارات التداول.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ ما ستتعلمه:


ما هو المتوسط ​​المتحرك الصحيح؟ الاختيار بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والسوق المتوسط ​​المتحرك إيجاد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المثالي لتداولك أفضل متوسط ​​متحرك للتداول المتأرجح وتداول اليوم إيجاد اتجاه الاتجاه وحركات التصفية المتوسطات المتحركة كمؤشر ومقاومة بولينجر باند ومتوسطات متحركة.


الخطوة 1: ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك؟ إما أو سما؟


في البداية، يسأل جميع التجار أنفسهم عما إذا كانوا يجب أن يستخدموا المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (سما) (المتوسط ​​المتحرك البسيط / السلس). الاختلافات بين الاثنين هي عادة خفية، ولكن اختيار المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التداول الخاص بك. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:


# 1 الاختلافات بين إما و سما.


هناك حقا فرق واحد فقط عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما وانها السرعة. يتحرك المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع بكثير ويغير اتجاهه في وقت سابق من سما. و إما يعطي المزيد من الوزن إلى أحدث تحرك السعر مما يعني أنه عندما اتجاه التغيرات السعر، و إما تعترف هذا عاجلا، في حين أن سما يستغرق وقتا أطول لتحويل عندما يتحول السعر.


# 2 إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ إما مقابل سما.


ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما. الإيجابيات من إما هي أيضا سلبياتها - اسمحوا لي أن أشرح ما يعنيه هذا.


و إما تتفاعل بشكل أسرع عندما يتغير السعر الاتجاه، ولكن هذا يعني أيضا أن إما هو أكثر عرضة عندما يتعلق الأمر بإعطاء إشارات خاطئة في وقت مبكر جدا. على سبيل المثال، عندما يتراجع السعر خلال الارتفاع، ستبدأ إما بالتراجع فورا ويمكنها أن تشير إلى تغيير في اتجاه الطريق في وقت مبكر جدا. يتحرك ال سما بشكل أبطأ بكثير ويمكن أن يبقيك في الصفقات أطول عندما تكون هناك تحركات سعر كاذبة وقصيرة الأجل. ولكن، بطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أن سما يحصل لك في الصفقات في وقت لاحق من إما.


في النهاية، فإنه يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو أسلوب التداول الخاص بك (انظر النقاط التالية). يمنحك إما إشارات أكثر وأوائل، ولكنه يمنحك أيضا إشارات أكثر كاذبة وأوانها. يوفر سما إشارات أقل وأحدث، ولكن أيضا إشارات أقل خطأ.


في التداول الخاص بي (انقر هنا لقراءة عن نظام التداول الخاص بي)، وأنا استخدام سما لأنه يسمح لي بالبقاء في الصفقات لفترة أطول تاجر سوينغ.


الخطوة 2: ما هو أفضل إعداد الفترة؟


بعد اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يسأل التجار أنفسهم أي إعداد الفترة هو الحق الذي يعطيهم أفضل الإشارات؟!


هناك جزأين لهذه الإجابة: أولا، عليك أن تختار ما إذا كنت سوينغ أو تاجر اليوم. وثانيا، عليك أن تكون واضحا حول الغرض ولماذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة في المقام الأول. دعونا نذهب إلى هذا الآن:


# 2 نبوءة الوفاء الذاتي.


أكثر من أي شيء، تتحرك المتوسطات "العمل" لأنها نبوءة تحقيق الذات، مما يعني أن السعر يحترم المتوسطات المتحركة لأن الكثير من التجار استخدامها في التداول الخاصة بهم. هذا يثير نقطة مهمة جدا عند التداول مع المؤشرات:


# 3 أفضل المتوسط ​​المتحرك لفترات التداول اليومي.


عندما كنت تاجرا على المدى القصير، تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك الذي هو سريع ويتفاعل مع التغيرات في الأسعار على الفور. هذا هو السبب في أنه من الأفضل عادة للتجار اليوم لعصا مع إماس في المقام الأول.


عندما يتعلق الأمر الفترة والطول، وهناك عادة 3 المتوسطات المتحركة محددة يجب أن نفكر في استخدام:


9 أو 10 فترة: شعبية جدا وسريعة للغاية تتحرك. غالبا ما تستخدم كمرشح اتجاهي (أكثر لاحقا) 21 الفترة: متوسط ​​الأجل والمتوسط ​​المتحرك الأكثر دقة. جيد عندما يتعلق الأمر اتجاهات ركوب الخيل 50 الفترة: المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والأكثر ملاءمة لتحديد الاتجاه على المدى الطويل.


# 4 أفضل فترات للتداول سوينغ.


التجار سوينغ لديها نهج مختلف جدا وأنها عادة التجارة على الأطر الزمنية العليا (4H، يوميا +) وأيضا عقد الصفقات لفترات أطول من الزمن. وبالتالي، يجب على التجار البديل اختيار سما كما اختيارهم وأيضا استخدام فترة أطول المتوسطات المتحركة لتجنب الضوضاء والإشارات المبكرة. في ما يلي 4 معدلات متحركة ذات أهمية خاصة للتداول البديل:


20/21 الفترة: المتوسط ​​المتحرك 21 هو خياري المفضل عندما يتعلق الأمر بتداول سوينغ قصير الأجل. خلال الاتجاهات، يحترم السعر بشكل جيد، كما أنه يشير إلى تحولات الاتجاه. هذا هو الخيار المفضل في بلدي التداول. 50 فترة: المتوسط ​​المتحرك 50 هو المتوسط ​​المتحرك للتداول البديل ومؤشر شائع جدا. معظم التجار استخدامها لركوب الاتجاهات لأنه هو الحل التوفيقي المثالي بين قصيرة جدا وطويلة الأجل. 100 فترة: هناك شيء حول الأرقام المستديرة التي تجتذب المتداولين، وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالمتوسط ​​المتحرك 100. وهو يعمل بشكل جيد جدا للدعم والمقاومة - وخاصة على الإطار الزمني اليومي و / أو الأسبوعي 200/250 الفترة: وينطبق الشيء نفسه على المتوسط ​​المتحرك 200. المتوسط ​​المتحرك لفترة 250 شعبية على الرسم البياني اليومي حيث أنه يصف سنة واحدة من حركة السعر (سنة واحدة تقريبا 250 يوم تداول)


STEP3: كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ 3 أمثلة الاستخدام.


الآن بعد أن كنت تعرف عن الاختلافات بين المتوسطات المتحركة وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، يمكننا أن نلقي نظرة على 3 طرق المتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في العثور على الصفقات، وركوب الاتجاهات والخروج من الصفقات بطريقة موثوق بها.


# 1 الاتجاه الاتجاه والتصفية.


ماركيت ويزارد كان مارتي شوارتز واحدا من أكثر التجار نجاحا من أي وقت مضى، وكان داعما كبيرا للمتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه هذا الاتجاه. وهنا ما قال عنه:


"المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما) هو مؤشري المفضل لتحديد الاتجاه الرئيسي. أدعو هذا "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" لأنه أمر حتمي في التداول للبقاء على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك لإعطاء نفسك أفضل احتمال للنجاح. عندما كنت تتداول فوق 10 يوم، لديك الضوء الأخضر، والسوق في وضع إيجابي ويجب أن يكون التفكير شراء. على العكس من ذلك، التداول دون المتوسط ​​هو ضوء أحمر. السوق في وضع سلبي ويجب أن تفكر في بيع. "- مارتي شوارتز.


مارتي شوارتز يستخدم إما السريعة للبقاء على الجانب الأيمن من السوق وتصفية الصفقات في الاتجاه الخاطئ. فقط هذا طرف واحد يمكن أن تحدث بالفعل فرقا كبيرا في التداول الخاص بك عند بدء التداول فقط مع الاتجاه في الاتجاه الصحيح.


الصليب الذهبي وصليب الموت.


ولكن حتى مع التجار البديلين، يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة كمرشحات اتجاهية. الصليب الذهبي والوفاة هي إشارة تحدث عندما يمر المتوسط ​​المتحرك ل 200 و 50، وهي تستخدم بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية.


في الرسم البياني أدناه، لقد ميزت الإدخالات الصليب الذهبي والموت. في الأساس، سوف تدخل قصيرة عندما ال 50 يعبر أقل من 200 ويدخل طويلا عند 50 يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 200. على الرغم من أن لقطة يظهر فقط كمية محدودة من الوقت، يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك تجاوزات يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك واختيار الاتجاه الصحيح في السوق.


# 2 الدعم والمقاومة ووقف التنسيب.


الشيء الثاني التحرك المتوسطات يمكن أن تساعدك مع دعم ومقاومة التداول وأيضا وقف التنسيب. وبسبب النبوءة التي تحققنا عنها سابقا، يمكننا أن نرى في كثير من الأحيان أن المتوسطات المتحركة الشعبية تعمل تماما كدعم ومقاومة.


كلمة الحذر: الاتجاه مقابل النطاقات.


لا تعمل المتوسطات المتحركة خلال الأسواق. عندما يتراوح السعر ذهابا وإيابا بين الدعم والمقاومة، يكون المتوسط ​​المتحرك عادة في مكان ما في منتصف هذا النطاق، ولا يحترم السعر ذلك كثيرا.


تعرض لقطة الشاشة أدناه مخطط سعر مع متوسط ​​متحرك لفترة 50 و 21. يمكنك أن ترى أنه خلال المدى، المتوسطات المتحركة تفقد تماما صلاحيتها، قليلا بمجرد أن يبدأ السعر تتجه ويتأرجح، فإنها تعمل تماما كدعم ومقاومة مرة أخرى.


# 3 البولنجر باند ونهاية الاتجاه.


مؤشر بولينجر هو مؤشر فني يعتمد على المتوسطات المتحركة. في منتصف بولينجر باندز، تجد المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة و تقيس الفرق الخارجية تقلبات الأسعار.


خلال النطاقات، يتقلب السعر حول المتوسط ​​المتحرك، ولكن النطاقات الخارجية لا تزال مهمة جدا. عندما يلمس السعر العصابات الخارجية خلال نطاق، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تنذر عكس في الاتجاه المعاكس. لذلك، على الرغم من أن المتوسطات المتحركة تفقد صلاحيتها خلال النطاقات، بولينجر باندز هي أداة عظيمة لا تزال تسمح لك لتحليل الأسعار بشكل فعال.


خلال الاتجاهات، بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على البقاء في الصفقات. خلال اتجاه قوي، السعر عادة ما يبتعد عن المتوسط ​​المتحرك، لكنه يتحرك بالقرب من النطاق الخارجي. عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. وعلاوة على ذلك، كلما رأيت انتهاكا للنطاق الخارجي خلال الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان ينذر تصحيح - ومع ذلك، فإنه لا يعني انعكاس حتى تم كسر المتوسط ​​المتحرك.


يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي أداة متعددة الأوجه التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. مرة واحدة التاجر يفهم الآثار المترتبة على إما مقابل سما، أهمية النبوءة تحقيق الذات وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، تتحرك المتوسطات تصبح أداة هامة في أدوات التاجر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم المتوسطات المتحركة لأحد من بلدي الاجهزة وكذلك أنها تساعدني على العثور على صفقات كبيرة أسبوع بعد أسبوع. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة مثل المهنية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


59 تعليقات.


أتذكر قراءة مقالة في مجلة تجارية منذ سنوات ذكرت أن إما (5) كان الأفضل. لم تكن فترة الرسم البياني مهمة.


الذهاب لفترة طويلة عندما يعبر السعر ويغلق فوق إيما ارتفاع (5).


الذهاب قصيرة عندما يعبر السعر ويغلق تحت هبوط إيما (5).


إذا كنت تعرفني، كنت أعلم أنني تخلى & # 8220؛ متعرج & # 8221؛ منذ سنوات. ولكن إذا اضطررت إلى التجارة مع متعرج، فإنه سيكون إما (5).


مقالة ممتازة وممتازة على شبكة الإنترنت & # 8211؛ شكرا لك ونتطلع إلى التالي & # 8211؛ حافظ جيدا & # 8211؛ دوغ.


شكرا دوغ. سعيد، تجد عملنا مفيدة 🙂


حسنا .. من السهل أن نفهم. الاحتفاظ بها القادمة. ربما، موضوع آخر على استخدام إطارات زمنية متعددة للتجارة. تكس مرة أخرى.


شكرا على الكلمات الرقيقة.


لست متأكدا مما إذا كنت قد رأيت ذلك، ولكن تحدثت عن تحليل إطار زمني متعدد قبل هنا: تراديسيتي / كيف لأداء-متعددة متعددة إطار تحليل /


اتمنى لك يوم جيد.


شكرا ممتاز & # 8230؛ لها مفيدة.


تفسير واضح جدا حول ماس.


كل مقال على موقع الويب الخاص بك لديه شيء مثل نمط زن 🙂 لدي مشاعر جيدة حول مقالاتك في كل مرة.


شكرا جزيلا.


شكرا، فيل 🙂 أن & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع وأنا أستمتع كسر مفاهيم التداول المعقدة أسفل.


هذه المقالة هي حقا لطيفة ومفيدة ليس فقط لأولئك الذين لديهم بالفعل التداول ولكن أيضا لأولئك الذين يبدأ في تعلم للتداول مثلي. هل لي أن أعرف أن هناك أي تفسير حول استخدام مؤشر ستوكاستيك؟ إذا لا تهتم الرجاء مساعدتي.


أتمنى لكم وجود وقت كبير.


سعيد أن نسمع أن تجد أنه من المفيد. نعم، كتبت عن ستوشاستيك من قبل: تراديسيتي / كيفية استخدام-مؤشر ستوكاستيك /


وقال حسنا وهادئة سهلة الفهم، ومفيدة جدا.


مرحبا، ماذا عن مزيج من 10ema، 15sma و 30sma على الدردشة اليومية؟


أنا تعثرت عبر هذا الموقع في حين غوغلينغ & # 8220؛ العمل السعر دعم المؤشرات & # 8221؛


هذا هو الموقع كل تاجر التاجر لديه لمرجعية للتجارة القائمة على المعرفة. تفسيرات بسيطة، قصيرة وإلى هذه النقطة.


مواكبة العمل الجيد الرجال & أمب؛ شكرا جزيلا لكم على كل العمل الشاق الذي وضعته حتى الآن.


شكرا كينينث. سعيد أن تريد موقعنا وعملنا 🙂


وسوف نستمر في نشر الكلمة ونأمل أن تساعد المزيد من التجار في المستقبل.


هذه المقالة مفيدة حقا. أنا & # 8217؛ م مبتدئ وعلى الرغم من أنني & # 8217؛ م بالفعل باستخدام ما & # 8217؛ ق (يعمل بشكل جيد مع لي)، كل ما قاله هذا المقال يعطيني المزيد من الثقة مع نظام بلدي. شكرا جزيلا.


أستخدم EMA5 و EMA13 و EMA20 و EMA50 & أمب؛ EMA200، مع بولينجر باندز (20). & # 8220؛ & # 8221 الشريط. تأثير. 🙂


هل هناك خيار سهل لإظهار 1H 100MA و 1 H 200MA فضلا عن 4MA 100MA و 200MA على الرسم البياني اليومي؟


معظم منصات الرسوم البيانية لديها خيار لإظهار مؤشرات الإطار الزمني أعلى كذلك. ربما عليك أن تبحث عن مؤشر مخصص.


لقد بدأت مؤخرا في قراءة مقالاتك. فهي جيدة جدا وعملية. لقد قرأت بعض الكتب لكنها معقدة للغاية. شكرا لكم. أنا حقا نقدر أصدقائك وركس!


هذا & # 8217؛ ق بارد جدا لسماع جيهون. شكرا لأخذ الوقت لترك تعليق 🙂


هذا ممتاز. انها ستساعدني وأنا جديدة في التداول.


لماذا 21 إما، بدلا من 20 إما؟


هل هناك أي سبب 21 هو أفضل من 20؟


ولماذا لا تستخدم فقط 20 و 10، بدلا من 21 و 9؟


يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر ماس. مجرد اختيار بعض ومن ثم التمسك به.


هل من الممكن أو هناك أدوات يمكن استخدامها لتحديد & # 8220؛ بدء & # 8221؛ من سوق مجموعة؟


يمكنك استخدام خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة كذلك. أو حاول قناة دونشيان: تراديسيتي / دونشيان-تشانل-ترادينغ-إنديكاتور-تيبس /


مرحبا تراديسيتي. اشكرك على مجهودك. هذا هو مساعدة كبيرة بالنسبة لنا الذين فقط جديدة في تداول العملات الأجنبية. اختبار سوء هذا ونأمل أن تعلم تداول الفوركس قريبا .. يرجى توضيح .. لقطة الشاشة الخاصة بك بشأن الصليب الذهبي تشير 200 فترة ما المشار إليها في الجزء العلوي هو 100 بيريد ..


شكرا لهذا الموقع .. هذا هو مساعدة كبيرة بالنسبة لنا مجرد بداية لاستكشاف تداول العملات الأجنبية. هل يمكنك توضيح الصليب الذهبي لأن العلوي تشير إلى 100 ما والجزء السفلي الدولة 200 ما؟


أفضل استخدام 100 بدلا من المتوسط ​​المتحرك لفترة 200.


شكرا مرة أخرى لمقالة كبيرة، وهذا هو الرجال رهيبة، والمحتوى في هذا الموقع هو أكثر قيمة من معظم العملات الأجنبية تداول الكتب المدرسية لقد اشترى مبالغ سخيفة.


شكرا لك مليون مرة.


شكرا على ردود الفعل نوع.


كبيرة لسماع أن تجد عملنا مفيدة 🙂


أتمنى لو كنت قد عرفت من قبل، وأود أن أهنئ على أفضل موقع تعليمي.


شكرا ل كلماتك اللطيفة. من الرائع أن نسمع أنك تحب ما نقوم به.


انها & # 8217؛ s أبدا متأخرا 🙂 سعيد تريد عملنا.


مواد تعليمية رائعة، وبصرية إلى نقطة & أمب؛ سهل الفهم. بالتأكيد أنه يساعد كثير من الناس إغناء لي الذي كان الصيد حول شيء قوي في التداول.


شكرا، ريمون. ويسرني أن أسمع أن تحب عملنا 🙂


أنا فقط الاشتراك وقد تم قراءة كل ما تبذلونه من المشاركات لمدة 3 ساعات الماضية، ويمكنني أن أقول لكم أنا أعجب واثقة من هذا سيعمل. منطقة لدي القليل من المسألة هو أنا فقط قرأت من آخر كتابة المتابعة عن ما الفترة 5،15 و 60 ل سوينغ الصفقات على الرغم من أنني لا أعرف إذا كانت هذه الروح تعمل ليوم مثلك تماما.


شكرا على وقتك.


مقالاتك تساعد حقا لي فهم المزيد حول ما. أنا & # 8217؛ م كتابة حاليا إي استنادا إلى مختلف ما الصليب. عندما تتجه، ما يعمل كبيرة ولكن حدثت مشاكل عند بداية السوق تتراوح. هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة هناك أي طريقة يمكنني استخدامها للكشف عن سوق تتراوح في أقرب وقت يحدث ذلك، حتى أتمكن من الخروج فورا؟ شكر.


بمجرد أن ترى أن السعر يتحوم حول المتوسط ​​المتحرك، فإنه عادة ما يشير إلى مجموعة. وبطبيعة الحال، فإن فترة ما يحدد حساسية.


مرحبا، ما هو تاجر البديل؟ شكر.


يمكنك أن تقرأ عن الاختلافات بين سوينغ و دايترادينغ هنا: تراديسيتيي / فيند-ذي-بيست-ترادينغ-سيستيم /


لطيف جدا منكم، كان شرحا مفيدا جدا لما & # 8217؛ s & # 8230؛ للنوبي مثلي & # 8230؛ شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك & # 8230؛ العظمى & # 8230؛


مقالاتك يجعلني أفهم ما هو أكثر من ذلك بكثير.


هل تستخدم متوسطات متحركة ترايلينغولار إذا كان الأمر كذلك ما هي الفترات التي ستوصي بها؟ شكر.


هل تستخدم سما فوق الشمعدانات وأحد أدناه. إذا كان ذلك أونو سيكون في 20 ماذا سيكون الآخر؟ شكر.


أنا لا & # 8217؛ ر فهم تماما؟ ما إذا كان المتوسط ​​المتحرك أعلى أو أقل من السعر يعتمد على الرسم البياني وعمل السعر. هذا يتغير دائما.


أيضا مع سما ما الإطار الزمني الذي تستخدمه؟ شكر.


أنا استخدامه على يوميا، 4H و 1 H.


نلقي نظرة هنا لدورة التداول الخاصة بك: pro. tradeciety.


أي مؤشر يعطي الدقة الأكثر موثوقية في التداول اليوم. الرجاء مساعدتي. شكرا لدعمكم.


يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك. لا أعرف كيف تتداول. يمكنني استخدام 20 سما ولكن ليس متأكدا ما إذا كان هذا سوف تساعدك 😉


احب هذا. لاحظت أشياء كثيرة. أعتقد أن قصة النجاح سوف تتبع. شكر.


يمكنني استخدام الصليب الأحمر سما مثل هذا: أنا أنظر إلى الشمعدان حيث حدث الصليب. هذا الشمعدان هو بلدي سيغنالكاندل. اعتمادا على بويكروس أو سيلكروس، سيتم اختبار هذا الشمعدان. وسوف يكون انخفاض المقاومة في المستقبل عند بيع وسوف يكون الدعم في المستقبل عند شراء = دخول. التحقق من ذلك بنفسك ..


عندما يكون السوق يتراوح يمكنني استخدام ستوشاستيك، ولكن أيضا بطريقة مختلفة.


أنا فقط استخدام هذه الاستراتيجيات 2 منذ 2 سنوات الآن ويمكنني أن أقول أن أنا & # 8217؛ م تاجر مربح. يبقيه بسيط والحفاظ على نحو سلس!


اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


مرحبا، أريد أن أشكركم جزيل الشكر على مقالتكم العظيمة أعلاه على المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 بالتزامن مع المتوسطات المتحركة الأخرى.


يرجى أود أن أسأل ما إذا كان يمكنني استخدام 50 سما و 21ema مع 8ema على الرسم البياني لمدة أربع ساعات وثم أيضا استخدامها على يوميا لتأكيد الاتجاهات لتمكين لي التجارة على نحو فعال.


شكرا جزيلا على المعرفة المشتركة، وبركاته.


أنا شخصيا فقط استخدام 20 سما في التداول بلدي لذلك لا يمكن أن أقول الكثير عن 50، 21 و 8 الجمع.


مرحبا رولف، والحفاظ على العمل الجيد وتبقى آمين المباركة.


شكرا راز. أنا أقدر ذلك 🙂


كيف نتداول عندما لا تتحرك المتوسطات المتحركة خلال أسواق النطاقات؟


ثم نحن دون & # 8217؛ ر التجارة إذا كنت تاجر الاتجاه 😉 تحتاج إلى معرفة متى لا للتجارة!


شكرا ساعد حقا، الآن بلدي 3 المتوسط ​​المتحرك السيارات التداول الآلي هو تحقيق المزيد من الأرباح.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


يوبيب تجارة الفوركس.


المتوسطات المتحركة هي أفضل المؤشرات المتخلفة في ترسانة تاجر، خاصة عندما يقترن مجموعة جيدة من المؤشرات الرائدة.


في هذا المقال الأول من مادتين، سوف نناقش كيف يمكن تحسين أنواع كثيرة من ما & # 8217؛ s لحل مشاكل تجارية مختلفة. سنبدأ بالمتوسط ​​المتحرك التكيفي 5-T3، و 14-إلرس ما، والمتوسط ​​المتحرك 5-هال.


في المقال الثاني سوف نتحدث عن 21-إما، و 55-إما و 200-إما، من خلال تطبيقاتها في حفرة التداول.


5 - T3 موفينغ أفيراج & # 8211؛ الدعم الديناميكي الذهبي / المقاومة.


يعد المتوسط ​​المتحرك T3 للفترة 5 بحد ذاته أحد أفضل المؤشرات التي يمكن استخدامها في أي سوق أو إطار زمني. وهو يعمل من خلال توفير الدعم الديناميكي على المدى القصير والمقاومة حيث السعر سوف ترتد عدة مرات خلال تطور سوينغ الاتجاه.


تيم تيلسون & # 8217؛ s T3 ما هو المتوسط ​​المتحرك التكيفي الذي يستخدم الفرق بين حركة السعر الحالية وقيمة الفترة نفسها إما لتصحيح دقتها.


بعد أن شكلت السوق اتجاها، فإن العمل السعر البقاء فوق أو رفع الصوت عاليا T3 (5) تقريبا كل مدة كل من تقلبات لها. إذا كانت الشمعة تعبر T3 (5) ثم أغلقت دون عبورها مرة أخرى، وهذا عادة ما يعني أن الأرجوحة قد انتهت. آخر شمعة كاملة إغلاق في موقف كروس تأكيد إنهاء سوينغ.


وضع النظام في نفس الاتجاه من الاتجاه فقط في الوقت الذي يضرب السعر T3 (5) ما. تريل وقف الخسارة في إطار زمني أقل كما السعر مستبعد مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. إذا كان السعر يعبر T3 (5) و لا يعود في نفس الشمعة، الخروج من التجارة.


هذه الاستراتيجية تعمل كبيرة للارتدادات على H1، H4 و D1 الأطر الزمنية. بعد وضع النظام، وإدارة التجارة باستخدام إطار زمني أقل (مثل M15 لدخول H4). لا تستخدم هذه الاستراتيجية في الأسواق التي تتراوح.


14 - إلرس موفينغ أفيراج & # 8211؛ تعقب الفتائل.


على نحو سلس 14 فترة إلرس موفينغ متوسط ​​يحب أن يكون بعيدا عن العمل السعر فقط على المسافة الصحيحة للسماح فتائل تطوير دون عبوره. بسبب سلوكها، وهذا ما هو عظيم لوقف زائدة وحتى عدوانية سوينغ إعادة الإدخالات بعد تطور الاتجاه نفسه.


إلرس لتقف على التكامل من الانحدار الخطي الانحدار. وهي واحدة من أسلس ما & # 8217؛ s وتحمل القليل جدا من ضجيج السوق.


14 - إلرس استراتيجية وقف زائدة.


و إيلرس (14) هو أفضل المتوسط ​​المتحرك لتتبع وقف الخسارة ضيق على تأرجح تتجه.


بعد تشكيل الاتجاه، درب توقف الخسارة 1 أو 2 نقطة بعيدا عن إرلس (14) شمعة ما شمعة. اترك مساحة أكبر إذا كنت تتوقف عن التوقف في الإطار الزمني H1 أو أعلى.


5 - هما موفينغ أفيراج & # 8211؛ ذي تريند واتشدوغ.


5 هما، أو 5 فترة & # 160؛ يتحرك المتوسط ​​المتحرك للبدن بشكل وثيق جدا مع بعض تجاوزات. وهذا يجعل من ما جيدة للتنبيهات والاتجاه إشارة التالية.


خلال تشكيل الاتجاه:


5 هما الصليب قبالة 5 T3 هو التنبيه الأول أن البديل هو تشكيل. 5 هما عبر قبالة 14 إرلس عادة ما يؤكد أن البديل الجديد تم تشكيله. ثم يتأرجح الاتجاه مع 5 هما موازية ل 5 T3. 5 هما يعبر مرة أخرى على إشارات T3 5 أن الاتجاه قد فقد الزخم: قد يتم تشغيل السعر جانبيا قبل الاستمرار أو سوف ينتهي الاتجاه قريبا. A 5 هما الصليب مرة أخرى على 14 إرلس عادة ما يؤكد نهاية البديل إلى عمل سعر أكثر قذرة.


ملاحظة: سوف يرغب المتداولون الأكثر خبرة في تجاهل تجاهل معلومات 5 هما والتداول مباشرة على حركة السعر أو غيرها من أدوات الفوركس الرائدة. إن التأکید الکبیر علی المؤشرات المتخلفة یمکن أن یجعلك متأخرا للحصول علی أفضل الإدخالات والمخارج.


أفضل 6 معدلات متحركة لتداول العملات الأجنبية & # 8211؛ الجزء 1.


0 تعليق:


نشر تعليق.


تحليل الفوركس لايف.


يتم تحديث التحليل عدة مرات خلال جلسات التداول في أواخر آسيا ولندن ونيويورك. تحقق من ذلك!

No comments:

Post a Comment