Monday 12 March 2018

خيارات التداول ندوة نيويورك


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.
يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.
يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.
إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"
في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.
إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.
اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.
واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.
العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.
مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.
أعلى يوم التداول المدارس.
وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).
واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.
وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.
في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.
دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.
إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2010، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.
وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.
يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.
إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.
دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.
يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.
جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2012.
أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2011 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.
أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.
يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.
مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.
الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (جميع على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.
في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.
يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس).
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.
بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".
ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.
الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.
في عام 2014، قدم وينرز's إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.
الخط السفلي.
التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.
ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن تقدم لك أساسا جيدا من المعلومات للبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة دعم (عبر s، ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.

ندوة تداول الخيارات نيويورك
نحن هنا للمساعدة.
التسجيل & أمب؛ القبول.
ابدء.
زيارة مدينة نيويورك.
نحن هنا للمساعدة.
حول أكاديمية الاستثمار.
حول أكاديمية الاستثمار.
طرق التوصيل.
شركاء العمل.
نحن هنا للمساعدة.
مواقع التدريب لدينا.
نيويورك، نيويورك واشنطن، دس قريبا!
البرازيل.
المملكة المتحدة.
لندن قريبا!
نحن هنا للمساعدة.
تعلم من المهنيين.
الاستفادة من التجربة و.
مهارات المهنيين في سوق رأس المال التدريب العملي على التدريب.
نحن نقدم فريدة من نوعها & كوتليارنينغ من خلال القيام & كوت.
نهج التدريب الذي سيعد لك.
إلى مواقف الحياة الحقيقية 4 المواقع & أمب؛ عبر الانترنت.
تتوفر الفصول الدراسية في مدينة نيويورك، تورونتو،
سنغافورة وريو دي جانيرو.
قاد مدرب الحية الدورات مع.
نهجنا "التعلم بالممارسة".
العمل بشكل وثيق مع العملاء من الشركات.
وتقديم برامج مخصصة.
دورات تدريبية فردية.
مع كبار المهنيين وول ستريت.
اختيار الحضور للعيش، والتدريب العملي على التدريب بقيادة المدرب.
خذ برامجنا التدريبية من مواقعنا في مدينة نيويورك أو ريو أو سنغافورة.
في أكاديمية الاستثمار، والمهنيين ذوي الخبرة توفر لك التعليم مباشرة إلى الأمام من شأنها أن تمكنك من إدارة المحفظة الخاصة بك وتصبح مستثمرا ناجحا.
أصبحت فيكتوريا غريمسلي ثاني امرأة على الإطلاق في المركز الأول في بطولة كأس العالم للتداول في المستقبل.
الدورة 401/12 ديسمبر - 15 ديسمبر / نيويورك.
الدورة 301/12 ديسمبر - 15 ديسمبر / سنغافورة.
الدورة 101 / ديسمبر 16 - 17 ديسمبر / نيويورك.
الدورة 201 / ديسمبر 18 - 22 ديسمبر / نيويورك.
دورة 201 / ديسمبر 18 - 22 ديسمبر / تورونتو.
من الإثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أكاديمية الاستثمار - جميع الحقوق محفوظة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2005 - 2014 أكاديمية الاستثمار. كل الحقوق محفوظة.

جميع الندوات.
منظمة المؤتمر الإسلامي يدعوك لتوسيع المعرفة الخيارات الخاصة بك من خلال حضور واحدة من الحلقات الدراسية خيار الأسهم التعليمية المجانية. تدرس حلقات عمل منظمة التعاون الإسلامي من الساعة 6:00 مساء. - 20:00. ما لم يذكر خلاف ذلك. التسجيل مطلوب. يرجى التسجيل على الانترنت لأي حال كنت ترغب في حضور. يتم توفير روابط التسجيل أدناه بجانب وصف الحدث. إذا واجهت مشكلة فنية، يرجى إرسال إلى أوبتيونستوك للحصول على المساعدة.
تحديث مهم: منظمة المؤتمر الإسلامي هو إنقاذ الأشجار! ابتداء من سبتمبر 2017، سوف تكون كتيبات الندوة متاحة فقط عن طريق التحميل الرقمي. لن يتم توزيع الكتيبات المطبوعة.
خبراء الخيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

و ترادرسيكبو نيويورك.
تعرف على كيفية التداول مع مزيد من الثقة & أمب؛ المزيد من الأرباح.
حضور ترادرسيكبو نيويورك وسوف تتعلم من والتواصل مع أفضل التجار في العالم!
أكبر وأكبر معرض حصريا للتجار نشط يتقارب في نيويورك، 25-27 فبراير، 2018، في فندق ماريوت ماركيز تايمز سكوير. مع كل المعلومات المتاحة اليوم، مهمة تحديد ما هو مهم وما هو ببساطة "الضوضاء" ليست سهلة. خلال هذا الحدث مجانا لمدة ثلاثة أيام، وستحصل على وجها لوجه المشورة والتحليل من خبراء التداول لاري ويليامز، جون بولينجر، رالف أكامبورا، توم سوسنوف، ستيفاني كامرمان، وعشرات أخرى. قاعة المعرض التفاعلية يسمح لك للتحقيق، وممارسة، واختبار قيادة أحدث أدوات التداول في مكان واحد.
حضور هذا الحدث المجاني سوف تساعدك على تعلم المهارات اللازمة التي تحتاجها لاتخاذ قرارات التداول واضحة دون معلومات الزائد. حجز موقعك اليوم!
المتحدثون المميزون.
بعض من أفضل التجار في العالم سوف يحضر ويتحدث في ترادرسكسو نيويورك. حضور العروض التجارية الحية التي يقودها الخبراء، وطرح الأسئلة من الخبراء خلال العروض والمناقشات، وتعلم استراتيجيات التداول الجديدة لأي سوق، صقل مهارات التداول الخاصة بك، وأكثر من ذلك بكثير!
إدارة رأس المال بولينجر.
الرئيس والمؤسس.
المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك.
رسالة غارتمان، L. C.
محرر والناشر.
معهد نيويورك المالي.
مدير الدراسات الفنية.
راريفيو كابيتال ليك.
المؤسس، العضو المنتدب، & أمب؛ CIO.
التاجر الفني.
الأسهم ويسبيرر شركة تجارية.
مستشار تجارة السلع.
ديكارلي للتجارة، ليك.
كبير الاستشاريين والوسيط.
بلوغراس كابيتال مانجمنت.
باسيفيك بوينت كابيتال ذ. م.م.
مدير ومؤسس.
حافة ماكرو العالمية.
حلول الحافظة الاستراتيجية.
اختر جدول الأعمال الخاص بك.
يمكن للتجار الأكثر خطورة فقط أن يستغرق بضعة أيام من السنة من التداول في الأسواق لحضور الأحداث. ونحن نفهم أن فوائد حضور مؤتمر تربوي يجب أن تكون فورية وطويلة الأمد.
في ترادرسيكبو نيويورك، يمكنك إنشاء تجربة مخصصة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك للجلوس من خلال الموضوعات التي لا تهمك.
تؤخذ الرعاية لجدولة الدورات بطريقة تسمح لك لسماع خبراء من وجهات نظر تجارية مختلفة جدا أو التركيز دراستك على النمط المفضل لديك أو وجوه اللعبة. كامل الخيار لك!
الاستراتيجيات.
دوراتنا على استراتيجيات توفر لك فهم أفضل لمؤشرات السوق، وإدارة المخاطر من أجل البقاء والنجاح، لتصبح تاجر أكثر اتساقا وربحية، وأكثر من ذلك بكثير! وتشمل العروض رالف أكامبورا، مايكل بيلافيور، مات تشوي، روبرت غرين، وغيرها الكثير!
الانضمام إلى الخبراء المشهورين لأنها توفر تحليلا على مجموعة من الأسهم والاستراتيجيات للاعتراف أنماط الرسم البياني ذات الصلة، وتحديد الصفقات عالية الاحتمال، وأكثر من ذلك بكثير! وتشمل مقدمي العروض هاري بوكسر، زاكاري مانس، توم جنتيل، جيفري هيرش، وغيرها الكثير!
اكتشاف لماذا يجب أن تتعلم عن تداول العقود الآجلة، مسرحيات محددة للاستفادة من كل من الأسهم والعقود الآجلة، وتعلم استراتيجيات مصممة لبيئة متقلبة. وتشمل العروض جيك برنشتاين، دينيس غارتمان، مات براون، جون شخص، وغيرها الكثير!
تعلم الاستراتيجيات والمخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول، وإيجاد فرص لتوليد الدخل، واكتشاف استراتيجيات الخيارات على المدى القصير، وأكثر من ذلك بكثير! وتشمل مقدمي العرض توم سوسنوف، مارك غوثنر، جو بورغوين، دون كوفمان، وغيرها الكثير!
السلع.
في هذه الدورات، تعلم أسرار قصيرة الأجل لتجارة السلع، وكيفية زيادة التداول الخاص بك باستخدام أساسيات، وأكثر! وتشمل العروض لاري ويليامز، دينيس غارتمان، كارلي غارنر، كوشال ثاكر، وغيرها الكثير!
فئات الماجستير.
موجهة نحو التجار الذين يرغبون في اتخاذ تعليمهم المالي إلى المستوى التالي.
دروس التداول من مدرسة من الصعب يقرع.
بوريس سكلوسبيرغ أسرار قصيرة الأجل لتداول الأسهم والسلع.
لاري وليامز يوم التاجر دليل للاستفادة في أي سوق.
هاري بوكسر بلدي ثلاثة أقوى أدوات التداول اليوم في الأسهم والعقود الآجلة وفوركس.
قاعة المعرض.
داخل قاعة المعرض التفاعلية الكبيرة للتجار النشطين، ستجد شركات تمثل التعليم & أمب؛ والتدريب، والوسطاء، منظمة العفو الدولية، والبرمجيات، وأكثر من ذلك بكثير! سيكون لديك فرصة لتصفح، مقارنة متجر، و "اختبار محرك الأقراص" أدوات التداول الأفضل في فئتها والابتكارات التكنولوجية - كل ذلك في مكان واحد.
كان ترادرسيكبو كبيرة! بالنسبة للمبتدئين للمستثمرين المتقدمين، كان هناك شيء للجميع. كانت مفيدة للغاية. وسوف أعود بالتأكيد إلى عرض آخر.
أعلى 4 أسباب لماذا يجب عليك الحضور.
تعلم استراتيجيات التداول الجديدة - ترادرسيكبو يوفر لك فرصة لا مثيل لها لاكتساب المعرفة والأدوات التي يمكنك وضعها للعمل في المرة القادمة كنت التداول. الانخراط مع كبار برو التجار - طرح أسئلة من الخبراء خلال العروض والمناقشات لوحة، وتعلم المؤشرات والإعدادات التي تستخدمها في الأسواق اليوم، وأكثر من ذلك بكثير! اختبار محرك أفضل في فئتها أدوات التداول - التفاعلية معرض قاعة يسمح لك للتحقيق والممارسة، واختبار قيادة أحدث أدوات التداول في مكان واحد مناسب. شبكة مع زملائه التجار - فرصة للحديث المحل مع الكثير من التجار من خلفيات مختلفة لا تقدر بثمن، لذلك الاستفادة من استقبال الشبكات والمناقشات مرتجلة في الممرات.
اكتشف المزيد.
هل أنت مستعد لتجربة أكبر ومعرض فقط حصريا للتجار نشط؟ استكشف الفئات التالية للحصول على معلومات إضافية. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في نيويورك!
مع مئات من الفرص لتعلم كل جانب من جوانب التداول من الخبراء، وهناك شيء للجميع في ترادرسيكبو نيويورك! تحقق من الجدول الزمني معبأة مربى من الأحداث.
تعلم كيفية تحسين مهارات التداول الخاصة بك من كبار الخبراء من جميع أنحاء العالم. الحصول على المشورة والنصائح والتوصيات من ممثلي الشركات والمؤسسات المالية العليا.
حجز فندق.
عند حضور فندق ترادرسيكبو نيو يورك، يمكنك التمتع بأسعار الغرف في فندق ماريوت ماركيس تيمس سكوار. لدينا كتلة الغرفة محدودة، لذلك تأكد من إجراء تحفظات في أقرب وقت ممكن!
العارضون & أمب؛ الرعاة.
هناك المئات من المنتجات والخدمات التجارية على العرض ومتاح في متناول يدك داخل قاعة المعرض التفاعلية. تحقق من القائمة الكاملة للعارضين والرعاة!
ميديا ​​& أمب؛ صحافة.
وتتوفر مواد خاصة للعاملين في وسائط الإعلام وأعضاء الصحافة. الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها حول هذا المؤتمر و مونيشو حتى تتمكن من البدء في كتابة الأخبار وقصص ميزة.
أحداث خاصة.
الانضمام إلى الطنانة! المشاركة في توقيع الكتاب، سلسلة ماكرو الحافة العالمية، استقبال الشبكات، جميع النجوم من خيارات التداول، والعديد من الأحداث أكثر إثارة. إلق نظرة.

No comments:

Post a Comment