Tuesday 6 March 2018

لا التعامل وسطاء الفوركس


التعامل مع مكتب مقابل مكتب التعامل وسطاء الفوركس.


أي نوع من وسيط يجب أن أختار؟ A وسيط مكتب التداول؟ أو أي وسيط مكتب التعامل؟


هذا تماما متروك لكم! نوع واحد من وسيط ليس أفضل من الآخر لأنه سوف تعتمد على كل نوع من المتداول أنت.


عادة، التجار اليوم والسماسرة يفضلون انتشار أكثر تشددا لأنه من الأسهل أن تأخذ أرباحا صغيرة حيث يحتاج السوق أقل الأرض لتغطية للحصول على تكاليف المعاملات.


وفي الوقت نفسه، فإن فروقات الأسعار الأوسع تميل إلى أن تكون غير هامة للتأرجح على المدى الطويل أو لتجار الموقف.


لجعل اتخاذ القرار أسهل، وهنا ملخص الاختلافات الرئيسية بين صناع السوق ووسطاء ستب ووسطاء ستب + إن:


السماسرة ليست شر ... حسنا معظمهم لا!


انهم يريدون القيام بأعمال تجارية مع لكم، وليس تشغيل لكم للخروج من العمل! فكر في ذلك، إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال في التداول، فإنها أيضا سوف تفقد العملاء.


وبهذه الطريقة، وسيط كسب المال على المعاملات العميل، ولكن في الوقت نفسه، يبقى العميل في اللعبة من خلال عدم تفجير حسابه. في جوهرها، وسطاء يريدون عملائها للحفاظ على العودة لمزيد من (التداول)!


التقدم المحرز الخاص بك.


عليك أن تتوقع أشياء من نفسك قبل أن تتمكن من القيام بها. مايكل جوردن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


حذار من عدم التعامل مكتب (ند) وسطاء الفوركس.


يجب عليك أن تكون جاهل جدا لعدم ملاحظة أن غالبية وسطاء الفوركس بالتجزئة يستخدمون حاليا تكتيكات المبيعات / الترويج الذي يعرفهم بأنه وسيط "لا يوجد مكتب تداول". حتى من دون أي معرفة حول وسطاء الفوركس معظم الناس يعتقدون أن هذا شيء جيد دون معرفة السبب حقا. قبل أن ندخل في هذا، دعونا نركز على ما هي مكاتب التعامل المستخدمة فعلا ل.


مكتب التداول هو المكان الذي يقوم فيه وسطاء الفوركس بتجزئة سوقهم. عند وضع طلبك، فإنها سوف تلاعب ظروف السوق مما سيجعل إما التجارة الخاصة بك تفقد في السوق الخاصة بهم بحيث يكون لديك لدفع وسيط أو، سيتم محاكاة تجارتك في السوق الحقيقي وهذا يعني أنه إذا كنت الفوز، وسيط يدفع لكنك تدفع أيضا بسبب أرباحها. يتم تجاوز المكاسب ببساطة. في الختام، مكتب التعامل هو المكان الذي نظم الآلي والتكوين اليدوي يقلل من خطر الوسيط في كل مرة كنت التجارة.


هذه فكرة "جعل السوق" أصبحت معروفة من قبل الجميع الآن والشركات لا تحب هذا. والسبب في ذلك هو أنهم يعرفون ما إذا كان الزبائن يعتقدون أن لديهم مكتب التعامل أنهم لن يوقعوا لأن فرصهم في الفوز تنخفض وبشكل عام؛ سوف يشعرون بالخداع. ومن شأن ذلك أن يقلل من جميع فرص زيادة قاعدة عمالء الشركات وقد يكون له آثار ضارة على أعمالهم.


من خلال إلغاء مكتب التعامل، وتأمل الشركات لكسب بعض الأعمال. إنهم يريدون أن يعرف الناس أنهم قد ألغوا تماما مكتب التعامل ولن يحدث أي سوق. للأسف، ليست هذه هي القضية.


ما نحتاج إلى تذكره هو أن وسطاء الفوركس هم الوسطاء بيننا وبين السوق الحقيقي. ببساطة، الثقة بهم ليست هي الطريقة للذهاب أكثر من ذلك. وهم يعملون مع شركاء السيولة والأطراف الثالثة التي قدمت دائما الأسعار فقط ولكن الآن، وقد تم نقل القدرة على تغيير ظروف السوق لهم. لذلك، ما يقولون صحيح - لا يوجد مكتب التعامل أكثر داخل المبنى، وأنها لن تغير السوق. ومع ذلك، شخص آخر سوف. وهذا هو الفرق الوحيد. ببساطة تم تمرير ممارسة قبعة سوداء على أسفل السلسلة. ويمكن للطرف الثالث أو مزود السيولة الذي يقوم بذلك أن يحصل أيضا على دفع من قبل الوسيط بحيث يكون من مصلحتهم تقديم هذه الخدمة ولكن لسوء الحظ، هو العميل الذي يعاني مرة أخرى.


وسطاء ند يمثلون وسطاء إن.


بل قد يذهبون بقدر ما يقولون أنهم وسيط إن الذي هو في الأساس نوع وسيط يستخدم ظروف السوق الحقيقية. والشيء هو، أنهم يستخدمون ظروف السوق الحقيقية لكنها تستخدم تلك وهمية التي تم إنشاؤها من قبل شركائها. لذلك، ببساطة صياغة الأشياء قليلا بشكل مختلف يوفر فرصا كبيرة لهؤلاء السماسرة للحصول على اسم جيد لأنفسهم. انها فقط المثابرة لدينا لمعرفة المزيد والتحقيق أعمق في هذه الشركات التي يمكننا الاعتماد عليها. إذا قدموا مطالبة، تأكد من أن تسألوا عن ذلك لأن الفرص هي أنهم يقولون لك ما تحتاج إلى سماع بدلا من الحقيقة.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


التعامل مع مكتب مقابل مكتب التعامل وسطاء الفوركس.


* تم تحديث هذه المقالة في 15 مايو 2017 *


عند اختيار وسيط الفوركس من الضروري فهم بنية التجارة التي سوف تستخدم. تحتاج إلى فهم ما إذا كنت تستخدم وسيط تداول مكتب الفوركس أم لا. هذه المعرفة يمكن أن تؤثر بشكل كبير سواء كنت تشعر بالراحة باستخدام وسيط على المدى الطويل. أكبر مشكلة مع الوسيط الخاص بك هو ما إذا كان أو لا يمكن أن يكون التداول بنشاط ضدك.


القضايا مع مكتب التداول الوسيط.


مكتب تداول وسيط الفوركس، المعروف أيضا باسم صانع السوق، هو وسيط يأخذ الجانب الآخر من صفقات العميل، من خلال تحديد عرض التسعير وسعر الطلب والانتظار للتاجر الذي يرغب في الاستفادة من هذه الشروط مجموعة . ويتعامل وسطاء مكاتب التداول من خلال الشراء بأسعار أقل وبيع بأسعار أعلى، والاستفادة من الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب. وفي معظم الحالات، یبقی وسطاء تداول الصفقات یحافظون علی الصفقات بأمان ضمن مجموعات السیولة الخاصة بھا ولا یحتاجون إلی مزودي سیولة خارجیین. في حين أن بعض الناس يعتقدون أن هذا النوع من الوساطة يستفيد من التاجر، العديد من التجار نقدر انتشارات ثابتة.


عكس وسيط مكتب التداول هو وسيط مكتب عدم التعامل، والتي غالبا ما يشار إليها بسماسرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) أو وسطاء محطة المعالجة (ستب من خلال المعالجة). على الرغم من أن هؤلاء الوسطاء تختلف قليلا في عروضهم، فهي مماثلة في حقيقة أنها لا تأخذ الجانب الآخر من عملائها & [رسقوو]؛ الصفقات. بدلا من ذلك، فإنها تعمل مع مزودي السيولة لإعطاء زبائنهم متغيرات متغيرة ومطابقة التجار مع التجار الآخرين الذين يرغبون في اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. لا يوجد وسطاء مكتب التداول يميلون أيضا إلى أن يكون لديهم فروق أسعار أقل من التعامل مع وسطاء المكاتب، ولكن كما ذكر سابقا، يمكن أن يكون هذا ميزة لبعض والبعض الآخر غير مؤات، حيث لا يتم تحديد الهوامش.


لا مكتب التعامل البيئة.


واحدة من أكبر القضايا مع وسيط مكتب التداول هو أنهم في كثير من الأحيان الشخص على الجانب الآخر من التجارة التي تأخذها. إذا كنت تفكر في ذلك، يمكن أن يكون تضارب كبير في المصالح. وسيطك لديه مصلحة خاصة في رؤية تخسر على التجارة. كما كانت هناك أمثلة للسماسرة الذين وجهت إليهم تهمة لعب الألعاب مع صفقات عملائهم. تقرأ قصص الوسطاء التي تمسح عملائها ببساطة، أو رفضت دفع الأرباح لأنها سوف تخبر المتداولين بأن سعر الصفقة تم تنفيذه على & كوت؛ سعر كاذب & كوت ؛.


والامر متروك لكم أن تكون الدؤوب، والبحث عن سجل وسيط مع وكالات مثل كفتك و فسا. ومع ذلك، قد تكون هذه الحجة شيئا من الماضي في وقت قريب كما أصبح وسيط الفوركس إن أكثر وأكثر شيوعا.


مشكلة أخرى مع مكتب التعامل هو أنك قد تصل إلى تأخير عند الحصول على طلبك شغلها. في الانهيار، وسيط التداول مكتب الفوركس يحتاج إلى الموافقة يدويا كل التجارة التي تأتي من خلال. إذا كان هناك الآلاف والآلاف القادمة، قد تجد أنك تحصل على تراجع عدة عشرات من النقاط قبل أن يحصل شغل التجارة الخاصة بك. لقد كان لي تجربة شخصية مع هذا، سواء ضد وضد خلاصة القول. عندما يكون لديك مكتب التعامل الذي طغت، فإنه يمكن أن يؤدي إلى خسائر مبالغ فيها.


على النقيض من ذلك مع عدم وجود بيئة مكتب التعامل. لا تتطابق بيئة مكتب التعامل مع طلبات العميل تلقائيا مع التجار الآخرين من خلال مزود السيولة. عادة هذا هو تماما الكمبيوتر مدفوعة، وحظية. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية على نموذج مكتب التعامل التقليدية.


لا ينبغي أن يقترح أن مجرد وجود مكتب التعامل أن الوسيط هو غير شريفة. في الواقع، لفترة طويلة جدا اعتبرت هذه المعايير التجارية العادية. ولكن مع مرور الوقت، أعطت بعض التفاح السيئ مفهوم مكتب التعامل اسما سيئا للغاية وبدأ التجار في الطلب على أقل التداول الآلي، إن لم يكن مجهول و إن التداول.


إذا كنت غير مرتاح لمفهوم مكتب التعامل، هناك الكثير من السماسرة هناك التي لا تستخدمها. حتى في بيئة غير إن، لا يزال بإمكانك العثور على التداول الآلي الذي هو عادل تماما وشفافة.


سارة باترسون.


سارة باترسون حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية وتتمتع بتحليل الأحداث الجارية والأسواق الدولية للحصول على منظور أكمل لسوق العملات. قبل الانتقال إلى الكتابة المالية، علمت مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للطلاب في سن المدرسة الثانوية. وقد تم نشر عمل سارة على مختلف المدونات المالية وفوركس.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل لا التعامل مكتب وسطاء.


وجدنا 6 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لمكتب لا التعامل.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر ​​فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


الحساب.


إعدام.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


شعبية ل نو التعامل مع مكتب!


وانخفض 1044 تاجر على مجموعة لندن كابيتال هذا الشهر.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي، C.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي، C.


أدميرال ماركيتس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


مجموعة فيبو.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود المتداولة في البورصة.


InterTrader.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات، الفوركس، الرهان انتشار.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لا يوجد مكتب التعامل.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا مجموعة لندن كابيتال حققت أعلى مستوى من عدم وجود مكتب تداول (جومب تو سيكتيون) مجموعة لندن كابيتال هي (وغير مناسبة) مناسبة ل (جومب تو سيكتيون) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (جومب تو سيكتيون) لمحة عامة عن أي مكتب التعامل (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار لندن كابيتال غروب.


لا يوجد مكتب التعامل؟


وحققت مجموعة لندن كابيتال أفضل أداء في مراجعتنا لأهم الوسطاء من دون أي مكتب تداول، والذي يأخذ في الاعتبار 120+ عاملا عبر ثمان فئات. وفيما يلي بعض المجالات التي سجلت فيها مجموعة لندن كابيتال بشكل كبير:


21+ سنوات في الأعمال التجارية عروض + الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ويب ترادر، تابليت & موبيل أبس خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار محدودة من 0.3 نقطة يستخدمها + ترادرس يتيح التحوط 3 لغات رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


تقدم لندن مجموعة رأس المال طريقتين للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


لندن مجموعة رأس المال لديها درجة الثقة A، وهو أمر جيد. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنظم من قبل سلطة السلوك المالي، وفصل أموال العملاء، ويجري إنشاؤها لأكثر من 21 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من لندن مجموعة رأس المال هو (و ليس)


كما ذكرنا، لندن كابيتال غروب يسمح لك بالتداول بطريقتين: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


لا تصلح لل:


للتداول مع لندن كابيتال غروب، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة $ 1. تقدم مجموعة لندن كابيتال مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لتجار مختلفين بما في ذلك حساب فيب، / كومبار-فوريكس-بروكرز / فيب-أكونتس / '> فيب.


كما أن مجموعة لندن كابيتال هي أيضا مناسبة للتجار الذين يتطلعون للتداول مع وسيط إن / بروكر / إن. إن إن التداول يسمح للتاجر بالوصول إلى التسعير الفعلي للأدوات التي تحددها البنوك ومزودي السيولة، بدلا من الاعتماد على وسيط لتعيين السعر لفتح حساب إن مع لندن كابيتال المجموعة سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 10000 $.


وأخيرا، لندن مجموعة رأس المال غير متوفر في البلدان التالية: الولايات المتحدة، كاليفورنيا، نز، جب، بي.


مقارنة بين مجموعة رأس المال في لندن مقابل شم مقابل إتورو.


تريد أن ترى كيف لندن كابيتال المجموعة تكدس ضد شم و إتورو؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


لا يوجد مكتب التعامل.


يمكن لوسطاء الفوركس تقديم إما التعامل مع مكتب أو لا التعامل مع نماذج تنفيذ مكتب.


الوسطاء الذين يقدمون مكتب التعامل يعملون أيضا كصناع سوق؛ فإنها عادة ما تخلق سيولة خاصة بها، وتحدد العطاء وسعر الطلب بأنفسهم وأخذ الجانب الآخر من تجارة العميل.


وسطاء تشغيل أي التعامل التعامل (ند) التنفيذ، بدلا من اتخاذ الموقف المعاكس للتجارة أنفسهم، واستخدام مقدمي السيولة الخارجية تقدم فروق متغيرة. يتم تنفيذ الصفقات إلكترونيا بأفضل الأسعار المتاحة في السوق.


في سوق تداول الفوركس عالية التنافسية، وسطاء الفوركس عادة تسليط الضوء على أنها توفر تنفيذ شفافة وعادلة كجزء من خدمتهم لعملائها. ومع ذلك، فإن توفير خدمة الفوركس من خلال مكتب التداول أو التداول الخاص به يعني أن عملائه يحصلون على أسعارهم مباشرة من وسيط الفوركس، وليس من سوق النقد الأجنبي بين البنوك، والذي يتكون من كبار مزودي السيولة في العملة العالمية.


التعامل مع مكتب تداول الفوركس الخاص يمكن أن يؤدي إلى تضارب المصالح المختلفة، الأمر الذي قد يؤدي إلى التلاعب في الأسعار. ويمكن أن يكون هذا صحيحا بشكل خاص أثناء التحركات السريعة للسوق، كما هو الحال عندما يتم إصدار البيانات ذات الصلة، أو أثناء الأحداث الجيوسياسية المتوقعة و / أو المفاجئة (مثل استفتاء عضوية الاتحاد الأوروبي في المملكة المتحدة & # 8211؛ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث كان متوقعا، ولكن النتيجة كانت مفاجأة كبيرة، وبالتالي تحرك السوق الكبير في أسعار غبب / أوسد، من 1.50 إلى 1.30، 23 يونيو، 2016).


ولمعالجة هذه المسألة، يقدم معظم وسطاء الفوركس المنظمون تنفيذ "لا يوجد تداول"، حيث يتم منح التجار إمكانية الوصول إلى مختلف مزودي السيولة، مثل البنوك العالمية والوسطاء الرئيسيين وغيرهم من اللاعبين في سوق الفوركس. وبما أنه لا توجد علامة مضافة، يجب ألا يؤدي تنفيذ مكتب التعامل إلى فروق أسعار مخفضة يتم تقديمها. مع خيار تنفيذ مكتب التعامل، يتم التخلص من التلاعب في الأسعار، حيث أن الطلبات غير مرئية لمقدمي السيولة ويتم معالجتها تلقائيا.


أنواع مختلفة من نو التعامل مع مكتب وسيط النماذج.


إما من خلال المعالجة المباشرة (ستب) أو محطة المعالجة (ستب) مع شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) يتم تقديمها من قبل وسطاء تشغيل نموذج ند. عندما يقدم الوسطاء فقط ستب، يتم تحويل جميع المراكز إلى مزودي السيولة. في حالة وجود إن، يمكن للأوامر التفاعل مع أوامر أخرى على الشبكة حتى يتم العثور على تطابق. في كلتا الحالتين، الوسيط نفسه لا يعمل صانع السوق وكل شيء من وضع التجارة لتنفيذها يتم إلكترونيا دون تدخل يدوي. تتم مطابقة الصفقات تلقائيا وعلى الفور. عادة ما يتقاضى وسطاء ستب / إن لجنة معاملات صغيرة، لكنهم لن يغيروا انتشارهم.


إيجابيات وسلبيات.


لا يوجد وسطاء مكتب التعامل يقدمون المزايا التالية.


لا إعادة تسعير - يتم تنفيذ المواقف بشكل عام على الفور.


إيجابي & أمب؛ الانزلاق السلبي - على عكس وسطاء مكتب التداول الذين يمرون فقط انزلاق سلبي، لا وسطاء مكتب التداول تمر على انزلاق سلبي وإيجابي، وبالتالي موازنة التأثير السلبي للانزلاق مع مرور الوقت.


عدم وجود تضارب في المصالح - تتم إزالة احتمال تضارب المصالح عند التداول مع ستب / إن بروكرز الحقيقية حيث أنهم يقومون بعمل أموالهم من خلال عمولة محددة مسبقا. ومع ذلك، فإن وسطاء التعامل معهم يكسبون المال من خسائر عملائهم؛ وبالتالي كان من المعروف أن تشارك في وقف الخسارة الصيد، وانتشار الاتساع وغيرها من هذه التكتيكات السلبية.


المعالجة التلقائية & # 8211؛ يمكن التعامل مع وسطاء مكتب التداول حيث أنهم مطالبون بالموافقة يدويا على كل صفقة تجارية، والتي يمكن أن تكون هجرة كبيرة على مواردهم.


بعض التجار لا يزالون يفضلون استخدام نموذج مكتب التداول، ولكن بسبب فروق الأسعار الثابتة.


الوسطاء الذين يقدمون لا مكتب التعامل.


السماسرة مثل شم و فكسم تقدم عدم التعامل مع مكتب التداول البيئة. وعالوة على ذلك، وحيث أنها تنظمها هيئة تنظيم األسواق المالية، وهي مخولة بتقديم منتجات وخدمات خاضعة للوائح، فإنها ملزمة بأنظمة صارمة توفر بعض الحماية للعمالء وأموالهم. ويمكن الاطلاع على قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت المنظمين هنا.

No comments:

Post a Comment