Saturday 10 March 2018

ليه ديفرجنسس الفوركس


L & [رسقوو]؛ تشيرنور تقنية ماكد و لي ترادينغ دي سيس ديفيرجنسس.


بار، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


تراديتيونليمنت، ليس ترادرس ريجاردينت l'كونفيرور ماسد بور ليس سيغنوكس دي كرويزيمنتس دي ليغن أفين d'إيدنتيفيه ليس إنتر & إيكوت؛ إس دي ترادينغ إن سوينغ. ألورس كيو ليس موفيمنتس دي سيس كونتنتورس سونت أوتيلز، ليس ترادرس سورفيفولنت سوفنت ليس سيغنوكس دي ديفرجنسس كوي سونت إنكلوس إت كوي كونستيتونت لا فاس كاش & إيكوت؛ e دو ماسد. سي ليس ترادرس سافنت سي qu'il فوت ريجاردر، إلس بوراينت وتيليسر لي ماسد أفيك لا ديفرجانس تراديتيونيل بور أوبسيرفر ليس ريتورنيمنتس بوتنتيلز دو مارش & إيكوت؛ سور لي مارش & إيكوت ؛.


لي غرافيك سي-ديسوس إست أون بارفيت إكسيمبل. L'ورجبي s'est مينتينانت d & إيكوت؛ بلاس & إيكوت؛ دي 1061 بيبس بلوس هوت أبر & إغراف؛ s أفوير أشيف & إيكوت؛ ون بيس، دي، 1732، سور، لي، غرافيك، جورنالييه. لو ماسد بيوت-إيل مراقب لو ريتورنيمنت؟ بور لي & d إيكوت؛ كوفرير، إنفستيغاتيونس دافانتاج لي ماسد إت سون r & أوسيرك؛ لي دانز l'أوبسيرفاتيون دي لا ديفرجانس تراديتيونيل دو مارش & إيكوت ؛.


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ إن وتيليسانت ليس غرافيكز ماركيتسكوب 2.0 فكسم)


Qu'est ce qu'une ديفرجانس؟


ون ديفيرانسنس إست لي تيرم دو مارش & إيكوت؛ كوي إنديك كيو لي كورس d'أون أكتيف سويت ون تندانس أوبوس & إيكوت؛ e & أغريف؛ سيل d'أون تشيرور. دانز ون تندانس بييسي & إغراف؛ ري، ليس كورس إنزكريفنت ون s & إيكوت؛ ري دي كريوكس إت دي سومتس ديسلندانتس، إيل y أورا a ديفيرجانس سي l'كونفيرزور إنكريت ون سوشيون دي كريوكس إت دي سومتس أسندانتس.


ريجاردونس سور نوتر إكسيمبل سي-ديسوس، إن وتيليزانت & أغريف؛ نوفياو لي غرافيك جورناليه دي l'وربي.


دانز ون تندانس بييسي & إغراف؛ ري، نوس ديفونس كومنسر نوتري أناليس إن إن كومبارانت ليس كريوكس سور لي غرافيك. دانز نوتر إكسيمبل سور l'ورجبي، نوس ألونس كومبارر ليس بلوس بس دو 1er إت دو 24 جوين، & أغراف؛ الاحترام 95.57 و 94.10. إيل إست إمبورتانت دي إمبورتانت دي ريماركر ليس ديتس دي سيس بوينتس كوم نوس أفونس بيزوين دي كومبارر ليس بلوس بس سور l'كونسيونور ماسد & إيكوت؛ غالمنت. Indiqu و[إكت]؛ سور لي غرافيك سي-ديسوس، نوس بوفونس فوار لي ماسد كوي إنريجيستر ون s & إيكوت؛ ري دي كريوكس بلوس هوتس أو كورس دي لا m & إسيرك؛ مي p & إيكوت؛ ريود دي تمبس. C'est لا ديفرجانس تراديتيونيل كيو نوس ريشيرتشونس!


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ إن وتيليسانت ليس غرافيكز ماركيتسكوب 2.0 فكسم)


ليس ترادرس ديفرينت توجورس سي رابيلر كيو ليس مارش & إيكوت؛ s بيوفنت ريستر سور ليور تندانس بور ديس لونغس p & إيكوت؛ ريوديز دي تمبس، إت كيو تروفر ديس فارياتيونس دي ميندانس بيوت & إسيرك؛ تري تر & إغراف؛ s ديفيسيل. كوم أفيك توت سترات & إيكوت؛ جيي، ليس ترادرس ديفرينت توجورس وتيليسر أون ستوب بور ليميتير ليور ريسك. ون م & إيكوت؛ ثود & أغريف؛ بريندر إن كومبت إست l'utilisation d'أون ستوب سويفور.


L & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ كويب دي ريشيرتش دايليفكس، فوس أكومباغن أو كوتيدين سور ليس مارش & إيكوت؛ s إت فوس أايد & أغريف؛ أوبتيميسر فوس بيرفورمانسس دي ترادينغ غر & أسيرك؛ سي & أغريف؛ دي نومبروكس أوتيلز.


المنتدى دايليفس: ريجينيغ لا بلوس غراند كومونوت & إيكوت؛ فوركس إن فرنسا.


نيوس إن تمبس r & إيكوت؛ إل: سويفيز إن ديريكت ليس كومنتيرس دي نوس أناليستس سور l & رسكو؛ أكتواليت & إيكوت؛ القوائم المالية وegrave، وإعادة.


ترادينغ إن ليف: أون أناليست إكسهانج إت r & إيكوت؛ بوند إن ديريكت & أغريف؛ فوس كيستيونس سور l & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ فولوتيون ديس مارش & إيكوت؛ s.


كالندري & إيكوت؛ كونوميك: بروغرام كومبليت دي توتس ليس ستاتيستيكس دي لا سيمين، ليورس سيغنيفيكاتيونس أند ليورس إفكتس سور ليس أكتيفس فينانسيرس.


سي فوس سوهيتيز كونتاكتر نوتر & إيكوت؛ كويب دي ريشيرتش إت d & رسكو؛ أناليسيس، ميرسي دي نوس إنفوير أون أون-ميل & أغريف؛ l & [رسقوو]؛ أدريس سويفانت: recherchedailyfx. fr.


دايليفس فورنيت ديس إنفورماتيونس سور لي فوريكس إت ديس أناليسيس تيشنيكز سور ليس ميندانسس كوي إنفورسنت ليس مارشيس دي ديفيسس إنترناتيونوكس.


Événements à فينير.


كالندريه économique الفوركس.


ليس بيرفورمانسس باسيس ن غارانتيسنت إن رين ليس ريسولتاتس فوتورس.


دايليفس إست لي لو d'd'أكتواليتس إت دي فورماتيونس d'إيغ غروب.


تداول الاختلافات في الفوركس.


بعض تجار العملات الأجنبية تعتبر الاختلافات مذبذب كما الكأس المقدس للتحليل الفني. ويرى آخرون أن أنماط الرسم البياني المراوغة هذه غير مجدية تقريبا. الحقيقة ربما تقع في مكان ما بين.


والغرض من الاختلاف الكلاسيكي هو التعرف على عدم التوازن التقني بين السعر والمذبذب، مع افتراض أن هذا الخلل سيشير إلى تغير اتجاهي وشيك في السعر.


في الفقرات أدناه، سوف نوضح صفقتين تم إجراؤهما بسبب العديد من الاختلافات في الرسم البياني لماسد والتي ظهرت على الرسوم البيانية اليومية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). تحولت التجارة الأولى مثل حلم. والثاني ترك الكثير مما هو مطلوب. (للقراءة ذات الصلة، والانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب - الجزء 1 والجزء 2 والتجارة الاختلاف ماسد.)


ذي ديفرجانس ترادس.


هذا هو بالضبط ما حدث. مثل العمل على مدار الساعة، كما يتضح من الرسم البياني أعلاه، تحولت الأسعار حتى في أوائل ديسمبر ولم ننظر إلى الوراء حتى تم الانتهاء من الاختلاف الثاني.


وكانت إشارة الاختلاف الأولى قوية جدا لدرجة أن هناك تباينا صغيرا (كما هو مبين في الشكل 1 مع خطوط حمراء داكنة منقطة) ضمن الاختلاف الأكبر الذي ساعد على تأكيد الإشارة إلى أن تستمر لفترة طويلة. لحسن الحظ، تم القبض على بعض من تشغيل الثور اللاحقة نتيجة لاكتشاف هذا إشارة التباعد واضحة جدا في وقت مبكر. كان أي شخص الذي اشتعلت هذا الاختلاف اللعب خاصة مكافأة غنية مع الإشباع الربح تقريبا تقريبا. أدناه، سنشرح الطريقة التي اعتدت على التداول بها.


وسواء كان أو لم يكن هذا النقص في إشارة كانت مسؤولة عن النتائج أقل من ممتاز التي تلت ذلك على الفور من الصعب القول. أي تاجر العملات الأجنبية الذين حاولوا أن يلعبوا هذه إشارة الاختلاف الثانية مع قصيرة لاحقة حصلت تبددت بدلا من ذلك بشدة في الأيام والأسابيع التالية.


ومع ذلك، فإن التجار الاستثنائيين للمرضى الذين لم يتم ضربهم في نهاية المطاف لم يكشفوا عن خسائرهم، فقد حظيت بفرصة تقصير قريبة، اتضح أنها تكاد تكون مربحة بشكل مذهل مثل تجارة التباعد الأولى. أما التباعد التجاري الثاني فلم يفعل الكثير من منظور نقطة الانطلاق. على الرغم من ذلك، كان مما لا شك فيه وجود قمة كبيرة جدا مع هذا الاختلاف الثاني، تماما كما تم الإشارة إلى أسفل مع أول التباعد التجاري. (لقراءة حول الدرس التداول آخر تعلم في وقت متأخر، انظر حكايات من الخنادق: بعد الأوان هو 20/20).


جعل التباعد الرابحة التجارة.


أما بالنسبة للادخالات، وبمجرد أن تجد فرصة تداول عالية الاحتمال على التباعد مذبذب، يمكنك توسيع نطاق في موقف باستخدام الحرف فراكتيونالي الحجم. هذا يسمح لك لتجنب التزام كبير جدا إذا تبين أن إشارة الاختلاف على الفور كاذبة. إذا كانت اإلشارة الزائفة هي احلالة بالفعل، فإن وقف اخلسائر يكون دائما ثابتا في مكانه - وليس ضيق بحيث يتم إخراجك من خالل رسوم طفيفة، ولكن ليس كذلك فضفاضة بحيث تكون نسبة املخاطرة / املكافأة مفيدة.


إذا أصبحت التجارة مواتية، من ناحية أخرى، يمكنك الاستمرار في التوسع في حتى يتم التوصل إلى حجم التجارة المقصود. إذا استمر الزخم أبعد من ذلك، يجب عليك الاحتفاظ بالموقف حتى يتباطأ الزخم أو أي شيء أكبر من حدوث تراجع طبيعي. عند النقطة التي يتراجع الزخم، ثم الخروج من الموقف من خلال اتخاذ الأرباح التقدمية على الصفقات كسور الخاص بك.


إذا كان السوق المتقطع غير المتجه مطولا، كما هو الحال في إشارة الاختلاف الثانية التي تم وصفها أعلاه على أوسد / جبي، فإنه يجب أن يدفعك إلى خفض المخاطر الخاصة بك والذهاب للبحث عن أفضل التباعد التجاري.


التباعد التجاري.


لي ترادينغ سور ليس ديفرجنسس.


دانز سي تشابتر، نوس ن فيرونس باس أون نوفيل كونديتور. لا يوجد أي اختلاف بين ريماركابل و إنتيربر & إيكوت؛ الجدول سور n & # 39؛ إمبورت كيل تشير.


ما هو الاختلاف؟


لا d & إيكوت؛ تريناتيون إست أسيز إكسليسيت، ون ديفيرجانس إست فيسيبل d & إغراف؛ s لورس كيو l ''؛ كونترول إن إن كيستيون & إيكوت؛ فولو إن ديركتيون أوبوس & إيكوت؛ e أوكس كورس.


بين كيو دونانت دي بونس إنديكاتيونس، ليس ديفرجنسس ن دوننت باس دي سيغنوكس d & # 39؛ إنتر & إيكوت؛ إس ديركتس. إيل إست تر & إغراف؛ s سوفنت n & إيكوت؛ سيساير دي كومبل & إيكوت؛ تر لي سيغنال بار ون أوتر m & إيكوت؛ ثود بور d & إيكوت؛ ترمينر ون إنتر & إيكوت؛ e إنت & إيكوت؛ ريسانت.


"لا يوجد أي اختلاف في المعلومات". N & إيكوت؛ أنموينز، إيل إست تر & إغراف؛ s ممكن كيو لي ريتورنيمنت ن بريننت باس إم & إيكوت؛ دياتيمنت إفيت. C & # 39؛ إست إيسي لا رايسون بور لاكيل أون & إيكوت؛ فيت دي ترادر ​​ونيكيمنت أفيك ليس ديفيرجنسس.


إيل إكسيست ديوكس تايبيس دي ديفرجنسس، ليس ديفرجنسس ديركتيس إت ليس ديفيرجنسس كاش أند إيكوت؛ إس. نونس ألونس فوار سيسي d & إغراف؛ s & أغريف؛ العلاقات العامة و [إكت]؛ إرسالها.


الاختلاف توجيه.


ديفيرجانس ديركتوري هوسي & إغراف؛ ري.


ون ديفيرانسانس هوسي & إغراف؛ ري أبارا & إيسيرك؛ t لورسك ليس كورس ماركنت ديس بلوس بس دي بلوس إن بلوس بس إت كيو l & # 39؛ كونتينور مارك ديس بلوس بس دي بلوس إن بلوس هوتس. DONNE سيلا UNE دلالة د & # 39؛ essoufflement دي لا TENDANCE baissi وegrave، وإعادة آخرون signale potentiellement الامم المتحدة haussier retournement.


فواسي أون إكسيمبل أفيك لي رسي (14)


أون ريمارك كيو ليس بلوس بس سور ليس كورس سونت دي بلوس إن بلوس بس ألورس كيو سور لي رسي ليس بلوس بس سونت دي بلوس إن بلوس هوتس، إيل s & # 39؛ إن سويت أون ريتورنيمنت هوسير.


الاختلاف توجيه بايسي و إغراف؛ إعادة.


إيسي أون إيدنتيفيرا ون ديفيرجانس بايسي & إغراف؛ ري لورسك ليس كورس إنزكريفنت ديس بلوس هوتس دي بلوس إن بلوس هوتس إت كيو l & # 39؛ كونتينور نوس مونتر ديس بلوس هوتس دي بلوس إن بلوس بس.


فويونس أون إكسيمبل أفيك لي ستوشاستيك:


إنكور ون ليس كورس كاسنت تشاك r & إيكوت؛ سيستورس ألورس كيو لي٪ K ن سيس دي d & إيكوت؛ كرويتر، بار كونس & إيكوت؛ كينت إيل إن r & إيكوت؛ سولت ون بيل أسك & إيكوت؛ l & إيكوت؛ راتيون بيسي & إغراف؛ ري.


ليس الاختلاف كاش و إيكوت؛ إس.


A & # 39؛ مقابل & إيكوت؛ ديس ديفرجنسس ديركتيس، ليس ديفرجنسس كاش أند إيكوت؛ إس إنديكينت ون كونتينواشيون دي لا تندانس.


موينز & إيكوت؛ فيدينتس & أغريف؛ ل & # 39؛ & أويليغ؛ إيل (د & # 39؛ o & أوغراف؛ ليورس نومس) إلس n & # 39؛ إن سونت باس موينز إفكاسيس.


الاختلاف كاش و إيكوت؛ ه هوسي و إغراف؛ إعادة.


سيت ديفيرجانس إست كاراكت & إيكوت؛ ريس & إيكوت؛ e بار ديس بلوس بس دي بلوس إن بلوس هوتس سور ليس كورس، إت ديس بلوس بس دي بلوس إن بلوس بس سور l & # 39؛ كونفيرتور. إيلي دون ون إنديكاتيون دي كونتيناتيون هوسي & إغراف؛ ري.


إن سوم إيل فوت ريتينير كيو l & # 39؛ إنتيربر & إيكوت؛ تاتيون دي l & # 39؛ كونفيرتور إست: & لاكو؛ إيل توت دون & إيكوت؛ بور بيسر ميس ليس كورس r & إيكوت؛ سيستنت & راكو؛


فويسي أون إكسامبل بور إلوسترار سيس بروبوس:


إيسي، سيت ريبر & إيكوت؛ سينتاتيون كونفيرم نوس ديريس. إن إفيت، ليس كورس إنسكريفنت ون بيل تندانس هوسي & إغراف؛ ري ألورس كيو لي رسي مارك أون أون باس إنف & إيكوت؛ ريور أو بيأر & إيكوت؛ c & إيكوت؛ دينت، ليس كورس أونت بار كونس & إيكوت؛ كنت ريبوندي & أغريف؛ لا هوس.


الاختلاف كاش و إيكوت؛ ه بيسي و إغراف؛ إعادة.


نوس بوفونس تروفر ون ديفيرجانس بايسي & إغراف؛ ري لورسك ليس كورس ماركنت ديس بلوس هوتس دي بلوس إن بلوس بس ألورس كيو l & # 39؛ كونتينور مارك ديس بلوس هوتس دي بلوس إن بلوس هوتس. أون هالة ألورس ون إنديكاتيون دي كونتيناتيون بايسي & إغراف؛ ري.


فواسي أون نوفيل إكسيمبل:


نوس فويونس دانز سي كاس ون ميس إن إفيت تر & إغراف؛ s رابيد، ليس كورس أونت أسك & إيكوت؛ l & إيكوت؛ r & إيكوت؛ الحصن & أغراف؛ لا بيس بيس & أغريف؛ لظاهرة الاختلاف.


كومنت سي سيرفير ديس ديفيرجنسس أو فوريكس؟


كوم نوس à l'أفونس ديت، ليس ديفرجنسس كونستروكتور بلوس ديس إنديكاتيونس أوتيليس كيو دي سيغنوكس d & # 39؛ إنتر & إيكوت؛ إس. إفكتيفيمنت، صب سبب d 'الوقت أون أسيز سوفنت سوء كوردون و إيكوت؛. إيل إست دونك n & إيكوت؛ سيساير d '#' وتيليسر ديس سيغنوكس d & # 39؛ ون أوتر ناتشر.


كوم نوس l 'أفونس ديت، ليس ديفرجنسس ديركتيس مات & إيكوت؛ رياليسنت أون أفيبليسيمنت ديس كورس، ألورس بوركوي باس وتيليزر ون فيغور تشارتست نوس إنديكانت أوسي أون إسوفليمنت إت كوي بار بار إيلورس نوس دون أون سيغنال بيأر & إيكوت؛ سيس. لي بيسو بار إكسيمبل سيراي فرايمنت لي بينفين. إن إفيت، لا ديفرجانس نوس مونتر l'إسوفليمنت سور l'éniversur، لي بيسو سور ليس كورس إت دي سوركرويت لا كاسور دو بيساو نوس دونيرا أون سيغنال d & # 39؛ إنتر & إيكوت؛ e.


تعليق المستخدم ون ديفيرانس ديريكت؟


فواسي أون بين بيل إكسيمبل، إيسي ليس كورس فورمنت بيساو سليل، سي بيساو أغر & إيكوت؛ منت & إيكوت؛ د & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


نوس أوريونس بو بروفر d'أوتريس إكسيمبلز أفيك بين d & # 39؛ أوتريس أوتيلز (كانوكس، فيبوناتشي.)، سي كو 'إيل فوت ريتينير c' 'لا كيو لا ديفيرجانس إست كاسيمنت d & إيكوت؛ بورفو دي تيمينغ. أون كونتينور بيوت ديفيرجر بيندانت بلوسيونس مويس، إيل فوت دونك تونفر أون سيغنال فيكس إت كلير فاليدانت لا ديفرجانس.


تعليق المستخدم ون ديفرجانس كاش & إيكوت؛ e؟


تعليق فويونس تعليق فير أفيك ليس ديفرجنسس كاش & إيكوت؛ إس. سيمبليمنت، سيليس سي نوس دوننت ديس إنفورماتيونس دي كونتيناتيونس. نونس ألونس دونك وتيليزر أون أوتيل ميتانت إن & إيكوت؛ فيندس ديس ريجيونس دي ريبوندس. بور سيلا لا درويت دي تندانس سيمبل l & # 39؛ إنسترومنت لي بلوس أد & إيكوت؛ كويت (ليس موينس موبيلز أند بين d & # 39؛ أوتريس أوتيلز سيراينت توت أوسي بيرتيننتس).


إيسي، بوسونس ليس تشوسس أفين دي ن باس تيرير دي كونكريت h & أسيرك؛ تيفيس. "توت '' أبوت نوس ريماركونس كيو ليس كورس's 'أورينتنت كليرمنت إن تندانس هوسي & إغراف؛ ري، إنزويت كو's إست إست بوسيبل دي تريسر ون أون درويت دي إمندانس أفيك ديوكس بوينتس. بار أيلورس، نوس سوهيتيريونس بوفوير إنترر سور لي ريبوند أو كونتاكت دو سوبورت مانيك. N & إيكوت؛ أنموينز، نوس ن سومس باس s & أوسيرك؛ r دي سي بوينت d & # 39؛ إنتر & إيكوت؛ e. سيبندانت نوس أوبسيربونز كيو لي رسي مارك ون ديفرجانس كاش & إيكوت؛ e، سيغن كيو ليس كورس غاردنت أون بون بوتنتيل هوسير. نوس أفونس دونك دي بونز تشانسس كيو ليس كورس ريبوندسنت سور لي سوبورت إت c '؛' إست سي كوي سي بروديت؛)


M & إيكوت؛ ثود بور ترادر ​​ليس ديفرجنسس أو فوريكس.


إن إنجليش دي سي كورس، نوس ريتيندرونس كيو ليس ديفيرجنسس كونستروتينت أون أوتيل أوسانت. سيبندانت، أوسي بويسانت سويت إيل، إيل ريست إنكومبليت. إيل سيريت إلوسوير دي بريندر ديس بوسيتيونس ونيكيمنت سور l''أبارتيون دي ديفرجنسس. إن سوم إيل فوت سافوير s '' إن سيرفير & أغريف؛ بون إسكينت، c & # 39؛ إست & أغريف؛ دير كوم ون إنفورماتيون سور لا تندانس إن كورس. ترادر ​​سيوليمنت ليس ديفرجنسس ريفيندرايت & أغريف؛ ترادر ​​ليس فيرساتيونس تشارتيستس إن إكسكتانت ليس كاسوريس.


التباعد التجاري.


ماذا لو كان هناك وسيلة منخفضة المخاطر لبيع بالقرب من أعلى أو شراء بالقرب من أسفل الاتجاه؟


ماذا لو كنت بالفعل في وضعية طويلة وكنت يمكن أن نعرف في وقت مبكر المكان المثالي للخروج بدلا من مشاهدة مكاسبك غير المحققة، ك. أ إمكانياتك أستون مارتن دفعة أولى، تتلاشى أمام عينيك لأن التجارة الخاصة بك عكس الاتجاه؟


حسنا خمن ماذا؟ هناك طريقة! انها تسمى التباعد التجاري.


باختصار، يمكن ملاحظة الاختلاف عن طريق مقارنة حركة السعر وحركة المؤشر. لا يهم حقا المؤشر الذي تستخدمه. يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، تسي، الخ.


الشيء العظيم حول الاختلافات هو أنه يمكنك استخدامها كمؤشر رائد، وبعد بعض الممارسة انها ليست صعبة جدا على الفور.


عندما تتداول بشكل صحيح، يمكنك أن تكون مربحة باستمرار مع الاختلافات.


التباعد التجاري.


مجرد التفكير "ارتفاع أعلى" و "أدنى مستوياته الدنيا".


السعر والزخم عادة تتحرك جنبا إلى جنب مثل هانسيل وجريتل، ريو وكين، باتمان وروبن، جاي Z وبيونسي، سيرينا وفينوس وليامز والملح والفلفل ... تحصل على هذه النقطة.


إذا كان السعر يحقق قمم أعلى، يجب أن يكون المذبذب أيضا قمم أعلى. إذا كان السعر يجعل أدنى مستوياته الدنيا، يجب أن يكون المذبذب أيضا أدنى مستوياته.


إذا لم تكن كذلك، فهذا يعني أن السعر والمذبذب يختلفان عن بعضهما البعض. وهذا هو السبب في أنه يسمى "الاختلاف".


يمكن أن يكون استخدام التباعد التجاري مفيدا في اكتشاف اتجاه ضعف أو انعكاس في الزخم. في بعض الأحيان يمكنك حتى استخدامه بمثابة إشارة للاتجاه إلى الاستمرار!


هناك نوعان من الاختلاف:


في هذا الصف، ونحن سوف يعلمك كيفية اكتشاف هذه الاختلافات وكيفية التجارة بها. سيكون لدينا حتى مفاجأة حلوة بالنسبة لك في نهاية المطاف.


التقدم المحرز الخاص بك.


اجادة العمل احسن من اجادة القول. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment