Sunday 4 March 2018

تنظيم العملات الأجنبية في جبل طارق


غفسك ينظم وسطاء الفوركس.


يقع جبل طارق في الطرف الجنوبي لشبه الجزيرة الإيبيرية، وهو إقليم بريطاني في ما وراء البحار. تم القبض عليه لأول مرة من اسبانيا من قبل قوة أنجلو-هولندية خلال حرب الخلافة الإسبانية في عام 1704. وقد تنازلت لاحقا إلى بريطانيا "إلى الأبد" بموجب معاهدة أوترخت في 1713. وكان بمثابة قاعدة البحرية الملكية الهامة خلال العالم الحرب الثانية كما سمح للبحرية للسيطرة على مدخل والخروج إلى البحر الأبيض المتوسط. وفي الوقت الحاضر، يعتبر جبل طارق بلدا يعتمد اقتصاده أساسا على السياحة، والمقامرة عبر الإنترنت، والشحن والخدمات المالية. لذلك، بالنسبة لأولئك من كنت تبحث عن وسطاء الفوركس في جبل طارق، ينبغي أن يكون هناك الكثير من الخيارات.


كيف تنظم الخدمات المالية في جبل طارق.


وتنظم لجنة الخدمات المالية بجبل طارق الخدمات المالية في إقليم جبل طارق البريطاني في ما وراء البحار. إن جبل طارق جزء من الاتحاد الأوروبي الذي انضم إليه في عام 1973 عندما قامت المملكة المتحدة بذلك. وهي تصنف كأراضي تابعة للدول الأعضاء الخاصة، بموجب أحكام معاهدة روما المتعلقة بالأقاليم التابعة الأوروبية. ومع ذلك، فإن لديها بعض الفوائد الجذابة جدا بما في ذلك الإعفاء من التعريفة الخارجية المشتركة، والسياسة الزراعية المشتركة وأيضا ليس مطلوبا لفرض ضريبة القيمة المضافة. كما يمكن للسماسرة الخاضعين لنظام غفسك الاستفادة من جواز سفر الخدمات المالية. وهذا يعني أنه رهنا بإخطار غفسك، الذي هو مطلوب لتحديد ما إذا كان يتم استيفاء معايير معينة، فمن الممكن تقديم الخدمات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية، دون الحاجة للحصول على تراخيص منفصلة من البلد المضيف.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


الهدف من لجنة جبل طارق للخدمات المالية.


لدى غفسك بالفعل عدة أهداف منها:


السماح للمستهلكين بالوصول إلى منتجات الخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم، التي تقدمها الشركات الموثوقة والمختصة توفير تنظيم الخدمات المالية بطريقة فعالة وفعالة تعزيز الممارسات التجارية الجيدة حماية الجمهور من الخسائر المالية تعزيز سمعة جبل طارق كمركز مالي لجودة عالية .


ومن الممكن التحقق مما إذا كان وسيط ينظم من قبل غفسك، كما سيتم إصدار الشركة ترخيص أو خطاب تفويض الذي يحدد الخدمات التي يسمح للشركة لتقديم. من الممكن طلب نسخة من هذا الترخيص أو خطاب تفويض من المزود المالي. كما يطلب من جميع وسطاء الفوركس غفس أن يذكر أنها مرخصة من قبل غفسك على خطابات، والإعلانات، والقرطاسية، وبطاقات العمل، وأيضا على موقعه على الانترنت. بدلا من ذلك، هناك خيار الاتصال غفسك وطلب منهم مباشرة أو التحقق من موقع غفسك.


ما يمكنك القيام به إذا كان لديك شكوى حول وسيط منظم غفسك.


كهيئة تنظيمية تعمل وفقا للمتطلبات الأساسية ل ميفيد، غفس لديها إجراءات الشكاوى للمستهلكين لمتابعة إذا كان هناك مشكلة مع وسيط غفس المنظمة. يجب أن تكون الخطوة الأولى هي الاتصال بالشركة ورفع الشكوى مباشرة معهم. يجب تقديم الشكوى خطيا لأن ذلك سيضمن وجود سجل لاتصالك. ويتعين على أي وسطاء الفوركس في جبل طارق، أو أي كيان آخر منظم، اتخاذ الإجراءات المناسبة لمعالجة شكاوى العملاء. وينبغي تصميم هذه الإجراءات لضمان معالجة أي شكوى على النحو المناسب والتعامل معها بكفاءة ودقة. وإذا لم تكن راضيا عن القرار الذي قدمته الشركة، أو إذا اعتبرت أن هناك قضية للتعويض المالي، فينبغي أن تحال المسألة إلى محاكم جبل طارق.


ما هو غفسك قادرة على القيام به للمساعدة؟


لسوء الحظ، في حين أنه من الممكن الإبلاغ عن شكواك إلى غفسك، ليس للجنة أي دور قانوني يمكن أن تقوم به لحل النزاعات بين المستهلكين والشركات المرخصة غفسك. ولا تستطيع اللجنة تقديم المشورة أو التحكيم في المنازعات التجارية. وتعرب اللجنة عن تقديرها لما يمكن أن يكون محبطا، ولكنها تشدد على أهمية تقاسم أي شكاوى. ويمكن للشكاوى التي أثيرت مع الفريق الاستشاري المعني بالخدمات العامة أن تبين وجود شواغل بشأن الطريقة التي تدار بها شركة منظمة. ويمكن أن تسلط الضوء على وسيط مرخص هو خرق المتطلبات التنظيمية غفسك. وينص أيضا على أنه يجوز له، رهنا بطبيعة الشكوى، أن يقرر الشروع في تحقيقه الخاص. أخبار المستقبل هو توفير المزيد من الأمل للتجار الفوركس في جبل طارق، كما تخطط غفسك لإنشاء أمين المظالم الخدمات المالية في وقت ما في المستقبل. سیکون ھذا المحقق متاحا عندما لا یتم حل الشکوى لرضا المستھلك. وسوف تكون الخدمة مجانية وتكون بمثابة وسيلة بديلة فعالة وفعالة لحل النزاعات. كما سيجعل جبل طارق متماشيا مع هيئات أكثر فعالية وجيدة التنظيم.


تقديم المشورة بشأن اختيار شركة الخدمات الاستثمارية المرخصة من غفسك.


لا تخافوا لطرح سؤال مزود الخدمات المالية المحتملين. وسواء أكانت هذه الخدمات تتعلق بمستوى أو نطاق الخدمات، ينبغي أن يكون مقدم خدمة استثمار جيد سعيدا بالإجابة عن أي من أسئلتك. ومع ذلك، ينبغي أن نشدد على أن جميع الكيانات المرخصة من غفك ليست جميعها، وأنها بالتأكيد ستقدم مستويات مختلفة من الخدمة. في ما يلي بعض النصائح لمساعدتك في اتخاذ القرار:


دائما تأخذ بعض الشركات في الاعتبار. اسأل عن الخبرة والخلفية المهنية. اسأل عن تفويضهم وما هي الأنشطة التي تغطيها رخصتهم. تحقق من الرسوم التي يمكن أن تتوقع أن تدفع، لأنها يمكن أن تختلف إلى حد كبير. يجب أن تكون قادرا على العثور على جدول الرسوم أو رسوم العمولة على موقع الشركة. بدلا من ذلك، الحصول على اتصال مع الشركة وطلب واحد. تحقق ما إذا كان وسيط الفوركس في جبل طارق يستخدم حسابات منفصلة. النظر في هدف الاستثمار الخاص. الاستفسار عما سيحدث للاستثمار الخاص بك إذا توقفت الشركة عن التداول. لا تتخذ قرارا حتى يكون لديك كل المعلومات وفهمها. لا تتسرع، تأخذ وقتك، ولا يتم الضغط عليها لاتخاذ قرار. لا تشترك في أي شيء حتى تقرأ وتفهم تماما جميع الشروط والأحكام. هذه هي الخطوة التي تنقل العديد من المتداولين وتنتهي بكلفة كبيرة من أموالهم.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تجارة الفوركس في جبل طارق و وسطاء الفوركس غفسك.


وقد يكون جبل طارق صغيرا، ولكن موقعه في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة الإيبيرية عند البوابة إلى البحر الأبيض المتوسط ​​يعني أنه لعب دورا هاما في تاريخ العالم. اليوم، هو إقليم ما وراء البحار البريطاني، ولكن كان في الأصل جزءا من اسبانيا. في حرب الخلافة الإسبانية لعام 1704، تم القبض عليها من قبل القوات الأنجلو-هولندية، ولكن تم التنازل عنها لاحقا لبريطانيا "إلى الأبد" بموجب معاهدة أوترخت في 1713. خلال الحرب العالمية الثانية كان قاعدة حيوية للبحرية الملكية، كما فقد وفرت للبحرية سيطرة هامة على مدخل البحر الأبيض المتوسط. دورها الحديث هو الذي يقوم أساسا على السياحة والشحن والمقامرة عبر الإنترنت، والخدمات المالية، مما يعني أن الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس في جبل طارق قد تجد أنفسكم مدلل للاختيار.


أما الخدمات المالية في جبل طارق فتنظمها اللجنة.


ويقف مركز الخدمات المالية العالمي في لجنة جبل طارق للخدمات المالية، وهي الهيئة التي تنظم صناعة الخدمات المالية في البلد. وانضم جبل طارق إلى الاتحاد الأوروبي في عام 1973، جنبا إلى جنب مع المملكة المتحدة، ويصنف على أنه إقليم خاص من الدول الأعضاء، بموجب أحكام معاهدة روما. وهناك عدد من الفوائد التي تجعل من هذا الموقع شائعا لأنواع كثيرة من الأعمال التجارية، مثل الإعفاء من التعريفة الخارجية المشتركة والسياسة الزراعية المشتركة، وعدم وجود شرط لفرض ضريبة القيمة المضافة.


ميزة أخرى للوسطاء غفس-تنظيم هو حقوق جواز السفر التي تقدمها ميفيد. يحدد غفسك ما إذا تم استيفاء معايير معينة، وإخطار اللجنة، فإن وسطاء الفوركس غفس قادرون على تقديم خدماتهم في الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى، دون الحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على تراخيص منفصلة من دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى.


ماذا تفعل لجنة جبل طارق للخدمات المالية لهذه الصناعة؟


ويوجد لدى هذا الفريق عدد من الأهداف المختلفة فيما يتعلق بصناعة الخدمات المالية، بما في ذلك ما يلي:


تمكين العملاء من الوصول إلى مجموعة من الخدمات المالية المختلفة لتلبية احتياجاتهم، وجميعها من قبل الشركات المختصة وجديرة بالثقة توفير تنظيم صناعة الخدمات المالية بطريقة فعالة وفعالة تعزيز الممارسات التجارية السليمة حماية المستهلكين من الخسائر المالية تعزيز البلاد سمعة كمركز مالي عالي الجودة.


أي شخص يبحث عن وسطاء الفوركس في جبل طارق قادر على التحقق من صحة رخصة وسيط من خلال زيارة موقع اللجنة على شبكة الإنترنت. وتصدر اللجنة خطابات الإذن والتراخيص التي تعطي تفاصيل عن الخدمات التي يسمح للشركة بتقديمها. ومن الممكن أيضا أن تطلب نسخة من هذه الرسالة أو الترخيص من مزود لراحة البال الخاصة بك.


كما يطلب من الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية العامة (غفسك) بيان تفاصيل رخصهم في الإعلانات والقرطاسية ورؤوس الرسائل وبطاقات العمل، وعلى مواقعهم الإلكترونية. ومن الممكن أيضا أن تحقق مباشرة مع غفسك إذا كنت غير قادر على العثور على المعلومات ذات الصلة من خلال وسائل أخرى.


وسيتخذ وسطاء الفوركس لدى غفس إجراءات محددة للتعامل مع الشكاوى.


وجود إجراءات شكاوى محددة هو شرط لمعظم السماسرة المنظمة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك وسطاء الفوركس في جبل طارق التي ينظمها غفسك. كما أنها واحدة من المتطلبات الأساسية لل ميفيد.


ستكون الخطوة الأولى عموما الاتصال بالشركة التي تم تقديم شكوى بشأنها ومحاولة حل المسألة معها مباشرة. يجب تقديم الشكوى خطيا، حيث يضمن ذلك وجود سجل دائم للمشكلة، وقد يكون مطلوبا في المستقبل إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ المزيد من الخطوات. ويجب أن توفر الإجراءات المعمول بها للمستهلكين طريقة لمعالجة شكاواهم بشكل مناسب وكفء.


من الممكن أن تجد نفسك غير قادر على التوصل إلى قرار، أو التي تعتبر أن هناك قضية للحصول على تعويض مالي تدفع، وفي هذه الحالة سوف تحتاج إلى أن تأخذ هذه المسألة إلى المحاكم في جبل طارق.


و غفسك نفسها ليست قادرة على المساعدة في شكواك مباشرة، على الرغم من أنه من الممكن بالنسبة لك للإبلاغ عن الشكوى. ولا تتمتع اللجنة بوضع قانوني، ولا تستطيع حل المنازعات بين الشركات والمستهلكين الخاضعين للنظام العالمي للأمن الغذائي. كما أنها غير قادرة على توفير التحكيم في المنازعات التجارية أو لتقديم المشورة.


في حين أن هذا قد يكون محبطا جدا بالنسبة لك كمستهلك، فمن المهم أن نشير إلى أهمية تقاسم الشكاوى. رفع شكوى إلى غفس يعطي اللجنة فرصة للتحقيق إذا كان يعتقد أن وسيط غفك ينتهك المتطلبات، وهذا سوف يساعد على حماية المستثمرين في المستقبل.


وهناك أيضا بعض الطمأنينة التي يمكن الحصول عليها من خطط غفسك لإنشاء مكتب أمين المظالم للخدمات المالية في المستقبل القريب جدا. وهذا يعني أنه في المستقبل سيكون هناك اللجوء إذا لم يتم حل شكواك على رضاكم. ومن المرجح أن تكون الخدمة مجانية، وسوف توفر للمستهلكين وسيلة فعالة وبديلة لتسوية المنازعات، مما يجعل جبل طارق في خط مع عدد من الوكالات التنظيمية الأخرى المعترف بها.


نصائح لاختيار أفضل شركة الاستثمار غفسك المنظمة.


وستكون أفضل شركات الاستثمار أكثر من سعداء للإجابة على أسئلتكم فيما يتعلق خدمتهم. إذا اتصلت بأحدهم ووجدت أنه غير راغب في مناقشة خدمتها، فكر في هذا السبب الجيد للبحث عن موفر آخر. سوف تجد نفسك مع عدد من وسطاء الفوركس غفسك الخاضعة للاختيار من بينها، لذلك دعونا نقدم لك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار أفضل واحد:


توضيح الرسوم التي سوف تضطر لدفع، لأن هذه يمكن أن تختلف بشكل كبير. ينشر الوسطاء عموما جدولا من الرسوم على موقعهم الإلكتروني، ولكن لديك دائما خيار الاتصال بهم والحصول على دعم العملاء لشرح الرسوم. تحقق ما إذا كانت الشركة تستخدم حسابات منفصلة. اختيار مجموعة من الشركات وإجراء المقارنات. اسأل الشركة عما سيحدث لاستثمارك إذا توقفت عن التداول. قراءة وفهم كامل لجميع الشروط والأحكام قبل التسجيل وفتح حساب. هذا هو جانب واحد معين غالبا ما يتم تجاهلها، ولكن لديه القدرة على أن يكلفك الكثير من المال.


جبل طارق تستعد لتنظيم التبادل كريبتوكيرنسي و إيكوس.


دي سيلفا.


WriterETHNews.


شارك.


تغريد.


ينكدين.


وفي يوم الجمعة، أصدرت لجنة جبل طارق للخدمات المالية تحذيرا بشأن الاستثمار في العروض الرمزية (إيكوس). وفي الوقت الحاضر، تقوم الوكالة الإشرافية بتوجيه المبادئ التوجيهية القانونية لآلية التمويل الجماعي. وفي يناير 2018، سيضع الصندوق إطارا تنظيميا للشركات التي تدير أصول الغير باستخدام تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة.


وفي 22 سبتمبر / أيلول 2017، نشرت لجنة جبل طارق للخدمات المالية بيانا بشأن تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة والعروض الرمزية والحوكمة. وكما هو مبين في بيان الوكالة والوكالة، في يناير 2018، سيقوم غفسك بوضع إطار تنظيمي لتكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة (دلت). وسيتعين على الشركات التي تتخذ من جبل طارق مقرا لها أو التي تقوم بعملياتها أن تلتزم بهذه المبادئ التوجيهية الجديدة. تنطبق هذه التوجيهات تحديدا على & # xA0؛ الكيانات التي تدير الأصول المستندة إلى دلت نيابة عن الآخرين، مثل عمليات تبادل العملات الافتراضية.


وفي أيار / مايو 2017، نشرت اللجنة غفسك اقتراحها بشأن الإطار التنظيمي لمعاهدة قانون التصاميم الصناعية. من هذا المسودة الأولى، يبدو أن اللائحة لن تنطبق على الشركات التي اضطلعت بمكاتب إيكو، ولكن غفك يدرس مجموعة مطابقة من المبادئ التوجيهية للتعامل مع & # x201C؛ ترويج وبيع الرموز المميزة. & # x201D؛


وفي سياق التعبير عن تصريحات الهيئات الرقابية من الحكومات الأخرى، كتب غفك في إعلان الجمعة أن بعض الرموز قد تكون مؤهلة كأوراق مالية & # x2013؛ وعلى هذا النحو، فإن تلك الرموز ستخضع للقوانين القائمة. وأوضحت الوكالة الإشرافية أيضا أن الرموز يمكن أن تعمل بطرق أخرى (كطريقة للوصول إلى سلعة أو خدمة). استكشفت إيثنوس سابقا سمات مختلفة وتصنيف القطع النقدية، والرموز، والأوراق المالية. في الوقت الراهن، غالبا ما تقع الرموز في منطقة رمادية قانونية، لذلك هذا التمييز هو علامة واعدة من سلطة مالية أخرى.


وأغلق المجلس غفسك إعلانه مع ملاحظة تحذيرية للمستثمرين رمزية. وقد حذرت الوكالة من أن المخاوف المتعلقة بالقائمة مثل التقلبات، والتقلبات، والإفصاحات، والقدرة على المخاطرة، قد حذرت من أن المشاريع الجديدة تتسم بمضاربة عالية وخطورة، وغالبا ما يتم تمويل المراحل المبكرة من قبل المستثمرين ذوي الخبرة. & # x201D؛ ومع ذلك، فإن جبل طارق، وهو ملاذ ضريبي ملحوظ، يسير على خطى بلدان أخرى (مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وتايلند) التي كانت تقوم برصد تطورات كريبتوكيرنسي.


ماثيو دي سيلفا.


مثل ما تقرأ؟ تابعونا على تويتر ETHNews_ لاستقبال أحدث لجنة جبل طارق للخدمات المالية، وتبادل أو غيرها من محافظ إثريوم والتبادلات الأخبار.


عملة معماة.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


تلتزم جبل طارق بإدخال لوائح بلوكشين بحلول يناير 2018.


هذا هو معلما رئيسيا لعملية بدأت في عام 2014 مع إنشاء جبل طارق لمجموعة عمل كريبتوكيرنسي.


أعلنت حكومة جبل طارق يوم الجمعة أنها الآن على الطريق الصحيح لتوفير اليقين التنظيمي في مجال بلوكشين بحلول يناير كانون الثاني عام 2018. وقد تم تصميم التشريع لتوفير إطار تنظيمي فعال وآمن ومبتكرة للشركات التي تمارس أنشطة لا تخضع على خلاف ذلك لتنظيم .


هذا هو معلما رئيسيا لعملية بدأت في عام 2014 مع جبل طارق & # 8217؛ s إنشاء مجموعة عمل كريبتوكيرنسي.


علق ألبرت إسولا مب وزير التجارة قائلا: "يسرني ويسعدني أن أقدم هذا التشريع على قدم المساواة اليوم بعد فترة طويلة من التفكير والتشاور والمراجعة مع الصناعة والخبراء في هذا المجال. وإنني أشعر بامتنان كبير لفريق العمل المعني بمعاهدة قانون قانون البراءات، وسيان جونز، ونيكي غوميز، والفريق العامل في لجنة جبل طارق للخدمات المالية، والأفراد الذين شاركوا بإخلاص في رؤيتهم في إنشاء هذا الإطار. وأعتقد أن هذا اإلطار سيوفر فرصة اقتصادية قوية طويلة األجل عبر العديد من المجاالت الرئيسية لاقتصادنا. وكان رد الفعل الدولي على مبادرتنا إيجابيا إلى حد كبير، وأكد من جديد قدرتنا على الأخذ بالتغيير في بيئة آمنة ومنظمة؛ لقد فعلنا ذلك من قبل وسنفعل ذلك مرة أخرى. ويضع إطار معاهدة قانون التصاميم موقع جبل طارق بوصفه ولاية قضائية تسهل الابتكار مع ضمان استمراره في تحقيق أهدافه التنظيمية والاستراتيجية ".


وقالت سامانثا باراس، المديرة التنفيذية للجنة الخدمات المالية بجبل طارق: "إن نشر اليوم يضع جبل طارق في صدارة تنظيم شركات تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة، وهو مثال رائع لما يمكن تحقيقه من خلال زيادة التعاون بين الصناعة والحكومة والمنظم. وأعتقد حقا أن هذا الإطار التنظيمي يدل على أن الهيئات التنظيمية يمكن أن مواكبة مع التكنولوجيا دون خنق الابتكار وحماية المستهلكين وخلق بيئة آمنة تنظيما جيدا التي التكنولوجيا المالية يمكن أن تزدهر ".


أخبار ذات صلة.


في نهاية المطاف عودة: بيتكوين SegWit2X شوكة المقرر 28 ديسمبر.


سويسكوت الآن تقدم أربع كريبتوكيرنسيز جديدة للتجارة.


جبل طارق تعيين لتقديم ترخيص للشركات بلوكشين.

No comments:

Post a Comment