Monday 19 March 2018

كيفية فهم الرسوم البيانية الفوركس


كيفية قراءة مخطط شمعة.


بواسطة ووكر انكلترا.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة بارزة ومفيدة في سوق الفوركس فتح وأسعار الإغلاق تحديد هيئة الشموع والفتات. الشموع متعددة قد تتطور أنماط مفيدة في التداول.


ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية لمتداول الفوركس الفني من الرسوم البيانية للسعر؟ سوف تصورك للسعر يساعد في نهاية المطاف تشكيل آرائكم من الاتجاهات، وتحديد إدخالات، وأكثر من ذلك. مع هذا في الاعتبار يصبح من الأهمية بمكان للغاية لفهم ما تراه على مراقبة التداول الخاص بك. في كثير من الأحيان يتم التخطي عن الرسوم البيانية الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان التي تختلف اختلافا كبيرا من الرسم البياني الشريطي أكثر تقليدية والرسوم البيانية رينكو أكثر غرابة التي قد تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل الشمعدانات، وغالبا ما يجد التجار أنهم قادرون على تحديد بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لم يتمكنوا من التعرف بسرعة قبل مع أنواع أخرى من الرسوم البيانية.


وبادئ ذي بدء، يحتاج التجار إلى فهم كيفية قراءة الشموع بدقة قبل إضافتها إلى إستراتيجية تداول قائمة. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان!


كيفية قراءة الشموع.


تمثل الصورة أدناه تصميم شمعدان نموذجي. هناك ثلاث نقاط محددة (فتح، وثيقة، الفتائل) التي تستخدم في إنشاء شمعة السعر. النقاط الأولى التي نحتاج إلى النظر فيها هي الشموع مفتوحة وأسعار قريبة. هذه النقاط تحديد حيث بدأ السعر واختتمت لفترة مختارة، وسوف بناء الجسم من شمعة. إذا كنت تعرض مخططا يوميا على سبيل المثال، فإن هذه النقاط تمثل سعر الإغلاق اليومي والإغلاق. من المهم أن نلاحظ لون الجسم من الشمعدان (الأحمر لأسفل والأزرق لأعلى). ومع ذلك، يمكن أن تساعدنا الشمعدانات في التعرف بسرعة إذا كان السوق يتداول أعلى أو أقل لفترة زمنية محددة.


بعد ذلك لدينا فتائل الشموع لدينا، والتي قد يشار إليها أيضا باسم الظل الشموع. هذه النقاط حيوية لأنها تظهر الحدود القصوى في فترة رسمية محددة. يتم التعرف على الفتائل بسرعة كما أنها أرق بصريا من الجسم من الشمعدان. هذا هو المكان الذي قوة الشموع يصبح واضحا. الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على إبقاء العين على زخم السوق وبعيدا عن ثابت من الأسعار المتطرفة.


يستخدم في التداول.


كما ترون الآن، الشمعدانات هي سهلة لقراءة مع القليل من الممارسة. بمجرد فهم الأساسيات، لديهم القدرة على فتح مجموعة من الفرص التجارية. في حين أن التاجر قد لا يستخدم تحليل الشموع وحدها في استراتيجياتها، والمهنيين الفوركس استخدامها لاستخدامها لقياس معنويات السوق واتجاه السوق. الآن بعد أن كنت معتادا على أساسيات الخطوة التالية هي مواصلة التعلم من خلال مراجعة أنماط شمعة، مثل نمط التجتاح الصاعد، والتي يمكن استخدامها في الملتحمة مع سوق تتجه قوية.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس. الدليل النهائي للمبتدئين.


الأساسية والتقنية والكمية. هناك عدد من الطرق التي يستخدمها تجار الفوركس للتنبؤ بتحركات أزواج العملات. ويركز بعض التجار على الأخبار، وأسعار الفائدة والمتغيرات الاقتصادية في حين أن البعض الآخر يفضلون استخدام أدوات الرسم البياني بك والمؤشرات لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم.


جدول المحتويات.


ومع ذلك، بغض النظر عن طريقة التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة مخطط الفوركس - هناك & # x27؛ s لا الهروب منه. لحسن الحظ، أنشأنا هذا الدليل المفصل لمساعدتك على البدء.


يجب عليك الزحف قبل أن تتمكن من المشي. В وفوركس الرسم البياني لا يختلف †"تحتاج أولا إلى فهم جيد للأساسيات، قبل أن تتمكن من التقدم إلى الاشياء المتقدمة.


هيا بنا نبدأ.


أفكار السوق والأفكار التجارية من تاجر المهنية.


ما هو الفوركس؟


الفوركس قصيرة ل вЂ~foreign exchangeЂЂ ™ †"لعبة شراء وبيع العملات المختلفة في سوق الصرف الأجنبي.


وفي سوق الصرف الأجنبي العالمي، يحدد تجار التجزئة والمستثمرون والمضاربون والمؤسسات القيمة النسبية لتحويل عملة إلى عملة أخرى عن طريق شراء أزواج العملات.


إنها سوق ديناميكية وسائلة مع دوران يومي يتوقع أن يزيد عن 5.3 مليار تريليون دولار.


كيفية قراءة عملة الاقتباس؟


الفوركس هو عمل التحويل، ومنذ كنت دائما مقارنة قيمة عملة واحدة إلى أخرى، الفوركس هو دائما В نقلت في pairs. В В.


على سبيل المثال، يظهر الاقتباس من ور / أوسد كم عدد الدولارات التي ستحصل عليها مقابل يورو واحد.


وتسمى العملة الأولى القاعدة؛ والثاني يسمى الاقتباس. عند شراء زوج العملات، يمكنك شراء العملة الأساسية، وبيع العملة الاقتباس. بسيط.


ما هو بيب؟


القطعة الأكثر شعبية من المصطلحات المستخدمة من قبل تجار الفوركس قد حصلت على أن تكون متواضعة вЂ~ نقطة †™.В В.


نقطة هو مجرد وحدة كنت تعول الربح أو الخسارة in. В В.


عادة، يتم نقل أزواج الفوركس إلى أربعة منازل عشرية (0.0001).В و вЂ11†™، أربع مسافات بعد 0، هو ما يشار إليه باسم pip. В В.


إذا كان المتداول يشتري الباوند / دولار غبب / أوسد مقابل 1.6000 ثم في وقت لاحق يبيعه ل 1.6020، وهذا هو الفرق من 0.0020 أو 20 نقطة.


والاستثناء من ذلك هو أزواج الين (أي أوسد / جبي)، والتي يتم نقلها فقط إلى مكانين عشريين. وفي هذه الحالة، يشار إلى النقطة الثانية بعد 0 بالنقطة.


الآن بعد أن كنت & # x27؛ إعادة تصل إلى سرعة، يتيح الانتقال إلى ما كنت حقا ل، كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس.


ما هو الرسم البياني فوركس؟


أفو فوريكس تشارت هو مجرد رسم بياني لسعر الصرف بين العملات.


وهو يبين كيف تغير سعر صرف زوج العملات مع مرور الوقت.


على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أعلاه (اليورو مقابل الدولار الأمريكي) كيف تقلب سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي مع مرور الوقت.


يمكن رسم مخططات الفوركس لمجموعة متنوعة من أزواج العملات، من أزواج رئيسية مثل ور / أوسد و غب / أوسدب إلى أزواج بسيطة مثل أود / كاد و نزد / JPY. В.


الخيار لك.


كيف تعمل الأطر الزمنية لخطوط الفوركس؟


يعتمد مقدار الوقت المعروض على الرسم البياني على الإطار الزمني المحدد الذي تحدده.


افتراضيا، يتم تعيين مخططات الفوركس الخاصة بنا يوميا (1D) timeframes. В.


ما يعنيه هذا هو أن كل نقطة على الرسم البياني، سواء كان خط أو شمعة أو شريط يمثل بيانات التداول ليوم واحد.


إذا كنت تريد تغيير الإطار الزمني إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة، فإن كل نقطة على الرسم البياني تمثل الآن 60 دقيقة من قيمة بيانات التداول. المثال التالي:


مع معظم أدوات الرسم البياني الفوركس مجانا يمكنك اختيار لعرض الأطر الزمنية من منخفضة تصل إلى 1 دقيقة على طول الطريق تصل إلى شهر واحد. إذا كنت تحصل على برامج أكثر تقدما الرسم البياني، يمكنك عرض الأطر الزمنية أقل.


أنواع الرسوم البيانية فوركس.


وقد طور تجار الفوركس عدة أنواع من مخططات الفوركس للمساعدة في تصوير بيانات التداول.


أنواع الرسم البياني الثلاثة الرئيسية هي السطر والشريط والشمعدانات.


بالنسبة لتجار الفوركس، يبدو أن الرسوم البيانية الشمعدانية هي المفضلة لدى الحشد، ومن السهل معرفة السبب.


وبالمقارنة مع الرسم البياني الخطي، الذي يظهر سعر إغلاق لإغلاق، تظهر الرسوم البيانية شمعدان أربعة أضعاف كمية من المعلومات، وعرض إغلاق، فتح، انخفاض وانخفاض سعر فترة معينة.


من خلال وجود هذه المعلومات الإضافية، يمكنك دراسة вЂ~ كيف انتقلت الأسعار †™ على مدى فترة من الزمن مقارنة فقط لرؤية حيث أغلق السعر.


وتسمى الأجزاء الحمراء والخضراء من الشمعة вЂ~body†™.В.


جسم الشمعة يمثل الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعملة لفترة زمنية معينة.


إذا كان سعر فتح الشمعة أقل من سعر الإغلاق، فإن لون شمعة الجسم باللون الأخضر. إذا كان العكس يحدث، وسعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق ثم لون الجسم شمعة isВ red. В.


وتسمى الخطوط السوداء فوق وتحت الشموع вЂ~wicks†™ أو вЂ~shadows†™.В.


تمثل الفتائل أعلى وأدنى الأسعار التي تم التوصل إليها خلال الفترة الزمنية المحددة.


نظرة عامة على مؤشرات الفوركس.


العملات الرسم البياني مساعدة المتداولين تقييم سلوك السوق، ومساعدتهم على تحديد أين ستكون العملة في المستقبل.


للمساعدة في فهم حركات العملة المبينة على الرسم البياني، قام التجار بتطوير عدد من الأدلة البصرية المختلفة لمساعدتهم على المؤشرات.


هناك مئات من أنواع مختلفة من مؤشرات ترادينغوب وضعت لتغطية كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية، من الاتجاه التالي ل يعني انعكاس.


نغطي أدناه بعض المؤشرات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار العملات.


البولنجر باند.


أشرطة البولنجر هي عصابات تقلب وضعت x الانحرافات القياسية حول المتوسط ​​المتحرك. التي وضعتها جون بولينجر، وتوسع العصابات في فترات من التقلبات المتزايدة وضيقة عندما تقلب تنخفض.


من منظور تقليدي، وتستخدم العصابات لتسليط الضوء على ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء.


على سبيل المثال، إذا خرقت حركة السعر النطاق العلوي، فمن المتوقع أن يعود السعر إلى متوسطه، أو في هذه الحالة المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​= 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (20 سما).


النطاق العلوي = 20 سما بالإضافة إلى الانحراف المعياري لمدة 20 مضروبا في 2.


النطاق الأدنى = 20 سما ناقص الانحراف المعياري لمدة 20 مضروبا في 2.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


وضعت من قبل J. ويليس وايلدر مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس اتجاه وسرعة تحركات الأسعار.


ويقارن المؤشر بين تحركات الأسعار التصاعدية في سعر الإغلاق والتحركات الهبوطية في سعر الإغلاق على مدى فترات زمنية معينة. الفترة الافتراضية، التي اقترحها وايلدر، هي 14 فترة.


رسي = 100 †"100 / (1 + رس) В.


حيث يساوي رس متوسط ​​الربح مقسوما على متوسط ​​الخسارة.


متوسط ​​الربح = [(مجموع المكاسب على مدى 14 فترة / 14) السابقة * 13 + مكسب حالي] / 14.


متوسط ​​الخسارة = [(مجموع الخسائر على مدى 14 فترة / 14) السابقة * 13 + خسارة حالية] / 14.


خط متوسط ​​متحرك بسيط.


سما أو المتوسط ​​المتحرك البسيط هو المؤشر الأكثر شيوعا على مخططات الفوركس.


وتستخدم المتوسطات المتحركة لأنها تساعد على تقلبات الأسعار على نحو سلس خلال فترة معينة، مما يعطي المتداول صورة أوضح للاتجاه حركة السعر.


سما = مجموع أسعار الإغلاق / عدد الفترات.


كيفية إنشاء مخطط.


مخططات محطة التداول هي سهلة الوصول وبسيطة للتنقل. في هذا الفيديو، يجب علينا كيفية الحصول على الرسوم البيانية التي تحتاج إليها.


لإنشاء مخطط، انقر على هذا الزر أعلى المنصة. حدد زوج العملات، الفترة الزمنية، التي تخبرك كم البيانات التي تمثلها كل نقطة على الرسم البياني، والمدى الزمني المطلوب. سيؤدي تحديد "فتح ضمن محطة التداول" إلى فتح المخطط في علامة تبويب جديدة داخل المنصة. سيؤدي إلغاء تحديد المربع إلى فتح المخطط في نافذة منفصلة، ​​مما يمنحك مساحة أكبر للعمل فيها.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)

No comments:

Post a Comment