Tuesday 20 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة w2


وحدة الأسهم المقيدة.


ما هي "وحدة الأسهم المقيدة"


وحدة الأسهم المقيدة هي التعويض الذي يقدمه صاحب العمل إلى موظف في شكل أسهم الشركة. لا يحصل الموظف على المخزون فورا، ولكنه يحصل عليه بدلا من ذلك وفقا لخطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. يتم تعيين وحدات الأسهم المقيدة (رسو) قيمة سوقية عادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها في أي وقت.


انهيار "وحدة الأسهم المقيدة"


على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة خاصة وتأمل أنها ستبقى موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم جزءا من تعويضها ك 500 وحدة رسو، بالإضافة إلى راتب ومزايا سخية. تبلغ قيمة أسهم الشركة 40 دولارا للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو المحتملة بقيمة 20،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 500 سهم، فإنه يضع لهم على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد سنة واحدة من العمل، سوف مادلين الحصول على 100 سهم. بعد عامين، 100 آخرين، وهلم جرا حتى تلقت كل 500 سهم في نهاية خمس سنوات. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى في الواقع أكثر أو أقل من 20،000 $.


وبالتالي، فإن رسو، تعطي مادلين حافزا ليس فقط للبقاء مع الشركة على المدى الطويل، ولكن لمساعدته على أداء جيدا بحيث أسهمها سوف تصبح أكثر قيمة. في الواقع، مادلين تقرر عقد الأسهم حتى انها تتلقى كل 500، وعند هذه النقطة سهم الشركة بقيمة 50 $ و مادلين يتلقى 25،000 $، ناقص قيمة الأسهم التي تم حجبها لضريبة الدخل والمبلغ المستحق في الضرائب على الأرباح الرأسمالية. ومع ذلك، إذا كانت مادلين قد غادرت الشركة بعد 18 شهرا، وقالت انها لم تتلق سوى 100 سهم التي تؤمن بعد عام واحد. وكانت قد سقطت ما تبقى من 400 سهم للشركة.


الأسهم (الأسهم) - دليل تقنيات تدقيق التعويضات (أغسطس 2015)


المزيد في الملف.


ملاحظة: هذا الدليل هو الحالي من خلال تاريخ النشر. وبما أن التغییرات قد تحدث بعد تاریخ النشر والتي من شأنھا أن تؤثر علی دقة ھذه الوثیقة، لیس ھناك أي ضمانات بشأن الدقة الفنیة بعد تاریخ النشر.


ما هو التعويض القائم على حقوق الملكية؟


ويشمل مصطلح "التعويض القائم على حقوق الملكية" أي تعويض يدفع إلى الموظف أو المدير أو المتعاقد المستقل الذي يستند إلى قيمة الأسهم المحددة (عموما، رصيد رب العمل الذي قد يكون مؤسسة أو شراكة). وتشمل أمثلة التعويضات القائمة على حقوق الملكية تحويلات الأسهم وخيارات الأسهم وأوامر الأسهم والأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة وخطط الأسهم الوهمية وحقوق تقدير الأسهم وغيرها من الجوائز التي تستند قيمتها إلى قيمة الأسهم المحددة.


أين تجد معلومات عن التعويض القائم على حقوق الملكية.


خلال عملية الفحص الأولي، يعتبر استعراض الملفات ذات الصلة مع لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) والوثائق الداخلية لدافعي الضرائب مكانا جيدا للبدء. وقد يساعد استعراض هذه الوثائق في تحديد الأفراد الذين قد يحصلون على تعويض قائم على أساس الإنصاف.


وتشمل الوثائق ذات الصلة لأغراض التعويض المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم النموذج 10-K (التقرير السنوي) و ديف 14A (بيان الوكيل النهائي) والنموذج 4 (بيان التغييرات في الملكية المفيدة). الأفراد الذين تم تحديدهم في تقارير لجنة الأوراق المالية والبورصات يعتبرون المديرين التنفيذيين والمديرين بموجب قانون تبادل الأمن القسم 16 (ب). وبمجرد تحديد القسم 16 (ب) من المديرين التنفيذيين والمديرين الذين لديهم ترتيبات تعويض على أساس حقوق الملكية، ينبغي التأكيد على ما إذا كانت جميع التعويضات المتعلقة بخطط التعويض المختلفة قد أبلغت إلى المتلقي (على استمارة الفرد W-2 أو النموذج 1099 (ميسك) وأن الضرائب المفروضة على العمل قد تم حجبها ودفعها. إذا لم يتم الاعتراف بالتعويض الممنوح للبند 16 (ب) التنفيذيين بشكل صحيح، قد تحتاج إلى توسيع نطاق التدقيق إلى المديرين التنفيذيين الآخرين، والمديرين والموظفين وفقا لذلك. مساعدة أخصائي ضريبة العمل واستعراض التعويضات & أمب؛ ینبغي النظر في المواقع الإلکترونیة لمجموعة الممارسات الخاصة بالفوائد (كاب).


يمكن تحميل ملفات سيك من موقع المجلس الأعلى للتعليم.


وترد أدناه مناقشة للطلبات المقترحة من لجنة الأوراق المالية والبورصة والوثائق الداخلية المحتملة لدافعي الضرائب.


وثائق المجلس الأعلى للتعليم.


نموذج 10-K هو التقرير السنوي المقدم إلى المجلس الأعلى للتعليم ويقدم قائمة كاملة من القسم 16 (ب) المديرين التنفيذيين والمديرين، والتعويض التنفيذي، والملكية الأمنية لبعض الملاك المستفيدين والإدارة. يتضمن النموذج 10-K البنود 10 و 11 و 12 والإشارات إلى العروض التكميلية المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم والتي قد تحتوي على خطط تعويض إضافية للمديرين التنفيذيين. وقد تتضمن خطط التعويض هذه خيارات الأسهم، والمخزون المقيد، وأنواع أخرى من التعويضات القائمة على حقوق الملكية. ويمكن أن تناقش الخطط منح الخيارات والاستحقاق في حالة حدوث تغيير في السيطرة (أي الاندماج أو الاستحواذ على الشركة). ويمكن أيضا تطبيق تغيير في مخصصات الرقابة على الشراكات التي يتم تداولها بشكل عام والتي توفر العدالة للموظفين.


ديف 14A (بيان وكيل وفقا للقسم 14A من المجلس الأعلى للتعليم)، المعروف باسم بيان الوكيل النهائي أو بيان الوكيل السنوي، هو أسهل مكان للبحث عن معلومات عن التعويض التنفيذي. یتم إرسال بیان البروكسي ھذا إلی المساھمین المسجلین قبل الاجتماع السنوي وقد یحتوي علی معلومات حول خیارات الأسھم المحددة وخطط التعویض للمدیرین التنفیذیین. وهو أكثر تفصيلا من النموذج 10-K ويقدم تفاصيل محددة عن عدد من الخيارات الممنوحة وسعر الممارسة الإجمالية في إطار مختلف الخطط.


إن جدول التعويضات الموجزة، الذي تم العثور عليه في بيان الوكيل النهائي، هو حجر الزاوية في الإفصاحات المطلوبة من المجلس الأعلى للتعليم بشأن التعويضات التنفيذية. ويقدم جدول التعويضات الموجزة، في مكان واحد، لمحة شاملة عن ممارسات الشركة في الأجور التنفيذية. ثم يتبع جدول التعويضات الموجزة جداول وإفصاحات أخرى تحتوي على معلومات أكثر تحديدا عن مكونات التعويض عن آخر سنة مكتملة. ويتضمن هذا الإفصاح معلومات عن منح خيارات الأسهم وحقوق تقييم الأسهم وجوائز خطة الحوافز طويلة الأجل وخطط المعاشات التقاعدية وعقود العمل والترتيبات ذات الصلة. كما يحتوي بيان الوكيل النهائي على مناقشة التعويض والتحليل (سد & أمب؛ A)، وهو ما يفسر جميع العناصر المادية لبرامج التعويض التنفيذي للشركة.


للوفاء بمتطلبات إعداد التقارير المالية، يجب على الشركة تقدير قيمة التعويض القائم على حقوق الملكية في وقت المنح. ولأغراش ضريبية، ل يتم اإدراج التعويضية على اأضاس حقوق امللكية كتعويض حتى تاريخ الضتحقاق اأو تاريخ ممارضتها) بناء على نوع التعويض القائم على حقوق امللكية املضدر (. فالفوارق الكبيرة شائعة. جداول الأسهم المعلقة في نهاية السنة وتمارين الخيار والأسهم المكتسبة قد توفر نظرة ثاقبة على أين تنشأ التناقضات.


وغالبا ما يتم تضمين خيارات الأسهم وغيرها من خطط الحوافز القائمة على الأسهم كمعارض ملحقة بطلبات لجنة الأوراق المالية والبورصات في السنة التي دخلت فيها الخطة حيز التنفيذ (يتم تضمين الخطة بشكل عام في تقرير التنمية المالية 14A لاستعراض المساهمين في تلك السنة). على سبيل المثال، "خطة الأسهم والحوافز لعام 2004" غالبا ما تكون متاحة في ديف 14A 2004. وبالنسبة لشركات السنة المالية، يمكن إرفاق الخطط بالدفعة 14 ألف للسنة التقويمية السابقة. قد يشير مصطلح "خيارات الأسهم الحافزة" (إيسوس) إلى أن الشركة تقدم تعويضات الأسهم التي تهدف إلى الامتثال ل إيرك §422. قد يشير مصطلح "خطة شراء أسهم الموظفين" إلى أن الشركة تقدم تعويضات الأسهم التي تهدف إلى الامتثال للفقرة 434 من إيرك. راجع القسم الخاص بخيارات األسهم النظامية للحصول على مزيد من المعلومات.


يتم استخدام النموذج S-3 (بيان التسجيل) من قبل الشركات للإفصاح عن المعلومات المالية الهامة.


ويقدم النموذج 4 (بيان التغيرات في الملكية المفيدة) معلومات عن التصرف في المخزون إما عن طريق البيع أو النقل. قد تشير هذه المعلومات إلى ما إذا كانت األسهم قد تم تحويلها إلى شراكة أسرية أو كيان آخر يسيطر عليه المساهمون أو المسؤولون أو المديرون.


المستندات الداخلية.


قد تتضمن عقود العمل معلومات إضافية عن أنواع التعويضات الممنوحة للموظفين، بما في ذلك الحق في المشاركة في خطط تعويض محددة على أساس حقوق الملكية مثل منح خيارات الأسهم، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم، الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم / الجوائز المقيدة ، أو غيرها من البنود على أساس قيمة الأسهم المحددة. من المهم مراجعة هذه العقود، حتى لو كانت المحتويات مكررة للمعلومات الواردة في ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصة.


يجب مراجعة محاضر اجتماعات مجلس اإلدارة ولجنة التعويضات لتحديد األنشطة المتعلقة باعتماد خطط تعويض الحوافز والمنحة أو منح أسهم أو خيارات أو تعويضات أخرى على أساس حقوق الملكية. وينبغي طلب التقارير التي تصدرها لجنة التعويضات وعرضها على مجلس الإدارة لأنها قد توفر نظرة ثاقبة على أي تعويض قائم على حقوق الملكية.


يجب على الفاحص التحقق من أن الخطط التي يمكن بموجبها منح الخيارات القانونية تمت الموافقة عليها من قبل مجلس اإلدارة والمساهمين. خطط خيار الأسهم النظامية تتطلب موافقة المساهمين خلال 12 شهرا قبل أو بعد اعتمادها من قبل مجلس الإدارة. وتشمل الخيارات القانونية خيارات أسهم الحوافز (إسو) والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين (إسب). وهناك أيضا قواعد موافقة المساهمين فيما يتعلق بالحد من الاستقطاع بموجب إيرك §162 (m). باستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح بموجب الفقرة §162 (م) من إيرك، لا توجد متطلبات موافقة المساهمين بموجب قانون الإيرادات الداخلية لخيارات الأسهم غير القانونية، الأسهم المقيدة، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، أو خطط الأسهم الوهمية. لمزيد من المعلومات انظر دليل تقنية التدقيق (أتغ) بشأن إيرك §162 (m).


يجب على الفاحص أيضا التحقق من أن دافعي الضرائب لم يلغ أو خفض القروض المقدمة إلى المديرين التنفيذيين لهم لممارسة الخيارات أو شراء الأسهم المقيدة. إن إلغاء القروض أو التخفيضات مقبولة بقدر ما يتم إدراجها كتعويض إضافي وتخضع لضرائب قانون التأمين الاتحادي (فيكا)، وقانون ضريبة البطالة الاتحادية (فوتا)، وحجب ضريبة الدخل الاتحادية (فيتو). انظر لائحة الخزانة (البند رقم 81.34 (ج) وحكم الإيرادات (مراجعة الحكم) 2004-37. وبدون إدراجها في أجور المديرين التنفيذيين، يجب على الفاحص أن ينظر فيما إذا كان خصم الشركات مسموحا به. انظر إيرك §83 (h). ويمكن أيضا أن تطبق العقوبات على الإيداع غير الصحيح للأثاث W-2 وتأثيثه بموجب إيرك § § 6721، و 6722، و / أو 6674. ويرد أدناه مناقشة إضافية بشأن انخفاض القروض المستخدمة للحصول على مخزونات أصحاب العمل في إطار القضايا المحتملة.


نقل الأسهم والجوائز.


تحديد ما إذا كان قد تم نقل المخزون فعلا. يعتبر السهم "نقل" فقط إذا كان الموظف لديه مخاطر وفوائد المالك. النقل لا يتوقف فقط على استلام الأسهم.


تحديد ما إذا كانت الشروط التالية موجودة:


هل يتمتع الموظف أو المتعاقد المستقل بحق التصويت والتوزيع؟


هل تفرض قيود على الأسهم في عقود العمل أو خطط الأسهم أو غيرها من الوثائق؟ هناك العديد من أنواع القيود، ولكن مثال واحد سيكون تقييدا ​​على بيع أو نقل الأسهم من قبل الموظف.


إذا تمت تصفية المؤسسة، هل يحق للموظف أو المقاول المستقل توزيع التصفية؟


هل يحق للموظف أو المقاول المستقل الحصول على ربح أو خسارة بناء على الزيادة أو النقصان في قيمة السهم؟


Treas. ريج. § 1.83-3 (أ) تحتوي على عدة معايير وأمثلة لتحديد ما إذا كان قد حدث نقل. على سبيل المثال، إذا كان مقدم الخدمة (أي موظف أو مقاول مستقل) يدفع ثمن الأسهم مع ملاحظة غير متعلقة بالمخاطرة (ملاحظة حيث لا يتحمل الموظف أي مسؤولية شخصية)، فإن الصفقة قد لا تكون تحويلا للسهم، ولكن بدلا من ذلك، قد يعتبر خيار شراء الأسهم في المستقبل لأن مقدم الخدمة لم يجعل أي استثمار وليس لديه خطر الخسارة. إذا انخفض السهم في القيمة، يمكن لمقدم الخدمة أن يقرر عدم دفع المذكرة والتخلي عن الأسهم. وفي هذه الظروف، لم يتكبد مقدم الخدمة خطورة وجود مالك مفيد إذا انخفضت قيمة العقار بشكل كبير.


تحديد ما إذا كان هناك نقل لخيارات الأسهم لشخص ذي صلة. إن نقل خيارات الأسهم التعويضية إلى الأشخاص ذوي الصلة (من الموظف أو المقاول المستقل) هو "معاملة مدرجة". وينبغي أن ينظر الفاحص في إصدار طلب وثيقة المعلومات عن الملاجئ الضريبية وأيضا مراجعة الإشعار 2003-47، 2003-2 كب 132 ل معلومات إضافية عن هذا النوع من المعاملات المدرجة.


تحديد ما إذا كان هناك انخفاض في سعر شراء مذكرة تستخدم للحصول على مخزون صاحب العمل. ومن الناحية التاريخية، قام بعض أرباب العمل، في أسواق الأسهم المتدهورة، بتخفيض الرصيد المستحق لمذكرة الاستدعاء (وهي مذكرة يكون لدى الدائن فيها القدرة على تحمل المدين شخصيا مسؤولية السداد) صادرة عن رب العمل للموظف، وذلك ترضيا لسعر ممارسة وهو خيار للحصول على أسهم صاحب العمل. ضمن ترياس. ريج. الفقرة 1-83-4 (ج)، إذا ألغيت في وقت لاحق مديونية تعاملت على أنها "مبالغ مدفوعة" (لأغراض الفقرة 83 من القانون الإيراني، أو غفرت أو استوفت) بمبلغ أقل من مبلغ هذه المديونية، التي لا يتم دفعها في الواقع، في الدخل الإجمالي لمقدم الخدمة للسنة الخاضعة للضريبة التي يحدث فيها الإلغاء أو الغفران أو الرضا. وتخفيض الرصيد القائم من المذكرة يؤدي إلى إيرادات التعويض للموظف والأجور تخضع فيكا، فوتا، و فيتو.


ويعتقد بعض دافعي الضرائب خطأ أن مثل هذا التخفيض هو تعديل سعر الشراء بموجب إيرك §108 (e) (5). وفي حالة تطبيق المعيار إيرك § 108 (ه) (5)، فإن الموظف لن يعترف بالدخل عند تخفيض الرصيد القائم للمذكرة، بل سيعدل بدلا من ذلك أساس الممتلكات الأساسية (المخزون المكتسب). وفي هذه الحالة يكون تخفيض الرصيد غير المسدد للمذكرة وسيلة لدفع تعويض من صاحب العمل إلى الموظف، وأي دخل ناتج عن هذا التخفيض ليس دخل من تصريف المديونية للموظف، وبالتالي فإن لجنة القانون الدولي § 108 (ه) (5). انظر القس رول. 2004-37.


تحديد ما إذا كانت قد أجريت أي انتخابات عملا بالفقرة 83 (ب) من لجنة التحقيق الدولية وأن تطلب سجلات للتحقق من هذه الانتخابات. وتسمح الانتخابات بموجب الفقرة 83 (ب) من قانون الأحوال الجوية (إيرك) بتلقي ضريبة على ممتلكات مقيدة عند نقل الملكية بدلا من الوقت الذي تستهلك فيه الممتلكات (في وقت لاحق عندما تكون القيمة أعلى). ويجب أن يتم الانتخاب في موعد أقصاه 30 يوما من تاريخ نقل الملكية إلى مقدم الخدمة دون أي تمديدات. وعموما، يتم التعامل مع هذه االنتخابات من خالل إدارة الرواتب. كما أن االنتخابات وفقا للفقرة 83) ب (من الميثاق هي أيضا شائعة عندما يتلقى الفرد مصلحة في شراكة أو يحصل على حقوق الملكية قبل قيام الكيان بإجراء طرح عام أولي) إيبو (. انظر الإجراء الخاص بالإيرادات (Rev. بروك.) 93-27 أند Rev. 2001-43. انظر Rev. 2012-29 لإجراء انتخابات نموذجية وفقا ل إيرك §83 (b).


وينبغي أن يتحقق الفاحص من أن ضرائب العمل قد تم حجبها بشكل صحيح فيما يتعلق بالممتلكات المقيدة التي أجريت بموجبها الفقرة 83 (ب) من القانون إيرك، إن أمكن. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الفاحص التحقق من أن خصم الشركات يطابق المبلغ المتضمن (إن وجد) في دخل مقدم الخدمة.


الانتخابات وفقا ل §83 (b) إيرك وخيارات الأسهم. وفي بعض الأحيان، قد يحاول مقدم الخدمة إجراء انتخابات وفقا للفقرة 83 (ب) من إيرك بشأن استلام خيارات الأسهم. وتكون االنتخابات فيما يتعلق بأي خيار باطلة ألن إجراء االنتخابات وفقا للفقرة 83) ب (من االتحاد األوروبي إيرك قد يتم فقط فيما يتعلق بالممتلكات التي تم نقلها. والخيارات بدون قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة (فمف) ليست ممتلكات بالمعنى الوارد في الفقرة 83 من الميثاق. ومع ذلك، إذا كان المخزون الذي تم شراؤه عملا بممارسة الخيار عرضة لخطر كبير من المصادرة، يجوز لمقدم الخدمة إجراء انتخاب لجنة القانون الدولي §83 (ب) فيما يتعلق بالمخزون المستلم وفقا لممارسة الخيار.


تحديد ما إذا كان هناك خطر كبير من المصادرة يعتمد على الحقائق والظروف. وبصفة عامة، لا توجد مخاطر كبيرة للمصادرة إلا إذا كانت الحقوق في الممتلكات المنقولة مشروطة، بصورة مباشرة أو غير مباشرة، على الأداء المستقبلي (أو الامتناع عن الأداء) للخدمات الجوهرية من قبل أي شخص، أو عند حدوث شرط يتعلق ب الغرض من النقل. ولا تعتبر الممتلكات محولة إذا كانت معرضة لخطر كبير من مصادرتها، وفي وقت نقلها، تبين الوقائع والظروف أن شرط المصادرة من غير المرجح أن ينفذ. راجع ترياس. ريج. §.83-3 (c) لتعريف وأمثلة على المخاطر الكبيرة للمصادرة.


إذا كان هناك نقل للممتلكات، يجب على الفاحص تحديد ما إذا كان هناك خطر كبير من المصادرة، وإذا كان الأمر كذلك، ينبغي الاعتراف بالتعويض بمجرد انقضاء الخطر الكبير للمصادرة (على افتراض عدم إجراء الانتخابات وفقا ل § 83 (ب) إيرك كان مصنوع). ويحق للشركة الحصول على خصم مماثل (انظر الفقرة 83 (ح) من الاتفاقية إيرك) ما لم يرفضها إيرك §§ 162 (m) أو 280G.


القسم 16 ب التنفيذيين.


الأفراد (الأفراد) المؤهلين كمدير تنفيذي بموجب القسم 16 (ب) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 يمكن أن يخضع لرفع الدعوى إذا باع السهم في ربح في غضون ستة أشهر بعد شراء السهم. وتعامل حقوق هؤلاء الأفراد في الممتلكات على أنها معرضة لخطر كبير للمصادرة وعدم إمكانية نقلها إلى وقت أبكر من (1) انتهاء فترة الستة أشهر هذه، أو (2) اليوم الأول الذي يبيع فيه هذا العقار في الربح لن تخضع الفرد لتناسب بموجب المادة 16 (ب) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934.


الفاصل الزمني القيود هي قيود أخرى غير القيود المفروضة على عدم انقضاء المدة (انظر أدناه) وتشمل القيود التي تنطوي على خطر كبير من المصادرة. ويؤدي تقييد "الفاصل الزمني" إلى منع نقل المخزون المقيد حتى تاريخ محدد يمكن بعده بيع السهم فورا مثل اشتراط أن يقوم الموظف بأداء الخدمات لمدة سنة واحدة. راجع ترياس. ريج. §1.83-3 (ط).


إن القيود غير الفاصلة لن تنقضي مطلقا وتتطلب من حامل الأسهم بيع أو عرض البيع، والسعر بسعر محدد بموجب صيغة. وهي لا تعتبر مخاطر كبيرة من المصادرة وعدم تأجيل الاعتراف الدخل، وبالتالي، مزود الخدمة يعترف الدخل فورا عند منح ويسمح للشركة خصم. ولا يتوقف تقييد عدم الانقطاع على أداء مقدم الخدمة للخدمات لعدد محدد من السنوات. وبدلا من ذلك، سوف ينتهي التقييد عند وقوع حدث معين مثل تغيير السيطرة أو إنهاء الخدمة أو وفاة مقدم الخدمة. والقيود الشائعة على عدم انقضاء المدة (عادة مع صاحب عمل غير عام) هي عندما يطلب صاحب العمل من الموظف بيع السهم إلى صاحب العمل بالقيمة الدفترية كلما رغب الموظف في التصرف فيه لأي سبب من الأسباب. وفي هذه الحالة، ستعتبر القيمة الدفترية فمف عند تحديد المبلغ المدرج كتعويض في إجمالي دخل مقدم الخدمة. سوف يعترف الموظف بالتعويض عن الفرق بين القيمة الدفترية وأي مبلغ مدفوع للسهم. انظر إيرك §83 (d) أند ترياس. ريج. §§ 1.83-3 (h) و 1.83-5.


توزيعات الأرباح من الأسهم المقيدة. إذا تلقى موظف أو مقاول مستقل أرباحا أو إيرادات أخرى من أسهم مقيدة غير مقيدة إلى حد كبير، تعتبر المبالغ تعويضا إضافيا للفرد ويجب إدراجها في الدخل، وتخضع لضريبة العمل، ويمكن أن تكون قابلة للخصم من قبل الشركة. راجع ترياس. ريج. §§ 1.83-1 (a) (1) و 1.83-1 (f)، مثال (1). ومع ذلك، إذا أجرى الموظف انتخابا وفقا للفقرة 83 (ب) من برنامج إيرك، فإن توزيعات الأرباح تعامل كإيرادات توزيعات أرباح بدلا من التعويض. وبمجرد أن تغطى جائزة الأسهم المقيدة، يتم التعامل مع توزيعات الأرباح كإيرادات توزيعات أرباح بدلا من التعويض.


القضايا المحتملة التي تتضمن خيارات الأسهم.


من أجل تحديد ما إذا كان هناك مشكلة مع خيارات الأسهم، يجب على الفاحص تحديد نوع من خيار الأسهم التي يتلقاها الفرد. وعموما، فإن الخيارات التي يتلقاها المديرون التنفيذيون تسمى "الخيارات غير القانونية". ويملك أصحاب العمل حرية أكبر بكثير في منح الخيارات غير القانونية مقارنة بالخيارات القانونية. تتضمن الخيارات القانونية خيارات الأسهم التحفيزية (إيسوس) كما هو موضح في إيرك §422 والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب) كما هو موضح في إيرك §423.


وتشمل خيارات الأسهم القانونية إسو والخيارات الممنوحة بموجب إسب التي يمكن أن تمنح فقط للموظفين. ولا تؤدي ممارسة الخيارات القانونية إلى دخل (تعويض) أو ضريبة دخل إلى الموظف، ولا يجوز لصاحب العمل أن يحصل على تعويض عن التعويض. لا تنطبق ضرائب العمالة مثل فيكا، فوتا، و فيتو على ممارسة إسو أو إسب الخيار. انظر الإشعار 2002-47، 2002-2 سب 97 (تم تقديم هذا الإشعار للوقف الاختياري لتقييم فيكا، فوتا، و فيتو سواء في ممارسة خيار الأسهم القانوني أو التصرف في الأسهم التي حصل عليها موظف وفقا ل (أ) (22) و 3306 (ب) (19) و 421 (ب) و 423 (ج). وللاطلاع على المعلومات المتعلقة بضرائب العمالة، انظر الإشعار 2002-47.


وينبغي أن يقوم الفاحص بمراجعة شروط الخيار القانوني والتحقق من أنه ليس من المسموح به أن يعامل بأي طريقة أخرى غير خيار الأسهم النظامية. وإذا سمح للسلطة التنفيذية بتحويلها إلى شيء آخر غير خيار قانوني، فإن الخيار يعتبر خيارا غير قانوني للأوراق المالية، رهنا بالتعويضات المالية (فكا) و فوتا و فيتو في وقت التمرين (المراجع في حكم 78-185، 1978 -1 سب 304).


يحدث التصرف المؤهل عندما يحتفظ الموظف بالسهم لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة. إذا تم الوفاء بمتطلبات فترة الحيازة المحددة، فإن الموظف يعترف بأرباح رأس المال (أو الخسائر) عند التصرف في المخزون (ولكن لا يزال هناك خصم لصاحب العمل).


وتنطبق القواعد الخاصة على التصرف المؤهل للمخزون المكتسب بموجب خطة الشراء الفردية إذا كان سعر ممارسة الخيار أقل من سعر سهم فمف عند منح الخيار. ويقر الموظف في الفقرة 434 (ج) من ميثاق إيرك بإيرادات التعويضات التي تقل عن:


الزيادة في القيمة الرأسمالية للسهم في تاريخ التصرف فيه على المبلغ المدفوع للسهم، أو.


زيادة الحصة في تاريخ منح الخيار على سعر الممارسة.


وإذا لم يكن سعر الخيار ثابتا وقابلا للتحديد في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، فسيتم حساب سعر الخيار كما لو كان الخيار قد مارس في تاريخ المنح. راجع ترياس. ريج. § 1،423-2 (k) (1). ولا يخضع هذا الدخل للتعويضات في فيكا أو فوتا أو فيتو. انظر الإشعار 2002-47. إن أي مكسب إضافي من التصرف في السهم يتميز بأنه مكسب رأسمالي. انظر إيرك §423 (c). ولا يحصل صاحب العمل على خصم ضريبي مقابل التعويض الذي يعترف به الموظف بموجب هذه القاعدة الخاصة. راجع ترياس. ريج. §1.423-2 (ك) (1) (ج).


ويؤدي عدم الوفاء بمتطلبات فترة االحتفاظ إلى التخلص من المخزون الذي تم شراؤه من خالل ممارسة خيار األسهم النظامية. في هذه الحالة، الموظف لديه تعويض (الدخل العادي) في تاريخ التصرف غير مؤهل يساوي الفرق بين سعر ممارسة و فمف من الأسهم الأساسية في تاريخ ممارسة الرياضة. وإذا كان المخزون قيد النظر مقيدا (أي أنه معرض لخطر كبير بالمصادرة)، فإن الدخل هو الفرق بين سعر الممارسة و فمف في تاريخ انقضاء هذا التقييد. وفي حالة التخلي عن الأهلية، يحق لصاحب العمل الحصول على خصم مقابل مقابل.


وفقا للكينز. ريج. §1.6041-2 (أ) (1)، فإن التعويض من التصرف غير المؤهل يعتبر أجورا، وينبغي الإبلاغ عنها في استمارة الموظف W-2، وهي قابلة للخصم على عائد ضريبة دخل صاحب العمل. ومع ذلك، فإن الدخل من عدم أهلية التصرف لا يخضع ل فيكا أو فوتا أو فيتو. وللاطلاع على المعلومات المتعلقة بضرائب العمالة، انظر الإشعار 2002-47.


هناك حد سنوي قدره 100،000 $ على قيمة إسو للموظف التي قد تصبح قابلة للممارسة للمرة الأولى خلال أي سنة تقويمية. انظر إيرك §422 (d). يتم تحديد هذا الحد على أساس فمف من الأسهم في الوقت الذي يتم منح الخيار وليس في الوقت الذي سترات الخيار. وإلى الحد الذي يمكن فيه ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي للمرة الأولى (اليوم الأول الذي يتجاوز فيه مبلغ ال 000 100 دولار)، يعامل المبلغ الزائد الذي يتجاوز 000 100 دولار كخيار غير قانوني، رهنا بجميع قواعد ضريبة العمل التي تحكم تلك الخيارات. في وقت ممارسة الرياضة، وهذا يؤدي إلى الدخل العادي للموظف وخصم الأجور لصاحب العمل. راجع ترياس. ريج. §1.422-4 للقواعد المتعلقة بقاعدة 100،000 دولار. انظر إيرك §422 (c) (5) للقواعد الخاصة لمالك 10٪.


بالنسبة للخیارات الممنوحة بموجب إسب، لا یسمح لأي موظف بتکوین الحق في شراء مخزون صاحب العمل الذي یتجاوز 25،000 دولار أمریکي من القیمة الدفتریة للمخزون (تحدد عند منح الخیارات) لکل سنة تقویمیة یکون الخیار فیھا مستحقا. انظر إيرك §423 (b) (3) أند ترياس. ريج. §1.423-2 (ط).


إعداد التقارير وقواعد الإيداع.


بالإضافة إلى إصدار النموذج W-2، يكون لدى صاحب العمل شرط الإبلاغ عن المعلومات بموجب القانون رقم 6039 إيرك بعد ممارسة الخيار القانوني. تطلب لجنة إيرك §6039 من الشركات تقديم بيان مكتوب لكل موظف في أو قبل 31 يناير من السنة التالية للسنة التي يطلب فيها الكشف عن:


نقل الشركة من الأسهم وفقا لممارسة الموظف لل إسو. و.


تسجل المؤسسة (أو وكيلها) أول نقل للملكية القانونية لحصة من الأسهم التي حصل عليها الموظف عملا بممارسة خيار إسب الوارد في الفقرة 434 (ج) من إيرك.


يتم تسجيل نقل المخزون إلى الموظف وفقا لممارسة الأيزو بعد 31 ديسمبر 2009 في النموذج 3921. وفيما يتعلق بممارسة خيار بموجب إسب بعد 31 ديسمبر 2009، فإن نقل المخزون إلى الموظف على النموذج 3922. كما يتطلب إيرك §6039 الشركات لتقديم عائد المعلومات مع مصلحة الضرائب.


وتؤدي خيارات الأسهم غير النظامية عموما إلى الدخل العادي والأجور في تاريخ ممارسة التمارين أو التصرف فيها (المراجع في القاعدة 78-185). ويحق للمؤسسة عموما الحصول على خصم مناظر بموجب الفقرة 83 (ح) من برنامج إيرك، ما لم يتم رفضها بموجب البندين § 162 (m) و 280 G. وقد تخضع الخيارات غير القانونية التي لها سعر ممارسة أقل من قيمة فمف في تاريخ المنحة ("خيار مخفض") إلى البند 409A من إيرك. انظر اللوائح النهائية بموجب إيرك §409A.


ولا تخضع خيارات الأسهم غير النظامية إلى الاستثناءات من الأجور المنصوص عليها في الفقرة 3121 (أ) (22) أو 3306 (ب) (19) من المركز الإيراني، ولا تخضع للوقف الاختياري بموجب الإشعار 2002-47. وتنطبق قواعد خاصة على خيار مع فمف يمكن التحقق منه بسهولة. وبصفة عامة، يمكن للشركة تقديم تقرير خيار الأسهم غير النظامية التي يجب أن تظهر، من قبل الموظف، وتاريخ منح الخيار، وتاريخ ممارسة، والضرائب على العمل حجب ونوع المعلومات العودة مفروشة. يمكن استخدام هذا التقرير للتوفيق بين الخصم الضريبي على الإقرار الضريبي للشركة الجدول م -3 إلى الاستمارات W-2 الصادرة للموظفين. وينبغي الإبلاغ عن تعويضات الموظفين السابقين في الاستمارة W-2. ينبغي طلب تسوية لبعض من التمارين الكبيرة لإيرادات الخيار المبلغ عنها للموظف في الإطار 1 والمربع 12، الكود V من النموذج W-2. ويجب اتخاذ خطوات إضافية للتوفيق بين الاستقطاعات والسنة المناسبة للشركات التي لها نهاية سنة مالية. وقد تشير الاختلافات في التسويات إلى مسألة ضريبة الدخل أو العمالة.


إذا تم تقديم الخيارات إلى المديرين، تأكد مما إذا كان النموذج 1099 قد صدر. وينبغي الإبلاغ عن هذا الدخل من الدخل على أساس الإقرار الضريبي الفردي للمدير (مثل الجدول جيم أو على السطر 21، الإيرادات الأخرى)، إلى جانب ضريبة العمل الحر عند ممارسة التمارين أو التصرف فيها.


تحديد أن جميع فيكا المناسبة، فوتا، و فيتو تودع. إذا كانت ضرائب العمل تساوي أو تزيد عن 100 ألف دولار في أي يوم خلال فترة الإيداع، فإن الشركة مطالبة بإيداع الضريبة في اليوم المصرفي التالي، بغض النظر عما إذا كانت مودعة شهرية أو شبه أسبوعية. إذا كانت هناك تعديلات كبيرة على الجدول M-3 للخيارات التي تمت ممارستها وإذا لم يتغير جدول الإيداع، يرجى التشاور مع أخصائي ضريبة العمل للحصول على إرشادات بشأن متابعة احتمال فشل عقوبة الإيداع بموجب الفقرة §6656 من إيرك.


أنواع أخرى من التعويضات القائمة على الأسهم.


خطة الأسهم الوهمية هي ترتيب يتم بموجبه تحديد المبالغ المؤجلة بالرجوع إلى أسهم "فانتومية" افتراضية من أسهم صاحب العمل دون إصدار الأسهم الفعلية للموظف على الإطلاق. ووفقا لشروط الترتیب، یحق للموظف أن یحصل فقط علی نمو في قیمة المخزون بین الوقت الذي یمنح فیھ صاحب العمل أسھم الوهمية والوقت الذي یقوم فیھ الموظف بتحویل الأسھم. وبدلا من ذلك، يحق للموظف الحصول على كامل قيمة السهم وكذلك أي أرباح مدفوعة من وقت منح صاحب العمل الأسهم الوهمية. ولا يحتفظ صاحب العمل بأسهم فعلية للمخزون للموظف، ولكن وفقا لشروط الخطة، يجوز أن يدفع للموظف أسهما فعلية أو نقدا في وقت الصرف.


على الرغم من اسمهم، فانتوم مخططات الأسهم هي غير مؤهلة التعويض المؤجلة (نودك) الترتيبات، وليس ترتيبات المخزون. وتنص المادة 3 (3) (2) من قانون الأحوال المدنية (إيرك) على أن الترتيب هو عقد وطني إذا كان للموظف حق ملزم قانونا في السنة التقويمية للقيمة النقدية لعدد معين من الأسهم التي يتعين دفعها في سنة تقويمية لاحقة. وعادة ما يكون للفرد الحق في الحصول على القيمة النقدية لعدد الأسهم الوهمية التي قيدت لحساب الفرد عند انتهاء خدمته. وينبغي على الفاحص أن يحدد ما إذا كانت الشركة تنخرط في مثل هذه الممارسات، وإذا كان الأمر كذلك، يجب الحصول على فهم لشروط الترتيب. انظر اللوائح النهائية بموجب إيرك §409A.


يتناول إيرك §3121 (v) (2) معالجة بعض التعويضات المؤجلة & أمب؛ ترتيبات تخفيض المرتبات على وجه التحديد معاملة بعض خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة. Treas. ريج. § 31.3121 (v) (2) -1 (b) (4) (2) تناقش الخطط والترتيبات والفوائد التي لا تنص على تأجيل التعويض مثل خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم وحقوق حقوق الملكية الأخرى. Treas. ريج. § 31.3121 (v) (2) -1 (b) (5) مثال 8 يوفر قاعدة توقيت خاصة للتعويض المؤجل غير المؤهل، والتي قد تشمل مخزون الوهمية. وبموجب قاعدة التوقيت الخاصة فإن فمف من الأسهم الوهمية هي الأجور في ذلك الوقت الممنوحة لحساب الموظف (عندما يكون مستحق). إذا كان "يؤخذ في الاعتبار" عند حسابه لحساب الموظف، ثم أي تقدير في قيمة الأسهم ليس أجور فيكا عندما التنفيذية النقدية من المخزون الوهمية. ومع ذلك، فإن هذا التقدير هو الدخل للموظف وتخضع ل فيتو.


حقوق تقدير الأسهم هي طريقة أخرى لتعويض الموظفين أو المقاولين المستقلين. اإن تقدير حقوق امللكية هو ترتيب خالل فرتة حمددة يكون للموظف احلق يف احلسول على القيمة املرتفعة ملخزون رب العمل من خالل سرف اأو ممارسة الريال السعودي. يمكن للموظف الاستفادة فقط من التقدير في قيمة السهم. وبالتالي، فإن الحدث الخاضع للضريبة لا يحدث حتى ممارسة سار. إن المبلغ المستلم عند ممارسة حقوق السحب الخاصة يمكن أن يكون في دخل الموظف، ويشكل أجورا، ويخلق خصم لصاحب العمل في ذلك الوقت. انظر القس رول. 80-300، 1980-2 C. B. 165، Rev. رول. 82-121، 1982-1C. B. 79، أند ترياس. ريج. §1.451-2 (أ). حقوق تقدير الأسهم ليست تعويضات مؤجلة تخضع لقاعدة توقيت خاصة بموجب إيرك §3121 (v) (2). راجع ترياس. ريج. §31.3121 (v) (2) -1 (b) (4) (إي) أند نوتيس 2005-1. ومع ذلك، إذا كانت شروط سار تحد من المبلغ الذي قد يحصل عليه الموظف عند ممارسته، فقد حكمت مصلحة الضرائب الأمريكية على الدخل بشكل بناء في السنة الضريبية التي تم فيها بلوغ الحد الأقصى. انظر حکم الرسائل الخاصة 8104119. بالإضافة إلی ذلك، فإن الموظف الذي یخلف عن ممارسة الریال السعودي قد تلقی بشکل بنَّاء قیمة المخزون في نھایة فترة ولایتھ. انظر بلر 8120103.


وحدات الأسهم المقيدة هي غير مضمونة وعود غير ممولة لدفع النقدية أو الأسهم في المستقبل وتعتبر تعويضات مؤجلة غير مؤهلة تخضع إيرك §§ 3121 (v) (2)، 451 و 409 A. وعادة ما تمثل وحدة الأسهم المقيدة حصة واحدة من المخزون الفعلي. وحدات الأسهم المقيدة عموما لا تخضع للضريبة في المنحة إذا كانت تستوفي متطلبات، أو خلاف ذلك معفاة من، إيرك §§ 451 و 409A. وبشكل عام، ال يتم إجراء أي حدث خاضع للضريبة إال بعد استحقاق وحدة األسهم المقيدة. In addition, Restricted Stock Units are not considered property for purposes of IRC §83 since no actual property has been transferred, and therefore an IRC §83(b) election cannot be made with respect to the grant of a Restricted Stock Unit.


Restricted Stock Units Settled with Stock.


A Restricted Stock Unit payable in stock is similar to a Restricted Stock Award, except that the employer does not transfer the stock to the employee until the Restricted Stock Unit vests. Restricted Stock Units settled in stock are subject to IRC §§ 451 and 409A (unless they satisfy an exception) but are not subject to IRC §83 at grant. Restricted Stock Units settled in stock are subject to IRC §83 only when the stock is actually transferred to the employee. Typically, the value of the stock transferred is includable in the income of the service provider and a corresponding deduction allowed to the service recipient.


Restricted Stock Units Settled With Cash.


A Restricted Stock Unit payable in cash is an arrangement under which the employee has the right to receive the value of the unit on the date the unit vests. Restricted Stock Units payable in cash are never subject to IRC §83 because no property is ever transferred. The amount of cash received upon vesting of the Restricted Stock Unit is includible in income of the service provider and a corresponding deduction is allowed to the service recipient.


Stock Warrants are similar to stock options. They are certificates that allow the owner to purchase a specified number of shares, at a specified time, for a specified price. Stock options are normally granted to employees and other service providers, whereas warrants are typically granted to non-employees (including outside investors). They are typically options to purchase stock over a long period and are freely transferable instruments. See Black's Law Dictionary 1617 (8th ed. 2004). Generally, warrants are not compensatory for tax purposes; however, some options may be incorrectly referred to as “warrants.” Depending upon the facts and circumstances, the warrants are actually issued in exchange for performance of services and should be subject to taxation under IRC §83. In order to determine if proper tax treatment and consideration was given, a copy of the stock warrant agreement and underlying plan documentation (if any) should be obtained.


موارد إضافية.


Technical questions may be submitted to the Compensation & Benefits Issue Practice Group on the CAB IPG website. Examiners may utilize the website discussion forum or submit a formal request.


هل يتم تضمين جوائز الأسهم المقيدة على W-2؟


المزيد من المقالات.


ووفقا لمقالة نشرت في عام 2012 من قبل رويترز، فإن المزيد من أصحاب العمل يدفعون لموظفيهم جوائز الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم التي تنتقد بشدة. استنادا إلى قواعد المحاسبة في ذلك الوقت، الأسهم المقيدة لها تأثير مالي أقل على إيرادات الشركات من الخيارات الأسهم. إذا تلقيت جائزة أسهم مقيدة، يجب على صاحب العمل اتباع بعض القواعد عند الإبلاغ عنها في W-2 السنوي الخاص بك.


المعايير العامة.


عادة، لا تدفع الضرائب على منحة الأسهم الخاصة بك عند استلامها. ومع ذلك، يجب عليك دفع الضرائب عندما تكون الأسهم مكتسبة، وفي ذلك الوقت يتم التعامل مع قيمة أسهمك كدخل عادي. في صناديق الأجور الخاضعة للضريبة الخاصة بك W-2، صاحب العمل الخاص بك يتضمن الفرق بين قيمة المنحة الخاصة بك عند الاستحقاق وقيمتها السوقية العادلة ناقص أي دفعة قمت بها للمنحة عند استلامها.


خصم الضرائب.


يجب على صاحب العمل أيضا أن يتضمن الضرائب التي تم حجبها على القيمة السوقية العادلة للجائزة في كل من صناديق ضريبة الاستقطاع الخاصة بك W-2. عندما تنتهي أسهمك، يجب على صاحب العمل أن يحجب ضرائب الرعاية الطبية والضمان الاجتماعي من القيمة السوقية العادلة. عندما تتلقى فعلا الأسهم، صاحب العمل يحجب الضرائب الاتحادية والدولة وضريبة الدخل المحلية المعمول بها. في حالة حصولك على الإیصال ویتم استلامك للأسھم في نفس الوقت أو في نفس السنة، یجب أن تظھر بطاقة W-2 مبلغ میدیکیر والضمان الاجتماعي وضرائب الدخل الخاصة بك.


الضرائب الخاصة.


يمنحك القسم 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية خيار تعديل كيفية فرض ضريبة على الأسهم المقيدة. وبموجب هذا القانون، يضيف صاحب العمل القيمة السوقية العادلة للجائزة، باستثناء المبلغ الذي دفعته له، إلى إجمالي دخلك في الوقت الذي تتلقى فيه المنحة. یقوم صاحب العمل أیضا باقتطاع الضرائب من المنحة عند استلامھا. ولذلك، فإنك لا تدفع الضرائب عند استحقاق الأسهم أخيرا. في صناديق الأجور الخاضعة للضريبة الخاصة بك W-2 للسنة التي تلقيتها المنحة، صاحب العمل الخاص بك يتضمن القيمة السوقية العادلة للمنحة ناقص أي مبلغ قمت بدفع ثمنها. كما أنه يضع الضرائب الخاصة بك محتجزة في صناديق الضرائب الاستقطاع ذات الصلة من نفس W-2.


ويأتي الأسهم المقيدة في شكل منحة أسهم الشركة التي لا يمكنك بيعها أو تحويلها إلى أن يتم الوفاء بمتطلبات الاستحقاق. خلال فترة التقييد هذه، يحق لك الحصول على أرباح الأسهم. يجب على صاحب العمل تضمين أرباحك في التعويض الخاضع للضريبة الخاص بك على W-2 الخاص بك. يجب أن تتضمن صناديق الاستقطاع على W-2 الضرائب المحتجزة من مدفوعات توزيعات الأرباح. إذا اخترت القسم 83 (ب)، فإن أرباحك تخضع للضريبة فورا ويجب أن تظهر على W-2 للسنة التي تتلقى فيها دفعات الأرباح. إذا لم تكن قد اخترت القسم 83 (ب)، يتم دفع أرباحك والضرائب عندما يتم منح الأسهم الخاصة بك. في هذه الحالة، يجب أن تظهر على W-2 الخاص بك في السنة يتم منح الأسهم الخاصة بك.


البيانات الاختيارية.


في المربع 14، المسمى "غير ذلك" في W-2، قد يحدد صاحب العمل كمية الأسهم المقيدة في صناديق الأجور الخاضعة للضريبة. تشمل أجورك الخاضعة للضريبة جميع أشكال التعويض التي تلقيتها، بما في ذلك راتبك والمخزون المقيد. من خلال تحديد مبلغ المخزون الخاص بك في المربع 14، صاحب العمل يجعل من الأسهل بالنسبة لك لفهم كم من المبلغ في صناديق الأجور الخاضعة للضريبة يمثل الجائزة.


المراجع (8)


عن المؤلف.


غريس فيرغسون وقد كتبت مهنيا منذ عام 2009. مع 10 عاما من الخبرة في استحقاقات الموظفين وإدارة الرواتب، وقد كتبت فيرغسون على نطاق واسع حول الموضوعات المتعلقة بالعمل والتمويل. كاتب أبحاث كذلك، وقد نشرت في موسوعة حكيم ورسالة بيل وسائل الإعلام.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


محمي الأسهم المقيدة.


أكبر تاجر عبر الإنترنت في العالم، أمازون، يعرف كيفية البيع لموظفيه، وكذلك لعامة الناس. Amazon. co. uk تلاحظ أن جميع موظفيها يتم تخصيص عدد من الأمازون مقيدة وحدات الأسهم عندما ينضمون. كما ذهبت شركة ألتريا غروب، Inc. إلى هذا الطريق عندما أعلنت أنها قدمت جوائز أسهم في أسهم الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم الثابتة السعر. كما انتقلت شركة ديل كومبيوتر كورب، وشركة سيند كورب، وشركة دايملر كرايسلر أغ إلى الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم.


الأسئلة الشائعة عن الأسهم المقيدة.


إذا كانت لديك أسئلة حول جوائز الأسهم المقيدة كشكل محفز للتعويض، فاطلع على الأسئلة الشائعة حول الأسهم المقيدة. هناك أسئلة وأجوبة مقارنة حول خيارات الأسهم هنا.

No comments:

Post a Comment