Monday 12 March 2018

إعدادات ماكد للخيارات الثنائية


ماسد (60 ثانية)


المستوى: متقدم.


هل استراتيجية 60 ثانية ممكنة مع الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية لها أوقات انتهاء مختلفة والوسطاء يفعلون ما في وسعهم لتقديم المزيد والمزيد من الخيارات على المدى القصير: 60-، 30- أو حتى 15 ثانية. ويبدو أن الاتجاه هو: كسب بأسرع ما يمكن. هل من الممكن اتباع استراتيجية في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن؟ هل من الممكن الحديث عن التنبؤ بالحركات على الرسم البياني في غضون 60 ثانية؟


هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنك القيام به في غضون 60 ثانية. لا يمكنك حتى الشراب الشاي. لا يبدو مفاجأة أنه في حين يعتقد البعض أنه من المستحيل تماما التنبؤ بأي شيء في غضون دقيقة، يدعي آخرون أن تعديل المؤشرات والتفاعل بسرعة هو مفتاح النجاح وهناك أيضا أولئك الذين يثقون فقط السير التلقائي إلى إفعل ذلك. نحن نشجعك على اختبار الاستراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


ميزة الخيارات قصيرة الأجل هي القدرة على التعامل مع العديد من المعاملات في غضون يوم واحد. إذا أخذنا في الاعتبار اتجاه السوق القوي أو التحليل الأساسي وإشارات السوق القوية، ثم هذه الاستراتيجية قد تثبت نجاحها.


ومع ذلك، هناك أيضا الجانب الآخر: الأرباح السريعة قد يعني خسائر سريعة. استراتيجيات قصيرة الأجل هي لاعبين محنك الذين سبق لهم اختبارها باستخدام حساباتهم التجريبية.


كيفية استخدام استراتيجية 60 ثانية مع مؤشر ماسد؟


استراتيجية 60 ثانية يتطلب استخدام المؤشر الصحيح. الخيارات الثنائية المنصات لا تقدم العديد من الأسعار الرسم البياني الأدوات التحليلية، لذلك نحن بحاجة إلى استخدام خدمة مختلفة. إنه الحل الأمثل لأن الأسعار قد تختلف من منصة إلى منصة - خاصة عندما ننظر في منصات الخيارات الثنائية - ولكن بعض السماسرة يقدمون مثل هذه الخدمات، على سبيل المثال منصة MT4 (كلمفوريكس). نحن & # 8217؛ استخدام فريستوكشارتس التي توفر منصة متقدمة دون أي تسجيل أو تثبيت أي شيء.


نختار مادة العرض التي نريدها عند إطلاق المنصة (على سبيل المثال زوج العملات ور / أوسد) ونحدد الفترة الزمنية (على سبيل المثال دقيقة واحدة). ثم نضيف المؤشر المسمى ماسد، الذي ينبغي حساب وتحديد اتجاه الاتجاه الحالي. إنها أداة مستخدمة في التحليل الفني تتكون من سطرين: خط ماسد (الخط الأزرق) وخط الإشارة (الأبيض).


باستخدام خيار التعديل، وضعنا المؤشر:


إكسب متوسط ​​الفترة المتحركة - 3 ماسد قصير - 9 ماسد طويل - 20.


وينبغي أن تبدو كما يلي:


الآن، إذا كان خط الماكد (الخط الأزرق) يعبر خط الإشارة (الخط الأبيض) من الأسفل - فهذا يشير إلى اتجاه تصاعدي ومؤشر على أنه يجب عليك شراء الأصل. مثال:


للتأكد من أن هذا الاتجاه قد تم الاعتراف بشكل صحيح ونحن تحقق ما إذا كانت الشمعة تتماشى مع اتجاه الخط الأزرق.


عندما يكون العكس صحيحا (الخط الأزرق يعبر الخط الأبيض من أعلى) - فإنه يشير إلى أن الوقت قد حان لبيع الأصول وأن الاتجاه نحو الانخفاض:


باستخدام مؤشر ماكد مع تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية الأخرى.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية ببراعة مع تواريخ انتهاء الصلاحية الأخرى. وقد تم اختباره مع تواريخ انتهاء صلاحية 30 أو 120 ثانية، فضلا عن 5 دقائق منها. أزواج العملات الموصى بها: ور / أوسد، أوسد / كاد، نزد / أوسد.


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط مثالي (انقر)


مكافأة عيد الفصح والترويج من أوترادر.


رويلر المحدودة (24Option، غراندوبتيون، كيكوبتيون، 24FX) تغريمها سيسيك.


ستوكباير زيادة الحد الأدنى للإيداع.


سيسيك هو أكثر وأكثر تقييدا ​​للسماسرة الخيارات الثنائية.


تعزيز عيد الميلاد والمكافأة من أوبتيونتراد.


chrishart6501atgmaildotcom في 13 سبتمبر في: ثنائي وسطاء القائمة السوداء - قائمة احتيال.


لها وسيط وهمية أخرى. .


نيت في 23 يونيو في: وأضاف فينباري احتيال وسيط إلى القائمة السوداء لدينا.


لديهم الماضي متقطعا. مرتين أنا جعلت بضعة بوب على الصفقات، أول ر.


طن في 20 ديسمبر في: فينباري احتيال وسيط وأضاف إلى القائمة السوداء لدينا.


لا أحد يعرف كيف معا أموالك من فينباري ؟؟ .


إستراتيجية الخيارات الثنائية بناء على مؤشرين: ماسد و بولينجر باندز.


اليوم أود أن أعرض لكم واحدة استراتيجية بسيطة جدا، لكنها فعالة للخيارات الثنائية. لأنه يقوم على مؤشر التداول ماسد وسوف نقوم بتصفية إشارات كاذبة مع مؤشر آخر يسمى البولنجر باندز (في بعض المصادر سترى أنه دعا بب).


بادئ ذي بدء، اسمحوا لي أولا أن أعطيك شرحا موجزا عن كيفية عمل كل مؤشر تجاري ولماذا سنستخدمه.


مؤشر تداول ماسد.


ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. على الأرجح 99٪ منكم لن تعرف حتى ما يعني هذا وهذا موافق =) في كلمات بسيطة، مؤشر ماسد يساعدنا على العثور على نقاط على الرسم البياني التداول، حيث عكس الاتجاه. في الأساس، هذا كل ما نحتاجه عندما نتاجر بالخيارات الثنائية.


ومع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أصغر الإطار الزمني كنت تتداول مع، وأكثر سترى إشارات خاطئة. الإطار الزمني المثالي لتداول الخيارات الثنائية ماسد هو الرسوم البيانية اليوم. من أجل تجنب شراء خيار ثنائي خاطئ، ونحن سوف تصفية إشارات التداول ماسد مع مؤشر آخر - البولنجر باندز.


بولينجر باندز (بب)


في نهاية القرن العشرين، قدم جون بولينجر إلى مؤشر بولينجر باندز التجاري، مما يساعد التجار على فهم ما إذا كان السوق في ذروة البيع أو ذروة الشراء. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بهذه الشروط، ويمكنني أن أشرح في كلمات بسيطة: مع هذا المؤشر يمكننا أن نرى عندما عروض لشراء بعض الأصول قد جاوزت المبلغ المتوقع، وبالتالي، من المحتمل عكس الاتجاه. أو العكس بالعكس، فإنه يظهر لنا عندما بيع الأصول هو ضرب ذروته والاتجاه العلوي قريبا أن يأتي إلى العمل.


إستراتيجية التداول: ماسد + بولينجر باندز.


وباستخدام هذين المؤشرين التجاريين معا يمكننا أن نتبادل الخيارات مع الأطر الزمنية الأقصر ونحتفظ بنسبة عالية من الصفقات الناجحة (في المتوسط ​​ستجلب لك هذه الإستراتيجية ما يزيد قليلا عن 80٪ من الصفقات الناجحة).


على الصورة أعلاه ترى الرسم البياني مع تراكب من البولنجر باند على ذلك (سحابة خضراء) وتحت الرسم البياني يمكنك ان ترى مؤشر الماكد (استخدمت الإعدادات القياسية: 12، 26، 9).


يجب عليك شراء خيار ثنائي عند خط الماكد الأزرق يعبر البرتقالي (خط الإشارة). إذا خط ماسد عبرت خط إشارة من أعلى، يجب أن تتوقع أن يسقط السعر، وبالتالي يجب عليك شراء الخيار بوت. إذا خط الماسد الأزرق عبرت خط إشارة البرتقال من أسفل، وشراء الخيار كال كما السعر سوف تنمو. يجب عليك أيضا التحقق من الوضع مع البولنجر باندز. كلما كان السعر أقرب إلى بولينجر باند أقصر الاتجاه سيكون.


على سبيل المثال، عندما كان أول عبور للخطوط، كان السعر قريبا جدا من حدود بولينجر باندز وبالتالي يمكننا تقدير أن هذا الاتجاه سيكون قصير. مع الأخذ بعين الاعتبار أننا نتداول على الرسم البياني H1 (كل شمعة 1 ساعة)، وأود أن فتح خيار 1 ساعة. في جميع الحالات الأخرى يمكننا فتح الخيارات الثنائية مع وقت انتهاء أطول.


يرجى ملاحظة أنه من بين 6 صفقات، كان لدينا 5 الصفقات في المال (ملحوظ مع البيضاوي الأخضر).


يمكنك أن ترى من هذا المثال السريع أن ربحية استراتيجية الخيارات الثنائية هذه هي 83٪ +


كما ترون أنها بسيطة جدا لكنها فعالة استراتيجية الخيارات الثنائية. انها تناسب ليس فقط التجار المتقدمة، ولكن كذلك التجار بداية. لمحاولة الخروج لكم تحتاج فقط لفتح حساب التداول مع واحد من الوسطاء من اختيارك. سيكون توصيتي الشخصية فينماكس كما أن لديهم أوقات انتهاء الصلاحية الأكثر ملاءمة التي تناسب بشكل جيد هذه الاستراتيجية. حظا طيبا وفقك الله!


الوظائف ذات الصلة.


اترك تعليقا.


الخيارات الثنائية توب الوسطاء.


تداول الخيارات الثنائية.


الأكثر شعبية.


تتجه الآن.


قراءة المقال التالي.


على عكس الأصول التجارية الأخرى، يتم تداول العملات (أو الفوركس) 24/7. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية دون توقف، وهذا هو فرصة عظيمة لكسب المال حتى.


كيفية استخدام مؤشر ماسد في الخيارات الثنائية.


التحليل الفني هو نهج موضوعي لتقييم الأدوات المالية من خلال تحليل بيانات الأسعار وحجم التداول الناتجة عن الأنشطة في السوق. وبالنسبة للمحلل التقني، فإن القيمة الجوهرية للأصل لا تترتب عليه أية نتائج. ما هو أكثر قلقا بشأن هي الأنماط التي يمكن أن يميز من تحليله للبيانات التي لديه في متناول اليد. لمساعدة المحللين الفنيين مع مهمته، لديه تحت تصرفه الرسوم البيانية ومؤشرات فنية مختلفة.


في هذه المقالة، ونحن بصدد استكشاف كيفية استخدام مؤشر ماسد يمكن استخدامها لتداول الخيارات الثنائية. مؤشر ماكد هو مؤشر الزخم الذي يوضح العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. ويمكن استخدامه لتفسير الحالات التالية:


ماسد استراتيجية التداول القائمة على المؤشر.


هذه الاستراتيجية جيدة لخيار عادي / وضع الخيارات الثنائية وكذلك خيارات اللمس / لا اللمس. إن الهدف من إستراتيجية التداول القائمة على مؤشر الماكد هو تحديد عند أي وقت يتغير فيه اتجاه األصل.


شروط التداول للاستراتيجية.


ولكي تعمل الاستراتيجية، يجب الوفاء بالشروط التجارية التالية:


يجب أن يكون الأصل موجودا هناك تراجع طفيف من قبل الأصول إلى مقاومة مؤقتة أو مستوى دعم A 50 فترة إما (الخط الأحمر) كمؤشر متوسط ​​متحرك على المدى القصير. وسيعمل هذا إما كمؤشر إشارة. A 110 فترة إما (الخط الأزرق) كمؤشر على المدى الطويل. هذا المؤشر سوف يتضاعف كمستوى الدعم والمقاومة. الرسم البياني ماسد للإشارة إلى التغييرات في الاتجاه.


إعداد التداول.


للحصول على الإشارات المناسبة، ابحث عن مؤشر في الرسم البياني لماكد للتغيرات في الاتجاه. وفي الوقت نفسه، تأكد من أن أسعار األصول تتعافى عن أسعار الفائدة االئتمانية في نفس اتجاه االتجاه.


قم بتجارة المكالمات إذا:


50 فترة إما (الأحمر) فوق 110 فترة إما (الأزرق) أسعار الأصول ترتد من 50 فترة إما ماسد يظهر تغييرا في الاتجاه.


50 فترة إما (الأحمر) أقل من 110 فترة إما (الأزرق) أسعار الأصول تسحب من فترة 50 إما ماسد يظهر تغييرا في الاتجاه.


أوقات انتهاء صلاحية التجارة.


أما بالنسبة لوقت انتهاء الصفقات، فهذا يعتمد على الإطار الزمني للمخطط. عادة، ينبغي أن يحدد وقت انتهاء الصفقة 4 شمعدان بصرف النظر. على سبيل المثال، إذا كان المخطط الذي تستخدمه مخططا مدته 30 دقيقة، فقم بتعيين وقت انتهاء الصلاحية لمدة ساعتين على الأقل. وكإجراء احترازي، لا تتاجر بأكثر من 5٪ من إجمالي رأس مالك الاستثماري. لذا إذا كان الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 5 دولارات، يجب أن يكون لديك 100 دولار على الأقل في حساب التداول الخاص بك.


مؤشر الخيارات الثنائية ماسد.


جعل 1،000،000s في الشهر التداول مع شركائنا في مؤشر ثنائي الفوز!


ملامح مؤشر بو.


تعمل بشكل كامل من أجل: سلخ فروة الرأس (5 دقائق من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية دقيقة واحدة تداول قصير المدى (من 1 إلى 2 ساعة خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية 15 دقيقة تداول اليوم (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية ساعة واحدة تداول سوينغ (نهاية من خيارات انتهاء الأسبوع) من الرسوم البيانية 4 ساعات 83.5٪ معدل الفوز على أزواج العملات الأكثر سيولة شملت التنبيهات الصوتية عند إشارة لشراء خيارات وضع أو الاتصال متاح لتحسين الاستراتيجية والحصول على أفضل النتائج فمن الأفضل أن التجارة مع أزواج العملات الرئيسية (اليورو / الدولار الأمريكي، غب / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / كاد) هذا المؤشر سوف توفر أيضا إشارات ممتازة لمؤشرات الأسهم والذهب والنفط الخام والسائلة جدا مخازن.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر الخيارات الثنائية:


وكانت الفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي وضع مؤشر يستخدم المتوسط ​​المتحرك كإشارة ومؤشر زخم للربح من انعكاسات قصيرة الأجل.


كلما كان لدينا انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصاعد والزخم الصعودي وبناء ستحصل على إشارة بوي. عند سماع تنبيه الصوت ومشاهدة السهم الأخضر يجب عليك شراء خيار اتصال للأصل الذي تقوم بتحليله. *


كلما كان لديك انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي والزخم الهبوطي هو بناء سوف تحصل على إشارة بيع. كلما سمعت التنبيه الصوت ورؤية السهم الأحمر يجب عليك شراء خيار وضع للأصل كنت تقوم بتحليل. *


هنا لدينا استراتيجية العمل على الرسوم البيانية ساعة واحدة مع نهاية خيارات انتهاء اليوم.


هنا لدينا استراتيجية تعمل على الرسوم البيانية 15 دقيقة مع كل ساعة إلى 2 ساعات خيارات انتهاء الصلاحية.


وأخيرا لدينا مخطط 1 دقيقة مع خيارات انتهاء 5 دقائق.


* تذكر دائما لاختيار وقت انتهاء الصلاحية الموصى بها وفقا للإطار الزمني الذي تقوم بتحليل العمل السعر على.


كيف يجد المؤشر فرص تجارية ناجحة؟


ويستند هذا المؤشر إلى استراتيجية تستخدم الانعكاسات على المدى القصير لفرص التداول وبناء الزخم للتحقق من صحة الإشارات.


كما ترون من الأمثلة أعلاه، فإن هذا المؤشر إشارة قمم وقيعان لتجارة انعكاسات المتوسط ​​فضلا عن تصحيح بسيط في الاتجاه حتى تتمكن من التجارة في الواقع مع اتجاه السوق أيضا.


انها نهج المهنية للغاية للتداول لأن هذا النظام تجنب إشارات متضاربة في الأسواق تتجه. وهذا يعني أنك لن تحصل على إشارة شراء إلا إذا تم الكشف عن تصحيح عميق حقا أو أننا قد انتهينا مع هذه الخطوة وبدء موجة جديدة إلى الجانب الآخر.


الزخم هو المهم حقا للتجار بو لأنه على عكس موقف الفوركس العادي، في بو نحن بحاجة إلى اتجاه سريع في الأسواق بسبب انتهاء خياراتنا. هذا هو السبب في أن المؤشر أيضا لا تحقق من صحة أي إشارة دون زخم الحاضر.


ما هي نسبة الفوز - الخسارة في المؤشر؟


هذه الاستراتيجية لديها 83.5٪ الفوز، وهذا يعني أن لكل 10 الصفقات كنت مكان سوف تفقد 1.65 منهم.


وهذا يعني أن نسبة الفوز / الخسارة الحقيقية لهذه الإستراتيجية هي 6: 1 أو 600٪ إذا تم تطبيقها بشكل صحيح وفقط خلال ساعات عالية الحجم. *


ما هو عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر؟


يعتمد عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر على نسبة العائد من الوسيط. مع نسبة الفوز للفوز 6: 1 هذا المؤشر لديه دقة 83.5٪: إذا أخذنا عائد 81٪ على كل التجارة الفائزة من الوسيط الخاص بك يمكننا أن نتوقع عائد الاستثمار من 67.64٪ *


وهذا يعني أن كل 100 دولار مخاطرة بإشارات هذا المؤشر سوف تحقق ربحا قدره 167.64 دولار (صافي 67.64 دولار).


* هذه النتائج هي مزيج المؤشر نفسه والتداول خلال ساعات عالية الحجم (7:00 غمت إلى 17:00 غمت)


ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


ولأن هذا المؤشر يقوم على نظام تقني بحت فإنه يمكن تداوله على أي أصل مالي متاح. نوصي بتداول أزواج العملات الرئيسية والذهب والنفط الخام وحجم الأسهم الكبيرة (بابا، آبل، عب، توتر، فب، يهو، مسفت، الخ & # 8230؛)


نحن نعتقد أنه إذا كنت تحاول تداول الأسهم يجب عليك الانتظار 30 دقيقة على الأقل بعد جرس الافتتاح للسماح لبعض حجم في الأسواق.


ما هي الأطر الزمنية التي تعمل عليها؟


يعمل هذا المؤشر في أي إطار زمني متاح على منصة MT4 الخاصة بك. ومع ذلك نوصي الأطر الزمنية وأوقات انتهاء الصلاحية التالية لزيادة معدل الفوز الخاص بك:


(خيارات انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق) من الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة التداول على المدى القصير (من 1 إلى 2 ساعة من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة التداول اليومي (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية لمدة ساعة تداول سوينغ (خيارات انتهاء صلاحية نهاية الأسبوع ) من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات.


كيفية تثبيت المؤشر:


تحميل المؤشر وفتح مجلد التنزيلات الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى فتح مجلد MT4 الخاص بك.


بمجرد تنزيل المؤشر، انتقل إلى مجلد المؤشرات الموجود في مجلد MT4 الموجود في MT4 / MQL4 / المؤشرات.


بعد ذلك مجرد سحب وإسقاط ماكديسينالر من مجلد التحميل إلى مجلد مؤشر mt4.


هذا هو! مجرد فتح منصة MT4 الخاص بك وانتقل إلى علامة التبويب المؤشر، ثم انقر على العرف والعثور على ماكسيغنالر لاستخدامها على أي مخطط.


أدخل مفتاح الترخيص (يتم العثور على هذا عند النقر على ملفك الشخصي):


سيعمل المؤشر الآن عبر جميع الأطر الزمنية على منصة MT4 الخاصة بك!


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment