Monday 26 March 2018

متوسط العائد على النقد الاجنبى


فوركس مين ريفرزيون.
فوركس مين ريفيرزيون هو اختلاف في مؤشر القناة، عند استخدامه بشكل صحيح، يمكن استخدامه كما هو الحال في التداول اللحظي، وفي التجارة على المدى الطويل. الفوركس يعني انعكاس مناسبة لأي زوج من العملات، ولكن يمكن تحقيق أفضل النتائج عند التداول على أزواج العملات الرئيسية.
خصائص مؤشر انعكاس الفوركس.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى التخصصات وقت التداول: أي، أوصى M5 أو أعلى الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: الباري.
جوهر التجارة حسب مؤشر الفوركس يعني انحسار يكمن في اسمها. السعر، والوصول إلى خط القناة العلوي أو خط قناة أقل، ودائما حريصة على العودة إلى منتصف القناة. هذا النمط، ونحن سوف تستخدم للتداول على مؤشر الفوركس يعني الانقلاب.
افتح موضعا طويلا عندما وصل السعر إلى الحد السفلي (الأخضر) للقناة. الخروج عندما يعود السعر إلى منتصف القناة (الخط الأصفر).
افتح موضعا قصيرا عندما وصل السعر إلى الحد العلوي (الأحمر) للقناة. الخروج عندما يعود السعر إلى منتصف القناة (الخط الأصفر).
إذا وصل السعر إلى أعلى / أسفل السفلي (الأخضر / الأحمر) خط القناة، فهذا يعني إشارة أقوى. ولكن عليك أن تدخل في السوق عند الوصول إلى السطر الأول. لمزيد من التفاصيل، اقرأ الدليل الذي يمكن تنزيله أدناه.

رسي 25/75 يعني نظام الانعكاس.
يستخدم مؤشر رسي 25/75 ريفيرزيون سيستيم مؤشر القوة النسبية لقياس عندما يصبح السهم ذروة البيع خلال اتجاه صعودي أو ذروة شراء خلال الترند الهبوطي. ويهدف إلى جعل الصفقات السريعة التي تستمر فقط لبضعة أيام. وتبين الأدلة التاريخية أن النظام يمكن أن يكون مربحا على أكثر من 70٪ من صفقاته، بتسجيل ما يصل إلى 1٪ الربح على كل التجارة الإيجابية.
حول النظام.
وقد نشر هذا النظام من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز في كتابهم عالية الاحتمالات إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك. في هذا الكتاب، فإنها تشير إلى أن ضبط الفترة الزمنية لمؤشر القوة النسبية من معياره من 14 إلى 4 سوف تزيد بشكل كبير من حافة هذا المؤشر.
يستخدم النظام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم لتحديد الاتجاه على المدى الطويل. بعد ذلك، فإنه يشير إلى موقف طويل في أي وقت يكون فيه السوق في اتجاه صعودي له مؤشر القوة النسبية هبوطا أقل من 25. انه يخرج من هذا الموقف عندما يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 55. بالنسبة للسوق الهبوطي، يدخل النظام في موقف قصير عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 75 و يخرج هذا الموقف عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 45.
قواعد النظام.
الخروج قصيرة عندما:
نتائج الاختبار المسبق.
وفي كتابهم، قام كل من كونورز وفاريز باستعراض هذه الاستراتيجية عبر 20 صندوقا متقدما منذ بداية كل صندوق من صناديق الاستثمار الأوروبية حتى نهاية عام 2008. وكان هناك ما مجموعه 786 إشارة تجارية على الجانب الطويل الذي بلغ متوسطه 1.48٪ في التجارة. وبلغ متوسط ​​التداولات في المتوسط ​​6.2 يوما، و 82.2٪ من جميع الصفقات كانت الفائزين.
على الجانب القصير، تم تسجيل 383 صفقة. وحققت هذه الصفقات ربحا بنسبة 1.26٪ لكل صفقة، حيث بلغت قيمة كل صفقة تجارية 7.4 يوما، و 68.1٪ من تلك الصفقات كانت من الفائزين.
وتساءلوا عما إذا كان نشر النظام سيحرف أدائه، فقد قام المدون سانز بروفيت باختبار النظام من بداية عام 2009 حتى 5 سبتمبر 2012، حيث قام بتداول الإشارات الطويلة والقصيرة. وأظهرت النتائج أن النظام سجل عائد سنوي قدره 7.78٪ مع تراجع بنسبة 13.38٪. كما أشار إلى أن النظام حقق فائزين على 73.44٪ من صفقاته.
تحليل النظام.
وبالمقارنة مع أنظمة العائد المتوسط ​​الأخرى التي قمنا بتغطيتها، يبدو أن مؤشر القوة النسبية 25/75 سيستيم قادر على التفوق على 3 أيام عالية / منخفضة النظام، ولكن ليس نظام الانعطاف يوم متعددة. نتائج كل الأنظمة الثلاثة متشابهة جدا. وكلها تراكم أرباحا صغيرة من خلال الكثير من الصفقات السريعة، ولديها معدل ربح مرتفع جدا على تلك الصفقات.
المسألة مع هذا النظام هو نفسه مثل كل نظام العائد المتوسط ​​الأخرى، فإنه يترك لك مفتوحة لاتخاذ خسارة معوقة. في هذا الصدد، فإن هذه الأنظمة يعني انعكاس هي في الواقع مشابهة تماما لنظم مارتينغال. أنها تنتج دائما تقريبا الربح، إلا عندما يظهر بجعة سوداء حتى. مؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف سوف يعود إلى الوسط حيث يمكنك الخروج من التجارة، وعادة ما سوف تفعل ذلك بدلا بسرعة. ومع ذلك، كل ما يتطلبه الأمر هو مرة واحدة أنه لا يفعل & # 8217؛ t تماما للقضاء عليك.
أفكار لتحسين.
بالنسبة لكل من أنظمة العائد المتوسط ​​السابقة، اقترحت أن يكون من الغريب أن نرى كيف أن إضافة عنصر وقف الخسارة سوف تؤثر على النتائج. وينطبق الشيء نفسه على هذا النظام. وضع أمر وقف الخسارة لكل موقف من شأنه أن يسمح لك لحراسة الجانب السلبي الخاص بك، ومع ذلك نحن لا نعرف كم عدد الصفقات قد ضربنا توقف قبل أن تصبح في نهاية المطاف مربحة.
وقد ناقشت أيضا تداول نظام العائد المتوسط ​​كجزء من حزمة التي تتداول أنظمة متعددة. إذا كان عليك تقسيم عدد من الأنظمة المختلفة ومن ثم تحديد طريقة لتداول كل منها عندما تكون أكثر نجاحا، ربما يمكنك الحصول على ميزة. ومرة أخرى، يتطلب ذلك إجراء اختبارات مكثفة.
وهناك فكرة أخرى سأكون مهتما باختبارها ستضع حدا زمنيا لكل تجارة. سيكون من المثير للاهتمام استكشاف كم من الصفقات الخاسرة استمرت لفترة أطول من متوسط ​​طول التجارة. ربما يمكن أن نجد طولا كان يمكن أن يكون قد أخذ خسائر أصغر قبل أن تصبح خسائر أكبر.
سبي سبيل المثال.
الرسم البياني الحالي لل سبي يوفر مثالا رائعا لهذا النظام. و سبي أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، لذلك فهو في اتجاه صاعد. انخفض مؤشر القوة النسبية إلى 25 مرة مرتين في شهر يونيو. وكان كل من تلك الصفقات قد خرجت من الربح بعد بضعة أيام فقط مع تراجع مؤشر القوة النسبية فوق 55 مرة.
ضع في اعتبارك أن هذا مجرد مثال على حجم عينة صغير بشكل لا يصدق. ومن المؤكد أن النظام ليست مضمونة لأداء مثل هذا في كل مرة.

مقدمة لتعني تجارة الانعكاس و 4 أكبر التحديات.
المحتويات في هذه المقالة.
عادة ما يشار إلى تداول الإرتداد على أنه اتجاه مضادة أو عكس الاتجاه الذي يصف، كل أو أكثر، نفس النمط من نمط التداول. يتطلع متوسط ​​عائد التراجع إلى السعر الذي ابتعد كثيرا عن متوسط ​​سعره (المتوسط). متوسط ​​تاجر التراجع يبحث عن اتجاهات غير مستدامة.
على الرغم من أن معظم الناس يفضلون النهج الاتجاه التالي، لم أشعر بالارتياح مع عقلية الاتجاه الاتجاه العام وبدأت أبحث في اتجاه التداول انعكاس في وقت مبكر جدا. وغني عن القول، وأنا أحرقت عدة مرات في البداية منذ هذا النمط التداول ليست مناسبة للمبتدئين المبتدئين بسبب التحديات العاطفية والنفسية التي يطرحها على التاجر. في المقالة التالية، ونحن نلقي نظرة على متوسط ​​التداول انعكاس، ما هي الجوانب الأكثر إغفالا والتي التحديات تاجر التاجر يعني أن يتعامل معها.
متوسط ​​تداول الإرجاع - مقدمة موجزة.
كما ذكر أعلاه، يبحث متوسط ​​عائد التراجع عن فرص حيث يتحرك السعر بعيدا عن متوسطه (أو متوسطه) بشكل ملحوظ. عادة، يتم حساب متوسط ​​السعر باستخدام المتوسط ​​المتحرك وتطبيقه على المخططات. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أدناه الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ومتوسط ​​متحرك لمدة 50 فترة.
كما ترون، السعر يسحب كثيرا بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك الأزرق ثم يستقر الحق في العودة إليها. إذا كان هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، هو عليه. وبطبيعة الحال، فإن تلك الرسوم البيانية المتتالية مع الصفقات المثالية لا تخبر سوى نصف القصة.
اضغط للتكبير.
تظهر لقطة الشاشة أدناه نفس الإطار الزمني اليومي لزوج العملات ور / أوسد مع نفس المتوسط ​​المتحرك. ولكن هذه المرة، لقد ميزت كل التراجعات التي لم تجعله على طول الطريق إلى المتوسط ​​المتحرك. وبطبيعة الحال، إذا كنا ننظر أقرب، سيكون هناك العديد من الأوقات عندما حاول السعر الانعكاس، لكنه فشل. وبالتالي، فإن متوسط ​​التراجع هو أكثر من مجرد التداول إلى المتوسط ​​المتحرك ويتطلب إدارة صارمة جدا لإدارة الدخول، ونهج إدارة المخاطر وطابع مستقر عاطفيا لتجنب أشياء مثل الثأر التداول أو الإفراط في التداول.
اضغط للتكبير.
4 التحديات الرئيسية لمتوسط ​​التداول الإرجاع.
في ما يلي، ونحن نلقي نظرة على الجوانب التي غالبا ما يتم تجاهلها التي تجعل التداول يعني انعكاس أصعب مما يبدو للوهلة الأولى.
# 1 كيف يمكنك تحديد المتوسط؟
على الرغم من أن هذا يبدو واضحا جدا، فإن معظم التجار لا يفكرون أبدا في الآثار المترتبة على اختيارهم للمتوسط ​​المتحرك على تداولهم. دعونا نلقي نظرة أخرى على الرسم البياني ور / أوسد من أعلى. هذه المرة طبقنا متوسطين متحركين مختلفين: 100 المتوسط ​​المتحرك السلس (سما) باللون الأحمر و 50 سما باللون الأزرق. قد تبدو الاختلافات ضئيلة، ولكن بالنسبة لمتوسط ​​عائد التاجر، واختيار المتوسط ​​المتحرك الصحيح هو واحد من أهم القرارات، وهو أيضا شخصي جدا والفردي واحد. وهذه هي الاختلافات الرئيسية بين نوعي المتوسطات المتحركة:
كما ترون، هذا ليس حكما وليس هناك خطأ أو خطأ عندما يتعلق الأمر باختيار متوسط ​​متحرك للتداول الخاص بك. بدلا من ذلك، أريد أن أسلط الضوء على حقيقة أن اختيار المتوسط ​​المتحرك له عواقب واسعة النطاق على أسلوب التداول الخاص بك ويجب أن يتم بناء على التفضيلات الشخصية وأنماط الأحرف.
اضغط للتكبير.
# 2 أحيانا لا ينعكس السعر، ولكن المتوسط ​​المتحرك يلحق بالسعر.
أما الجانب الثاني الأكثر إغفالا ونقص القيمة فهو أنه في بعض الأحيان يحدث العكس ببطء شديد، وفي الوقت نفسه، يتحرك المتوسط ​​المتحرك نحو السعر، وبالتالي يقلل من المكافأة: نسبة التجارة.
توضح الصورة أدناه النقطة. على الرغم من أن للوهلة الأولى، يبدو أن متوسط ​​انعكاس استراتيجية يعمل مثل سحر والسعر يعود دائما إلى المتوسط ​​المتحرك، من المهم أن نفهم أنه في بعض الأحيان، والمتوسط ​​المتحرك يلتقي مع سعر أسرع ويمكن أن تقلل من المكافأة الأولية: ومن ثم توقع إستراتيجية التداول هذه. عندها يتعين على المتداول أن يقرر ما إذا كان يترك أمره الأولي للربح دون تغيير أو إذا كان ينتقل أرباحه إلى جانب المتوسط ​​المتحرك.
اضغط للتكبير.
# 3 يعني انعكاس مقابل اصطياد سكين السقوط.
يمكن أن يكون اختيار قمم وقيعان شيء خطير جدا القيام به في التداول وهواة التجار، وخاصة، وغالبا ما تشارك في مثل هذا السلوك التجاري لأنها تقلل من حقيقة أن السعر يمكن أن تبقي على تتجه أطول بكثير مما يعتقدون. خلال فترات الاتجاهات طويلة الأمد وقوية، يمكن أن يؤدي التبادل التجاري المتوسط ​​في كثير من الأحيان إلى خطوط فقدان كبيرة دون اتخاذ الاحتياطات. تظهر الصورة أدناه الرسم البياني الحالي لزوج يورو / دولار ور / أوسد واستغرق الأمر حوالي 300 يوم تداول ليجتمع في نهاية المطاف مرة أخرى مع المتوسط ​​المتحرك.
اضغط للتكبير.
لا ينتظر تاجر التراجع المتوسط ​​بأوامر معلقة عند مستويات محددة سلفا، كما يقف أمام القطار الذي يقترب، بل ينتظر حتى يأتي القطار إلى ما زال قائما ويقدم أدلة على أنها تسير في الاتجاه الآخر.
# 4 الاستقرار العاطفي والانضباط.
على الرغم من أن هذا ينطبق على جميع أنواع التداول، فإنه من المهم بشكل خاص بالنسبة للتجار انعكاس يعني. قد يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تحدث إشارة التداول وغالبا ما لن ترى جميع معايير الدخول، ولكن لا يزال السعر يعود إلى المتوسط ​​المتحرك. البقاء بعيدا عن القفز في وقت متأخر وليس محاولة لمطاردة التجارة مهم جدا. أوقات أخرى، كل ما تبذلونه من المعايير يصطف، ولكن السعر لا يزال يحتفظ على الذهاب ضدك. لا تقلل من خسارة الخاص بك وإضافة إلى الخاسر هو ما يعني التجار انعكاس في كثير من الأحيان لأنهم يعتقدون أن انعكاس تأخر.
نصيحة: غالبا ما توفر مؤشرات التذبذبات، مثل ستوشاستيك، تداعيات خاطئة على متوسط ​​تعافي التجار. وغالبا ما تستخدم سيناريوهات ذروة الشراء وذروة البيع كأسباب لدخول الصفقات المضادة للاتجاه، في حين أن أسعار التشبع في الشراء غالبا ما تشير فقط إلى اتجاه قوي جدا - وليس انعكاس المتأخرة.
كل هذه النقاط تسلط الضوء على التعقيد والتحديات لمتوسط ​​انعكاس التداول ويصبح واضحا لماذا هذا النمط قد لا تكون مناسبة لتجار الهواة، أو التجار الذين لا يزالون يكافحون مع الجانب العقلي من التداول. ومع ذلك، ليس جميع التجار يشعرون بالراحة التعامل مع استراتيجية الاتجاه التالية. ولذلك فمن المهم أن تدقق نفسك للعثور على مثاليا.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
3 تعليقات.
مقالة رائعة، شكرا جزيلا.
أجد نفسي يميل أكثر فأكثر نحو طريقة انعكاس المتوسط ​​حتى دون تحقيق ذلك. لذلك ساعد هذا على توضيح بعض الأشياء.
أستطيع بالتأكيد أن تتصل بالبيان التالي في المقالة & # 8230؛ & # 8216؛ على الرغم من أن معظم الناس يفضلون نهج الاتجاه التالي، لم أشعر بالارتياح مع عقلية التداول الاتجاه العام، وبدأت أبحث في اتجاه التداول عكس & # 8217؛
كنت أتساءل دائما لماذا وجدت الاتجاه التالي النهج الصعب بالنسبة لي عقليا. أحب أن أسمع المزيد عن عقلية والطرق التي تستخدمها للعثور على مكانة التداول الصحيح الخاص بك.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

متوسط ​​العائد على النقد الأجنبي
العودة إلى المتوسط ​​في الفوركس هو وسيلة قوية للحصول على توقيت السوق أفضل لإشارات التداول الخاص بك والعديد من أنظمة التداول استخدام هذا المفهوم لتوليد أرباح كبيرة على المدى الطويل. هنا سوف ننظر إلى المنطق وراء ذلك، وسوف تجد أيضا انعكاس كامل لاستراتيجية المتوسط ​​الذي يمكنك قراءة المزيد عن، من خلال النقر على لافتات في هذه الصفحة. وتستند هذه الاستراتيجية على مؤشر تداول فريد واحد بسيط ولكن أولا دعونا ننظر إلى ما انعكاس لمتوسط ​​هو في الواقع ولماذا يعمل.
ويستند الانتعاش إلى متوسط ​​التداولات على مفهوم بسيط بأن الأسعار سوف تتقلب بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها عندما يدفع الجشع الأسعار إلى أقصى حد في الاتجاه الصاعد في سوق الثور وعندما يدفع الخوف إلى أقصى حد من الهبوط في سوق الدب. إلا أن سعر أي زوج من العملات سيعود إلى متوسط ​​أو متوسط ​​السعر. وبالتالي فإن السعر المتوسط ​​هو "القيمة العادلة"
وضع جيريمي سيجيل هذا المفهوم للأسواق المالية وقال:
"يمكن أن تكون العوائد غير مستقرة على المدى القصير ولكنها مستقرة جدا على المدى الطويل".
والسبب هو - على المدى القصير، العواطف لها تأثير أكبر بكثير على التداول من الأساسيات ولكن على المدى الطويل أساسيات كبيرة تميل إلى أن يكون لها تأثير أكبر.
استخدام مفهوم الربح.
أولا عليك أن تقرر ما هو السعر المتوسط ​​سيكون ونتطلع إلى استخدام هذا المستوى لشراء مرة أخرى في اتجاه الثور أو بيع مرة أخرى في اتجاه الدب. ويمكن أيضا أن تستخدم للتأرجح التجارة ذروة الشراء وتحركات ذروة البيع للعودة إلى المتوسط ​​المتوسط. ومتوسط ​​واحد مشترك للاستخدام هو 20 يوم ما. الفرقة بولينجر لديه 20 يوما ما بسيط وهو منتصف الفرقة والانتقال إلى العصابات الخارجية يمكن استخدامها لوقت الدخول إلى الصفقات للانتقال إلى منتصف الفرقة.
ويسمح لك شريط بولينجر بالاطلاع على الانحراف المعياري عن السعر المتوسط ​​وتداوله من أجل الربح وما سبق هو مثال واحد فقط على كيفية تداول المتداولين لأسعار السعر من المتوسط ​​المتحرك.
هناك عيوب بالطبع لهذا الشكل من التداول:
أسواق الفوركس معرضة ل "أحداث البجعة السوداء" حيث الأسعار سوف تصبح شديدة التقلب وتحيد بعيدا عن متوسط ​​السعر بشكل كبير ولكن إذا استخدمت بشكل صحيح العودة إلى استراتيجية المتوسط ​​يمكن أن يحقق أرباحا طويلة الأجل ممتازة.
فالأسواق تنفق حوالي 30٪ فقط من وقتهم تتجه بقوة، بينما 70٪ من الإرادة سوف تتداول مع تقلبات أقل، وفي هذه الفترات التي تستخدم الانعكاس على الاستراتيجية المتوسطة هي الطريقة المثلى لتحقيق الأرباح.
أفضل تقنيات التداول.
هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها لتداول العودة إلى المتوسط ​​المتحرك وخطوط الاتجاه البسيطة على الرسم البياني يمكن استخدامها ويمكن أيضا استخدام مؤشر فني مثل الفرقة بولينجر.
مؤشر انعكاس الفوركس.
مؤشر فوركس مين ريفرزيون هو مؤشر محدد يحسب ويعرض متوسط ​​(السعر) استنادا إلى مستوى متوسط ​​(متوسط ​​متحرك بسيط) الإعداد. ثم يحسب المؤشر ويعرض نطاقين على جانبي المتوسط ​​- وتستند هذه المستويات إلى النسبة المئوية للحركات المستمدة من قراءة متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يمكن تعيين كلا المستويين، فضلا عن الإعداد مستوى المتوسط، من قبل المستخدم ويمكن تغييرها تماما مثل أي مؤشر آخر على الرسم البياني. ويظهر المؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع في الوقت الحقيقي ويسمح للتجار للحصول على ميزة في سعيهم لتحقيق الأرباح.
ويأتي المؤشر مع تعليمات كاملة والمنطق، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى أو أداة التداول قائمة بذاتها. لمعرفة المزيد ببساطة انقر على لافتات في هذه الصفحة لقراءة بمزيد من التفصيل كيف تعمل الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment