Saturday 3 March 2018

الأنظمة المالية إنفينيت منصة التداول على التكيف


تجارة، البرج.


لوحة التداول أو مجلس تاجر هو نظام المفتاح المهاتفة المتخصصة التي يستخدمها عادة التجار الماليين على مكاتب التداول الخاصة بهم. وقد تقدم التداول من التداول الأرضي من خلال التداول عبر الهاتف إلى التداول الإلكتروني خلال النصف الأخير من القرن العشرين مع هيمنة التداول عبر الهاتف خلال الثمانينيات والتسعينيات. على الرغم من أن معظم حجم التداول يتم الآن من خلال منصات التداول الإلكترونية، يستمر بعض التداول الهاتف وتجارة الأبراج شائعة على مكاتب التداول للبنوك الاستثمارية.


تجارة الصوت الأبراج تحرير.


الأبراج التجارية، على عكس أنظمة الهاتف العادية، لديها عدد من الميزات والوظائف وقدرات مصممة خصيصا لاحتياجات التجار الماليين. تتيح الأبراج التجارية للمستخدمين إمكانية تحديد نشاط المكالمات الواردة من العملاء أو الأطراف المقابلة وتحديد أولوياتهم وإجراء مكالمات إلى هؤلاء الأشخاص على الفور عن طريق الضغط على زر واحد للدخول إلى خطوط هاتف مخصصة من نقطة إلى نقطة (تسمى عادة الدوائر الدائرية). وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار لديهم عشرات أو مئات من أزرار الطلب السريع مخصصة والدوائر توزيع كبيرة هوت-ن-هولر أو سكواوك التي تسمح النشر الجماعي الفوري أو تبادل المعلومات للتجار الآخرين داخل منظمتهم أو للعملاء والأطراف المقابلة. وبسبب هذه المتطلبات، فإن العديد من األلواح لها هواتف متعددة ووحدات مكبرات صوت متعددة القنوات، وعادة ما يتم تقاسمها من قبل فرق) على سبيل المثال: األسهم والدخل الثابت والنقد األجنبي (أو في بعض الحاالت على مستوى العالم عبر منظمات تجارية بأكملها.


على عكس أنظمة الهاتف فرع الصرف الخاصة القياسية (بكس) مصممة لمستخدمي المكاتب العامة، وقد اعتمدت هندسة برج برج التجارية تاريخيا على أبنية التبديل موزعة للغاية التي تمكن المعالجة المتوازية للمكالمات وضمان دولة "غير عرقلة، غير المطالب بها" حيث يوجد دائما عدد أكبر من جذوع (مسارات داخل / خارج النظام) من المستخدمين وكذلك التسامح مع الخطأ الذي يضمن أن أي فشل مكون واحد لا يمكن أن تؤثر على جميع المستخدمين أو خطوط. ومع ازدياد قوة المعالجة وتحويل تكنولوجيات التحويل، تتطور نظم التداول الصوتي من معماريات نظام تعدد الإرسال بتقسيم الزمن الرقمي (تم) إلى معماريات قائمة على بروتوكول الإنترنت (إب). وتحول تكنولوجيات بروتوكول الإنترنت الاتصالات إلى التجار عن طريق تمكين الاتصالات المتقاربة والوسائط المتعددة التي تشمل، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية التقليدية، الاتصالات القائمة على الوجود والتي تشمل: الاتصالات الموحدة والرسائل والرسائل الفورية (إم) والدردشة والمؤتمرات السمعية / الفيديوية.


تعديل الأنظمة الحالية.


ومن أمثلة بعض الأنظمة الرئيسية للاتصالات الهاتفية ما يلي:


سيمنس أوبنسكيب زبيرت إب توش سكرين [1] إيبك سيستمز Inc. [2] بت نيتريكس. (5) ميتل / ويسلي كلوفر حلول [4] 5560 إب برج متكلم إيتوريت موزع [5] [6] [إنفينت] مالية [أدوبتيف ترادينغ بلاتفورم] [7]


التكيف هي في الوقت الحقيقي تطبيق & أمب؛ المتخصصين في البنية التحتية.


استراتيجية الأعمال & أمب؛ تسليم حلول الوقت الحقيقي.


التكيف هي رواد في أبنية يحركها رسالة، مع العملاء المتصلين دائما. تصاميمنا جذريا تحسين الموثوقية، المرونة، الإنتاجية والكمون، بتكلفة معقولة & # 8230؛


تطوير واجهة التجارة الإلكترونية.


التكيف هي خبراء في تطوير الخبرات المتطورة، وزعت وتعاونية المستخدم. لدينا خبرة خاصة اخفاء التعقيد مع بديهية وعملية تصاميم واجهة المستخدم في بيئات التداول & # 8230؛


تمكين توزيع المعلومات في الوقت الفعلي.


وتختلف التكنولوجيا التي تدعم تطبيق ويب موزعة في الوقت الفعلي، وتعاوني، اختلافا كبيرا عن تكنولوجيا الويب الأكثر انتشارا اليوم. التكيف لديها المهارات والخبرات والذوق لتكون قادرة على تقديم فعالة من حيث التكلفة، حلول الصيانة & # 8230؛


حلول التكامل.


لا يوجد نظام برامج في عزلة، فإن المعرفة التجارية والتقنية التقنية، بالإضافة إلى نهج التسليم العملي، تجعل عمليات النشر التكيفية متصلة حقا & # 8230؛


تمكين التحول الرقمي.


السماح لقادة الفكر التكيفية بمساعدتك في الانتقال من الانتقال إلى التقنيات الاستراتيجية الجديدة & # 8230؛


أخبار & أمب؛ الأحداث.


التكيف معترف بها باعتبارها واحدة من أسرع 100 شركات التكنولوجيا البريطانية المتنامية.


وقد تم الاعتراف تكيف باعتبارها واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا البريطانية نموا في 17th السنوي الأحد تايمز هيسكوكس تك تراك 100. تأسست في عام 2012 مع 5 أشخاص، أدابتيف لديها الآن أكثر من 125 موظفا في جميع أنحاء العالم، بدعم من مكاتب في لندن، برشلونة.


اعتبارا من الأسبوع الماضي، نحن أكثر من مائة قوية!


التكيف قد مرت للتو مائة موظف معلما! في أقل من خمس سنوات، لقد نمت من خمسة أشخاص إلى أكثر من مائة. بدأنا بمشروع واحد، والآن لدينا ثمانية مشاريع مفتوحة وثلاثة مكاتب عالمية (في المملكة المتحدة واسبانيا وكندا). منذ عام 2012.


بروجيكت سنتينل تعلن عن التكيف كشريك رئيسي.


الحارس هو مبادرة أطلقها اتحاد من البنوك العالمية لمعالجة الالتزامات التنظيمية في إطار الموجة الثانية من الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد إي). وبما أن هذه اللوائح من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ في 3 يناير 2018 ولديها نطاق واسع النطاق، يتعاون سنتينل مع قائمة قصيرة من الشركاء.


التكيف هو شريك تسليم رئيسي لمشروع الحارس، والزواج جوجل منصة سحابة مع خبرتنا الواسعة في الوقت الحقيقي ونظم العمل التعاوني في مجال أسواق رأس المال.


إشارة الصليب إلى التطبيقات ذات الصلة.


يدعي هذا التطبيق فائدة تحت 35 U. S.C. §119 (ه) من طلب الولايات المتحدة المؤقت رقم 61 / 622،216 المودع في 10 أبريل 2012، والتي تم تضمينها بموجب هذا المرجع بالإجمال.


خلفية الاختراع.


ويتعلق الاختراع الحالي عموما بنظام الاتصالات، وبوجه خاص، للتعبير عن ترددات المؤتمرات.


وفي أنظمة الاتصالات عن بعد التقليدية، عادة ما يتصل كل كيان يشارك في المؤتمر عن بعد مركزا مركزيا (يسمى أحيانا جسرا للمؤتمرات) حيث يدير المحور المركز عن بعد. ويمكن توجيه البيانات السمعية من كل مشارك من خلال المحور حيث تحدث معالجة البيانات السمعية، إن وجدت. يمكن إعادة توجيه إخراج الصوت إلى كل من المشاركين. وقد تعتمد جودة الإشارات السمعية المستقبلة عند كل نقطة نهاية على موثوقية المركز لاستقبال ومعالجة البيانات السمعية، ثم نقل البيانات السمعية المختلطة. وبالتالي، قد تظهر اخلسائر يف استقبال البيانات السمعية ومعاجلتها ونقلها كخطوات يف اإلشارات الصوتية إىل واحد أو أكثر من املشاركني يف املكاملة. في بعض الحالات، على سبيل المثال، خلال عملية تقديم العطاءات أو عقد التداول الاستثماري، حتى بضع ثوان قد يكون لها آثار مالية شديدة.


وكما يتضح من ذلك، هناك حاجة إلى عقد مؤتمرات عن بعد مع نقطة نهاية موثوقة وسلسة لنقل البيانات الصوتية بنهاية نقطة.


ملخص الاختراع.


وفي أحد جوانب الاختراع الحالي، يتألف النظام من عدد وافر من المطاريف. ويمكن تكييف المطاريف من أجل عقد المؤتمرات الصوتية. وقد يشتمل كل طرف على وحدة تحكم تم تكوينها لتوفير اتصال بين نظير إلى نظير في مطاريف أخرى في مكالمة جماعية. قد يتم توصيل زوج من وحدات خلط إشارة الصوت إلى المكالمة الجماعية. قد يتم تكوين وحدات التحكم للتعاون لإدارة زوج من وحدات خلاط إشارة الصوت في وقت واحد أثناء المكالمة الجماعية. قد يتم تكوين زوج من وحدات خلاط إشارة الصوت لتشغيل تيارات الصوت من البيانات الصوتية الواردة من عدد وافر من المحطات.


وفي جانب آخر من الاختراع الحالي، قد يشتمل الجهاز على واجهة مستخدم؛ منفذ واجهة اتصالات يتكيف مع إرسال واستقبال إشارات البيانات السمعية؛ عدد وافر من وحدات خلاط إشارة الصوت تكوينها لمعالجة إشارات البيانات الصوتية. ووحدة تحكم بما في ذلك جهاز معالجة تم تكوينه للتواصل مع المطاريف الأخرى، للتحكم بشكل تعاوني في تعدد وحدات خلاط إشارة الصوت للتشغيل المتزامن وفي وقت واحد مع بعضها البعض، وإرسال البيانات السمعية المعالجة كتيارات صوتية إلى وحدة خرج الصوت، و تعليمات تخزين الذاكرة التي تم تكوينها للتنفيذ بواسطة جهاز المعالجة.


وفي جانب آخر من الاختراع الحالي، وهو منتج برنامج حاسوبي لإدارة مؤتمر صوتي بين المطاريف، وهو منتج برنامج حاسوبي يشتمل على وسيط تخزين يمكن قراءته بواسطة الحاسوب وله رمز البرنامج المجسد. قد يكون رمز البرنامج قابلا للقراءة / قابل للتنفيذ من قبل المعالج ل: إرسال طلب مكالمة عبر الهاتف من محطة الأولى إلى محطة ثانية. توفير اتصال بين الند للند بين المطراف الأول والثاني وأي خلاطات إشارة صوتية إما على أحد المطاريف أو أجهزة منفصلة أو منصة افتراضية؛ عملية نقل البيانات السمعية بين المحطات الأولى والثانية من خلال اثنين على الأقل من وحدات خلاط إشارة الصوت من خلال الاتصالات بين الند للند، وتوفير بيانات الإشارة السمعية المجهزة للمستمعين المتداخلين مع المطرافين الأول والثاني.


وسوف تصبح هذه الميزات وغيرها من الجوانب والجوانب والمزايا للاختراع الحالي مفهومة على نحو أفضل مع الإشارة إلى الرسومات التالية والوصف والمطالبات.


وصف مختصر للرسومات.


تين. 1 مخطط تخطيطي لنظام عقد المؤتمرات عن بعد السمعية باستخدام خلاطيتين زائدين عن الحاجة وفقا لتجسيد نموذجي للاختراع الحالي؛


تين. 2 عبارة عن مخطط تخطيطي لمطراف يستعمل في النظام 100 من الشكل فيغ. 1؛


تين. 3 عبارة عن مخطط تخطيطي لوصلة من نظير إلى نظير وفقا لتجسيد نموذجي آخر للاختراع الحالي؛ و.


تين. 4 هو مخطط تدفق لطريقة توفير مؤتمر عن بعد وفقا لتجسيد نموذجي آخر للاختراع الحالي.


وصف تفصيلي للاختراع.


الوصف التفصيلي التالي هو أفضل الطرق المتوخاة حاليا لتنفيذ تجسيدات نموذجية للاختراع. ولا ينبغي أن يؤخذ الوصف بالمعنى المحدود، ولكنه لا يقتصر على مجرد توضيح المبادئ العامة للاختراع، لأن أفضل نطاق للاختراع يحدده الادعاءات الملحقة.


وبصفة عامة، يوفر تجسيد للاختراع الحالي آلية موثوقية وجودة لتحسين المؤتمرات الصوتية من أجل تحقيق أقصى قدر من جودة الصوت وتوافره ووقته. قد يكون هذا ينطبق بشكل خاص على غرفة التداول أو القيادة والتحكم في البيئة. وبصفة عامة، يمكن أن تكون وحدات خلاط إشارة الصوت الزائدة (مثل خلاطات الصوت) جزءا من نظام مؤتمرات مستقل، وهو جزء من حل أكثر تحديدا بشأن الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (فواب) مثل منصة التداول التكيفية (أتب)، أو جزء من غرفة التداول أو القيادة والتحكم في منصة الصوت.


يشير الآن إلى الأشكال. 1-3، يظهر نظام 100 (الشكل 1) من أجل عقد المؤتمرات عن بعد السمعية وفقا لتجسيد نموذجي للاختراع الحالي. ويظهر المطراف 120 (الشكل 2) وفقا لتجسيد نموذجي للاختراع الحالي. ويظهر الاتصال بين الأقران 300 (الشكل 300) وفقا لتجسيد مثالي للاختراع الحالي. ويمكن توصيل عدد وافر من المطاريف 120 عبر شبكة 110. قد تسمى المحطات 120 أحيانا الأبراج، على سبيل المثال، في سياق وحدة تحكم التاجر. وفيما يلي وصف لتفاصيل المطاريف 120. وقد تكون الشبكة 110 أي نظام اتصالات يستخدم على سبيل المثال خطوط الأجهزة و / أو الإشارات الراديوية لإرسال البيانات واستقبالها.


وفي تجسيد مثالي، يمكن للنظام 100 استعمال وحدات خلاط إشارة صوتية زائدة عن الحاجة 325 A و 325 B (يشار إليها عموما بوحدات خلاط إشارة سمعية 325) على نداء مكون لمعالجة إشارات البيانات السمعية في وقت واحد. على الرغم من أن اثنين من وحدات خلاط الصوت 325 يتم عرضها، سيكون مفهوما أن الأجهزة في النظام 100 قد توظف أكثر من اثنين من وحدات خلاط الصوت اعتمادا على المعالجة والذاكرة سعة لوحات الحوسبة الخاصة بها. قد تكون بعض تجسيمات الإختراع الحالي برامج قابلة للقراءة بواسطة الكمبيوتر وتعليمات قابلة للتنفيذ على الكمبيوتر مخزنة على سبيل المثال، وسائط غير مقروءة للقراءة على الكمبيوتر. على سبيل المثال، قد تكون وحدات خلاط إشارة الصوت 325، في بعض التجسيدات، برامج كاملة (برامج قابلة للقراءة على الكمبيوتر وتعليمات قابلة للتنفيذ للكمبيوتر) مخزنة على أي من الأجهزة في النظام 100. بينما فيغ. 3 يظهر الأجهزة 120 و 140 و 150 المتصلة وحدات إشارة إشارة خلاط 325، وسوف يكون مفهوما أن أي جهاز متصل بمؤتمر عن بعد قد تكون متصلا إلى كل من وحدات خلاط إشارة الصوت 325 A و 325 B أثناء المكالمة. في تجسيد مثالي، يمكن أن توفر إحدى وحدات خلاط الصوت 325 (على سبيل المثال وحدة خلط الصوت 325 A) بيانات سمعية معالجة مسموعة للأجهزة المتصلة بالدعوة بينما تكون وحدة خلاط الصوت الأخرى 325 (على سبيل المثال وحدة خلط الصوت 325 B) هي كتم أثناء معالجة البيانات الصوتية في وقت واحد. في حالة، وحدة خلط الصوت 325 A يعاني أي خطأ أو تدهور كبير في الأداء في المعالجة أو التشغيل، قد تصبح وحدة خلاط الصوت 325 B كتم جزئيا أو كليا ويمكن أن توفر بسهولة تشغيل الصوت لبعض أو كل من الأجهزة على الاتصال.


ويمكن أن تستخدم البرامج القابلة للقراءة الحاسوبية وتعليمات الحاسوب القابلة للتنفيذ بروتوكول اتصال هاتفي عبر بروتوكول الإنترنت يمثله اختصار "سيب". ويمكن معالجة البيانات التي تدخل الشبكة 110 من الشبكة الهاتفية العمومية التبديلية (بستن) 190 بواسطة بروتوكول سيب (أو أي بروتوكول صوتي مماثل) متوافق مع البرامج القابلة للقراءة الحاسوبية والحواسيب القابلة للتنفيذ الحاسوبية التي تستخدمها المطاريف 120 والأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة 100 كما هو موضح أدناه في تطبيقات عقد المؤتمرات عن بعد.


البيانات التي يتم نقلها من خلال الشبكة 110 قد تستخدم بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي (رتب). في بعض التجسيدات، قد يتم تكوين النظام 100 لمعالجة بيانات أتب من خلال الشبكة 110. ويمكن توصيل الشبكة 110 بشبكة بستن 190 من خلال بوابات أتب 150 وبوابة تسجيل صوتي 155 وبوابات رسائل 160. وقد يقوم 170 مصرفا من وحدات تبادل البيانات (172 و 174 و 176 و 178 و 182 و 184) بترجمة وتحميل البيانات من الوصلات البينية ذات الصلة مع الشبكة 110 إلى الشبكة الهاتفية العمومية التبديلية (بستن) 190. في حين يتم عرض بروتوكول "سيب" المرتبطة مع ملقمات العبارة 150، وسوف يكون مفهوما أن البرامج المرتبطة بقراءة الكمبيوتر والتعليمات القابلة للتنفيذ الكمبيوتر بما في ذلك وحدات خلاط الصوت 325 A و 325 B قد تكون مقيمة على الأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة 110.


وفي تجسيد نموذجي، يمكن توصيل المطاريف 120 معا بطريقة الند للند. وهكذا، يمكن إرسال الإشارات السمعية مباشرة من كل طرف من المطاريف 120 التي تشارك في مؤتمر عن بعد وتتلقاها مباشرة. قد يكون من المقدر أنه باستخدام اتصال بين الند للند، يتم توزيع الجانب المأمون من وحدات خلاط إشارة الصوت الزائدة 325 بدلا من الاعتماد على جسر مركزي حيث الفشل قد تجلب مكالمة كاملة إلى نهاية مفاجئة.


عند جلب محطة 120 في النظام 100، قد تكون متصلا محطة 120 إلى خادم التكوين 130. قد يقوم خادم التكوين 130 بتخزين البرامج والبيانات القابلة للقراءة بواسطة الكمبيوتر، والتعليمات القابلة للتنفيذ للكمبيوتر والتي يمكن تحميلها في المحطة 120 مما يسمح لها بالاتصال بالمطاريف الأخرى 120.


في بعض التجسيدات، يمكن أن يشتمل النظام 100 على خادم نداء الصباح 135، على سبيل المثال، في التطبيقات التي يستخدم فيها النظام 100 للمؤتمرات على نطاق واسع للتداول. وقد يستخدم خادم النداء الصباحية 135 كلا من الإرسال ذي الاتجاهين وبث الإرسال الصوتي أو الإرسال المتعدد الإرسال في اتجاه واحد إلى المطاريف 120.


وفي تجسيد مثالي، يمكن أن يشتمل النظام 100 على المطاريف الافتراضية 140. قد تكون المحطات الافتراضية 140 تطبيقات البرمجيات التي تعمل على منصة إلكترونية ليست محطة مخصصة 120. على سبيل المثال، قد تكون المحطات الافتراضية 140 البرامج التي يتم تشغيلها على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر آخر مع واجهة مستخدم. ويمكن تكوين المطاريف 120 للاتصال بالمطاريف الافتراضية 140 كما لو أن المحطات الافتراضية 140 هي المطاريف 120.


وقد يشتمل المطراف 120 على: منفذ واجهة اتصالات 121 يتكيف مع إرسال واستقبال إشارات البيانات السمعية؛ واجهة المستخدم 123؛ وحدة تحكم 125. قد تحتوي وحدة التحكم 125 على جهاز معالجة 122 (على سبيل المثال معالج أو وحدة المعالجة المركزية) وتعليمات تخزين 124 ذاكرة تم تكوينها للتنفيذ بواسطة جهاز المعالجة 122. ويمكن تهيئة جهاز المعالجة 122 للتحكم في وحدات خلاط إشارة الصوت 325 للعمل بالتزامن وفي وقت واحد مع بعضها البعض، وتوفير البيانات السمعية المعالجة كتيارات سمعية لوحدات خرج الصوت 126 في هذه المطاريف والمطاريف الأخرى 120 في المكالمة الجماعية. وقد توفر وحدة خرج الصوت 126 البيانات السمعية المعالجة إلى واجهة خرج 127 (مثل مكبر الصوت). وفي بعض التجسيدات، يمكن لكل مطراف 120 مشارك في المكالمة أن يعين إحدى وحدات خلاط إشارة الصوت 325 المتاحة للمكالمة كخلاط أساسي "A" (مثل خلاط 325 A). ويمكن تعيين آخر من وحدات خلاط إشارة الصوت 325 المتاحة إلى محطة 120، (عادة على محطة مختلفة 120 في شبكة 110) كخلاط الثانوية "B" (على سبيل المثال خلاط 325 B). ويمكن تعيين الخلاط الأساسي 325 على أنه يتيح تشغيل تيارات البيانات السمعية التي تتم معالجتها بواسطة الخلاطات 325 بينما يمكن تعيين الخلاط الثانوي 325 ليتم كتم الصوت أثناء التشغيل. ومن المنظور الظاهري، يمكن أن يستقبل كل من المطاريف 120 على المكالمة تشغيلا سمعيا معالجا من نفس المزيج الأساسي 325 (الشكل 3). وهكذا، قد تكون البيانات السمعية متسقة لكل محطة، وقد يتوقع جميع المشاركين في المكالمة سماع نفس الإشارة السمعية بنفس سلامة الإشارة ونوعيتها. في حالة حدوث خلل في التشغيل (الأساسي) 325 عطل (على سبيل المثال توقف التشغيل، ويتحرك مع حركة البيانات، ويفقد قدرة المكالمة، وما إلى ذلك) قد يتم إلغاء تجاهل الخلاط الآخر 325 عند اكتشاف العطل. قد يكون من المقدر أن الكشف قد يحدث على الفور تقريبا والانتقال بين خلاط الأساسي 325 إلى خلاط الثانوي 325 قد يكون غير قابل للكشف من قبل أحد المشاركين على المكالمة. في بعض التجسيدات، قد يحدث الانتقال بين الخلاط الأساسي 325 والخلاط الثانوي 325 في أوقات مختلفة أو لا يحدث إطلاقا في المحطات المختلفة 120 اعتمادا على سلوك التشغيل لكل محطة 120 والأداء النسبي للمزج الأولي 325 والخلاط الثانوي 325 .


وفي بعض التجسيدات، يمكن تكوين نمطي خلاط الإشارة السمعية 325 A و 325 B لمعالجة بيانات الإشارة السمعية من عدة مؤتمرات عن بعد في وقت واحد. فعلى سبيل المثال، يمكن لمستخدم في أحد المطاريف 120 أن يشارك في أحد المؤتمرات الرئيسية الرئيسية في حين يكون متصلا أيضا بمؤتمرا واحدا أو أكثر من المؤتمرات الفرعية مع الأفراد الذين يناقشون المؤتمر الرئيسي عن بعد. وفي بعض التجسيدات، إذا كان أحد خلاطي خليط الإشارة السمعية 325 A و 325 B في القدرة على التعامل مع المزيد من حركة المكالمات الواردة، يمكن أن تكون وحدة خلاط إشارة سمعية أخرى 325 جاهزة للعمل مع إحدى وحدات خلاط إشارة الصوت الموجودة مسبقا 325 للتعامل مع المكالمة الجديدة.


وحدات التحكم 125 قد في الوقت الحقيقي رصد المؤتمر فحص مختلف المعلمات لتحديد الأداء النسبي للخلاطات 325 خلط حاليا المكالمة. وقد تشمل المعلمات وجود تيار البث رتبته أو خلاف ذلك من الخلاطات 325 وفقدان الرزم وقياسات الكمون والارتعاش لتيار رتب والمعلمات التي يتم التقاطها من دفق رتكب الذي يرافق تيار رتب، وعدد المشاركين المختلطين بواسطة كل خلاط 325. على سبيل المثال، خلاط 325 التعامل مع عدد أقل من المشاركين من خلاطات أخرى 325 قد تشير إلى أداء خلاط أدنى. وميكن ترجيح هذه املعلمات واستخدامها لتحديد املخطط 325 الذي ينبغي تشغيل تدفق رتب منه.


عند تحديد أي من الخلاطات الزائدة 325 للتشغيل من، وما إذا كان لتشغيل التبديل إلى خلاط مختلف 325، وحدة تحكم 125 قد تشمل المنطق في خوارزمية لتجنب ترفرف أو التبديل المستمر بين خلاطات 325. قد يحدد هذا المنطق أن فرق الأداء بين الخلاط 325 المراد تبديله والخلط 325 الذي سيتم تبديله، يكون أعلى من مستوى الزناد الأمثل.


في بعض التجسيدات، قد يقوم خلاط 325 بالاجتماع أو المزيج في أي مكان من اثنين إلى عدة مئات من تيارات الصوت في وقت واحد. وبالإضافة إلى ذلك، قد يحتاج خلاط 325 لتيار تيارات إضافية رتب إلى لوجرس صوت إب. قد يتم تشغيل خلاط 325 إلغاء الصدى الصوتية والتعامل مع غيرها من أعمال معالجة الصوت مثل عرض النطاق الترددي واسعة كوديك، ضغط، التحكم في مستوى الصوت، والكتم، على سبيل المثال.


وفي العملية، يمكن أن تكون وحدات خلاط إشارة الصوت 2 على الأقل 325 متزامنة في نفس الوقت، مع خلط نفس تيارات الصوت المنطقي بالتوازي، أو على مقربة من الموازاة قدر الإمكان. إذا كان المزيج 325 الذي يتم تشغيل تيار الصوت من الفشل، فإن وحدة التحكم (وحدات) 125 التي تقوم بتشغيل هذا التيار قد تحول التشغيل إلى تيار من أحد الخلاطات المتزامنة الأخرى 325. قد يحدث هذا بسرعة، من الناحية المثالية بحيث يفقد المستمع القليل أو لا شيء من تيار. في بعض التجسيدات، في حالة فشل خلط نشط 325، عندئذ قد تقوم إحدى وحدات التحكم 125 ثانية (أو بعض عمليات المراقبة الأخرى) إما بتشغيل خلاط جديد 325 على المكالمة أو إحضار خلاط نشط بالفعل ولكن متوفر 325 في المكالمة. وهكذا، فإن عملية التحويل بين الخلاطات 325 التي توفر بيانات سمعية معالجتها قد تكون شفافة للمتصلين.


ووفقا لبعض النماذج النموذجية، يمكن استخدام الخلاطات الزائدة 325 في البيئات بما في ذلك خادم تسجيل صوتي وبوابة صوت وبرج قائم على الأجهزة وبرج قائم على البرمجيات ومكون خلط صوتي وملامح تحميل برج مثلا.


قد يستخدم الخلاط بروتوكول سيب أو H323 أو بروتوكول نقل الصوت باستعمال بروتوكول الإنترنت (فواب) لمكالمات الإعداد وغيرها من بروتوكولات فواب المماثلة. يمكن أن تنشأ مصادر الصوت من مصادر داخلية مثل الأبراج (المادية والافتراضية)، والهواتف المحمولة، والأجهزة المحمولة، والنظم الآلية مثل أنظمة الرد الآلي التفاعلية أو مصادر الصوت (وزارة الصحة، ومولدات النغمات وغيرها)، أو بوابات متصلة بوابات بستن خارجية (باستخدام بروتوكولات مثل T1، E1، بري، بري أو تناظري)، أو إلى وحدات التحكم في حدود الجلسة (سبكس) التي تتصل بشبكات الصوت عن بعد.


الخلاطات 325 قد تشغيل جزءا لا يتجزأ من لينكس ويمكن أن تدار عبر هتبس، ورصدها عن طريق سنمب. ويمكن أيضا تشغيل الخلاطات 325 بشكل متزامن (أي على نفس الجهاز أو منصة افتراضية) مع بوابة أو برج أو تسجيل صوتي أو وظائف أخرى مدمجة في الجهاز.


في بعض التجسيدات، قد تعمل الخلاطات 325 على خوادم تعمل بنظام لينوكس ويتم نشرها كأجهزة لينوكس. قد تعمل الخوادم على أجهزة مستندة إلى x86 ويمكن الوصول إليها عبر واجهات هتبس للإدارة، مما قد يؤدي إلى إغلاق جهاز لينوكس من منظور أمني. قد يتم أيضا نشر جهاز لينكس كملف فمدك فموير، أو صورة أمي في بيئة خادم سحابة.


يشير الآن إلى الشكل. 4، تظهر الطريقة 400 من توفير المؤتمرات عن بعد وفقا لتجسيد مثالي للاختراع الحالي. وسوف يكون مفهوما أن كتل مرقمة يمكن تنفيذها كما الإجراءات التي يقوم بها جهاز المعالجة 122 وفقا للخطوات القابلة للتنفيذ الكمبيوتر في الذاكرة 124. وفي بعض التجسيدات، يمكن لمحطة طرفية واحدة 120 أن تشرع في عقد المؤتمرات عن بعد، وبالتالي يمكن للمراقب 125 من المحطة الطرفية 120 أن ينسق الخطوات التالية بالتعاون مع وحدات التحكم 125 من المطاريف المعنية 120 المشاركة في المؤتمر عن بعد. وفي الكتلة 410، قد ترسل وحدة التحكم 125 طلبا إلى المطاريف 120 للمشاركة في المؤتمر عن بعد. وفي بعض التجسيدات، يمكن دعوة المحطات الطرفية 120 فقط أو السماح لها بالمشاركة بدلا من جميع المطاريف 120 المتصلة بالشبكة 110. ويمكن توصيل المطاريف المشاركة 120 بأسلوب الند للند. وفي الكتلة 420، يمكن لوحدة التحكم 125 أن تقوم بمصافحة بين المطاريف 120 المدعوة للمشاركة في المؤتمر عن بعد أو المشاركة فيه. وفي الكتلة 430، يمكن للتحكم 125 الاستعلام عن المطاريف 120 أو المنصات الأخرى في الشبكة 110 التي تحتوي على خلاطات إشارة صوتية 325 من أجل قدرة الخلاط. وعلى سبيل المثال، يمكن التحقق من كل وحدة من وحدات خلاطات الإشارات السمعية 325 في المطرافين 120 من أجل توفرها (الذاكرة أو قدرة المعالجة) لمعالجة حركة البيانات من أجل عقد مؤتمر عن بعد. وفي تجسيد مثالي، قد يحتاج المطراف 120 إلى وحدتي خلاط إشارة سمعية 325 متاحة قبل المشاركة في المؤتمر عن بعد. وفي الكتلة 440، قد توفر وحدة التحكم 125 اتصالا بين نظير إلى نظير بين المطاريف المدعوة 120. وفي الكتلة 450، قد ينسق المراقب 125 إرسال واستقبال حركة الإشارة السمعية بين المطاريف 120. في الكتلة 460، قد يتحكم جهاز التحكم 125 في بيانات إشارة الصوت من خلال وحدتين أو أكثر من وحدات خلط إشارة الصوت. وفي الكتلة 470، قد توفر وحدة التحكم 125 بيانات إشارة سمعية مجهزة من المطاريف ذات الصلة 120 للمستمعين المتداخلين على مطاريف أخرى 120 في المؤتمر عن بعد.


وينبغي أن يكون مفهوما، بالطبع، أن ما سبق يتعلق بتجسيدات نموذجية للاختراع وأنه يمكن إجراء تعديلات دون الخروج عن روح ونطاق الاختراع على النحو المبين في المطالبات التالية.


غرفة المتداول إيت.


إنفينيتفس أتب أدابتيف منصة التداول.


داي تيريتس سيند فون ترادر ​​فور ترادر ​​إنتوكلت وردن أوند سيند داهر فون دير بيدينونغ إنتوتيف.


داي أنبيندونغ a بيستهندن تيليفونانلاجين إست über كسيغ أوند / أودر سيب جيوارليست.


إين جيسيتزيسكونفورم سبراشوفزيتشنونغ ميت كومفورتابلر Archivierungs - أوند سوتشفونكتيون برينغت داي لوسونغ إبينفالز ميت.


ماركوس J. ريبرغ.


آم شولتزنتن 1.


هاتف. +49 6185 898933 0.


الفاكس. +49 6185 898933 33.


إنستالاشيونين وورد دورش يموت غبت كوم إبينفالز ششون ريليسيرت.

No comments:

Post a Comment