Wednesday 14 March 2018

كيفية الإبلاغ عن بيع خيارات الأسهم حافز


مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.
واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هو القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.
ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.
الخصائص الرئيسية لل إسو.
وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.
الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.
الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يمارس الموظف الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.
طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.
عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.
مخصصات الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل بتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الوفاة أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات المالية.
التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.
الضرائب على إسو.
إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:
التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.
ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.
يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.
أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.
وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.
التقارير و أمت.
وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.
الخط السفلي.
يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.

كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.
أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2014.
وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2014، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة قد تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.
& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛
تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. أما العاملون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي فينبغي أن يبدأوا باستلام 1099 في منتصف فبراير / شباط. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.
تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.
في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.
ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.
وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.
من 2011 حتى 2013، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن التكلفة الصحيحة على أساس النموذج 1099-B. ومعظمهم فعلوا.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2014، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.
تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)
عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.
& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.
لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.
ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2014، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا أمريكيا، ولكن مع الاحتفاظ بالسهم وبيعه مقابل 40 دولارا أمريكيا في عام 2015؟
في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2014، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2014.
لعام 2015، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ على أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.
بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.
علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2014 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.
على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2014، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.
ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2014 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.
تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2014 والتي منحت أيضا في عام 2014. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2014 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2015 وبعد ذلك، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.
أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.
إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.
وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.
& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.
ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، يتم التعامل مع القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وإضافتها إلى W-2 لتلك السنة.
لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.
عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.

خيارات الأسهم الحافزة.
تحديث للسنة الضريبية 2017.
بعض أصحاب العمل يستخدمون خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس) كوسيلة لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم. في حين أن إسو يمكن أن توفر فرصة قيمة للمشاركة في نمو شركتك والأرباح، وهناك آثار الضرائب يجب أن تكون على بينة من. سنساعدك في فهم المعايير الدولية (إسو) وملءك في الجداول الزمنية المهمة التي تؤثر على المسؤولية الضريبية الخاصة بك، حتى تتمكن من تحسين قيمة إسو.
ما هي خيارات الأسهم الحافزة؟
يمنحك خيار الأسهم الحق في شراء عدد معين من أسهم الأسهم بسعر ثابت. هناك نوعان من خيارات الأسهم - خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) - ويتم التعامل معها بشكل مختلف تماما لأغراض الضرائب. في معظم الحالات، توفر خيارات الأسهم حافز معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلين.
إذا تم منحك خيارات الأسهم، فتأكد من معرفة نوع الخيارات التي تلقيتها. إذا لم تكن متأكدا، قم بإلقاء نظرة على اتفاق الخيار الخاص بك أو اسأل صاحب العمل. وينبغي تحديد نوع الخيارات بوضوح في الاتفاق.
لماذا خيارات الأسهم حافز أكثر ملاءمة الضرائب من الحكمة؟
عند ممارسة خيارات الأسهم حافز، يمكنك شراء الأسهم بسعر محدد مسبقا، والتي يمكن أن تكون أقل بكثير من القيمة السوقية الفعلية. ميزة إسو هو أنك لم يكن لديك للإبلاغ عن الدخل عندما تتلقى منحة خيار الأسهم أو عند ممارسة هذا الخيار. لا تبلغ عن الدخل الخاضع للضريبة إلا عند بيع السهم. واعتمادا على المدة التي تملكون فيها الأسهم، يمكن فرض ضريبة على هذا الدخل بمعدلات ربح رأسمالية تتراوح بين 0 في المائة و 23.8 في المائة (بالنسبة للمبيعات في عام 2017)، أي أقل بكثير من معدل ضريبة الدخل العادية.
مع إسو، الضرائب الخاصة بك تعتمد على تواريخ المعاملات (وهذا هو، عند ممارسة خيارات لشراء الأسهم وعند بيع الأسهم). ومن المعروف أن كسر السعر بين سعر المنحة تدفعه والقيمة السوقية العادلة في اليوم الذي تمارس الخيارات لشراء الأسهم كعنصر الصفقة.
هناك مصيدة مع خيارات الأسهم الحوافز، ومع ذلك: عليك أن تبلغ عن عنصر المساومة كالتعويض الخاضع للضريبة عن الحد الأدنى من الضرائب (أمت) أغراض في السنة التي تمارس الخيارات (إلا إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام). سنشرح المزيد عن أمت لاحقا.
مع خيارات الأسهم غير المؤهلة، يجب عليك الإبلاغ عن كسر السعر كالتعويض الخاضع للضريبة في السنة التي تمارس الخيارات الخاصة بك، ويتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية، والتي في عام 2017 يمكن أن تتراوح من 10 في المئة الى 39.6 في المئة.
كيف تؤثر المعاملات على الضرائب الخاصة بك.
الحوافز الأسهم المعاملات الخيار تقع في خمس فئات ممكنة، كل منها قد تحصل على ضرائب مختلفة قليلا. مع إسو، يمكنك:
يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم والاحتفاظ بها. ممارسة خيار لشراء الأسهم، ثم بيعها في أي وقت خلال نفس العام. قم بممارسة خيار شراء الأسهم وبيعها بعد أقل من 12 شهرا، ولكن خلال السنة التقويمية التالية. بيع أسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من شرائها، ولكن أقل من عامين منذ تاريخ المنحة الأصلي. بيع الأسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من شرائها، وسنتين على الأقل منذ تاريخ المنح الأصلي.
كل معاملة لها آثار ضريبية مختلفة. الأولى والأخيرة هي الأكثر ملاءمة. يحدد الوقت الذي تبيع فيه كيفية فرض الضرائب على العائدات.
إذا كنت تستطيع الانتظار لمدة عام على الأقل وبعد يوم واحد من شراء الأسهم، وبعد سنتين على الأقل من منحك خيار بيع الأسهم (كما هو موضح في البند 5 أعلاه)، يتم معاملة أي ربح من البيع على أنه مكسب رأس المال على المدى الطويل، لذلك يتم فرض ضرائب بمعدل أقل من الدخل العادي الخاص بك. (الربح الخاص بك هو الفرق بين سعر الصفقة التي تدفعها للسهم، وسعر السوق الذي تبيعه ل.) هذا هو العلاج الضريبي الأكثر ملاءمة لأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل المعترف بها في عام 2017 تخضع للضريبة بحد أقصى 15 في المئة (أو 0 في المائة إذا كنت في 10 في المائة أو 15 في المائة من فئات ضريبة الدخل) مقارنة بمعدلات ضريبة الدخل العادية التي قد تصل إلى 35 في المائة. بعد عام 2017 قد تتغير معدلات الضرائب اعتمادا على ما يفعله الكونغرس.
وتسمى المبيعات التي تفي بهذه المهل الزمنية التي تستغرق سنة واحدة وسنتين، "بالمصطلحات المؤهلة"، لأنها مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. لا يتم الإبلاغ عن أي تعويض لك في النموذج W-2، لذلك لم يكن لديك لدفع الضرائب على الصفقة والدخل العادي بمعدل الضريبة العادية الخاصة بك. الفئة 5 هي أيضا التصرف المؤهل.
الآن إذا كنت تبيع الأسهم قبل أن تستوفي معايير المعاملة المواتية لرأس المال، تعتبر المبيعات "غير مؤهلة"، وقد ينتهي بك الأمر إلى دفع ضرائب على جزء من عائدات البيع وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي، 2017 قد تصل إلى 39.6 في المئة.
عند بيع الأسهم سنتين أو أقل من تاريخ الطرح، والمعروفة باسم "تاريخ المنحة"، الصفقة هو التخلص من الأهلية. أو إذا كنت تبيع الأسهم سنة واحدة أو أقل من "تاريخ التمرين"، وهو عند شراء السهم، وهذا يعتبر أيضا تصرفا غير مؤهل. في كلتا الحالتين، يجب الإبلاغ عن التعويض في النموذج W-2 الخاص بك. المبلغ المبلغ عنه هو عنصر الصفقة، وهو الفرق بين ما دفعته للسهم وقيمته السوقية العادلة في اليوم الذي اشتريته. ولكن إذا كان عنصر صفقة الخاص بك هو أكثر من المكسب الفعلي الخاص بك من بيع الأسهم، ثم تقرير كمبلغ التعويض عن المكسب الفعلي. ويدفع التعويض المبلغ عنه كدخل عادي. (الفئات 2 و 3 و 4 المشار إليها أعلاه هي عدم أهلية التصرف.)
1. ممارسة الخيار لشراء الأسهم والاحتفاظ بها.
سعر السوق يوم 6/30/2017.
عدد الأسهم.
أنت لا تبلغ عن أي شيء على جدول 2017 D (المكاسب والخسائر الرأسمالية) لأنك لم تقم ببيع السهم بعد. لن يتضمن صاحب العمل أي تعويض يتعلق بخياراتك في نموذج W-2 2017.
ولكن سيكون عليك إجراء تعديل على الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت) الذي يساوي عنصر الصفقة، وهو $ 2،000 ($ 45 - $ 25 = $ 20 × 100 سهم = $ 2،000). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في نموذجك لعام 6251: الحد الأدنى البديل للضريبة، السطر 14.
2. ممارسة خيار شراء الأسهم، ومن ثم بيع تلك الأسهم خلال نفس السنة التقويمية.
عدد الأسهم.
عنصر الصفقة هو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). يجب أن يتم إدراج هذا المبلغ بالفعل في إجمالي الأجور المبلغ عنها في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 لأن هذا البيع غير مؤهل (بمعنى أنك غير مؤهل من أخذها ككسب رأسمالي وتخضع للضريبة عند انخفاض معدل أرباح رأس المال لأنك بيع الأسهم أقل من عام بعد ممارسة الخيار). إذا لم يتم تضمين هذا المبلغ في المربع 1 من النموذج W-2، أضفه إلى المبلغ الذي تبلغ عنه في النموذج 1040، السطر 7 من 2017.
الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D، الجزء الأول كبيع على المدى القصير. البيع على المدى القصير لأنه لم يمر أكثر من سنة واحدة بين التاريخ الذي حصل على المخزون الفعلي والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:
تاريخ الحصول عليها هو 6/30/2017 التاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017 أساس التكلفة هو $ 4،500.هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $)، بالإضافة إلى أي مبالغ ذكرت كدخل تعويض على إقراراتك الضريبية لعام 2017 (2500 دولار أمريكي). سعر البيع هو 4،500 دولار (45 دولار × 100 سهم). يجب أن يتطابق ذلك مع المبلغ الإجمالي الموضح في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي تتلقاه من الوسيط بعد نهاية العام.
أنت في نهاية المطاف الإبلاغ عن أي مكسب أو خسارة على بيع الأسهم الصفقة نفسها، ولكن سيتم فرض الضريبة على الربح الإجمالي 2500 $ بمعدل الضريبة العادية الخاصة بك. لأنك تمارس الخيارات وبيعت الأسهم في نفس العام، لا تحتاج إلى إجراء تعديل لأغراض بديلة الحد الأدنى للضريبة.
3. بيع الأسهم في السنة التقويمية المقبلة، ولكن أقل من 12 شهرا بعد شرائها.
سعر السوق في 31/31/2015.
عدد الأسهم.
الربح الفعلي من البيع.
على عكس المثال السابق، يتم احتساب التعويض على أنه أقل من عنصر الصفقة أو المكسب الفعلي من بيع الأسهم، لأن سعر السوق في يوم البيع هو أقل من ذلك في اليوم الذي مارست فيه خيارك.
عنصر الصفقة، أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم ($ 45 - $ 20 = $ 25 x 100 سهم = 2،500 دولار أمريكي). الربح الفعلي من بيع الأسهم ( 30 دولارا - 20 دولارا = 10 دولارات × 100 سهم = 1000 دولار أمريكي).
في هذا المثال، يقتصر المبلغ الذي يعتبر تعويضا على 1000 دولار، مكاسبك الفعلية عند بيع الأسهم، على الرغم من أن صفقة الصفقة (2500 دولار) أعلى. قد يتم تضمين مبلغ 1000 دولار في إجمالي الأجور المبينة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 من صاحب العمل لأن هذا البيع غير مؤهل، وهذا يعني أنه غير مؤهل للعلاج ككسب رأسمالي (بمعدلات الأرباح الرأسمالية الأقل) . إذا لم يتم تضمين مبلغ 1000 دولار في المربع 1 من نموذج W-2 لعام 2017، يجب عليك إضافته إلى المبلغ الذي تبلغ عنه كإيرادات التعويضات في السطر 7 من نموذج 2017 1040.
لكي لا يتم فرض ضريبة على حسابين اثنين فقط (2500 دولار مقابل 1000 دولار في المثال)، لا يمكن أن يكون البيع أيا مما يلي:
بيع غسل: إذا قمت بإعادة شراء أسهم في نفس الشركة (مثل من خلال خطة شراء الأسهم الموظف) في غضون 30 يوما قبل أو بعد بيع الأسهم التي تم الحصول عليها من ممارسة الخيار، سيتم النظر في بعض أو كل من بيع غسل بيع. لن يسمح لك بالإبلاغ عن حساب أقل كدخل للأسهم المباعة في عملية بيع غسل. يجب الإبلاغ عن كامل 2500 $ كدخل. بيع إلى طرف ذي صلة: إذا كنت تبيع الأسهم لطرف ذي صلة (أحد أفراد عائلتك أو شراكة أو شركة تمتلك فيها أكثر من 50٪ من الفائدة)، فيجب عليك الإبلاغ عن كامل مبلغ 2500 دولار كدخل. هدية: إذا أعطيت السهم لفرد أو مؤسسة خيرية، بدلا من بيع الأسهم، يجب أن تبلغ كامل 2500 $ كدخل.
أبلغ عن البيع على جدول 2017، الجزء الأول، كبيع قصير الأجل. انها تعتبر قصيرة الأجل لأن أقل من سنة واحدة مرت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:
تاريخ الاستحواذ هو 12/31/2016 التاريخ المباع هو 6/15/2017 سعر البيع 3000 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (30 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100). وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 000 3 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $) بالإضافة إلى مبلغ التعويض المبلغ عنه في 2017 نموذج 1040 (1000 $). ويكون الكسب الناتج صفر.
لأن هذا البيع لم يحدث في نفس العام الذي مارست فيه الخيارات، عليك إجراء تعديل على أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار.
4. بيع الأسهم سنة واحدة على الأقل، ويوم واحد بعد الشراء، ولكن بعد أقل من عامين من تاريخ المنحة.
سعر السوق بتاريخ 02/01/2016.
العمولات المدفوعة للبيع.
عدد الأسهم.
يتم حساب عنصر الصفقة على أنه الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). يجب أن يدرج هذا المبلغ في إجمالي الأجور المبينة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 من صاحب العمل لأن هذا هو بيع غير مؤهل (بمعنى أن مكاسبك غير مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال التي تكون المعدلات فيها أقل من العادية الدخل في عام 2017). إذا لم يتم تضمين هذا المبلغ في المربع 1 من النموذج W-2، يجب عليك إضافته إلى مبلغ دخل التعويض الذي تبلغ عنه في نموذج 1040، السطر 7 من 2017.
يجب عليك أيضا الإبلاغ عن بيع الأسهم على 2017 جدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. هو على المدى الطويل لأن أكثر من سنة واحدة مرت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:
تاريخ الاستحواذ هو 02/01/2016 تاريخ البيع هو 6/15/2017 سعر البيع هو 8،490 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (85 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100)، أو 8500 $. ثم نطرح العمولات المدفوعة على البيع (في هذا المثال $ 10)، مما أدى إلى 8،490 $. وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 500 4 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 دولار) بالإضافة إلى دخل التعويض المبلغ عنه في نموذج 2017 الخاص بك 1040 (2500 $). ويبلغ الكسب الناتج 990 3 دولارا (490 8 دولارا - 4 500 دولار = 3990 دولارا).
لأن هذا البيع لم يحدث في نفس العام الذي مارست فيه الخيارات، عليك إجراء تعديل على أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار. فماذا تفعل هذا العام؟ سيكون لديك للإبلاغ عن تعديل آخر على 2017 نموذج 6251. ونحن شرح كيفية حساب تعديل أمت الخاص بك في القسم يسمى الإبلاغ عن خيار الحوافز خيار تعديل للحد الأدنى البديل الضرائب أدناه.
5. بيع أسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من الشراء وبعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة.
سعر السوق في 02/01/2015.
العمولات المدفوعة للبيع.
عدد الأسهم.
هذا البيع هو بيع مؤهل، لأن أكثر من عامين مرت بين تاريخ المنحة وتاريخ البيع، وأكثر من سنة واحدة يمر بين تاريخ التمرين وتاريخ المبيعات. لأن هذا هو بيع مؤهل، 2017 نموذج W-2 تتلقى من صاحب العمل الخاص بك لن تبلغ عن أي مبلغ التعويض عن هذا البيع.
الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. هو طويل الأجل لأن أكثر من سنة واحدة مرت بين تاريخ كنت حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:
تاريخ الاستحواذ هو 02/01/2016 تاريخ البيع هو 06/15/2017 سعر البيع هو 8،490 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (85 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100)، أو 8500 $. ثم نطرح أي عمولات مدفوعة على البيع (في هذا المثال $ 10)، مما يؤدي إلى 8،490 $. وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 000 2 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $). والمكسب الطويل الأجل هو الفرق البالغ 490 6 دولارا (490 8 دولارا - 000 2 دولار = 490 6 دولارا).
لأن هذا البيع وممارسة الخيارات لم تحدث في نفس العام، يجب إجراء تعديل ل أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار. فماذا تفعل هذا العام؟ سنشرح لك كيفية حساب تعديل أمت في القسم أدناه.
الإبلاغ عن خيار حوافز الأسهم تعديل الحد الأدنى البديل الضرائب.
إذا قمت بشراء وعقد، وسوف تقرير عنصر المساومة كإيرادات للأغراض البديلة الحد الأدنى للضريبة. قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251: الحد الأدنى للضريبة البديلة للسنة التي تمارس فيها إسو.
وعند بيع الأسهم في سنة لاحقة، يجب عليك الإبلاغ عن تعديل آخر في النموذج 6251 لسنة البيع. ولكن ما هو التعديل الذي يجب الإبلاغ عنه؟ يتم إضافة تعديل نموذج 6251 من سنة البيع إلى أساس التكلفة للسهم لأغراض الحد الأدنى البديل للضريبة (ولكن ليس لأغراض الضريبة العادية).
وعلى سبيل المثال، في المثال 5، بدلا من استخدام أساس التكلفة البالغ 000 2 دولار بالنسبة لنظام أمت، ينبغي استخدام أساس التكلفة البالغ 500 4 دولار (000 2 دولار بالإضافة إلى مبلغ 500 2 دولار لتعديل أمت من سنة التمرين). ويؤدي ذلك إلى كسب قدره 990 3 دولارا لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية من البيع، وهو ما يختلف عن المكسب الضريبي المنتظم البالغ 690 6 دولارا بمقدار 500 2 دولار بالضبط. هذا هو كل شيء معقد جدا ويترك أفضل لبرنامج إعداد الضرائب مثل توربوتاكس.
أرصدة أمت غير المستخدمة.
في السنة التي تمارس فيها خیارات حوافز، فإن الفرق بین القیمة السوقیة للسھم في تاریخ التمرین وسعر التمرین یحسب کإیرادات بموجب قواعد أمت، الأمر الذي یمکن أن یؤدي إلی إلتزام أمت. ومع ذلك، سوف تكسب عموما الائتمان أمت في ذلك العام. يمكنك استخدام الرصيد لخفض فاتورة الضرائب في السنوات اللاحقة. ومع ذلك، هناك قيود على متى يمكنك استخدام الائتمان أمت. في بعض الحالات، لا يمكن استخدام ائتمانات أمت لعدة سنوات. ولحسن الحظ، فإن التغيير الصديق لدافعي الضرائب في عام 2008 يسمح للأفراد الذين لديهم ائتمانات أمت غير المستخدمة التي يزيد عمرها عن ثلاث سنوات (ما يطلق عليه ائتمانات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل) لاستردادها. وبالنسبة للسنة الضريبية لعام 2017، فإن اعتمادات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل هي تلك التي اكتسبت في سنوات ما قبل 2007. يمكن لدافعي الضرائب الذين لديهم ائتمانات طويلة الأجل غير مستخدمة من سنوات ما قبل 2007 جمع ما لا يقل عن نصف مبالغ الائتمان الخاصة بهم عن طريق إيداع عوائد عام 2017، والباقي يمكن جمعها عن طريق تقديم عوائد عام 2017.للتعرف على كمية الاعتمادات غير المستخدمة أمت التي يمكن أن تكون التي تم جمعها بموجب هذه القاعدة، ملء نموذج 8801 (الائتمان عن السنة السابقة الحد الأدنى للضريبة).
النظر في الصورة بأكملها.
من المهم أن نلقي نظرة على الصورة الكاملة لأرباح رأس المال والخسائر الخاصة بك لأغراض أمت عند بيع الأسهم التي قمت بشرائها من خلال ممارسة خيارات الأسهم حافز. إذا كان السوق يتحول لك بعد أن تمارس الخيارات الخاصة بك والقيمة الحالية للمخزون الخاص بك هو الآن أقل من ما دفعته، هل يمكن أن تكون لا تزال تخضع للحد الأدنى البديل الضرائب. طريقة واحدة هي أن بيع الأسهم في نفس العام الذي قمت بشرائه، وخلق "عدم الأهلية" التصرف. وبهذه الطريقة لن تكون خاضعة ل أمت، ولكن سوف تخضع لضريبة منتظمة على الفرق بين السعر ممارسة الخيار الخاص وسعر البيع.
على سبيل المثال، افترض أنك مارست خيارات بسعر 3 دولارات أميركية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في اليوم الذي كان فيه السهم يبيع مقابل 33 دولارا، وانخفضت قيمة الأسهم لاحقا إلى 25 دولارا. إذا كنت تبيع السهم بسعر 25 دولارا قبل نهاية العام، فسيتم فرض ضريبة عليك على معدلات ضريبة الدخل العادية على 22 دولارا للسهم الواحد (25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية))، ولا تخضع لأي مخاوف متعلقة ب أمت. ولكن إذا كنت التمسك السهم، وكنت ضرائب على أغراض أمت في السنة التي تمارس الخيار على الربح الوهمية من 30 $ للسهم - الفرق بين سعر ممارسة الخيار وسعر السوق في اليوم الذي اشتريت الأسهم - حتى لو انخفض سعر السوق الفعلي لأسهمك بعد ذلك التاريخ. قد يكون من المستصوب التشاور مع أخصائي الضرائب قبل إجراء أي معاملات تنطوي على أسهم إسو.
يوفر توربوتاكس بريمير إديتيون مساعدة إضافية مع الاستثمارات، حتى تتمكن من تتبع وحساب المكاسب والخسائر الخاصة بك وحسابات توربوتاكس مضمونة دقيقة.
كلمة تحذير.
لا یطلب من صاحب العمل حجب ضریبة الدخل عند ممارسة خیارات أسھم الحوافز نظرا لعدم وجود ضریبة مستحقة (بموجب النظام الضریبي العادي) حتی تبيع السھم. على الرغم من عدم حجب أي ضريبة عند ممارسة إسو، قد تكون الضريبة مستحقة لاحقا عند بيع الأسهم، كما هو موضح في الأمثلة في هذه المقالة. تأكد من التخطيط للعواقب الضريبية عند النظر في عواقب بيع الأسهم.
من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.
هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟
مقالات ذات صلة.
أكثر في الاستثمارات والضرائب.
الحصول على المزيد مع هذه.
الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.
تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.
ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.
العاملون لحسابهم الخاص.
أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.
المعالين الائتمان & أمب؛
تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.
ItsDeductible والتجارة؛
تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.
قائمة التحقق من المستندات.
الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.
التعليم كريديت & أمب؛
تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.
حاسبة قوس الضريبة.
ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.
والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

كيفية الإبلاغ عن بيع خيارات الأسهم الحافزة
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

No comments:

Post a Comment