Friday 23 March 2018

كيفية كسب من تداول العملات الأجنبية في الهند


وأوضح العمليات التجارية الهندية-سوق العملات.
في هذه المقالة، سنكون تعلم عن عمليات التداول في سوق العملات الهندي. للمبتدئين، سأحاول أن تبقي الأمور بسيطة هنا & أمب؛ لن تعقيد هذه المادة مع معلومات أساسية مفصلة بشأن سوق العملات هنا. سوف أكون تقاسم المعلومات فقط على المستوى الذي هو مطلوب بالنسبة لك لبدء تداول سوق العملات & أمبير؛ بمجرد قضاء بعض الأوقات التداول في هذا السوق في الوقت الحقيقي، عليك أن تأتي لمعرفة ميزات مفصلة تلقائيا مع مرور الوقت & أمب؛ مواقف.
أولا، أوصي بشدة لك لمعرفة المزيد عن التداول في سوق الأسهم الهندية أولا قبل محاولة يديك على سوق العملات لأنها تساعدك على فهم أفضل عمليات سوق العملات. لذلك، إذا كنت قد غاب مقالتي عن الهندي تداول الأسهم سوق العمليات. ثم الثابتة والمتنقلة انقر لقراءتها هنا.
لفهم وظائف سوق العملات الرئيسية، نحن بحاجة إلى فهم مفهوم السوق النقدية أو سوق الأسهم، السوق في المستقبل، وحجم الكثير، ودورة انتهاء الصلاحية، والتبادلات، والتجارة أ / ج، وسيط، والعمولات الخ شروط وإذا كنت قد فهمت المادة المكتوبة على سوق الأسهم الهندية، يجب أن يكون قد فهمت كل هذه المفاهيم وبالتالي أنا لن أذهب لتفسيرات مفصلة أخرى من كل هذه المصطلحات كما فعلت ذلك بالفعل في المادة سوق الأوراق المالية.
وكما يوحي اسمها، في سوق العملات، ونحن التجارة العملات فقط - بسيطة.
اليوم & # 8217؛ دولار الولايات المتحدة معدل الدولار رس 62 / لكل دولار يعني لشراء 1 دولار أمريكي، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لدفع رس 62 /.
في التحليل الخاص بك، إذا كان الدولار الدولار سوف تتحرك تصل إلى روبية 65 / لكل دولار بعد شهر واحد، ثم يمكنك شراء الدولار الأمريكي اليوم & أمبير؛ عقده لمدة شهر. وبمجرد أن ترى وصلت معدل في روبية 65 / كما كنت تتوقع، الآن يمكنك بيع تلك الدولارات & أمب؛ كسب الأرباح. لذلك بنفس الطريقة، يمكننا كسب المال باستخدام العملة حركة تصل & أمب؛ مثل كيف تعلمنا كسب المال باستخدام الأسهم & أمب؛ حركة أسعار السلع.
مثل أوسدولار سبيل المثال، في سوق العملات الهندية، يمكننا الرهان لمدة 3 عملات مختلفة & أمب؛ هم انهم :
الجنيه الإسترليني، اليورو، الين الياباني (الين الياباني).
سو، لدينا أربع عملات للتجارة في الهند ضد الهندي روبيز & أمب؛ فهي تظهر على شاشة التداول الخاص بك مثل هذا:
لذلك يبدو أن بعض العملات & # 8220؛ أزواج & # 8221؛ ، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ نعم GT &؛ & GT. في سوق العملات، نقوم بتداول العملات في & # 8220؛ أزواج & # 8221؛ مثل أوسينر أو غبينر الخ.
لنلق نظرة على الشكل الذي يبدو عليه حقا على شاشة التداول في هذا الفيديو:
1) في الوقت الحاضر، يتم تداول العقود الآجلة للعملات على منصات تقدمها البورصات مثل بورصة نيويورك، بورصة بومباي، بورصة مسكس-سك، وسوق الأوراق المالية المتحدة (وس).
2) ساعة تداول العملات هي من 9.00 صباحا حتى 5.00 مساء.
3) لا يوجد أي شكل نقدي أو أسهم كما نستخدم في سوق الأسهم الهندية، لتداول هذه السوق العملات. لذلك تحتاج إلى فتح حساب التداول فقط مع وسيط & أمب؛ لا حاجة لفتح حساب ديمات.
4) يمكننا فقط التجارة المستقبل & أمب؛ في قطاعات العملات. كما تعلمون، في التداول في المستقبل، وهناك ميزات خاصة مثل:
a) الكثير حجم: هناك الثابتة الكثير الأحجام التي تحددها exchange. You & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك للتجارة في الحد الأدنى 1000 الكمية في أزواج العملات & أمبير؛ ويسمى هذا أيضا الكمية الكمية مين لوت حجم يعني، هنا 1 لوت = 1000qty. حتى، إذا كان سعر أوسينر رس 63 / الآن، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية للتجارة في الحد الأدنى 1 الكثير (وهو 1000 دولار) وبالتالي أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء الحد الأدنى 1000usd أو متعددة من ذلك للمراهنة على هذا الزوج العملة. Same الشرط ينطبق على أزواج العملات الأخرى للتجارة.
ب) مرفق الهامش: W & # 8217؛ ليرة لبنانية التداول على الهامش وبالتالي لا حاجة لدفع كامل المبلغ عن ما نحن التجارة. عند شراء 1 لوت (1000qty) من أوسدينر العقد المستقبلي في رس 63 /، أنت & # 8217؛ إعادة شراء المبلغ هو روبية 63،000 /. ونحن نتداول في المستقبل، لذلك نحصل على تسهيلات هامش دفع 3٪ من إجمالي الاستثمار & أمب؛ والتمتع مكاسب على إجمالي كمية الشراء. حتى لشراء 1 الكثير من أوسدينر، نحن بحاجة فقط لدفع رس 1900 / بدلا من دفع رس 63،000 /.
ج) انتهاء مهلة الانتهاء: سيكون هناك مواعيد انتهاء الصلاحية في جميع العقود المستقبلية & أمب؛ ستنتهي جميع العقود في آخر يوم عمل من عقد الشهر المعني.
د) لونغ / شورت: يمكننا طويلة / قصيرة العملات & أمب؛ عقد المواقف في كلا الاتجاهين حتى انتهاء.
ه) فيما يتعلق بتداول الخيارات، وبمجرد أن تتقن ما يكفي من خيارات سوق الأسهم المتداولة، فأنت جاهز بما فيه الكفاية لتداول خيارات العملة أيضا كما تداول الخيارات في جميع القطاعات هي نفسها. أنا & # 8217؛ غطت تداول الخيار في العمق في سوق الأسهم العملية تعليمي وبالتالي أنا & # 8217؛ م لا تكرار نفسه هنا.
I & # 8217؛ لقد أضف مقطع فيديو سريعا أدناه لتظهر لك كيفية إجراء عمليات التداول المستقبلية في الوقت الفعلي:
كبداية، يجب فتح حساب التداول أولا مع مساعدة من وسيط. اختر لك وسيط بعناية كما لو كان يضلل لك، يمكنك مواجهة الكثير من المشاكل في أيامك الأولية. لذلك اختيار وسيط جيد وصفت بدلا من الذهاب لبعض بروكرز عشوائي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية توحي لك لفتح حساباتك تحت وسيط & # 8217؛ s مكتب فرع & أمب؛ لا تحت متجر الامتياز من ذلك الوسيط. إذا كان يمكنك فتح حسابك في وسيط & # 8217؛ s فرع المكتب الرئيسي، لا شيء أفضل من ذلك كما كنت & # 8217؛ سوف تحصل على أفضل خدمة من هناك.
ما ناقشنا أعلاه، هي الفهم الأساسي للتجارة في سوق العملات الهندية & أمب؛ بعد أن تتم مواءمتك مع الأفكار الأساسية التي ناقشناها هنا، سأقترح عليك قراءة المقالة المتعلقة بالتحليل الفني. كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن نتعلم التحليل الفني المقبل، لمعرفة العملة التي تريد التجارة & أمب؛ حيث لشراء / بيع.
دروس ذات صلة & مور:
عن المؤلف.
راجيب هو أسهم بدوام كامل، والسلع & أمب؛ تاجر الفوركس ومالك فينانسيالوبينديا. بدأت حياته التجارية في عام 2008 واتبعت مسار مماثل لكثير من التجار. حاول تقريبا كل مؤشر & أمب؛ فإنه لم يكن حتى بدأ استخدام عمل سعر الخام في عام 2010 أنه أصبح مربحا باستمرار. باستخدام هذا الموقع، وقال انه تقاسم علمه & أمب؛ تجربة على أساس تداول حركة السعر التي يمكن استخدامها & أمب؛ المتداولة في أي شكل من أشكال الأسواق.
اترك رد.
مرحبا & # 8230؛ .. يمكن لأي واحد منكم تفسير الربح والخسارة باستخدام مثال تجاري. جميع المواقع مليئة بنفس القرف & # 8230؛ & # 8230؛ وليس علم الصواريخ لفهم الكثير وحجم الكثير. ولكن كيف يعمل كل شيء. كيف ومتى يمكنني حجز ربح أو حساب خسائري & # 8230؛ & # 8230؛

كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟
التداول بالعملات الأجنبية يعرف بتداول الفوركس. ربما تكون قد لاحظت أن قيمة الدولار ترتفع كل يوم. وكان سعر صرف الدولار روبية. 62 قبل بضعة أيام، والآن هو Rs.64. ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذا التقدير على المدى القصير والمتوسط ​​أن يشاركوا في تداول العملات.
نعم، فمن المسموح قانونيا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل بس، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. أزواج العملات الرئيسية هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبينر. لذلك، إذا كنت تتداول مع السماسرة الذين لديهم عضوية في ذكر الصرف هو قانوني تماما.
كيف تعمل تجارة الفوركس؟
تداول الفوركس هو نفس تداول الأسهم. في معدل تداول الأسهم من المسائل سهم بينما في مسائل سعر صرف العملات الأجنبية. يمكنك شراء أو بيع زوج العملات حسب توقعاتك للحركة في العملات. يرجى الرجوع إلى المثال الوارد أدناه للحصول على فهم أفضل.
لنفترض أنك تريد الاستفادة من السعر المتنامي للدولار. يتداول الدولار عند 64 روبية، فإنك تشعر بأن السعر سيقدر ويتوقع أن يصل إلى 67 روبية في بضعة أشهر يمكنك الدخول في صفقة طويلة عن طريق شراء عقد أوسينر في البورصة. إذا كان السعر يذهب إلى روبية 67، وتحصل على ربح Rs.3 لكل دولار. حتى في عقد واحد من 1000 $ يمكنك كسب Rs.3000. بعد الدخول في العقد إذا كنت ترى أن الروبية هو تقدير ومن المتوقع سعر الدولار في روبية 63، يمكنك "إغلاق قصير" موقفكم من خلال بيع العقد في المستقبل العملة. إذا ذهب سعر الدولار إلى 63 روبية يمكنك كسب روبية 1 لكل دولار عن طريق تربيع قبالة الموقف الخاص بك. مجموع المكاسب من عقد 1000 $ سيكون روبية 1000. ومع ذلك، إذا تحرك الدولار صعودا والوصول إلى 67 روبية، تخسر روبية 2 لكل دولار. يمكن للمستثمر أن يوقف المركز في أي وقت خلال فترة العقد.
يمكنك اتخاذ موقف طويل وقصير مماثل في ورينر، غبينر أو جيبينر.
وسطاء لتجارة الفوركس.
تجارة الفوركس يمكن أن يتم مع تسجيل الوسطاء الهنود. التبادلات الأكثر شيوعا هي مسكس-سك - تبادل السلع المتعددة و نس & # 8211؛ البورصة الوطنية. وعلى الصعيد الدولي، يستخدم كومكس كمنظمين. وينظم سوق العملات من قبل ربي و سيبي. أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي & # 8211؛
تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات هو خطر وليس للجميع.
التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يناسب الجميع. قبل اتخاذ قرار للقيام الفوركس يجب أن تنظر في أهدافك الاستثمارية، والقدرة على تحمل المخاطر ومستوى الخبرة.
إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتداول العملات الأجنبية فمن المستحسن أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.
هل تتعامل في تداول العملات الأجنبية إذا كانت الإجابة بنعم؛ هل تبادل الخبرات الخاصة بك!
مقال من قبل رافيراج.
مرحبا، أنا رافيراج. أنا متحمس حول الشؤون المالية والمالية. لدي 12 عاما من الخبرة الغنية في مجال التخطيط المالي، الاستثمارات & أمب؛ تأمين. لقد كتبت 1000+ المادة على هذا بلوق. إذا كنت ترغب جهودي يرجى الاشتراك في هذه بلوق وأيضا السماح لأصدقائك يعرفون عن هذا الموقع من خلال تبادل.
الاشتراك في المدونة.
2 تعليقات.
مليء بالمعلومات. أجاب المقال على العديد من أسئلتي. الشكر ويبقيه.

10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.
سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)
1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.
2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.
يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)
تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.
عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.
مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.
يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.
في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.
جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.
6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.
وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.
عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.
تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.
9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.
10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.
من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.
سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:
يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.

كيف تكسب من تداول الفوركس في الهند
كان ه لديه وظيفة إدارية مثالية عالية الأجر في 23 ولم يكن بحاجة إلى إعطائها لما يعتبر عموما الأعمال عالية المخاطر.
ومع ذلك، استقال داياناند غوبتا من وظيفته وغامر في تداول العملات الأجنبية. هذه الخطوة دفعت وبعد عامين، واليوم، غوبتا ناجحة، مع قبضة على أساسيات العمل.
ويفضل الكثيرون البقاء بعيدا عن تداول الفوركس، وهو أكبر سوق مالي عالميا. وتتجاوز مبيعاتها اليومية 3.8 تريليون دولار، أي ثلاثة أضعاف الأعمال المجمعة لأسهم الأسهم والديون في الولايات المتحدة. ومثل سوق السلع، يتداول سوق الفوركس على مدار الساعة.
تداول الفوركس، ببساطة، يتم تبادل عملة واحدة لآخر. ويتم تداول معظمها مقابل الدولار. أما العملات الأخرى التي يتم تداولها بشكل كبير فهي اليورو، الجنيه، الين، الفرنك السويسري والدولار الأسترالي.
العملة الأولى المقتبسة في زوج العملات على الفوركس تسمى العملة الأساسية، وهي العملة المحلية عموما. أما العملة الثانية فتسمى عملة الاقتباس وهي عادة العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بالدولار الروبي، فإن الروبية ستكون العملة الأساسية والدولار عملة الاقتباس. ويبين السعر كم العملة الاقتباس المطلوبة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية.
وفي هذا السوق، يعبر عن حجم التجارة بالعملة الأساسية. مثال: في تجارة بقيمة 100000 دولار بالروبية، يكون 100،000 هو القيمة الاسمية وهو عقد قياسي أو الكثير. بغض النظر عن العملة التي لديك في حسابك، برنامج التداول تلقائيا يحدد سعر الصرف.
يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في التجارة بعملة الاقتباس، حيث يتم إعطاء سعر زوج العملات فيه. على سبيل المثال، إذا اشتريت اليورو دولار عند 1.3000، وبيعته عند 1.3010، فإن ربحك هو 0.0010 دولار أو 10 نقاط لكل يورو. النقطة هي أصغر مقياس للتحرك السعري في البورصة.
الانتشار: لكل صفقة سعرين - عرض الأسعار وطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يشتريه الوسيط وتحصل على البيع. سعر الطلب هو سعر العرض الذي يقوم الوسيط ببيعه وتدفعه للشراء. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو الفرق (ربح الوسيط).
في تجارة اليورو مقابل الدولار عند 1.4000 / 1.4003، فإن الفارق هو 3 نقاط. عند التداول 100،000 دولار أمريكي، يكسب الوسيط 100،000 x 0.0003 = $ 30، بغض النظر عن الربح أو الخسارة. إذا ارتفع زوج العملات 10 نقطة (من 1.4000 / 1.4003 إلى 1.4010 / 1.4013)، سوف تكسب 7 نقاط فقط لأنك اشتريت عند 1.4003 وبيعت عند 1.4010.
عادة، انخفاض انتشار هو أفضل للتجار، لأنه يعطي أعلى الأرباح.
الرافعة المالية والهامش: في حالة المستثمر الصغير الذي يستثمر، ويقول، 1000 $، إذا كان السعر يتحرك بنسبة 1 في المائة، سوف تكسب $ 10 والوسيط الخاص بك فقط 0.30 $. انها ليست كبيرة بالنسبة لك. أسوأ للوسيط الخاص بك. وثلاثون سنتا لا يكاد يبرر راتبه.
إرغو هو مفهوم التمويل بالرافعة المالية، حيث يقوم المتداول بالودائع فقط (الهامش) المفترض ويتم تقديم الباقي من قبل الوسيط. وتتراوح متطلبات الهامش بين واحد وخمسة في المائة، حسب الوسيط. قد يترجم هامش بنسبة 1٪ إلى تجارة تصل إلى 100000 دولار أمريكي، حتى إذا كان لديك 1000 دولار فقط في حسابك. الهامش يتوافق مع الرافعة المالية 100: 1.
تطبيق الرافعة المالية 100: 1، كما هو موضح أعلاه، يتم ضرب أرباح الوسيط الخاص بك 100: تحصل 1000 $ (100 في المائة من الاستثمار الخاص) وسيط 30 $. الوجه الآخر - إذا انخفض السعر واحد في المائة، يتم فقدان كامل رأس المال الخاص بك.
نداء الهامش: عند فتح صفقة تداول، يمكنك تعيين جزء من رأس المال كضمان على الهامش الخاص بك، والذي سيتم تخصيصه جانبا وحمايته. على رأس المال 3000 $، على سبيل المثال، الهامش الخاص بك هو 1000 $. يمكنك استخدام 2،000 $ للتجارة وإذا كنت تخسر، وسيطير إغلاق موقفكم وسوف تحصل على ضمانات.
لنفترض أنك اشتريت 100،000 وحدة من اليورو مقابل الدولار عند 1.3217 دولار، الذي ارتفع إلى 1.3227. يمكنك على الفور بيع تلك الوحدات والحصول على 100 $ مرة أخرى. ولكن، إذا انخفض السعر إلى 1.3207، فإنك ستفقد 100 دولار.
بعض الخسائر أمر لا مفر منه لأي تاجر. ومع ذلك، فإن المفتاح هو الحد من الخسائر باستخدام وقف الخسارة والسيطرة على المخاطر. إذا قمت بتعيين أمر الحد، وكنت قد أدركت الربح المحتمل دون الحاجة لمراقبة التجارة عن كثب.
الحذر: جعل 100،000 $ من 100 $ ممكن في هذه التجارة، شريطة اتباع قواعد اللعبة - كن حذرا. وقال براميت براهمبات، الرئيس التنفيذي لشركة ألباري في الهند: "ومع ذلك، فإن المستثمرين يميلون إلى مساواة العملة مع الأسهم. عوامل الخطر أكثر تعقيدا هنا. أي تغيير في الاقتصاد الكلي يشكل خطرا كبيرا، يضيف براهمبات.
وتتفق ريكا ميشرا، المحلل البحثي البارز في محفظة بونانزا: "على عكس الأسواق الأخرى، فإن العملات الأجنبية شديدة التقلب والأكثر سيولة، وينبغي للمرء أن يتبع قواعد أساسية معينة هنا من أجل إدارة المخاطر".
وقال أحد تجار الفوركس: "حساب تجريبي قد يعرضك لحرارة عملية اتخاذ القرار سريعة الخطى". "يمكن للمرء أيضا بدء التداول مع حسابات صغيرة أو صغيرة للحد من شهية المخاطرة." ولكن، لا استخلاص استنتاجات على أساس الصفقات السابقة.
على الرغم من كونه سوقا على مدار 24 ساعة، قد لا تكون جميع الساعات مفيدة على قدم المساواة للتداول على الفوركس. قد تخطط للتداول الخاص بك للقبض على أعلى ساعة تداول (ق) لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يمكن للمطهرات أن تأخذ التعرضات الصغيرة حتى تكتسب الثقة.

No comments:

Post a Comment