Saturday 10 March 2018

كيفية تداول تقلبات الخيارات


كيفية التداول فولاتيليتي & # 8211؛ تشاك نوريس نمط!


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


عندما خيارات التداول، واحدة من أصعب المفاهيم للتجار المبتدئين للتعلم هو التقلب، وعلى وجه التحديد كيفية التجارة التبادل. بعد تلقي العديد من الناس من هذا الموضوع، أردت أن ألقي نظرة متعمقة على تقلب الخيار. وسوف أشرح ما هو خيار التقلب وسبب أهميته. وسوف نناقش أيضا الفرق بين التقلبات التاريخية والتقلبات الضمنية وكيف يمكنك استخدام هذا في التداول الخاص بك، بما في ذلك الأمثلة. سوف ننظر بعد ذلك إلى بعض استراتيجيات التداول الخيارات الرئيسية وكيف أن ارتفاع وتراجع التقلب سوف تؤثر عليهم. هذه المناقشة سوف تعطيك فهم مفصل لكيفية استخدام التقلب في التداول الخاص بك.


أوبتيون التداول التجاري شرح.


الخيار تقلب هو المفهوم الرئيسي لتجار الخيار وحتى لو كنت مبتدئا، يجب أن تحاول أن يكون على الأقل الفهم الأساسي. وينعكس تقلب الخيار من قبل الرمز اليوناني فيغا الذي يعرف بأنه المبلغ الذي يتغير سعر الخيار مقارنة بتغير 1٪ في التقلبات. وبعبارة أخرى، فإن الخيارات فيغا هي مقياس لتأثير التغيرات في التقلب الأساسي على سعر الخيار. وكل ذلك يساوي (أي حركة في سعر السهم، وأسعار الفائدة، وعدم مرور الوقت)، فإن أسعار الخيارات سوف تزداد إذا كان هناك زيادة في التقلبات وانخفاض إذا كان هناك انخفاض في التقلب. ولذلك، فمن المنطقي أن المشترين من الخيارات (تلك التي طويلة يدعو أو يضع)، سوف تستفيد من زيادة التقلبات والبائعين سوف تستفيد من انخفاض التقلبات. ويمكن أن يقال الشيء نفسه بالنسبة للفروقات، فإن فروقات الخصم (الصفقات التي تدفعها لوضع الصفقة) ستستفيد من زيادة التقلبات في حين أن فروق الائتمان (التي تحصل على المال بعد وضع الصفقة) سوف تستفيد من التقلبات المتدنية.


هنا مثال نظري لإثبات الفكرة. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على الأسهم بسعر 50. النظر في خيار الاتصال لمدة 6 أشهر مع سعر إضراب 50:


إذا كان التقلب الضمني 90، فإن سعر الخيار هو 12.50 $.


إذا كان التقلب الضمني هو 50، فإن سعر الخيار هو 7.25 $.


إذا كان التقلب الضمني هو 30، فإن سعر الخيار هو 4.50 $.


هذا يظهر لك أنه كلما ارتفع التقلب الضمني، كلما ارتفع سعر الخيار. أدناه يمكنك أن ترى ثلاث لقطات الشاشة التي تعكس مكالمة طويلة في المال طويلة مع 3 مستويات مختلفة من التقلب.


تظهر الصورة الأولى المكالمة كما هي الآن، مع عدم وجود تغيير في التقلب. يمكنك أن ترى أن التعادل الحالي مع 67 يوما لإنهاء هو 117.74 (السعر الحالي سبي) وإذا ارتفع السهم اليوم إلى 120، سيكون لديك 120.63 $ في الربح.


وتظهر الصورة الثانية المكالمة نفس المكالمة ولكن مع زيادة 50٪ في التقلب (وهذا هو مثال متطرف لإظهار وجهة نظري). يمكنك أن ترى أن التعادل الحالي مع 67 يوما لإنهاء الآن 95.34 وإذا ارتفع السهم اليوم إلى 120، سيكون لديك 1،125.22 $ في الربح.


وتظهر الصورة الثالثة مكالمة نفس المكالمة ولكن مع انخفاض 20٪ في التقلب. يمكنك أن ترى أن التعادل الحالي مع 67 يوما لانتهاء الصلاحية الآن 123.86 وإذا ارتفع السهم اليوم إلى 120، سيكون لديك خسارة 279،99 $.


لماذا هو مهم؟


أحد الأسباب الرئيسية للحاجة إلى فهم خيار التقلب هو أنه سيسمح لك بتقييم ما إذا كانت الخيارات رخيصة أو مكلفة بمقارنة التقلب الضمني (إيف) بالتقلب التاريخي (هف).


وفيما يلي مثال على التقلبات التاريخية والتقلبات الضمنية ل آبل. هذه البيانات يمكنك الحصول عليها مجانا بسهولة جدا من إيفولاتيليتي. يمكنك أن ترى أنه في ذلك الوقت، كان التقلب التاريخي آبل بين 25-30٪ لمدة 10-30 يوما الماضية والمستوى الحالي للتقلب الضمني هو حوالي 35٪. هذا يظهر لك أن التجار كانوا يتوقعون تحركات كبيرة في آبل في أغسطس 2011. يمكنك أن ترى أيضا أن المستويات الحالية لل إيف، هي أقرب بكثير من 52 أسبوع أعلى من أدنى مستوى في 52 أسبوع. وهذا يدل على أن هذا قد يكون الوقت المناسب للنظر في الاستراتيجيات التي تستفيد من سقوط في الرابع.


نحن هنا ننظر إلى هذه المعلومات نفسها تظهر بيانيا. يمكنك أن ترى أن هناك ارتفاعا كبيرا في منتصف أكتوبر 2010. وتزامن ذلك مع انخفاض بنسبة 6٪ في سعر السهم آبل. قطرات مثل هذا السبب المستثمرين لتصبح خائفة وهذا المستوى المتزايد من الخوف هو فرصة كبيرة للخيارات التجار لالتقاط قسط إضافي عن طريق استراتيجيات البيع صافي مثل ينتشر الائتمان. أو إذا كنت حاملا لمخزون آبل، فيمكنك استخدام ارتفاع التقلب كوقت مناسب لبيع بعض المكالمات التي يتم تغطيتها والتقاط دخل أكثر مما تفعله عادة لهذه الإستراتيجية. عموما عندما ترى طفرات من هذا القبيل، فهي قصيرة الأجل، ولكن يجب أن تدرك أن الأمور يمكن أن تزداد سوءا، كما هو الحال في عام 2008، لذلك لا تفترض فقط أن التقلب سيعود إلى مستويات طبيعية في غضون بضعة أيام أو أسابيع.


كل استراتيجية الخيار له قيمة يونانية مرتبطة باسم فيغا، أو موقف فيغا. لذلك، مع تغير مستويات التقلب الضمني، سيكون هناك تأثير على أداء الاستراتيجية. استراتيجيات فيغا الإيجابية (مثل يضع طويلة والمكالمات، والخلفي والخوذات طويلة / سترادلز) تفعل أفضل عندما ترتفع مستويات التقلب الضمني. استراتيجيات فيغا السلبية (مثل قصيرة يضع والمكالمات، ينتشر نسبة وخوذات قصيرة / سترادلز) تفعل أفضل عندما تنخفض مستويات التقلب الضمني. ومن الواضح أن معرفة مستويات التقلب الضمنية وأين يرجح أن تذهب بعد وضع الصفقة يمكن أن تحدث الفرق في نتائج الاستراتيجية.


التقلبات التاريخية والضمنية الضمنية.


ونحن نعلم يتم احتساب التقلب التاريخي من خلال قياس الأسهم تحركات الأسعار الماضية. وهو رقم معروف لأنه يقوم على البيانات السابقة. أريد الدخول في تفاصيل كيفية حساب هف، كما أنه من السهل جدا القيام به في التفوق. البيانات متاحة بسهولة بالنسبة لك في أي حال، لذلك أنت عموما لن تحتاج لحساب ذلك بنفسك. النقطة الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها هنا هي أنه في الأسهم العامة التي كان لها تقلبات كبيرة في الأسعار في الماضي سيكون لها مستويات عالية من التقلب التاريخي. كما التجار الخيارات، ونحن أكثر اهتماما في كيفية تقلب الأسهم من المرجح أن يكون خلال فترة التجارة لدينا. سوف التقلب التاريخي إعطاء بعض دليل على كيفية المتقلبة الأسهم، ولكن هذا ليس وسيلة للتنبؤ التقلب في المستقبل. أفضل ما يمكننا القيام به هو تقدير ذلك وهذا هو المكان الذي يأتي ضمنا المجلد.


& # 8211؛ تقلب الضمني هو تقدير، أدلى به التجار المهنية وصناع السوق من التقلب في المستقبل من الأسهم. وهو مدخل رئيسي في نماذج تسعير الخيارات.


& # 8211؛ نموذج بلاك سكولز هو نموذج التسعير الأكثر شعبية، وبينما كنت قد ذهبت إلى الحساب بالتفصيل هنا، فإنه يقوم على مدخلات معينة، منها فيغا هو الأكثر موضوعية (كما لا يمكن معرفة التقلب في المستقبل) و وبالتالي، يعطينا أكبر فرصة لاستغلال وجهة نظرنا من فيغا بالمقارنة مع التجار الآخرين.


& # 8211؛ يأخذ التقلب الضمني في الحسبان أي أحداث من المعروف أنها تحدث خلال عمر الخيار الذي قد يكون له تأثير كبير على سعر المخزون الأساسي. ويمكن أن يشمل ذلك إعلان الأرباح أو الإفراج عن نتائج تجارب المخدرات لشركة أدوية. يتم تضمين الحالة الراهنة للسوق العام أيضا في المجلد الضمني. وإذا كانت األسواق هادئة، فإن تقديرات التقلب منخفضة، ولكن في أوقات تقديرات تقلب الضغوط على األسواق سوف تثار. إحدى الطرق البسيطة جدا لإبقاء العين على مستويات السوق العامة للتقلبات هي مراقبة مؤشر فيكس.


كيفية الاستفادة من التجارة الضمنية ضمنية.


الطريقة التي ترغب في الاستفادة منها عن طريق التداول التقلب الضمني هو من خلال الحديد كوندورس. مع هذه التجارة كنت تبيع دعوة أوتم و أوتم وضع وشراء مكالمة أخرى على الاتجاه الصعودي وشراء وضع أبعد من ذلك على الجانب السلبي. دعونا ننظر إلى مثال ونفترض أننا نضع التجارة التالية اليوم (أكتوبر 14،2011):


بيع 10 نوف 110 سبي يضع 1.16.


شراء 10 نوف 105 سبي يضع 0.71.


بيع 10 نوف 125 سبي يدعو 2.13.


شراء 10 نوف 130 سبي يدعو 0.56.


لهذه الصفقة، سوف نحصل على صافي الائتمان من 2020 $ وهذا سيكون الربح على التجارة إذا سبيس تنتهي بين 110 و 125 عند انتهاء الصلاحية. وسوف نستفيد أيضا من هذه التجارة إذا انخفض (أي شيء آخر)، تقلبات ضمنية.


الصورة الأولى هي الرسم البياني للمكافأة للتجارة المذكورة أعلاه مباشرة بعد وضعها. لاحظ كيف نحن قصيرة فيغا من -80.53. وهذا يعني أن المركز الصافي سيستفيد من انخفاض في المجلد الضمني.


وتظهر الصورة الثانية ما سيبدو الرسم البياني للمردود إذا كان هناك انخفاض بنسبة 50٪ في المجلد الضمني. هذا هو مثال متطرف إلى حد ما وأنا أعلم، لكنه يدل على هذه النقطة.


مؤشر تقلب السوق في كبوي أو & # 8220؛ ذي فيكس & # 8221؛ كما هو أكثر شيوعا يشار هو أفضل مقياس لتقلبات السوق العامة. وأحيانا يشار إليها أيضا باسم مؤشر الخوف كما هو وكيل لمستوى الخوف في السوق. عندما يكون فيكس مرتفعا، هناك الكثير من الخوف في السوق، عندما فيكس منخفض، يمكن أن يشير إلى أن المشاركين في السوق راضون. كما التجار الخيار، يمكننا مراقبة فيكس واستخدامها لمساعدتنا في قرارات التداول لدينا. شاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد.


هناك عدد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك عند تداول التقلبات الضمنية، ولكن كوندور الحديد هي إلى حد بعيد إستراتيجيتي المفضلة للاستفادة من مستويات عالية من المجلد الضمني. ويبين الجدول التالي بعض استراتيجيات الخيارات الرئيسية والتعرض لها فيغا.


وآمل أن وجدت هذه المعلومات مفيدة. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه ما هي استراتيجية المفضلة لديك للتداول التقلبات الضمنية.


وهنا لنجاحكم!


يوضح الفيديو التالي بعض الأفكار التي نوقشت أعلاه بمزيد من التفصيل.


يعجب ب؟ أنشرها!


38 تعليقات.


مع التقلب تبدو وكأنها قد يكون رفع مرة أخرى مرة أخرى، والآن هو وقت كبير لمراجعة هذه المقالة.


شكرا على التفسير، واضحة حقا وموجزة. وقد ساعدني هذا كثيرا مع استراتيجية كوندور الحديد.


سعيد لسماع ذلك بروس. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك.


هها شكرا، وأنا أقدر ردود الفعل. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك & # 8217؛ s هو أي شيء كنت تعتقد أن الموقع مفقود.


تعليق كبير وواضحة كما بيل!


شكر! أنا أقدر ردود الفعل.


أنا عادة التجارة الخيارات آبل الأسبوعية عبر الرأسي / الحديد كوندورس. هذا الاسبوع مع الأرباح في 10/25 الرابع مرتفع للغاية و أبل مثل غوغ يمكن أن يكون خطوة ضخمة. هل تفضل استراتيجيات ستانغل / سترادل في ويك مثل هذا؟


عادة ما أبقى بعيدا عن الأسبوعيات أن نكون صادقين، إلا إذا كنت استخدامها للحصول على التحوط على المدى القصير.


واضح ن عظيم التوضيح :). تحتاج إلى مساعدة أور على التوضيح. الفراشة طويلة هي انتشار الخصم، لماذا سيكون مناسبا للتقليل الضمني التقلب مقارنة مع غيرها من انتشار الخصم؟ شكرا لكم.


هل يرجع ذلك إلى ارتفاع فيغا على كل من نداء 2 أتم مقارنة مع كل من فيغاس من 1 إيتم ن 1 أوتم؟ تك :).


كانت هذه المقالة جيدة جدا. أجاب على الكثير من الأسئلة التي كان لي. واضح جدا وشرح في الإنجليزية بسيطة. شكرا لمساعدتك. كنت أتطلع إلى فهم آثار فول وكيفية استخدامها لبلدي ميزة. هذا ساعدني حقا. ما زلت أود أن أوضح سؤالا واحدا. أرى أن نيتفليكس فبراير 2013 وضع الخيارات لديها تقلبات في 72٪ أو نحو ذلك في حين أن المجلد 75 يناير الخيار الخيار هو حوالي 56. كنت أفكر في القيام أوتم العكسي التقويم انتشار (لقد قرأت عن ذلك) ومع ذلك، خوفي هو أن يناير الخيار سوف تنتهي في 18 و المجلد فبراير سوف لا تزال هي نفسها أو أكثر. يمكنني فقط تداول فروق الأسعار في حسابي (إيرا). لا أستطيع أن أترك هذا الخيار عارية حتى قطرات فول بعد الأرباح في 25 يناير كانون الثاني قد يكون لدي لفكرة بلدي طويلة إلى مارس & # 8212؛ ولكن عندما يسقط المجلد & # 8212؛ -.


إذا قمت بشراء 3 أشهر S & أمب؛ P أتم خيار الاتصال في الجزء العلوي من واحدة من تلك المسامير فول (أنا أفهم فيكس هو المجلد الضمني في S & أمب؛ P)، كيف أعرف ما الأسبقية على بلدي P / L: 1.) سأستفيد من موقفي من ارتفاع في (S & أمب؛ P)، أو، 2.) وسوف تفقد على منصبي من حادث في التقلبات؟


مرحبا تونيو، وهناك الكثير من المتغير في اللعب، فإنه يعتمد على مدى تحرك الأسهم ومدى قطرات الرابع. وكقاعدة عامة على الرغم من ذلك، بالنسبة لنداء طويل من أجهزة الصراف الآلي، فإن الارتفاع في الكامنة سيكون له أكبر الأثر.


تذكر: الرابع هو ثمن خيار. كنت ترغب في شراء يضع ويدعو عندما الرابع هو أقل من العادي، وبيع عندما يرتفع الرابع.


شراء مكالمة صراف آلي في أعلى ارتفاع التقلب هو مثل انتظرت ل بيع لإنهاء قبل أن تذهب للتسوق & # 8230؛ في الواقع، قد تكون قد دفعت حتى أعلى من & # 8220؛ التجزئة، & # 8221؛ إذا كان القسط الذي دفعته أعلى من القيمة العادلة بلاك-سكولز & # 8220؛ & # 8221؛


من ناحية أخرى، نماذج تسعير الخيارات هي قواعد الإبهام: الأسهم غالبا ما تذهب أعلى بكثير أو أقل مما حدث في الماضي. ولكن هذا مكان جيد للبدء.


إذا كنت تملك مكالمة & # 8212؛ ويقول آبل C500 & # 8212؛ وعلى الرغم من أن سعر السهم من دون تغيير سعر السوق للخيار ارتفع فقط من 20 دولارات إلى 30 باكز، كنت فقط فاز على اللعب الرابع النقي.


قراءة جيدة. وأنا أقدر الدقة.


أنا لا أفهم كيف يؤثر التغيير في التقلب على ربحية كوندور بعد أن وضعت التجارة.


في المثال أعلاه، فإن المبلغ الذي حصلت عليه في الصفقة هو 2020 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هو الحد الأقصى للمبلغ الذي ستراه على الإطلاق، ويمكنك أن تفقد كل شيء & # 8212؛ وأكثر من ذلك بكثير & # 8212؛ إذا كان سعر السهم يذهب فوق أو أسفل السراويل الخاصة بك. في المثال الخاص بك، لأنك تملك 10 عقود مع نطاق 5 $، لديك 5000 $ من التعرض: 1،000 سهم في 5 دولارات لكل منهما. سيكون الحد الأقصى الخاص بك من الجيب خسارة 5000 $ ناقص الائتمان الافتتاحي الخاص بك من 2020 $، أو 2980 $.


سوف أبدا، من أي وقت مضى، أي وقت مضى لديها ربح أعلى من عام 2020 فتحت مع أو خسارة أسوأ من 2980، وهو أمر سيئ كما يمكن أن تحصل عليه.


ومع ذلك، فإن حركة الأسهم الفعلية هي تماما لا ترتبط مع الرابع، وهو مجرد التجار الأسعار تدفع في تلك اللحظة في الوقت المناسب. إذا كنت حصلت على الائتمان $ 2،020 والراب الرابع ترتفع بعامل من 5 ملايين، وهناك صفر يؤثر على موقف النقدية الخاصة بك. وهذا يعني فقط أن التجار يدفعون حاليا 5 ملايين مرة لنفس الكوندور.


وحتى في تلك المستويات الرابعة النبيلة، فإن قيمة موقفك المفتوح تتراوح بين عامي 2020 و 2980 & # 8212؛ 100٪ مدفوعا بحركة الأسهم الأساسية. خياراتك تذكر عقود لشراء وبيع الأسهم بأسعار معينة، وهذا يحميك (على كوندور أو غيرها من التجارة انتشار الائتمان).


ويساعد على فهم أن التقلب الضمني ليس رقما يأتيه وول ستريتيرز مع مكالمة هاتفية أو لوحة بيضاء. تم إنشاء صيغ تسعير الخيارات مثل بلاك سكولز لإخبارك بما هي القيمة العادلة للخيار في المستقبل، استنادا إلى سعر السهم، والوقت المناسب للنهاية، والأرباح، والفوائد، والتاريخية (أي & # 8220؛ حدث فعلا خلال العام الماضي & # 8221؛) التقلب. ويخبرك أن السعر العادل المتوقع يجب أن يكون $ 2.


ولكن إذا كان الناس يدفعون بالفعل 3 دولارات لهذا الخيار، يمكنك حل المعادلة إلى الوراء مع V كما المجهول: & # 8220؛ مهلا! التقلب التاريخي هو 20، ولكن هؤلاء الناس يدفعون كما لو كان 30! & # 8221؛ (وبالتالي & # 8220؛ ضمنية & # 8221؛ التقلب)


إذا قطرات الرابع في حين كنت تحتفظ الائتمان 2،020 $، فإنه يتيح لك فرصة لإغلاق الموقف في وقت مبكر والحفاظ على بعض الائتمان، ولكن سيكون دائما أقل من 2020 $ أخذت في. هذا لأن إغلاق موقف الائتمان سوف تتطلب دائما معاملة الخصم. يمكنك & # 8217؛ كسب المال على حد سواء داخل وخارج.


مع كوندور (أو الحديد كوندور الذي يكتب كل من وضع ودعوة ينتشر على نفس الأسهم) أفضل حالة الخاص بك هو للسهم للذهاب فلاتلين لحظة كتابة صفقة الخاص بك، وأنت تأخذ الحبيب الخاص بك خارج لعشاء 2،020 $.


أفهم أنه إذا انخفض التذبذب، فإن قيمة الحديد كوندور تسقط بسرعة أكبر مما كان عليه خلاف ذلك، مما يسمح لك لشرائه مرة أخرى وقفل في الربح الخاص بك. وقد أظهر شراء مرة أخرى في الربح ماكس 50٪ إلى حد كبير في تحسين احتمال نجاحك.


نعم، هذا صحيح تماما. الاعتذار جيم كارون، يجب أن يكون قد غاب عن الرد على التعليق الأولي الخاص بك.


كيف يمكنك تكرار / استبدال محفظة الأسهم التي هي 50K $ إوم طويلة و 50K $ الجاسوس القصير مع الخيارات؟ حاولت شراء أجهزة الصراف الآلي الجاسوس يضع حيث بلدي نوتيونال كان 50K $ وشراء المكالمات إوم حيث بلدي نوتيونال كان 50K $، ولكن أنا & # 8217؛ وجدت أنه يصبح أساسا سترادل / تقلب طويلة. الرجاء المساعدة.


سيكون من الأفضل أن تفعل ذلك مع العقود الآجلة.


من أجل تكرار موقف طويل في الأسهم باستخدام الخيارات، سوف تبيع وأجهزة الصراف الآلي وضع وشراء والمكالمات أجهزة الصراف الآلي.


موقف اصطناعي قصير سيكون بيع 1 أتم الاتصال، شراء 1 أتم وضع.


فقط وجدت موقعك في الفيسبوك. موقع رائع، وأنا أحب كيف يمكنك كسر بعض الموضوع الصعب والتواصل معهم في غاية السهل أن نفهم الموضة. ثابر على العمل الجيد.


شكرا إيفان! أنت & # 8217؛ في الواقع الشخص الثاني أن أقول أن هذا الأسبوع، لذلك يجب أن أفعل شيئا صحيحا. 🙂


شكرا على تعليقك.


بالطبع نحن نعلم أنك وضعت في خطأ متعمد نرى أيضا إذا كنا نولي اهتماما. لا يوجد رمز يوناني يسمى فيغا. إذا كنا نستخدم رمز يوناني سيكون كابا.


تحليل كبير. كيف تلعب توسعا محتملا في فول؟ نسبة المفكرة؟


مرحبا جون، أحب الأقطار المزدوجة. انظر أدناه:


هناك بعض الخبراء تدرس التجار لتجاهل اليونانية الخيار مثل إيف و هف. سبب واحد فقط لهذا، كل تسعير الخيار هو بحتة على أساس حركة سعر السهم أو الأمن الكامنة. إذا كان سعر الخيار رديء أو سيئ، ونحن دائما يمكن أن تمارس خيار الأسهم لدينا وتحويل إلى الأسهم التي يمكننا المملوكة أو ربما بيعها قبالة في نفس اليوم.


ما هي تعليقاتكم أو وجهات النظر على ممارسة الخيار الخاص بك عن طريق تجاهل الخيار اليونانية؟


فقط مع استثناء للأسهم غير السائلة حيث قد يجد التجار من الصعب العثور على المشترين لبيع أسهمهم أو الخيارات.


كما لاحظت ولاحظت أننا لسنا من الضروري للتحقق من فيكس لخيار التجارة وعلاوة على ذلك بعض الأسهم لديها شخصيات فريدة من نوعها وكل خيار الأسهم وجود سلسلة الخيار مختلفة مع إيف مختلفة. كما تعلمون تداول الخيارات لديها 7 أو 8 التبادلات في الولايات المتحدة وأنها تختلف عن البورصات. وهم العديد من المشاركين في السوق المختلفة في الخيارات والأسواق المالية مع أهداف مختلفة واستراتيجياتها.


أنا أفضل أن تحقق وتريد أن تتداول على الأسهم / الخيار مع ارتفاع حجم / الفائدة المفتوحة زائد حجم الخيار ولكن الأسهم أعلى هف من الخيار الرابع.


كما لاحظت أن الكثير من الرقائق الصغيرة، والرؤوس الصغيرة، والأسهم المتوسطة المملوكة من قبل المؤسسات الكبيرة يمكن أن تدور نسبة الاحتفاظ بها والسيطرة على حركة سعر السهم.


إذا كانت المؤسسات أو برك الظلام (كما لديها منصة التداول البديلة دون الذهاب إلى البورصات العادية) يحمل ملكية الأسهم حوالي 90٪ إلى 99.5٪ ثم سعر السهم لا يتحرك كثيرا مثل منست، تريب، إس، ثك، دنر ، Z، فرتكس، غم، إيتس، كوغ، ريسي، إكساس، مو، مون، بيب، etc.


ومع ذلك، قد يؤدي النشاط هفت أيضا حركة سعر جذرية صعودا أو هبوطا إذا وجدت هفت أن المؤسسات بهدوء أو بيع مخزوناتهم وخاصة في الساعة الأولى من التداول.


مثال: لانتشار الائتمان نريد انخفاض الرابع و هف وبطيئة حركة سعر السهم. إذا كنا خيار طويل، ونحن نريد انخفاض الرابع على أمل بيع الخيار مع ارتفاع الرابع في وقت لاحق خصوصا قبل الحصول على إعلان.


أو ربما نستخدم انتشار الخصم إذا كنا طويلة أو قصيرة خيار ينتشر بدلا من التجارة الاتجاهية في بيئة متقلبة.


لذلك، فمن الصعب جدا لتعميم أشياء مثل الأسهم أو تداول الخيارات عندما تأتي إلى استراتيجية خيار التداول أو مجرد تداول الأسهم لأن بعض الأسهم لديها قيم بيتا مختلفة في ردود أفعالهم الخاصة إلى مؤشرات السوق الأوسع والاستجابات للأخبار أو أي أحداث مفاجئة .


أنت ستات: & # 8220؛ إكسامبل: فور كريديت سبرياد وي وانت لو إيف إيف أند هف أند بطيء ستوك برايس موفيمنت. & # 8221؛


اعتقدت، عموما، واحد يريد بيئة رابعة أعلى عند نشر الائتمان انتشر الحرف & # 8230؛ والعكس مقابل ينتشر الخصم & # 8230؛


لذلك من الناحية المثالية نحن نريد تقلب العقد / يكون & # 8216؛ الحد الأدنى & # 8217؛ عند شراء دعوة الخصم ينتشر؟


ماذا عن حالة مؤشر السوق إتف & # 8217؛ ق مثل سبي، ضياء أو قس؟ عندما نكون في انتشار المكالمات الخصم، وانتشار المكالمة الثور، والتقلبات يوسع / زيادات، وسعر الكامنة سوف تنخفض أيضا، كما تقلب هو مناقضة، وانخفاض قيمة الخصم الخصم و # 8217؛ ق سوف تنخفض. ولكن إذا تقلب العقود أو يحصل أصغر، وسعر الزيادات الأساسية كما يفعل قيمة انتشار المكالمات الخصم. يرجى توضيح.


نعم، يمكنك أن تكون منخفضة عند شراء ينتشر، بغض النظر عما إذا كان التداول الخاص بك الأسهم أو إتف. تذكر التقلب هو قطعة واحدة فقط من اللغز. نعم إذا انخفض السعر، سوف يرتفع المجلد، ولكن قد تفقد المال على الانتشار حيث حركة السعر من المرجح أن تفوق ارتفاع في الحجم. إذا كان سعر يبقى نفس و فول يرتفع، وجعل المال.


إذا كنت تشتري دب وضع الخصم الخصم، يمكنك كسب المال من السعر والحجم عندما ينخفض ​​السوق.


مرحبا 2 كيستيونس،


1. في المقال تذكر أن فوائد فيغا الطويلة من تقلبات عالية هو هذا بسبب ارتفاع تقلب im0lies ارتفاع الأسعار في الكامنة؟


2. كما ذكرتم في مثال التقلب، كانت المستويات الحالية من آبل 35٪ أقرب إلى ارتفاع 52 أسبوع، مما يشير إلى انخفاض في إيف & # 8230؛ هل يمكن أن يفسر هذا أكثر من ذلك بقليل، وهذا يعني إذا كان مستوى إيف من 35 ٪ هل كانت قريبة من أدنى 52 ​​أسبوعا، فهذا يعني زيادة في إيف؟


1. نعم. أنا كنت طويلة فيغا والضمنية تقلب يرتفع، وسوف تستفيد من أسعار الخيار العالي.


2. عادة كنت ترغب في شراء تقلب عندما تكون منخفضة وبيعه عندما & # 8217؛ ق عالية (تماما مثل الأسهم، شراء منخفضة، بيع عالية). حتى في هذا المثال، مع تقلب قريب من ارتفاع 52 أسبوعا، وكنت ترغب في بيع التقلب، في توقع أنه سوف ينخفض ​​مرة أخرى. التقلب يختلف عن الأسهم في أنه يعني العودة، لذلك إذا كان ذلك و رسكو؛ ق عالية، وسوف ينخفض ​​عموما وإذا كان & # 8217؛ ق منخفضة، وسوف ترتفع عموما في مرحلة ما.


شكرا لك على الكثير من المقالات العظيمة حول التقلب. يمكنك شرح الأشياء بشكل جيد للغاية.


ما أداة المحاكاة P & أمب؛ L التي تستخدمها لخيارات الأسعار والانتشار أعلاه في هذه المقالة؟ هل هو متاح مجانا؟ يبدو لطيفا جدا ومفيدة. أين يمكننا تحميل البرنامج؟ مواكبة العمل العظيم على شرح كيفية عمل خيارات التقلب.


هذا هو من وسيط يسمى خيارات البيت.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


التاجر يشرح له الاستراتيجية & كوت؛ التقلب سحق & كوت؛ التجارة.


المحلل السابق لصندوق التحوط الذي يتداول في الوقت نفسه أوضح لنا مؤخرا كيف يتداول إعلانات الأرباح.


“ هذا هو واحد من الصفقات دعوتي، وقال Ђќ لنا. “I يطلق عليه вЂ~exploiting سحق التقلبات. Ђ ™


في الأساس، رهانه هو ببساطة أن شهر إعلان الأرباح سيكون شهر أكثر تقلبا من الشهر بعد ذلك. انها باردة لسماع له شرح كيف يتم ذلك.


في المثال الذي قدمه لنا، وقال انه جعل قليلا أكثر من 6000 $ التداول ريم في الخريف الماضي. وقال انه وضع على التجارة التي ذهبت قصيرة خيارات سبتمبر وخيارات أكتوبر طويلة ل ريم.


“Options هي العقود التي تعطيك الخيار (ولكن ليس الالتزام) لشراء أو بيع الأصول بسعر معين من قبل وقت معين. لا Ђќ نوع من التأمين مثل التأمين. ب سعر التأمين، والخيار، ينخفض ​​كما مع مرور الوقت، وعدم اليقين (التقلب).


أو كما يضعها، “Options هي الحيوانات متعددة الأبعاد وغير الخطية، التي تحكمها ستة مكونات. اثنين من هذه المكونات هي التقلب والوقت.


مثل هذا، كما يقول، Ђњeople squ squ watching watching watching watching watching watching watching watching watching watching watching watchingЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، الآن الطبيعة الإنسانية للخروج من عدم اليقين.


في حين أنهم معرفة ما يحدث ومثل ذلك، التقلب (مثل عدم اليقين) يرتفع قبل وينهار بعد الإعلان عن الأرباح.


في العادة، يقول إن التأمين الذي بيعه لشهر سبتمبر عندما كان التقلب والسعر في ذروته (قبل الإعلان عن الأرباح) مبالغ فيه، وسينخفض ​​في وقت لاحق، لذلك يكفل تقريبا أن يكسب النقص (بيعه) . ولكن فقط في حالة عدم حدوث ذلك، لديه التحوط.


التجارة التي شرحها لنا تمتد يومين، يوم الخميس 16 سبتمبر، تاريخ إعلان الأرباح RIMM†™، من خلال يوم الجمعة 17 سبتمبر. الجزء الأول منه هو اختصار خيارات سبتمبر، لأنه يفترض أنها مبالغ فيها.


باعت 70 شركة [عقود] في سبتمبر 42.50 $ [خيارات الإضراب] و 70 سبتمبر 47.50 $ [الإضراب] خيارات [المكالمات] قبل إغلاق السوق في 16 سبتمبر (ذكرت ريم الأرباح بعد 10 دقائق من إغلاق السوق، في 4:10 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة) ،" هو يقول.


في الفكرة هي أن كل من سبتمبر وأكتوبر يجب أن تواجه انخفاض التقلب مرة واحدة في Cat†™ ق من الكيس، ولكن سبتمبر ربما يكون الشهر أكثر تقلبا عموما. حتى التحوط، الجزء الثاني من تجارتي هو الذهاب خيارات أكتوبر طويلة، لأنني أريد أن بيع الأصول مبالغ فيها (خيارات سبتمبر) وشراء واحدة منخفضة (خيارات أكتوبر) لأن انخفاض قيمة ™ السابقة يجب أن أكثر من تعوض عن ذلك في الأخير.


“So في نفس اليوم، اشتريت 70 ريم أكتوبر 50 $ خيارات [المكالمات] و 70 ريم أكتوبر 40 $ خيارات [يضع].”.


في الأساس، رهانه هو ببساطة أن شهر سبتمبر سيكون شهر أكثر تقلبا ل ريم من شهر أكتوبر. هنا كيف انها لعبت بها.


عندما تكون MЂњ sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet [when when when when when when when when when when when when most most most most most most most most most sweet sweet most sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet sweet [sweet [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[Ђњ [ЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ لا يزال الربح مربحا ولكن بمعدل أقل إذا ذهب ريم إما في الماضي 47.50 $ حتى 50 $ على الاتجاه الصعودي أو ما يقرب من 42.50 $ حتى 40 $ إلى الجانب السلبي، و I لاЂ ™ د تبدأ فقدان المال إذا ذهب قليلا ما بين 40 $ إلى $ 0 أو قليلا ما وراء 50 $ إلى القمر.


صباح يوم الجمعة 17 سبتمبر، وكان سعر الافتتاح RIMM†™ ل 48.39 $. وتداوله مرتفعا حيث بلغ 48.74 دولار، وانخفض إلى 45.97 دولار قبل أن يغلق عند 46.72 دولار.


Ђњ الخيارات التي اشتريتها في المتوسط ​​$ 0.21 لكل عقد تم بيعها في المتوسط ​​$ 1.12 لكل عقد، وأنا صافي ما يقرب من 533٪ في 2 days. ”.


إجمالي الربح: 6،370.00 دولار أمريكي.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


A التاجر يشرح له الاستراتيجية "التذبذب سحق" التجارة.


في الأساس، رهانه هو ببساطة أن شهر إعلان الأرباح سيكون شهر أكثر تقلبا من الشهر بعد ذلك.


موصى به لك.


المالية s & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


استخدام التقلب الضمني لتحديد الخيار الصحيح.


حدد ما إذا كانت قيمة الخيار مبالغ فيها أو أقل من قيمتها.


بواسطة ستان فريفيلد.


أي مخطط للدراسات العليا هو ثنائي الأبعاد يظهر الوقت على المحور الأفقي وسعر الكامنة على المحور الرأسي. دراسات أقل أيضا مكون الوقت الأفقي، ولكن بدلا من العمل السعر، يمكن أن يكون هناك أي متغير آخر تآمر على المحور الرأسي. الأكثر شيوعا لدراسات أقل يجري حجم.


عندما يتعلق الأمر بالخيارات، غالبا ما أشير إليهم كمنتج ثلاثي الأبعاد لأنهم ليسوا فقط المكونين المذكورين أعلاه، ولكن لديهم أيضا تقلب ضمني (I. V).


العديد من التجار المبتدئين نهج تداول الخيارات الخاصة بهم دون جدوى بسبب تركيزهم الوحيد على بعد واحد و [مدش]؛ السعر. مع الخيارات، يمكن أن يتحرك السعر في الاتجاه المتوقع وقد تفقد قيمة الخيار القيمة بسبب الوقت (البعد الثاني) الاضمحلال، وذلك بسبب التغير في التقلب الضمني (البعد الثالث)، أو بسبب الجمع بين الوقت والضمني التقلب.


الوقت تسوس.


في أي وقت من الأوقات، يجب على المتداول أن يكون على بينة من أن الخيارات، عند شراؤها، هي أصل متحلل، وأن الوقت يعمل ضد المشتري قسط. (ومع ذلك، عندما يتم بيع قسط، ثم تاجر الخيار هو البائع، ويعمل تسوس الوقت لصالحه).


انحلال الوقت أمر لا مفر منه بغض النظر عن أي جانب من التجارة التي نتخذها. واحدة من الطرق لتقليل تأثير الاضمحلال الوقت عند شراء خيارات لشراء شهر بعيدا، ربما شهرين أو ثلاثة أشهر من اعتمادا على خطة التداول لدينا.


بالنسبة للمتداول الخيار البديل البديل الذي يعتزم الاحتفاظ بالمركز لمدة تقل عن أسبوع، فإن سيناريو الشراء إما شهرين أو ثلاثة أشهر سيكون صحيحا. أما بالنسبة للتداول الأطول أجلا، فإن ليبس (الأوراق المالية طويلة الأجل للتنبؤ بالأسهم) هي الخيار الأفضل. ليبس هي خيارات النمط الأمريكي مع انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات في المستقبل.


تقلب ضمني.


التقلب الضمني يصعب التعامل معه أكثر من الوقت. نحن كما التجار الخيارات لديها عمليا أي سيطرة على ذلك. بالوريد يتم التلاعب بها من قبل صناع السوق.


عندما I. V. مرتفع، ثم قسط من الكامنة يميل إلى مبالغ فيها، والعكس بالعكس. منخفض I. V. يساوي أقساط أقل من قيمتها.


في هذه المقالة، سوف أعطي مثالا على الوضع المثالي تقريبا الذي يكمن فيه. هو في أدنى مستوياتها السنوية و [مدش]؛ ذي فينانسيال سيليكت سيكتور سبدر (رمزها في بورصة نيويورك: زلف).


إنني أسمي المصطلح لأغراض التعليم فقط، لأن عملية التحقق من الوقائع يمكن أن يقوم بها أي قارئ بسهولة على أي أساس آخر.


[ملاحظة المحرر: تم نشر هذه المقالة في الأصل في 4 أغسطس، على ثيوبتيونسينزيدر. ولذلك، فإن زلف و [إ. ف. قد تغير، ولكن هذا المثال لا يزال وثيق الصلة لأغراض التوضيح.]


المكان المحدد على موقع ويب حيث يمكن العثور على المعلومات هو كبو (شيكاغو مجلس خيارات تبادل).


علامة التبويب الخامسة من اليسار، أدوات التداول، لديه اختيار محسن التقلب التي بموجبها يجب اختيار الخيار الأول جدا و [مدش]؛ المؤشر الرابع. وهي خدمة مجانية مدعوم من موقع ويب إيفولاتيلتي التي يطلب من المستخدمين تسجيل الدخول. باستخدام موقع ويب كبوي يتم إلغاء خطوة تسجيل الدخول.


لننتقل إلى المثال الدقيق الذي كنت أخذه في الاعتبار. كما قلت، الكامنة مع أدنى I. V. في وقت كتابة هذا التقرير كان زلف.


ذي زلف و [إ. ف. مؤشر مؤشر كل من المكالمات و يضع لها I. V. في نطاق 130٪ هي أعلى 52 أسبوعا، و 34٪ أدنى 52 ​​أسبوعا. والتيار الحالي I. اعتبارا من 4 أغسطس كان 35.67٪.


إلى التجار الخيار، حقيقة أن الكامنة وراء & نبسب؛ هو في أدنى مستوياته للسنة يعني أنهم يمكن أن يكون المشترين قسط، إما يدعو أو يضع اعتمادا على التحيز اتجاهها. مرة أخرى، أنا أشير إلى هذا لتوضيح كيفية الاستفادة من I. V. القراءة، وأنا لا أقترح شراء المكالمات أو يضع.


لمزيد من المتعلمين البصرية هناك، وفيما يلي لقطة من نفس المعلومات التي قدمها كبوي، ولكن هذه المرة من موقع ويب إيفولاتيليتي.


مرة أخرى، الخط الذي يحتوي على أهم المعلومات التي تتعلق بنقدي هو الصف الأخير جدا من I. V. الطاولة. الرسم البياني، تحت الجدول، مؤامرات نفس الأرقام الرياضية بصريا.


لاحظ أن لدي مرة أخرى، أسفل الرسم البياني، استعاد الصف الأخير من الجدول الرابع تظهر البيانات يعني الرابع.


الرقم أعلاه هو أيضا رقم ثنائي الأبعاد. لديها محور أفقي يمثل الوقت. كل مربع شبكة تقف لمدة شهر واحد. أما المحور الرأسي فيعني أن السعر لا يتعلق بالمحتوى الرأسي، ولكنه نسبة من نوعين من التقلبات. ويمثل الخط الأسود التقلبات الإحصائية أو التاريخية.


و I. V هو الخط الأخضر وأيضا تمثيل صناع السوق و [رسقوو]؛ توقعات الحركة الأساسية من حيث النسب المئوية بغض النظر عن الاتجاه. كما يمكن ملاحظتها من المثال زلف، كان كلا الخطين & لدكو؛ الجلوس & رديقو؛ على بعضها البعض في الماضي القريب. وهذا يعني أن I. V. منخفض وأن قيمة الخيار للمكالمات أو النقاط غير مبالغ فيها. في الواقع، يتم تقديرها بأقل من قيمتها.


كما التجار، يجب أن تكون دائما على بينة من التقلب الضمني للمنتجات التي يتم تداول الخيارات على & مداش؛ والآن أنت تعرف كيف.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/11 / ضمنية-تقلب /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


الخيار التقلب: استراتيجيات وتقلب.


النداء الطويل وطويلة وضع لها إيجابي فيغا (هي تقلب طويل) و الدعوة قصيرة ووضع مواقف قصيرة لها فيغا السلبية (هي تقلب قصيرة). لفهم السبب في ذلك، نذكر أن التقلب هو مدخل في نموذج التسعير - كلما زاد التقلب، كلما زاد السعر لأن احتمال تحرك السهم لمسافات أكبر في حياة الخيار يزداد مع احتمال نجاح المشتري. ويؤدي ذلك إلى ارتفاع أسعار الخيارات من حيث القيمة ليشمل المكافأة الجديدة للمخاطر. فكر في البائع من الخيار - انه أو انها تريد أن تهمة أكثر إذا زاد خطر البائع مع ارتفاع التقلب (احتمال أكبر يتحرك السعر في المستقبل).


الجواب السهل هو حجم قسط على الخيار: وارتفاع سعر، وأكبر فيغا. وهذا يعني أنه كلما ذهبت إلى أبعد من ذلك في الوقت المناسب (تخيل خيارات ليبس)، فإن قيم فيغا يمكن أن تحصل على حجم كبير جدا وتشكل خطرا كبيرا أو مكافأة إذا كان التقلبات تحدث تغييرا. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار استدعاء ليبس على الأسهم التي كانت تصنع قاعا في السوق، ويحدث انتعاش السعر المطلوب، فإن مستويات التذبذب ستنخفض بشكل حاد (انظر الشكل 11 لهذه العلاقة على مؤشر S & P 500، ويعكس نفسه لكثير من الأسهم كاب كبير)، ومعها قسط الخيار.

No comments:

Post a Comment