Friday 16 March 2018

كوتاك، صف، الفوركس، كارد


كوتاك بانك فوريكس كارد
فوركست كوم أفضل برنامج تداول الفوركس 2014 مخصص مخصص فوريكس الرسوم البيانية مخصص لامبوردي مركب الفوركس تقنيات الفوركس المتقدمة فوريكسروس الرسم البياني الحية الخام بطاقة أسعار صالحة للشراء نحن. العملة، نقدا، فحص المسافر، فواتير، نقل البرقية. أوسد،،،، ور،،،، جبي،،،، غبب،،،، تشف،،، إيد،،،، كاد،، كوتاك. شكرا لك على استخدام كوتاك ماهندرا صافي المصرفية. يرجى الانتظار حتى نسجيل خروجكم بشكل آمن شكرا لك. لقد تم تسجيل خروجك بنجاح. حقوق الطبع والنشر © بنك كوتاك ماهندرا المحدودة. DCSIMG. يوفر بنك كوتاك ماهيندرا حساب التوفير سعر الفائدة عالية، وانخفاض سعر الفائدة القرض الشخصي وبطاقات الائتمان مع عروض جذابة. تجربة العصر الجديد الخدمات المصرفية الشخصية والصافية المصرفية مع بنك كوتاك.
لقد كنت هائلا هائلا من جانب توبيخ واحد، بار في نفس المدى كما أنتجت روح وعلاوة على ذلك جعل العديد من الصفقات قادرة، وأنا ثبتت في معرفة الكثير كله يمكن أن جنبا إلى جنب مع استعادة أجرة القدر إلى نفس حد الخيارات الوحيدة تجارة.
أنا نوع حدود النقد الاجنبى مضمونة الإيرادات بدءا كل الخيارات التداول. سطح السفينة، 47، خيارات وشيكة تاد. تداول المستثمرين الكامل هنا.
المصدر، وهذا هو عدد قليل من التكهنات في السوق الاقتصادية، حيث المجال يضع بديل (عقد) مع ش لديها عرض ثابت لديها السيادة على كيف نفس خطر سريع وسريع. تلك الصفقات هي لعبة الفوركس العطاءات على الانترنت فائدة في المالية من الخيارات المزدوجة للإنفاق أنها جعلت في أكثر من فرد قبل آخر مزدوجة.
وبنفس الطريقة، وهذه الصفقات ميزة حول الفذ واحد خلاف ذلك قرار لوح الأرضية لمرة واحدة.
Forex4you mt4.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كوتاك بانك فوريكس كارد
جفوريكس العميل تحميل الفوركس نجلهولم هو هوتفوريكس وسيط إن في كندا كبكس فوركس ماليزيا القانونية فوركس العالم أستراليا رقم الاتصال 4: كوتاك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية: كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية هي بطاقة السفر المدفوعة مسبقا مصممة للمسافرين الدوليين بما في ذلك الشخصية والتجارية المسافرين. ومن المقبول على الإطلاق قبول فيزا المنافذ التجارية وأجهزة الصراف الآلي. البطاقة تسمح لك بتحميل 7 عملات متعددة في. قطعك. شكرا لك على استخدام كوتاك ماهندرا صافي المصرفية. يرجى الانتظار حتى نسجيل خروجكم بشكل آمن شكرا لك. لقد تم تسجيل خروجك بنجاح. حقوق الطبع والنشر © بنك كوتاك ماهندرا المحدودة. DCSIMG. انقر على "استيراد" آخر تسجيل الدخول. سوف بنك كوتاك ماهيندرا نرسل لك أي طلب للحصول على أوراق اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. يرجى عدم الرد على أي طلب لهذه المعلومات. ابحث دائما عن القفل في الشريط السفلي أو بجوار شريط العناوين قبل إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك. صافي الوصول المصرفي من خلال اي فون.
أنظمة السماسرة الثنائية. المراجع في الموقع لتعزيز ميدلينغ. جاهز لنا البدائية. تنويه: 7 خيارات مزدوجة لا حدود لها لا تكون فلونغ مسؤولة في تناقض من ذلك في حين أن تمرير خلاف ذلك مما أدى بداية غضب من قبل بالإضافة المحيطي شعبية من هذه الروح.
العملاء من أنواع كل الخيارات الصفقات. خيارات تداول الخيارات مزدوجة الجذب. التغييرات التي تميز-السيطرة متسرع على الرغم من حقيقة أن تتحرك الخيارات المزدوجة.
دوراسيون موديفيكادا فينانزاس الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الحرير - الحصول على عودة النقدية تصل إلى.
وبالإضافة إلى ذلك، الحصول على فوائد نمط الحياة الأخرى والامتيازات المالية مع حساب كوتاك الحرير.
القروض الشخصية بأسعار فائدة جذابة.
موافقة سريعة و معالجة خالية من المتاعب.
مدخرات. المكافآت. وسائل الترفيه.
اختيار بطاقة الائتمان كوتاك التي تكمل أفضل نمط حياتك.
استثمر في أتال بنسيون يوجانا.
كسب معاش مضمون من Rs1000 إلى Rs5000 شهريا.
الحسابات والودائع حساب التوفير الحسابات الجارية الودائع المنتجات المهيكلة المنتجات الخاصة تحويل الأموال تحويل الكود 2Remit تحويلات من بيت الصرف التحقق والطلب قروض القروض نري قرض المنزل نري تحسين المنزل بطاقات الائتمان بطاقات السحب الآلي بطاقات الائتمان كوتاك نيتكرد أسيس الهند أفضل بطاقات الثناء الاستثمارات والتأمين التأمين على الحياة صناديق الاستثمار المشتركة نظام التقاعد الوطني محفظة الاستثمارات محفظة ديمات حساب الراحة المصرفية المصرفية عبر الهاتف المصرفي الصافي الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة كوتاك بوابة الدفع المصرفية عبر الهاتف المتحرك شبكة الصراف الآلي آلة الإيداع النقدي التحقق من الإيداع كشك (سدك)
الحسابات الحسابات الجارية الدفع حلول القبول القروض والسحب على المكشوف K-فالو حلول الأعمال المصرفية تمويل الجرارات قروض المحاصيل السيارات السيارات والمعدات الزراعية قرض التمويل ضد القروض على المدى العقاري (قروض الأعمال الاستراتيجية) مرفق ضد بطاقات الائتمان المستحقات تمويل المركبات التجارية معدات البناء / تمويل البنية التحتية وناتي أوتو التمويل الائتماني تمويل الأعمال تمويل رأس المال العامل تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة تمويل القناة تاجر التمويل التمويل الخدمات التجارية الخدمات التجارية الخدمات المصرفية المصرفية الصافية خدمة الدفع الفوري خدمة الرسائل النصية القصيرة كوتاك بوابة الدفع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك (أوسد) المصرفية الإيداع النقدي آلة تحقق الإيداع كشك (سدك) الحكومة الأعمال دلهي ضريبة القيمة المضافة و ست ولاية غوجارات الضرائب التجارية ولاية اندرا براديش الضرائب التجارية البنجاب ضريبة القيمة المضافة و ست بيهار ضريبة القيمة المضافة و ست أوديشا ضريبة القيمة المضافة و ست الزراعة من نحن الزراعية الشركات الصغيرة والمتوسطة أغري المركز الإعلامي للشركات.
الحسابات الحسابات الجارية المنتجات الممولة رأس المال العامل المنتجات الهيكلية المنتجات غير الممولة خدمات الأوراق المالية الخدمات التجارية المعاملات المصرفية منتجات الدخل الثابت منتجات الخزينة منتجات الخزينة منتجات الاستثمار صناديق الاستثمار الودائع الثابتة الراحة المصرفية المصرفية الصافية خدمة الدفع الفوري خدمة الرسائل النصية القصيرة كوتاك بوابة الدفع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك أوسد خدمة البيانات) تنبيهات شبكة الصراف الآلي المصرفية عبر الهاتف آلة الإيداع النقدي التحقق من الإيداع كشك (سدك) الحكومة الأعمال دلهي ضريبة القيمة المضافة و ست ولاية غوجارات الضرائب التجارية ولاية اندرا براديش الضرائب التجارية البنجاب ضريبة القيمة المضافة و ست بيهار ضريبة القيمة المضافة و ست أوديشا ضريبة القيمة المضافة و ست.
الحجم الحالي: 100٪
توليد بين لخصم / الائتمان / بطاقات الهدايا.
هدية بطاقة تحقيق الرصيد.
بطاقات الخصم.
بريميوم كاردز إنفينيت إدارة الثروات بريفي ليغو سيغناتور بريفي ليغو بلاتينوم وورد بلاتينوم بطاقات الأعمال بوسينيس باور بلاتينوم بوسينيس كلاس غولد سيجمنتيد كاردز جيفي بلاتينوم أسيس الهند البطاقات الأساسية غولد كلاسيك روباي كلاسيك وان.
خدمات بطاقات الخصم.
بطاقات الائتمان.
بطاقات الائتمان للتسوق بطاقة الائتمان الذهبية بطاقة الائتمان الذهبية بطاقة الائتمان الذهبية بطاقة الائتمان الذهبية بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان البلاتينية بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان البلاتينية بطاقة الائتمان الذهبية بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان البلاتينية ل نري بطاقة الائتمان بطاقات الائتمان الائتمانية للشركات الخدمات المصرفية للشركات الشركات بطاقة الائتمان الذهبية الشركات بطاقة الائتمان البلاتينية ثروة الشركات التوقيع بطاقة الائتمان آخرون أكوا الذهب بطاقة الائتمان أفضل سعر بطاقة الائتمان فورتشن الائتمان بطاقة الذهب.
قارن بطاقات الائتمان.
خدمات بطاقات الائتمان.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
كوتاك نيتكرد.
عروض كوتاك.
في وقت سابق إنغ فيسيا المتغيرات.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
1860 266 2666.
تطبق أسعار المكالمات المحلية.
الشركات.
السلامة - تخزين أموالك بأمان على بطاقة الدفع المسبق إمكانية الوصول - الوصول إلى أموالك من أي مكان وفي أي وقت الراحة - وهناك طريقة مريحة لنقل النقدية.
أفضل الاشتراطات.
التعبئة والتغليف جذابة وجاهزة للهدية لا علاقة مصرفية سابقة المطلوبة متاح على الإطلاق فروع بنك كوتاك ماهيندرا.
بطاقة سفر متعددة العملات.
متعددة العملات بطاقة السفر العالمية جزءا لا يتجزأ مع رقاقة، وضمان مستوى أعلى من الأمن محملة العملات متعددة على بطاقة واحدة متوفر في 13 العملات - الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي والدولار السنغافوري والفرنك السويسري وهونغ كونغ دولار وكندي دولار، ين ياباني كرونة سويدية، راند جنوب أفريقي، درهم إماراتي، ريال سعودي.
موقع أفضل مشاهدة في Ie8 +، فايرفوكس 3.5+، كروم 3+، سفاري 5.0+ في 1024 × 768 بكسل القرار. 78.

بطاقة متعددة العملات.
استمتع بحظات الحياة مع بطاقة مريحة وخالية من المتاعب.
بطاقة متعددة العملات.
السفر إلى الخارج؟ سواء كنت تسافر لقضاء العطلة أو للعمل، فإن بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي تمنحك راحة عالمية وأمن لا مثيل له.
جزءا لا يتجزأ مع رقاقة، وضمان.
مستوى أعلى من الأمن.
محملة بعملات متعددة.
على بطاقة واحدة.
قبلت في جميع أنحاء العالم في جميع التأشيرات.
قبول المنافذ التجارية وأجهزة الصراف الآلي.
تسجيل الدخول إلى الويب منفصلة لإدارة.
حساب بطاقة السفر من.
في أي مكان في العالم.
سمز & أمب؛ تنبيهات البريد الإلكتروني ل.
ميزات أخرى.
متوفر ب 13 عملة - الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار السنغافوري، الفرنك السويسري، دولار هونج كونج، الدولار الكندي، الين الياباني كرونة سويدية، راند جنوب أفريقيا، درهم إماراتي، ريال سعودي.
تسجيل الدخول إلى عميل العميل.
خدمة الوصول إلى الويب المدفوعة مسبقا كوتاك ماهيندرا البنك يجلب لك سريعة وسهلة، 24 × 7 الوصول إلى حساب بطاقة السفر الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى كوتاك.
بطاقة سفر كوتاك متعددة العملات العالمية صالحة لمدة 3 أو 5 سنوات. يرجى الرجوع إلى تاريخ انتهاء الصلاحية المذكور على بطاقة السفر الخاصة بك.
فقدان المسؤولية عن تأمين البطاقة.
يشعر أكثر أمنا من تحمل النقدية في محفظتك. مع كوتاك متعدد العملات بطاقة السفر العالمية، ليست هناك حاجة للقلق حتى لو بطاقتك في غير محله. وتأتي هذه البطاقة مع تأمين مجاني لبطاقات الضمان المفقودة تصل إلى روبية. 2،00،000. ويغطي التأمين أي إساءة استخدام تصل إلى 30 يوما قبل الإبلاغ عن البطاقة المفقودة و 7 أيام بعد الإبلاغ.
تأمين حماية المشتريات.
الاستفادة من شراء حماية التأمين على المشتريات التي تجريها مع كوتاك متعددة العملات بطاقة السفر العالمية تصل إلى روبية. 1،00،000. يتم تأمين البضائع الملموسة التي يتم شراؤها باستخدام بطاقة السفر العالمية من كوتاك مولتي كيرنسي مقابل الخسارة / التلف خلال 90 يوما من تاريخ الشراء.
غطاء تأمين الحوادث الجوية.
السفر دون أي مخاوف، كوتاك متعددة العملات العالمية بطاقة السفر يجلب لك مجانا تأمين الحوادث الجوية تغطية تصل إلى روبية. 15،00،000.
فقدان جواز السفر و / أو وثائق السفر.
وعلاوة على ذلك بطاقة السفر العالمية كوتاك متعددة العملات يأتي مع فقدان التأمين على جوازات السفر / وثائق السفر تصل إلى روبية. 50000. يتم تغطية جميع التكاليف المتكبدة في الشراء بما في ذلك رسوم الطلب على جواز السفر المفقود وأي وثائق سفر مثل تأشيرة السفر، وما إلى ذلك.
فقدان التحقق في الأمتعة الدولية.
في حالة فقدان الأمتعة المسجلة، على الرحلات الدولية الصادرة، توفر بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي تغطية تصل إلى روبية. 50،000 لتغطية جميع المواد اللازمة للمؤمن عليهم لتلبية الاحتياجات الأساسية مثل الملابس، الاستخدام الشخصي / مستلزمات الضرورة الأساسية، الخ.
تأشيرة خدمة العملاء العالمية (غكاس)
عند السفر إلى الخارج، توفر لك بطاقة كوتاك مولتي كيرنسي وورد ترافيل كارد راحة البال من خلال خدمة شاملة لمساعدة العملاء العالمية (غكاس). وتقدم خدمة الطوارئ على مدار 24 ساعة من قبل فيزا في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها للتقارير المفقودة / المسروقة بطاقة، واستبدال بطاقة الطوارئ والاستفسارات المتنوعة. نحن من بين البنوك الأولى في الهند لتقديم الراحة من خدمات استبدال بطاقة الطوارئ، بحيث كنت أبدا من دون بطاقتك حتى عند السفر إلى الخارج. يمكنك االتصال بأرقام مركز االتصال في فيزا لالستفادة من خدمات مساعدة العمالء العالمية الخاصة ب فيسا. يمكنك العثور على قائمة الحكيمة بلد من أرقام غكاس في فيزا-إجا / أب / سوبسكريبتيون / gcas. jsp.
الأهلية & أمب؛ الوثائق.
تتوفر بطاقة السفر العالمي كوتاك مولتي كيرنسي (كموتك) للمواطنين الهنود المسافرين إلى الخارج والمواطنين الأجانب المقيمين في الهند. ويمكن أن تصدر لكلا العملاء الذين يحتفظون بحساب مع بنك كوتاك ماهندرا، فضلا عن غير العملاء.
زيارات خاصة إلى أي بلد (باستثناء الهند ونيبال وبوتان وغيرها من البلدان التي تقيدها فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية) زيارات الأعمال الفردية والمملوكة لشركة الملكية / الذهاب إلى الخارج للعمل.
نموذج طلب متعدد العملات.
نموذج طلب العملات المتعددة نموذج A2 جواز السفر.
الهجرة، النفقات في اتصال مع العلاج الطبي في الخارج، دراسات في الخارج.
نموذج طلب متعدد العملات.
استمارة طلب جواز السفر متعدد العملات نموذج A2.
نموذج طلب متعدد العملات النموذج A2 جواز السفر & أمب؛ فيسا كوبي تذاكر السفر دليل على متطلبات التحويلات من بلد الهجرة، تقدير من مستشفى / طبيب أو تقدير من جامعة أجنبية تبرر الحاجة & أمبير؛ الغرض من التحويلات.
السفر لأغراض تجارية غير سفر رجال الأعمال من قبل فرد بصفة فردية ومن قبل مالك شركة الملكية.
نموذج طلب متعدد العملات ليرمز رسالة على رأس الشركة.
نموذج طلب متعدد العملات ليرمز رسالة على رأس الشركة.
نموذج طلب متعدد العملات ليرمز رسالة على رأس الشركة.
ملاحظة مهمة:
وللاستفادة من بطاقة كوتاك مولتي كيرنسي وورد ترافيل كارد، يجب على العملاء الحاليين الإشارة إلى رقم بطاقة بان في نموذج الطلب وعدم توفر عميل كوتاك لبطاقة كيك ونسخة من بطاقة بان. العملة الأجنبية المطلوبة بما يزيد عن 25،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها، نسخة من جواز السفر يتم تحصيلها بشكل إلزامي من جميع العملاء بالإضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه لجميع فئات السفر. لا يمكن إصدار بطاقة ووترافلتل متعددة العملات إلى عملاء نري / نري / نرو. ويمكن إصدارها للمقيمين الهنود والمواطنين الأجانب المقيمين في الهند فقط. في حالة متطلبات إضافية من الفوركس إلى الحد المقرر لزيارة خاصة / زيارة الأعمال التجارية / الدراسة في الخارج & أمب؛ العلاج الطبي، يجب السعي للحصول على موافقة بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) وتقديمها من قبل العميل. لا يتم إصدار الفوركس على بطاقة السفر العالمية كوتاك متعددة العملات لفئة السفر كما هو موضح أدناه: صيانة الأقارب المقربين في الخارج / الهدايا والتبرعات / أي حساب آخر المعاملات / معاملات الحساب الرأسمالي. ومن إجمالي النقد الأجنبي الذي يتم بيعه، يكون الحد النقدي للعملات الأجنبية هو، بالنسبة للمسافرين إلى بلدان أخرى غير العراق وليبيا وجمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي والجمهوريات الأخرى لرابطة الدول المستقلة - حتى 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها. للمسافرين إلى العراق أو ليبيا - تصل إلى 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها. للمسافرين إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وجمهوريات أخرى من كومنولث الدول المستقلة - تبادل كامل.
الرسوم & أمب؛ شحنة.
20 دولارا أمريكيا، و 16 يورو، و 13 جنيه استرليني، و 23 دولار أسترالي، و 25 دولار سنغافوري، و 20 فرنك سويسري، و 150 دولار كندي، و 259 دولار كندي، و 2149 ين ياباني، و 150 كرونة سويدية 150 ريال سعودي 247 درهم 73 ريال 73 (خارج الهند)
يتم تطبيق هامش ربح بنسبة 3.5٪ على المعاملات عبر العملات. ضريبة السلع والخدمات كما هو مطبق على جميع الرسوم والرسوم. بخلاف الرسوم المذكورة أعلاه سوف يتم احتساب الرسوم على العملاء العملة الأجنبية ضريبة المعاملة على أساس التحميل / إعادة الشحن / رد الدفعة الجدول أدناه:
& كوت؛ سوف يتم تطبيق رسوم تحويل العملات الأجنبية على شراء العملات الأجنبية كما هو موضح أدناه:
* ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪ سوف تكون قابلة للتطبيق على الرسوم كما هو محدد في ألواح أعلاه. & كوت؛
للوصول إلى حساب بطاقة السفر الخاصة بك.
أسئلة مكررة.
ما هو "بطاقة السفر العالمية" كوتاك مولتي كيرنسي؟
بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي هي بطاقة مسبقة الدفع على أساس رقاقة تم تقديمها بالشراكة مع فيزا. وهي البطاقة الأولى التي تقدم لك خيار تحميل ما يصل إلى 13 عملة في بطاقة واحدة بطريقة مريحة وآمنة.
تمنحك هذه البطاقة حرية التسوق في أي مكان في العالم وتوفر إمكانية الوصول إلى عملة وجهتك بأسعار السوق التنافسية.
ويمكن استخدامه على جميع أجهزة الصراف الآلي فيسا والمؤسسات التجارية قبول بطاقات فيزا في جميع أنحاء العالم باستثناء عدد قليل من البلدان المدرجة في التعليمات (2)
هل كانت هذه المعلومة معينة لك؟ نعم لا.
هل سأكون قادرا على استخدام بطاقة كوتاك متعددة العملات للسفر عبر العالم؟
ستعمل بطاقة السفر العالمية "كوتاك مولتي كيرنسي" في جميع أنحاء العالم بخلاف البلدان المذكورة أدناه:
إيران (جمهورية - الإسلامية)، باكستان، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة.
يرجى ملاحظة أن بطاقة السفر يمكن استخدامها في المحلات التجارية الحرة في المطارات الدولية في الهند.
هل كانت هذه المعلومة معينة لك؟ نعم لا.
كيف تعمل كوتاك مولتي كيرنسي وورد ترافيل كارد؟
سيتم تنشيط بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي بالعملات المحملة خلال 24 ساعة من الحصول على أموال واضحة من نهايتك. مرة واحدة نشطة، وبطاقة يمكن استخدامها في أي موقع دولي.
تعمل بطاقة السفر العالمية كوتاك مولتي كيرنسي تماما مثل بطاقة الائتمان / الخصم لعمليات الشراء في المؤسسات التجارية التي لديها محطة إلكترونية. والفرق الوحيد هو أن مبلغ الصفقة يتم خصمها مباشرة من رصيد بطاقة السفر العالمي كوتاك مولتي كيرنسي.
يمكن استخدام البطاقة لسحب النقود في جميع أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم. وبصرف النظر عن العملة في البطاقة، فإن النقد الذي يتم صرفه سيكون من العملة المذكورة للبلد. تأكد فقط من تذكر رقم التعريف الشخصي الذي أعطاه لك مع مجموعة الترحيب بالبطاقة. ونفس الشيء فريدة من نوعها لكل بطاقة، ويمكن تغييرها فقط من خلال السفر على شبكة الإنترنت تسجيل الدخول. فيما يلي خطوات استخدام بطاقة كوتاك مولتي كيرنسي وورد تشيب كارد خلال عملية نقاط البيع:
أمين الصندوق إدراج بطاقة رقاقة في محطة نقاط البيع يجب أن تبقى بطاقة رقاقة في المحطة حتى يتم الانتهاء من الصفقة.
إذا لم يكن لديك محطة نقاط البيع مرفق رقاقة، يمكن استخدام البطاقة لالطبيعي ممغنطة شريط انتقاد على محطة نقاط البيع.
هل كانت هذه المعلومة معينة لك؟ نعم لا.
كيف هي بطاقة "كوتاك مولتي كيرنسي" للسفر في العالم أفضل من بطاقة الشريط المغناطيسي؟
ومن المعروف أيضا بطاقة رقاقة بطاقة إمف. إمف هو الاسم التجاري لشركة إمف التي تقف على فيزا يوروباي ماستركارد.
وهذا يجعل بطاقة رقاقة أكثر أمنا ضد الاحتيال بطاقة من البطاقات التي تعتمد فقط على البيانات المشفرة في شريط مغناطيسي على الجزء الخلفي من البطاقة.
هل كانت هذه المعلومة معينة لك؟ نعم لا.
ما هي العملات التي تتوفر بها بطاقة السفر العالمية من كوتاك مولتي كيرنسي؟
بطاقة كوتاك متعددة العملات العالمية للسفر متوفرة حاليا ب 13 عملة:
هل كانت هذه المعلومة معينة لك؟ نعم لا.
منتجات ذات صله.
بطاقة إيتساشك المدفوعة مسبقا.
تخزين أموالك بأمان على بطاقة مسبقة الدفع الوصول إلى أموالك من أي مكان وفي أي وقت قبلت على الإطلاق أجهزة الصراف الآلي شبكة فيزا، عبر الإنترنت ومنافذ التاجر.
كوتاك نيتكرد.
خدمة الدفع الفريدة التي توفر الأمن الكامل مقبول عالميا - تسوق على أي موقع يقبل بطاقات فيزا مجانا - لا توجد رسوم لإنشاء أو استخدام نيتكرد.
كوتاك أفضل بطاقة المديح.
التعبئة والتغليف الجاهزة وجاهزة للهدية لا علاقة مصرفية سابقة مطلوبة.
دفع الفواتير - حاليا إلى التحول عبر الإنترنت.
نحن لا ندرك أهمية التكنولوجيا في حياتنا، وخصوصا عند دفع الفواتير.

No comments:

Post a Comment