Friday 9 March 2018

فوركس إيراشي دينار


ملاحظات حول الدينار العراقي.


وقد تم الإفراج عن الدينار العراقي الجديد في 15 أكتوبر 2003. وقد حل محل جميع الأوراق النقدية "دينار" القديم و "السويسري"، والتي اعتبارا من 15 يناير 2004 لم تعد المناقصة القانونية.


وكانت معدلات التحويل للدينار العراقي الجديد كما يلي:


تم تبادل الدينار "القديم" لدينار عراقي جديد.


تم استبدال وحدة واحدة من الدينار "السويسري" (المستخدمة في جميع أنحاء العراق حتى أوائل 1990، والتي لا تزال تستخدم في بعض المناطق الشمالية من العراق) ب 150 دينارا عراقيا جديدا.


تبدو الأوراق النقدية الجديدة للدينار العراقي مشابهة لمذكرات الدينار الوطني السابقة ("السويسرية")، ولكن لديها المزيد من الميزات الأمنية للحماية من التزوير، وأكثر دواما لذلك سوف تعاني أقل "البلى"، ولها العديد من الطوائف.


إن العملة الجديدة قابلة للتحويل إلى عملات غير عراقية، بما في ذلك الدولار الأمريكي، بسعر السوق السائد.


لمشاهدة صور الأوراق النقدية في العراق، انتقل إلى فكس غاليري.


لا تقوم أواندا بتبادل الدينار العراقي (بما في ذلك الأوراق النقدية المادية) إلى أي عملة أخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد الى إيق نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


دينار عراقي - دينار عراقي.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدينار العراقي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى الدينار العراقي. يعد كود العملة الخاص ب دينارس هو إيق، و رمز العملة هو د. ع.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


العملة العراقية (الدينار العراقي، عراقي) في النقد الاجنبى.


الملاحظة 1 - قبل الحرب العالمية الأولى، استخدمت التركية ثم عرفت باسم العملة العثمانية في جميع أنحاء المنطقة المعروفة باسم بلاد ما بين النهرين، على الرغم من أن العملات الأخرى كانت تستخدم في مناطق معينة؛ على سبيل المثال استخدمت الروبية الهندية في البصرة واستخدمت النقود الفارسية في مدن دجلة الوسطى وكردستان. بدأ المال الورقي العثماني لتعميم بمعدل خصم ضد الذهب مرة واحدة بدأت الحرب، في بلاد الرافدين وأماكن أخرى. ويحظر الإعلان رقم 1 المؤرخ 22 كانون الأول / ديسمبر 1916 استخدام النقود الورقية العثمانية في بلاد ما بين النهرين مما يسمح للروبية الهندية بأن تصبح العملة العالمية للعراق بحلول عام 1918. وقد حافظ الروبي على هذا الوضع عندما أصبح العراق جزءا من الانتداب البريطاني بعد الحرب.


وعلى الرغم من القبول العام للروبية الهندية في العراق، كان هناك أمل وطني في أن ينشئ العراق عملته الخاصة. في عام 1926، بعد فترة وجيزة من إيفاد بعثة من قبل السير E. هيلتون يونغ إلى العراق في عام 1925، اقترح البريطانيون أخيرا بورق العملة في لندن التي ستعمل كسلطة يمكن أن تصدر عملة عراقية رسمية في عام 1926. لكن هذا الاقتراح رفض رفضا قاطعا من قبل العراقيين بسبب عدم وجود سلطة العملة في العراق. وبعد عام واحد، قرر العراق تشريع بنك وطني. وجرى طرح الفكرة على نطاق واسع حول الأساس الذي ستصدر به العملة.


قانون جديد، يعتبر وحدة العملة الجديدة كالدينار العراقي، الذي يتألف من 1000 فلس. وكان من المفترض أن يكون الدينار العراقي مرتبطا بالمعيار الذهبي وتوزعه سلطة مستقلة مقرها لندن.


واقترح مجلس العملة العراقي، المعروف باسم السلطة الجديدة، أن يكون ممثلا في العراق من قبل "موظف العملة". وكان من المقرر أصلا أن يصدر الدينار العراقي، الذي تم سنه بموجب القانون رقم 44، في 1 يناير 1932، إلا أن العديد من التعديلات على القانون الأصلي انتهت بتأجيل موعد الإصدار النهائي إلى 1 أبريل 1932. وخلال الفترة السابقة على المقدمة من الدينار، نصح العراق بإسقاط المعيار الذهبي تماما كما سبق أن أسقطته بريطانيا في سبتمبر 1931. ثم ربط الدينار العراقي بالجنيه الاسترليني بدلا من المعيار الذهبي بموجب القانون رقم 44 المعدل، القانون رقم 1011 (الصادر في 12 ديسمبر 1931)، وأصدرت الأوراق النقدية من قبل مجلس العملة من الفئات، و 1 و 5 و 10 و 100 دينار وفقا للمادة 10 من القانون رقم 44 الذي أدخل في عام 1931 وكان من المفترض أن تصدر هذه المذكرات من مجلس العملة لحكومة العراق إلى أن يتم إنشاء بنك وطني لإصدار العملة.


إيضاح 2 - العملة: الدينار العراقي الجديد يمر برمز إسو، المعروف سابقا باسم عراق قبل 22 يناير 2004. في 1 يوليو 2004، كان سعر صرف الدينار العراقي 1456 دينارا للدولار الأمريكي ('دولار أمريكي'). ومنذ كانون الثاني / يناير 2004، استخدم العراق دينارا عراقيا موحدا جديدا بقيمة عالية قدرها 000 1 دينار نيوزيلندي إلى الدولار. وقبل توحيد العملة كان لدى العراق ديناران متداولان. أحدهم المعروف باسم "الدينار السويسري" (المطبوع في سويسرا) كان ينظر إليه على أنه العملة الأقوى، وكان يستخدم في شمال كردستان المستقل إلى حد كبير. وكانت العملة الأخرى المعروفة باسم "صدام الدين" تتداول في بقية أنحاء البلاد. في 15 أكتوبر 2003، تم إطلاق الدينار العراقي الجديد لمدة 3 أشهر لتداول أوراق الدينار القديمة التي انتهت في 15 يناير 2004 إلى إدارة الاستثمار الوطني. وقد ارتفع الدينار العراقي الجديد بنحو 25٪ إلى الدولار الأمريكي منذ تأسيسه في أكتوبر 2003. خلال فترة الثلاثة أشهر قبل إنتهاء صلاحيته، تم تحويل الدينار السويسري المطبوع بمعدل 150 إلى الدولار. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه لا توجد خطط لإصلاح مؤشر الاستثمار القومي للدولار الأمريكي.


الملاحظة 3 - النظام المصرفي: يستطيع المواطنون العراقيون حاليا جلب أي مبلغ من العملات الأجنبية إلى العراق. وبما أن المصارف الأجنبية قد أذن لها بالعمل والاستثمار في مصارف عراقية تمتلك ما يصل إلى 100 في المائة من الملكية، فإن المصارف العراقية تتمتع بنفس القدر من سلطة إقراض البنوك الأجنبية بالعملة الصعبة. وعلى الرغم من هذه الحقيقة، فإن معظم الأصول العراقية ما زالت مجمدة في الخارج. وعلى الرغم من أن البنك المركزي العراقي لا يزال حديث العهد إلى حد ما حيث أنه أنشئ في عام 1947 فقط، فإنه يعاد تنظيمه حاليا ليعكس نظاما نقديا غربيا أكثر حداثة يحكم إدارة العملة، واحتياطي النقد الأجنبي ، وتحرير أسعار الفائدة، واستقرار الأسعار، وما إلى ذلك.


لا يزال النظام المصرفي العراقي في معظمه على أساس نقدي يعني أنه لا يوجد عمليا أي مصرفية إلكترونية بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان، وما إلى ذلك. وبموجب نظام السيد حسين، فإن معظم العراقيين يحتفظون بالدينار تحت فراشهم بدلا من إيداعها في بنوك الدولة . ويتكون النظام المصرفي الحالي من 17 مصرفا خاصا، و 6 بنوك مملوكة للدولة تعتبر معسرة بالإضافة إلى التراخيص المصرفية التي منحت لشركة هسك البريطانية، ستاندرد تشارترد "و" بنك الكويت الوطني ". ولم يقم أي من هذه البنوك الثلاثة بفتح مكاتب فرعية في العراق بعد.


دينار عراقي - دينار عراقي.


الدينار العراقي هو عملة العراق. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدينار العراقي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى الدينار العراقي. يعد كود العملة الخاص ب دينارس هو إيق، و رمز العملة هو د. ع. ستجد أدناه أسعار الدينار العراقي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار إيق أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: قد يتم إعادة تعيين إيق. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى سعر صرف عراقي.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: د. ع 25، د. ع 50، د. ع 100.


الفرق المستخدمة: د. ع 50، د. ع 100، د. ع 250، د. ع 500، د. ع 1000، د. ع 5000، د. ع 10000، د. ع 25000.


البنك المركزي العراقي.


هل لديك المزيد من المعلومات عن الدينار العراقي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بالدينار العراقي؟


تاريخ الدينار العراقي.


خلال الاحتلال البريطاني في الحرب العالمية الأولى، تم إدخال الروبية الهندية كأول عملة رسمية للعراق. في عام 1932، حل الدينار العراقي محل الروبية بسعر 1 دينار إلى 11 روبية وكان مربوطا بالجنيه البريطاني حتى عام 1959. ثم تحولت الوصلة إلى الدولار الأمريكي بمعدل 1 دينار عراقي إلى 2.8 دولار أمريكي. بعد حرب الخليج في عام 1991، كانت تكنولوجيا الطباعة السويسرية المستخدمة سابقا غير متوفرة، مما أدى إلى ملاحظات جديدة هي ذات جودة أقل. بدأت الإصدارات السابقة من الدينار العراقي تسمى بالدينار السويسري. وبسبب الطباعة الحكومية المفرطة للقضية الجديدة، انخفض الدينار بسرعة. وقد صدرت النقود والملاحظات بالدينار الجديد في عام 2003 لتحل محل ملاحظات صدام القديمة لخلق عملة موحدة واحدة.


في عام 2010، أعلن البنك المركزي العراقي عن خططه لإعادة تشكيل الدينار العراقي لتسهيل المعاملات النقدية. والغرض من ذلك هو إسقاط ثلاثة أصفار من القيمة الاسمية للسندات المصرفية؛ لكن القيمة الفعلية للدينار ستبقى دون تغيير. وعلى الرغم من أن اإلعالن ذكر أن التغيير سيحدث بحلول نهاية عام 2010، إال أنه لم يحدث أي تغيير. وكما ذكر البنك المركزي العراقي، فإن مهمته هي "ضمان استقرار الأسعار المحلية وتعزيز نظام مالي مستقر قائم على المنافسة." لمزيد من المعلومات حول إعادة التعيين، اقرأ "إعادة تعيين عملة التخطيط العراقية".


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment