Saturday 6 January 2018

فمف خيارات الأسهم


القيمة السوقية العادلة للمخزون.


كيفية تحديد القيمة السوقية العادلة للمخزون المستلم كتعويض.


تشير العديد من قواعد تعويض الموظفين إلى القيمة السوقية العادلة للمخزون. هناك تعريف كلاسيكي لهذا المصطلح أن العديد من المهنيين الضرائب يعرف عن ظهر قلب:


والقيمة السوقية العادلة هي السعر الذي يتغير فيه العقار بين المشتري الراغب والبائع المستأجر، ولا يخضع لأي إجبار للشراء أو البيع وكل من لديه معرفة معقولة بالوقائع ذات الصلة.


هذا التعريف يأخذك جزءا جيدا من الطريق نحو فهم المفهوم. لاستكمال الصورة سنناقش المواضيع التالية:


تقييم الأسهم المتداولة علنا ​​تقييم الأسهم المملوكة من القطاع الخاص كيف تؤثر القيود على القيمة الخصومات.


تقييم الأسهم المتداولة بشكل عام.


يتم تداول الأسهم بشكل عام إذا كنت تستطيع شراء أو بيعها في سوق الأوراق المالية المعمول بها، أو من خلال نظام آخر يعمل بمثابة ما يعادل سوق الأوراق المالية. بشكل عام، يحدد سوق الأسهم قيمة الأسهم المتداولة بشكل عام. والقاعدة المعتادة هي أن القيمة في أي يوم معين هي متوسط ​​أسعار البيع المرتفعة والمنخفضة في ذلك اليوم.


يستخدم أرباب العمل أحيانا اختلافات في هذه القاعدة. إذا كان السهم يتداول بشكل رقيق جدا، قد يكون من المنطقي استخدام متوسط ​​على مدى فترة من عدة أيام تداول بحيث الصفقة الواحدة لن يكون لها تأثير غير مبرر على القيمة. نحن لا نرى إرس تحدي الاختلافات معقولة إلا أنها توفر فرصا للتلاعب.


من غير المعتاد نوعا ما، ولكن ليس من المستحيل، أن تتأهل الأسهم المتداولة علنا ​​للحصول على خصم انسداد كما هو موضح أدناه.


الأسهم المملوكة للقطاع الخاص.


إذا لم يتم تداول أسهمك بشكل عام كما هو موضح أعلاه، فإنه يتم الاحتفاظ به بشكل خاص. مناقشة كاملة للتقييم للمخزونات المملوكة ملكية خاصة خارج نطاقنا - هناك كتب كاملة مكتوبة حول هذا الموضوع. وفيما يلي بعض النقاط الرئيسية:


التحويلات الاخيرة.


إن أقوى مؤشر على قيمة المخزون في تاريخ معين هو البيع الفعلي على أساس تجاري بحت قرب ذلك التاريخ. ويكون البيع على أسس تجارية بحتة إذا لم تكن هناك أي أسرة أو علاقة أخرى بين المشتري والبائع قد تؤدي إلى بيع بسعر مختلف عن القيمة السوقية العادلة. إذا كنت تريد المطالبة بأن قيمة مخزونك تبلغ 10 دولارات أمريكية لكل سهم، فسيكون لديك صعوبة في دعم هذه المطالبة إذا دفع شخص ما مؤخرا 50 دولارا أمريكيا للسهم.


طرق تقييم أخرى.


في بعض الأحيان لا توجد مبيعات الأخيرة التي يمكن استخدامها لتحديد قيمة الأسهم. ثم لديك لتقدير قيمة الشركة بأكملها وتقسيمها من قبل عدد من الأسهم القائمة للعثور على قيمة السهم الواحد.


طرق التقييم المختلفة مناسبة لأنواع مختلفة من الأعمال. معظم التركيز على نحو ما على الأرباح (أو عنصر من العائدات التي ينبغي أن تكون مؤشرا على احتمال الربح)، ولكن قيمة أصول الشركة قد يكون لها دور أيضا. القيمة الدفترية للشركة (قيمة أصولها ناقص التزاماتها، كما هو مبين في السجلات المالية للشركة) تعتبر أحيانا قيمة الحد الأدنى للشركة يجب أن يكون، ولكن بعض الشركات لديها قيمة تتجاوز بكثير القيمة الدفترية.


حتما هناك عنصر من الموضوعية في تحديد القيمة السوقية العادلة للأعمال التجارية التي عقدت عن كثب. ونتيجة لذلك، كثيرا ما يجد دافعو الضرائب أنفسهم في المحكمة مع مصلحة الضرائب الأمريكية بشأن قضايا التقييم.


تأثير القيود.


قد تشعر أن القيود المفروضة على الأسهم التي حصلت عليها تجعلها أقل قيمة مما كان عليه خلاف ذلك. ولكن هناك قاعدة خاصة هنا: عند تحديد قيمة الأسهم الخاصة بك، عليك تجاهل جميع القيود باستثناء تلك الدائمة. إذا كان المخزون الخاص بك مقيدا لفترة محدودة من الزمن، أو حتى حدوث بعض الأحداث، عليك تجاهل القيود عند تحديد قيمة السهم.


هناك ظروف يمكن أن تبرر الخصم في قيمة المخزون الخاص بك. يتم تطبيق خصم واحد معترف به عندما لا يكون هناك سوق للسهم: خصم لعدم القدرة على التسويق. يمكن تطبيق خصم آخر عندما يكون هناك سوق للسهم، ولكن حجم المقتنيات الخاصة بك كبير بما فيه الكفاية لجعل بيع فعالة المستحيل: خصم انسداد. وينبغي تحديد توافر هذه الخصومات، والحجم المناسب للخصم، من قبل المثمن المؤهلين أو المهنية الضريبية.


خيار شراء القيمة السوقية العادلة.


تعريف "خيار شراء القيمة العادلة العادلة"


الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أصل مؤجر في نهاية مدة الإيجار بسعر يمثل قيمة البند في ذلك الوقت. لا يوفر خيار الشراء بالقيمة العادلة في السوق سعر الشراء مقدما، ولكن طالما أن القيمة العادلة العادلة في السوق دقيقة، فإن المستهلك لن يدفع أكثر من اللازم للأصل ولن يحصل المؤجر على مبلغ أقل من قيمة الأصل.


الانخفاض "خيار شراء القيمة العادلة في السوق"


أنواع الأصول التي قد تأتي مع خيار شراء القيمة العادلة في السوق تشمل السيارات والعقارات والمعدات الثقيلة.


وهناك بديل شائع لخيار الشراء بالقيمة العادلة العادلة هو خيار شراء السعر الثابت الذي يسمح للمستأجر بمعرفة ما هي تكلفة شراء العقار في نهاية مدة الإيجار. ولأنه من المستحيل تحديد القيمة السوقية العادلة للبند قبل تاريخ شراء السلعة، لا يمكن تحديد سعر الشراء مقدما مع خيار شراء القيمة السوقية العادلة.


كيف يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للسهم؟


كيفية إجراء ذلك والسبب في أهميته.


القيمة السوقية العادلة هي المبلغ الذي يستحقه السهم في السوق المفتوحة. تتضمن القيمة السوقية العادلة عموما الافتراضات التالية:


المشترين والبائعين على دراية معقولة حول الأصول المعنية. ويسعى المشترون والبائعون إلى تعزيز مصالحهم المالية على أفضل وجه وليسوا تحت الضغط للعمل. يمكن للمشترين والبائعين تنفيذ معاملاتهم في إطار زمني معقول.


أهمية القيمة السوقية العادلة.


لنفترض أن عمك يمنحك بعض الأسهم التي اشترىها بقيمة 5 دولارات لكل منها، وفي اليوم الذي تتلقى فيه، تبلغ قيمته السوقية العادلة 10 دولارات للسهم الواحد. وهذا يعني أن تكلفة تكلفة عمك هي 5 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، لكنك تبلغ 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عند بيع هذا المخزون، سيتم استخدام أساس التكلفة الخاصة بك لتحديد أرباح أو خسائر رأس المال الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمت في وقت لاحق ببيع السهم مقابل 12 دولارا للسهم، فإن ربح رأس المال سيكون 2 دولار للسهم الواحد (سعر بيع 12 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - 10 دولارات قيمة سوقية عادلة في تاريخ الاستلام)، بدلا من 7 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على أساس التكلفة (12 $ سعر البيع - 5 $ سعر الشراء الأصلي). لذلك في هذه الحالة يتم تخفيض أرباح رأس المال الخاص بك، وبالتالي الضرائب الخاصة بك أرباح رأس المال.


هذا التعديل على أساس التكلفة على أساس القيمة السوقية العادلة يمكن أن تعمل أيضا لصالحك عند بيع الأسهم الموهوبين في حيرة. على سبيل المثال، إذا باعت الأسهم التي منحها لك عمك مقابل 8 دولارات، فيمكنك المطالبة بخسارة رأس المال قدرها 2 دولار للسهم الواحد واستخدام ذلك لخفض العبء الضريبي، على الرغم من أن القيمة السوقية العادلة للأسهم تمثل ربحا قدره 3 دولارات السعر عمك المدفوع أصلا.


وبالمثل، إذا اختار شخص ما تعيين أسهم الأسهم إلى مؤسسة خيرية معينة، فإن الخصم الضريبي الذي يلي ذلك سوف يستند إلى القيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم في اليوم الذي يتم التبرع به.


القيمة السوقية العادلة مقابل القيمة الدفترية.


القيمة السوقية العادلة للمخزون العام المتداول.


القيمة السوقية العادلة للمخزون الخاص.


إذا كنت تعتقد أن لديك مقبض جيد جدا على قيم الأسهم وكنت على استعداد لبدء رحلة الاستثمار الخاص بك، وتأتي إلى أكثر من مركز الوسيط لدينا. سنساعدك في البدء.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.

No comments:

Post a Comment