Thursday 25 January 2018

الأسهم بينيتيكسسبريس بيني


أعلى 2 وسطاء الأسهم بيني.


كما أن هناك عددا متزايدا من الناس المهتمين في الأسهم قرش، كنا نظن أننا يجب أن نضع معا صفحة نتحدث عن أفضل سماسرة الأوراق المالية بيني. قائمة السماسرة المناسبة التي كانت أكبر، ولكن العديد من السماسرة طلب منا إزالتها من هذه الصفحة كما أنها لا تريد عملاء الأسهم قرش.


التجارة الإلكترونية هي وسيط شعبية. في حين أنها وسيط الأسهم كبيرة، كما أنها توفر العديد من الأدوات الأخرى مثل الفوركس، والعقود الآجلة، والخ الخيارات الخ


لقد كانوا حول لأكثر من 30 عاما. حاليا أنها تهمة أقل من 4.95 $ لكل سهم التداول. هناك أيضا أي رسوم إضافية للأسهم قرش.


حاليا لديهم تعزيز رائع حيث يمكنك التجارة مجانا لمدة 90 يوما. أيضا، إذا قمت بإيداع أكثر من 10،000 $ تحصل على مكافأة إضافية تصل إلى 2500 $ اعتمادا على المبلغ الذي إيداع.


ألي انفست.


ألي انفست (سابقا ترادينغ) كانت موجودة منذ أكثر من 10 سنوات الآن ومعروف جيدا لكونه وسيطا منخفضة التكلفة. إنهم أحد اللاعبين الكبار، لكنهم كانوا ينموون باطراد.


يتم احتساب الصفقات على شقة $ 4.95 لكل منهما.


لا يوجد حد أدنى لحجم الحساب للقلق سواء. ميزات أخرى مفيدة بما في ذلك منتدى مشغول، منصة التداول كبيرة وخدمة العملاء لائق.


Tradestation.


ومنذ عام 1982، كان التقليد قائما في الآونة الأخيرة. وقد خفضوا مؤخرا هيكل عمولاتهم لجعلهم واحدا من أكثر الوسطاء قدرة على المنافسة. وهم يتقاضون الآن 5 دولارات فقط في التجارة.


واحدة من التداولات أقوى النقاط هي منصة التداول الخاصة بهم. ومن المؤكد أن منصة الأكثر انفتاحا لقد استخدمت من أي وقت مضى. إنه & # 8217؛ s مجانا أيضا. لديهم أيضا بيانات تاريخية شاملة جدا يمكن أن تكون مفيدة حقا عند التخطيط واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


وقد فازت تراديستاتيون أيضا الجوائز الكبرى في السنوات الأخيرة بما في ذلك الجائزة الكبرى ل & # 8220؛ أفضل للتجار المتكرر & # 8221؛.


ما هي الأسهم بيني؟


أسهم بيني - المعروفة أيضا باسم الأسهم الصغيرة (الأسهم ذات القيمة السوقية 300 مليون دولار أو أقل) - هي الأسهم التي تتداول بأقل من دولار واحد، وفقا للتعريف المستخدم من قبل معظم التجار. وتحدد لجنة الأوراق المالية والبورصة مخزونات قرش كمتداول واحد دون 5 دولارات، ولكن معظم التجار يستخدمون معيار 1 دولار لأنه أقل شمولية.


وتتميز الأسهم قرش من قبل:


ماذا يعني كل ذلك؟ بالنسبة للمبتدئين، والأسهم قرش رخيصة - رخيصة جدا. يمكنك شراء أسهم شركة مقابل فلسا واحدا. في ذلك السعر، فإن ألف سهم تكلف فقط 10 $. وبسبب هذا، على الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب بيع الأسهم التي لديك لأن هناك ليس هناك العديد من التجار المهتمين في الأسهم كما هو الحال مع غيرها من الأسهم أكثر قيمة.


جزء من هذا هو بسبب حيث يتم تداول هذه الأسهم، ونحن سوف نتحدث عن أدناه. لذلك، في حين قد تحصل على ألف سهم، لا يوجد ضمان أنك سوف تكون قادرة على بيعها عندما تريد.


بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار الأسهم قرش غالبا ما يتقلب بشكل كبير. ليس من غير المألوف أن نرى البويضات البرية - والهبوط - على مدى يوم تداول، فقط لأن هذه الأسهم عرضة لذلك للتداول (مرة أخرى، وهو منتج سيولة منخفضة).


لذلك، في حين أن الأسهم قرش توفر إمكانات صعودية كبيرة للربح، فهي أيضا محفوفة بالمخاطر وعرضة للمضاربة. وينبغي توخي الحذر عند تداول هذه الأسهم؛ انهم ليس للمبتدئين.


بمجرد اتخاذ قرار لمحاولة يدك في هذه الأصول معينة، إلى أين تذهب؟


إذا كيف يمكنك شراء الأسهم بيني على الانترنت؟


يمكنك أن تجد في الواقع مخزونات قرش على جميع البورصات الرئيسية تقريبا، على الرغم من أن القواعد تختلف حول متى يحصل على سقف صغير للبقاء مدرجة في البورصة. فعلى سبيل المثال، تقوم سوق نيويورك للأوراق المالية بإلغاء الأسهم الصغيرة إذا كانت تتداول دون 1 دولار ل 30 جلسة تداول متتالية.


لدى نسداق سياسة بشطب الشركات التي يقل سعرها عن 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لمدة 30 جلسة تداول متتالية، وتزيل الشركات بعد 90 يوما تقويميا. لأي الأسهم المدرجة في بورصة كبيرة، يمكنك استخدام واحدة من السمسرة الأسهم سمسرة أعلاه.


أماكن أخرى يمكنك العثور على الأسهم قرش ما يلي:


أوتكب: أوتك (أوفر-ذي-كونتر) نشرة المجلس هو نظام الاقتباس الإلكتروني لبيع وشراء الأسهم خارج البورصة الرسمية. هذا هو وسيلة للجمع بين يقتبس من الوسطاء وصانعي السوق العاملة عبر مختلف شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) في مكان واحد للمستثمرين أن نرى. ويوجد عادة أسهم بيني هنا لأنها لا تستطيع الوفاء بمتطلبات الإدراج في البورصات الرئيسية. الأوراق الزهرية: على غرار أوتكب، مع متطلبات أقل للإيداع. يتم تشغيل هذا النظام من قبل منافس لشركة أوتكب، أوتك ماركيتس غروب، Inc.


يمكنك الوصول إلى أوتكب ببساطة عن طريق الذهاب إلى موقعها على الانترنت. هناك، يمكنك وضع في رمز للعثور على يقتبس تماما مثل مع تبادل كبير، أو يمكن أن ننظر من خلال قوائم دائمة. يمكن الوصول إلى أوراق الوردي من خلال موقعه على شبكة الإنترنت، ويحتوي على ثلاثة مستويات:


أوتككس: يحتوي هذا المستوى على شركات تستوفي معايير معينة وتتم مراجعتها من قبل مجموعة أسواق أوتك. أوتكب: هذا المستوى هو للشركات المسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو جهة تنظيمية مصرفية أخرى وتصدر تقارير منتظمة. ولا يلزم الوفاء بمعايير مالية. أوتك الوردي: هذا هو الطبقة الأقل تنظيما من الثلاثة؛ العديد من الشركات لديها القليل من عدم الكشف العلني.


مراجعة أوبتيونسكسبريس: إيجابيات وسلبيات للمبتدئين.


تريد التجارة الخيارات ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ قراءة لدينا استعراض متعمق لمعرفة لماذا أوبتيونسكسبريس هي واحدة من أفضل السماسرة الخيارات.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم تعد متوفرة على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


المجموع النهائي.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


تطبيقات الجوال.


العمولات والرسوم.


المجتمع على الانترنت.


منصة التداول.


موقع تفاعلي رهيبة لا يوجد رسوم للتداول بمساعدة الوسطاء موارد تعليمية بصرية رائعة.


الحد الأدنى.


وسيط جيد عبر الإنترنت للتجار الذين يبحثون عن موارد عبر الإنترنت.


عندما أصبحت مواقع الوساطة عبر الإنترنت بديلا عصريا للاستثمار مع وسيط تقليدي، أخذ تشارلز شواب علما واكتسب أوبتيونسكسبريس. والنتيجة هي مزيج من مصدر مالي موثوق به وسهولة الوصول إلى أنشطة استثمارية أقل تكلفة. زيارة واحدة لموقع ويب مصممة تصميما جيدا يجب أن يذوق شهيتك من الحصول على الذهاب مع الصفحة الرئيسية بديهية للمستثمرين.


كما يوحي اسمها، أوبتيونسكسبريس متخصصة في خيارات التداول، ولكنها تسمح لك أيضا للتداول في الأوراق المالية الشعبية مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، وحتى الفوركس (النقد الأجنبي).


مع المستثمرين المستثمرين الشهية للوساطة على الانترنت زيادة، يعتقد كريديتكونكي نظرة متعمقة لهذه الوساطة مع التخصص سيكون مفيدا لأولئك الذين يتطلعون إلى المغامرة في السوق.


أوبتيونسكسبريس للمبتدئين.


إذا كنت قد هانكيرينغ إلى خيارات التجارة لفترة طويلة ولكن لا أعرف حتى ما هو الخيار هو، أوبتيونسكسبريس كنت قد غطت. في الواقع، كيبلينجر يطلق عليه "مكة ل بوفس الخيارات". ولكن إذا لم تكن حتى الآن "برتقالي،" أوبتيونسكريس لديه كل نية لمساعدتك على أن تصبح واحدة من خلال تقديم أدوات مبتكرة حصرية لموقعهم. على سبيل المثال، إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين لا يحبون قراءة المقالات ويفضل طريقة جن-Z من دروس الفيديو، وهذا هو الوساطة بالنسبة لك، لأنها تزدهر على منصة الفيديو. فتح حساب وسيكون لديك الوصول إلى أشرطة الفيديو، وندوات، والندوات الحية، وأدوات مختلفة بوضوح، وأحيانا حتى مع لمسة من الفكاهة، توضيح بالضبط ما هو الخيار وكيف يعمل التداول.


فتح حساب بسيط ومجاني - لم يكن لديك لديك سنت واحد للقيام بذلك، كما لا يوجد الحد الأدنى من متطلبات التوازن.


هنا هو انهيار الأساسي من التسعير أوبتيونسكسبريس:


الخيارات: 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.65 دولار أمريكي لكل عقد.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 4.95 $ لكل صفقة.


العقود الآجلة: 3.50 دولار لكل عقد.


السندات: 5.00 $ للسندات / $ 9.95 الحد الأدنى.


حيث أوبتيونسكريس تتفوق حقا هو أنه لا يتقاضى عن الصفقات بمساعدة الوسيط، والتي يمكن تشغيل ما يصل الى 45 $ مع بعض شركات الوساطة على الانترنت. إذا كنت مبتدئا ومعرفة أنك ربما تحتاج إلى بعض المساعدة في البداية، وهذا هو وفورات ضخمة.


البحوث والأدوات.


مرة أخرى، أوبتيونسكسريس إلى حد ما من وسيط الاستثمار ل يوتوبرس، ومكتبة الفيديو حسب الطلب لكل مستوى من المتداول واسعة، غنية بالمعلومات، وأحيانا تفاعلية. في حين أن العديد من أشرطة الفيديو "كيف" لمساعدة المستخدمين على الاستفادة من منصة، والبعض الآخر هي الدروس التي يمكن أن تساعد التجار النشطين على استراتيجية الاستثمار الخاصة بهم للحصول على موقف أكثر ملاءمة في السوق. تذكرة التداول الكل في واحد هو نسبيا ذاتي التفسير - التجارة ونرى كل ما تبذلونه من الاستثمارات على شاشة الكمبيوتر واحدة. وتهدف استراتيجية المسح الضوئي إلى مساعدتك على اتخاذ خيارات الخيارات على أساس تحمل المخاطر الخاصة بك. والتدفق في الوقت الحقيقي يقتبس من خيارات سلاسل - قائمة واضحة من وضع ودعوة أسعار الإضراب لفترة استحقاق معينة - لا تقدر بثمن لأي مستثمر في سوق الخيارات.


لركلة عنه الشق، كما يقدم أوبتيونسكريس الندوات الحية وندوات على مواضيع مثل استراتيجيات التداول وتوقعات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، تدفق المخططات، وأنماط التجارة ومحور الأفكار (موضح أدناه) هي بعض الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرار الاستثمار على علم وتقليل المخاطر. فريدة من نوعها منصة التداول الظاهري حتى يسمح لك للقضاء على المخاطر تماما من خلال توفير لكم مع النقدية وهمية لاختبار مياه الاستثمار عبر الإنترنت قبل أن تذهب الكل في لريال مدريد.


فيرتوال ترادينغ.


في حين أن العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت، بما في ذلك تراديكينغ، تعطيك المال الظاهري للتجارة في الفوركس حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان مناسبا لك، أوبتيونسكسريس يأخذ خطوة واحدة إلى الأمام، ويقدم لك 25،000 $ نقدا افتراضية في محاولة يدك في لعبة الاستثمار الشاملة. تذكر أن الاستثمار الموجه ذاتيا أمر محفوف بالمخاطر، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، فما هي أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان لديك موهبة له من اللعب مع شخص آخر (وهمية) المال؟ لا يوجد شيء مثل التدريب العملي على الخبرة الحقيقية، و أوبتيونسكسبريس يدعوك لغوص الحق في. حتى لو قررت عدم اتخاذ يغرق والاستثمار مع المال الحقيقي، على الأقل كان لديك بعض الوقت ليكون قليلا متعة على الانترنت.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يتطلعون إلى تسريع في السوق خيارات محددة بالسرعة الكاملة إلى الأمام، وتقدم أوبتيونسكسبريس منصة الحصري فكرة محورها الذي يوفر أفكار الاستثمار على أساس المخاطر والأرباح، واستراتيجيات القائمة على الدخل. انها فريدة من نوعها وسهلة الهضم نظام الرسوم البيانية يمنحك نظرة عامة على كامل الشاشة من العديد من الخيارات في كل صفحة واحدة، ومصممة لمساعدتك على الاستثمار بسرعة مع مجرد النقر على الماوس إذا كنت يميل إلى التجارة في ومضة . قبل إجراء هذه التجارة، يمكنك عرض الربح والخسارة والرسوم البيانية الاحتمال قبل إعطاء موافق.


موبايل أب.


معظم شركات الوساطة على الانترنت تقدم تطبيقات الجوال حتى تتمكن من التجارة على الذهاب، و أوبتيونسكسبريس لا يختلف. أنه يحتوي على التطبيق لكل من اي فون وتطلب الشركة، وكذلك أجهزة الروبوت. منصة متنقلة مشابهة للآخرين مثل التجارة الإلكترونية و تراديكينغ وسوف نورد لكم في الوقت الحقيقي ونقلت والأخبار والقدرة على التجارة عن بعد. يمكنك أيضا الحصول على خيارات وتداول العقود الآجلة. في حين أن التطبيق المحمول ليست سلسة، فإنه يحصل على 3 من 5 نجوم من قبل المستخدمين على اي تيونز، في حين أن المستخدمين الروبوت قد قيمت 4.1 من أصل 5، وكلها تعني أن وظائف التطبيق بشكل جيد.


ميزة أخرى تستحق الفئة الخاصة بها هي ورش العمل الحية، في شخص يديرها فريق التعليم أوبتيونسكسريس مخصصة. وفي الوقت الحالي، تقدم الندوات في لوس أنجلوس وسياتل وسان دييغو، حيث يمكنك الالتقاء بالمهنيين الماليين وطرح الأسئلة والتفاعل مع أشخاص مثلك. ولكن لا اليأس إذا كنت لا تعيش في مدينة رئيسية - سوف ويبينار التفاعلية الحرة تسمح للمهنيين لتدريب لك الحق في مكتب منزلك بغض النظر عن مكان وجودك.


يتم تداول العقود الآجلة في سوق السلع العالمية، وبسبب هذا، أوبتيونسكسبريس يقدم لك التداول على مدار 24 ساعة، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. القدرة على التجارة إلكترونيا هو زائد نظرا للسيولة والعمل السريع لبعض الأسواق، ويمكنك التجارة طويلة أو قصيرة الأجل. كما هو الحال مع جميع مواردهم الأمنية، يمكنك الحصول على التعليم والأدوات والندوات الموجهة نحو تجارة العقود الآجلة إذا كنت غير متأكد إذا كان شيء تريد الغوص فيه. وهناك قائمة من المنتجات التي يمكن أن تستثمر في وضعت على موقعه على الانترنت، لذلك إذا كنت من محبي الشوكولاته وتريد أن تبدأ في صنع بعض المال من الرغبة الشديدة الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك عن طريق الاستثمار في الكاكاو عبر أوبتيونسكسبريس.


عيد.


إذا كنت تبحث للتجارة في الساحة عالية المخاطر من الأسهم قرش (المعروف أيضا باسم ورقة الوردي أو أوتكب)، أوبتيونسكسبريس يسمح لك أن تفعل ذلك. أوبتيونسكبريس و سيك تحديد "الأسهم بيني" كما أي سهم أقل من 5 $ سهم. يمكنك أيضا تداول الخيارات قرش، في 4.95 $ لمدة تصل إلى 10 عقود (0.50 $ لكل عقد لمدة 10+).


سواء كنت تبحث عن السفر في جميع أنحاء العالم، والاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك أو مجرد تعيش سنوات ذهبية دون الحاجة إلى القلق حول فاتورة الطعام الخاص بك، إنقاذ للتقاعد هو دائما خيارا جيدا - وخصوصا عندما كنت قد استثمرت بشكل جيد واستمرار النقدية الخاصة بك تنمو. أوبتيونسكسبريس يقدم لك سبعة خيارات مختلفة إيرا، بما في ذلك إيرا التقليدية و روث، فضلا عن خيارات لشراء واحدة لأطفالك أو أحفادك. كما يقدم إيرا لا تتوفر في كثير من الأحيان على منصات التداول عبر الإنترنت الأخرى، سيب إيرا - خطة التقاعد للعاملين لحسابهم الخاص أو أصحاب الشركات الصغيرة.


مقارنات أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ثينكرسويم.


في حين أن أوبتيونسكسبريس و ثينكورسويم من قبل تد أميريتريد على حد سواء متخصصون في تداول الخيارات، واحدة من الاختلافات التي تنبثق من أنت على الفور هو رسومهم وساطة بمساعدة، والتي تزن في ضخمة $ 44.99 بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد، بمساعدة رسم على الإطلاق من أوبتيونسكسبريس. بالإضافة إلى ذلك، سوف لا تحميل صناديق الاستثمار تشغيل لكم تقريبا 50 $ إذا كنت التجارة مع ثينكورسويم. وبناء على هذين الرسمين وحده، يبدو واضحا أن الخيار الأفضل في هذه الحالة هو أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ميريل إدج.


تقدم ميريل إيدج سعر أقل لكل صفقة عند 6.95 دولار لكل سهم، وهو ما يحقق وفورات قدرها 2 دولار لكل صفقة عبر أوبتيونسكسبريس. ومع ذلك، مرة أخرى، أن رسوم وساطة بمساعدة تحصل على، كما ميريل حافة ضرب لكم مع ما يقرب من 30 $ تهمة، في حين سوف أوبتيونسكسبريس تهمة لكم شيئا.


أوبتيونسكسبريس مقابل الطليعة.


زيارة سريعة إلى موقع الطليعة قد تطغى على المستثمر المبتدئ، كما انها كثيفة قليلا وصعبة للتنقل. نظرا ل أوبتيونسكسبريس منصة كبيرة على الانترنت، فإنه يفوز هذا واحد اليدين إلى أسفل. الطليعة لديها أيضا جدول الرسوم المتدرج المعقدة، وبينما واحدة من بلوسس الخاص بك هو أنك لا تدفع أي رسوم على الإطلاق على صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة، عليك أن تدفع 7 $ في التجارة من أي أسهم تصل إلى 25 الصفقات، وبعد ذلك، بدلا من يتم مكافأتك لكونك متداولا نشطا، ستدفع 20 دولارا لكل صفقة على أي شيء لاحق (للحسابات التي يقل استثمارها عن 50،000 دولار أمريكي).


أوبتيونسكسبريس مقابل إتراد.


كشركة رائدة في هذه الصناعة، التجارة الإلكترونية لديها وفرة من الموارد والأدوات تحت تصرفكم ويمكن بسهولة منافس أوبتيونسكسبريس. ستحتاج إلى 500 دولار كحد أدنى لفتح حساب، في حين لا يتطلب أوبتيونسكبريس أي حد أدنى على الإطلاق. إذا كنت ممزقة بين استخدام التجارة الإلكترونية أو أوبتيونسكبريس، قد تتحول إلى أن تكون "اختيار المتذوق،" اعتمادا على ما احتياجات الاستثمار الخاص بك. لمساعدتك على اتخاذ قرار، قد يكون من المفيد التحقق من استعراض التجارة الإلكترونية كريديتكونكي حتى تتمكن من مقارنة التفاح إلى التفاح.


الفوائد والميزات.


4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


$ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


19.99 $ لصناديق رسوم المعاملات.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


E * تريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


بوتوم لين: لماذا أوبتيونسكسبريس.


سواء كنت تركز بشكل خاص على تداول الخيارات أو غيرها من الأوراق المالية، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب الخطأ مع اختيار أوبتيونسكسبريس. انها في المرتبة العالية من قبل العديد من المجلات المالية، وبأسعار معقولة لكل من المتداول النشط ومتفرقة، وأنه يوفر لك طن من الموارد تحت تصرفكم. أشرطة الفيديو التفاعلية لها لا مثيل لها في لعبة الوساطة على الانترنت، ومن المؤكد أن تكون إغراء لكل من المحنك والمستثمرين الشباب على حد سواء.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم تعد متوفرة على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


الدراسة: أفضل حسابات الوساطة - إتريد فس سكوتراد فس أميريتراد.


أفضل روث إيرا مقدمي للمبتدئين.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


أفضل وسيط الخيارات.


أنشرها على الفيسبوك.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


ريفيو: أوبتيونسسبريس لتداول الأسهم بيني.


كما ذكرت في منصبي، كيفية العثور على أفضل وسيط لتداول الأسهم بيني، وإيجاد وسيط الحق أمر حاسم لنجاحك كالتاجر. والوسيط الذي نختاره لن يؤثر فقط على محفظتنا ولكن يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على تجربة التداول لدينا.


ما هو جيد هو العثور على الأسهم المناسبة للتجارة إذا كنت لا تستطيع حتى الحصول على التجارة بسبب عدم وجود قوة شراء، قبل السوق وبعد قيود التداول ساعة، وأوجه الخلل. ويمكن تجنب الكثير من النكسات التقنية التجار لقاء ببساطة عن طريق اختيار وسيط الحق. مرة واحدة كنت قد قرأت بلدي دليل قصير، وعلى استعداد للشروع في رحلة العثور على جودة سمسار الأسهم قرش، والاستمرار في قراءة هذا الاستعراض على بلدي وسيط المفضلة أوبتيونسكسبريس (أوكس).


كنت محظوظا بما فيه الكفاية أن اكتشفت أوكس في بداية رحلة التداول بلدي. بعد القيام ببحثي على مختلف وسطاء الأسهم، وتضييق خياراتي، وهذه النقاط هي ما أقنعني للتسجيل مع أوكس:


دعونا نكون صادقين، لا أحد يتمتع دفع بضعة دولارات إضافية في التجارة ولكن أعتقد أننا يمكن أن نتفق على أن فقدان مئات من الدولارات بسبب الأخطاء التقنية ذكرت في وقت سابق هو أكثر إيلاما بكثير. أوكس هو وسيط جودة مع أرخص رسوم عمولة فقط 4.95 $. على الرغم من انخفاض الرسوم، أوكس هو وسيط جودة عالية لأنه، في رأيي، أنها لا تنفق أموالها على التسويق والإعلانات (الذي يطالب سعر العمولة من وسطاء التيار).


وبالإضافة إلى ذلك، أوكس هو أرخص وسيط بتكليف (أن أنا على علم) التي تقدم 3 الصفقات في اليوم الواحد.


وبما أنك تقرأ هذا المنصب، سأفترض أنك ربما تكون حديثا على الأسهم التجارية وتبحث عن طرق لتحقيق بعض الدخل الإضافي، مما يعني أنك لا تملك الكثير من المال للمخاطر. العديد من السماسرة تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب من 1000- $ 25،000. أوكس يسمح الحد الأدنى للرصيد فقط 50 $ لبدء التداول. ومع ذلك، أوصي بدءا 1000 $ على الأقل.


إذا لم يكن لديك 1000 $ أو أكثر لتمويل حسابك، أوكس يقدم تداول الورق (التداول مع المال الظاهري) الذي هو أيضا وسيلة رائعة لكسب المزيد من المعرفة والثقة للتداول مع المال الحقيقي.


كما يقدم أوكس ندوات حية وورش العمل، والفيديو حسب الطلب، وكيفية أدلة لمساعدتك على البدء. للحصول على الدعم، تقدم أوكس الدردشة الحية و $ 0 رسوم للتداول مع وسيط الحية.


عند التداول مع حساب وسيط آخر، سرعان ما علمت أن أموالي لا تعود إلى حسابي من اليوم السابق على الرغم من أن أغلقت جميع المواقف. هناك وقت الانتظار من 3-5 أيام عمل للأموال للعودة بشكل كامل إلى حسابي قبل أن أتمكن من التجارة مرة أخرى. ومع ذلك، أوكس، تلقائيا بإرجاع الأموال إلى حسابك. بمجرد إغلاق موقفكم من التجارة، وأموالك يصبح متاحا بسهولة في يوم التداول التالي.


أخيرا وليس آخرا، دخول التجارة وإغلاق الموقف الخاص بك هو سريع وبسيط مع أوكس كوسيط الخاص بك. تقدم أوكس في الوقت الحقيقي القراد عن طريق القراد سعر السهم حتى تتمكن من تتبع الفور الربح والخسارة الخاصة بك. هذا مفيد للغاية في حال كنت بحاجة إلى الابتعاد عن الماسح الضوئي الأسهم تشغيل من جهاز الكمبيوتر المحمول. يمكنني التحقق من العمل السعر من هاتفي (أنا أفضل أن التجارة من التطبيق أوكس لأنه من الأسهل لإغلاق موقفي). أوكس بشكل متكرر بتحديث التطبيقات.


بعد 7 أشهر من استخدام أوبتيونسسبريس أدركت قبل بضعة أسابيع أن لدي القدرة على التجارة قبل السوق وبعد ساعات. هذا يمكن أن يكون كبيرا لشراء بيإم الانخفاضات وبيع في بيإم / أه المسامير أو الخروج من الصفقات التي تذهب إلى الجنوب بعد إغلاق السوق.


من الواضح، تم إنشاء أوكس مع التاجر في الاعتبار. سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة أوصي الاشتراك مع أوكس إذا كنت تبحث عن جودة عالية وسوق الأسهم عمولة منخفضة. أنا لا تزال في عملية استكشاف أوكس بسبب الخيارات التي لا حصر لها على ما يبدو من الأسهم والمكالمات والخيارات والعقود الآجلة والصناديق المشتركة والسندات، وما إلى ذلك هذا هو التجار محطة واحدة!


ملاحظة: أنا لا ينتمي مع أوبتيونسسبريس. هذا هو بلدي مراجعة صادقة للتجار تسعى سمسار الجودة.


إذا كان أوبتيونسسبريس هو وسيط الخاص بك، وترك تعليق تقاسم تجربتك. إذا كنت تستخدم وسيط مختلف اسمحوا لنا أن نعرف ما تريد حول هذا الموضوع!


تعلم مجانا اشترك للحصول على تنبيهات التجارة الحرة.


مرحبا بكم في موقعنا الأسهم بيني. ونحن متخصصون في العثور على الأحجار الكريمة الخفية في أوتك. نجد الشركات مع رؤى جديدة ومثيرة وتسليط الضوء على هذه الشركات. تأكد من تحقق من الأسهم التي بيني لمشاهدة الصفحة. الشيء العظيم حول أسهم بيني هو أنها تعطي المستثمرين فرصة لتحقيق عائد هائل على استثمار صغير. لقد كان لدينا العديد من الأسهم التي نبهنا التي ارتفعت بنسبة 200-500٪ وحتى بعض التي ارتفعت بنسبة 3000٪


أريد منك أن تأخذ ثانية والتفكير في أهدافك ورؤىك. ما هي أحلامك؟ ما هي بعض الأشياء عن حياتك التي ترغب في تغييرها؟ الآن الوقت للسؤال صعب .... إذا واصلتم فعل ما تقومون به الآن، كم من الوقت سوف يستغرق لك لتحقيق أهدافك؟


إذا كان الجواب طويلا جدا أو أبدا ثم الأسهم قرش قد يكون الجواب لمساعدتك على تحقيق أهدافك والأحلام.


اسمحوا لي أن أسألك هذا .... ما هو الفرق بين نفسك وبين الناس الذين يجعل الملايين الاستثمار في الأسهم بيني؟ هل هم أكثر دوافع من أنت؟ أم أنها تفتقر إلى المعرفة التي لديهم؟


إذا كان الجواب هو المعرفة ونحن قد تكون قادرة على مساعدة. ونحن نعتقد في قوة الشبكات. ونحن نعتقد أن هناك قوة في الأرقام! لقد تمكنا من التواصل مع بعض من أنجح تجار سوق الأوراق المالية في هذه الصناعة. ونحن جميعا نعمل معا كفريق إيجاد مخبأة مخزون الأسهم قرش على استعداد لتنفجر. نحن ثم نعمل معا كفريق واحد لتحقيق الوعي لهذه الأسهم على وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر و إنستاغرام وكذلك منتدى سوق الأسهم مثل إيهوب. وقد كانت هذه الاستراتيجية قوية الشبكات ناجحة للغاية بالنسبة لنا! لن تحب أن تكون جزءا من فريقنا؟!


الآن للصيد ... نحن لا نريد فقط أي شخص والجميع أن يكون جزءا من شبكة النخبة لدينا. نحن نريد فقط الناس التي هي دوافع! لدينا بعض المتطلبات البسيطة التي نطلبها من جميع أعضاء فريقنا.


1. عليك أن تكون دوافع! هل تعتبر نفسك شخصا متحمسا؟


2. عليك أن تكون لاعب فريق! أنت لاعب فريق؟


3. لديك لوضع الوقت في! نحن لا نفرض أي شيء لتكون جزءا من فريقنا، ومع ذلك، نحن نطلب منك أن تساعد نشر الكلمة عن موقعنا على الانترنت! هل يمكنك الالتزام بالمساعدة في نشر الكلمة؟


إذا كنت يمكن أن تلتزم تلك المتطلبات البسيطة كنا نحب أن يكون لك كجزء من فريقنا!


أفضل جزء عن فريقنا وشبكتنا هو أنه مجاني. نحن لا نريد أموالك نريد الدافع الخاص بك! يرجى اتخاذ بضع ثوان للاشتراك ونحن سوف الخطوات الأولى لتكون جزءا من فريق النخبة لدينا. ونحن سوف نرسل لك أيضا من بيني مجانا تنبيهات الأسهم!


خدماتنا.


التدريب المجاني.


الأسهم قائمة المراقبة.


مقابلات.


تصبح تاجر ناجحة.


هل تبحث عن كسب المال من الأسهم قرش؟


حوالي 100 ألف شخص كل شهر البحث على جوجل للأسهم قرش. وقد ارتفع هذا الاتجاه منذ طن من الذئب الفيلم من وول ستريت خرج. الفيلم حول كيف أصبح رجل عادي مليونيرا من خلال الحديث المستثمرين إلى الأسهم بيني التداول. الأسهم بيني هي الأسهم التي تتداول عادة تحت الدولار. أنها تجذب المستثمرين الذين يرغبون في تحمل المخاطر. بسبب كيف الأسهم متقلبة قرش يمكن أن يكون بعض الناس جعلت عدة آلاف من العائدات في المئة على الاستثمار في يوم واحد! ومع ذلك معظم الناس يفقدون بالفعل المال على الأسهم قرش. معظمها شركات فظيعة مدعومة بالدين والترقيات الضخمة. صمم مع نفس علم النفس والسلوك بالإضافة ترى مع ماكينات فتحات من لاس. مفتاح كسب المال من الأسهم قرش يجري خطوة واحدة إلى الأمام من الشخص العادي. أبدا تقع في الحب مع الأسهم قرش. تعلم دائما أن تأخذ الربح وخفض الخسائر بسرعة. إذا كنت يمكن أن تتعلم أن يكون الانضباط والتقنيات المناسبة يمكنك أن تصبح تاجر جيد جدا وجعل قتل من الأسهم قرش. إذا كنت لا تحصل على فرص التدريب المناسبة هي أنك سوف تحصل على سحق وتفقد كل ما تبذلونه من المال.


ما هي أهم الأسهم بيني لشراء؟


من الواضح أن على وشك أن ترتفع الحق ؟! هذا السؤال من الممكن ان يكون خادع. عموما الأسهم بيني هي عن بعد الزخم. هناك أسباب مختلفة لماذا ترتفع الأسهم قرش. في معظم الحالات كنت ترغب في شراء الشائعات وبيع الأخبار. عندما تصدر الشركات البيانات الصحفية للجمهور أو تحديثات المساهمين ارتفاع حجم. هذا البيان الصحفي يمكن أن يعني أن الشركة أصبحت أكثر نشاطا أو يمكن أن يعني شخص ما لديه الملاحظات التي هي المستحقة ويرغبون في بيع الأسهم. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون مستوى 2 الوصول. المستوى 2 يسمح لك لمشاهدة صناع السوق المختلفة. يمكنك معرفة المزيد عن المستوى 2 هنا.


الذين يجب أن أثق مع يختار الأسهم قرش؟


هناك الكثير من الناس مع حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية في الفيسبوك، تويتر، إهب، الخ .... أقول لك لشراء أو أقول لك أن لديهم معلومات داخلية. حتى من الذي تثق به؟ لا أحد. الحقيقة هي في معظم الحالات عندما يكون الناس يقولون لك عن الأسهم قرش كانوا قد اشترى بالفعل أسهم بمعدل أقل من ذلك بكثير. وهناك احتمالات أنهم ليس لديهم "معلومات من الداخل" وإذا كانوا يفعلون ذلك سيكون من غير القانوني أن أشاطركم. الآن، وأحيانا عندما كنت شعبا جديدا سوف تعطيك اختيار جيد لكسب الثقة. إذا كانوا يقولون لك عن الأسهم وهذا السهم ترتفع 200٪ أنهم يعرفون في المرة القادمة يقولون لك عن الأسهم كنت سوف تكون حريصة على شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم قدر الإمكان. وهناك الكثير من المروجين يدعيون أن يكون التجار العاديين. الحقيقة هي لديهم العديد من الاسم المستعار مختلفة على الانترنت، وفي كثير من الحالات أنهم يتظاهرون أن يكون عدة أشخاص في وقت واحد. استخدم هذا لصالحك. إذا كنت تستطيع التعرف على هذه المروجين زائفة يمكنك استخدام لعبة ضدهم. يمكنك تحميل ما يصل على اللقطات لديهم التي هي لبناء الثقة ويمكنك التصرف وكأنك تحميلها على اللقطات التي أعطاك لك احتيال لك. ثم عندما يخبرنا خزانات الأسهم أنك لست سعيدا وأنك ستمنحهم رصاصة أخرى. ندف لهم حوالي 401 k المال لديك أن كنت ترغب في الاستثمار ولكن عليك أن تعرف يمكنك الوثوق بها. أخبرهم بأن لديك تسوية تأتي في غضون بضعة أشهر كنت على استعداد للاستثمار في اللقطات الخاصة بهم إذا كانوا يمكن أن تظهر لك أنه يمكن اختيار الفائزين. تعلم العزف على هذه الفاسدين بيني المروجين الأسهم. لا تثق أبدا أي منهم. انهم جميعا للحصول على المال الخاص بك.


لماذا تقدم العديد من المواقع تنبيهات الأسهم بيني؟


هناك الكثير من المال في إرسال التنبيهات. ونحن سوف نعترف أننا سوف ترسل حتى التنبيهات المدفوعة ولكن على الأقل نحن مقدما عن ذلك. دفعت تنبيهات النشرة الإخبارية أو بيني تنبيهات الأسهم من خلال رسالة نصية هي عدة ملايين من الدولارات إن لم يكن مليار دولار الأعمال. هذه التنبيهات هناك لتوليد التعرض لرجال الأعمال أو الأسهم. أفضل التنبيهات عموما تنبيهات غير تعويض. ويهدف هذا إلى خلق الزخم وبناء الثقة. وتهدف هذه التنبيهات إلى الارتفاع الشديد وأنك ترغب في أن كنت قد استثمرت. في معظم الحالات تأتي هذه التنبيهات عندما كنت لا تتوقع ذلك. من خلال تصميم معظم الناس تفوت على هذه التنبيهات. مرة أخرى الغرض من هذه التنبيهات لبناء الثقة. أنها تلعب قبالة الجشع الخاص بك. سوف تحلم ما كان يمكن أن يكون مثل إذا كنت وضعت 5K في وفي يوم واحد يمكن أن يكون جعل 25K. سوف تقنع نفسك أن المرة القادمة أنك لن تفوت وسوف تذهب في. ثم عندما كنت لا ينتهي بك الأمر شراء في التخفيف. ينخفض ​​تنبيه التنبيه المدفوع بسرعة. تخسر المال بسرعة حتى التمسك بالأسهم على أمل أنها سوف ترتفع. معظم المستثمرين الجدد يرتكبون خطأ عدم أخذ الخسائر بسرعة والخروج. أنها في نهاية المطاف تصبح ما يشير الكثير من الناس إلى أصحاب حقيبة. أصحاب حقيبة هو مصطلح عامية للمستثمرين الأسهم قرش / المؤمنين الذين سمح جشعهم أن يكون لها تأثير سلبي على تداول الأسهم قرشها وينتهي فقدان الكثير من المال ويأمل والصلاة الأسهم سوف ترتفع لأن هناك أسهم إلى حد كبير عديم القيمة. هؤلاء الناس الكثير من الأوقات يعانون من التنافر المعرفي، وسوف تدافع عن الشركات احتيال إلى الموت بغض النظر عن عدد وعود فارغة الشركة والرؤساء التنفيذيين لديها أو إلى أي مدى يسقط الأسهم.


أين يمكنك العثور على قائمة الأسهم قرش؟


هناك عدد قليل من أماكن مختلفة يمكنك العثور على قائمة الأسهم بيني. واحدة من الأماكن التي نستخدمها إد أوتكماركيتس لقد خصصت صفحة من شأنها أن تساعد يعلمك كيفية البحث عن قائمة الأسهم قرش على أوتك الأسواق ليعلمك كيفية العثور على بعض الأسهم التي قد ترتفع. يمكنك العثور على دليل لكيفية استخدام هذا البحث من خلال النقر على الصفحة قائمة الأسهم بيني. هناك عدة أنواع مختلفة من الأسهم. هناك مخزونات النفط والأسهم الماريجوانا والأسهم التكنولوجيا الحيوية وأسهم الذهب وأسهم الطاقة البديلة والأسهم الرخيصة والأسهم والتكنولوجيا، ورقة الوردي الأسهم، أسهم رأس المال الخ ... لذلك اعتمادا على ما كنت تبحث عن سيكون هناك طرق مختلفة للبحث عنه .


ما هو الغرض من هذا الموقع؟


والغرض من هذا الموقع هو كسب المال الواضح ولكن الهدف الرئيسي من هذا الموقع لإعطاء المستثمرين الجدد والأشخاص الطيبين فرصة صادقة في كسب المال في الأسهم قرش. دعونا ندعو بأسمائها بأسمائها الحقيقية أكثر من هذه الشركات الأسهم قرش تشغيلها من قبل المديرين التنفيذيين الذين ليس لديهم فكرة عن كيفية تشغيل الأعمال التجارية. انهم يضجئون الأفكار والتصرف وكأنهم سيكون أفضل شيء المقبل. سوف تسمع الناس تشير كيف تستخدم مونستر الطاقة المشروبات لتكون الأسهم قرش وذهب من 0.69 $ وبلغ 160 $ ​​حصة! أنها سوف تلعب لطمع الخاص بك كيف يمكن أن تكون غنية أو اقول لكم كيف الدين الحقيقي تداول منخفضة تصل إلى 0.67 حصة وكيف يمكن شراء جزيرة إذا كنت قد اتخذت فقط خطر واشترى عندما كان منخفضا. قصص النجاح مثل هذا هو ما يجعل بيني الأسهم مثيرة ولكن كما سوف تجد في معظم الحالات هذه الأسهم قرش ركض من قبل المديرين التنفيذيين شادي و بيني الأسهم المروجين تبحث لكسب المال من أحلامك. يبيعون لك الأمل ويأخذ أموالك. تم تصميم هذا الموقع لتعطيك أفضل فرصة ممكنة لكسب المال في الأسهم الصغيرة والأسهم قرش. ونحن نخطط لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات مجانا ونطلب فقط أن تقوم بمشاركة موقعنا على الانترنت وتساعد على نشر الكلمة والقيام بدوركم لمساعدة الآخرين جيدة الناس كسب المال في الأسهم بيني. هناك العديد من "المعلمون" هناك أخذ أشرطة الفيديو المفاخرة عن السيارات الفاخرة واليخوت التي تملكها. انهم يبيعون دورات "ثبت" لآلاف الدولارات ... الحقيقة هي معظم هذه ما يسمى غوروس حصلت محظوظا والآن جعل غالبية المال بيع منتجاتها للمستثمرين. ونحن نعتقد مع مساعدتكم يمكننا تعليم الأسهم بيني نصائح والاستراتيجيات مجانا. نحن يمكن أن ينقذ العمل الصادق الرجال والنساء الآلاف من الدولارات أنهم سوف تنفق على دورات وتعليمهم كيفية تكون مربحة. ونحن نعتقد في دفع ذلك إلى الأمام. عندما كنت جزءا من فريقنا كل ما نطلبه هو أن كنت تشارك موقعنا على الانترنت، وعندما جعل المال مساعدة دفعها إلى الأمام من خلال فعل الخير.


أحدث مدونة.


12 الأخطاء التي سوف تجعلك فظيعة في التداول اليوم.


بحلول 15 نوفمبر 2017 المشرف / 0 تعليقات.


12 الأخطاء التي سوف تجعلك فظيعة في التداول اليوم.


عبادة قرش الأسهم.


بحلول 21 أكتوبر 2017 المشرف / 0 تعليقات.


هل أنت في الأسهم بيني عبادة؟


تغ مثلث.


بحلول 6 أكتوبر 2017 المشرف / 0 تعليقات.


نكسن تدخل على مسؤوليتك الخاصة.


بحلول 6 ديسمبر 2017 المشرف / 0 تعليقات.


12 الأخطاء التي سوف تجعل.


15 نوفمبر 2017 أدمين.


12 الأخطاء التي سوف تجعلك فظيعة في اليوم تر مواصلة القراءة.


عبادة قرش الأسهم.


21 أكتوبر 2017 المشرف.


هل أنت في الأسهم بيني عبادة؟


تغ مثلث.


6 أكتوبر 2017 المشرف.


نكسن تدخل على مسؤوليتك الخاصة.


6 ديسمبر 2017 المشرف.


تقرير سوق الأسهم الخاص.


21 نوفمبر 2017 المشرف.


تقرير سوق الأسهم المحدد.


يقول الناس.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل من اللقطات لدينا.


لا تتردد في الاتصال بنا مع اقتراحات أو أي أسئلة. نأمل أن تستمتع موقعنا على الانترنت. يرجى حصة ونشر الكلمة.

No comments:

Post a Comment