Monday 15 January 2018

كرا علاج خيارات الأسهم


خيارات الأمان.
عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.
شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.
معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).
النماذج والمنشورات.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
2018 هو سنة كندا والصين السياحة - الانضمام إلى الاحتفال!
احتفل بالعلاقات بين الشعبين التي تربط بين بلداننا، وتحمل عجائب أممنا العظيمين. معرفة كيف يمكنك أن تكون جزءا من التجربة. # 2018CCYT.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

معالجة كري لخيارات الأسهم
كرا Q & أمب؛ A خيارات الأسهم الموظف المعنية.
ظهرت هذه المادة لأول مرة في موضوعات الضرائب رقم 2005 بتاريخ 12 أغسطس 2010.
واقترحت القرارات من 23 إلى 31 من الميزانية الاتحادية لعام 2010 إدخال تغييرات على القواعد المتعلقة بخيارات الموظفين. ولم يتم بعد إصدار تشريع لهذه المقترحات. وقد نشرت هيئة تنظيم الاتصالات سلسلة من الأسئلة والأجوبة المتعلقة بمقترحات الميزانية المتعلقة بخيارات الموظفين، وهي مقتطفات منها مستنسخة أدناه.
1. ما هي القواعد الحالية فيما يتعلق بحقوق السحب؟
حاليا، عندما يكتسب الموظف أوراق مالية (يشار إليها باسم & كوت؛ أسهم & كوت؛ لأغراض Q & أمب؛ أس) بموجب اتفاق خيار الأسهم ويتم استيفاء شروط معينة، يجوز للموظف الحق في خصم ما يعادل نصف خيار الأسهم فائدة (خصم خيار الأسهم). وفي هذه الحالة، لا يمكن لصاحب العمل أن يطالب بخصم إصدار الضمان.
ويمكن تنظيم اتفاقات خيارات أسهم الموظفين بطريقة تجعل الموظفين، إذا تصرفوا في حقوق خيار أسهمهم لصاحب العمل مقابل دفع نقدي أو استحقاقات عينية أخرى (مدفوعات نقدية)، يمكن لصاحب العمل خصم الدفع النقدي ، في حين أن الموظف لا يزال مؤهلا للحصول على خصم الأسهم الخيار.
2 - ما هي مقترحات الميزانية فيما يتعلق بحقوق السحب؟
بالنسبة للمعاملات التي تتم بعد الساعة الرابعة مساء. التوقيت القياسي الشرقي في 4 مارس 2010، تقترح الميزانية أن الخصم من خيار الأسهم سيكون متاحا فقط في الحالات التي:
يمارس الموظف خياراته عن طريق اكتساب أسهم صاحب العمل؛ أو يختار صاحب العمل في شكل محدد فيما يتعلق بجميع خيارات الأسهم الصادرة أو التي ستصدر بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. التوقيت الرسمي الشرقي في 4 مارس 2010، بموجب الاتفاق، أنه لا صاحب العمل ولا أي شخص لا يتعامل على أساس تجاري مع صاحب العمل سوف يطالب بخصم لدفعات نقدية فيما يتعلق التصرف الموظف في الحقوق بموجب الاتفاق؛ ويودع صاحب العمل هذا الانتخاب مع وزير الإيرادات الوطنية؛ يوفر صاحب العمل للموظف أدلة خطية على مثل هذا الانتخاب؛ ويقوم الموظف بإيداع مثل هذه الأدلة لدى وزير الإيرادات الوطنية مع إعفاءه من ضريبة الدخل والاستحقاقات الفردية للسنة التي يطلب فيها خصم خيار الأسهم.
وبالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بتصرفات الحقوق التي تحدث بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. التوقيت القیاسي الشرقي في 4 مارس 2010، تقترح الموازنة توضیح أن قواعد خیارات الأسھم تنطبق علی الموظف (أو الشخص الذي لا یتعامل مع الموظف علی أساس تجاري بحت) الذي یتصرف بموجب اتفاقیة بیع أو إصدار أسھم إلى شخص لا يتعامل معه الموظف بحتة.
3 - ما هو أثر انتخابات التأجيل الضريبي بموجب القواعد الحالية؟
وفي الوقت الحالي، عندما تستوفي شروط معينة، يجوز لموظفي الشركات المتداولة في البورصة الذين يحصلون على أوراق مالية وفقا لاتفاق خيار الأسهم اختيار إرجاء الاعتراف بخيار خيار الأسهم حتى السنة التي يتخلصون فيها من الأسهم.
4 - كيف يؤثر اقتراح الميزانية على انتخابات تأجيل الضرائب؟
فيما يتعلق بالحقوق بموجب اتفاق لبيع أو إصدار أسهم تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. التوقيت الرسمي الشرقي في 4 مارس 2010، تقترح الميزانية إلغاء مخصص التأجيل.
5. هل يتم اقتطاع الوقت عندما يمارس الموظفون خيارات الأسهم الخاصة بهم؟
نعم، بالنسبة للموظفین الذین یمارسون خیارات أسھمھم بعد عام 2010، تقترح المیزانیة توضیح أنھ سیتم مطالبة رب العمل بحجز وتحویل مبلغ فیما یتعلق بمخصصات خیار الأسھم الخاضعة للضريبة (بالصافي بعد خصم أي خیار من الأسھم) إذا كان مبلغ الاستحقاق قد دفع كمكافأة من الموظفين.
وبالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق بفوائد خيار أسهم الموظفين الناشئة عن اقتناء الأسهم بعد عام 2010، تقترح الميزانية أن عدم استحقاق الفوائد من هذه المقتنيات لا يعتبر أساسا يمكن أن يخفضه وزير الإيرادات الوطنية من متطلبات الاستقطاع.
6. هل ستطبق هذه المقترحات إذا كانت هناك قيود على التصرف في الأسهم المكتسبة بموجب اتفاق خيار الأسهم؟
ولا تنطبق المقترحات المذكورة أعلاه فيما يتعلق بالخيارات الممنوحة قبل عام 2011، عملا باتفاق خطي تم الدخول فيه قبل الساعة 4:00 بعد الظهر. التوقيت الرسمي الشرقي في 4 مارس 2010، حيث تضمن الاتفاق في ذلك الوقت شرطا مكتوبا يقيد الموظف من التصرف في الأسهم المكتسبة بموجب الاتفاقية لفترة من الزمن بعد التمرين.
الإغاثة الخاصة للإرجاء الضريبي الانتخابات.
7 - هل تضمنت الميزانية أي تعويض للموظفين في الحالات التي انخفضت فيها قيمة الأسهم التي حصلوا عليها بموجب اتفاق خيار الأسهم بشكل كبير بين وقت ممارسة خيار الأسهم والتصرف في الأسهم؟
نعم، عندما يتصرف الموظف في الأسهم قبل عام 2015، ويؤدي التصرف في الأسهم إلى استحقاق خيار الأسهم الذي أجري انتخاب لتأجيل الاعتراف بالإيرادات، تقترح الميزانية السماح للموظف بالانتخاب في شكل محدد إلى وتسبب المعاملة الضريبية التالية للسنة التي يتم فيها التصرف في الأسهم؛
أن يكون مبلغ خصم خيار الأسهم مساويا لاستحقاق خيار الأسهم (مما يلغي فائدة خيار الأسهم)؛ أن يطلب من الموظف أن يدرج في دخله مكسبا رأسماليا خاضعا للضريبة * يساوي نصف المبلغ الأقل من: استحقاق خيار الأسهم؛ أو خسارة رأس المال المحققة عند التصرف في األسهم المختارة؛ أن يطلب من الموظف دفع ضريبة خاصة تساوي عائدات التصرف من التصرف في األسهم المختارة) أو ثلثي عائدات الموظف من التصرف، إذا كان الموظف مقيما في كيب و إيكوت؛ ج (.
* لن تؤخذ المكاسب الرأسمالية الخاضعة للضريبة في الاعتبار لأغراض غست / هست الائتمان، والمزايا الضريبية الكندية للطفل، والضريبة على إعانات الضمان الشيخوخة، واسترداد النفقات الطبية القابلة للاسترداد والمزايا الضريبية الدخل العمل.
المواعيد النهائية لتقديم ملف للإغاثة الخاصة.
8 - ما هي المواعيد النهائية لتقديم انتخابات للإغاثة الخاصة؟
وفيما يلي المواعيد النهائية لتقديم الانتخابات:
عن الأسهم التي تم التصرف فيها من قبل الموظف قبل عام 2010 *، تاريخ استحقاق الموظف في عام 2010؛ وللأسهم التي تم التصرف فيها من قبل الموظف بعد عام 2009 **، تاريخ استحقاق الإيداع للموظف عن سنة التصرف.
* يعتبر الانتخاب طلبا لتحديده بموجب أحكام الإنصاف. وسيسمح ذلك لوزير الإيرادات الوطنية بإعادة تقييم عائدات ضريبة الدخل والاستحقاقات للموظفين المؤهلين الذين تصرفوا في الأسهم المكتسبة بموجب اتفاق خيار الأسهم في عام 2001 والسنوات اللاحقة.
** من املهم مالحظة أن هذا اإلعفاء اخلاص ال يتوفر إال إذا قام املوظف بتصرف األسهم التي مت حيازتها بموجب اتفاقية خيار األسهم بنهاية عام 2014.
9. متى وكيف سيتمكن من إجراء الانتخابات؟
ستقوم وكالة الإيرادات الكندية (كرا) بإجراء التغييرات اللازمة على النماذج والعمليات والنظم لإنفاذ هذا التغيير المقترح. ويرجى ملاحظة أن هيئة تنظيم الاتصالات لا تستطيع إعادة تقييم تنفيذ هذه الانتخابات إلى أن تحصل التعديلات التشريعية اللازمة على الموافقة الملكية.

المعالجة الضريبية للدخل من الاستثمارات في خيارات الاتصال ووضع.
قانون ضريبة الدخل س.
بالنسبة لمعظم الناس، يتم احتساب المكاسب والخسائر من المكالمات وخيارات الخيارات كأرباح رأسمالية (على حساب رأس المال). ومع ذلك، إذا كنت في مجال شراء وبيع الأسهم، ثم سيتم التعامل مع المكاسب والخسائر الخاصة بك من الخيارات كإيرادات (على حساب الدخل - انظر رأس المال أو الدخل).
وعادة ما تعامل الأرباح أو الخسائر التي يحققها الكاتب (البائع) من الخيارات العارية (غير المكشوفة) كإيرادات. ومع ذلك، ووفقا للفقرة 25 (ج) من الوثيقة إيت-479R في الأوراق المالية (المؤرشفة)، ستسمح هذه الاتفاقية بمعاملة هذه المكاسب كأرباح رأسمالية، شريطة اتباع هذه الممارسة باستمرار من سنة إلى أخرى.
بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كدخل، يتم اإلبالغ عن الدخل من الخيارات المباعة) المكتوبة (في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات، أو يتم ممارستها أو شراؤها. عندما يتم شراء خيارات الاتصال وممارسة بعد ذلك، يتم إضافة تكلفة الخيارات إلى قاعدة تكلفة الأسهم المشتراة. إذا لم يتم ممارسة خيارات المكالمة، يتم خصم التكلفة في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات. إذا تم إغلاق خيارات المكالمة من خلال بيعها، يتم تضمين العائدات في الدخل، ويتم شطب التكلفة الأصلية، في السنة الضريبية التي يتم فيها إغلاق الخيارات. عند شراء الخيارات، يتم شطب التكلفة في السنة التي تنتهي فيها الخيارات أو تمارس أو تغلق ببيعها.
بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كأرباح أو خسائر رأسمالية، فإن التوقيت يكون أكثر صعوبة بالنسبة للخيارات التي تم بيعها. ويوضح الجدول التالي توقيت تسجيل المكاسب والخسائر من الخيارات التي تم بيعها أو شراؤها. وقد تم إعداد هذا الجدول استنادا إلى المعلومات الواردة في نشرة تفسير كرا - إيت-479R المعاملات في الأوراق المالية.
كما ترون في الجدول، عندما يتم تسجيل المكالمة وخيارات الشراء المباعة كأرباح رأسمالية، يتم تسجيل الربح في السنة الضريبية التي تباع فيها الخيارات. ومع ذلك، إذا تم ممارسة الخيارات في السنة الضريبية التالية، يجب عكس المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، وإما إضافتها إلى عائدات بيع أسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (ضع خيارا). ومن أجل إعادة النظر في المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، يتعين تقديم T1Adj. راجع مقالنا حول تغيير الإقرار الضريبي بعد تقديمه. وبطبيعة الحال، إذا لم يتم تقديم الإقرار الضريبي للسنة السابقة عند ممارسة الخيارات، يمكن أن يتم إرجاع السنة السابقة مع حذف الكسب، مما يلغي الحاجة إلى مراجعة لاحقة.
وعادة ما يستفيد دافعو الضرائب من إيداع T1Adj. ومع ذلك، إذا كان المبلغ غير كبير، وإذا كان يجري إعداد ضريبة الضريبي للقيام الضرائب، قد يكون هناك فائدة تذكر لتقديم T1Adj. والمشكلة الوحيدة هي أن قانون ضريبة الدخل يتطلب أن تتم إضافة الخيارات إلى عائدات بيع الأسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (خيار الشراء) عند ممارسة الخيار. وهذا ينطبق حتى لو كانت العائدات تخضع للضريبة في السنة السابقة، ولم يتم تقديم أي T1Adj لعكس ذلك. ولذلك، سوف يحدث الازدواج الضريبي إذا لم يتم تقديم T1Adj.
سؤال: خلال العام الذي تبيعه 3 ضع خيارات لنفس الأساس وانتهت من المال. (أي أن تحافظ على الأقساط ولا يتم تعيين الأسهم الأساسية). استنادا إلى الجدول أعاله، يجب معاملة كل معاملة على أنها مكسب رأسمالي في السنة المباعة. ماذا لو كان على الخيار الرابع بيع نفس الأساسية، في نهاية المطاف مع الأسهم الأساسية؟ من الواضح أنك تقلل من تكلفة الأسهم المخصصة بقيمة القسط المستلم على البيع الرابع. ولكن هل يمكنك زيادة خفض تكلفة الأسهم من خلال تضمين أول 3 أقساط تم تحصيلها إذا تم بيع الأسهم في نفس العام؟
الجواب: كل بيع من وضع الخيارات هو معاملة منفصلة، ​​وليس المتعلقة بيع المقبل من الخيارات. عند ممارسة الخيار الرابع، لا يمكن تخفيض تكلفة الأسهم من خلال الأقساط التي تم جمعها على الخيارات السابقة وضع. ولا يتأثر ذلك بتوقيت بيع الأسهم.
نحن تداولت الخيارات لمدة عشر سنوات، وفي النهاية قررت أخيرا الإقلاع عن التدخين، لأنه.
نصيحة ضريبية: اترك الخيار للمتداولين.
المعدل: 01 نوفمبر 2017.
كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.
يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.

معالجة كري لخيارات الأسهم
انها ليست وقتا رائعا لتكون غنية، على الأقل من منظور الضرائب.
إذا عمل عملاؤك في الشركات العامة التي تمنحهم خيارات الأسهم، فقد يضطرون إلى دفع المزيد من الضرائب على الدخل من تلك الخيارات بعد الميزانية الاتحادية لعام 2016.
وذكر وزير المالية بيل مورنيو أنه سيكون هناك سقف قدره 000 100 دولار على أساس المعاملة الضريبية المواتية لخيارات الأسهم. وقال في وقت لاحق أنه سيكون هناك جده للخيارات الصادرة قبل يوم الميزانية.
غير أن تفاصيل أخرى غير معروفة.
تحدثنا مع آنا-لويزا جورجيسكو، شريك الضرائب مع كمغ في مونتريال، حول ما يمكن توقعه. (لا ينطبق هذا التحليل على كيبيك، حيث تختلف القواعد.)
كيف تعمل الأشياء الآن.
ويصدر أصحاب العمل خيارات الأسهم كجزء من حزم تعويضات الموظفين. تمنح هذه الجوائز للموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في تاريخ مستقبلي. هذا يفيد الموظفين إذا كان سعر ممارسة أقل من سعر تداول الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان سعر التمرين 100 $، ويتم تداول السهم عند 170 $، والموظف يجعل 70 $ للسهم الواحد. (إذا كان سعر التمرين أعلى من سعر التداول، فإن الخيار لا قيمة له).
فعندما يمارس الموظفون خياراتهم، يدركون فائدة خاضعة للضريبة تساوي القيمة السوقية العادلة مطروحا منها سعر الممارسة، وفقا لما ذكره جورجسكو. في مثالنا، تبلغ الفائدة الخاضعة للضريبة 70 دولارا للسهم الواحد.
إذا كانت خطة خيار الأسهم تستوفي شروطا معينة (ومعظمها قد صممت للوفاء بها، تلاحظ جورجسكو)، فإن نصف الفائدة فقط خاضعة للضريبة - في مثالنا، 35 دولارا للسهم الواحد. يقول جورجيسكو: "غالبا ما يشار إلى ذلك بمعاملة المكاسب الرأسمالية، لأنه يعطي نفس النتيجة بشكل عام."
وتخطط شروط خيار الأسهم للحصول على معاملة ضريبية مواتية.
ويجب منح الخيارات بحكم العمل. يجب على الموظف التعامل بحتة مع الشركة. يجب أن يكون سعر التمرين هو نفسه أو أعلى من القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت منحها. والأسهم التي يقوم عليها خيار الأسهم يجب أن توصف بالأسهم (على سبيل المثال، الأسهم المشتركة).
ولكن الفائدة لا تزال تعتبر دخل العمالة. "إن كونهم يحصلون على معدل الإدماج المواتي هذا لا يعيد وصف الدخل على أنه مكاسب رأسمالية". وعلى هذا النحو، فإنه يخضع لحجب رواتب أصحاب العمل وإعداد التقارير. هناك صناديق منفصلة على T4 [حيث يتم تحديد الدخل] من خيارات الأسهم. "
ويخضع الدخل أيضا لحجب حزب الشعب الكمبودي، بشرط ألا يصل الموظف إلى حد المساهمة. لا تتطلب كرا أن يتم خصم إي لأن خيارات الأسهم تعتبر تعويضات غير نقدية، والتي لا تنطبق عليها إي.
وتلاحظ أن الموظف سيخضع للضريبة مرة أخرى على أي مكاسب رأسمالية عندما يبيع السهم نفسه (في هذه الحالة، أي مكاسب تتجاوز 170 $، وهي قاعدة التكلفة للأغراض الضريبية). إذا كان يبيع الأسهم مباشرة بعد التمرين، فإنه من المرجح أن يحقق خسارة رأسمالية صغيرة حيث سيتم دفع تكاليف المعاملات من حيازاته.
ولكن، إذا كان يحمل الأسهم وزيادة في قيمتها، وهناك إمكانية له لتحقيق مكاسب رأسمالية كبيرة عند البيع.
ما الذي تبحث عنه في يوم الميزانية.
يقول جورجيسكو: "هناك الكثير من التفاصيل التي نتوقع توضيحها.
في 22 مارس، وقالت انها سوف تبحث عن:
التاريخ الفعلي للتغيير. وفي حين ذكر مورنيو أن الخيارات الممنوحة قبل تاريخ النفاذ ستعتبر خاضعة للقواعد القديمة، فإن جورجسكو ينتظر أن يرى تشريعا فعليا. هل ستطبق القواعد الجديدة على خيارات الأسهم الحالية التي تمارس بعد تاريخ سريانها، أم خيارات الأسهم التي تمنح بعد تاريخ سريانها؟ ما هو الحد. ومرة أخرى، ذكر مورنيو مبلغا قدره 000 100 دولار، ولكن ذلك قد يتغير. وكيف سيتم حساب غرفة سقف؟ "هل كل شيء أو لا شيء؟ بمجرد تجاوز الحد، هل ليس لديك الحق في خصم؟ وهل يتم تضمين الباقي في 100٪؟ "كما أننا لا نعرف ما إذا كان الحد هو السنوي أو مدى الحياة، وتضيف. كيف سيتم حساب الحد. لنفترض أن الحد الأقصى هو 100،000 دولار. هل هو 100،000 $ في الدخل؟ أم أن قيمة السوق العادلة هي 100.000 دولار أمريکي؟ في ممارسة الرياضة؟ ما إذا كان سيكون هناك خصم الشركات المقابلة (ليس هناك واحد الآن). في هذه اللحظة، لا يمكن للشركة المطالبة مصاريف عند إصدار خيارات الأسهم. كيف ستتأثر الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا. في الوقت الراهن، يتم فرض ضرائب على الموظف فقط في حالة بيعها الأسهم، وليس عندما يمارس خيارها الأسهم.
ما يمكن أن يحدث إذا تغيرت قواعد خيار الأسهم.
هل يجب على الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم الحالية أن يمارسوها قبل 22 مارس؟ ليس فقط بسبب القواعد الجديدة المحتملة، يقول جورجسكو.
وتقول: "تحتاج إلى الموازنة بين قطعة الاستثمار والقطعة الضريبية". التمارين في الوقت الحالي سوف تحوط ضد تغيير القاعدة، ولكن "قد تتخلى عن الزيادة في قيمة السهم. إنه قرار شخصي. انها ليست بالضرورة ذات الصلة بالضرائب. "
وسيحتاج الموظف أيضا إلى ما يكفي من النقود لشراء الأسهم عندما تمارس هذا الخيار، ويتعين منح الأسهم.
وقال جورجيسكو إنه مع التغيرات المحتملة في معدل إدراج الأرباح الرأسمالية، يصبح القرار أكثر تعقيدا. إذا كان الموظف يمارس خيارها، هل يملك الأسهم أو بيعها للمضي قدما في تغيير الأرباح الرأسمالية؟ وتقول: "إنها ليست مجرد ضريبة. واضاف "انها قرار استثماري".
وفي حالة حدوث هذه التغييرات، قد تبدأ الشركات بمنح أو تعزيز جوائز أخرى للمساعدة في إدارة ضرائب الموظفين. وتشمل أدوات التعويض الأخرى ما يلي:
وحدات الأسهم المقيدة: "[وعد] بتسليم الأسهم في تاريخ استحقاق مستقبلي (على سبيل المثال، ثلاث سنوات بعد المنحة) أو القيمة النقدية المعادلة"، كما هو محدد في تقرير برايس ووترهاوس كوبرز. وحدات المشاركة في الأداء: "إميلار تو رسوس، ولكن مع مضاعف الأداء استنادا إلى إنجاز الشركة"، يقول التقرير؛ وحقوق تقدير الأسهم: "إميلار إلى خيار الأسهم، ولكن تهدف إلى إجراء دفعة نقدية مساوية لتقدير قيمة الأسهم خلال فترة محددة".
ملاحظات جورجسكو: "من الناحية التاريخية، هذه ليست مؤهلة للحصول على خصم الأسهم الخيار، ولكن لديهم أهداف أخرى ومعاملة ضريبة الشركات التي جعلت من مثيرة للاهتمام".
وقالت إن الشركات العامة قد لا تزال تجد خيارات الأسهم جذابة إذا كان التشريع الجديد يسمح لهم أن تخصم من صافي دخل الشركات. "ولكن إذا لم يتم السماح بخصم الشركات - كما هو الحال حاليا - فإن ذلك سيجعل خيارات الأسهم أقل جاذبية من ذي قبل. لن تكون هناك معاملة ضريبية مواتية على مستوى الموظف، ولن يكون هناك خصم للشركات ".
تجعد آخر: إذا حدثت التغييرات، فإن إدارات الرواتب في الشركات سوف تتبع الخيارات الصادرة وتمارس ما قبل الميزانية وبعد الميزانية. "وهناك [سيكون لديك] للاتصال الموظف لإدارة التوقعات بأن معدل الإدماج سوف تتغير، وسوف يكون هناك المقابل استقطاع الرواتب، و / أو التزامات ضريبية إضافية مع عائداتهم."

No comments:

Post a Comment