Sunday 21 January 2018

خيارات النبض تجارة السيارات


تداول الحدث خيارات النبض أسبوعيا بواسطة كريس فيرهيغ.
فوائد ويكليس.
والأسبوعية هي رخيصة ورخيصة ورخيصة، لديها إمكانيات الربح غير محدود الأوراق المالية المتداولة بسهولة تقدم نفوذا هائلا دخل ثابت كل أسبوع طريقة مربحة لاستغلال الأخبار ارتفاع حجم السيولة العالية منخفضة المخاطر، قيمة صلبة لا الرسوم البيانية، لا الرسوم البيانية أي تحليل تقني المطلوبة.
المقدمة.
بولز يمثل 5 معايير للفوز المال من لا شيء التجارة.
P إمكانية الربح.
U أوبسيد ريوارد.
S الإعداد الاستراتيجي.
E الحدث / الدخول والخروج.
إذا قمت بالاشتراك في الأسبوعية بولز تحديث، يمكنك القفز الحق في آخر معيارين.

خيارات النبض تجارة السيارات
حلول ل سيسبرو.
ونحن نتطلع إلى توفير الحل الخاص بك.
خيارات النبض تجارة السيارات.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
2016 أوبس معدل التحديث وأكثر من ذلك.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
В В В В В В В В В F ​​O R U M.
لماذا حلول كاداكوس ل سيسبرو؟
منذ عام 1991، كمطور للمعيار إدي، الشحن، وحاسبة الشحن حلول ل سيسبرو، يتم دمج منتجاتنا تماما مع سيسبرو وكفاءة محرك لمئات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
على مدى 35 عاما، كان سيسبرو التركيز منتج واحد مما أدى إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة مع سجل حافل من النجاح لأكثر من 14،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.

التعليم المجاني.
نظام التداول خيارات النبض.
في ترادينغبوب هدفنا هو ربط لكم مع كبار التجار المهنية في هذه الصناعة وخلق فرصة للتعلم منها. وكان حدث يوم أمس مع كريس فيرهيغ مثالا على كيفية الوفاء بهذا الالتزام. كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على الفيديو من عرض كريس، وقررت أن إقرانه مع ملخص سريع للمعلومات التي شاركها خلال هذه الدورة التعليمية.
التركيز على أنشطة التداول كريس فيرهيغ هو على تداول الخيارات الأسبوعية وهنا هو السبب:
توفر الخيارات الأسبوعية دوران الأسهم سريع لا تستغرق وقتا طويلا كما تداول المنتجات المالية الأخرى يمكن التجارة مع حسابات أصغر. يمكن تحديد المخاطر مسبقا قبل دخول التجارة يمكن استخدامها كدفع اتجاهي.
للمساعدة في تداول الخيارات الأسبوعية، وقد وضعت كريس نظام التداول بولز، مربع أبيض، منهجية التداول شفافة يستخدم الاحتمالات الرياضية للمساعدة في العثور على خيارات الأسهم الواعدة للتجارة. بولز هو أيضا أكروستيك التي وضعتها كريس كأداة تعليمية لمساعدة التجار تذكر العناصر الأساسية لما يتضمنه النظام، وما ينبغي النظر فيه قبل كل تجارة:
كما يحدث في كثير من الأحيان في التداول، فمن السهل أن ننظر إلى مجموعة من الحقائق وتصل إلى استنتاج، أن تتغير في وقت لاحق، على الرغم من أن المعلومات الأساسية لم تتغير. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون نظام كبير للتجار، وخاصة إذا كان يهدف إلى مقارنة البيانات الواقعية باستمرار ضد معايير محددة سلفا واختبارها للمساعدة في استخلاص النتائج الصحيحة. هذا هو ما يفعله نظام نبض التداول، وليس فقط أنها لا تساعد مع تحليل البيانات، فإنه يأخذ الضغط قبالة في محاولة للعثور على الأسهم الصحيحة والتحرك في السوق. ومع ذلك، فإن السؤال الكبير على العقل الجميع هو "كيفية اختيار الأسهم الصحيحة؟". هناك عالم من أكثر من 10،000 الأسهم للاختيار من بينها وأكثر من 3000 منهم تقدم خيارات. نظام التداول النبض يسمح لك لتفحص من خلال جميع الفرص المتاحة، والتركيز على تلك التي توفر أكبر إمكانات.
هنا يتم وضع الاجهزة التجارية لجعل ما لا يقل عن 100٪ العودة. كما هو الحال مع أي نظام تجاري آخر سوف يكون هناك الصفقات الخاسرة، ولكن جمال الخيارات هو أنك لن تفقد أكثر من 100٪ (أو ما كنت وضعت في كل التجارة)، حيث القدرة الصاعدة غير محدود. هذا هو السبب في أن العائدات من 100٪ على الأقل المفضل عند التداول مع بولز، حتى إذا كان هناك خاسر عودة التجارة القادمة جدا يمكن أن يعوض عن الخسارة.
العديد من الصفقات خطر فقط بنسات للسهم الواحد وكنت من الخطأ الذي هو كل ما يمكن أن تخسر، بنسات. ومع ذلك، إذا كنت على حق يمكنك كسب الكثير أكثر مما كنت خطر. الطريقة الرياضية المستخدمة في النظام تساعد على قبول أو رفض المخاطر والمتاجرة.
هناك نوعان من الاجهزة: الأسهم محددة على مستوى السوق. يمكن استخلاص أول واحد باستخدام التحليل الفني، وقراءة الإحصاءات وراء الشركة وتقييم الأسهم. واستنادا إلى مدى قوة تلك القراءات، يمكن إضافة بعض الأسهم إلى قائمة المراقبة أو الدخول إلى المنطقة الخمسة الأعلى حيث تتم مراقبتها عن كثب للحركة ومن ثم يمكن تداولها.
الاجهزة على نطاق السوق هي، بالطبع، تلك التي تؤثر على السوق كله، على الرغم من التحليل الفني الفردي. وعلاوة على ذلك، فإن الاستراتيجيات اتجاهية وغير اتجاهية. مع استراتيجية اتجاهية ومن المتوقع أن تتحرك صعودا أو هبوطا ثم يتم شراء إما مكالمة أو وضع. عندما يتوقع خطوة كبيرة، ولكن ليس هناك يقين من الاتجاه ثم يتم نشر استراتيجية غير اتجاهي.
يمكن أن تكون الأحداث خاصة بالمخزون، مع إعلان الأرباح، كمثال أكثر شيوعا. نظام بولز لا تتداول أي خيارات قبل إعلان الأرباح، تلك الخيارات هي أكثر تكلفة بكثير، ولكن ينتظر حتى بعد الإعلان ثم يتم استئناف تداول خيار معين. هناك أيضا أحداث على مستوى السوق، وتلك، تماما مثل الاجهزة في جميع أنحاء السوق هي التي تؤثر على السوق كله. بطبيعة الحال، والأمثلة هنا هي اجتماعات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، 8 في السنة، والإفراج عن محضر الاجتماع. وتشمل الأمثلة الأخرى تقرير الوظائف، المعروف رسميا باسم تقرير الأجور غير الزراعية (نب)، وتقرير معدل البطالة وغيرها. عندما تخرج تلك التقارير هناك المزيد من التقلبات في السوق والمزيد من التقلب يعني المزيد من الفرص لكسب عند خيارات التداول.
هذا هو المكان الذي E، الذي يقف أيضا للدخول، يأتي في اللعب. ويشمل الدخول كل من الوقت والسعر. يمكن أن يكون الدخول أفضل بالقرب من نهاية اليوم حيث من المتوقع حدوث تقلب كبير، على أمل أن الفجوة في فتح في اليوم التالي. أو يمكنك إدخال بالقرب من فتح اليوم، ونأمل أنه إذا صدمت السوق، فإنه لن يكون خطا مسطحا ويمكنك التقاط تلك الخطوة صدمة كبيرة.
وأخيرا، E تقف أيضا للخروج. يمكنك الخروج عن طريق وضع أمر الهدف. يمكنك حساب ما يجب أن يكون الخيار يستحق ومعرفة ما إذا كان يمر تلك النقطة يمكنك وضع أمر الحد والخروج وتكون راضيا عن ذلك. طريقة أخرى للخروج هي وضع أمر إيقاف. وقف الطلب هنا ليس أمر وقف الخسارة، بل أمر وقف الخسارة. على سبيل المثال إذا كان السهم يتحرك في الاتجاه المتوقع يمكنك رفع التوقف الخاص بك وجعل المزيد من المال بهذه الطريقة.
وهنا بعض لقطات من العرض ستيف التي تعزز المفاهيم وراء نظام التداول النبض.
في 5 يونيو البقع البقع حركة عالية المحتملة في الأمازون:
بعد سبعة أيام في 12 يونيو، بولز يحدد خطوة أخرى قوية محتملة في الأمازون:
يمكننا أن نعترف بأن هذه التحركات المتفجرة في الأمازون ليست نموذجية. هنا هو مثال على التداول على بورتمموران الحرة التي افتتحت عند 0.04 $ وتداولت إلى أعلى من 0.35 $ قبل أن يغلق عند 0.30 $.
تم تنفيذ هذه التجارة في تسلا من قبل أحد طلاب كريس، الذين استداروا واشتروا رعاية جديدة مع أرباحه.
وأخيرا، هنا قائمة من الصفقات الأكثر نموذجية أن الطالب أعدم في وقت سابق من هذا العام. لاحظ أوقات الدخول والخروج كانت قريبة جدا من فتح وإغلاق، وهو سمة نموذجية للنظام بولز.
الأسهم التجارية، مقارنة مع الخيارات، يوفر أكثر إذا كان الربح فرصة ربح واحد الأبعاد. في معظم الحالات، يشتري المتداولون منخفضة ويبيعون مرتفعة، وكل ذلك يتعلق بالتحرك في السعر. عندما تكون خيارات التداول، فإن فرص الربح هي أكثر من ذلك بكثير متعددة الأبعاد. ووفقا لكريس، فإن أهم سببين وراء تفضيل تداول الخيارات من قبل العديد من المستثمرين على تداول الأسهم، هو أن لديك خسارة محدودة وتحويل الأسهم بسرعة، وخاصة مع الخيارات الأسبوعية.
بالنسبة لأولئك الذين قد لا يعرفون، وهناك نوعان مختلفان من الخيارات، وهو كيف يمكنك الاستفادة من اتجاه السوق ولا تزال تكسب. لديك خيار الاتصال، مما يعطي صاحب الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر معين قبل تاريخ انتهاء معين. يتم شراء هذا النوع من الخيارات عمليا عندما تتوقع أن يرتفع السوق ويكتسب من القدرة على الشراء بسعر أقل وبيع بسعر السوق.
والنوع الآخر من الخيار هو الخيار الذي يعطي المالك الحق في بيع الأسهم، ولكن ليس الالتزام، بسعر معين بحلول تاريخ معين. وتستخدم بوتس لسببين رئيسيين. يمكنك شراء وضع عندما تشعر سعر السهم سوف تنخفض ويمكنك كسب المال عن طريق بيع الأسهم بسعر المتفق عليه سابقا، في حين شراء بسعر السوق أقل. كما تستخدم بوتس للتأمين جنبا إلى جنب مع المكالمات. تداول هذا النوع من الخيارات ممكن عندما يكون لديك تحيز اتجاهي للسوق ويعرف باسم استراتيجيات الاتجاه.
ومع ذلك، يسمح خيارات التداول أيضا لاستخدام استراتيجيات غير اتجاهي واحد من هذا القبيل هو سترادل. وهو ينطوي عمليا على شراء المكالمة ووضعها مع نفس أسعار انتهاء الصلاحية والإضراب. يتم تنفيذ سترادلز عندما كنت متأكدا من أنه سيكون هناك خطوة كبيرة في سعر السهم، ولكن لم تكن متأكدا ما إذا كانت هذه الخطوة سوف تكون أعلى أو لأسفل. عندما يتحرك السهم، في حالة سترادل، يمكن أن تصل الخسائر إلى 100٪، ولكن الفائز يمكن أن يتجاوز بكثير الخسارة.
A سترانغل يشبه سترادل في حقيقة أن كنت تشتري مكالمة ووضع. انتهاء كل من هو على حد سواء، ولكن على عكس في سترادل الخيارين لديهم أسعار الإضراب مختلفة. في الأساس يتم وضع خنق على سعر السهم وإذا كان السعر يكسر إمكانات الصعود هائلة. يتقاطع في كثير من الأحيان استراتيجية خيارات مربحة من الخواطر هي. ومع ذلك، فإن الخوارق تنطوي على إمكانية تحقيق عائد أعلى، ولكنها لن تكون مربحة بقدر ما تكون متداخلة. نظام بولز لديها قواعد محددة جدا حول متى لمتابعة واحدة أو غيرها من التقنيات.
باختصار، تم تصميم نظام التداول بولز للبحث عن أسباب مقنعة لتجارة الأسهم. وبمجرد أن يتم تحديد وتأكيد المخزون المحتملين المحتملين (مثل حدث محدد للسوق أو حدث إعداد على مستوى السوق)، إذا كان هناك تحيز اتجاهي يتم شراء مكالمة أو وضع. وإذا لم يكن هناك تحيز اتجاهي، ثم يتم شراء سترادل أو خنق. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن نظام تجارة النبض لا يتطلب الدقة في تنفيذ التجارة. إذا كان نظام التداول يتطلب الدقة ليكون فعالا، ويدعي كريس أن هذا أمر غير واقعي وهو نظام يجب تجنبه. ويشعر أنه حتى "الصفقات قذرة" يجب أن تكسب عودة طالما أن نظام التداول بولز قد حددت المحتملة في الأسهم.
نظام التداول بولز هو برنامج شامل ويتضمن أشرطة الفيديو التعليمية والأدوات والموارد:
فيديو مكتبة بالطبع النشرة الأسبوعية ستوك قائمة الأسهم أعلى 5 الأسهم لمشاهدة أو تجنب أسبوعي مراجعة جلسة مكافأة فيديو على "تقنية التداول قطبية"
انظر كريس's بولز ترادينغ كلاس هنا:
17 الردود على نظام التداول خيارات البقعة.
لقد اشتريت دورة خيارات النبض هذا الأسبوع.
واحدة من الأشياء التي تظهر ليتم تضمينها هي مكتبة بالطبع الفيديو. لا & # 8217؛ ر أي شيء عن ذلك في أي مكان. يمكنك شرح ما هو عليه ومكان وجوده؟
مايكل، إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة مع نظام بولز، لي في سوبورتترادينغبوب وسوف أحاول لمساعدتك.
يمكنك استخدام بولز لتجارة الأسهم في البورصات الأخرى (أي في بلدان أخرى مثل سوق دبي للأوراق المالية)؟
مرحبا را، قد تكون قادرة على الحصول على مساعدة مع أسئلتك من تشيرس & # 8217؛ الفريق. اتصل بهم هنا - (800) 710-8552.
بعد مشاهدة فيديو كريس & # 8217 من الأسبوع الماضي أود أن أعرف ما إذا كانت الرسالة الإخبارية تخرج في السبت. هي التوصيات لا تزال صالحة لجمعة الجمعة المقبل. عندما يحب كريس وضع صفقاته على؟
هو & # 8220؛ بولاريتي ترادينغ & # 8221؛ الفيديو لا تزال متاحة؟
كيف يعمل الضمان؟
نتطلع إلى المراسلات الخاصة بك.
مرحبا باري، شكرا لك على تعليقاتك. يمكنك الاتصال بفريق كريس & # 8217؛ لمعرفة المزيد - (800) 710-8552.
لقد أعجبت من قبل نظام الخيارات نبض كريس فيرهيغ ل. أنا في المملكة المتحدة، وأود أن أعرف ما إذا كان يمكنني استخدامه هنا. أيضا أي وسيط يوصى وما هي التكلفة لشحن الدليل والأقراص بالنسبة لي.
وأود حقا أن الاشتراك في هذا نتطلع إلى ردكم. شكر.
ألان، يمكنك الاتصال ب كريس & # 8217؛ فريق في (800) 710-8552 ومعرفة المزيد.
عرض كبير، قد وقعت ودفعت $ 97.
نتطلع إلى تحسن ناضج في تداول بلدي.
نأمل أن يساعد هذا التعليم لك! في صحتك.
التوقيع يوم الجمعة 14 لم تتلق أي تأكيد حتى الآن؟
بول، آسف لسماع أنك لم تحصل بعد على عملية الشراء. يرجى لي في سوبورسترادينغبوب إذا كنت لا تزال تنتظر وسوف أحاول أن يساعدك.
ويبدو أن المعلومات مفيدة. ولكن ليس واضحا فيما يلي:
& # 8211؛ ما هي محتويات أقراص الفيديو الرقمية.
& # 8211؛ هو نظام نبض البرمجيات التي يتم استخدامها في المسح المفضل يختار الأسهم.
- كيف يتم تطبيق المعلومات المقدمة في النشرة الإخبارية للتداول خلال الأسبوع المقبل.
& # 8211؛ هو الاستعراض الأسبوعي الذي يجري من خلال ندوة عبر الإنترنت.
مرحبا كاليم، يمكنك الاتصال كريس & # 8217؛ فريق في 800-710-8552 لمزيد من المساعدة مع الأسئلة لديك. استضفنا كريس، ولكنني لست متأكدا من أنني أعرف ما يكفي عن منتجه لمساعدتك، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل الاتصال بهم مباشرة.
مثال على كيفية فقدان المال: اشترى 10 نوغت مارس 17 7.5 يضع ل .22 لأنه يبدو من المؤكد أن تغذية سترفع أسعار الفائدة في مارس 15 مما يجعل أسعار الذهب في الانخفاض. لكنها ارتفعت. لذلك اشتريت 10 عقد من نوغت 7.5 المكالمات في 11:11 على 15 ل .15 كانن & # 8217؛ ر تحمل لانقاص المال حتى عندما انخفض السعر إلى أسفل باعت تلك المكالمات في 12:57 ل .33 ثم 3 أو 4 دقائق في وقت لاحق انكماش السهم تصل إلى أكثر من 2 $. إذا كنت قد شاهدت رسم بياني أرى أن السهم يتجه لأعلى. عموما أنا تقريبا استنفدت حسابي الصغير. جون S.

eOption.
تجارة السيارات.
كيفية إعداد تجارة السيارات.
كيف أعمال التداول التلقائي.
ما هي المخاطر المرتبطة بخدمات التداول الآلي والنشرة الإخبارية تنبيهات تداول الناشر؟
ما هو تجارة السيارات؟
تداول السيارات هو القدرة على أن يكون الأسهم أو خيار وسيط تنفيذ تنبيهات التجارة من قبل النشرة الإخبارية الخاصة بك. يوبتيون ينشر النشرة الإخبارية الناشرين التجارة عندما يتم استلامها. كعميل تجارة السيارات، يمكنك إعطاء إوبتيون سلطة الدخول والخروج فقط تلك التنبيهات التجارة من قبل النشرة الإخبارية الخاصة بك. هذا يعزز قدرتك على الدخول إلى والخروج من التنبيهات التجارة بكفاءة، حتى لو كنت غير قادر على البقاء على اتصال مع ظروف السوق الحالية.
مزايا تجارة السيارات الخاصة بك الأسهم أو خيارات التجارة.
يوفر أوبتيون أسلوب بديل للاستثمار يسمى تجارة السيارات. تجارة السيارات هو نظام استثمار لتنفيذ تنبيهات التجارة، عند الاشتراك في النشرة الإخبارية طرف ثالث التي تم بحثها واختيارها من قبل المستثمر. النشرة الإخبارية تنبيهات التجارة تقديم نصائح حول ما للاستثمار في السوق. يوبتيون تجارة السيارات ينفذ النشرة الإخبارية الاشتراك (ق) تنبيهات التجارة ويسن تلك الصفقات على أساس أي معلمات أخرى قمت بتقديمها. يمكنك تغيير هذه المتطلبات في أي وقت، ولا يزال الحصول على جميع المكافآت أوبتيون لهذا العرض بما في ذلك بعض من أدنى عمولات التداول في هذه الصناعة.
يوبتيون ينفذ تلقائيا التجارة (تجارة السيارات) من النشرة الإخبارية التي تختارها. لا يفوتون تنبيه التداول من النشرة الإخبارية الخاصة بك. يتم إرسال تنبيهات النشرة الإخبارية الخاصة بك أيضا مباشرة إلى يوبتيون لتجارة السيارات. يمكنك اختيار الحد الأقصى للمبلغ في التجارة على أساس، دولار المبلغ ($)، عدد العقود، نسبة قيمة الحساب (٪) يمكنك التحكم في حسابك. تغيير الحد الأقصى للمبلغ في التجارة، بدء أو إيقاف الخدمة في أي وقت. لا حاجة لاستمارات ورقة. الاشتراك وإدارة الاشتراك الخاص بك على الانترنت من موقع التداول إوبتيون & # 8217.
يجب أن تكون مسجلة أولا مع النشرة الإخبارية توفير قبل البدء في التجارة السيارات.
يوصى لك إوبتيون بقراءة بيان سيك التالي بشأن مخاطر تداول السيارات: sec. gov/investor/pubs/autotrading. htm.
قبل اتخاذ قرار الانخراط في تجارة السيارات يجب عليك بذل العناية الواجبة اللازمة لضمان أن مفهوم تجارة السيارات متوافق مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. إذا قمت بفتح حساب مع يوبتيون للانخراط في تجارة السيارات، سوف يوبتيون لا تراجع، بأي شكل من الأشكال، اختيارك من النشرة الإخبارية أو مستشار ولا منهجية التداول أو استراتيجية الاستثمار التي تنفذها لحساب التداول السيارات الخاصة بك. كما أنه لن يكون مسؤولا عن مراجعة أي من المعاملات المنفذة في حسابك. لا توجد إستراتيجية تداول "آمنة" أو "مضمونة". يوبتيون لا تتبع أداء أي نوسليتر أو مستشار.
سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / العقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون و لا ينطبق على أوامر دخلت بنفسك. *
النشرة الناشرين.
5 يوم خيارات 5 يوم خيارات فيب 5PercentPerWeek 10PercentPerMonth أمبيتوس إدارة رأس المال مملة الجمعة كلير كابيتال الاستشارية الائتمان خيارات انتشار دوبرميومترادينغ دوستوكتيبس EC500 إتف ويب التداول استراتيجيات الكأس المقدس استراتيجيات جيم فينك & # 8217؛ ق الخيار للدخول العديد من الطرق للتجارة مومو الصفقات مونسترترادس النقدية الشهرية من خلال خيارات / DAC1 الشهرية النقدية من خلال خيارات / الوقت تسوس النشرة مت الخيارات بلدي الخيارات الغنية.
ماي ويكلي أوبتيون ترادس الأسهم المجردة التاجر نداكيستم أوكولوس ترادينغ أوبتيون خيار التنبيه خيار جينيوس أوبتيكال أوبتيون خيار التشغيل سبرياد ستراتيجيس أوبتيونس-ترادينغ-سيستيم بيفوربروفيتس بيإم تنبيهات التداول برو نظام الأسهم خيارات النبض أسبوعيا ق نصائح التداول عودة تيار عودة تيار بين عشية وضحاها حافة نهر أوكس كابيتال Corp. روبي إنفستمينتس شاربلانر.
شاربلانر سبلاش زون سيمون يقول خيارات سك خيارات التداول † سبليتماستر سبس انتشار تاجر ستوكترادينغديل ستوكوينرز سوينغ ويز الخيار النبي الخيارات الأسبوعية تداول النشرة الإخبارية التجارة مافنس خيارات التداول للدخل & # 8211؛ سبريادس تقلبات تداول التقلبات الأسبوعيةأوامر التداول نظام التداول الأسبوعي.
موارد إضافية.
يوبتيون لا ينصح، استشارة أو مساعدة أي مستشار فيما يتعلق المحتوى أو التوصيات أو الاستراتيجيات الواردة في أي مستشار أو تنبيه تجاري نشرها أي مستشار.
* تنطبق أسعار الخيار على كل جانب من أوامر الانتشار. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار.
† إوبتيون لا تتبع المبالغ المخصصة التي تمليها P3 المجموعة الاستشارية للنظام، و سك خيارات التداول لفتح التوصيات. ويطلب من العملاء تعيين المبالغ المخصصة الخاصة بهم.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق سوبورسيوبتيون أو عبر البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
تقارير فينرا بروكيرشيك للأوراق المالية ملكي والمهنيين الاستثمار المتاحة في finra. org/brokercheck.
خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق سوبورسيوبتيون أو عبر البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.
مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.

No comments:

Post a Comment