Saturday 13 January 2018

فوركس رينكو حجم مربع


كيفية تحديد حجم مربع جيد ل رينكو الرسوم البيانية 11.


أريد أن أبدأ هذا العام الجديد مع واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى اتخاذها عندما تقرر الانتقال من الرسوم البيانية على أساس الوقت إلى تلك التي تعتمد على الوقت.


إنه مثل تحديد الإطار الزمني الأفضل للتداول على أداة معينة.


مثل الأطر الزمنية كل ذلك يعتمد على نوع من التداول الذي تريد القيام به. يمكنك استخدام حجم مربعات صغيرة (عدد قليل جدا من النقاط مثل 2 أو 3) ل سلخ فروة الرأس. لمزيد من التداول على المدى المتوسط ​​وعشرات النقاط لفترة أطول منها.


لحساب متوسط ​​يمكنني استخدام طريقة بسيطة لكنها فعالة جدا.


أفتح مخطط H1 للزوج الذي أرغب في تداوله. أطبق أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) مع الفترة = 24 إلى ذلك. ومن ثم تطبيق متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 120 إلى أتر. القيام بذلك أحسب نوعا من التقلب الأسبوعي المتوسط. يمكن أن تكون قيمة المتوسط ​​المتحرك ل أتر شيئا مثل 0.0014 وهو ما يعني 14 نقطة.


يمكنني استخدام جولة تلك القيمة إلى 5 نقاط أقرب حتى إذا كان لدي نتيجة من 14 نقطة يمكنني استخدام 15 نقطة، إذا كان لدي 12 نقطة يمكنني استخدام 10 وهلم جرا.


دع & # 8217؛ اطلع على ما هو & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ حجم مربع لبعض الأزواج المستخدمة عادة:


بالنسبة للذهب ستحصل على قيم أعلى مثل 3.49 وهذا يعني 349 نقطة (3.49 دولار). وهنا قيمة لبعض السلع:


نحن نحاول تطوير نسخة خاصة من الرسوم البيانية رينكو مع حجم مربع تكييفها تلقائيا على أساس الحل أعلاه، بحيث يكون أتر على أساس الرسوم البيانية رينكو على MT4 😉


هذا & # 8217؛ s كل لهذا اليوم، وآمل أن & # 8217؛ سوف تتمتع التداول على الرسوم البيانية رينكو.


في الأيام القادمة سوف نقوم بإطلاق أول & # 8220؛ أدوات & # 8221؛ لتداول الرسوم البيانية غير المستندة إلى الوقت 😉


أندريا وباولو.


ترك تعليق إلغاء الرد.


11 أفكار حول & لدكو؛ كيفية تحديد حجم مربع جيد لرينكو الرسوم البيانية & رديقو؛


نتطلع إلى الرسم البياني رينكو. كنت دائما إغراء لاستكشاف هذا ولكن لم يأخذ يغرق يمكنك أن تقول.


شكرا لهذه المعلومات. برغم من ذلك عندي سؤال.


ما هو الغرض من التقريب صعودا أو هبوطا إلى أقرب (أقرب) شريط 5 نقطة؟


هل لن رهان أفضل لاستخدام حجم شريط الفعلية التي قدمها أتر تهدئة وتحسين إي على أساس هذا؟


أنا رتنينغ 15 زوجا هذا الأسبوع بما في ذلك الذهب. أنا باستخدام ما الأساسية عبر إي لتحديد ما إذا كان التقريب هو أفضل أم لا. أن المدخلات الخاصة بك سيكون موضع تقدير كبير.


صحيح ذلك أنني قررت عدم تقريب في نسختنا من رينكوليفيشارتس ولكن استخدام القيمة الدقيقة.


لقد كتبت هذه الرسالة بحيث لا تحتاج إلى & # 8220؛ ضبط & # 8221؛ حجم مربع في كثير من الأحيان إذا كنت تفعل ذلك يدويا.


ولكن كما نفذنا في رينكوليفشارت إي وأنه و # 8217؛ ق التلقائي تماما، لم يعد هناك حاجة التقريب 😉


أنا & # 8217؛ لقد كان يحاول حساب أرك بريكسيزي مثلك المكتشف باستخدام 24 أتر و 200 ما ولكن أنا لا تحصل على أي مستوى (كما هو الحال في بابوا نيو غينيا). هل هناك أي خطوة أخرى للحذر؟


عذرا & # 8211؛ حصلت عليه من تلقاء نفسها!


يرجى كان هو رابط التحميل، لم يتم العثور عليها. أحب عملك، ترغب في الحصول عليه.


مرحبا باولو أندريا.


أنت لم تفكر في ما أنا على وشك أن أخبرك به ولكن هنا. اليوم هو 14 نوفمبر 2014 وحوالي 11h30 بالتوقيت المحلي (غمت + 2) جنوب أفريقيا أفضل صديق وشريك في تداول العملات الأجنبية وكنت تناقش المزايا المطلقة لسعر التداول مع مرور الوقت. لقد قمت بإعداد نظام رسم رينكو على زوج غبب / أوسد، وقد دهشته عدد النقاط x 15 التي تم إنشاؤها على المدى القصير للأيام الثلاثة الماضية. 17 صندوق × 15 نقطة = 255 حتى الآن.


قررنا البحث عن إي باستخدام رينكو وأنا عدت إلى البيت وبدأت جوجل لذلك. لدهشتي بعد التحقق من اثنين من المواقع خارج وجدت نفسي على بيمبيا. كنت مشغولا مع بالضبط ما كنا مناقشة حول. حسنا. نحن مهتمون جدا في هارت EA. What كنت أقول أنه يمكن القيام به هو، كما قلت، بالضبط ما كنا نتحدث عنه. كنت أقول في أي مكان آخر على هذا البصر أن نتمكن من الحصول على هارت إي مجانا. ماذا علينا أن نفعل؟


نتطلع إلى الاستماع من يو قريبا. غراهام.


كيف يمكنني تداول الرسوم البيانية رينكو مع وسيط الرسم البياني على أساس الوقت؟


يمكنك استخدام لدينا مجانا رينكوشارتليف إي الذي يولد الرسوم البيانية رينكو على منصة MT4.


أفضل رينكو مراجعة النظام اليومي.


أكثر من ثلاثة وثلاثين يوما إلى الوراء لقد بدأت فعلا التحقق من مختلف رينكو إي، وغالبا ما هؤلاء الأفراد يسجل الإيرادات، وغالبا ما العجز، ولكن كلها تقريبا على توفير تتعلق "صفر" ... وبعد ذلك أنا كل نفس على بلدي منهجية شخصية. من الأيام مرة أخرى أنا في الواقع قد وجدت هذا صريحة متصلة تغيير إي مزيد من اختيار لاستكشاف هذا أقرب، وهذا يمكن أن يكون طبعة ديناميكية تتعلق ستيف رينكو الحقيقي شمعة لصناعة السيارات في التداول إي، والسبب الرئيسي لماذا أود أن تبدأ الاختيار المسبق من و إي هو حقا أن نشر حنون أداء التي كانت إضافية، التي تمكن حتى لفتح الشراء الحالي كل ولكل نادي رينكو الحالي الذي يظهر على فترات نفس المسار نفسه كنتيجة للسابقة.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


ومع ذلك، فإن الصعوبة هي أن بلدي الاختيار قبل الأمام هو حقا قطرات من خلال وجود أخطاء. i-& # 8217؛ م استخدام وكيل ألباري قاتلة (بناء 432). خلال بلدي اختبار الظهر من إي (فقط أن ننظر بدقة ولكن هذه الوظائف؛)) أنا في الواقع قد تم استخدام ألباري بناء قاتلة 419، كما إي اختبار مفيدة جيد ... ربما الأساس المنطقي للبناء الحالي. أود أن يقوم شخص ما بإصلاح هذا التهيج الصريح، "السبب i & # 8217؛ م ليس مبرمج للغاية: التحرك: نفس المشكلة بالضبط لقد وجدت بالفعل على فترات فاين رينكو لصناعة السيارات في التداول إي ... وابين إي هو حقا جدا مثل هذا تغيير صريح ستيف رينكو شمعة الحقيقي إي، نفس شراء الحالي نفسه كل ولكل نادي رينكو الحالي، ولكن شراء حركة أخرى أداء.


أود أن يقوم شخص ما بإصلاح هذا الصريح إي. بلدي باكستيونس الشخصية تبدو ممتازة! كل نفس، عندما أضع خاصة إي على مظاهرة تأخذ بعين الاعتبار قدما نلقي نظرة على محرك الأقراص ببساطة يبدأ الأعمال الأولية عندما يسمح هذا العمل. أنا في الواقع قد فحصت فيما يتعلق بجميع تكويناتي الشخصية ويبدو أنها ذكية.


الآخرين بحثا عن.


رينكو أفضل مربع الزهر.


المشاركات الاخيرة.


طلبات عشوائية.


احدث التعليقات.


الطلبات الأخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


رينكو تشارتس & # 8211؛ ما هو حجم الصندوق الأفضل للتجارة الفوركس؟


السؤال الأكثر شيوعا حقل I حول الرسوم البيانية رينكو هو: ما حجم مربع يجب أن أستخدم؟ في هذه المقالة سأشرح لماذا الجواب الصادق الوحيد الذي يمكنني تقديمه هو & # 8220؛ ذلك يعتمد. & # 8221؛


ولكن أولا، فقط لضمان هذه المادة سوف يكون منطقيا، واسمحوا لي أن أشرح بإيجاز كيف الرسوم البيانية رينكو العمل. تستخدم رسومات رينكو & # 8220؛ فليكسيبل & # 8221؛ شمعة أو حجم مربع، والتي تحدد عند تحميل المؤشر على المخططات الخاصة بك.


كما يتحرك السعر حتى عدد معين من النقاط، وسوف تشكل شمعة زرقاء جديدة (الصاعد). ومع ذلك، إذا فتحت شمعة جديدة (اسمحوا & # 8217؛ ق يقول حجم الصندوق هو 10 نقطة) ثم السعر ينخفض ​​20 نقطة، وسوف أحمر جديد (الهابط) شمعة إغلاق. وذلك لأن السعر يجب أن يتحرك 10 نقاط إما فوق آخر إغلاق أو أسفل الافتتاح الأخير لكي يظهر مربع جديد ويغلق على المخططات.


هذا هو ما يجعل رينكو الرسم البياني جذابة جدا لكثير من التجار & # 8230؛ عدم وجود فتائل وعدم وجود العديد من الشموع التي تفشل في الذهاب إلى أي مكان ولكن مما تسبب مؤشرات مختلفة لإعطاء قبالة مجموعة متنوعة مختلطة من إشارات بيع وشراء، لا شيء من التي لها أي صحة.


فهم كيف رينكو الشموع شكل وإغلاق ثم يثير سؤالنا: أي حجم مربع يعمل بشكل أفضل عند تداول الرسوم البيانية رينكو؟


كما ذكر أعلاه، الجواب الصادق الوحيد هو & # 8220؛ ذلك يعتمد & # 8221؛ وما يعتمد عليه هو أي نوع من تاجر الفوركس يستخدم الرسم البياني رينكو.


بعض التجار هو الأنسب ليكون التجار على المدى الطويل. أنها تميل إلى التركيز على الرسوم البيانية ساعة أو 4 ساعات ومشاهدة للاتجاهات الجديدة لتطوير، والقفز في مرة واحدة قال رصدت الاتجاه وتعليق في طالما أنها قادرة على البنك أكبر عدد من النقاط.


يجب أن تستخدم هذه الأنواع من التجار إعدادات مربع أكبر، مثل 25 أو 30 نقطة. إذا تحرك السعر حتى 25 نقطة ويشكل مربع جديد، يجب أن يتحرك لأسفل بمقدار 50 نقطة من أجل فتح مربع جديد في الاتجاه المعاكس. إذا كنت معتادا على أزواج التداول مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد، فإنك تدرك أن انعكاسات الأسعار الكبيرة مثل هذه لا تأخذ كل ذلك في كثير من الأحيان. وبمجرد تحديد اتجاه في اتجاه واحد، سيستمر هذا الاتجاه عادة في حدود 100-200 نقطة. سيؤدي استخدام إعداد صندوق كبير مثل 25 أو 30 إلى إزالة تلك الإشارات المضادة التي قد تحصل عليها باستخدام رسم بياني مدته ساعة أو 4 ساعات (تلك الإشارات التي تتسبب في الخروج من صفقة مبكرة، قبل خطوة كبيرة أخرى في اتجاهك).


يتم جذب المزيد من التجار إلى سلخ فروة الرأس ونوع من الأرباح السريعة التي يمكن أن تجعل على الخطوة 5-20 نقطة. باستخدام إعداد حجم مربع 3 أو 4، يكون هؤلاء المتداولون في وضع رئيسي لرؤية كل اتجاه صغير كما يشكل وقادرون على شراء وبيع عدة مرات في أي ساعة خلال جلسات التداول في لندن وني، والأعمال المصرفية 5- 20 نقطة في الربح في كل مرة.


عندما أجيب على السؤال & # 8220؛ أي مربع يجب أن أستخدمه؟ & # 8221؛ فإن ردي سوف يطلب دائما من المتداول القيام بتحليل ذاتي صغير وتحديد ما إذا كان تاجر طويل الأجل أو مستغل. بمجرد أن أعرف الإجابة على هذا السؤال، يمكنني أن أعطيهم إجابة أكثر تحديدا من & # 8220؛ ذلك يعتمد. & # 8221؛


جوسيك ميديا ​​هي الشركة الرائدة في مجال الأخبار، البيانات & أمب؛ رؤى حول اتجاهات وسائل الإعلام الرقمية والابتكارات.


التداول مع الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي شكل من أشكال الرسوم البيانية، إلى جانب الرسوم البيانية شمعدان المستخدمة بشكل متكرر، المخططات الخط والمخططات الشريطية أوهلك. الرسوم البيانية رينكو قديمة مثل الرسوم البيانية الشمعدان، ومساهمة أخرى من قبل اليابانيين. الكلمة، رينكو يأتي من الكلمة اليابانية من رينغا لبنة وهذا هو كيف يتم تشكيل الرسم البياني رينكو، في الطوب أو مربعات.


الرسوم البيانية رينكو تأخذ بعين الاعتبار السعر فقط، وبالتالي تعتبر أن تكون الرسوم البيانية العمل النقي. على عكس أنواع المخطط الأخرى مثل الشمعدانات أو المخططات الخطية، حيث يعتبر السعر والوقت، مع السعر تآمر على المحور ص والوقت على المحور س، مع رينكو الرسوم البيانية يعتبر السعر فقط.


يظهر الرسم البياني أدناه كيف يبدو الرسم البياني رينكو نموذجي.


تكوين مخطط رينكو.


يمكن تكوين الرسم البياني رينكو لضبط حجم مربع. يمكن تحديد هذا من قبل التاجر. وبالتالي فإن حجم مربع 0.0005 استنتاج مخطط رينكو مع حجم مربع 5 نقطة أو 0.005 سيكون حجم مربع 5 نقطة لزوج الين.


إلى جانب حجم مربع ثابت، ويمكن أيضا أن يتم تكوين الرسوم البيانية رينكو لاستخدام حيوي قيمة أتر. الإعداد الافتراضي هو أتر (14). يتم استخدام طريقة أتر لتحديد حجم صندوق رينكو وذلك لالتقاط متوسط ​​المدى الحقيقي الحقيقي من السعر. و أتر هو عادة مثالية لخلق صناديق رينكو للأسهم. لأسواق الفوركس، وذلك باستخدام 5، 10، 20 نقطة الثابتة رينكو حجم مربع مثالية.


كيف يعمل مخطط رينكو؟


A الرسم البياني رينكو يعمل على أساس حركة السعر. يتم رسم السعر الصاعد مع الطوب الأخضر رينكو ويتم رسم سعر هبوطي مع الطوب الأحمر رينكو. على سبيل المثال إذا استخدمنا حجم صندوق رينكو ب 5 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وإذا كان السعر يتداول حاليا عند 1.3000 والسعر انتقل إلى 1.3005، سيتم رسم طوب رينكو. وعلى نفس المنوال، سيجري رسم طوب جديد من رينكو من أجل 5 خطوات إضافية. لانعكاسات، السعر يجب أن ينخفض ​​مرتين رينكو حجم مربع. وبعبارة أخرى، يتم رسم الطوب رينكو الهبوطي عندما ينخفض ​​السعر إلى 1.2995، من 1.3005.


الرسم البياني رينكو أدناه يوضح ما سبق مع مثال على 10 بيب رينكو الرسم البياني.


لماذا التجارة مع الرسوم البيانية رينكو؟


الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية العمل على أساس الأسعار الخالصة. ولذلك الاتجاهات والدعم / المقاومة هي أسهل على الفور مع الرسوم البيانية رينكو أنماط الرسم البياني التقليدية مثل رئيس & أمب؛ الكتفين، تصاعدي تنازلي المثلثات، قمم مزدوجة وقيعان وهلم جرا هي سهلة للتجارة أنماط التجارة متناسقة مثل غارتلي، سرطان البحر، الخفافيش، وما يمكن أن يكون من السهل على الفور مستويات فيبوناتشي من السهل تحديد (ما هو فيبوناتشي التداول؟)


الجانب السلبي الوحيد لاستخدام الرسوم البيانية رينكو هو أنه إذا تحرك السعر في نطاق ضيق، لم يتم تحديث الرسم البياني رينكو مع أي الطوب الجديد. أيضا عندما يتم إدخال التجارة، والوقت لم يعد عاملا لوقف أو المستويات المستهدفة التي سيتم التوصل إليها.


استراتيجيات رينكو التداول بسيطة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول رينكو، ولكن هنا نحن الخطوط العريضة لعدد قليل من أبسط استراتيجيات التداول رينكو أن التجار يمكن استخدامها.


رينكو الاتجاه خط كسر التداول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق طريقة كسر خط الاتجاه على الرسم البياني رينكو. نلاحظ اتجاه هبوطي طفيف في اللعب ورسم خط الاتجاه الذي يربط بين التراجعات. عندما يتم كسر خط الاتجاه، ويمكن إدخال التجارة، واستهداف الدعم السابق الفوري / المقاومة أو التراجعات لحجز الأرباح.


رينكو الدعم والمقاومة للتجارة.


في الرسم البياني التالي، نلاحظ كيف يتم رصد خطوط الدعم والمقاومة بسهولة على الرسم البياني. ونحن نرى مستوى دعم يجري إنشاؤه التي تم كسرها في وقت لاحق. ويعود السعر إلى خط الدعم لإعادة اختباره للمقاومة مما يجعله مستوى سعريا مثاليا للاستهداف القصير لمستوى الدعم الثانوي الأخير.


رينكو الرسم البياني أنماط التجارة.


يظهر الرسم البياني التالي تشكيل أعلى مزدوج، وهو واضح جدا للعين. هذا النوع من الدقة هو شيء يتطلب نظرة ثانية أو حتى الثالثة على الرسوم البيانية التقليدية. بعد تحديد القمة المزدوجة، يمكن بدء صفقات البيع بالقرب من الدعم الذي يستهدف باقي حركة السعر.


الرسوم البيانية رينكو مع المؤشرات.


ويمكن أيضا أن تطبق المؤشرات التقليدية على الرسوم البيانية رينكو مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات وحتى مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية، تسي وهلم جرا. في الرسم البياني التالي أدناه لدينا بسيطة 5/10 إما عبر عبر الأسلوب مع تأكيد ستوشاستيك تطبيقها على المخططات رينكو.


في السهم ملحوظ على الرسم البياني، و 5/10 إما عبر عبر من السهل جدا للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو. لدينا العديد من التأكيدات.


5 إما تقاطعات أقل من 10 إما الأحمر / الهبوطي رينكو الطوب يتم تشكيل ستوشاستيك عبر بالقرب من مستوى 80.


وستستمر الشورتات في الحفاظ على الانفتاح طالما تستمر الطوب الرينكو في المستقبل في التشكيل، مع توقف توقف واحد أو اثنين من الطوب رينكو فوق السعر. كما يظهر السعر علامات الانعكاس من خلال تشكيل الطوب رينكو الصاعد وإغلاق بالقرب من 5 إما، يمكن إغلاق الموقف القصير مع بعض الأرباح لائقة.


الرسوم البيانية رينكو من السهل جدا أن نفهم وأنه من السهل أن نفهم تداول حركة السعر مع الرسوم البيانية رينكو .. أي طريقة التداول التي تستخدمها حاليا إلى الشمعدان أو الخط أو شريط الرسوم البيانية يمكن تطبيقها بشكل جيد جدا على الرسوم البيانية رينكو، طالما أن الاستراتيجيات هي لا تعتمد على الوقت.

No comments:

Post a Comment