Saturday 27 January 2018

الإبلاغ عن خيارات الأسهم على t4


خيارات الأمان.
عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.
شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.
معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).
النماذج والمنشورات.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
الاعتذار ل LGBTQ2 الكنديين.
يقدم رئيس الوزراء جوستين ترودو اعتذارا رسميا في مجلس العموم إلى الكنديين المثليين.
2018 هو سنة كندا والصين السياحة - الانضمام إلى الاحتفال!
احتفل بالعلاقات بين الشعبين التي تربط بين بلداننا، وتحمل عجائب أممنا العظيمين. معرفة كيف يمكنك أن تكون جزءا من التجربة. # 2018CCYT.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

الإبلاغ عن خيارات الأسهم على t4
ويمكن أن تكون إدارة خيارات الأسهم صعبة بالنسبة لكشوف المرتبات، ولا سيما عندما يكون الأشخاص المعنيون لم يعدوا موظفين، ولا توجد أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء استقطاعات من المصدر. وازدادت هذه التحديات بعد أن تغيرت متطلبات خصم ضريبة الدخل ذات الصلة في عام 2010. والآن وبعد مرور عامين، سيكون من المثير للاهتمام اكتشاف كيفية التزام أصحاب العمل بالقواعد الجديدة.
أولا، دعونا نوضح أنه من خلال "خيارات الأسهم" نحن لا نعني خطط المنفعة منظم كمكافأة نقدية على أساس قيمة أسهم الشركة، من دون أي خيارات الأسهم التي يتم منحها أو الأسهم المصدرة. المدفوعات النقدية التي تتم في إطار هذه الخطة "خيار الأسهم الوهمية" هي مكافآت، نقية وبسيطة، وتخضع لنفس الاستنتاج المصدر والإبلاغ عن الراتب العادي أو الأجور.
إن "الخيار" هو حق ملزم قانونا، وهو حق الموظف في شراء أسهم بسعر ثابت، سواء تم ممارسة هذا الحق أم لا. فعلى سبيل المثال، تكون عوائد الاستحقاقات الخاضعة للضريبة المترتبة على تقديم خيارات العودة إلى صاحب العمل، مقابل الدفع النقدي، هي نفسها كما لو كانت هذه الخيارات قد حولت فعلا إلى أسهم. وتشمل خطط "خيار األسهم" أيضا تلك التي يقوم الموظفون بموجبها بشراء األسهم بشكل مباشر، دون اتخاذ خطوة وسيطة من خيار ما.
ملاحظة، يستخدم كرا الآن مصطلح "الخيار الأمني" لوصف خيارات الأسهم، حيث يقصد بمصطلح "الأمن" استبدال المصطلحات الأكثر شيوعا "سهم" أو "مخزون" أو "حقوق ملكية".
ويتمثل التحدي الرئيسي في إدارة خيارات الأسهم في الفجوة - التي يمكن قياسها بالسنوات - بين الأحداث التي يجب إدارتها:
منح خيارات الموظفين للحصول على عدد محدد من الأسهم بسعر معين. يتم ممارسة مثل هذه الخيارات أو اقتناء أسهم مباشرة؛ والموظفین الذین یقومون بالتخلص من خیاراتھم أو مخزوناتھم إما لصاحب العمل أو طرف ثالث.
ببساطة إنشاء خطة بموجبها يمكن للموظفين إما أن تمنح خيارات أو اكتساب أسهم ليست شيئا أن يؤدي إلى فائدة خاضعة للضريبة. وبالمثل، فإن منح الخيارات الفعلية لشراء الأسهم في المستقبل لا يؤدي في حد ذاته إلى استحقاق خاضع للضريبة. وبدلا من ذلك، فإن القاعدة العامة هي أن الإعانة الخاضعة للضريبة تحدث عندما يحصل الموظفون إما على أسهم أو يتخلصون من خيارات الأسهم. عندما يكون صاحب العمل مؤسسة خاصة خاضعة للسيطرة الكندية) كيك (، تتغير هذه القاعدة بالنسبة إلى األسهم المصدرة - يتم االعتراف بالمزايا الخاضعة للضريبة فقط عندما يقوم الموظفون ببيع األسهم أو التصرف فيها. والتمييز بين مزايا لجنة حماية البيئة والمزايا غير المتعلقة ببرنامج حماية الأصناف الكيماوية موصوف بشكل جيد في الوثيقة T4130، دليل المزايا والخصومات الخاضعة للضريبة، لذلك لن نكرر هذا الوصف هنا.
والفجوة المحتملة بين الخيارات الزمنية تمنح وحصة الوقت المكتسبة أو التخلص منها، إذا كان صاحب العمل هو مركز حماية المستهلك، يعني أن الأشخاص قد لا يكونوا موظفين. كيف يؤثر ذلك على اقتطاعات المصدر المطلوبة وإعداد التقارير؟
ولأغراض ضريبة الدخل، تغيرت قواعد خصم المصدر في الميزانية الاتحادية لعام 2010. واعتبارا من تلك الميزانية، تعتبر مزايا خیارات الأسھم الخاضعة للضرائب مدفوعات نقدیة للموظفین. وكانت نوايا الحكومة الصريحة، كما ورد في وثائق ميزانية عام 2010، هي أن يطلب من أرباب العمل تحويل ضريبة الدخل ذات الصلة عندما يتكبد الموظفون مزايا خاضعة للضريبة تتعلق بخيارات الأسهم ومشتريات الأسهم. وبعبارة أخرى، حتى إذا لم تكن هناك أرباح أخرى أو نقدية، يجب على أصحاب العمل تحويل خصومات مصدر ضريبة الدخل المحسوبة على مزايا خيار أسهم الموظفين. ويفترض أن أرباب العمل الذين يحترمون هذا الالتزام ليسوا فقط في جيبهم ولهم الحق في استرداد أي تحويل من هذا النوع من الموظفين السابقين المعنيين.
ومع ذلك، هناك استثناءات لهذا الشرط التحويلات. أولا، لا ينطبق هذا الشرط عندما يكون أرباب العمل لجنة حماية الحاويات، حيث تخضع الأسهم للضريبة فقط في سنة التصرف أو البيع. ثانيا، ليس مطلوبا من أرباب العمل معاملة مزايا خيار الأسهم كدفعة نقدية:
بالنسبة للمنفعة الخاضعة للضريبة المتعلقة بخيارات الأسهم المحتفظ بها في وقت وفاة الموظف؛ بالنسبة لمبلغ أي خصم متاح للموظف، مقابل أسهم غير كيك. للحصول على مبلغ أي خصم متاح عندما يتبرع الموظفون جزء أو كل خيارات الأسهم الخاصة بهم إلى مؤسسة خيرية.
وبالنسبة للرصاصين الأخيرين، لا يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل الصافية المستحقة بعد تطبيق مبالغ الخصم المتاحة. فعلى سبيل المثال، إذا كان الاستحقاق الإجمالي الخاضع للضريبة 000 50 دولار وكان الخصم المقابل 000 25 دولار، لن يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل المستحقة على المبلغ المتبقي وقدره 000 25 دولار. ومع ذلك، يجب أن يتم تضمين كامل 50،000 $ في T4 مربع 14.
ولأغراض برنامج الشراء الكمبودي، فإن إجمالي مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة هو ربح يمكن حسابه في حساب المعاش التقاعدي. ولا يتغير هذا الوضع إذا لم يعترف الشخص المعني في علاقة العمل مع صاحب العمل المعني في الوقت الذي يتم فيه الاعتراف بالاستحقاق الخاضع للضريبة. وعلاوة على ذلك، فإن الفائدة الإجمالية الخاضعة للضريبة القابلة للتقاعد. لا تؤخذ في الاعتبار أي من الخصومات أعلاه التي تقلل من الدخل الخاضع للضريبة لأغراض حزب الشعب الكمبودي. وبعبارة أخرى، بالنسبة للاستحقاقات البالغة 000 50 دولار أعلاه، فإن اشتراكات برنامج الشراكة الكمبودية تعزى إلى كامل المبلغ (حتى الحد الأقصى المطبق منذ بداية العام وحتى الآن)، وليس صافي مبلغ 000 25 دولار.
ولأغراض إي، ونظرا لأنھا غیر نقدیة، فإن مخصصات خیارات الأسھم لیست أرباحا قابلة للتأمین ولا یلزم الإبلاغ عن عائد علی حقوق الملکیة.
ومن الناحية العملية، ليس من الواضح ما الذي تتوقعه كرا عند تقديم مزايا خيار الأسهم للموظفين السابقين وليس هناك أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء الاستقطاعات الضرورية من المصدر. وقبل تغيير ميزانية عام 2010، قبلت هيئة تنظيم الاتصالات أن أرباب العمل ليسوا مطالبين بالاحتفاظ بها وتحويلها عندما يكون دخل العمالة الوحيد منافع خاضعة للضريبة. ليس من الواضح كيف أثر هذا التغيير في ميزانية عام 2010 على الموقف الإداري كرا.
خيارات خيار الضريبة الخاضعة للضريبة هي T4 المبلغ عنها، حتى بالنسبة للفوائد التي هي خاضعة للضريبة الدخل في سنوات حيث لا توجد علاقة عمل خلاف ذلك. وهذا يعني أن المبلغ الإجمالي لأي من مزايا خيارات الأسهم يجب أن يبلغ عنه دائما في الإطارين 14 و 26 من الملاك T4، حتى بالنسبة للموظفين السابقين. وفي حالة عدم اتخاذ أي اقتطاعات من مصدر كبب، ولا يتم الإبلاغ عن أي مساهمات مقابلة من صاحب العمل في ملخص T4، من المفترض أن يعرض تقرير بير على جانبي هذه المساهمات كما هو مستحق.

السطر 101 - مزايا الخيار الأمني.
یستفید من خیار الأمان عند شراء الأوراق المالیة من خلال صاحب العمل بسعر محدد سلفا وھو أقل من القیمة العادلة في السوق للأوراق المالیة.
إذا كان صاحب العمل شركة خاصة كندية خاضعة للرقابة (كيك)، والتي تتعامل معها على أساس تجاري بحت، عليك فقط الإبلاغ عن هذه الإعانة الخاضعة للضريبة على إقراراتك الضريبية للسنة التي تبيع فيها الأوراق المالية. إذا لم يكن رب عملك من موظفي خدمة العملاء (كبك)، فقد يتعين عليك الإبلاغ عن المزايا الخاضعة للضريبة التي تلقيتها في (أو تم إرسالها إلى) السنة التي تمارس فيها خيار الأسهم.
بالنسبة للأوراق المالية المؤهلة بموجب اتفاقيات الخيار التي تم ممارستها حتى الساعة 4:00 مساء، بالتوقيت الشرقي، في 4 مارس 2010، والتي لم تمنحها لجنة حماية الحاويات، قد يكون تأجيل إيراد الاستحقاق الخاضع للضريبة مسموحا به مع مراعاة حد سنوي قدره 100،000 دولار أمريكي القيمة السوقية العادلة للأوراق المالية المؤهلة.
إذا مارست خيارا للأوراق المالية المؤهلة بعد الساعة 4 مساء، بالتوقيت الشرقي، في 4 مارس 2010، لم يتم منحها من قبل لجنة حماية الحاويات، لم يعد انتخاب تأجيل الاستحقاق متاحا لتلك الأوراق المالية.
سيظهر إخطارك بالتقييم أو إشعار إعادة التقييم الرصيد المتبقي من المبالغ المؤجلة. لمزيد من المعلومات، راجع دليل T4037، أرباح رأس المال، أو اتصل كرا.
للمطالبة بخصم على خيارات الأسهم، انظر السطر 249.
إكمال الإقرار الضريبي.
ريبورت أون لين 101 مجموع المبالغ المبينة في المربع 14 من جميع زلات T4. إن الفوائد الخاضعة للضريبة التي تلقيتها في (أو تم ترحيلها إلى) 2016 على بعض الخيارات الأمنية التي تمارسها، مدرجة بالفعل في هذه المبالغ.
النماذج والمنشورات.
مواضيع ذات صلة.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
الاعتذار ل LGBTQ2 الكنديين.
يقدم رئيس الوزراء جوستين ترودو اعتذارا رسميا في مجلس العموم إلى الكنديين المثليين.
2018 هو سنة كندا والصين السياحة - الانضمام إلى الاحتفال!
احتفل بالعلاقات بين الشعبين التي تربط بين بلداننا، وتحمل عجائب أممنا العظيمين. معرفة كيف يمكنك أن تكون جزءا من التجربة. # 2018CCYT.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

كيف يمكنني إدخال الدخل من ممارسة خيارات الأسهم؟
تعتمد الآثار الضريبية على ما إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك مع "بيع في نفس اليوم" أو إذا كنت تستخدم المال من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لشراء فورا وعقد أسهم الشركة. الغالبية العظمى من الناس ممارسة خياراتهم باستخدام نفس اليوم بيع.
بيع في نفس اليوم - مع بيع في نفس اليوم، وسماسرة الأوراق المالية شراء الأسهم نيابة عنك في سعر الخيار الخاص بك، ثم تبيع على الفور لهم مرة أخرى بسعر السوق. يسجل صاحب العمل الخاص بك استحقاق خاضع للضريبة في المربع 38 من الانزلاق T4 الخاص بك للفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الخيار الخاص بك. يتم تحويل هذا المبلغ إلى الدولار الكندي باستخدام سعر الصرف لتاريخ ممارسة، ويتم تضمينها في دخل العمالة. وسوف يكون على زلة T4 الخاص بك.
في 19 فبراير 2010، يمنح الموظف خيار شراء 10،000 من أسهم صاحب العمل بسعر 10 دولار للسهم الواحد. ويمكن ممارسة هذا الخيار على الفور.
وسيتضمن رب العمل مبلغ 20 ألف دولار أمريكي في عام 2010. وسيقوم صاحب العمل أيضا بالإبلاغ عن خيار خيار الأسهم على T4 للموظف.
خصم الأسهم الخيار.
عند ممارسة خيارات الأسهم، سوف تشمل زلة T4 أيضا إدخال في المربع 39 أو 41 لخصم خيار الأسهم. ويضمن هذا الخصم أن استحقاق خيار الأسهم الخاص بك يحصل على نفس المعاملة الضريبية مثل الربح العادي من بيع الأسهم (المكاسب الرأسمالية). والخصم هو 1/2 من الاستحقاق الخاضع للضريبة.
عند إدخال الكميات من زلة T4 في شاشة دخول T-سليبس و إيصالات، يقوم توربوتاكس بتحويل المبلغ من المربع 38 إلى السطر 101 من T1 العام والمبلغ من المربع 39 أو 41 إلى الخط 249.
إذا كنت تملك الأسهم بدلا من بيعها.
إذا كنت لا تبيع الأسهم، لا يزال لديك للإبلاغ عن الفائدة في السنة التي تمارس الخيارات، إلا إذا كنت تأجيل الفائدة الخاضعة للضريبة. راجع تأجيل المنفعة للحصول على التفاصيل.
عند بيع الأسهم، قد تحقق أرباح أو خسائر رأسمالية. يجب عليك اإلبالغ عن الربح أو الخسارة الرأسمالية في السنة التي تتخلص فيها من األوراق المالية.
عموما، يمكنك الإبلاغ عن المعاملة في "وحدات صناديق الاستثمار المشترك والأسهم الأخرى بما في ذلك الأسهم المتداولة علنا" منطقة الجدول 3 من عودتك. ومع ذلك، إذا كانت الأوراق المالية المؤهلة هي المؤهلة أسهم الشركات التجارية الصغيرة، والإبلاغ عن الصفقة في "أسهم الشركات الصغيرة المؤهلة" منطقة بدلا من ذلك.
يمكنك الإبلاغ عن المعاملة في منطقة "ملف تعريف الاستثمارات" في قسم "الدخل" في المقابلة العادية.
حدد جميع مربعات الاختيار التي تنطبق عليك، بما في ذلك أرباح أو خسائر رأس المال. في ملف الأرباح الرأسمالية، حدد الأسهم المباعة، والسندات، والعقارات، أو غيرها من الممتلكات الرأسمالية. ثم، في ملف بيع الأسهم وغيرها من الممتلكات الشخصية، حدد وحدات صندوق الاستثمار المتبادل وغيرها من الأسهم بما في ذلك الأسهم المتداولة بشكل عام، ثم المضي قدما من خلال المقابلة.
أو انقر فوق خذني هناك للذهاب إلى هناك الآن.
عائدات التصرف هي الأموال التي تلقيتها عند بيع السهم.
لحساب قاعدة التكلفة المعدلة لأسهمك، أضف المبلغين التاليين:
السعر الفعلي الذي دفعته لشراء الأسهم؛ و.
عند شراء أسهم من خلال برنامج أسهم الموظفين، يسجل صاحب العمل الخاص بك استحقاق خاضع للضريبة في المربع 38 من الانزلاق T4 SlipT4 للفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الخيار الخاص بك. سيتم تحويل هذا المبلغ إلى الدولار الكندي باستخدام سعر الصرف لتاريخ ممارسة، ويتم تضمينها في دخل العمالة. وسوف يكون على زلة T4 الخاص بك.
في 19 فبراير 2010، يمنح الموظف خيار شراء 10،000 من أسهم صاحب العمل بسعر 10 دولار للسهم الواحد. ويمكن ممارسة هذا الخيار على الفور.
ويشمل صاحب العمل الاستحقاق الخاضع للضريبة البالغ 000 20 دولار على زلة الموظف T4 لعام 2010.
خصم سعر السهم: سوف تشمل زلة T4 أيضا إدخال في المربع 39 أو 41 لخصم خيار الأسهم. ويضمن هذا الخصم أن استحقاق خيار الأسهم الخاص بك يحصل على نفس المعاملة الضريبية مثل الربح العادي من بيع الأسهم (المكاسب الرأسمالية). والخصم هو 1/2 من الاستحقاق الخاضع للضريبة.
وتشمل النفقات والمصروفات المبالغ التي دفعتها لشراء وبيع الأوراق المالية، مثل رسوم السمسرة.
وفي عام 2004، حصل موظف مؤهل في شركة ويدجيت كوربوراتيون على خيار شراء 5،000 سهم مؤهل بسعر 9 دولارات لكل سهم (فمف الفعلي لكل سهم في الوقت الذي تم فيه منح الخيار).
شركة القطعة ليست شركة خاصة كندي تسيطر عليها. في 1 فبراير 2010، مارست إميلي خيارها لشراء الأسهم. وكان فمف للأسهم في ذلك الوقت 15 $ لكل منهما. في عام 2011، تبيع أسهمها بمبلغ 20 دولارا لكل سهم.
الآثار الضريبية إميلي هي كما يلي:
وفي عام 2005، عندما منحت الخيار، لم تكن هناك أي آثار ضريبية.
في عام 2004، عندما اشترت الأسهم، وتحسب الفائدة الخاضعة للضريبة على كامل 5000 سهم اشترتها على النحو التالي:
ولا توجد أي آثار ضريبية لأنها اختارت تأجيل المنفعة الخاضعة للضريبة الناشئة عن شراء الأسهم عن طريق إيداع نموذج T1212، بيان مزايا خيارات الضمان المؤجلة، مع إدخال مبلغ 30،000 دولار على الخط 2.

No comments:

Post a Comment