Thursday 4 January 2018

الوشق الخيار التاجر


Описание.


- عرض يتدفقون الأسعار والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


- التجارة في جميع الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات وأكثر من ذلك.


- تكوين تنبيهات الأسعار الشخصية.


- مسح وإيجاد فرص جديدة مع الماسح الضوئي المحمول.


- مراقبة أوامر الخاص بك، محفظة والمواقف الحالية في الوقت الحقيقي.


- Цены Просмотр потокового видео и графики в режиме реального времени.


- Торговля во всех акций، опционов، фьючерсов، валют и многое другое.


- Настройка ваши личные оповещения о цене.


- Сканирование и поиск новых возможностей с мобильным сканером.


- Мониторинг ваших заказов، портфолио и текущие позиции в режиме реального времени.


تجارة.


تركيزنا على.


وتسويق النفط الخام.


والمنتجات المكررة البضائع.


منذ إنشائها، الوشق الطاقة للتجارة وقد نحت مسار فريد من نوعه. وبدلا من تكرار نموذج المنازل التجارية التقليدية، نركز خبرتنا على عدد أقل من العملاء ذوي النمو السريع، وتزويدهم بخدمات تجارية فعالة، فضلا عن وضع وتنفيذ استراتيجيات مخصصة. وينصب تركيزنا الأساسي على تسويق النفط الخام والمنتجات المكررة (البنزين ومتوسط ​​التقطير وزيت الوقود).


نقاط القوة لدينا: التقارب والشراكات والخبرة.


يتم تعريف الوشق الطاقة التجارية من خلال وجودنا المحلي والشراكات القوية. القرب هو واحد من قيم المجموعة: نحن في الموقع حيث يحسب، مع مكاتب في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.


نحن في قطاع الطاقة ما هو بنك الاستثمار البوتيك إلى العالم المالي. نحن & # 8217؛ نفخر بأن نكون صغارا ونركز 100٪ من اهتمامنا على شركائنا المحددين على المدى الطويل.


سيريل كوستيس، الرئيس.


وتهدف خبرتنا في تجارة الطاقة والاستثمار إلى هيكلة الصفقات في الأسواق الناشئة وتحسين المشاريع الجديدة من خلال تطبيق الخبرة المالية والتقنية والقانونية. مع شبكتنا الشريكة، نحن في وضع مثالي لتقديم حلول فريدة من نوعها، وإدارة التداول، وإدارة المخاطر والوصول إلى الأسواق.


الوشق لتجارة الطاقة وقطاع الطاقة في غرب أفريقيا.


وقد ساعدت لينكس حكومات غرب أفريقيا على تحسين وتحسين مواردها الطبيعية وعمليات قطاع الطاقة بشكل أفضل، وخاصة فيما يتعلق بالنفط الخام.


وفي إحدى دول غرب أفريقيا، ساعدنا الجهات الفاعلة الحكومية على تعظيم قيمة مواردها. وقد أتاحت لنا شراكاتنا المحلية وضع الخبرة المطلوبة لإجراء مفاوضات فعالة وتنفيذ عمليات فعالة. والنتيجة: أصبح عملائنا عملاء جدد في سوق النفط الخام.


إحدى الطرق التي تطور بها لينكس أنشطة قطاع الطاقة لعملائها هي من خلال تحسين سعر بيع النفط الخام. لقد ساعدنا إحدى الفوائد الحكومية من شبكة التداول لدينا، وعرضنا وتقديمها إلى الجهات الفاعلة الصحيحة & # 8211؛ من مصافي البترول إلى شركات النفط الكبرى & # 8211؛ سواء محليا أو خارجيا. وقد تمكنت هذه الحكومة من تحقيق أهدافها المتعلقة بالتسعير من خلال الخدمات والخبرات والمفاوضات.


المزيد عن أعمالنا.


أعرف أكثر.


&نسخ؛ الوشق شركاء الطاقة. كل الحقوق محفوظة.


أدوات لينكس التاجر.


وقد تم منح منصة التداول لينكس بالفعل جوائز عدة مرات لموثوقيتها والتفوق التكنولوجي. وقد أسهمت أدوات لينكس التاجر بلا شك في هذا النجاح. الأدوات تسمح لك لتحقيق أفضل استخدام كل فرصة التي تنشأ في البورصة.


BookTrader.


سريع، أسرع، لينكس.


هل ترغب في وضع أوامر والمواقف وثيقة سريع للغاية؟ ثم بوكترادر ​​هو الأداة المناسبة لك. باختصار: أداة التداول المثالي لجميع المستقبل و دايترادرس. يستغرق سوى اثنين من النقرات لوضع النظام عن طريق الكتاب العميق، الذي يرسل النظام مباشرة إلى البورصة.


بسرعة مكان وتغيير أوامر وضع أوامر مختلفة (على سبيل المثال الحد، وقف أو أوامر قوس) في اثنين فقط من النقرات سلم السعر يظهر كل العطاءات الممكنة وأسعار الطلب عرض الأرباح والخسائر الخاصة بك في الوقت الحقيقي.


OptionTrader.


واضحة، تحليلية وسريعة.


كل شيء يمكن للتاجر الخيار نأمل. أوبتيونترادر ​​هو أداة قوية لكل من التجار بدء والخيار أكثر خبرة. تحليل بسرعة المخاطر، وأوامر مكان وأوامر الجمع. يتم عرض جميع الخيارات الإغريق بشكل مستمر. ماذا يمكن أن يكون أكثر كفاءة وأسهل من ذلك؟


نظرة عامة على كل من سلسلة الخيار من الصندوق المحدد في شاشة واحدة واحدة خيارات التداول بنقرة واحدة. تحرير وعرض أوامر الخيار الخاص بك تكييف الشاشة لتفضيلاتك الخاصة التقلب الضمني يظهر لكل عقد حساب القيمة العادلة لعقود الخيار عرض الفائدة المفتوحة والخيارات الإغريق (دلتا، غاما، فيغا وثيتا)


ComboTrader.


مزيج من السرعة واليقين.


لماذا تيرة عدة أوامر، عندما يمكنك أن تفعل كل شيء في آن واحد؟ هذه الأداة مثالية للتجار الراغبين في إرسال مجموعات الخيار الكامل إلى الصرف. لا تنتظر حتى يتم ملء ساقك بواسطة الساق. حالما يتم تعبئة طلبك، يمكنك أن تكون على يقين من أن مجموعة كاملة تم شراؤها. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة وضع أي مزيج الخيار: سترادلز، الخانق، الفراشات وغيرها الكثير.


إنشاء أوامر الجمع وإرسالها إلى الصرف كترتيب واحد واحد مكان أوامر الجمع لجميع القيم الكامنة (أسهم أو خيارات أو العقود الآجلة) انظر العرض وسعر الطلب من مجموعة الخيار كله.


السرعة هي العملة الأكثر قيمة.


فكس ترادر ​​هو الأداة المثلى لتجار الفوركس النشطين. بنقرة واحدة فقط يمكنك التجارة في أكثر من 80 أزواج العملات المختلفة. إنشاء شاشة التداول الخاصة بك الفوركس واختيار أزواج العملات التي كنت ترغب في التجارة. الرد فورا عن طريق وضع أو تغيير أو إلغاء أوامر.


أكثر من 80 زوجا من العملات في لمحة واحدة أفضل أسعار العطاءات والأسعار انتشار منخفض جدا: ينتشر منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة لا انتشار علامات أو تكاليف خفية أخرى.


مخطط التاجر.


التجارة مباشرة في الرسم البياني.


لا شيء يمكن أن يكون أسهل: الرسم البياني التاجر يسمح لك لوضع أو تغيير أو إلغاء أوامر مباشرة في الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي. يمكنك بالتالي الاستجابة فورا لتحركات الأسعار. هل ترى مستوى فني مثير للاهتمام؟ ضع طلبك على هذا المستوى في المخطط.


بسرعة وضع أو تغيير أوامر مباشرة في الرسم البياني 1 انقر فوق ترتيب لأنواع مختلفة من النظام (على سبيل المثال الحد أو توقف أو أوامر قوس) إضافة مؤشرات فنية مختلفة إلى الرسم البياني الخاص بك إنشاء قالب المؤشر الخاص بك وإضافته إلى كل من المخططات الخاصة بك.


MarketScanner.


العثور على أفضل الأسهم.


ماركيتسكانر يتيح لك الوصول إلى أداة فريدة من نوعها التي توفر لمحة واضحة عن جميع الأسهم ذات الصلة. حدد السوق الذي ترغب في مسحه وأدخل الفلاتر والمعلمات للبحث عن أسهم واعدة. يمكنك بعد ذلك البحث، على سبيل المثال، عن الأسهم الأكثر تداولا، أكبر الرابحين والخاسرين، أو الأسهم ذات أعلى توزيعات أرباح.


منصة التداول لينكس.


المنصة & # 8220؛ ترادر ​​وركستاتيون & # 8221؛ وقد استخدمت لأكثر من 40 عاما من قبل صناع السوق ومديري الأصول وصناديق التحوط. خلال هذه الفترة منصة بناء سجل حافل لإدارة موثوقة وفعالة.


برنامجنا يتيح لك الوصول إلى أكثر من 100 التبادلات. لديك أيضا إمكانية استخدام أكثر من 60 أنواع مختلفة من النظام.


التجارة مع أنواع النظام مثل النظام الحد، وقف النظام الحد والنظام السوق. إذا كنت تفضل أوامر أكثر تقدما، وهناك العديد من الخيارات الأخرى مثل النظام ألغو أو ترتيب فيض.


منصة التداول المتقدمة.


الحصول على أكثر من 100 أنواع الطلب، اتصالات أبي، التوجيه سمارت ومختلف أدوات التاجر المهنية.


إذا كنت ترغب في وضع طلبية كبيرة، خوارزميات النظام لينكس هي الحل الأمثل. استخدام عدة معلمات النظام للحد من تأثير على السوق. عشوائيا هذه المعلمات حتى لا يتم رصدها من قبل المهنيين الآخرين.


ترتيب فيض.


لأوامر أكبر يمكنك استخدام النظام فيض. لن يتم عرض سوى جزء صغير من طلبك في دليل الطلبات. حدد الكمية التي تريد عرضها عند إنشاء الطلب.


أمر مخفي.


لمنع المستثمرين من رؤية طلبك في النظام، استخدام النظام الخفي. لن يكون الأمر مرئيا وتحافظ على أنكونيتي.


API-الاتصال.


استخدام واجهة برنامج التطبيقات (أبي) لبناء استراتيجية التداول الآلي الخاصة بك في لغة البرمجة والبروتوكول من اختيارك.


سمارت التوجيه.


مع سمارت التوجيه، سيتم تنفيذ طلبك دائما للحصول على أفضل سعر متاح. مع لينكس يمكنك استخدام سمارت التوجيه في جميع البورصات العالمية.


أدوات التاجر.


في منصة التداول لدينا تجد العديد من الأدوات لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك. التجارة مباشرة في الكتاب أو الرسم البياني، وخلق تركيبات الخيار الخاص بك مع التاجر كومبو، أو استخدام المتداول الخيار لرؤية كل سلسلة واليونانيين في لمحة واحدة.


ادوات تحليلية.


ويمكن التعرف على أي اتجاه كبير أو مستوى التسعير في لمحة مع الأدوات التحليلية لدينا. فمن الممكن دائما لتحليل المخاطر الإجمالية للمحفظة الخاصة بك. حجم ثابت، توقف أو أهداف؟ يساعدك نظام التداول لينكس على أتمتة هذه الإعدادات.

No comments:

Post a Comment