Sunday 21 January 2018

بيني استراتيجيات تداول الأسهم


بيني الأسهم يوم التداول.


ويهدف هذا القسم لتعطيك مقدمة في عالم التداول اليوم.


التداول اليومي هو وسيلة فعالة لتحقيق الأرباح في أسواق الأسهم قرش. ليس من الصعب البدء في العمل، ومن خلال الحفاظ على بعض النقاط الرئيسية في الاعتبار قد تكون قادرة على البدء في تحويل الربح في غضون أيام قليلة من البدء.


قبل أن نبدأ، نعرف هذا: صحيح التجار اليوم تشارك في الخيارات والمشتقات، التي هي أكثر تقلبا ومحفوفة بالمخاطر من الأسهم قرش والأسهم التقليدية أكثر. وبالتالي، فإنه ليس من الممكن أن "التجارة اليوم" الأسهم قرش على أساس التعريف الحرفي. ومع ذلك، فمن الممكن لتحقيق أرباح على الأسهم قرش على أساس يومي، وخاصة بسبب تقلبها.


اليوم الأسهم بيني التداول يتطلب أن تتبع العديد من الأسهم (ومعظم هذه لن تجعل أي تحركات هامة من يوم لآخر، لذلك فمن الأفضل أن يكون مجموعة كاملة من الأسهم لزيادة الخيارات الخاصة بك في أي وقت معين).


كل من الأسهم على "قائمة المراقبة الخاصة بك" يحتاج إلى مصلحة تجارية كافية (حجم التداول اليومي لا يقل عن 50،000 سهم)، والتقلب (عامل بيتا، كما هو موضح في القسم السابق على التداول ويندوز). لاحظ أن بعض الأسهم قرش قد يكون الكثير من النشاط والتقلب على أساس يومي، ولكن يمكن أن تجف دائما بين عشية وضحاها. انظروا إلى متوسط ​​حجم التداول على مدى فترة زمنية أطول، للتأكد من أن الأسهم على قائمة المراقبة الخاصة بك تلبية الاحتياجات الخاصة بك.


متطلبات المستثمرين الأسهم بيني.


يجب أن لا تتورط مع التداول اليومي إلا إذا كنت قادرا على رصد فعال المقتنيات الخاصة بك ويمكن أن تلتزم مع مجموعة العقل المناسب والتوقعات. هذه الاستراتيجية يستغرق وقتا طويلا، والبحوث، وكمية كبيرة من المال (أقترح ما لا يقل عن 4،000 $). وإلا، قد لا تكون قادرة على الاستفادة من مثل هذه الطريقة التداول.


تحتاج إلى أن تكون قادرا على التحقق من أسعار الأسهم في إشعار لحظة، والحصول على اقتباس دقيقة وحديثة. الوصول إلى الإنترنت أو اتصال الكمبيوتر إلى الوسيط الخاص بك من العمل أو المنزل هو أفضل عموما. عند التداول اليوم، قد تحتاج إلى التحقق من أسعار الأسهم في كثير من الأحيان، وربما مشاهدة أسعارها طوال اليوم. باستخدام الكمبيوتر يستغرق سوى بضع دقائق في كل مرة، يمكنك الحصول على الأسعار الحالية، ويمكن تغيير أو تقديم طلبات جديدة على الانترنت بعد التحقق من النشاط الأسهم قرش.


الأهم من ذلك كله، تحتاج الصبر. على الرغم من أن التداول اليوم في الأسهم قرش هو على الأرجح أسرع طريقة الربح والخسارة في العالم المالي، والصبر لا يزال يأتي في اللعب. أفضل استراتيجيات التداول اليوم تنطوي في كثير من الأحيان الذهاب أسبوع أو نحو ذلك دون التجارة، لأنه يجب عليك الانتظار للحصول على أفضل الأسعار. نفاد الصبر ينفي على الفور فعالية استراتيجية التداول اليوم.


وأخيرا، تحتاج إلى المعدة القوية. يجب أن نفهم أن التداول اليوم في الأسهم قرش يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أسبوع واحد التي هي ضخمة، أو يمكن أن يضع لك لخسارة. سواء كان تحقيق ربح كبير أو أخذ خسارة قبيحة، يجب أن تكون قادرة على التعامل مع كل من الإجهاد الجيد والسيئ الذي سيأتي مع هذا الأسلوب من التداول. وإلا، يمكنك إجراء تحركات لأسباب خاطئة وتسوية أهدافك.


ما يوم التداول هو.


التداول اليومي هو مجرد محاولة للاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل في الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم قرش فمن الممكن لشراء قضية في 0.12 $ وبيعه في الأسبوع المقبل، يوم، أو حتى بضع ساعات في وقت لاحق عند 0.15 $، مما يتيح لك ربح قصير الأجل 25٪ على الاستثمار الخاص.


إذا كان الربح أكثر من 20٪ إلى 25٪ يقدم نفسه، كنت غالبا ما أعتبر. القيام بذلك عدة مرات وكنت تبحث في استراتيجية استثمار ناجحة للغاية.


الجانب السلبي من التداول اليوم يأتي في اللعب عند شراء قضية وانخفض في القيمة. عند هذه النقطة إما أن تأخذ خسارة سريعة للحفاظ على أموالك المتاحة، أو الجلوس والانتظار فرصة الربح التي قد تنشأ في وقت لاحق، في هذه الحالة يتم ربط أموالك حتى ذلك الوقت. وهذا يصبح أقل قلقا للتجار الذين لديهم المزيد من الأصول تحت تصرفهم، لأنه في حين أن جزءا فقط من أموالهم مرتبطة مؤقتا في الأسهم التي انخفضت في قيمتها، والباقي من حافظتهم يمكن استخدامها بنشاط.


الآن، اسمحوا لي أن أقول لك كيفية الاستفادة من التداول اليوم دون مخاطر كبيرة، ومع أقصى قدر من الربح المحتملة. إذا كنت تنوي أن تبدأ التداول اليوم، وقراءة هذا القسم عدة مرات من خلال وضبط نمط الاستثمار الخاص وفقا لذلك.


أهداف التداول اليوم.


هذا مهم جدا إذا كنت تنوي أن تكون ناجحة في التداول اليوم. هدفك العام هو جعل عدة مئات من المئة على الاستثمارات الخاصة بك على أساس سنوي. ومع ذلك، هذا هو أن يتم 40٪ و 30٪، حتى في بعض الأحيان 10٪ في وقت واحد. هذا هو المكان الذي تنهار فيه معظم استراتيجيات التداول اليوم - المستثمرون لا يدركون أن أخذ المكاسب الصغيرة بشكل أكثر تواترا سيكون في الواقع أكثر فعالية من المكاسب الأكبر بشكل أقل تواترا!


يجب أن تكون أهدافك من أجل إستراتيجية تداول يومية فعالة كما يلي:


الحفاظ على رأس الخاص بك مفتوحة شراء وبيع أوامر، ونشاط التداول من الأسهم الأساسية بحيث كنت نادرا ما فوجئت عمل الأسهم قرش. أن تأخذ أرباحا صغيرة عند تقديم أنفسهم. سوف تجد أن لديك فرصة لأرباح 15-25٪ صغيرة في كثير من الأحيان.


كنت ونت غالبا ما تكون في وضع يمكنها من اتخاذ أكبر 30٪ -50٪ الأرباح، لأنك بالفعل قد بيعت عندما بدأت أسهمك في الارتفاع. لذلك، كما إلى الوراء كما يبدو، إذا وجدت أن كنت تأخذ 50٪ الأرباح أكثر من 25٪ المكاسب، وربما كنت تفعل شيئا خاطئا. على المدى الطويل، من المرجح أن كسب المزيد من المال عن طريق الاستيلاء على مكاسب 25٪ مرارا وتكرارا، بدلا من التمسك بالعائدات أكبر.


استراتيجيات واعتبارات فعالة.


الاعتبار الأول من هذه الطريقة التجارية مقارنة مع الآخرين هو أنك سوف تأخذ اللجان بشكل أكثر تكرارا. إذا لم تكن بالفعل مع وسيط الخصم، أو تدفع أكثر من 20 $ في التجارة، وربما كنت يجب أن تتحول إلى وسيط أرخص. يمكنك أن تقرأ كل شيء عن سماسرة الأوراق المالية بيني، والحصول على قائمة بلدي من أعلى منها في وقت سابق من هذا الموقع.


مع الأسهم بيني، قد تجد في كثير من الأحيان أن أمر شراء أو بيع يذهب جزئيا مملوءة. على سبيل المثال، قد تحصل فقط على قيمة 200 $ من الأسهم وتكون عالقة مع 20 $ اللجنة. لتجنب ذلك، تتبع أوامرك خلال يوم التداول - يمكنك التقاط جزء من طلبك بالسعر الذي تريد، ثم لديك لضبط الشراء أو سعر البيع للتأكد من الحصول على بقية النظام شغلها. إن تغيير أمر حالي للحصول على جميع الأسهم التي تريدها في يوم واحد، بدلا من أكثر من يومين أو ثلاثة أيام، يعني أنك ستخضع لعضو واحد فقط.


جمال التداول اليوم هو أن أساسيات الشركة وعمل السوق بشكل عام تصبح أقل أهمية. كنت تلعب التقلبات يوما بعد يوم بدلا من أمل السوق سوف ترتفع أو الشركة سوف تزيد من أرباحها. شراء في نهاية منخفضة من التقلبات وبيع في نهاية عالية يساوي النجاح، على الرغم من الاتجاهات الشهرية، أساسيات الشركة، أو توقعات السوق.


ولذلك، فإنه لا يهم إذا كانت الشركات التي تستثمر في مستقبل إيجابي أو هي سيئة على المدى الطويل المشتريات. ما هو مهم هو أن تبقي العين على نشاط التداول من هذه المسألة في محاولة، في محاولة لاختيار نطاقات التداول أعلى وأسفل، ثم تنفيذ أوامر الشراء والبيع وفقا لذلك.


مع التداول اليوم تحتاج إلى إدراك أن معظم أوامر الشراء الخاصة بك يجب أن تذهب غير مملوءة، لأن سعر العطاء الخاص بك يجب أن يكون أقل من سعر تداول الأسهم. شراء على الانخفاضات وسيكون لديك النجاح - وضعت في أوامر للحصول على أسهم في أو أقل من سعر العرض الحالي. إذا كنت وضعت في عشرة أوامر الشراء على مدى شهر، قد يختتم فقط الحصول على واحدة من يشتري كنت قد أراد، ولكن هذه الأسهم سوف يكون لك بسعر كبير، مما يجعل من الاسهل لتفريغ لهم للحصول على ربح سريع.


عندما مطاردة النمور، أنها مجرد التقاط وجبة واحدة من أصل عشر محاولات.


اتخاذ قرار بشأن أسعار الشراء والبيع المناسبة لتقديم طلباتك بسيط نسبيا. انظروا إلى المخزون الذي يحتوي على كل من حجم كبير من الكثير محاولة، وارتفاع حجم يسأل الكثير. كثير من الناس يحاولون شراء بسعر واحد وكثير من الناس يحاولون بيع في آخر. انظر إلى الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء. إذا كان حوالي 15٪ أو أكثر، قد ترغب في وضع أمر الشراء بسعر العرض، وإذا تم ملئه فورا وضعت في أمر بيع بسعر الطلب.


من أهمية كبيرة هو عدد من العطاءات بالمقارنة مع عدد من يسأل الكثير. هناك توقعات مختلفة جدا لأسعار الأسهم إذا كان عدد أسهم العطاءات يفوق بشكل كبير عدد الأسهم المطروحة، أو العكس. وكلما زاد عدد العروض، كلما زاد ضغط الشراء وقوة السعر عند هذا المستوى. وبعبارة أخرى، إذا كان هناك مستوى كبير من الطلب، فإن السعر المرجح أن تتصاعد على هذا المستوى والبدء في الصعود، إلا إذا كان هناك ما يكفي من الأسهم للبيع لتلبية الطلب.


عند الحصول على عرض أسعار الأسهم، والنظر في عدد من العطاءات وطلب الكثير للحصول على فكرة عن الطلب والعرض. سيعطيك هذا مؤشر دقيق نسبيا للاتجاه الذي سيسلكه سعر السهم في اليوم، وربما خلال الأيام القليلة التالية. استخدام الكثير من العطاءات وطلب كميات كبيرة لمساعدتك على الخروج مع النطاق السعري أن الأسهم قرش سوف تتداول داخل.


سوف التداول اليوم يثبت الأكثر فعالية عند التداول في الأسهم قرش التي كنت قد تم مشاهدة لفترة طويلة. سوف تكون قادرة على إنتاج نتائج أفضل منذ كنت قد وضعت يشعر للنطاقات السعر العلوي والسفلي. وهذا ليس شرطا للنجاح، بل هو ميزة.


التحوط ومتوسط ​​الانخفاض.


كاستراتيجية أكثر تقدما، قد ترغب في دمج التحوط في ممارسات التداول يومك. عند الشراء، وهذا ينطوي على وضع في شراء أوامر لنفس الأسهم بأسعار مختلفة.


دعونا استخدام مثال: كنت وضعت في أمر لشراء 4000 سهم من أون $ 0.23 وترتيب منفصل لشراء 4000 سهم من أون $ 0.17. الآن استشر الرسم البياني أدناه لمعرفة النتائج المحتملة لاستراتيجيتك.


نتائج التحوط المحتملة.


النتيجة رقم 1: إذا انخفض السعر إلى أو أقل من 0.23 دولار، فسيتم تعبئة طلبك الأول. الآن إذا انخفض السعر أكثر من ذلك، قد تحصل على طلبك الثاني شغل بسعر أقل، متوسط ​​سعر 8000 سهم إلى 0.20 $. ويمكن تحقيق الأرباح الآن عن طريق البيع عند 0.22 دولار أو أكثر. إذا كان السعر يتسلق، وسوف تجعل الربح. إذا استمر في الانخفاض سوف تأخذ ورقة الخسارة. ويصبح هذا خسارة فعلية إذا قمت ببيع الأسهم، أو إذا كانت الأسهم لا تعود أبدا إلى مستويات 0.22 دولار. ومع ذلك، في جميع الاحتمالات السعر سوف ترتد حولها وسوف توفر فرصة للربح أو على الأقل كسر حتى في مرحلة ما في المستقبل. النتيجة رقم 2: ينخفض ​​السعر إلى أو أقل من 0.23 دولار ويتم تعبئة طلبك الأول. ثم يرتفع السعر، وترك طلبك الثاني غير مملوءة، ولكن توفر لك القدرة على الربح على 4000 سهم قمت بشراء. النتيجة رقم 3: السعر لا ينخفض ​​بما فيه الكفاية لملء أمر الشراء. أنت لا تحصل على الأسهم، ولكن كنت أسوأ حالا. يمكنك تمديد طلبك، وضبط الأسعار الخاصة بك، أو الانتقال إلى مخزون قرش مختلف. مرة أخرى يجب أن نؤكد على أن أمر الشراء غير الموفرة يعني أنك ربما تملك الفكرة الصحيحة. فمن الأفضل أن يكون لديك أمر شراء لم يتم الحصول عليه من الحصول على أسهم عالية جدا من السعر.


ويمكن أيضا تطبيق استراتيجيات التحوط بنفس الطريقة عند بيع الأسهم بيني.


وبطبيعة الحال، كنت أيضا الحصول على تتعرض لعمولات اضافية مع هذه الاستراتيجية.


يوم ملخص التداول.


يوم تداول الأسهم قرش هو على التوالي إلى الأمام كما يبدو. ومع ذلك، سوف تحتاج القليل من الحظ، والكثير من الصبر، والقدرة على اتخاذ الأرباح التي تقدم نفسها. من خلال إبقاء عن كثب على الأسواق واتباع استراتيجية بسيطة مثل تلك المذكورة أعلاه، يصبح التداول اليومي عملية فنية مباشرة إلى الأمام لا تتطلب الفكر قليلا، ولكن يمكن أن توفر عوائد الأسهم بيني مثيرة للإعجاب.


استراتيجية الأسهم بيني.


أين أبدأ عند اختيار إستراتيجية التداول؟


-للتعرف على استراتيجيات تداول الأسهم المشتركة، يرجى مراجعة مركزنا الجديد للاستثمارات المالية بيني. هنا يمكنك معرفة ما تنطوي عليه كل تقنية، تطبيقه على الأسهم قرش، إيجابيات وسلبيات، والموارد لمعرفة المزيد. خذ بعض الوقت لتصفح كل صفحة للعثور على الاستراتيجية التي تناسبك!


ما السعر يجب أن أدفع؟


-إذا كنت قد فعلت واجبك وجدت مخزون كبير حقا كما هو موضح في القسم الأخير، والثمن الذي وجدته في قد يكون على ما يرام. إذا كان السهم شائعا بالفعل، ومع ذلك، فإن السعر قد يكون بالفعل تتحرك بسرعة.


-أولا وقبل كل شيء، لا مطاردة الأسهم. "مطاردة" يشير إلى رفع سعر الشراء الخاص بك بسرعة في محاولة يائسة للحصول على أسهم. في معظم الأحيان هذه فكرة سيئة للغاية. عندما يبدأ الأسهم تشغيل العواطف الخاصة بك سوف تحاول تولي المسؤولية، وهو الميل الذي يجب التغلب عليه. سوف تشاسرس أخرى في نهاية المطاف أوامر شغلها وشراء الضغط سوف تنخفض، وترك السعر لتحذو حذوها. إذا، عن طريق الصدفة، كنت أفتقد تشغيل كبير، حاول أن لا تقلق بشأن ذلك. تذكر أن الأسهم عمليا أبدا الذهاب مباشرة، وعدم مطاردة كنت تقلل إلى حد كبير من خطر الخسارة. إذا كان لديك على الاطلاق للحصول على، وكنت واثقا من تشغيل المزيد من البخار، وليس محاولة لمطاردة أكثر من 5٪. تعيين سعر الدخول والتمسك به. اسمحوا السعر يأتي لك.


- بدلا من مطاردة ست أوك، يجب أن تكون شرائه عندما يكون لأسفل. قول النجاح هو: & كوت؛ شراء إلى ضعف، بيع في قوة & كوت؛ . هذا هو، بالطبع، إذا كنت تعتقد حقا أن يكون السهم الفائز. مخزون جيد سوف تبدو دائما تقريبا الحق غلوميست قبل أن يرتد. المال الذكي يضيف على الانخفاضات، وبيع بالقرب من قمم. المال البكم هو مطاردة الذروة، وبيع في تراجع. التجار ذوي الخبرة تزدهر على المال البكم، فهي أساسا جمع لأنها لأنفسهم.


هل يجب أن أشتري جميع أسهمي مرة واحدة؟


- إذا كان لديك مبلغ محدود من الأموال، قد لا يكون لديك خيار. مع 500 $ فقط، على سبيل المثال، تقسيم اكتسابك إلى اثنين يشتري يزيد عمولاتك إلى مستوى غير عملي. مع 1000 $، ومع ذلك، فإن اثنين من يشتري قد يكون خطوة ذكية. القيام بذلك هو وسيلة لتقليل المخاطر. إذا انخفض السعر بعد أول شراء، لديك خطر فقط نصف أموالك، والحد من المخاطر. إذا كانت الأمور تبدو سيئة، بيع الأسهم الخاصة بك واتخاذ خسارة صغيرة. إذا كنت لا تزال واثقة في الأسهم، لديك الآن الفرصة لشراء المزيد من الأسهم بسعر أقل. وهذا ما يسمى "متوسط ​​التراجع". إنك تخفض متوسط ​​تكلفة السهم على استثمارك.


إذا كان السعر يعود إلى مستوى أول شراء الخاص بك، كنت بالفعل في الأخضر. إذا كنت قد ألقيت كل ما تبذلونه من المال في آن واحد، هل سيكون فقط حتى. المستثمر الذكي يترك دائما المال جانبا "القوة الشرائية"، أو & كوت؛ مسحوق جاف & كوت؛ كما يطلق عليه البعض. يمكن أن ينخفض ​​المتوسط ​​إلى أسفل من بعض الثقوب، ولكن لا تحصل على حمل بعيدا جدا. إذا كانت الأمور تبدو سيئة، لا رمي المزيد من المال أسفل المرحاض، والبحث عن شيء آخر للتجارة والمضي قدما.


متى يجب أن أبيع أسهمي؟


-Selling هو أكثر تعقيدا قليلا. الآن بعد أن كنت تملك الأسهم، والمال الخاص بك هو في حد ذاته في خطر. لذلك، كلما قل الوقت الذي تملكه، كلما قل الخطر. هذا هو مفهوم بسيط، ولكن لكسب المال يجب أن يذهب السعر عالية بما يكفي لاسترداد عمولات التداول الخاصة بك، والاستمرار في الارتفاع لتحقيق الربح. هذا هو السبب في أننا نوصي وجود ما لا يقل عن 500 دولار لوضعها في المخزون. لاسترداد عمولات الشراء والبيع، يجب أن يرتفع سعر السهم بنسبة 4٪ على الأقل - على افتراض عمولة قدرها 10 دولارات لكل صفقة - وهو ربح سهل إلى حد ما لتحقيقه على مخزون قرش. على الجانب الآخر، والنظر فقط وضع في 200 $. لاسترداد 20 $ في العمولات سعر السهم يجب أن يرتفع 10٪. في حين أن هذا ممكن بالتأكيد، فمن المرجح أن يحدث بسرعة. ونتيجة لذلك يتم زيادة عامل الخطر الخاص بك.


لجعل المال تداول الأسهم بيني باستمرار، تحقيق الأرباح. إذا ارتفع السعر 25٪ منذ قمت بشراء، فمن المحتمل أن من الحكمة للنظر في بيع. على موقع 500 $، 25٪ يترك لك مع أكثر من 100 $ في الربح (بما في ذلك عمولة) والاندفاع من السيروتونين في الدماغ. وترك لكم الشعور وكأنك فقط فاز اليد البوكر لطيفة. ليست سيئة لعدد قليل من النقرات من حق الماوس الخاص بك؟ السماح للسهم تشغيل أعلى هو خيار مغرية، وإنما هو أيضا خيار محفوف بالمخاطر. إذا كان المال هناك لاتخاذ، والاستيلاء عليها في حين يمكنك! وإلا فإنك تخاطر بربحك، وربما استثمارك الأصلي. يثقون بنا عندما نقول أن مشاهدة أموالك تختفي ليست هي التجربة الأكثر رفعا.


ملاحظة: ليس كل الأسهم قرش تتحرك بأسرع الآخرين. ذلك يعتمد على هيكل سهم السهم، وكم من تدفق المال هناك، كم التخفيف قد يكون هناك، الخ الخ. أيضا، لعب الأسهم بيني أكبر مع المزيد من الأسهم المعلقة يمكن القيام به مع مواقف أكبر بكثير، والذهاب لمكاسب نسبة أقل بكثير.


في بعض الأحيان قد تكون في الأسهم التي تعمل قوية مع شراء لا هوادة فيها. قد تكون هذه فرصتك لتحقيق ربح أكبر بكثير. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتجربة هذا، التهاني. كنت قد وجدت الأسهم الساخنة فائقة قبل القطيع! هذه ليست سهلة الفذ، والإثارة والأرباح هي مكافأتك. ومع ذلك، فإن التاجر الذكي يجب أن يبدأ يبحث لتفتيح له أو لها موقف حول مكاسب 50٪ في هذا الوضع. إذا كنت الصمود وتجد نفسك على كسب 100٪، وبيع نصف أسهمك لتأمين رأس المال الأصلي هو خيار جيد إذا كنت ترغب في البقاء في المسرحية.


ومع ذلك، والتفكير في هذا الخطر متر تسلق أعلى من أي وقت مضى. قد تفوت الأرباح المحتملة عن طريق البيع في وقت مبكر، ولكن تذكر أن أي ربح هو ربح جيد. خذها وانتقل إلى الأرباح التالية. الأسهم التي تعمل مثل هذا سوف دائما تقريبا العودة إلى أسفل. لا تدع أموالك تتبخر قبل لك بسبب الجشع الخاص بك. نعلم أيضا أن بيع أسهمك على الجانب الصعودي هو قطعة من الكعكة، ولكن عندما الأسهم يتجه بسرعة يمكن أن يكون من الصعب جدا. نتوقع فقط الحصول على محاولة الذهاب أو حتى أقل إذا كان الجميع يحاول بيع معك. في بعض الأحيان يكون من المفيد حين وضع أمر الحد الخاص بك أقل من محاولة. هذا غالبا ما يمكن الحصول على ملء أسرع في محاولة، أو إذا انخفض العرض، لم يكن لديك للذهاب وإسقاط سعر البيع الخاص بك. وهذا هو عملية تستغرق وقتا طويلا في حرارة لحظة.


هل يجب أن أبيع جميع أسهمي مرة واحدة؟


-Quite في كثير من الأحيان مع الأسهم قرش هذا هو أسهل، وأسلم طريقة للذهاب مع، وخاصة مع الأسهم تتحرك بسرعة. بدلا من حفظ المال في الأسهم المتقلبة، يمكنك تصفية الأصول وتترك نقدا. النقدية لن تختفي! يمكنك بعد ذلك إعادة تقييم الوضع من الجانب الآخر من السياج وتقرر ما إذا كنت تريد أن تحاول مرة أخرى مع نفس الأسهم بسعر أقل إعادة الدخول، أو الانتقال إلى لعبة الكرة جديدة كاملة.


في بعض الحالات، ومع ذلك، يمكن أن يكون بيع جزئي استراتيجية جيدة. إذا وجدت نفسك في موقف لاسترداد الاستثمار الأصلي الخاص بك عن طريق بيع جزء من أسهمك، هل يمكن بعد ذلك الحفاظ على اليسار على الأسهم ونرى ما سيحدث. الناس يدعون هذا ركوب & كوت؛ أسهم مجانية & كوت ؛. يحصلون على أموالهم الأصلية، وأيا كان ما يمكن الحصول عليه مع ما تبقى هو الجليد على الكعكة. إذا كنت تعتقد حقا، من خلال بعض التحليلات اللائقة، أن الأسهم لديها القدرة على مواصلة النمو، وركوب الخيل المجانية قد تكون فكرة عظيمة. إذا كان لديك أي فكرة عما كنت تملك، أو أخذ كلمات بعض الناس على لوحة الرسائل، ومع ذلك، بيع كل شيء والمضي قدما.


في حالة الاستثمار على المدى الطويل، و / أو موقف كبير في الأسهم، يمكن أن يكون البيع الجزئي وسيلة ضرورية تقريبا. يشار إلى أن & كوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ إذا كان الإجراء السعر بطيء ويمكن التنبؤ به، ثم ببطء بيع في حين أن سعر يزحف تصل يمكن أن يكون أسهل بكثير من محاولة لتفريغ الأسهم الخاصة بك في كل مرة. في حالة وجود الكثير من الأسهم - فيما يتعلق بحجم التداول الذي يحدث - في محاولة لبيع كل منهم يمكن أن يكون صعبا، ويمكن أن يؤدي إلى تعطل المخزون، أو حتى بدء انخفاض (يحتمل أن يكون قبل كل من الخاص بك سهم). لهذا السبب بيع زوجين أو أكثر من دفعات من الأسهم يمكن أن يكون قرارا حكيما. هذا هو سبب آخر نوصي فقط شراء حوالي 500 $ قيمة الأسهم كمبتدئ. وينبغي أن يكون هذا المبلغ من السهل شراء وبيع في جميع ولكن أقل الأسهم رهن تداولها، والأسهم كنت البقاء بعيدا عن في المقام الأول.


هل يمكن أن تساعدني الرسوم البيانية؟


، بالطبع يمكنهم. الرسوم البيانية ليست فقط لإيجاد مخزون جيد للتجارة. معظم التجار استخدام الرسوم البيانية لتحديد نقاط الدخول والخروج جيدة كذلك. وتصف الرسوم البيانية تفاصيل العمل التجاري بصريا، ومع القليل من المعرفة يمكن للمرء أن يستخدمها لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات "الدعم" و "المقاومة"، وأكثر من ذلك بكثير للمساعدة في التنبؤ حركة سعر السهم. يرجى زيارة مدرسة الرسم البياني في ستوكشارتس لبدء التعلم.


أين يمكنني خفض خسائري؟


-لسوء الحظ، هناك يأتي الوقت لكل تاجر عندما تبدأ أموالهم في الاختفاء. لا يمكن لأحد أن يكون متأكدا 100٪ من كسب على كل سهم. في بعض الأحيان، & كوت؛ مخزون مثالي & كوت؛ سوف يفاجئك من خلال تربية رأسها القبيح. إذا كانت الأمور لا تبدو جيدة، وقطع الخاص بك فقدان وبيع. التحرك، الفترة. المبلغ الذي ترك انخفاض الأسهم هو حقا متروك لكم ومستوى الراحة الخاصة بك. بعض الناس سوف تسمح انخفاض سعر 10٪، حوالي 20٪ أو أكثر. يجب عليك تحديد مقدار كنت على استعداد لتخسر، ووضع حد شخصي. من خلال قطع لك خسائر في وقت مبكر، ومع ذلك، يمكنك تقليل المخاطر وتأمين المال الخاص بك للتجارة المقبلة.


الآن بعد أن كنت تعرف بعض أساسيات بيني الأسهم الاستثمار، يرجى تصفح القسمين المقبلين لرؤية بعض الموارد مفيدة جدا. قمنا بتجميع قائمة من أفضل الأدوات والكتب والمنشورات للمساعدة في مساعيك التجارية. حظا سعيدا، وكسب المال، والمتعة!


تداول الأسهم بيني: من $ 583.15 إلى $ 100k في 44 يوما.


كل الحق، والوقت لدينا خلاصة السوق في منتصف اليوم. سنذهب على الصفقات من اليوم. الذهاب الحصول على التقويم الخاص بها. اليوم هو …


تداول الأسهم بيني: من $ 583.15 إلى $ 100k في 44 يوما.


وكان أحد من أوائل ما قدمته إلى سوق الأسهم عندما كان صديق في المدرسة الثانوية جعل عشرات الآلاف من الدولارات يوم تداول الأسهم قرش خلال عطلة الصيف. هذا كان يمكن أن يكون حوالي 1999/2000 وفي الوقت التداول عبر الإنترنت مع تد أمريتراد كان لا يزال مفهوما جديدا.


كنت أعرف دائما أن هناك إمكانات لكسب المال في سوق الأسهم مع حساب صغير ولكن أنا لم & # 8217؛ ر معرفة كيف. قررت فتح حسابي الخاص ولكن كنت تداول الأسهم مثل كات، عب، و آبل. مع حسابي $ 1K أنا قدمت حوالي 17 $ دولار. كنت أستثمر في الأسهم الخاطئة لنمو نسبة كبيرة.


أوتك بيني الأسهم مقابل بورصة نيويورك / بورصة ناسداك الأسهم بيني.


وقد شاهد العديد منكم فيلم ولف من وول ستريت. في هذا الفيلم، كانوا يتداولون الكثير من الأسهم قرش. وكانت الأسهم بيني التي كانت تسمى الأوراق الوردي. هذه هي أوتك بيني الأسهم، مما يعني أنها ليست مدرجة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. ولكي يتم إدراجك في أكبر البورصات الوطنية، يجب أن تكون شفافا تماما حول بياناتك المالية، ويجب أن يظل سعر السهم أعلى من 1.00 دولار للسهم الواحد.


الشركات التي ليست على استعداد أو قادرة على توفير الوثائق المالية كاملة، الذين لا يستطيعون الاحتفاظ بمخزونهم فوق 1.00 $ للسهم الواحد، أو الذين هم في إيداعات الإفلاس، والتجارة في أسواق أوتك. وينقسم سوق أوتك أيضا بين 4 طبقات، والوردي ورقة هي الجزء السفلي من برميل. هذه المخزونات تقليديا، أسوأ من الأسوأ. من أجل أن تكون ناجحة كما تاجر الأوراق المالية قرش، تحتاج إلى تعلم للتنقل في المياه بين أوتك وأسواق بورصة نيويورك / بورصة ناسداك.


4 مستويات من الأسهم بيني: إعادة تعريف & # 8220؛ بيني الأسهم & # 8221؛


سيك تعريف الأسهم بيني (بأسعار بين $ 1.00- $ 3.00)


يتم تعريف الأسهم بيني من قبل المجلس الأعلى للتعليم كما أي ضمان صادر عن شركة صغيرة يتداول تحت $ 5.00 (انقر هنا للحصول على تعريف كامل). في الأسهم قرش الماضي المستخدمة في حرفيا يعني تداول الأسهم تحت $ 1.00.


كان تداول الأسهم تحت 1.00 دولار تقريبا تقريبا الشركات الصغيرة التي تكافح من أجل العثور على مكانها في السوق، ونتيجة لتلك الأوراق المالية كانت استثمارات المضاربة جدا للتجار أو المستثمرين.


في هذا اليوم والسن، والأوراق المالية بأسعار تتراوح بين 1-10 دولار في كثير من الحالات لا تزال تمثل بعض من أكثر المضاربة والمخاطر الاستثمارات. وهذا ينطبق بشكل خاص على الشركات الصغيرة في قطاعات التكنولوجيا الحيوية، والإنترنت، و فينتيش.


هذه الأسهم يمكن أن يخرج مع الأخبار بين عشية وضحاها التي تؤدي إلى انخفاض بنسبة 50٪ إلى الجانب السلبي أو ضغط 100٪ إلى الاتجاه الصعودي. ويتعين إعداد أي شخص يستثمر في هذه الأنواع من الأوراق المالية لاحتمال حدوث خسارة إجمالية.


للإشارة فقط، عندما أخذت 583.15 $ وتحويلها إلى أكثر من 100K $ في 44 يوما، وكنت في المقام الأول تداول الأسهم بين $ 1.00 & # 8211؛ $ 5.00. هذه المخزونات جميعا تلبية متطلبات قائمة الحد الأدنى للتبادلات، وهو أمر مهم بالنسبة لي. إذا كنت قد وضعت بلدي الصعب كسب المال في الأسهم، أريد أن أشعر بالثقة الشركة إيسن & # 8217؛ ذ سوف تختفي بين عشية وضحاها.


الأسهم التقليدية بيني (بسعر بين 0،01 سنت و 0،99 سنتا)


أرصدة بيني التقليدية، في رأيي، هي الأسهم بأسعار تتراوح بين 1 سنت و 99 سنتا. فهي لا تقل عن سنت واحد (إذا لم تكن تعرف بالفعل، يمكن أن تتداول الأسهم في الكسور من فلسا واحدا). ليس من غير المألوف رؤية سعر سهم يتراوح بين سنتي و 99 سنتا ما زال مدرجا في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وعادة ما تحصل هذه الشركات على خطاب (الذي يتم نشره على الجمهور)، وأنها تحتاج إلى تلبية متطلبات الإدراج أن يكون مخزونها فوق $ 1.00 في غضون فترة معينة من الزمن. إذا فعلوا ذلك، يبقى السهم مدرجا، إذا كان بإمكانهم سحبه من القائمة والانتقال إلى سوق أوتك. ومع ذلك، فإنه من المهم جدا أن نلاحظ أن الأسهم التي تتداول فوق $ 1.00 لن يكون لها انتشار أقل من 1 قرش. هذا يعني أن السهم سوف يتداول 1.01 x 1.02، أو 1.05 بمقدار 1.06، ولكن لم يسبق له مثيل 1.015 x 1.017 (عشرات من قرش أرين & # 8217؛ t مسموح).


عندما يتداول السهم أدناه $ 1.00، فإن الأسهم تتداول وصولا الى الكسور من فلسا واحدا. في الواقع، أنها التجارة تصل إلى 4 المنازل العشرية، وهو ألف من فلسا واحدا. هذا يعني أنك سترى تداول الأسهم .0115 x .0116. هذا هو السبب في أنني لا أحب تداول الأسهم أقل من 1.00 دولار! التداول فوق 1.00 دولار هو أسهل بكثير.


الأسهم الفرعية بيني (بأسعار أقل من 1 قرش للسهم الواحد)


الأسهم بيني الفرعية هي الأسهم التي هي أقل من 1 قرش للسهم الواحد. بحيث يبدأ من .0099. لن تكون هذه الأسهم في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك، لذلك لن أفعل ذلك. هذه أرن & # 8217؛ ر جديرة بالذكر بشكل خاص خارج حقيقة أن الشركات أرين & # 8217؛ ر قوية بما فيه الكفاية حتى يكون مخزونها بسعر 1 قرش للسهم الواحد.


تريب زيرو ستوكس (بريسد .0001 & # 8211؛ .0009)


يتم تسعير رحلة صفر الأسهم مع 3 الأصفار. هذه هي الأسهم بأسعار بين .0001 و .0009 للسهم الواحد.


كما يمكنك أن تتخيل هذه الأسهم بعد استخدامها في كثير من الأحيان كمركبات للتلاعب. كل زيادة السهم يتحرك صعودا هو تحرك 100٪ مقابل سعر دخول .0001. العديد من التنبيهات "الأسهم قرش الساخنة" هي على الأسهم قرش الفرعية أو رحلة صفر الأسهم وتستفيد في المقام الأول الناس الذين اشتروا لأول مرة الأسهم. إذا كان شخص ما يشتري 100mil سهم في .0001 (10K $ 10) والسهم ترتفع إلى .0010 أنها سوف تبيع مع 100K $ في الأرباح. يتم إرسال العديد من النشرات الإخبارية الترويج الأسهم من قبل الناس الذين اشتروا مواقع ضخمة من هذه الأسهم قرش.


دليل المبتدئين للتجارة بيني الأسهم.


كثير من الناس سوف تنظر في أن تصبح مليونيرا عن طريق التداول يوم الأسهم بيني ليكون الخرق النهائي إلى ثراء القصة. من خلال تداول أرخص الأسهم في السوق يمكنك استثمار كميات صغيرة من المال ورؤية عوائد ضخمة. ولكن كم هو الصعب لجعل يوم المعيشة تداول الأسهم قرش؟ انها في الواقع أصعب بكثير من معظم يتصور.


جاذبية عوائد سريعة توجه الحشود في سوق الأسهم قرش، حيث ينتهي الكثير منهم في نهاية المطاف قمصانهم. في نهاية اليوم، 10٪ فقط من التجار النشطين في السوق سيكون في الواقع مربحة. والباقي يعطي أموالهم بعيدا لتجار أفضل.


بعد حوالي 18 شهرا من التجربة والخطأ، أدركت أن هناك حفنة من الأسهم اليومية التي تجعل خطوات كبيرة. الحيلة هي تعلم للعثور على تلك الأسهم قبل أن تجعل هذه الخطوة الكبيرة. أصبح ذلك الأساس لاستراتيجية التداول يوم الزخم التي أنا & # 8217؛ م التداول اليوم. أنا تطبيق هذا اليوم التداول بيني الأسهم & أمب؛ الأسهم الصغيرة.


كيف تداولت الأسهم بيني مقابل $ 100k في 44 يوما.


هل أنت بيني الأسهم يوم التاجر أو الأسهم الأسهم بيني؟


في تجربتي الأسهم بيني هي متقلبة جدا، لا يمكن التنبؤ بها، وتخضع للتلاعب في السوق، أن كونه مستثمر يكاد يكون من المستحيل. تحتاج إلى أن يكون لديك توقعات على المدى القصير من أجل البقاء على قيد الحياة، وتحتاج إلى أن تكون واحدة من التجار الأول للوصول في والتجار الأول للخروج مع الربح.


تذكر أن شركة الأسهم قرش يمكن أن يكون لها ميزانية عميقة الرهيبة، والأساسيات فظيعة، ومن ثم ارتفاع بنسبة 200٪ على الأخبار العاجلة من شراكة جديدة.


ولهذا السبب، فإن تخفيص الأسهم التي تتوقع إفلاس الشركات ستكون شديدة الخطورة. سوف الأساسيات المسألة في نهاية المطاف، ولكن في هذه الأثناء، يمكن لمعظم المستثمرين التعامل مع موقف انخفاض بنسبة 200٪. أنا & # 8217؛ م بيني الأسهم اليوم تاجر.


وهذا يعني أنني اتبع بعض القواعد المحددة جدا حول كيفية اختيار الأسهم وكيفية تداولها. يوم التداول الأسهم بيني في هذه المرحلة هو مثل ركوب الدراجة بالنسبة لي. هذه النقطة، يمكنني جعل 100K $ في 3 أشهر دون كسر العرق، ولكن تذكر استغرق مني سنوات للوصول الى هذه النقطة.


واحدة من الأشياء المفضلة لدي هو العمل مع التجار المبتدئين في دورات التداول اليوم لأنني أعرف ما هو & # 8217؛ ق ترغب في أن تكون العلامة التجارية الجديدة في السوق! السبب العمل مع التجار المبتدئين هو الكثير من المرح لأنني أتذكر ما كان عليه أن يكون تاجر المبتدئين.


أنا أعتبر نفسي أن لا يكون مختلفا عن التجار المبتدئين، والفرق الوحيد هو أن أنا & # 8217؛ ما قليلا أبعد من الطريق إلى النجاح، وأنا يمكن أن ننظر إلى الوراء في أين أنت اليوم، ومعرفة ما يلزم لتحصل على حيث أنا اليوم.


5 نصائح لجعل يوم المعيشة تداول الأسهم بيني.


تجنب أوتك / ورقة الوردي المدرجة الأسهم بيني.


شركات التداول في السوق أوتك (دون وصفة طبية) لديها لوائح أقل وضعت لهم بالمقارنة مع الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك ونيويورك. ونتيجة لذلك، فإن المخزونات في سوق أوتك معرضة بشكل كبير للتلاعب والاحتيال. يتم سرد الأسهم قرش واحد أنا التجارة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وأنا أعلم أن هذه الشركات تواجه متطلبات أكثر صرامة للحفاظ على الامتثال دون & # 8217؛ ر تقع للمضخات الترويجية!


العديد من أوتك بيني الأسهم تصبح الترويج في نقطة واحدة أو أخرى. غالبا ما تأتي هذه الترقيات مع رسائل مثل & # 8220؛ وهذا المخزون سيكون أبل & # 8221؛. والواقع هو أن أبل المقبل ليس من المرجح أن تأتي من الأسهم بيني العالم. ومن المرجح أن تبدأ شركة التكنولوجيا الكبيرة التالية كشركة كبيرة أن الاكتتاب العام & # 8216؛ s أعلى بكثير من سعر السهم بيني، ثم يستمر أعلى. عندما كنت شراء الأسهم قرش لعقد على أمل أنه سيكون أبل المقبل، يمكنك أن تصبح مستثمرا من واحدة من أكثر الأدوات المالية المضاربة في السوق. فقط الأسهم بيني التجارة مع حجم.


ومن المهم حقا تجنب الأسهم بيني غير السائلة. معظم الأسهم قرش التجارة فقط بضعة آلاف من الأسهم يوميا. ومع ذلك، عندما مخزون قرش لديه الأخبار العاجلة، فإنها غالبا ما تتداول في الحجم النسبي 40-50x تحقيق 5-10 مليون سهم من الحجم في يوم كبير. هذه هي الأيام أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تجارة الأسهم بيني. والخبر السار هو أن هناك مخزون قرش وجود مرة واحدة في حدث العام كل يوم تقريبا! وهذا يعني والتاجر هناك دائما تقريبا شيء للنظر في. نهج ضرب وتشغيل.


ومن المهم أن لا أرى أن أركض المنازل، لجعل 10-20k في صفقة واحدة. بلدي التركيز هو التجارة بيني الأسهم كل يوم تقريبا ويكون لها هدف يومي من 500-1k $ / يوم. وهذا يعني في أي مكان من 100-200k في الأرباح السنوية. العديد من قاعدة صغيرة يضرب الإعلانات على مدى أسابيع، أشهر وسنوات. تركيزي هو كسب العيش عن طريق التداول، بدلا من الاستثمار في الأسهم قرش.


تريد معرفة المزيد؟


العديد من التجار المبتدئين تبدأ رحلة التداول مع الأسهم قرش. نحن نشجع بنشاط التجار لتجنب الأسهم قرش وأسهم تاجر بدلا من السعر بين 3-10،00 $. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على جعل 20-30٪ التحرك خلال اليوم، ولكن الحفاظ على أمن يجري إدراجها في بورصة نيويورك وناسداك.


ونتيجة لذلك، فهي أكثر شعبية بين التجار وغالبا ما تعتبر مركبات أكثر أمانا للتجارة والاستثمار.


كما تعلمون على الأرجح، أنا & # 8217؛ م تاجر نشط من الأسهم بسعر بين 2-20 $، وأحيانا تداول الأسهم تصل إلى 200 $. أنا تداول الأسهم الإبلاغ عن الأخبار العاجلة مثل الأرباح والعقود والإعلانات ادارة الاغذية والعقاقير، أو غيرها من العلاقات العامة.


أنا أبحث عن هذا المخزون الذي هو وجود مرة واحدة في السنة الحدث لأن هذا & # 8217؛ s الأسهم كل يوم التاجر سوف يراقب.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.


ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.


أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك.


أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك أسواق أوتك (أوفر كونتر) هي سوق للأسهم التي لا تلبي متطلبات إدراجها في بورصة رئيسية مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك وأصبحت نوعا ما من البرية، الساحة الغربية البرية على مر السنين. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجذب وفرة [& هيليب؛]


واريور ترادينغ ولتيمات بيني مجموعة أدوات تداول الأسهم.


إجمالي ريال مدريد القيمة العالمية $ 347.00 ولكن أعتبر كهدية منا الاستثمار فيكم الآن.


اختر أحد المصادر أدناه.


ميني بيني مراجعة الأسهم فئة.


دراسة حالة تداول الأسهم بيني من 583.15 دولار إلى أكثر من 100 ألف دولار في 44 يوما.


هوت بيني الأسهم قائمة المراقبة.


الأسهم بيني مقابل التداول يوم، وهو أفضل؟


ميني بيني الأسهم.


أدخل اسمك أدناه.


دراسة حالة الأسهم بيني.


أدخل اسمك أدناه.


حار بيني الأسهم.


أدخل اسمك أدناه.


الأسهم بيني مقابل يوم التداول.


أدخل اسمك أدناه.


في نهاية المطاف بيني المخزون الموارد حزمة الخيار تمكين.


ميني بيني ستوك كورس - & غ؛ من 583.15 إلى 100 ألف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - & غ؛ هوت بيني الأسهم قائمة المراقبة - & غ؛ الأسهم بيني مقابل يوم التداول.


25 تعليقات.


الكتابة كبيرة حتى! سعيدة حقا مع نوعية المعلومات التي تقدمها، يبقيه!


أنا & # 8217؛ لم تتداول الأسهم بيني ولكن هو شيء أنا مهتم في وأنا & # 8217؛ سمع الكثير من الأشياء الجيدة حول المحارب للتجارة. أنا & # 8217؛ كنت في متابعة أشرطة الفيديو يوتيوب وحقا مثل روس & # 8217؛ s السلوك والصبر.


حاولت تداول الأسهم بيني من تلقاء نفسها ولكن فشل فشلا ذريعا. وقد ساعدت المحارب للتجارة لي تنمو كالتاجر وأنا أكثر ثقة بكثير في كيف أخطط لي اليوم. تداول صعبة حتى أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت المساعدة المناسبة!


اشترك أمس في فئة المحارب برو. متحمس حقا للبدء في المواد والتعلم من هؤلاء الرجال. كان يجري الكثير من البحوث على الأسهم بيني التداول وهؤلاء الرجال تبدو وكأنهم لديهم الأدوات والموارد لمساعدتي حقا.


جيمي جونزاليس.


وأود أن تستثمر $ 1000.00 في ما الناس تدعو الأسهم الرابحة.


نجاح باهر، أن & # 8217؛ روس حقا مثيرة للإعجاب. كان متابعتك لفترة من الوقت الآن على يوتيوب وتويتر وحقا المواد الخاصة بك والطريقة التي تثقيف.


شكرا لكتابة روس حتى! كنت دائما تقديم معلومات كبيرة وكنت قد تحسنت حقا بلدي التداول مع البصيرة كبيرة والصبر استثنائية!


ذهبت إلى دردشة مجانية اليوم وكان رهيبة جدا. الرجال هي حقا المهنية ويتم تشغيل الغرفة بشكل جيد. ستعمل الاشتراك على وجه اليقين!


لطيفة وظيفة روس! كنت أتابع لك لفترة من الوقت الآن وأنا معجب حقا مع كيف كنت قد تم التداول. ثابر على العمل الجيد!


كيف يقارن إسيغنال مع TC2000؟ يبدو أنك تستخدم إسيغنال ولكن كان يتساءل فقط لأن TC2000 هو أرخص.


نجاح باهر، أن & # 8217؛ روس حقا مثيرة للإعجاب. لقد كنت مصدرا كبيرا للإلهام لي وأبقى لي الذهاب. تم التداول بدوام كامل لمدة عامين تقريبا، وبدأت أخيرا في العثور على ميزة بفضل التدريب الخاص بك ومجتمع المحارب التجارية.


لا أحد يعرف ما يستخدم وسيط روس أو توصي؟ تبحث لبدء مع المحارب برو بالطبع قريبا وأراد الحصول على حساب اقامة.


يا أندرو، وقال انه يستخدم سبيدترادر ​​ولكن توصي أيضا سوريترادر ​​و تراديزيرو للتجار الذين يمكن & # 8217؛ ر 25K $ اللازمة للتداول اليوم. ويستخدم أيضا إسيغنال لرسمه.


رهيبة وظيفة روس! تم متابعتك على يوتوب خلال هذا التحدي، مثيرة للإعجاب تماما. متى سوف يكون لديك رفاق على الويبينار آخر؟


كتابة كبيرة حتى وعمل مثير للإعجاب جدا روس. كان مصدر إلهام حقيقي للمبتدئين مثل نفسي.


لطيفة وظيفة روس! أنت الرجل والإلهام الحقيقي لاستخدام نوبيس!


هذا هو كل شيء عظيم ولكن أين تجد معلومات عن الأسهم بيني جديدة؟ أين يمكنني قراءة للعثور على هذه المعلومات؟


يبدو أنك بدأت 2017 مع عوائد كبيرة. أنا لا أعرف كيف يمكنك التعامل مع ضغط التداول أمام الآلاف من التجار كل يوم ولكن يرجى يبقيه. كنت قد علمتني كثيرا ونقدر حقا كل ما قمت به لتعليم التاجر!


كيف يمكنني المشاركة مع واريور ترادينغ؟ أنا جديد تماما و أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أين تبدأ.


رانجاناثان.


ما & # 8217؛ ق. لجنة مرقمة عن الأسهم قرش؟


أنا حاليا تداول الأسهم قرش. حاولت 4 سنوات عندما كنت 22 و فقدت بلدي 18K وصولا الى 800 دولار حتى بدأت أخيرا إلى الحكمة. هذا العام تحول حتى الآن إلى 800 دولار إلى 39K.


ألين E جاكسون.


أنا & أمب؛ 8217؛ م 27 عاما، لا أعرف أي شيء عن التداول والاستثمار، أنا & # 8217؛ م إنقاذ 1000 في الشهر، ومعرفة أن تبدأ أو أي شيء هذه المادة يقول، بحاجة إلى مساعدة في فهم.


I & # 8217؛ م واحد من طلابك ونوعية ومحتوى التعليم لا يعلى عليه!


ساندرا جنكينز.


ما هي أفضل شركة لفتح حساب مع؟


خورخي راؤول روزاليس.


ماذا لو كان لدي الأسهم بيني منذ 35 عاما يمكنك مساعدتي أنا ملاذ في الإخلاص.


ترك الرد إلغاء.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


بيني ستوك ستراتيجيس & # 8211؛ 7 طرق لإيجاد كبيرة بيني الأسهم الاستثمارات.


شراء اللقطات المنخفضة الثمن لا يجب أن ينتهي بكارثة.


بقلم جيف ريفز، محرر تنفيذي لشركة إنفستوربليس.


العثور على الأسهم بيني الساخنة لشراء يمكن أن تكون مهمة شاقة لأي مستثمر. غالبا ما لا تنطبق استراتيجيات الاستثمار البسيطة على الأسهم بيني ببساطة لأن هذه الاستثمارات تميل إلى أن تكون شركات صغيرة مع القليل من تغطية المحللين وكثيرا ما لا الكثير من المعلومات العائمة على شبكة الإنترنت. ولكن على الرغم من أن استثمارات الأسهم قرش يمكن أن تكون صعبة، فإنه من الأهمية بمكان للعديد من المستثمرين للنظر في هذه اللقطات لمحفظة التقاعد الخاصة بهم. هناك ببساطة أي نوع آخر من الأسهم اختيار هناك التي يمكن أن تجعلك نفس المبلغ من المال في نفس الوقت من الوقت كما الأسهم قرش الساخنة.


أن قال، واختيار الأسهم قرش خاطئ يمكن أن يضر حقا محفظتك وتجفيف صناديق التقاعد الخاص بك في عجلة من امرنا. وهذا يعني أن الحيلة هي معرفة كيفية الحد من المخاطر الخاصة بك ولكن لا تزال تعظيم إمكانات رأسا على عقب من الاستثمارات الأسهم قرش.


مهما كانت أهدافك المالية التقاعدية أو أيا كانت استراتيجية الاستثمار التي تتبعها، يجب أن الأسهم بيني تلعب دورا هاما. لمساعدتك في اختيار أفضل الاستثمارات قبعة صغيرة لشراء، وهنا سبع قواعد بسيطة لمتابعة عند وضع استراتيجيات الأسهم قرش الخاص بك:


لا شراء الأسهم بيني ورقة الوردي. الأوراق الورقية أو الأوراق المالية خارج البورصة هي رهانات محفوفة بالمخاطر لأن الأسهم لا تحتاج إلى الوفاء بأي متطلبات مثل تقديم البيانات المالية العادية مع المجلس الأعلى للتعليم. أيضا، العديد من الأسهم بيني ورقة الوردي لا تلبي الحد الأدنى من متطلبات الإدراج لبورصات الولايات المتحدة الرئيسية و [مدش]؛ وعلى هذا النحو، ربما لا تفي بالمعيار الحد الأدنى للمخاطر للمحفظة الخاصة بك. هناك مجموعة من الأسهم بأسعار منخفضة تداول فقط دولار أو اثنين على ناسداك و نيس، لذلك التمسك هذه اللقطات للعثور على استثمارات الأسهم بيني جيدة.


تجاهل أرباح الأسهم. إذا كنت تستثمر في الأسهم قرش، فإنه ينبغي أن يكون مع جزء من المال التقاعد الخاص بك الذي كنت على استعداد للحفاظ في استثمارات عدوانية وخطرة إلى حد ما. وعلى هذا النحو، يجب ألا تدخل الأرباح في المحادثة. الى جانب وندش]؛ العديد من الأسهم قرش التي يبدو أن لديها عوائد توزيع أرباح ضخمة هي ببساطة استخدام خدعة من الرياضيات حيث يتم دفع تعويضات لمرة واحدة خارج. هذه الأرباح الخاصة غالبا ما تكون غير موثوق بها وجعل نقطة بيع سيئة. تجاهل جميع الأرباح عند اختيار استثمار الأسهم قرش. في حين أن دفعات لطيفة إذا كنت مؤهلا، فإنها لا ينبغي أن يكون عاملا حاسما على متى لشراء أو بيع هذه الأسهم سريعة الحركة.


التركيز على الأرباح، ترقيات المحللين والأرقام الصعبة. فمن السهل أن ننشغل في الطنانة حول الأسهم التكنولوجيا الحيوية الجديدة مع العلاج المتطورة، أو للاعتقاد بأن مخزون التكنولوجيا الجديدة هو الذهاب الى تغيير العالم. ولكن الحقيقة القاسية من الأسهم قرش هو أنها لن تجعلك أي أموال إلا أنهم كسب المال أنفسهم. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى التركيز على الأرباح الفصلية وأرقام المبيعات، ترقيات المحللين الخبراء وخفض المستوى والأرقام الصلبة الأخرى التي وضعت نقاط القوة والضعف من الأسهم قرش بالأبيض والأسود. الشائعات والنصائح شائعة في فئة الاستثمار الأسهم قرش ببساطة بسبب نقص المعلومات. ولكن كل ما يعنيه ذلك هو أن مقتطفات قليلة من البيانات الحقيقية تجد يجب أن تصبح أكثر قيمة عند الاستثمار.


دائما استخدام أوامر الحد عند تداول الأسهم قرش. يمكن أن يكون وضع نظام السوق على مخزون قرش تجربة سيئة، حيث أن معظم هذه الشركات يتم تداولها بشكل طفيف ويمكن أن تقفز بشكل كبير على مدار يوم التداول. هذا سبب أهمية عدم التداول مطلقا بعد ساعات، وعدم النقر على & لدكو؛ بيع & رديقو؛ على حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت. عند الشراء، اختر سعر دخول معقول & مداش؛ على سبيل المثال، 10 سنتات فوق اليوم السابق & غ؛ & مداش؛ وتعيين أمر الحد. سيؤدي ذلك إلى منعك من الدفع الزائد. الشيء نفسه ينطبق على عندما تبيع الأسهم الخاصة بك. يمكنك تحديد حد سلبي للحصول على أفضل سعر، وإذا لم تلب هذه العلامة خلال يوم التداول، فانتظر حتى الغد لتنفيذ عملية البيع. يمكن للمتداولين والدهاء الحصول على أفضل العوائد من خلال مشاهدة أسعار طلب الأسعار & نداش؛ وهذا هو، ما المستثمرين الحصول على الآن للأسهم التي يشترونها أو بيع و [مدش]؛ ولكن استراتيجية التداول بسيطة هنا هو مجرد تعيين أمر الحد والانتظار لذلك للقيام بهذا العمل بالنسبة لك.


تعيين وقف الخسارة بمجرد شراء في. بالنسبة لكثير من المستثمرين، فإنه من السهل ترشيد بعيدا & لدكو؛ الخسائر الورقية و رديقو؛ ترى في محفظتك وندش]؛ خاصة إذا كنت من عقلية الشراء والإمساك. بعد كل شيء، إذا كان لديك حيازات رقاقة زرقاء تراجع 10٪ أو حتى 15٪، وهناك فرصة جيدة أنها سوف ترتد مرة أخرى إذا أعطيت بضعة أشهر أو حتى بضع سنوات. ولكن مع الأسهم قرش، تلك الضمانات في كثير من الأحيان لا تصمد. بطبيعتها هذه الشركات يمكن أن تكون ملابس صغيرة مجرد كارثة واحدة بعيدا عن الإفلاس. ويمكن أن تتأثر التكتلات الكبيرة من خلال عمليات شطب بقيمة ملايين الدولارات، ولكن ليس الأسهم الصغيرة ذات سقف سوقي يبلغ مليون دولار فقط. وهذا يعني أن لديك دائما لحماية الجانب السلبي الخاص بك مع وقف الخسارة. يمكن للمستثمرين العدواني الحد من هبوطها إلى ما يصل إلى 50٪، ولكن أقل أنواع أدفنتوريسوم يجب أن تنظر في شيء في الملعب من 10٪ إلى 20٪ حدود على الجانب الهبوطي.


تعيين السعر المستهدف للأسهم قرش الخاص بك. وول ستريت ليس كازينو، وفقط لدكو؛ السماح لها ركوب & رديقو؛ هو دائما فكرة سيئة عندما كنت & [رسقوو]؛ إعادة حتى من قبل حزمة. كل مستثمر الأسهم قرش يحتاج إلى هدف السعر واقعية و [مدش]؛ ومكاسب 30-50٪ لأنواع أكثر تحفظا، ومكاسب تصل إلى 100٪ لأولئك الذين يريدون حقا أن تكون عدوانية. مرة واحدة تلك الأهداف أو ضرب، يجب أن تكون قادرا على المشي بعيدا. إذا كنت لا تريد بيع جميع أسهمك التي تكون غرامة & مداش؛ مجرد بيع جزء من موقفكم. في حين أنه يمكن أن يكون من الصعب بيع من المخزون ومشاهدته تستمر في الارتفاع، فإنه من المهم عدم الحصول على الجشع. الغرض من تحديد السعر المستهدف على الواجهة الأمامية هو أن يكون لها هدف معقول & مداش؛ ومن ثم حماية المكاسب الخاصة بك بمجرد تحقيق تلك الأهداف. الحيلة هي أن لا تضع كل البيض في سلة واحدة وتقع في الحب مع مخزون قرش فقط لأنه كان جيدا بالنسبة لك في الماضي. هذا هو وسيلة مؤكدة للحصول على حرق.


مراجعة وقف الخسائر وبيع المناصب الجزئية بانتظام. إذا كان السهم يتابع ببطء صعودا ولكنه لم يصل إلى السعر المستهدف المحدد، فقد يكون من الضروري إعادة النظر في وقف الخسارة لحماية المكاسب. على سبيل المثال، إذا ارتفع سهم بيني ستوك A بنسبة 15٪، فيمكنك تعيين نقطة توقف جديدة بسعر الإدخال الأصلي & مداش؛ وليس عتبة الهبوط الأصلية وضعت أثناء الشراء الأولي. وبالمثل، إذا استمر السهم في تتبع صعودا ولكنه لم يصل أبدا إلى السعر المستهدف، قد ترغب في إعادة استثمار بعض هذه المكاسب في مخزون قرش آخر بدلا من ذلك. على سبيل المثال، إذا كان بيني ستوك A يقفز 30٪ ولكن كنت تأمل 50٪، لماذا لا تبيع نصف أسهمك وشراء موقف في بيني الأسهم ب كذلك؟ من شأنها أن تبقي أموالك تعمل بالنسبة لك في اختيار الأول حتى لا تفوت على أي أرباح، ولكن أيضا إضافة إلى التنويع الخاص بك وحماية المال الذي أدلى به. النقطة هنا هي أن نتذكر أن ليس كل الأسهم قرش لديه لحظة واضحة عندما يصبح بيع و [مدش]؛ حتى انها و رسكو؛ ق متروك لكم لحماية المال التقاعد الخاص بك عن طريق إعطاء بانتظام الأسهم الخاصة بك و نداش؛ واستراتيجيات الأسهم قرش الخاص بك فحص ما يصل.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن جيف ريفيس يمتلك موقفا في أي من الأسهم المذكورة هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/06 / بيني-ستوك-ستراتيجيس-أند-إنفستمينتس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment