Wednesday 31 January 2018

بيع الأسهم أو الخيارات


إنز و أوتس من خيارات البيع.


في عالم شراء وبيع خيارات الأسهم، يتم اتخاذ الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية التي هي الأفضل عند النظر في التجارة. إذا كان المستثمر صعودي، فإنها يمكن شراء مكالمة أو بيع وضع، في حين إذا كانت هبوطية، وقالت انها يمكن شراء بيع أو بيع مكالمة. هناك العديد من الأسباب لاختيار كل من الاستراتيجيات المختلفة، ولكن كثيرا ما يقال أن "خيارات مصنوعة ليتم بيعها." سوف تفسر هذه المقالة لماذا تميل الخيارات إلى تفضيل البائع الخيارات، وكيفية الحصول على الشعور باحتمال النجاح في بيع خيار وما المخاطر تصاحب خيارات البيع.


الوقت حليفي.


خلال عملية الاختيار، يتوقع المشتري أن يتحرك السهم في اتجاه واحد ويأمل في الربح منه. ومع ذلك، يدفع هذا الشخص قيمة جوهرية وخارجية، ويجب أن يشكل القيمة الخارجية للربح. لأن ثيتا هو سلبي، يمكن للمشتري الخيار تفقد المال إذا كان المخزون يبقى لا يزال، أو ربما أكثر محبطا، إذا كان السهم يتحرك ببطء في الاتجاه الصحيح ولكن يتم تعويض هذه الخطوة من قبل الاضمحلال الوقت. يعمل تسوس الوقت بشكل جيد لصالح البائع الخيار لأنه ليس فقط سوف تسوس قليلا كل يوم ولكنه يعمل أيضا عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. انها صانع المال بطيئة الحركة للمستثمرين المرضى. (مقدمة للعالم من الخيارات، وتغطي كل شيء من المفاهيم الأساسية لكيفية عمل الخيارات ولماذا قد تستخدمها، وقراءة خيارات أساسيات دروس.)


مخاطر التقلب والمكافآت.


وقد يكون بائع الخيار مختصرا بعقد ثم يعاني من ارتفاع في الطلب على العقود، مما يؤدي بدوره إلى تضخيم سعر العلاوة وقد يتسبب في خسارة، حتى لو لم يتحرك السهم. الشكل 1 هو مثال على الرسم البياني التقلب ضمني ويبين كيف فيغا يمكن أن تضخيم وتضخم في أوقات مختلفة. في معظم الحالات، على سهم واحد، سوف يحدث التضخم تحسبا لإعلان الأرباح. رصد التقلبات الضمنية يوفر خيار البائع مع حافة من خلال بيع عندما يكون مرتفعا لأنه من المرجح أن تعود إلى المتوسط.


وفي الوقت نفسه، سوف تسوس الوقت تعمل لصالح البائع أيضا. من المهم أن نتذكر أنه كلما كان سعر الإضراب أقرب إلى سعر السهم، كلما كان الخيار أكثر حساسية للتغيرات في التقلبات الضمنية. لذلك، وبعيدا عن المال عقدا أو أعمق في المال، وأقل حساسية سيكون لها تغييرات تقلب ضمنية. (معرفة كل شيء عن خيارات التقلب، والتقييم، والاستراتيجيات في دينا خيارات التقلب التعليمي وأبجديات من التقلب الخيار.)


احتمال النجاح.


عند نقطة ما، يتعين على الباعة الخيار تحديد مدى أهمية احتمال النجاح مقارنة بالمبلغ الذي سيحصلون عليه من بيع الخيار. ويبين الشكل 2 أسعار العطاءات وأسعار طلب بعض عقود الخيارات. لاحظ انخفاض دلتا التي ترافق أسعار الإضراب، وانخفاض دفعات قسط. وهذا يعني أنه ينبغي تحديد حافة من نوع ما؛ على سبيل المثال، المثال في الشكل 2 يشمل أيضا احتمال مختلف من انتهاء آلة حاسبة. وتستخدم الآلات الحاسبة مختلفة أخرى من دلتا، ولكن هذه الآلة الحاسبة معينة تقوم على التقلب الضمني وقد تعطي المستثمرين حافة التي تشتد الحاجة إليها. ومع ذلك، فإن استخدام التقييم الأساسي أو التحليل الفني يمكن أن يساعد أيضا البائعين الخيار. (ابحث عن الطريق الأوسط بين استراتيجيات الخيارات المحافظة والمحافظة على المخاطر العالية انظر خيارات غاما-دلتا المحايدة).


ومع ذلك، فإن البيع يضع في العادة ما يعادل المكالمة المغطاة. عند بيع وضع، وتذكر خطر يأتي مع السهم السقوط، ولكن الأسهم يمكن أن تصل فقط الصفر وتحصل على الحفاظ على قسط كموافقة عزاء. هو نفسه في امتلاك مكالمة مغطاة - الأسهم يمكن أن تنخفض إلى الصفر وتفقد كل المال في الأسهم مع قسط قسط فقط المتبقية. كما هو الحال في بيع المكالمات، يمكن حماية عمليات البيع من خلال تحديد السعر الذي يمكن أن تختار إعادة شراءه إذا انخفض السهم أو تحوط الموقف مع انتشار متعدد الساق.


خيارات البيع قد لا يكون نوع من الإثارة وخيارات الشراء، كما أنها لن تكون على الأرجح استراتيجية "تشغيل المنزل". في الواقع، انها أقرب إلى ضرب واحد بعد واحد. فقط تذكر أن ما يكفي من الفردي سوف لا تزال تحصل على جميع أنحاء القواعد والنتيجة التهم هي نفسها. (لمزيد من المعلومات، اقرأ متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، وعندما يقوم أحد ببيع خيار اتصال؟)


5 قواعد خيارات البيع للأرباح.


استخدام هذه الاستراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من الربح والدخل.


من قبل التجار الاحتياطي.


في الآونة الأخيرة، السبيل الوحيد لجعل & لدكو؛ متسقة المال رديقو؛ خيارات التداول هو بيعها، وليس شراء.


يبدو مضمونة وندش]؛ شراء المكالمات عندما كنت صعودي؛ شراء يضع عندما كنت هبوطي. أنت تعرف كم يمكنك أن تخسر من لحظة بدء التجارة.


ولكن، أكثر من 75٪ من الأسهم تتداول جانبيا على المدى الطويل. وهذا يعني أن ربع الأسهم فقط يجعل حركة ملحوظة صعودا أو هبوطا في إطار زمني معين. وماذا تحتاج عند شراء الخيارات؟ حركة!


البائعين، من ناحية أخرى، الحب & لدكو؛ عالقة & رديقو؛ مخازن. نطاقات التداول هي منطقة مربحة للبائعين. بالإضافة إلى ذلك، أنهم يعرفون كم يمكنهم الفوز مقدما، لأنهم ضرب الفوز بالجائزة الكبرى لحظة جعل تجارتهم!


إذا كان لديك أشياء أفضل للقيام به من الأمل في الأسهم الأساسية تتحرك بما فيه الكفاية لجعل خيارات طويلة مربحة، وأنا حصلت على خمس قواعد لمساعدتك على بيع خيارات للأرباح.


القاعدة 1: استخدم حسابك بالكامل للتداول، حتى لو لم يكن لديك حساب صغير.


معظم المشترين يتوقعون أن يفقدوا أموالهم وهم على ما يرام المشي بعيدا مع جيوب فارغة. لبدء الفوز باستمرار، يجب الخروج من عقلية المشتري.


البائعين لا يلعبون مع المال فيغاس أو لدكو؛ رأس المال المخاطر. & رديقو؛ هذا سوف تحصل على مهب من الماء، مع عدم وجود زورق النجاة للعودة إلى إنقاذ نفسك.


محفظتك الأساسية هي أفضل (وفقط) نقطة انطلاق لجعل خيارات الدخل. لقد حصلت على الأسهم التي تحبها، والأسهم التي تكرهها، والأسهم التي تملكها لفترة طويلة بحيث لا يمكنك تحمل جزء منها.


أفضل الانتقام من تلك & لدكو؛ دود & رديقو؛ هو جعلها تدفع لك على صبرك و هيليب؛ وبيع بعض يضع على الأسهم التي لا يمكن أن العقل ميمي إيت امتلاك يوما ما، لحسن التدبير.


القاعدة 2: أخبر السوق متى، وكم، لدفع لك الآن.


ليس عن مقدار المال لديك & مداش؛ فإنه حول كيفية استخدامه لجعل مقدار المال الذي تريد في أي شهر معين.


وسواء أكنت تعمل مع 25 ألف دولار أمريكي أو 50 ألف دولار أمريكي أو 100 ألف دولار أمريكي أو أكثر، يمكنك تعيين هدف لكل شهر. اثنان في المئة معقولة جدا وترجم إلى 24٪ في السنة. هذا أفضل من داو، نسداق و S & أمبير؛ P جنبا إلى جنب، معظم السنوات!


مع حساب 50،000 $، تحتاج إلى جعل 1000 $ في الشهر لتصل إلى هذا الهدف 2٪. مراجعة هدفك أعلى قليلا، ويقول ل 1500 $، لتوفير التوازن إذا كان أي من الصفقات الخاصة بك لا تعمل بها.


ألق نظرة على سلسلة الخيار & نداش؛ فإنك ربما تجد بعض الأقساط الغنية جدا التي هي لك لاتخاذ! ثم بيع بعض المكالمات ضد & لدكو؛ أحب أن أكره & رديقو؛ مخازن. مع كل تلك النقدية الإضافية التي استخدمتها لمغادرة على الطاولة، سوف تبدأ تروق لهم مرة أخرى!


القاعدة 3: الحصول على أرباح طويلة في وقت قصير.


قد يكون الوقت المال، ولكن وقتا أقل يمكن أن يعني المزيد من المال للبائعين الخيار.


معظم المشترين اختيار الخيارات التي تتطلب خطوة هائلة من الأسهم لجعلها مربحة. ولكن، تلك القيم الخيار من خارج المال تنهار مع قرب انتهاء. عندما ينفد على مدار الساعة، هناك و رسكو؛ ق لا يجعل مرة أخرى أن النقدية و نداش؛ الوقت هو المشتري و رسكو؛ ق العدو.


الباعة يغرقون المال الذي يتركه المشترون وراءهم. الوقت هو بالتأكيد صديقك عندما كنت رسكو؛ صافي النقدية-- إيجابية خلال حياة التجارة الخاصة بك!


خيارات البيع التي تنتهي في غضون أسبوعين أو، على الأكثر، بضعة أشهر هي استراتيجية ثبت أن توفر عوائد متسقة. أفضل للجميع، يمكنك تكرار دورة الربح كل أسبوع أو شهر لتلبية أو حتى تتجاوز أهداف دخلك.


القاعدة 4: احتضان أفضل صديق آخر: التقلب.


خيارات البيع على الأسهم المخزونة ليست سوى جزء من المرح. يمكنك أيضا الاستفادة من التحركات الاتجاهية. وخلافا للمشتري التقليدي، الذي يحتاج إلى خطوة كبيرة، في اتجاه واحد، والبائعين في وضع فريد للاستفادة من الحركة في أي من الاتجاهين.


العديد & لدكو؛ سنوزي & رديقو؛ الأسهم لديها سلاسل خيارات متقلبة للغاية (مثل سيتي جروب (نيس: C)). تقلب أكبر يعني أقساط أكبر للبائعين الخيار. تريد خيارات مع بعض ترتد و [مدش]؛ وهذا هو، التقلب في نطاق 25-35.


وللحصول على أقساط التأمين الممكنة، تبيع عندما يكون التقلب عند الطرف الأعلى من هذا النطاق، ويصدر النقد عند عقود التقلب.


هذا هو طريقة أخرى المشترين الحصول على مدهشة وندش]؛ أنهم يشترون ومشاهدة قيمة خيارهم تنخفض بين عشية وضحاها، لمجرد أن الرياح خرجت من خيارهم & [رسقوو]؛ الأشرعة و هيليب؛ و فجر الباعة و [رسقوو]؛ الطريقة.


القاعدة 5: قم بتشغيل قواعد الحركة البطيئة والحركة المنزلية الأكثر أمنا.


المشترين الخيار دون & رسكو؛ ر الحصول على الأغنياء من خيارات الشراء. بالتأكيد، فإنها يمكن الحصول على الفائزين كبيرة في بعض الأحيان، ولكن [رسقوو]؛ s عادة إلغاء من قبل حفنة من الخاسرين.


الباعة الخيار أرن & رسكو؛ ر الذهاب للحصول على الغنية بين عشية وضحاها، إما. ولكن متوسط ​​الفوز لديهم هو أكثر إثارة للإعجاب. مع مرور الوقت، بضعة دولارات حصل هنا وهناك يمكن أن تضيف ما يصل إلى قطعة لطيفة جدا من التغيير مع مرور الوقت، وخصوصا عندما يتم إعادة استثمارها.


السر هو الحفاظ على هدفك الشهري في الاعتبار في جميع الأوقات. وليس فقط تحديد الأسعار المستهدفة على الخيارات الخاصة بك، ولكن أيضا لتعيين أوامر إعادة الشراء التلقائي في 30٪ إلى 50٪ الربحية. ويحصل المشترون على مشاعر التخمين والعواطف، في حين يستفيد الباعة من تجنب الخوف والجشع الذي يعاني منه نظرائهم من المشترين.


قاعدة المكافأة: لا نأمل في تحقيق العائد & مداش؛ وجعلها والاحتفاظ بها!


نعم، المشترين يعرفون المخاطر قبل الحصول على المعمول بها. ولكن حتى الباعة! والأفضل من ذلك أن الباعة هم صافي النقد إيجابي من اليوم الأول، وأنهم يحتفظون بهذه الأموال ويحصلون على الفائدة في حساباتهم.


العيب الكبير للشراء هو أنه يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة رديئة. الباعة أكثر واقعية بكثير وانضباطا في توقعاتهم وإدارة التجارة. بمجرد & نبسب؛ & لدكو؛ فاز، & رديقو؛ والتي يمكنك القيام به على الفور، كنت تسعى للحفاظ على الجزء الأكبر من تلك العائدات.


بالتأكيد، الباعة يمكن أن يكون سهم & لدكو؛ دعا بعيدا & رديقو؛ أو & لدكو؛ وضع & رديقو؛ لهم. ولكن إذا حافظت على خياراتك خارج نطاق المال، وإدارة توقعاتك والالتزام بأهداف الربح، يمكنك البقاء في صدارة السوق وتكون أكثر أمانا من & لدكو؛ المشتري & رديقو؛ نظرائه. في الواقع، لديك خطر حقيقي الوحيد هو الربح الضائع!


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2012/04/5-رولز-فور-سلينغ-أوبتيونس-فور-بروفيتس-c /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


كيفية بيع المكالمات ووضع.


يمكنك كسب الدخل مقدما عن طريق بيع الخيارات - ولكن هناك مخاطر كبيرة.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


في هذه البيئة تسعى العائد، وخيارات البيع هي استراتيجية تهدف إلى توليد الدخل الحالي.


إذا انتهت الخيارات تباع لا قيمة لها، والبائع يحصل على الحفاظ على الأموال الواردة لبيعها. ومع ذلك، فإن خيارات البيع أكثر تعقيدا قليلا من خيارات الشراء، ويمكن أن تنطوي على مخاطر إضافية. هنا نظرة على كيفية بيع الخيارات، وبعض الاستراتيجيات التي تنطوي على بيع المكالمات ويضع.


إنز والخروج من خيارات البيع.


يحق لمشتري الخيارات شراء أو بيع ضمان ضمني بسعر إضراب محدد، في حين أن البائع ملزم بشراء أو بيع ضمان مضمون بسعر إضراب محدد إذا اختار المشتري ممارسة اختيار. لكل المشتري الخيار، يجب أن يكون هناك بائع.


هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها قبل بيع الخيارات. وتشمل هذه:


ما هو الضمان لبيع الخيارات على (أي أسهم شركة شيز) نوع الخيار (الدعوة أو وضع) نوع النظام (السوق، والحد، وقف الخسارة، وقف الحد، زائدة وقف الخسارة، أو زائدة توقف - محدد) مبلغ التجارة التي يمكن دعمها عدد من الخيارات لبيع شهر انتهاء الصلاحية 1.


مع هذه المعلومات، فإن التاجر يذهب إلى حساب الوساطة له، أو اختيار الأمن والذهاب إلى سلسلة الخيارات. مرة واحدة وقد تم اختيار الخيار، والتاجر يذهب إلى تذكرة التجارة الخيارات وإدخال بيع لفتح النظام لبيع الخيارات. ثم، وقال انه أو انها سوف تجعل التحديدات المناسبة (نوع الخيار، ونوع النظام، وعدد من الخيارات، وشهر انتهاء الصلاحية) لوضع النظام.


بيع المكالمات.


وتشمل خيارات البيع استراتيجيات مغطاة وغير مكشوفة. على سبيل المثال، تشمل الدعوة المغطاة بيع خيارات الاتصال على سهم مملوك بالفعل. والغرض من استراتيجية الدعوة المشمولة هو توليد الدخل على الأسهم المملوكة، والتي يتوقع البائع لن ترتفع بشكل كبير خلال فترة عقد الخيارات.


دعونا نلقي نظرة على مثال مكالمة مغطاة. افترض أن المستثمر يملك أسهم شركة شيز ويريد الحفاظ على الملكية اعتبارا من 1 فبراير. ويتوقع المتداول حدوث أحد الأمور التالية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة: سعر السهم سيبقى دون تغيير، يرتفع قليلا، أو تراجع بعض الشيء. للاستفادة من هذا التوقع، يمكن للمتداول بيع خيارات دعوة أبريل لجمع الدخل مع توقع أن السهم سوف يغلق تحت ضربة المكالمة عند انتهاء الصلاحية والخيار سوف تنتهي بلا قيمة. وتعتبر هذه الإستراتيجية "مغطاة" لأن المواقف (امتلاك الأسهم وبيع المكالمات) تتم مقارنتها.


وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك خطر كبير، فإن بيع الخيارات المشمولة هو استراتيجية أقل خطورة من بيع المواقف المكشوفة (المعروفة أيضا باسم العارية) لأن الاستراتيجيات المغطاة عادة ما يتم تعويضها. في مثالنا المغطى، إذا ارتفع سعر السهم، فإن أسهم شيز التي يملكها المستثمر سوف تزداد في القيمة. إذا ارتفع السهم في القيمة فوق سعر الإضراب، يمكن أن يمارس الخيار ويسمى السهم بعيدا. وبالتالي فإن بيع مكالمة مغطاة يحد من ارتفاع سعر السهم الأساسي. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر السهم، وهناك احتمال متزايد أن البائع من خيارات الاتصال شيز سوف تحصل على الحفاظ على قسط.


وتشمل الاستراتيجيات غير المكشوفة بيع خيارات على أمن غير مملوك. في المثال أعلاه، فإن الموقف غير المكشوف ينطوي على بيع خيارات دعوة أبريل على الأسهم التي لا يملكها المستثمر.


يتضمن بيع المكالمات غير المكشوفة مخاطر غير محدودة لأن الأصول الأساسية يمكن أن تزيد نظريا إلى أجل غير مسمى. إذا تم تعيينه، فإن البائع سيكون مخزون قصير. ثم يلتزمون بشراء الضمان في السوق المفتوحة بارتفاع الأسعار لتسليمه للمشتري الذي يمارس المكالمة بسعر الإضراب.


بيع يضع.


نية بيع يضع هو نفسه من بيع المكالمات؛ والهدف من ذلك هو أن تنتهي الخيارات لا قيمة له. إن إستراتيجية بيع القطع المكشوفة، المعروفة بشكل أكثر عارضا، تتضمن البيع يضع على أمن لا يتم تقصيره في نفس الوقت. البائع من وضع عارية يتوقع الأصول الأساسية سوف تزيد في السعر بحيث وضع ستنتهي لا قيمة لها.


إن بيع األموال غير المكشوفة ينطوي على مخاطر كبيرة أيضا، على الرغم من أن الحد األقصى للخسارة المحتملة محدود ألن األصل ال يمكن أن ينخفض ​​إلى ما دون الصفر.


هناك سبب آخر قد يرغب شخص ما في بيعه. قد يرغب المستثمر ذو المنظور الأطول أجلا في شراء أسهم الشركة، ولكن قد يرغب في القيام بذلك بسعر أقل. من خلال بيع خيار وضع، يمكن للمستثمر تحقيق عدة أهداف.


أولا، أنه يمكن أن تأخذ في الدخل من قسط المستلمة والحفاظ عليه إذا كان السهم يغلق فوق سعر الإضراب وينتهي خيار لا قيمة له. ومع ذلك، إذا انخفض السهم في القيمة، ومالك الخيار يمارس وضع، فإن البائع قد اشترى الأسهم بسعر أقل (سعر الإضراب ناقص قسط المستلمة) مما لو كان هذا المستثمر قد اشترى عندما باع أو اختيار. إذا انخفض السهم دون سعر التعادل للأسهم المخصصة، فقد تحدث خسائر.


استراتيجيات متقدمة.


مع معرفة كيفية بيع الخيارات، يمكنك النظر في تنفيذ استراتيجيات التداول خيارات أكثر تقدما. خيارات البيع أمر بالغ الأهمية لعدد من الاستراتيجيات الأخرى الأكثر تقدما، مثل الفواصل، المتداخلة، و كوندورس.


أعرف أكثر.


اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعددة الساق مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة واحد خيار المكالمة مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ للحصول على قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار في موقع الخيارات التعليمية: optionseducation. org.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment