Monday 1 January 2018

الحديد كوندور الخيارات الثنائية


مقالات الخيارات الثنائية.


برعاية نادكس.


استخدام الثنائيات لإنشاء كوندور الحديد الاصطناعية.


ويعتبر كوندور الحديد عندما يعتقد تاجر الخيار أن الكامنة ستبقى ضمن نطاق لفترة معينة من الزمن. بل هو استراتيجية الخيار الذي يجمع بين اثنين من ينتشر الائتمان العمودي. هناك أربعة أسعار إضراب مختلفة التي لها نفس انتهاء الصلاحية. الهدف من كوندور الحديد هو أن يكون كل من ينتشر العمودي تنتهي بلا قيمة أو قريبة من لا قيمة له. ميزة كوندر الحديد لديها أكثر من بيع واحد فقط انتشار الرأسي الائتمان مقابل اثنين مثل في كوندور الحديد هو المخاطر والربح المحتمل. كوندور الحديد واثنين من الاعتمادات المستلمة من كل انتشار والتي بالطبع يمكن أن تؤدي إلى أكبر قدر ممكن من الأرباح المحتملة بالمقارنة مع انتشار واحد أرجل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخطر أقل بسبب العلاوة الأولية المجمعة المستلمة. يتم تحقيق الحد الأقصى للخسارة إما أعلى أو أقل من نطاق الفارق ولا يمكن تحقيقه إلا على أحد فروق السعر لأن السعر الأساسي لا يمكن أن يكون فوق و تحت كلا الفروق عند انتهاء الصلاحية. وبالتالي فإن زيادة الربح المحتمل يؤدي إلى مخاطر محتملة أصغر. دعونا نلقي نظرة سريعة على مثال أدناه قبل أن نحدد كيف يمكن تحقيق هذه الاستراتيجية مع الثنائيات.


استخدام الثنائيات قد يكون أسهل.


في هذه الحالة، يود أن يرى مؤشر البقاء بين الدعم المحتمل حول 4655 والمقاومة المحتملة في 4670. وقال انه يمكن شراء الولايات المتحدة تيش 100 (ديسمبر)> 4652 (4:15 بيإم) ل 69.50 وهو أقل بكثير من الدعم المحتمل من 4655 لانتهاء الصلاحية في ذلك اليوم. إذا أغلق المؤشر فوق 4652، فإن الحد الأقصى للربح هو 30.50 دولار (100 - 69.50) عقد. يتم تحقيق أقصى خسارة إذا أغلق المؤشر عند 4652 أو أقل عند انتهاء الصلاحية ويقتصر على المبلغ المدفوع (69.50 دولار). تذكرة التجارة أدناه.


لمحاكاة "الجناح" الآخر من كوندور الحديد، وقال انه يمكن بيع الولايات المتحدة تيش 100 (ديسمبر)> 4672 (4:15 بيإم) ل 23 وهو فقط فوق المقاومة المحتملة من 4670 لانتهاء الصلاحية في ذلك اليوم. إذا أغلق المؤشر عند 4672 أو أقل عند انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح بمبلغ 23 دولارا. وتتحقق الخسارة القصوى إذا أغلق المؤشر فوق 4672 عند انتهاء الصلاحية، وستتحقق خسارة قدرها 77 دولارا (100 - 23). تذكرة التجارة أدناه.


دعونا كسر المخاطر الإجمالية ومجموع المكافأة على هذا الموقف، ولماذا يمكن اعتبار فراشة الاصطناعية. كما هو الحال مع كوندور الحديد، يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح إذا كان المؤشر يتداول بين أسعار الإضراب. ولكن على عكس كوندور الحديد، وكلاهما لا تنتهي لا قيمة لها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. أما الثنائي الذي تم شراؤه (4652) فسيقوم بإنهاء الصفقة إيتم و الذي تم بيعه (4672) سينتهي في أوتم. الحد الأقصى للربح سيكون 53.50 $ (23 + 30.50) وهو مجموع كل من الأرباح القصوى لكل ثنائي. وهذا يشبه كوندور الحديد الذي يضاف كل من اثنين من الاعتمادات المستلمة لكل انتشار معا لتحديد الحد الأقصى للربح. إن الحد الأقصى للخسارة يشبه كوندور الحديد على الرغم من أن هذه ليست تجارة منتشرة كما هو الحال بالنسبة للتجارة خيارات الأسهم. ولكن مثل كوندور الحديد، لا يمكن تحقيق أقصى خسارة على واحد من اثنين من الثنائيات. الحد الأقصى للخسارة والمخاطر على هذه التجارة هو طرح الحد الأقصى للربح من 100 دولار والذي في هذه الحالة يساوي 46.50 $ (100 - 53.50).


ويقرر أن هذه فرصته للخروج من الموقف حيث يتحرك المؤشر إلى ما دون المقاومة المحتملة خوفا من أن يتراجع المؤشر مرة أخرى إلى انتهاء الصلاحية وأنه يمكن أن يحقق أقصى خسارة لهذه التجارة. لإغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية، وقال انه يمكن بيع الولايات المتحدة تيش 100 (ديسمبر)> 4652 (4:15 بيإم) مثل أدناه.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يشتري الولايات المتحدة تيش 100 (ديسمبر)> 4672 (4:15 بيإم) مثل أدناه.


في هذا المثال، لا يزال الربح تحقق قبل انتهاء الصلاحية بسبب مرور الوقت. سوف الخيارات الثنائية زيادة أو نقصان في القيمة مع مرور الوقت. تماما مثل خيارات الأسهم، فإن قيمة الثنائيات تتوقف على مدى تداولها من سعر الإضراب. على الرغم من أن خسارة قدرها 2 دولار (23 - 21) عانت من خلال شراء الولايات المتحدة تيش 100 (ديسمبر)> 4672 (4:15 بيإم)، تحقق ربح 24.50 $ (94 - 69.50) عند بيع أوس تيش 100 (ديسمبر) > 4652 (4:15 بيإم). وكان من الممكن تحقيق ربح صاف قدره 22.50 دولار (24.50 - 2). ليس فقط انه لم يستفيد من التجارة، وقال انه خفض أيضا خطره منذ أن خرجت المواقف قبل انتهاء الصلاحية. فكر في ذلك أيضا، تحقق الربح ولكن الحد الأقصى للمخاطر كان لا يزال احتمالا إذا أغلق المؤشر فوق أو دون أسعار الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يعرف تجار الخيارات الثنائية والخيارات المربحة أن إزالة أو تقليل المخاطر عادة ما يكون أمرا جيدا.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول تنطوي على المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الحديد كوندورس.


كوندور الحديد هو محدودة المخاطر، غير اتجاهي استراتيجية تداول الخيار الذي تم تصميمه ليكون لديه احتمال كبير لكسب ربح محدود صغير عندما ينظر إلى الأمن الكامنة لديها تقلب منخفض. ويمكن أيضا أن تصور استراتيجية كوندور الحديد كمزيج من انتشار الثور وانتشار الدعوة الدب.


شراء 1 أوتم وضع (أقل سترايك)


بيع 1 أوتم دعوة.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)


باستخدام خيارات تنتهي في نفس الشهر انتهاء الصلاحية، تاجر التاجر يخلق كوندور الحديد من خلال بيع مخالفة أقل من المال وضعت، وشراء مخالفة أقل من المال من وضع، وبيع ارتفاع الإضراب خارج الميزانية، والمكالمات من المال، وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.


ربح محدود.


أقصى ربح لاستراتيجية كوندور الحديد يساوي صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات المكالمة ويتم بيعها. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلم - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من وضع قصيرة والمكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى لفقدان كوندور انتشار الحديد هو أيضا محدودة ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للربح. ويحدث ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى للمخزون الذي تم شراؤه أو ارتفاعه أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منها صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


عكس كوندور الحديد.


والعكس (القصير) الحديد كوندور هو خطر محدود، استراتيجية تداول الأرباح محدودة التي تم تصميمها لكسب الربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي خطوة حادة في أي من الاتجاهين.


بيع 1 أوتم وضع (انخفاض سترايك)


بيع 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)


ولإعداد كوندور الحديد العكسي، يشتري تاجر الخيارات ضربة أقل من المال، ويبيع مخالفة أقل من المال، ويشتري إضراب أعلى من خارج المال ونداء وتبيع آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. يؤخذ الخصم الصافي لدخول هذه التجارة.


محدودية الربح المحتملة.


الحد الأقصى من المكاسب لاستراتيجية كوندور الحديد العكسي محدود ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للخسارة المحتملة. ويتم تحقيق ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب للمخطط القصير أو الارتفاع فوق أو يساوي سعر الإضراب الأعلى للمكالمة القصيرة. وفي كلتا الحالتين، يساوي الحد الأقصى للربح الفرق في الإضراب بين النداءات (أو يضع) مطروحا منها صافي الخصم المستحق عند بدء التداول.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة (أو وضع طويل) - سعر الإضراب من نداء طويل (أو وضع قصير) - صافي قسط المدفوعة - عمولات ماكس الربح المحققة عند سعر ضربة الكامنة سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لاستراتيجية كوندور الحديد العكسي محدودة أيضا ويساوي صافي الخصم المستحق عند دخول التجارة. يحدث الحد الأقصى للخسارة عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات النداء الطويل والطويل. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها حتى يتم ترك التاجر مع أي شيء باستثناء خسارة تساوي الخصم الأولي المتخذة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من الدعوة طويلة وطويلة وضع.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف كوندور الحديد العكسي. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = سترايك سعر نداء طويل + صافي قسط دفع نقطة التعادل السفلى = سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 45 $ في يونيو. يقوم تاجر الخيارات بتنفيذ كوندور الحديد العكسي عن طريق بيع جول 35 وضع 50 $، وشراء جول 40 وضع 100 $، وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $ وبيع آخر جول 55 دعوة ل $ 50. ويؤخذ خصم صاف قدره 100 دولار عند دخول التجارة.


لنفترض إذا كان الأسهم شيز لا يزال يتداول عند 45 $ على خيارات انتهاء الصلاحية في يوليو، كل 4 خيارات تنتهي لا قيمة له. وبما أن التاجر قد حصل على خصم قدره 100 دولار على دخول التجارة، فإنه يعاني من خسارة قدرها 100 دولار. وهذا هو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


إذا كان سهم شيز بدلا من ذلك يتداول عند 35 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية، فقط الخيار الطويل يوليو 40 وضع تنتهي في المال. هذا الخيار جول 40 وضع يستحق 500 $، وبالتالي فإن الربح التاجر هو 400 $ بعد خصم الأولي 100 $ الخصم. ويحدث وضع مماثل عندما يتداول السهم الأساسي عند 55 دولار عند تاريخ انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، ينتهي فقط خيار المكالمات جول 50 الطويل في المال، كما أنه يستحق 500 $.


لمعرفة المزيد لماذا 400 $ هو أقصى قدر ممكن من الربح، دعونا ندرس ما يحدث عندما ينخفض ​​سعر السهم أقل من 35 $ إلى 30 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية. في هذا السعر، وضعت كل من جول 35 ووضع جول 40 خيارات تنتهي في المال. قصيرة جول 35 وضع له قيمة جوهرية من 500 $ في حين أن جول 40 طويلة وضع يستحق 1000 $. بيع وضع طويل ل 1000 $ وشراء مرة أخرى وضع قصيرة ل 500 $ لا يزال يترك التاجر مع صافي 500 $. طرح الخصم الأولي من 100 $ اتخذت، أرباحه لا يزال 400 $. يحدث حالة مماثلة عندما يتداول السهم فوق 55 $ مع خيارات المكالمة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، فإن كوندور الحديد العكسي ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا ل كوندور الحديد العكسي كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها سوى 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية هي مماثلة ل كوندور الحديد العكسي في أنها أيضا استراتيجيات عالية التقلب التي لديها محدودية الربح المحتملة ومحدودية المخاطر.


حديد طويل كوندور.


استراتيجية العكس إلى كوندور الحديد العكسي هو كوندور الحديد الطويل. يتم استخدام فروق سعر كوندور الحديد الطويلة عندما ينظر المرء إلى تقلب سعر السهم الأساسي ليكون منخفضا.


Wingspreads.


وينتمي انتشار كوندور الحديد العكسي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد مختلف المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الحديد كوندورس للأخبار الصفقات باستخدام نادكس ينتشر.


كل أسبوع، معهد الاستثمار أبيكس نشر العديد من التقارير الإخبارية القادمة ويعطي مثالا على تجارة الأخبار التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد لهذا التقرير. وعادة ما يحتوي على ما هو التقرير عن، ما هو البلد الافراج عنه وقليلا عن التوقعات.


ثم معهد الاستثمار أبيكس يعطي بعض المبادئ التوجيهية التي يأملون أن تساعدك في التداول الخاص بك. ولكن ماذا لو كنت لا تعرف كوندور الحديد من سترادل، أو الفرق بين فراشة ومهاجم ارتفاع؟ معهد الاستثمار أبيكس يمكن أن تساعدك على معرفة كل شيء عن كل من هذه الاستراتيجيات المختلفة.


اليوم، دعونا نوضح ما الذي يجعل الحديد كوندور.


الحديد كوندور هو وسيلة لجمع قسط على نادكس ينتشر. لأن الحرف الحديد كوندور يمكن القيام به ليلا أو نهارا، وهذا هو استراتيجية جيدة للأحداث الأخبار.


عند وضع تجارة كوندور الحديد، كنت ترغب في النظر في حيث السوق يحتمل أن تتحرك وتكون قادرة على العثور على العقود انتشار السليم التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق أهداف الربح الخاص بك. سوف تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار الخطوة المتوقعة، ومستويات الانحراف التشخيصي والتقلب الضمنية.


عندما كنت قد حددت حيث كنت تعتقد أن الخطوة المتوقعة ستكون، وسوف تحتاج لشراء انتشار أقل ضمن الخطوة المتوقعة التي تعتقد أن لديها ما يكفي من الوقت للسماح للسوق لتحريك المسافة المتوقعة.


سوف تشتري انتشارا في إضراب فوق السوق ولكن دون التحرك المتوقع. ثم سوف ترغب في بيع انتشار تحت السوق مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية كما انتشار اشتريت والمسافة التي سوف تعطيك نسبة المخاطر / مكافأة 1: 1 أو أفضل. تأكد من أن سقف انتشار تشتري يساوي الأرض من انتشار كنت تبيع.


على سبيل المثال، لنفترض أن تقرير المخزون النفطي الأسبوعي يخرج ويقترح عليك أن تفعل الحديد كوندور. كنت تبحث بعيدا بما فيه الكفاية في المستقبل أنه على الرغم من أنك لا يمكن العثور على أي شيء يلبي المعايير الخاصة بك على الفور، كنت قادرا على العثور على واحد لليوم التالي. يمكنك في كثير من الأحيان إدخال التجارة في الليلة قبل الحدث الأخبار.


ببساطة وضع التجارة والذهاب إلى السرير. لا يجب مشاهدته طوال الليل. تظهر الصورة التالية الماسح الضوئي انتشار المتاحة في معهد الاستثمار أبيكس التي تساعدك على العثور على العقود التي سوف تشكل التجارة الحديد كوندور الخاص بك.


ستلاحظ أن انتشار أقل، 88.00-93.00، هو واحد التي قمت بشرائها ولها سقف 93.00. أعلى انتشار، 93.00-98.00، هو الذي باعت ولها أرضية من 93.00. الكلمة والسقف كلاهما 93.00 وهذا العدد متساوي.


لعرض الصورة انقر هنا.


عندما الكلمة والسقف متساوون، سوف كسب المال إذا كان السوق ترتفع. سوف كسب المال إذا كان السوق يذهب إلى أسفل.


عند وضع التجارة الخاصة بك، قد تعتقد أنك سوف تجعل الربح ماكس، ولكن لا نتوقع هذا.


لماذا ا؟ لأن السوق قد تتحرك. عند النظر إلى الصورة التالية، سترى رسم تخطيطي لكيفية شراء أقل انتشار وبيع انتشار العلوي. لعرض الصورة انقر هنا.


وقد تم شراء الفارق الأدنى عند 680 على انتشار 600-700. تم بيع الجزء العلوي في 720 على انتشار 700-800. الطريقة الوحيدة التي تجعل الربح الأقصى هو إذا انتهت صلاحية السوق الحق في المركز في 700؛ ثم كنت جعل 20 على كل جانب.


يجب أن تتوقع أن ساق واحدة سوف تفقد وساق واحدة سوف تكون مربحة. الساق مربحة تحتاج إلى جعل ما يكفي لتغطية الساق الخاسرة. على سبيل المثال بسيط، إذا كان لديك خطر 10 $ على كل ساق، فإن الساق مربحة تحتاج إلى جعل 30 $: 10 $ لتغطية الساق الخاسرة و 20 $ لجعل المخاطر / مكافأة 1: 1، والتي لا تشمل رسوم الصرف.


ضع في اعتبارك أن فروق التداول تختلف عن تداول الثنائيات. الثنائيات كلها أو لا شيء. توفر فروق الأسعار مدفوعات متغيرة. على كل الهوامش كل علامة يساوي $ 1.


أكبر التجار الخطأ جعل عند وضع تجارة الحديد كوندور يفعل ذلك في الاتجاه الخاطئ. بيع العلوي. شراء أقل. هذه التجارة هي عكس سترادل.


هناك بعض النصائح المفيدة الأخرى التي يجب تذكرها عند استخدام هذه الإستراتيجية. على عكس بعض الاستراتيجيات الأخرى، وعادة ما يتم عقد هذا واحد حتى انتهاء الصلاحية. استخدام وقف الخسارة 1: 1 ونتوقع أن السوق لسحب معظم الوقت. لا يوجد عرض / طلب عند انتهاء الصلاحية ولا تشاهد P / L! سوف تخيف نفسك حتى الموت!


في المرة القادمة التي ترى مقالا من معهد الاستثمار أبيكس مما يوحي لك وضع كوندور الحديد لحدث الأخبار القادمة، سوف تعرف كيف! إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول كيفية وضع الصفقات الأخرى، استخدم استراتيجيات أو أنظمة أخرى، انتقل إلى أبيكسينفستينغ. معهد الاستثمار أبيكس يقدم التعليم المجاني، وحرية الوصول إلى نادكس ثنائي وانتشار الماسح الضوئي المحللين. ويدعى التجار الأعضاء للتجارة في غرف الدردشة، والاستفادة من خدمات إشارة التجارة، لديها مؤشرات رئيسية والوصول إلى المنتدى أبيكس. يتم تحديث محتوى المنتدى يوميا ويشمل أكثر من 9000 عضوا. في مجتمع التعلم الداعم من المتداولين وكذلك المتداولين القادمة والقادمة، والتجار من جميع المستويات تعلم كيفية تداول الثنائيات نادكس وينتشر في العمق، فضلا عن العقود الآجلة، الفوركس والأسهم والخيارات، والحصول على حافة للنجاح في التداول بشكل عام.


المادة السابقة من أحد مساهمينا الخارجيين. وهو لا يمثل رأي بنزينغا ولم يتم تحريره.

No comments:

Post a Comment