Monday 29 January 2018

استيراد نظام الاتصالات التجارية المساعدة


استيراد نظام الاتصالات المساعدة التجارية
04/06/2012 11:38 ص.
لعملائنا الكرام،
أعلنت ادارة الاغذية والعقاقير عن توافر نظام الاتصالات التجارية المساعدة الاستيراد (إيتاكس) لاستخدامها من قبل مجتمع تجارة الواردات. ويجري تنفيذ هذا النظام من أجل تحسين تدفق المعلومات الواردة من إدارة الأغذية والعقاقير.
يوفر إيتاكس ثلاث وظائف: القدرة على التحقق من حالة الدخول، والقدرة على تقديم وثائق الدخول إلكترونيا، والقدرة على تقديم معلومات توافر السلع للشحنات المستهدفة إلكترونيا. كما السماسرة، ونحن أداء هذه الوظائف نيابة عنك وسوف تستمر في تقديم التحديثات كالمعتاد ولكن نريد منك أن تكون على بينة من هذه الأداة الجديدة التي تقدمها ادارة الاغذية والعقاقير.
إيتاسس يمكن الوصول إليها في itacs. fda. gov1 ويقدم العرض لمحة عامة و تجول من وظائف إيتاكس.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال وسطاء مخصصة في 305-471-8989.

ادارة الاغذية والعقاقير إيتاكس - استيراد نظام الاتصالات التجارية المساعدة.
أعلنت ادارة الاغذية والعقاقير عن توافر نظام الاتصالات التجارية المساعدة الاستيراد (إيتاكس) لاستخدامها من قبل مجتمع تجارة الواردات. ويجري تنفيذ هذا النظام من أجل تحسين تدفق المعلومات الواردة من إدارة الأغذية والعقاقير.
يوفر إيتاكس ثلاث وظائف: القدرة على التحقق من حالة الدخول، والقدرة على تقديم وثائق الدخول إلكترونيا، والقدرة على تقديم معلومات توافر السلع للشحنات المستهدفة إلكترونيا. كما السماسرة، ونحن أداء هذه الوظائف نيابة عنك وسوف تستمر في تقديم التحديثات كالمعتاد ولكن نريد منك أن تكون على بينة من هذه الأداة الجديدة التي تقدمها ادارة الاغذية والعقاقير.
إيتاسس يمكن الوصول إليها في itacs. fda. gov1 ويقدم العرض لمحة عامة و تجول من وظائف إيتاكس.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال وسطاء مخصصة في 305-471-8989.
أضف تعليقك:
المجلة.
اتصل بنا.
أقسام.
الصناعات.
المزيد من الصناعات.
حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر لعام 2017 شركة ألاسكا للنشر التجاري. كل الحقوق محفوظة.

فدا تعلن عن استيراد نظام الاتصالات المساعدة التجارية (إيتاكس)
تعلن ادارة الاغذية والعقاقير عن استيراد نظام الاتصالات التجارية المساعدة (إيتاكس) لاستخدامها من قبل مجتمع تجارة الواردات. ويجري تنفيذ هذا النظام من أجل تحسين الاتصال بين ادارة الاغذية والعقاقير ومجتمع تجارة الواردات.
يوفر إيتاسس مجتمع تجارة الاستيراد مع ثلاث وظائف: القدرة على التحقق من حالة الدخول، والقدرة على تقديم وثائق الدخول إلكترونيا، والقدرة على تقديم معلومات توافر السلع للشحنات المستهدفة إلكترونيا.
وتشمل فوائد التجارة القدرة على الحصول على حالات دخول أكثر تفصيلا من ما يتم نقله حاليا إلى المودعين عبر واجهة الوساطة الآلية لجمارك الحدود وحماية الحدود الأمريكية (أبي)، مما يقلل من الحاجة إلى المكالمات الهاتفية التي تستفسر عن حالة الإدخالات، مما يلغي الحاجة إلى البريد أو الفاكس وثائق الدخول وتوافر السلع لإدارة الأغذية والعقاقير وأي مشاكل مع الوثائق المفقودة.
يرجى ملاحظة أن توافر السلع للفحص لا ينبغي تقديمها من خلال إيتاكس حتى تم تفريغ الشحنة وهي موجودة فعليا لموظفي ادارة الاغذية والعقاقير لفحص.
إيتاسس يمكن استخدامها من قبل فيلرز والمستوردين مع متصفح ويب الحالي ورقم دخول كبب صالح. وهناك عرض يقدم لمحة عامة عن إيتاكس وكيفية استخدامه متاح في fda. gov/ForIndustry/ImportProgram/ucm296314.htm.
المصدر: كبب كسمز # 12-000089.
5777 W. سينتوري بوليفارد.
لوس أنجلوس، كا 90045.
ف. (310) 645 9902.
الفوركس. (310) 645 9903.
& كوبي 2017. T كوستومز بروكر إنكوربوراتد. كل الحقوق محفوظة. التي وضعتها كومبوتيستا.

فدا & # 8217؛ s استيراد التجارة نظام الاتصالات المساعدة (& # 8220؛ إيتاسس & # 8221؛) متاح الآن.
ومع ازدياد عدد الواردات التي تدخل إلى الولايات المتحدة، فإن مبادرات الإنفاذ الجديدة في إطار برامج مثل قانون تحديث سلامة الأغذية، وخفض الميزانيات وعدد محدود من الموظفين، والشكاوى المتعلقة بإدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية (فد & فد & رديقو؛) من التجارة المجتمع المحلي آخذ في الارتفاع. ومن النقاط المعتادة التي تواجهها الوكالة الاتصالات. في عصر الرسائل النصية، تويتينغ، ونشر الفوري للوثائق على شبكة الإنترنت، كانت ادارة الاغذية والعقاقير لا تزال ترسل واستقبال رسائلها من وإلى المستوردين والسماسرة من خلال أجهزة الفاكس والنسخ الورقية.
كل ذلك بدأ يتغير الآن.
في 14 مارس 2012، كشف قسم إدارة عمليات الاستيراد والسياسات (فد)؛ فدا؛ ديوب & رديقو؛ النقاب عن استيراد نظام الاتصالات التجارية المساعدة (& لدكو؛ إيتاسس & رديقو؛) لأعضاء الجمعية الوطنية للوسطاء والجمرك الجمركيين في أمريكا (& لدكو؛ NCBFAA وردقوو]؛). وفقا لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، يتم تنفيذ نظام إيتاسس الجديد من أجل تحسين التواصل بين ادارة الاغذية والعقاقير ومجتمع تجارة الواردات.
إيتاسس هو بوابة الإنترنت مع ثلاث وظائف حاسمة للمستوردين:
القدرة على التحقق من حالة إدخال / خطوط. القدرة على تقديم وثائق الدخول إلكترونيا؛ والقدرة على تقديم معلومات توافر السلع للشحنات المستهدفة إلكترونيا.
لا يمكن التقليل من أهمية إيتاسس لمجتمع التجارة. وباستخدام إيتاكس، لن يحتاج المستوردون وسماسرهم بعد ذلك إلى إرسال أو إرسال نسخ ورقية من وثائق الدخول والبضائع إلى إدارة الأغذية والعقاقير (فدا) لإدخالاتهم. وهذا سوف يقلل من الوثائق المفقودة ويساعد على القضاء على عدم اليقين من المستوردين حول ما إذا كانت وثائقهم وردت من قبل ادارة الاغذية والعقاقير. إن الإنشاء التلقائي لمسار التدقيق في إيتاسس يعني أن مسألة متى يتم إرسال واستقبال الوثائق من قبل ادارة الاغذية والعقاقير لم يعد موضع شك.
إيتاسس هو أيضا مفيد للمجتمع التجاري في أن المستوردين والسماسرة سوف تكون قادرة على الحصول على حالات دخول أكثر تفصيلا من ما يتم حاليا نقلها إلى المدونين عن طريق الجمارك الأمريكية وحماية الحدود (& لدكو؛ كبب & رديقو؛) واجهة الوسيط الآلي (& لدكو؛ أبي & رديقو؛ ) النظام. وهذا سوف يقلل من الحاجة إلى المكالمات الهاتفية إلى مكاتب مقاطعة فدا للتحقق من حالة الإدخالات. (أيضا، لا مزيد من الانتظار لإدارة الأغذية والعقاقير لإعادة المكالمة إما.)
وأخيرا، ينبغي أن تقلل إيتاسس من الارتباك بين المستوردين / السماسرة وادارة الاغذية والعقاقير عن تاريخ ومكان معلومات توافر الشحنة.
مجتمع التجارة ليست وحدها في الترحيب إيتاسس على الساحة. ويستفيد النظام الجديد أيضا إدارة الأغذية والعقاقير في أنه:
تمكين ادارة الاغذية والعقاقير من تركيز مواردها على التعجيل بمراجعة الادخالات والتركيز على الانتهاء من امتحانات الشحن المحددة؛ يوفر جميع موظفي ادارة الاغذية والعقاقير مع سهولة الوصول إلى وثائق الدخول عن طريق ادارة الاغذية والعقاقير و رسكو؛ ق نظام الاستيراد؛ يقلل من أعداد الفاكسات والمكالمات الهاتفية والورق لإدارة الأغذية والعقاقير؛ و يلغي الحاجة لتسجيل المعلومات في نظام استيراد فدا و رسكو؛ s؛
في عرضها على نبكفا بعنوان & لدكو؛ إيتاس: نظرة عامة و تجول من وظائف، & رديقو؛ سلطت ادارة الاغذية والعقاقير الضوء على عدة نقاط هامة حول إيتاسس للمجتمع التجاري أن نتذكر. أولا، لا ينبغي تقديم السلع للفحص من خلال إيتاسس حتى يتم تحميل الشحنة وهي موجودة فعليا لموظفي ادارة الاغذية والعقاقير لفحص. أيضا، المستوردين والموردين مع متصفح ويب الحالي ورقم دخول كبب صالح قد تستخدم إيتاكس. وأخيرا، حذرت ادارة الاغذية والعقاقير أن هناك حاليا بعض القضايا مع حجم الملف القدرات وأن الوثائق يجب أن تكون في شكل بدف ليتم تحميلها. أيضا، سوف إيتاكس فقط عرض الحالات ل & لدكو؛ فتح & رديقو؛ الإدخالات. لذلك، إذا تم اتخاذ قرار نهائي بشأن إدارة فدا لجميع خطوط الإدخال (على سبيل المثال، إصدار)، فسيتم اعتبار الإدخال & لدكو؛ مغلق & رديقو؛ في نظام استيراد فدا و رسكو؛ s والمستورد أو المودع سوف تحتاج إلى التحقق من الرسائل أبي أو إشعارات من ادارة الاغذية والعقاقير العمل للوضع.
ونحن نشيد بتحرك ادارة الاغذية والعقاقير لتحسين الاتصالات بين الوكالة والمجتمع التجاري. ونحن نتطلع أيضا إلى التحسينات المستقبلية ل إيتاسس وعدت من قبل ادارة الاغذية والعقاقير، وعلى الأخص، والإرسال الإلكتروني المباشر لإشعارات العمل لكل من المستورد ووسيطه (مقابل الرسائل الورقية والفاكسات التي تحدث اليوم) والقدرة على إجراء استعلامات على الانترنت لمعرفات الشركة فدا ورموز المنتج.
لمزيد من المعلومات حول نظام إيتاسس أو للمساعدة في استيراد أو تنظيم طعامك أو الدواء أو الجهاز الطبي أو منتج مستحضرات التجميل، يرجى الاتصال ب فود & أمب؛ مجموعة ممارسة قانون المخدرات في فويرست إتلمان في 305-350-5690 أو كونتاكتفيرستلاو.
روابط سريعة.
الملف الشخصي للشركة.
مجالات الممارسة الرئيسية.
أخبار وأحداث.
فويرست إتلمان ديفيد & # 038؛ جوزيف، بل.
فويرست إتليمان ديفيد وجوزيف، بل، هو المتطورة، محاماة يحركها النتائج مع خبرة واسعة والمعرفة من عملائها والصناعات. وقد شارك في تأسيس الشركة محامون من أصحاب الأعمال الذين تم الاعتراف بهم لقدرتهم على توقع ومعالجة التحديات التجارية الفريدة والفرص التي يواجهها عملاؤهم. من قاعة المحكمة إلى قاعة مجلس الإدارة، ويلاحظ الشركة لتوفير كفاءة وفعالة المستشار القانوني والتجاري الذي يساعد العملاء المحليين والدوليين في الصناعات عالية التنظيم والناشئة تحقيق أهدافهم. سمح لها سمعة الشركة على النمو استنادا إلى الإحالات من عملائها، والمحامين الآخرين، وقادة الفكر في الصناعات التي يعمل محامو الشركة. مع استمرار المزيد من الأفكار الثورية في الإقلاع، فإنه ليس من المستغرب أن المحامين فويرست إيتلمان ديفيد وجوزيف هم في طليعة هذه الأسواق الناشئة. المتطورة، والأعمال التجارية مكتب محاماة العقل لديه الخبرة التنظيمية والتجارية، والتقاضي اللازمة لمساعدة الشركات ترتفع. إدارة الضرائب، وإدارة الثروات والممارسات الاستشارية التنظيمية التأكد من العملاء الأرض بأمان، أيضا. ويتطلب تمثيل المستهلكين، والمساهمين، والموظفين، والمجموعات الأخرى في الإجراءات الصفية، والترابط، والتقاضي متعدد المقاطعات مهارات قانونية حريصة، وإدارة عملاء غير عادية، واتصالات قوية. وتمتلك الشركة أيضا سجلا حافلا بالنجاح في تمثيل العملاء في قضايا معقدة وعالية المخاطر في محكمة الولايات الاتحادية وفي مواجهة مجموعة واسعة من القضايا القانونية المعقدة. يعمل محامي التقاضي في الشركة بجد مع مراعاة مصالح زبائنهم، بغض النظر عن عدد الأطراف المعنية أو تعقيد المسألة.

No comments:

Post a Comment