Tuesday 23 January 2018

أسعار الصرف التاريخية لنا فوريكس


مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي.


يوفر البنك الفدرالي، وهو البنك المركزي للولايات المتحدة، للأمة نظاما نقديا وماليا مأمونا ومرنا ومستقرا.


لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.


الإشراف & أمب؛ رسائل التنظيم.


التطبيقات المصرفية & أمب؛ التطورات القانونية.


بنك الاحتياطي خدمات الدفع & أمب؛ البيانات.


مرافق السوق المالية & أمب؛ البنى التحتية.


البحوث واللجان والمنتديات.


الموجودات والمطلوبات المصرفية.


أسعار الصرف والبيانات الدولية.


الأرصدة المالية والأرصدة الاحتياطية.


أسعار صرف العملات الأجنبية - H.10.


ويجري تحديث بيانات أسعار الصرف الثنائية كل يوم اثنين في الساعة 4:15 مساء. تتوفر البيانات حتى يوم الجمعة من أسبوع العمل السابق.


يتم اعتماد أسعار الصرف التالية من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك لأغراض الجمارك كما هو مطلوب بموجب المادة 522 من قانون التعريفة المعدل لعام 1930. هذه المعدلات هي أيضا تلك التي تتطلبها سيك لنظام الكشف المتكامل للمصدرين الأجانب. وتستند المعلومات على البيانات التي جمعها بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك من عينة من المشاركين في السوق.


البيانات هي أسعار شراء الظهر في نيويورك للتحويلات الكبلية المستحقة بالعملات الأجنبية.


ملاحظة: استنادا إلى المعلومات التي تلقيناها من بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، طبقت التنقيحات في تشرين الأول / أكتوبر 2004 على سعر صرف الدولار مقابل كل من دولار هونغ كونغ واليوان الصيني لعدة أيام بين عامي 1999 و 2003. يرجى الرجوع إلى الرابط التالي لقائمة بهذه الأيام ولحجم المراجعات: newyorkfed. org/markets/fxrates/revisions. html.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


** تم تصحيح سعر الصرف المبلغ عنه لسري لانكا يوم 2 نوفمبر بسبب خطأ في معالجة البيانات. عودة إلى النص.


ملاحظة: عند إدخال اليورو في 1 يناير 1999، توقفنا عن نشر أسعار صرف الدولار مقابل الإيكو وعملات الدول الإحدى عشرة المشاركة في ذلك الوقت في الاتحاد الأوروبي الاقتصادي والنقدي (أي الشلن النمساوي، البلجيكي وفرنك لوكسمبورغ، والماركا الفنلندية، والفرنك الفرنسي، والمارك الألماني، والجنيه الأيرلندي، والليرة الإيطالية، والغيلدر الهولندي، واللغة البرتغالية، والبيتزيتا الإسباني). وبعد اعتماد اليونان لليورو في 1 يناير 2001، توقفنا عن نشر قيمة صرف الدولار مقابل الدراخمة اليونانية.


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания четверг، 21 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


четверг، 21 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. لدينا أسعار موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى والسلطات الضريبية وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а.............................................................................................


المتوسط ​​السنوي لأسعار صرف العملات.


المزيد في الملف.


ترجمة العملات الأجنبية إلى الدولار الأمريكي.


يجب أن تعبر عن المبالغ التي تبلغ عنها في الإقرار الضريبي الأمريكي بالدولار الأمريكي. لذلك، يجب أن تترجم العملة الأجنبية إلى الدولار الأمريكي إذا كنت تتلقى الدخل أو دفع المصاريف بالعملة الأجنبية. بشكل عام، استخدم سعر الصرف السائد (أي السعر الفوري) عند استلام العنصر أو دفعه أو استحقاقه.


ويتعلق الاستثناء الوحيد ببعض وحدات الأعمال المؤهلة (كبوس) التي يسمح لها عموما باستخدام عملة بلد أجنبي. إذا كان لديك بنك قطر المركزي بعملة وظيفية وليست الدولار الأمريكي، قم بعمل جميع محددات الدخل بالعملة الوظيفية لبنك قطر المركزي، وعند الاقتضاء، ترجمة هذا الدخل أو الخسارة بسعر الصرف المناسب.


وقد يحتاج دافع الضرائب أيضا إلى الاعتراف بالربح أو الخسارة بالعملة الأجنبية في بعض المعاملات بالعملات الأجنبية. انظر القسم 988 من قانون الإيرادات الداخلية والأنظمة الواردة أدناه.


ملاحظة: يجب تحويل دفعات ضريبة الولايات المتحدة إلى خدمة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) بالدولار الأمريكي.


أسعار صرف العملات.


وليس لدى دائرة الإيرادات الداخلية سعر صرف رسمي. وبصفة عامة، فإنه يقبل أي سعر صرف يتم استخدامه بشكل متسق.


عند تقييم عملة بلد أجنبي يستخدم أسعار صرف متعددة، استخدم المعدل الذي ينطبق على الحقائق والظروف المحددة الخاصة بك.


أسعار صرف الخزينة.


يرجى ملاحظة: يوفر مكتب الخدمة المالية معلومات عن سعر الصرف الحالي والتاريخي. لا يمكننا تقديم المشورة أو المساعدة في الاستثمار في العملات الأجنبية.


وصف تقرير:


ويقدم هذا التقرير معلومات عن سعر الصرف بموجب المادة 613 من القانون العام 87-195 المؤرخة 4 سبتمبر 1961 (22 أوسك 2363 (b)) التي تمنح أمين الخزانة وحده سلطة تحديد أسعار الصرف لجميع العملات الأجنبية أو الائتمانات التي يبلغ عنها جميع وكالات الحكومة.


والغرض الرئيسي هو التأكد من أن تقارير العمالت األجنبية التي تعدها الوكاالت تتماشى مع التقارير النقدية الصادرة عن الخزينة بالعملة النقدية بانتظام بشأن المبالغ المدرجة في وحدات العمالت األجنبية والمكافئات بالدولر األمريكي.


ويشمل ذلك جميع العملات الأجنبية التي تكون للحكومة الأمريكية مصلحة فيها، بما في ذلك:


والإيرادات والمصروفات، والإيرادات والنفقات المستحقة، والتراخيص، والالتزامات، والمبالغ المستحقة القبض والدائنة، والمبالغ المستردة، وبنود المعاملات العكسية المماثلة.


والاستثناءات من استخدام معدلات الإبلاغ كما هو مبين في التقرير هي:


والمجموعات والمبالغ المستردة التي تقدر قيمتها بمعدلات محددة تحددها الاتفاقات الدولية، وتحويل عملة أجنبية إلى عملة أخرى، والعملات الأجنبية المباعة بالدولار، وأنواع أخرى من المعاملات التي تؤثر على اعتمادات الدولارات. (انظر المجلد الأول دليل الخزينة المالية 2-3200 لمزيد من التفاصيل).


ويعكس هذا التقرير الفصلي أسعار الصرف التي يمكن للحكومة الأمريكية من خلالها الحصول على العملات الأجنبية من أجل النفقات الرسمية على النحو الذي يبلغ عنه موظفو الصرف لكل وظيفة في آخر يوم عمل من الشهر السابق لتاريخ صدور التقرير المنشور.


مثال: سيعكس التقرير ربع السنوي كما في 31 ديسمبر أسعار الصرف التي أبلغ عنها موظفو الصرف حتى 30 نوفمبر / تشرين الثاني. وإذا كانت المعدالت الحالية تنحرف عن المعدالت الواردة في هذا التقرير بنسبة 10٪ أو أكثر، ستقوم الخزينة بإصدار تعديالت على هذا التقرير الفصلي. كما سيتم إصدار تعديالت لتعكس إنشاء عمالت أجنبية جديدة.


ولضمان ترجمة جميع التقارير بأسعار الصرف الموحدة، ينبغي لجميع الوكالات الحكومية في الولايات المتحدة أن تستخدم هذه المعدلات، باستثناء ما ذكر أعلاه، لتحويل أرصدة العملات الأجنبية والمعاملات المبلغ عنها إلى ما يعادلها بالدولار الأمريكي اعتبارا من تاريخ هذا التقرير وللأشهر الثلاثة التالية .


وبما أن أسعار الصرف في هذا التقرير ليست أسعار الصرف الحالية، فينبغي ألا تستخدم في تقييم المعاملات التي تؤثر على اعتمادات الدولارات.


روابط سريعة.


وقد تم الآن نشر أسعار الصرف في 30 سبتمبر 2017.

No comments:

Post a Comment