Monday 1 January 2018

إيف الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى c21calabrese.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cc866f4ca6f5984 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ترادينغ 212.


100 جنيه إسترليني، أو 100 يورو أو 150 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 5k.


ماكس الرافعة المالية: 1: 200.


متغير - 0.9 نقطة انتشار نموذجي على ور / أوسد.


ستب - لا التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال.


ينظمها: سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146)


إيف الوسطاء.


حسابات التداول.


إيف وسطاء تقدم لعملائها اختيار من 5 أنواع الحسابات الأساسية من أجل تناسب احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والتفضيلات. يتم تسليم أكثر فروق الأسعار (متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد) في يوم التاجر & أمب؛ حسابات برو تريدر، في حين أن الآخرين يقدم فروق متوسطها 1.6 نقطة على ور / أوسد.


وتتوافر الكثير من السلع الصغيرة للتجارة في جميع أنواع الحسابات، ولكن على سبيل المثال لا الحصر (الإسلامي).


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2014، إيف وسطاء هو وسيط إن / ستب البحرية تقدم التجارة في حوالي 40 أزواج العملات والسلع المختلفة والمؤشرات والأسهم العقود مقابل الفروقات، فضلا عن المعادن الثمينة على ميتاتريدر قوية 4.


الشركة وراء العلامة التجارية هي كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة شركة الخدمات المالية، أذن بتنظيم من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (& لدكو؛ إفسك & رديقو؛) من بليز.


تعتبر بليز وجهة ساحلية شهيرة لمقدمي الخدمات المالية، حيث تكون متطلبات التنظيم والترخيص أكثر مرونة مقارنة بالولايات القضائية الأخرى. غير أن التنظيم في بليز شدد مؤخرا (اعتبارا من نهاية عام 2015 وبداية عام 2016). وقد رفعت الشركة ما يلزم من الحد الأدنى المبدئي لرأس المال للوسطاء الماليين والمستمدين من السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي.


لذلك، التنظيم في بليز هو أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين على سبيل المثال، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق الحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ الأموال.


إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك باختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة وقبرص والولايات المتحدة على سبيل المثال، حيث التنظيم صارمة وهناك برامج التعويض، والتي من شأنها حماية أموالك إذا أصبح وسيط الخاص بك معسرا .


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد حد أدنى للإيداع على أي حساب مع هذا الوسيط. ومع ذلك، من أجل وضع أمر، واحد لديه لإيداع ما لا يقل عن 100 $، وهو متوسط. وبالمقارنة، فإن فورسبروكيرينك، المسجلة في جزر مارشال، يتطلب 100 دولار من عملائها كحد أدنى لجميع أنواع الحسابات، بما في ذلك تلك إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب نوع الحساب: تلك على كلاسيك، ستاندارد & أمب؛ مبادلة واحدة مجانا 1.6 نقطة لزوج ور / أوسد، والذي هو في الطرف العلوي من المتوسط. الى جانب ذلك، ستاندارد & أمب؛ حسابات خالية من المبادلة تنطوي على عمولة من 10 $ لكل الكثير القياسية (جولة بدوره)، لذلك نحن لن نوصي بها.


ذي داي ترادر ​​& أمب؛ حسابات إن تقدم فروق أسعار أكثر تشددا، متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد، مع لجنة المعنية من 10 $ و 7 $ جولة بدوره، على التوالي. لذلك فإن متوسط ​​تكلفة التداول على أنواع الحسابات تصل إلى 1.2 و 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، على التوالي. ومع ذلك، من أجل اختيار نوع حساب يوم التاجر، واحد لديه لإيداع 1000 $ على الأقل، والحد الأدنى للإيداع الأولي لحساب إن هو 10000 $.


وبالمقارنة، فإن فكس تشويس، التي تتخذ من بليز مقرا لها، تقدم متوسط ​​فروقات متغيرة بمقدار 0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي + 7 دولارات لكل وحدة (دوران) على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


معدلات النفوذ القصوى في وسطاء إيف تصل إلى 1: 500، وهو نسبة عالية. ومع ذلك، فإن معظم وسطاء الفوركس يقدمون مستويات مماثلة. وبالمقارنة، يوفر فوركسروكيرينك رافعة مالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


على الرغم من ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد تؤدي مستويات الرفع األعلى إلى خسائر تتجاوز االستثمارات األولية.


إيف وسطاء تقدم خدماتها على منصة ميتاتريدر 4 شعبية (MT4). و MT4 متاح كما بيسي، والإصدارات النقالة.


هذا البرنامج متميز تماما يوفر التجار مع كل ما يحتاجون إليه: تنفيذ النظام بسرعة، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تطوير واستخدام الخبراء المستشارين (إي). هناك العديد من الأطر الزمنية المختلفة للاختيار من بينها، ويمكنك وضع التجارة مع بنقرة واحدة أو داخل المخطط.


ما هو أكثر من ذلك، إيف وسطاء يوفر فس فس. A فس الفوركس يمنحك تجربة تداول أفضل عن طريق الحد من الكمون الذي يسببه قيود الإنترنت. وتستخدم فس في الغالب لضمان أسرع سرعات التنفيذ لجميع الخبراء المستشارين. للتأهل للحصول على فس مجانية فس من وسطاء إيف، يجب على العملاء التجارة ما لا يقل عن 50 دوران جولة كل شهر و 5000 $.


الى جانب ذلك، توفر هذه الوساطة بيئة تجارية مستقرة وموثوق بها من قبل خادم إكينيكس LD4. مرة واحدة وردت، يتم تعبئة طلبك على الفور في مزود تقديم أفضل الأسعار بالنسبة لك من خلال تبادل المالية إكينيكس في غضون ميلي ثانية، وذلك باستخدام تدفق التنفيذ الأكثر شفافية. و إكسينكس تبادل المالي هو شبكة محترمة التي تربط العملاء إلى خادم التجارة من خلال مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.


وسطاء إيف يشبه الوساطة السخي. ويقدم العروض التالية:


- مكافأة الإنقاذ من 20٪ إلى 30٪، اعتمادا على المبلغ المودعة.


وهو متاح لمدة 60 يوما على الكلاسيكية & أمب؛ الحسابات الإسلامية، الحد الأقصى لمبلغ المكافأة لكل إيداع هو 1000 دولار (إجمالي الحد الأقصى للمطالبات المتعددة هو 5000 دولار أمريكي). يمكن للعملاء سحب الربح والمكافأة عند اكتمال متطلبات التداول (يجب على العميل تداول 0.2 لوت لكل دولار واحد في المكافأة).


- مكافأة ترحيب من 25٪ إلى 40٪، اعتمادا على المبلغ الأولي المودع.


وهو متاح لمدة 60 يوما على الحسابات القياسية، والحد الأقصى لمبلغ المكافأة لكل إيداع 1000 $ (مجموع المطالبات القصوى هو 5000 $). يمكن للعملاء سحب الربح والمكافأة عند اكتمال متطلبات التداول (يجب على العميل تداول 0.2 لوت لكل دولار واحد في المكافأة).


- التأمين من٪ 5 إلى 10٪، اعتمادا على المبلغ المودع.


وهو متاح على حسابات يوم التاجر على أساس شهري.


طرق الدفع.


وتقدم للعملاء من وسطاء إيف مجموعة متنوعة من وسائط الدفع للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، ويب ماني، فاساباي، كيوي، كاشو، أليباي، إديال، Moneta. ru ، ياندكس المال، بايزافيكارد.


إيف الوسطاء هو وسيط في الخارج، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصة MT4. عيب الرئيسي هو التنظيم لمسة خفيفة. وخلاصة القول أعلاه:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إيفبروكرز مراجعة زيارة الموقع.


نوفمبر 2014: موتيبل ملاحظات إيجابية مشبوهة للغاية المقدمة لهذه الشركة.


إيفبروكرز هو وسيط الفوركس. إيف الوسطاء يقدم منصة التداول فوركس ميتاترادر ​​4 أعلى منصة. تقدم إيفبروكرز أكثر من 35 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات والسلع والذهب والفضة والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إيفبروكرز على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


حذار من هذا الوسيط. وسوف يبحثون عن أسباب لإلغاء الأرباح الخاصة بك باستخدام أسباب مجنون. (دون أي استخدام المال المكافأة !!) مثل '' مزود السائل إلغاء تجارتك ''. وبطبيعة الحال إلا بعد أن يرون كنت حققت ربحا. إذا تم إثبات موقفكم كتجارة سيئة، ما يسمى بهم .. مزود السائل سوف بطبيعة الحال السماح لنتائج التجارة الخاصة بك كما هو !! عملية احتيال نقية. كن حذرا للغاية.


أنا باستخدام حساب التاجر اليوم وبدأ هذا الشهر باستخدام التأمين التاجر لديهم. أنا ضمان فقدان بلدي تصل إلى 10٪، وأعتقد أنها فكرة جيدة.


نحن مجموعة من التجار وقررت أن محاولة إيف وسطاء بسبب انتشار على حساب إن منذ أكتوبر تشرين الاول. نحن التجارة مع إي وبعض الإشارات اليدوية. حتى الآن الأداء على وسيط جيد، مع ضيق انتشار والنظام الجيد يملأ ونظام السحب هو جيد. حتى نرى تحسن الأسعار في الأخبار، ومعظم السماسرة ترى فقط انزلاق سلبي.


لقد تداولت مع وسطاء إيف لمدة 6 أشهر تقريبا وأنا راض عن الأداء والخدمة. لم يكن لديك أي مشاكل مع التنفيذ ولم تشهد أي أخطاء أخرى.


فتحت الحساب مع هذا الوسيط، ومولت 1000 $ بعد 20 يوما من التداول أنهم تعطيل حسابي سبب أنا جعلت بعض الأرباح. طلبت الانسحاب ولم تنفذ، وبعضها اتصل بي تقول لي أن هناك مشكلة مع الجسر بين مزود السيولة لهم، وطلبت ردا رسميا من مزود السيولة حول هذه المسألة لكنها رفضت. اليوم يرسلون لي الإيداع الأولي دون الأرباح وحسابي لا تزال معطلة.


بطاقة: إيف جيمبول مراجعة النقد الاجنبى.


إيف-جيمبول مؤشر الفوركس.


لا بد لي من المطالبة عملاق إعطاء الشكر لأي متفوقة تنجح كنت تفعل تسهيل الناس باستخدام 100٪ مجانا جنبا إلى جنب مع العمل خطط المؤشر. مؤسستي هي تطبيق إيف جيمبول جنبا إلى جنب مع دياماني، جنبا إلى جنب مع أن أدعي أنها & # 8217؛ مجرد معدات التعامل الأكثر فعالية رأيت أنه شهد في الآونة الأخيرة. الآحاد المؤشرات هي بالتأكيد المفضلة المتاحة، قد جيدة جيدة يبارك الناس وأنت لأي هدايا مختارة بعناية.


للقيام، إيف جيمبول إندي عادة ما تكون حقا يستحق عشرات مع باكز، تعتزم عن طريق رفوف جنبا إلى جنب مع مناطق العد سيئة جنبا إلى جنب مع أتمتة حصلت خلال الأسابيع القليلة الماضية.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


ومع ذلك جلب الناس الناس 100٪ مجانا. هل وجدت أنه اقترح أن تساعد بالإضافة إلى إدراج نوع من الصفقة التي قد تعمل ظواهرها لمدة يومين إلى أسابيع ووقت طويل ومسألة دقيقة، جنبا إلى جنب مع دليل مع كل ما يقرب من جميع المؤشرات ديامياني، إيف جيمبول، تشياكين تقلب الطيار الاتصال؟ والواجب على الفرد مجرد إدراج نوع من صفقة عندما تأتي ظواهر بديلة مع بدأت تتأثر برهان لحظة مع الكثير من هذه المؤشرات؟


فوركس.


حسابات التداول.


تقدم فوريكس حاليا نوعين من الحسابات: ستاندارد، و أكتيف ترادر. تم إطلاق حساب أكتيفترادر ​​في نوفمبر 2016 في كندا والولايات المتحدة وقريبا سيتم أيضا طرحها إلى بقية الأسواق التي يعمل فيها الوسيط.


يتوفر بديل ل أكتيفترادر، حساب بريميوم (متوفر حاليا في المملكة المتحدة وأستراليا، وما إلى ذلك) بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ويقدم متوسطات 1.5 نقطة. كما أنه يوفر فائدة بنسبة 2٪ على رصيد حسابك، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي.


لا يمكن الوصول إلى حساب أكتيف ترادر ​​إلا من خلال منصة فوركسترادر ​​الخاصة بالوسيط ولن يتم عرضه على التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 (MT4) أو أي حسابات مدارة وحسابات يحيلها وسيط مقدم (يب).


بالإضافة إلى ذلك، تقدم فوريكس حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فوريكس، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، فكسم يتطلب أيضا 50 $ من عملائها كبداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للوسيط الرئيسي فوريكس هو أنه يوفر التداول بدون عمولة. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن الشركة تحصل على مكافآت مقابل خدماتها من خلال علامة المتابعة. هذا هو السبب في فوريكس و [رسقوو]؛ فروق متغيرة ليست من بين أشد في صناعة وندش]؛ متوسط ​​السعر إلى 1.8 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من منصات التداول مع التنفيذ السريع (متوسط ​​سرعة التنفيذ هو 0.05 ثانية)، والأهم من ذلك، أموالك آمنة.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيفترادر ​​من انخفاض متوسط ​​بنسبة 15٪ على فروقات الأسعار القياسية. يمكن أن ينتشر السعر على هذا النوع من الحسابات إلى 0.7 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى أن أصحابها يحصلون على دعم شخصي وخدمة أولوية وبدون رسوم حساب على منصة فوريكسترادر.


وبالمقارنة، تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة على الحسابات الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى مستويات الرافعة المالية التي تقدمها فوريكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. وبطبيعة الحال، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء الأمريكيين هو 1:50.


إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون ذلك. تقدم فكسم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


الشركة. أمن الأموال.


أنشئت في عام 1999، غين كابيتال لديها الآن متناول عالمي. كونها واحدة من أكبر الوسطاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على سوق الولايات المتحدة. فمن إيت يقدم التداول في أزواج العملات، مؤشر & أمب؛ السلع العقود مقابل الفروقات، والمعادن الثمينة، فضلا عن العقود الآجلة تبادل الخيارات والخيارات (عملاء الولايات المتحدة).


أولا وقبل كل شيء، غين كابيتال غروب، ليك هي شركة تجارة العقود الآجلة المسجلة وتاجر تجارة التجزئة التجزئة مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وأيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة صارمة من القواعد. التنظيم الأمريكي هو واحد من أشد، وهو أمر جيد من حيث حماية المستثمرين، ولكن بعض القواعد المفروضة تعتبر تقييدية للغاية.


على سبيل المثال، يطلب من الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية الحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب ذلك، لا يسمح التحوط والرافعة المالية تقتصر على 1:50، في حين أن السماسرة الأوروبية أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح. بشكل عام، إذا اخترت الاستثمار في الفوركس، قد التجارة دون قلق حول أموالك و [رسقوو]؛ سلامة.


غين كابيتال غروب، ليك.


فوركس أوك ليميتد.


غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي ليميتد.


فوركس كندا المحدودة.


غين كابيتال غروب (هونغ كونغ) المحدودة.


غين كابيتال جابان Ltd.


منصات التداول.


تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. وبالإضافة إلى ذلك، والوساطة أيضا يدعم ترادابل ومنصة خاصة إن، غكس.


وقد تم تجهيز فوريكسترادر ​​للتخصيص بشكل كامل مع ميزات التداول المتقدمة، وأدوات الرسم البياني المهنية والبحث والتحليل المتكاملة. ويأتي في شبكة الإنترنت، فارسيونس بيسي ومجموعة كاملة من تطبيقات الجوال (بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت).


وتشمل أدوات التداول الاحترافية لدى فوريكسترادر ​​للمحترفين في الوقت الحقيقي الرسم البياني، وبرامج التعرف على الأنماط بواسطة أوتوشارتيست، وبرامج التداول الآلي المخصصة، والتي تسمى مركز الإستراتيجية.


من بين الميزات فوركسترادر ​​و رسكو؛ s هو مركز استراتيجية مع إشارات شراء وبيع الآلي، والذي يسمح للتجار للوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات التداول محددة مسبقا المستخدم وكذلك بناء الخاصة بهم عن طريق معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية ومن ثم تفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


منصة الفوركس فوركسترادر. اضغط للتكبير .


يتضمن البحث والتحليل الشامل تحديثات على مدار الساعة من فريقنا البحثي الداخلي، وعناوين موجزة في الوقت الحقيقي من رويترز نيوز، والتحليل الفني المهني من ترادينغ سينترال الرائدة في الصناعة.


مع هذا النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التنفيذ الفوري والسوق (من خلال القائمة المنسدلة وضع التنفيذ). لسوء الحظ، فوريكسترادر ​​لا يسمح التحوط، حيث يتم إغلاق المراكز المفتوحة في الامتثال (أولا في أولا خارج) قاعدة المحاسبة فيفو، المعمول بها في الولايات المتحدة.


منصة الفوركس الأكثر تداولا - MetaTrader4 - مدعومة أيضا من قبل الفوركس. ويقدم أسعار تنافسية على أكثر من 45 عملة، متفوقة تنفيذ السوق والبيئة إي الأمثل. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز MT4 الفوركس مع بعض أدوات التاجر فريدة من نوعها & أمبير؛ الموارد، مثل التعليق المباشر من فريق البحث العالمي في الشركة، التحليل الفني في الوقت الحقيقي من مركز التجارة والأفكار القابلة للتنفيذ من أوتوشارتيست. وفقا لنا، MT4، التي تقدمها الفوركس ديه واحدة عيب كبير - أنها لا تقدم الجسر 3rd الطرف.


غين كابيتال هو غكس مستقلة ومبتكرة إن مصممة للمؤسسات والتجار المحترفين. ويوفر قدرات تداول قوية خوارزمية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة التطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من الفوركس استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


كما يمكن للعملاء في الولايات المتحدة إجراء عمليات إيداع وسحب من خلال الشيكات والتحققات (الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط)، في حين يمكن لعملاء الاتحاد الأوروبي استخدام سوفورتبانكينغ (تحويل الأموال عبر الإنترنت المتوفر في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا فقط).


استنتاج.


على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس، فإننا نوصي بشدة الفوركس، لأنها اكتسبت سمعتها من وسيط موثوق بها مع تنظيم قوي وسياسة شفافة. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مجموعة واسعة من المنصات. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس، والعلامة التجارية الفوركس التجزئة من غين كابيتال:


اسم الشركة: فوريكس.


عنوان الموقع: فوريكس.


المقر: بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


ينظمها: نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)، كفتك (الولايات المتحدة الأمريكية)، فكا (المملكة المتحدة)، فسا (اليابان)، أسيك (أستراليا)، إيروك (كندا)


اللغات: الإنجليزية والصينية التقليدية والمبسطة والعربية والروسية والألمانية واليابانية.


هاتف: +1 908-731-0750.


الهاتف المجاني: الرقم المجاني: 877-367-3946 (الولايات المتحدة وكندا)


سنة تأسيس الشركة: 1999.


سنة مؤسسة تقسيم العملات الأجنبية: 1999.


قاعدة العملاء: الأفراد (إبس، مديري الأموال، شركاء تسمية بيضاء، يرجى زيارة ككينكابيتال).


الخدمات: الفوركس والمعادن (المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط). التداول 24 ساعة في اليوم من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة & نداش؛ الجمعة 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا. العمولة تداول مجاني (ينطبق عرض السعر / الطلب). منصة التداول على شبكة الإنترنت يتطلب أي تحميل أو التثبيت. لا يضمن رصيد الخصم. حرية الوصول إلى الرسم البياني والأخبار والبحوث. 24 ساعة دعم العملاء عبر الهاتف، والدردشة خلال ساعات التداول. التداول عبر الهاتف المحمول متاح. 24 ساعة التداول.


اللغات: الإنجليزية، الصينية المبسطة والتقليدية، العربية، الروسية، اليابانية.


إيف الوسطاء.


حسابات التداول.


إيف وسطاء تقدم لعملائها اختيار من 5 أنواع الحسابات الأساسية من أجل تناسب احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والتفضيلات. يتم تسليم أكثر فروق الأسعار (متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد) في يوم التاجر & أمب؛ حسابات برو تريدر، في حين أن الآخرين يقدم فروق متوسطها 1.6 نقطة على ور / أوسد.


وتتوافر الكثير من السلع الصغيرة للتجارة في جميع أنواع الحسابات، ولكن على سبيل المثال لا الحصر (الإسلامي).


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2014، إيف وسطاء هو وسيط إن / ستب البحرية تقدم التجارة في حوالي 40 أزواج العملات والسلع المختلفة والمؤشرات والأسهم العقود مقابل الفروقات، فضلا عن المعادن الثمينة على ميتاتريدر قوية 4.


الشركة وراء العلامة التجارية هي كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة شركة الخدمات المالية، أذن و التي تنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية (& لدكو؛ إفسك & رديقو؛) من بليز.


تعتبر بليز وجهة ساحلية شهيرة لمقدمي الخدمات المالية، حيث تكون متطلبات التنظيم والترخيص أكثر مرونة مقارنة بالولايات القضائية الأخرى. غير أن التنظيم في بليز شدد مؤخرا (اعتبارا من نهاية عام 2015 وبداية عام 2016). وقد رفعت اللجنة الاستشارية الدولية لمتطلبات رأس المال الأدنى الأولي للسماسرة المشتقة المالية والمستندة إلى السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي.


لذلك، التنظيم في بليز هو أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين على سبيل المثال، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق الحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ الأموال.


إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك باختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة وقبرص والولايات المتحدة على سبيل المثال، حيث التنظيم صارمة وهناك برامج التعويض، والتي من شأنها حماية أموالك إذا أصبح وسيط الخاص بك معسرا .


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد حد أدنى للإيداع على أي حساب مع هذا الوسيط. ومع ذلك، من أجل وضع أمر، واحد لديه لإيداع ما لا يقل عن 100 $، وهو متوسط. وبالمقارنة، فإن فورسبروكيرينك، المسجلة في جزر مارشال، يتطلب 100 دولار من عملائها كحد أدنى لجميع أنواع الحسابات، بما في ذلك تلك إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب نوع الحساب: تلك على كلاسيك، ستاندارد & أمب؛ مبادلة واحدة مجانا 1.6 نقطة لزوج ور / أوسد، والذي هو في الطرف العلوي من المتوسط. الى جانب ذلك، ستاندارد & أمب؛ حسابات خالية من المبادلة تنطوي على عمولة من 10 $ لكل الكثير القياسية (جولة بدوره)، لذلك نحن لن نوصي بها.


ذي داي ترادر ​​& أمب؛ حسابات إن تقدم فروق أسعار أكثر تشددا، متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد، مع لجنة المعنية من 10 $ و 7 $ جولة بدوره، على التوالي. لذلك فإن متوسط ​​تكلفة التداول على أنواع الحسابات تصل إلى 1.2 و 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، على التوالي. ومع ذلك، من أجل اختيار نوع حساب يوم التاجر، واحد لديه لإيداع 1000 $ على الأقل، والحد الأدنى للإيداع الأولي لحساب إن هو 10000 $.


وبالمقارنة، فإن فكس تشويس، التي تتخذ من بليز مقرا لها، تقدم متوسط ​​فروقات متغيرة بمقدار 0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي + 7 دولارات لكل وحدة (دوران) على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


معدلات النفوذ القصوى في وسطاء إيف تصل إلى 1: 500، وهو نسبة عالية. ومع ذلك، فإن معظم وسطاء الفوركس يقدمون مستويات مماثلة. وبالمقارنة، يوفر فوركسروكيرينك رافعة مالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


على الرغم من ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد تؤدي مستويات الرفع األعلى إلى خسائر تتجاوز االستثمارات األولية.


إيف وسطاء تقدم خدماتها على منصة ميتاتريدر 4 شعبية (MT4). و MT4 متاح كما بيسي، والإصدارات النقالة.


هذا البرنامج متميز تماما يوفر التجار مع كل ما يحتاجون إليه: تنفيذ النظام بسرعة، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تطوير واستخدام الخبراء المستشارين (إي). هناك العديد من الأطر الزمنية المختلفة للاختيار من بينها، ويمكنك وضع التجارة مع بنقرة واحدة أو داخل المخطط.


ما هو أكثر من ذلك، إيف وسطاء يوفر فس فس. A فس الفوركس يمنحك تجربة تداول أفضل عن طريق الحد من الكمون الذي يسببه قيود الإنترنت. وتستخدم فس في الغالب لضمان أسرع سرعات التنفيذ لجميع الخبراء المستشارين. للتأهل للحصول على فس مجانية فس من وسطاء إيف، يجب على العملاء التجارة ما لا يقل عن 50 دوران جولة كل شهر و 5000 $.


الى جانب ذلك، توفر هذه الوساطة بيئة تجارية مستقرة وموثوق بها من قبل خادم إكينيكس LD4. مرة واحدة وردت، يتم تعبئة طلبك على الفور في مزود تقديم أفضل الأسعار بالنسبة لك من خلال تبادل المالية إكينيكس في غضون ميلي ثانية، وذلك باستخدام تدفق التنفيذ الأكثر شفافية. و إكسينكس تبادل المالي هو شبكة محترمة التي تربط العملاء إلى خادم التجارة من خلال مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.


وسطاء إيف يشبه الوساطة السخي. ويقدم العروض التالية:


- مكافأة الإنقاذ من 20٪ إلى 30٪، اعتمادا على المبلغ المودعة.


وهو متاح لمدة 60 يوما على الكلاسيكية & أمب؛ الحسابات الإسلامية، الحد الأقصى لمبلغ المكافأة لكل إيداع هو 1000 دولار (إجمالي الحد الأقصى للمطالبات المتعددة هو 5000 دولار أمريكي). يمكن للعملاء سحب الربح والمكافأة عند اكتمال متطلبات التداول (يجب على العميل تداول 0.2 لوت لكل دولار واحد في المكافأة).


- مكافأة ترحيب من 25٪ إلى 40٪، اعتمادا على المبلغ الأولي المودع.


وهو متاح لمدة 60 يوما على الحسابات القياسية، والحد الأقصى لمبلغ المكافأة لكل إيداع 1000 $ (مجموع المطالبات القصوى هو 5000 $). يمكن للعملاء سحب الربح والمكافأة عند اكتمال متطلبات التداول (يجب على العميل تداول 0.2 لوت لكل دولار واحد في المكافأة).


- التأمين من٪ 5 إلى 10٪، اعتمادا على المبلغ المودع.


وهو متاح على حسابات يوم التاجر على أساس شهري.


طرق الدفع.


وتقدم للعملاء من وسطاء إيف مجموعة متنوعة من وسائط الدفع للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، ويب ماني، فاساباي، كيوي، كاشو، أليباي، إديال، Moneta. ru ، ياندكس المال، بايزافيكارد.


إيف الوسطاء هو وسيط في الخارج، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصة MT4. عيب الرئيسي هو التنظيم لمسة خفيفة. وخلاصة القول أعلاه:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment