Sunday 7 January 2018

استراتيجيات التداول في إقراض الأوراق المالية


استراتيجيات التداول في إقراض الأوراق المالية
شعبنا يعرف البرنامج الخاص بك هو فريد من نوعه. أعضاء فريقنا إيسكلندينغ (أوروبا) المحدودة - اندي رامبورن، إد أوليفر.
شعبنا تحديد وإدارة المخاطر. أعضاء فرق الإدارة والمخاطر لدينا - كريغ ستاربلي، بيتر إكونومو، ويليام لوك، جولي نولر.
شعبنا يعرف البرنامج الخاص بك هو فريد من نوعه. أعضاء فرق المبيعات والخدمات لدينا - بيتر باسلر، بروك جيلمان، كريس جينز.
إسكلندينغ هي شركة خدمات مالية مملوكة بشكل مستقل توفير تمويل الأوراق المالية، وخدمات الضمانات والسيولة، والحلول الإدارية الافتراضية للمستثمرين المؤسسات والمنظمات المقاصة في جميع أنحاء العالم. مع نهج استشاري ومرن، ونحن شركاء مع العملاء لتقديم حلول مصممة خصيصا والتي تتماشى مع متطلبات كل عميل الفردية والأهداف والغايات.
تم تسمية إسكلندينغ مقرض الأوراق المالية للعام في جوائز الحراسة العالمية لعام 2017 المخاطر في لندن.
وقد سميت إسكلندينغ مقرض الأوراق المالية العالمية لهذا العام في جوائز الحراسة العالمية لعام 2016 المخاطر في لندن.
تنشر صحيفة إقراض الأوراق المالية مقالة إد أوليفر توضح الفوائد المحتملة لإقراض الأوراق المالية لصناديق مؤسسات التوظيف الجماعي في القيم النقدية في مواجهة التنظيم القوي.
ويتناول إد أوليفر (إيسلندينغ) البيئة التنظيمية التي تواجه صناديق مؤسسات التوظيف الجماعي في القيم المنقولة وكيف يمكن أن تستفيد الأموال من الانخراط في إقراض الأوراق المالية.
إيسكلندينغ's سيمون لي يناقش كيفية تحسين برنامج الإقراض الأوراق المالية الخاصة بك من خلال تحسين الضمانات.
مقابلات فينديوم إيسكلندينغ بيتر باسلر وسيمون لي لمعرفة لماذا شركتهم ترعى مؤتمرات فيسل في أبريل 2017.
بيتر إكونومو يتشاطر رؤى حول سوق إقراض الأوراق المالية في الولايات المتحدة في المائدة المستديرة للإقراض للأوراق المالية في الولايات المتحدة.
كريس بويكونن يتحدث للمستثمر العالمي / قوى الأمن الداخلي حول الزيادة في المعاملات بين الأقران.
فيناديوم لإطلاق مؤتمرات الإقراض للأوراق المالية في عام 2017.
الصناديق الأيرلندية الميزات أفكار ألاسدير الملك بشأن التنظيم والإقراض الأوراق المالية.
كريس جينز محادثات مع المستثمر العالمي / قوى الأمن الداخلي حول الصفقات بين الند للند.
الحارس العالمي يتحدث إلى سيمون لي حول زيادة مصلحة مدراء الأصول في إقراض الأوراق المالية.
سيمون لي يتحدث مع الأسواق العالمية فتس حول التفاعل بين المخاطر والتنظيم في إقراض الأوراق المالية.
إيسكلندينغ توسع تطوير الأعمال وفرق خدمة العملاء.
إد أوليفر محادثات مع فتس الأسواق العالمية حول إمكانيات نموذج كب لتغيير الديناميكية الإقراض.
أوك و إسكلندينغ إنشاء مرفق السيولة مع كالبرس.
لاري ألبو ينضم إيسكلندينغ كرئيس لإدارة المشاريع.
إسكلندينغ تعيين وكيل الإقراض الأوراق المالية من فلوريدا سبا.

إقراض الأوراق المالية.
ما هو "إقراض الأوراق المالية"
إقراض الأوراق المالية هو فعل إقراض الأوراق المالية، مشتقة أو غيرها من الأمن لمستثمر أو شركة. ويتطلب إقراض الأوراق المالية من المقترض أن يقدم ضمانات، سواء كانت نقدية أو أمنية أو خطاب اعتماد. عندما يتم إقراض الضمان، يتم نقل الملكية والملكية أيضا إلى المقترض.
تراجع "إقراض الأوراق المالية"
إن إقراض الأوراق المالية مهم للبيع القصير، حيث يقترض المستثمر الأوراق المالية لبيعها فورا. ويأمل المقترض في الربح من خلال بيع الأمن وشرائه مرة أخرى بسعر أقل. وبما أن الملكية قد نقلت مؤقتا إلى المقترض، فإن المقترض يكون مسؤولا عن دفع أي أرباح إلى المقرض.
يتم عادة إقراض الأوراق المالية بين الوسطاء و / أو التجار وليس المستثمرين الأفراد. ولإتمام الصفقة، يجب إكمال اتفاق إقراض الأوراق المالية. هذا يحدد شروط القرض بما في ذلك المدة، رسوم المقرض وطبيعة الضمان.
فوائد إقراض الأوراق المالية.
إن إقراض الأوراق المالية جزء لا يتجزأ من البيع القصير. في هذه المعاملات، يتم تعويض المقرض في شكل رسوم متفق عليها وأيضا لديه الضمان عاد في نهاية المعاملة. وهذا يسمح للمقرض بتعزيز عوائده من خلال استلام هذه الرسوم. ويستفيد المقترض من خلال إمكانية تحصيل الأرباح عن طريق تقصير الأوراق المالية.
ويشارك إقراض الأوراق المالية أيضا في التحوط، والموازنة والاقتراض يحركها فشل. وفي جميع هذه السيناريوهات، فإن الفائدة التي تعود على مقرض الأوراق المالية هي إما أن تحقق عائدا صغيرا على الأوراق المالية المحتفظ بها حاليا في محفظتها أو قد تلبي احتياجات التمويل النقدي.
فهم البيع القصير.
تتضمن عملية البيع القصيرة بيع وإعادة شراء الأوراق المالية المقترضة. والهدف هو بيع الأوراق المالية بسعر أعلى، ثم شرائها مرة أخرى بسعر أقل. وتحدث هذه المعامالت عندما يعتقد المقترض األوراق المالية أن سعر األوراق المالية على وشك االنخفاض، مما يسمح له بتحقيق ربح على أساس الفرق في أسعار البيع والشراء. وبغض النظر عن مبلغ الربح، إن وجد، يكسب المقترض، فإن الرسوم المتفق عليها لوساطة الإقراض تستحق عند انتهاء فترة الإتفاقية.
حقوق وتوزيعات الأرباح.
عندما يتم تحويل الضمان كجزء من اتفاقية الإقراض، يتم نقل جميع الحقوق إلى المقترض. ويشمل ذلك حقوق التصويت والحق في توزيعات األرباح والحقوق في أي توزيعات أخرى. في كثير من الأحيان، يرسل المقترض المدفوعات تساوي توزيعات الأرباح والعائدات الأخرى إلى المقرض.

استراتيجيات إقراض الأوراق المالية، تقييم القروض لأجل باستخدام نظرية الخيار.
46 الصفحات نشرت: 25 أغسطس 2016 آخر تعديل: 16 يونيو 2017.
رافي كاشياب.
اكتساب المعرفة المجموعة. مدرسة سولبريدج الدولية للأعمال؛ جامعة مدينة هونغ كونغ (سيتيوهك) - قسم الاقتصاد والمالية.
استراتيجيات إقراض الأوراق المالية، تقييم القروض لأجل باستخدام نظرية الخيار.
استراتيجيات إقراض الأوراق المالية، تقييم القروض لأجل باستخدام نظرية الخيار (عرض شرائح)
تاريخ الكتاب: نوفمبر 2016.
نحن نطور نماذج لسعر القروض طويلة الأجل في الأعمال الإقراض الأوراق المالية. ويمكن النظر إلى هذه الصفقات الأفق الأطول على أنها عقود ذات اختيارية مضمنة فيها ويمكن تسعيرها باستخدام أساليب راسخة من نظرية المشتقات، لتصبح معرفتنا المحدودة، التطبيق الأول الذي يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التآزر بين عمليات المشتقات ودلتا واحد التداول وربما تكون قادرة على الجمع بين جوانب معينة من العمليات اليومية لهذه الكيانات التي تبدو متباينة. نحن نطور مسارا يمكن أن يخفف من فقدان المعلومات التي تحدد، عندما يتم تقدير المعلمات أولا ثم يتم التقييم، من خلال حساب التقييم مباشرة باستخدام السلاسل الزمنية التاريخية. نحن تشغيل المحاكاة العددية لإثبات التطبيق العملي لهذه النماذج. هذه النماذج هي جزء من واحدة من أقل المناطق استكشافها بعد محملة الأرباح من إدارة الاستثمار الحديثة.
كلمات البحث: إقراض الأوراق المالية، القرض لأجل، سعر الفائدة الثابت، عدم اليقين، الخيار، مشتق.
جيل التصنيف: G11، G13، G17.
رافي كاشياب (جهة الاتصال)
اكتساب مجموعة المعرفة ()
1 أوستن الطريق غرب.
مدرسة سولبريدج الدولية للأعمال ()
151-13 سامسونج 1-دونغ، دونغ غو.
كوريا الجنوبية (كوريا الجنوبية)
جامعة سيتي هونغ كونغ (سيتيوهك) - قسم الاقتصاد والمالية ()
83 تات تشي أفينو.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
أسواق رأس المال: تسعير الأصول وتقييمها إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أسواق رأس المال: المجهرية السوق المجلة الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
نماذج الاقتصاد القياسي: المشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo5 في 0.109 ثانية.

الأحكام والشروط.
إن المعلومات الواردة في هذا القسم من موقع بلاك روك مخصصة للاستخدام من قبل المستثمرين المؤسسيين في الولايات المتحدة فقط. ولا يقصد استخدامها من قبل الكيانات غير الأمريكية أو للمستثمرين الأفراد. "المستثمر المؤسسي" سوف يشمل صناديق المعاشات التقاعدية، وشركات الاستثمار المسجلة بموجب قانون شركة الاستثمار لعام 1940، والوسطاء الماليين، والمستشارين، والأوقاف، المؤسسين ومستشاري الاستثمار المسجلين بموجب قانون المستشارين الاستثماريين لعام 1940.
بالنقر على "أدخل الموقع"، فإنك تقر صراحة أنك قد فحصت وأكدت أنك تقوم بالوصول إلى هذا الموقع من الولايات المتحدة لأغراض الحصول على المعلومات كمستثمر مؤسسي كما هو محدد أعلاه، وقبول البنود والشروط وسياسة الخصوصية.
اقرأ هذه الشروط والأحكام ("الشروط") بعناية قبل استخدام الخدمات الموصوفة هنا. من خلال استخدام الموقع الموقع في بلاكروك ("الموقع")، فإنك تقر بأنك قد قرأت هذه الأحكام والشروط وأنك توافق على الالتزام بها. إذا لم توافق على جميع بنود وشروط هذه الاتفاقية، فأنت لست مستخدما مصرحا بهذه الخدمات، ويجب ألا تستخدم هذا الموقع الإلكتروني.
بلاكروك تحتفظ بحق تغيير أو تعديل أو إضافة أجزاء من هذه الشروط في أي وقت لأي سبب. نحن نقترح أن تقوم بمراجعة هذه الشروط بشكل دوري للتغييرات. هذه التغييرات سارية المفعول فورا. أنت تقر بأن الوصول إلى موقعنا بعد أن يكون لدينا تغييرات على هذه البنود، فإنك توافق على هذه الشروط كما تم تعديلها.
لا يوجد شيء في هذا الموقع يشكل الضرائب، المحاسبة، التنظيمية، القانونية، التأمين أو المشورة الاستثمارية. لا المعلومات ولا أي رأي، الواردة في هذا الموقع يشكل التماس أو عرض من قبل بلاك روك، وشركة ("بلاك روك") أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أي أوراق مالية أو العقود الآجلة أو الخيارات أو غيرها من الأدوات المالية، ولا أي من هذا الضمان أو بيعها لأي شخص في أي سلطة قضائية يكون فيها هذا العرض أو التماس أو شراء أو بيع غير قانوني بموجب قوانين الأوراق المالية لهذه الولاية القضائية. إن القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في هذا الموقع هي من مسؤولية الزائر. في مقابل استخدام هذا الموقع، يوافق الزائر على تعويض وعقد بلاك روك وموظفيها والمديرين والموظفين والشركات التابعة لها والوكلاء والمرخصين والموردين غير ضارة ضد أي وجميع المطالبات والخسائر والمسؤولية والتكاليف والنفقات (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر وأتعاب المحاماة) الناشئة عن استخدامك لهذا الموقع، من انتهاكك لهذه الشروط أو من أي قرارات يقوم بها الزائر بناء على هذه المعلومات.
قد لا تكون الاستثمارات والاستراتيجيات التي تمت مناقشتها في الموقع الإلكتروني مناسبة لجميع المستثمرين وليست التزامات لشركة بلاك روك أو الشركات التابعة لها أو مضمونة من قبل بلاك روك أو الشركات التابعة لها. لا تقدم شركة بلاك روك أية تصريحات بأن المحتويات مناسبة للاستخدام في جميع المواقع أو أن المعاملات أو الأوراق المالية أو المنتجات أو الأدوات أو الخدمات التي تمت مناقشتها في هذا الموقع متاحة أو مناسبة للبيع أو استخدامها في جميع الولايات القضائية أو البلدان أو جميع المستثمرين أو الأطراف المقابلة. من خلال إتاحة المعلومات على الموقع الإلكتروني، لا يمثل بلاك روك أن أي وسيلة استثمارية متاحة أو مناسبة لأي مستخدم معين. جميع الأشخاص والكيانات الذين يدخلون إلى الموقع الإلكتروني يقومون بذلك بمبادرة خاصة بهم ويكونون مسؤولين عن الامتثال للقوانين واللوائح المحلية المعمول بها.
جميع الاستثمارات تنطوي على مخاطر وقد تفقد القيمة. يمكن أن تنخفض قيمة الاستثمار الخاص بك تبعا لظروف السوق. تخضع استثمارات الدخل الثابت للمخاطر بما في ذلك مخاطر أسعار الفائدة والائتمان ومخاطر السوق والمصدر. قد تؤدي أسعار صرف العملات إلى ارتفاع قيمة الاستثمار أو هبوطه. وتشمل الاستراتيجيات البديلة مخاطر أعلى من الاستثمارات التقليدية، وقد لا تكون فعالة من حيث الضرائب، ولها رسوم أعلى من الاستثمارات التقليدية؛ فإنها قد تكون أيضا مدعومة بدرجة عالية وتشارك في تقنيات الاستثمار المضاربة، والتي يمكن أن تزيد من إمكانية خسارة أو مكاسب الاستثمار. قبل الحصول على أسهم أي صندوق استثمار عن طريق الشراء أو التبادل، هو مسؤوليتكم لقراءة نشرة الاكتتاب أو المواد المقدمة للصندوق.
هذا الموقع هو لأغراض المعلومات فقط وليس المقصود أن يتم الاعتماد عليها كتنبؤ أو بحث أو المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تشكل توصية أو عرضا أو التماس لشراء أو بيع أي أوراق مالية أو تبني أي استراتيجية استثمار. على الرغم من أن هذه المادة تستند إلى المعلومات التي تعتبر بلاك روك موثوقة وتسعى للحفاظ على الحالية، بلاكروك لا يضمن أن هذه المواد دقيقة، الحالية أو كاملة، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. قد تتغير أي آراء تم التعبير عنها في هذا الموقع كما تختلف الشروط اللاحقة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
يتم توفير المعلومات والخدمات المقدمة على هذا الموقع "كما هي" وبدون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية. إلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به، بلاك روك تخلي جميع الضمانات، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي ضمان من عدم التعدي على حقوق طرف ثالث وأية ضمانات ضمنية من القابلية للتسويق واللياقة لغرض معين. لا تضمن بلاكروك صراحة أو ضمنا دقة أو اكتمال المعلومات أو النصوص أو الرسومات أو الروابط أو العناصر الأخرى الواردة في هذا الموقع ولا تضمن أن الوظائف الواردة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء سيتم تصحيح العيوب، أو أن الموقع سوف تكون خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. تخلي شركة بلاك روك صراحة مسؤوليتها عن الأخطاء والسهو في المواد الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني وعن استخدام أو تفسير الآخرين للمعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني.
صندوق و ديسكلوسوريس مستشار.
الاستثمارات في منتج بلاكروك أو حساب العميل ليست ودائع مصرفية وليست مؤمنة أو مضمونة من قبل بلاك روك أو المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع أو أي وكالة حكومية أخرى أو أي بنك. على الرغم من أن صندوق سوق المال يسعى للحفاظ على قيمة الاستثمار الخاص بك في 1.00 $ للسهم الواحد، فمن الممكن أن تخسر المال من خلال الاستثمار في الصندوق. يرجى النظر بعناية في الهدف الاستثماري للمخاطر والمخاطر والمصروفات قبل الاستثمار. لهذا وغيرها من المعلومات، الاتصال أو الكتابة إلى بلاك روك للحصول على نشرة مجانية أو عرض واحد على الانترنت. اقرأ بحرص قبل الاستثمار او ارسال النقود.
بلاكروك شركة الثقة المؤسسية، N. A. ("بتك")
وتقدم "بي تي سي"، وهي جمعية مصرفية وطنية تعمل كشركة ثقة محدودة الغرض، خدمات الأمانة والثقة، بما في ذلك بعض الخيارات الاستثمارية المختلطة المصممة لمساعدة أنواع معينة من المستثمرين المؤسسيين المؤهلين. بي تي سي هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بلاك روك، وهي المؤسسة الرئيسية لشركة بتك هي مكتب المراقب المالي للعملة، وهي وكالة وزارة الخزانة الأمريكية التي تنظم المصارف الوطنية الأمريكية. لا تعتبر الاستثمارات في المركبات المختلطة أو حسابات العملاء التي تتم إدارتها من قبل شركة بتك، ودائع مصرفية أو غير مؤمنة أو مضمونة من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين ضد الودائع أو أي وكالة حكومية أخرى أو أي بنك ولا تكون مضمونة من قبل شركة بتك أو بلاكروك أو أي من الشركات التابعة لها. يرجى النظر بعناية في الهدف الاستثماري للمركبات المختلطة والمخاطر والرسوم والمصاريف قبل الاستثمار. وعلى الرغم من أن صندوق الاستثمار قصير الأجل يسعى إلى الحفاظ على قيمة وحدة بقيمة دولار واحد، فمن الممكن أن يخسر المال عن طريق الاستثمار في مثل هذا الصندوق. ولا تتوفر أدوات الاستثمار المختلطة التي تحتفظ بها الشركة إلا لمستثمرين مؤسسين مؤهلين معينين ولا تعرض على عامة الجمهور؛ والنشرات الإخبارية غير مطلوبة ولا تتوفر الأسعار في المنشورات المحلية. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمدير حساب بتك.
وقد تم تقديم بعض المعلومات المقدمة من خلال هذا الموقع إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ("سيك") (يشار إلى هذه المواد ب "مواد سيك"). تحتوي مواد المجلس الأعلى للتعليم وغيرها من الإفصاحات العامة الواردة في هذا الموقع على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة، فيما يتعلق بأداء بلاكروك المالي أو التجاري أو الاستراتيجيات أو التوقعات المستقبلية. وعادة ما يتم تحديد البيانات التطلعية بالكلمات أو العبارات مثل "الاتجاه" أو "المحتمل" أو "الفرصة" أو "خط الأنابيب" أو "يعتقد" أو "مريحة" أو "تتوقع" أو "تتوقع" أو "حالية" أو " النية "أو" التقدير "أو" الموقف "أو" الافتراض "أو" التوقع "أو" الاستمرار "أو" الاستمرار "أو" الحفاظ على "أو" الحفاظ عليها "أو" البحث عنها "أو" تحقيقها "أو تعابير مماثلة أو مستقبلية أو الأفعال المشروطة مثل "سوف"، "سوف"، "ينبغي"، "يمكن"، "قد" أو عبارات مماثلة.
بالإضافة إلى عوامل الخطر التي سبق الكشف عنها في مواد سيك وتلك المحددة في مكان آخر من هذا الموقع، فإن العوامل التالية، من بين أمور أخرى، يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن البيانات التطلعية أو الأداء التاريخي: (1) المقدمة والانسحاب والنجاح وتوقيت المبادرات والاستراتيجيات التجارية؛ (2) التغيرات والتقلبات في الظروف السياسية أو الاقتصادية أو الصناعية أو بيئة أسعار الفائدة أو أسعار صرف العملات الأجنبية أو الأسواق المالية ورأس المال، مما قد يؤدي إلى تغيرات في الطلب على المنتجات أو الخدمات أو في قيمة الأصول الخاضعة للإدارة؛ (3) الأداء الاستثماري النسبي والمطلق لمنتجات بلاك روك الاستثمارية؛ (4) أثر زيادة المنافسة؛ (5) تأثير عمليات الاستحواذ أو الاستبعاد في المستقبل؛ (6) القرار غير المواتي للإجراءات القانونية؛ (7) مدى وتوقيت إعادة شراء الأسهم؛ (8) أثر التغييرات التكنولوجية ومداها وتوقيتها وكفاية الملكية الفكرية وحماية أمن المعلومات؛ (9) أثر الإجراءات التشريعية والتنظيمية والإصلاحات، بما في ذلك قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك، والإجراءات التنظيمية والإشرافية أو الإنفاذ التي تتخذها الوكالات الحكومية فيما يتعلق ب بلاكروك أو مجموعة الخدمات المالية التابعة للمجلس الوطني الفلسطيني، إنك؛ (10) الأنشطة الإرهابية والأعمال العدائية الدولية والكوارث الطبيعية التي قد تؤثر سلبا على الاقتصاد العام والأسواق المالية والرأسمالية المحلية والمحلية والصناعات المحددة أو بلاك روك؛ (11) القدرة على جذب والاحتفاظ المهنيين الموهوبين للغاية. (12) تقلبات في القيمة الدفترية لاستثمارات بلاك روك الاقتصادية. (13) أثر التغييرات على التشريعات الضريبية، بما في ذلك الضرائب على الدخل وضرائب المرتبات والمعاملات، والضرائب على المنتجات أو المعاملات، والتي يمكن أن تؤثر على القيمة المقدمة للعملاء، وبشكل عام، الوضع الضريبي للشركة؛ (14) نجاح بلاك روك في الحفاظ على توزيع منتجاتها؛ (15) تأثير بلاك روك على اختيار تقديم الدعم لمنتجاتها من وقت لآخر وأي التزامات محتملة تتعلق بإقراض الأوراق المالية أو التزامات تعويض أخرى؛ و (16) أثر المشاكل في المؤسسات المالية الأخرى أو فشل أو أداء سلبي للمنتجات في المؤسسات المالية الأخرى.
تقرير بلوكروك السنوي الأخير عن نموذج 10-K و بلاكروك التقارير اللاحقة المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم، ويمكن الاطلاع عليها على الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للتعليم في sec. gov وعلى هذا الموقع، ومناقشة هذه العوامل بمزيد من التفصيل وتحديد العوامل الإضافية التي يمكن أن تؤثر على البيانات التطلعية.
العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر والملكية الفكرية الأخرى.
المحتوى المملوك في هذا الموقع مملوك أو مرخص من قبل بلاك روك ومزودي معلومات الجهات الخارجية، وهي محمية بموجب حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وعلامات الخدمة و / أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى السارية. هذا المحتوى هو فقط للاستخدام الشخصي، غير التجاري. وبناء على ذلك، لا يجوز لك نسخ هذا الموقع أو توزيعه أو تعديله أو نشره أو ربطه أو ربطه عميقا بما في ذلك أي نص أو رسومات أو فيديو أو صوت أو رمز برمجيات أو تصميم واجهة المستخدم أو الشعارات. يمكنك تحميل المواد المعروضة على هذا الموقع للاستخدام الشخصي الخاص بك شريطة أن تحتفظ أيضا جميع حقوق النشر والإشعارات الملكية الأخرى الواردة في المواد. لا يجوز لك توزيع أو تعديل أو نقل أو إعادة استخدام أو إعادة نشر أو استخدام محتوى هذا الموقع لأغراض عامة أو تجارية، بما في ذلك جميع النصوص والصور والصوت والفيديو، دون إذن مكتوب من بلاك روك. يعد تعديل أو استخدام المواد لأي غرض آخر انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية لشركة بلاك روك.
جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية والشعارات المعروضة على هذا الموقع هي ملك لشركة بلاك روك و / أو أصحابها. لا يوجد ما يرد في هذا الموقع يجب أن يفسر على أنه يمنح، ضمنا، أو الإغلاق، أو غير ذلك، أي ترخيص أو حق في استخدام أي علامة تجارية معروضة على هذا الموقع دون الحصول على إذن كتابي من بلاك روك أو أي طرف ثالث آخر قد يمتلك العلامة التجارية المعروضة على هذا موقع الكتروني. يحظر تماما استخدامك للعلامات التجارية المعروضة على هذا الموقع، باستثناء ما هو منصوص عليه هنا.
يحظر استخدام الصور المعروضة على هذا الموقع من قبلك أو من أي شخص آخر مرخص لك. أي استخدام غير مصرح به من الصور قد تنتهك قوانين حقوق التأليف والنشر، وقوانين العلامات التجارية، وقوانين الخصوصية والدعاية، والاتصالات، فضلا عن الأنظمة والقوانين الأخرى. إذا قمت بتحميل أي معلومات من هذا الموقع، فإنك توافق على أنك لن نسخه أو إزالة أو تحجب أي حقوق التأليف والنشر أو إشعارات أخرى أو الأساطير الواردة في أي من هذه المعلومات.
قد تقوم بلاك روك بإنشاء روابط بين هذا الموقع ومواقع ويب واحدة أو أكثر تديرها أطراف ثالثة. بلاكروك ليس لديها سيطرة على أي مواقع أخرى من هذا القبيل، محتوياتها أو المنتجات / الخدمات المقدمة. إن وجود أي من هذه الروابط لا يشكل إقرارا أو ضمانا من قبل بلاك روك بخصوص مواقع الويب هذه أو محتويات مواقع الويب أو منتجات أو خدمات مواقع الويب أو مشغلي مواقع الويب. يخضع وصولك إلى هذه المواقع المرتبطة واستخدامها لشروط الاستخدام وسياسات الخصوصية الخاصة بهذه المواقع، ويكون على مسؤوليتك الخاصة. بلاكروك ينكر المسؤولية عن سياسات الخصوصية وممارسات معلومات العملاء من مواقع الإنترنت طرف ثالث رابط تشعبي من موقعنا.
وصلات إلى بلاكروك من مواقع أخرى.
لا يجوز لك عرض الارتباطات التشعبية على مواقع الويب الخاصة بك إلى أي موقع يملكه أو يشغله بلاك روك. إذا كنت ترغب في عرض على موقع الويب الخاص بك وصلة تشعبية إلى موقع بلاك روك، يجب عليك الدخول في اتفاق مكتوب مع بلاكروك يحكم مثل هذا العرض. لا يسمح لك الدخول إلى أي موقع بلاكروك باستخدام أي من أسماء بلاكروك أو شعاراتها أو علاماتها التجارية أو مواد محمية بحقوق الطبع والنشر، كما توافق على عدم القيام بذلك بدون موافقة كتابية صريحة من بلاك روك. طلبات إرسال الارتباطات التشعبية على مواقع الويب الخاصة بك إلى مواقع بلاك روك يجب أن يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى ويباستربلاك.
عمليات الإرسال من وإلى هذا الموقع.
يمكن للجهات الخارجية اعتراض الاتصالات الإلكترونية، وبالتالي قد لا تكون عمليات الإرسال من وإلى هذا الموقع آمنة. ويمكن إرسال الاتصالات إلى بلاك روك، ولا سيما تلك التي تحتوي على معلومات سرية، بالبريد إلى: بلاكروك، Inc.، 40 إيست 52nd ستريت، نيو يورك، ني 10022، أتن: ويباستر. يجب أن تكون شركة بلاك روك حرة في استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو معرفة فنية أو تقنيات يقدمها أي مستخدم على الويب إلى بلاك روك من خلال هذا الموقع لأي غرض من الأغراض. أنت تقر وتوافق على أن بلاك روك منحت لك إمكانية محدودة للوصول إلى الملفات المحددة المتعلقة ب بلاكروك فوندز ("الملفات المعتمدة")، وأنت توافق على عدم محاولة الوصول إلى ملفات الكمبيوتر غير الملفات المعتمدة. لا تقدم بلاك روك أي ضمان لك بشأن أمن الموقع، بما في ذلك ما يتعلق بإمكانية أي أشخاص غير مصرح لهم بالوصول إلى المعلومات التي يتم استلامها أو نقلها من خلالك أو من خلال الموقع. تحتفظ بلاك روك بحقها في التوقف عن تقديم أو تغيير هذا الموقع ومحتوى هذه المعلومات (أو أي جزء منها أو سمة من سماتها) في أي وقت أو تواتر ودون سابق إنذار.
معلومات الحساب والمعاملات على هذا الموقع.
يمكن لبعض عملاء بلاكروك الوصول إلى معلومات الحساب، بما في ذلك المعاملات، من خلال هذا الموقع. معلومات الحساب غير مدققة ما لم يذكر خلاف ذلك، قد تستند إلى تقديرات. لا تتخذ أي قرارات استثمارية استنادا إلى هذه المعلومات لأنها عرضة للتغيير.
يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي هي جزء من هذه الاتفاقية والمذكورة هنا بالرجوع إليها، لمعرفة المزيد عن ممارسات جمع المعلومات والتدابير التي نتخذها للحفاظ على خصوصية وأمن المعلومات الخاصة بك.
المهنيين الماليين الذين يكملون عملية التسجيل للوصول إلى موقع ويب بلاكروك المالية المهنية في نفس الوقت منح إذن بلاكروك لإرسال رسائل البريد الإلكتروني لأغراض التسويق والاتصالات العامة على عنوان البريد الإلكتروني التي قدموها. قد يتم إيقاف هذه الخدمة في أي وقت عن طريق الرد على "إلغاء الاشتراك" في سطر الموضوع.
الاختصاص والقانون الحاكم.
إن المعلومات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص أو كيان في أي ولاية قضائية أو بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون أو اللوائح أو الذي سيخضع شركة بلاك روك أو الشركات التابعة لها لأي متطلبات تسجيل ضمن هذه الولاية القضائية أو البلد. ويهدف كل منتج وخدمة استثمارية يشار إليهما في هذا الموقع إلى أن يكون متاحا فقط للمقيمين في الولايات المتحدة. لن يعتبر هذا الموقع الإلكتروني التماس أو تقديم أي منتج أو خدمة استثمارية لأي شخص في أي سلطة قضائية يكون فيها تقديم التماس أو عرض غير قانوني.
وتحكم قوانين ولاية نيويورك هذه الشروط بغض النظر عن تنازع أحكام القانون. إذا اتخذت إجراء قانونيا يتعلق بهذه البنود، فإنك توافق على تقديم مثل هذا الإجراء فقط في المحكمة العليا لولاية نيويورك الموجودة في نيويورك أو نيويورك أو المحكمة المحلية للولايات المتحدة في المنطقة الجنوبية من نيويورك، إلى الاختصاص الشخصي لتلك المحاكم لغرض التقاضي بأي إجراء مع بلاك روك أو الشركات التابعة لها أو بأي أموال مشار إليها في هذا الموقع.
لا تتحمل شركة بلاكروك وشركاؤها ومسؤولوها أو مدرائها أو موظفيها أو وكلاؤها المسؤولية تجاهك أو أي شخص آخر عن أي أضرار من أي نوع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار المباشرة أو اللاحقة أو العرضية أو الخاصة أو غير المباشرة (بما في ذلك الأضرار لا تقتصر على الأرباح المفقودة أو الخسائر التجارية أو الأضرار التي قد تنتج عن استخدام أو فقدان استخدام هذا الموقع)، حتى لو تم إبلاغ بلكروك بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أو الخسائر، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، من الاستخدام أو الاستخدام المقصود هذا الموقع أو آخر رابط الموقع.
إذا كنت تعيش في دولة لا تسمح بتحديد أو استبعاد المسؤولية أو الأضرار العرضية أو التبعية، أو إذا قمت بالوصول إلى الموقع الإلكتروني فقط من خلال ترتيب مع صاحب العمل أو رعاة الخطة، قد لا تنطبق بعض أو كل هذه القيود والاستثناءات لك.
التعارض المحتمل بين الوسيط والتاجر.
وبصفتها وسيط تاجر، فإن شركة بلاك روك إنفستمينتس، Inc. و / أو الشركات التابعة لها (بما في ذلك أي كيانات "شركات تابعة" كما هو محدد في قانون شركة الاستثمار لعام 1940) قد تكون بمثابة حساب رئيسي لحسابها الخاص أو كوكيل لزبائنها في اتصال مع بيع لك أو شراء من قبلك من الأمن الذي هو موضوع المحتوى الذي أعدته بلاك روك. إذا تلقت علامة متابعة أو عمولة أو تصرف كوكيل لشخص آخر فيما يتعلق بأي معاملة من هذا القبيل، قد يكون لدى بلاك روك تضارب محتمل في المصالح. أنت تفهم هذا الصراع المحتمل وتقر بأنك قد تختار تنفيذ معاملات الأوراق المالية في وسيط آخر تاجر.
يتم عرض جميع محتويات هذا الموقع فقط اعتبارا من تاريخ نشر أو المشار إليها، ويمكن أن تحل محلها أحداث السوق اللاحقة أو لأسباب أخرى. بالإضافة إلى ذلك، أنت مسؤول عن تعيين إعدادات ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفح لضمان حصولك على أحدث البيانات.
ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الشروط أو كما هو مكتوب صراحة من قبل بلاك روك كتابة، لا يجوز لك:
استخدام هذا الموقع بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تضر أو ​​تثقل كاهل أي خادم بلاكروك، أو أي شبكة متصلة بأي خادم بلاكروك، كما أن جميع خوادم لديها قدرة محدودة وتستخدم من قبل كثير من الناس. استخدام هذا الموقع بأي شكل من الأشكال التي من شأنها أن تتداخل مع استخدام طرف آخر للموقع. يجب تضمين عبارة "بلاك روك" أو أي علامة تجارية أو اسم تنفيذي لشركة بلاك روك أو أي تغيير لما سبق ذكره كعلامة وصفية وعنصر نصي مخفي؛ استخدام أي روبوت أو عنكبوت أو عامل ذكي أو جهاز آلي آخر أو عملية يدوية للبحث أو مراقبة أو نسخ هذا الموقع الإلكتروني أو التقارير أو البيانات أو المعلومات أو المحتوى أو البرامج أو خدمات المنتجات أو غيرها من المواد التي تم إنشاؤها بواسطة أو الحصول عليها من هذا الموقع، سواء من خلال الروابط أو غير ذلك (بشكل جماعي، "المواد")، دون إذن بلاكروك، شريطة أن تكون متاحة عموما متصفحات الويب طرف ثالث المتاحة دون هذا الإذن؛ أو استخدام هذا الموقع أو المواد بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تخلق انطباعا من الانتماء، ورعاية أو تأييد من قبل بلاك روك.
كلمة المرور الأمن والإعلام.
بعض أجزاء الموقع محمية بكلمات مرور أو تتطلب تسجيل الدخول وتقتصر على المستخدمين المصرح لهم فقط. قد لا تحصل على حق الوصول غير المصرح به إلى أجزاء من هذا الموقع، أو إلى أي مواد محمية أو معلومات أخرى، من خلال أي وسيلة لم تتعمد المتاحة من قبل بلاك روك للاستخدام الخاص بك. إذا كان لديك رقم تعريف شخصي (بين) للدخول إلى المناطق غير العامة في الموقع، فأنت وحدك المسؤول عن جميع الأنشطة التي تحدث فيما يتعلق برقم التعريف الشخصي. وبناء على ذلك، يجب عليك اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لحماية سرية رقم التعريف الشخصي. إخطار بلاكروك على الفور إذا كنت على بينة من أي الكشف أو الخسارة أو السرقة أو الاستخدام غير المصرح به من بين الخاص بك.
الاستخدام غير المصرح به للمحتوى.
أنت توافق على الدفاع عن بلاكروك والشركات التابعة لها وكل من مسؤوليها ومديريها وأعضاءها وشركائها ومديريها وموظفيها ضد أي خسائر أو أضرار أو مطالبات أو التزامات أو تكاليف (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) الناتجة عن أو الناشئة عن أي استخدام غير مصرح به أو غير لائق على نحو آخر لأي من محتويات هذا الموقع المنسوب إليك أو الذي يحدث من خلال استخدام الهوية الخاصة بك.
انقطاع النظام وعمليات الإرسال غير المكتملة.
قد تنتج برامج الإنترنت أو مشكلات الإرسال نسخا غير دقيقة أو غير كاملة من المعلومات والمواد التي يمكن تنزيلها وعرضها على جهاز كمبيوتر المستخدم. بلاكروك ليست مسؤولة عن أي أضرار أو تغييرات أو سهو تحدث أثناء نقل المعلومات والمواد.
قد تقوم بلاك روك بإنهاء دخولك إلى الموقع لأي سبب من الأسباب دون إشعار مسبق.
لن يعتبر أي تنازل من قبل شركة بلاك روك عن أي حق بموجب هذه الشروط أو بموجبها أو تقديمها تنازلا عن أي حق أو مدة أو حكم آخر لهذه الشروط في وقت التنازل أو التنازل عن ذلك أو أي حق آخر، أو تقديم هذه الشروط في أي وقت آخر.
التكامل وقابلية الفصل.
إذا كان أي حكم من هذه الشروط يعتبر غير قانوني أو باطل أو لأي سبب من الأسباب غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الحكم يعتبر قابلا للتجزئة من هذه الشروط ولن يؤثر على صحة وإنفاذ الأحكام المتبقية.
شروط الاستخدام السابقة تمثل الاتفاقية الكاملة بين بلاكروك والمستخدم فيما يتعلق بالموضوع هنا.
بلاكروك هو صاحب عمل تكافؤ الفرص ملتزم بالتنوع في مكان العمل.
بلاكروك بيب، L. P. - سياسة النفقات الفاخرة.
وفيما يتعلق بدفع مصروفات برنامج بلاكروك بيب، L. P. ("الصندوق")، فإن الصندوق لن يدفع إلا أو يتحمل نفقات على النحو المأذون به في اتفاق الشراكة المحدودة المعدل والمعدل. وعلاوة على ذلك، وفقا ل 31 كفر 30.12، لن يتحمل الصندوق تحت أي ظرف من الظروف أي نفقات تتعلق بالسفر أو السكن أو الترفيه أو الوجبات التجارية أو النقل أو الاتصالات الشخصية أو الاجتماعات أو المناسبات،
تاريخ الميلاد: تموز (يوليو) 2013.
© 2013 بلاك روك، Inc. جميع الحقوق محفوظة. بلاكروك، بلاكروك سولوتيونس، ألادين، إشاريس، ليفيباث، سو ماذا أفعل مع أموالي، الاستثمار من أجل عالم جديد، وبنيت لهذه الأوقات هي علامات تجارية مسجلة وغير مسجلة لشركة بلاك روك، Inc. أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وأماكن أخرى . جميع العلامات التجارية الأخرى هي تلك الخاصة بأصحابها.

No comments:

Post a Comment