Friday 26 January 2018

فتف الخيارات الثنائية


ريجولاتد & أمب؛ قانوني للمقيمين في الولايات المتحدة.
نادكس هو بورصة الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية هي قانونية ومتاحة للتجارة في الولايات المتحدة فقط على التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تعيين شركة نادكس من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع باعتبارها سوق العقود المعينة ومنظمة مقاصة المشتقات المالية. و كفتك هي وكالة حكومية الولايات المتحدة الإشراف على العقود الآجلة والخيارات والمقايضة التداول. مهمتها هي حماية المستخدمين في السوق والجمهور من الاحتيال، والتلاعب، وسوء المعاملة، والمخاطر النظامية.
قد لا يتم تسجيل بعض مقدمي الخيارات الثنائية عبر الإنترنت وتنظيمها بشكل صحيح. وهم مقيمون خارج الولايات المتحدة، ويعملون خارج نطاق قانون الولايات المتحدة، ويمكنهم أن يحتفظوا بأموال الأعضاء في أنواع مختلفة من الحسابات الخارجية. ولا يمكنهم تقديم الخيارات الثنائية بشكل قانوني إلى عملاء التجزئة في الولايات المتحدة.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الفرق بين بورصة و "وسيط"
وباعتبارها مركزا للصرافة والمقاصة المسجلين في كفتك، تلتزم نادكس باللوائح بما في ذلك:
نادكس يتقاسم المشترين والبائعين ولا يشارك في الصفقات نادكس يحمل جميع أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في أعلى المستويات البنوك الأمريكية (البنك الثالث الخامس، بنك بمو هاريس) نادكس يحصل دخلها فقط من رسوم الصرف، وليس من اتخاذ مواقف في السوق .
جعل مطلعة، الاختيار الآمن.
إذا كنت من المقيمين في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية التداول مع "وسيط" في الخارج أو "مزود"، نسأل الوسيط الخاص بك بعض الأسئلة صعبة ولكن عادلة:
هل هم مقيمون في الولايات المتحدة وهل من القانوني لهم أن يطلبوا عملاء في الولايات المتحدة؟ (تلميح: ليس كذلك). هل لديهم أموال العملاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى؟ يمكنك سحب أموالك في أي وقت باستخدام شبكة الإنترنت أو التطبيق المحمول والحصول على سلك أو تحويل أش على الفور؟ هل يأخذون من أي وقت مضى الجانب الآخر من التجارة لملء أمر العميل؟ هل هم من أي وقت مضى الربح لأن العميل على الجانب الآخر خسر؟
نادكس لا تشارك في أي تداول. نحن لسنا مشتر أو البائع في أي معاملات. ولدينا قيادتنا خبرة في الجوانب القانونية وتكنولوجيا المعلومات في عمليات التبادل. وتتمثل مهمتنا الرئيسية في ضمان تنفيذ جميع الصفقات بشكل عادل وبما يتفق مع القانون الأمريكي.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

الخيارات الثنائية كفتك
خيارات فولت والتاجر العالمي 365 انتهى $ 4.5m يوم آخر، واثنين من شركات الخيارات الثنائية مقرها إسرائيل الأخرى تكبد غضب منظم المالي أو محكمة القانون في الخارج خيارات فولت والتاجر العالمي 365 تغريم أكثر من 4.5M دولار غير قانوني خارج البورصة تداول الخيارات الثنائية ، والاحتيال، وانتهاكات التسجيل. على وجه الدقة: & # 8216؛ تجارة السلع الآجلة في الولايات المتحدة [& هيليب؛]
أهداف كفتك اثنتان من شركات الخيارات الثنائية.
أهداف كفتك اثنين من المزيد من الشركات الخيارات الثنائية الساخنة في أعقاب التسوية مع بنك دي بيناري (بدب) وقد اتهم كفتك الآن خيارات فولت والتاجر العالمي 365، كل من الشركات الإسرائيلية على شبكة الإنترنت، مع الاحتيال. ويزعم أن الشركتين، وهما من أسماك البلوط بالمقارنة مع بنك التنمية الآسيوي، تطلبان بصورة غير مشروعة ويقبلان من الحد الأدنى [& هيليب؛]
بانك دي ثنائي 11m الدولار غرامة.
بانك دي بيناري 11m الدولار غرامة نادي ليفربول لكرة القدم بعد من غرامة سيسيك الأخيرة من 350،000 € الغرامة بانك دي ثنائي 11M الدولار وضعت الآن وسيط في وقت كبير مع غرامة أخرى من السلطات الأمريكية. بانك دي بيناري هو راعي نادي ليفربول لكرة القدم لذلك سيكون [& هيليب؛]
الخيارات الثنائية وسطاء ودية الولايات المتحدة.
الخيارات الثنائية الوسطاء الصديقون للولايات المتحدة في الولايات المتحدة الأمريكية يجب أن تتداول الأدوات المالية في البورصات. في وقت لاحق من غير القانوني تماما بالنسبة للمشغل القائم على أوتك لتقديم الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة. الخيارات الثنائية السماسرة الصديقة للولايات المتحدة تصل إلى عدد محدود من البورصات الأمريكية حيث يمكن للمرء أن يتداول الخيارات الثنائية. أي شكل آخر [& هيليب؛]

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة الأهم من ذلك، قبل المغامرة في تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك تقييم البيئة التنظيمية التي يعمل وسيط المفضل لديك. في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون القوانين والقوانين مقيدة أحيانا، تداول الخيارات الثنائية قانوني ويسمح لأي شخص بالمشاركة.
في الوقت الحاضر، لا توجد لوائح صريحة، على المستويين الاتحادي ومستوى الولايات، والتي تمنع المواطنين الأميركيين من المشاركة في تداول الخيارات الثنائية. وتقوم لجنة تداول السلع الآجلة بالولايات المتحدة (كفتك) ولجنة الولايات المتحدة للأوراق المالية (سيك) بتنظيم جميع الأنشطة الجارية في الأسواق المالية للبلد والإشراف عليها.
لذلك، يطلب من الوسطاء الذين يقدمون خدمات التداول في الولايات المتحدة الأمريكية أن يكونوا مرخصين حسب الأصول من قبل كفتك قبل السماح لهم بطلب التجار الأمريكيين لتسجيل وتداول الخيارات الثنائية. ويكلف القانون الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية لاحترام مصالح التجار وأمن الأموال. إذا فشل الوسيط في الالتزام بالشروط الصارمة التي تفرضها هذه الوكالات، فإنه سيفقد ترخيصه ويخاطر بعقوبات صارمة أخرى.
أنواع وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.
هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وتتألف الفئة الأولى من وسطاء أقاموا في الخارج ويسمح لهم بالعمل في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن شركات الوساطة هذه آمنة للتجار الأمريكيين أيضا. ويكون هؤلاء الوسطاء مرخصين في معظم الأحيان في أوروبا ويخضعون لتنظيم بلدهم الأصلي.
الفئة الثانية من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تتكون من تلك المسجلة في الولايات المتحدة. قبل الحصول على ترخيص في الولايات المتحدة الأمريكية، يجب على هؤلاء الوسطاء إثبات الالتزام الصارم بالقوانين والممارسات المنصوص عليها. وعلى هذا النحو، سيضمن ذلك التزامهم بتزويد التجار بشروط ممتازة وعادلة للتداول.
الوسطاء الموصى بهم للتجار الأمريكيين.
أصبح تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية شعبية جدا واكتساب زخما مع كل يوم يمر. ومع ذلك، فإن العيب الرئيسي هو أن التجار لديهم خيار محدود من الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية. للتداول، ويرجع ذلك أساسا إلى بيئة الرقابة التقييدية. السلطات في الولايات المتحدة حذرة جدا في نوع السماسرة يسمح للعمل في البلاد، وتقدم التراخيص فقط لعدد محدود.
سبب آخر من كونها انتقائية جدا هو حقيقة أن قوانين الخيارات الثنائية الحالية في الولايات المتحدة ليست راسخة بعد. ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الولايات المتحدة في المستقبل القريب بتنفيذ مجموعة جديدة من القوانين واللوائح لتمكين الهيئة من منح المزيد من التراخيص للشركات المحلية والبحرية على السواء.
انستافوركس.
إنستافوريكس، ومقرها في المملكة المتحدة، هو الخيارات الثنائية سمعته الطيبة وسيط الفوركس يسمح للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تنظمها كفتك.
وسيط لديه فريق قوي من المهنيين ذوي الخبرة والتفاني الذين يعرفون جيدا لتزويد التجار مع تجربة تجارية خالية من المتاعب وخالية من المتاعب.
الموقع الرسمي الأصول القابلة للتداول: إنستافوريكس منصة على شبكة الإنترنت لديها ما يقرب من 100 أصول للتداول، والذي يتكون من المؤشرات وأزواج العملات والسلع والأسهم. أنواع الخيارات وسيط العروض هي عالية / منخفضة و 60 ثانية الخيارات. العوائد: الوسيط يقدم دفعات عالية تصل إلى 85٪، وهو أمر جيد للصناعة في الولايات المتحدة. إيداع & أمب؛ الانسحاب: إنستافوريكس يقدم مختلف أساليب الانسحاب شعبية وآمنة. ميزات إضافية: وسيط لديه مواد تعليمية واسعة وأدوات ممتازة للتداول.
OptionRobot.
إذا كنت تفضل برامج التداول الآلي، ثم أوبتيونروبوت يمكن أن يكون الحل الخاص بك لجعل المساعي الخاصة بك كبيرة ومثيرة مرة أخرى. هذا البرنامج ثنائي الخيارات الروبوت يقبل المواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تلقائيا اختيار الولايات المتحدة وسيط منظم بالنسبة لك لبدء التداول.
الموقع الرسمي تجريبي التداول المتاحة سهل الاستعمال ومبتكرة برامج التداول الآلي مجموعة متنوعة من مؤشرات الجودة يدعم مختلف السماسرة المنظمة.
نصائح لاختيار وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب وحقيقي. في حين اختيار وسيط، يجب عليك أن تنظر في عوامل مختلفة حتى يتسنى لك التأكد من أمن النقدية التي كسبت بشق الأنفس وكذلك شروط التداول الجودة.
وهنا بعض النصائح الأساسية لاختيار أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.
تذهب بعناية من خلال التفاصيل الدقيقة، وقراءة نقدية من العملاء، وتحقق من السمعة الشاملة للسمسار. دائما دراسة الموقع بأكمله للوسيط وقراءة قسم التعليمات وكذلك شروط وأحكام أخرى. ابحث عن الميزات وأدوات التداول الأخرى التي تعزز قيمة وتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك. على سبيل المثال، فإن حساب تجريبي يساعدك على تجربة أسلوب التداول الخاص بك والتعرف على نفسك بشكل أفضل مع عروض الوسيط. تقييم جودة خدمة العملاء المقدمة بحيث تعرف كيف يمكن التعامل مع القضايا الخاصة بك في المستقبل. هل الوسيط معتمد مع وكالة تنظيمية، سواء داخل الولايات المتحدة أو في الخارج؟ كم عدد الأدوات المالية التي يقدمها الوسيط؟ هل تقدم المكافآت والترقيات؟ وسيساعدك الوسيط الذي يوفر مجموعة واسعة من الأصول والظروف الأخرى المثيرة للتحريض على نشر مخاطر التداول بشكل أكثر فعالية. تحقق من مبلغ العوائد وسيط العروض. وسيط مع دفعات عالية يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من تداول الخيارات الثنائية. تقييم أنواع الحسابات التي يقدمها الوسيط. وسيعمل وسيط جيد على تكييف أنواع مختلفة من الحسابات لتتناسب مع احتياجات وأساليب متفاوتة من التجار.
إذا سمح للوسيط بالعمل في الولايات المتحدة، فأنت متأكد من أنه يوفر شروطا فائقة وغير مسبوقة للتداول. إذا كنت تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.، يجب عليك فتح حساب مع أحد الوسطاء أعلاه.

كفتك منظمة وسطاء الخيارات الثنائية.
تقديم كفتك.
تأسست كفتك في عام 1974 كنتيجة مباشرة لقانون لجنة تداول السلع الآجلة التي وافق عليها الكونغرس الأمريكي خلال ذلك العام. قبل هذا الحدث، كان يتم التحكم في تجارة السلع من قبل اللوائح الدنيا. وقد بذلت محاولة لإدخال مثل هذه القوانين خلال العشرينات من القرن العشرين، ولكن تركزت هذه الجهود أساسا على المنتجات الزراعية مثل الذرة والقمح، وما إلى ذلك. وعلى مدى العقود التالية، نمت الأسواق المالية بسرعة من حيث الحجم والتنويع، والمنتجات التجارية المتنوعة، مثل مؤشرات الأسهم الأجنبية والعملات.
ولمعالجة هذا الوضع المتطور بشكل مباشر، وضعت الولايات المتحدة الأمريكية لوائح وقوانين جديدة لمراقبة تجارة السلع الأساسية في عام 1974. وبناء على ذلك، تم إنشاء لجنة التجارة الحرة كسلطة مستقلة مع المهمة الرئيسية للإشراف والرقابة على هذا القطاع المهم في السوق. وكانت المهمة الرئيسية لهذه الوكالة هي حماية مصالح الأمريكيين من الممارسات الخادعة والحيل التي يمكن أن تنشأ من تجارة السلع الأساسية.
وعلى هذا النحو، سعت كفتك إلى الحفاظ على خيار وخيارات السوق الآجلة التي كانت مستقرة من الناحية المالية، وتنافسية وشفافة تماما مع عدم وجود مفاجآت مكلفة خفية ل أونورياري. وبصفة أساسية، تم تمكين لجنة مكافحة الإرهاب من سلطة حماية عامة الناس من عمليات الاحتيال. وقد شكلت اللجنة نحو ست وحدات تشغيل رئيسية صنفت في مجموعتين فرعيتين رئيسيتين.
2. كيف تعمل كفتك.
ويتولى القسم الأول مسؤولية تتبع وإنفاذ القوانين واللوائح في الأسواق المالية الآجلة والخيارات. وركز هذا الفريق الفرعي على ثلاث وحدات هامة هي شعبة الإنفاذ، وشعبة مراقبة السوق، وشعبة المقاصة والوساطة. وتناول الفريق الفرعي الثاني القيادة العامة والشؤون القانونية، ويتألف أيضا من ثلاث وحدات رئيسية. وهذه المكاتب هي مكتب المدير التنفيذي؛ ومكتب المستشار العام، ومكتب كبير الخبراء الاقتصاديين.
واليوم، تطورت اتفاقية التجارة الحرة إلى كيان تشغيلي يهدف أساسا إلى ضمان الاستقرار الاقتصادي لقطاع تجارة العقود الآجلة من خلال الحفاظ على فعاليته وقابليته للاستمرار وتعزيزه. وتركز الوكالة أيضا على منع إساءة المعاملة أو التلاعب بالممارسات الخاطئة عن طريق إنفاذ الصدق المالي والعروض السعرية العادلة. وبشكل أساسي، يشرف مركز التجارة الحرة بشكل فعال على سوق العقود الآجلة مع المهمة الرئيسية المتمثلة في الحفاظ على بيئة صحية تؤمن الحد الأدنى من التعرض للمخاطر لجميع المشاركين التجاريين.
المهام الرئيسية لل كفتك في الوقت الحاضر هي لتنظيم العقود الآجلة بما في ذلك الخيارات الثنائية والفوركس من أجل حماية التجار شكل الاحتيال وسماسرة عديمي الضمير.
3. وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة من قبل كفتك.
منظمة الخيارات الثنائية الوحيدة تعزيز هذا الوضع مطمعا حتى الآن هو نادكس.
تم إطلاق نادكس خلال عام 2010 وهو اختصار لصرف المشتقات في أمريكا الشمالية. وتقع الشركة في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية وجميع تفاصيلها الرئيسية يتم عرضها بوضوح على موقعها عرض جيدا. يتم تنظيم نادكس بشكل كامل من قبل كفتك.
ويدعم منصة التداول مثيرة للإعجاب وهو 100٪ على شبكة الإنترنت. من أجل التجارة الخيار الثنائي، لديك فقط لتسجيل حساب مع نادكس. قم بعمل إيداع أولي ثم قم بتسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الجديدين. يمكنك بعد ذلك بدء تنفيذ المواقف مباشرة على إكسهانج.
يتم عرض سعر دقيق جدا تغذية يتم تحديثها باستمرار في الوقت الحقيقي. يمكنك فتح الخيارات الثنائية باستخدام الأصول على أساس الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات. يمكنك أيضا تحديد موقع العديد من الأدوات المثيرة والمفيدة من خلال زيارة موقع نادكس. على سبيل المثال، سوف تكون قادرة على العثور على مواد تعليمية عالية الجودة شرح جميع الجوانب الهامة للتداول الخيارات الثنائية.
كما يدعم نادكس مرافق تجريبية ممتازة. يمكنك حتى تخصيص منصة التداول عن طريق تعديل تخطيطها لتناسب تفضيلاتك الشخصية. باختصار، نادكس يوفر بيئة مهنية وعالية الجودة لتداول الخيارات الثنائية التي ينظمها كفتك.

No comments:

Post a Comment