Wednesday 24 January 2018

كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام نقاط محورية


كيفية استخدام النقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية؟ الاستراتيجية.
حسنا الآن دعونا نبدأ التداول.
ونحن سوف تظهر لك الطريقة التي تداول الفوركس باستخدام نقاط المحورية.
نقوم بحساب النقاط المحورية على أساس يومي باستخدام الرسوم البيانية اليومية ومن ثم استخدام تلك المستويات المحورية على الرسوم البيانية 15 دقيقة - الرسوم البيانية الرئيسية لدينا - حيث أننا سوف نبحث عن إدخالات، يتوقف ومخارج.
نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة لأنه يسمح التقاط أفضل فرص الدخول والخروج. مع الرسوم البيانية ساعة، على سبيل المثال، عندما إشارة هناك أنه في كثير من الأحيان بالفعل في وقت متأخر جدا للرد / دخول.
ونحن نعلم أننا يجب أن نحسب نقاط المحورية كل يوم واحد، حتى أن كل صباح نبدأ مع نقطة جديدة المحورية اليومية الجديدة، وتحسب من منتصف الليل إلى منتصف الليل إست.
لنلق نظرة على المخطط الحالي لمعرفة كيفية العثور على نقاط بيفوت.
كما ترون نحن نستخدم فقط 5 مستويات النقطة المحورية الرئيسية: R2، R1، ب، S1 و S2.
بعد المحاور في مكان التجار يجب أن تبدأ تدوين الملاحظات:
أولا، ينبغي أن نلاحظ أين فتحت السوق اليوم فيما يتعلق نقطة المحورية (ب): فوق النقطة المحورية أو أقل منه. الجواب على هذا السؤال يوفر أول فكرة عن تحيزات التجار لهذا اليوم، على سبيل المثال. إذا كان السوق قد فتح فوق النقطة المحورية، فإن المتداولين سيكونون متحيزين لاتخاذ مراكز شراء طويلة، على العكس من ذلك، فإن الافتتاح تحت النقطة المحورية سيقترح تقصيرا لهذا اليوم.
ثم يجب على التجار النظر في مدى فتح السعر من بيفوت (ب)، وتقديم ملاحظات اضافية عند فتحه تحت S1 أو أعلى مستوى R1 الذي يعتبر مفتوحا بعيدة جدا.
مع بعض مسافة صغيرة بعيدا عن نقطة المحورية يعتبر أن يكون صباح الخير للتداول. ويقترح كثيرا الانتظار حتى التراجع نحو خط المحورية قبل اتخاذ موقف. 15 دقيقة الرسوم البيانية في هذه الحالة مساعدة للقبض على اللحظة المناسبة للدخول.
مع الثاني - الافتتاح البعيد (تحت S1 أو أعلى R1) - لدينا توقعات عالية جدا أن السعر سيحاول تصحيح نجاح "عدم انتظام بعيد"، وبالتالي بدلا من التقدم بعيدا عن نقطة بيفوت أنها ستحاول الانتقال مرة أخرى نحو المحور - نقطة الذهب منتصف اليوم. ونتيجة لذلك، فإننا سوف نرى عادة سوقا واسعة النطاق التي لا تنتج الكثير من الفرص التجارية التوقعات هي أن السعر سوف تدور حول نقطة بيفوت لبقية اليوم - لا شيء للقيام به، ونحن البقاء خارج.
دعونا ننظر إلى الصورة التالية:
لدينا محاور يومية على الرسم البياني 15 دقيقة. ننتظر التراجع نحو أي من مستويات المحوري الأقرب، أو عادة نحو مستوى النقطة المحورية. في هذه الحالة يعمل مستوى النقطة المحورية كدعم.
نحن لا تدخل على لمسة من خط النقطة المحورية. لماذا ا؟ لأننا نتذكر أن السعر لا يكسر مستويات الدعم / المقاومة، وإلا فإنه سوف تتحرك باستمرار في اتجاه واحد. لذلك، بدلا من "القفز في النار"، ونحن ننتظر.
تذكر، قبل أن نرى فعلا السعر كذاب من مستوى نقطة المحورية، يمكننا أن نتوقع فقط أن تفعل ذلك. إن التوقع ليس سببا وجيها للدخول. نحن بحاجة لرؤية السعر لمس، وقف ومن ثم عكس. هذا ما ننتظره. آخر 15 دقيقة يمضي والوضع يزيل: مرة واحدة ونحن نرى بدوره بدوره ندخل!
وبمجرد اختيار السعر للاتجاه ونحن في التجارة، فإن الهدف الأول سيكون المستوى الأول من الدعم (الاتجاه الهبوطي) / المقاومة (في الاتجاه الصاعد). ماذا يعني ذلك بالنسبة لنا؟ وهذا يعني أنه عند فتح موضع حول نقطة المحورية يمكن تعيين هدف الربح الأول إلى مستوى R1 أو S1 فيما يتعلق باتجاه السعر. ضمان أن السوق سوف تصل إلى هذا المستوى الأول مرتفع جدا جدا. فإنه لا تصل إلى تلك المستويات الأولى ما يقرب من 95٪ من الوقت! سوف يكون لكم عن دهشتها كيف بسيطة تلك الأرباح السريعة.
بشكل عام منطقة التداول حول R1، S1 و بيفوت نقطة نفسها هي أسهل وأكثر يمكن التنبؤ بها منطقة للتجارة في.
كما نعلم من النظرية بمجرد كسر مستوى الدعم يصبح مستوى المقاومة. نفس للمقاومة، مرة واحدة كسر - يصبح الدعم.
لذلك، هنا تأتي مستويات المحورية الأخرى مثل S2 و R2.
دعونا نلقي الاتجاه الصعودي. عندما يبدأ السعر في التحرك صعودا من النقطة المحورية فإنه يهدف إلى مستوى R1 أولا. هناك عادة ما يجتمع السعر مقاومة قوية التي يحتاج إلى التغلب عليها قبل أن تتمكن من التحرك أبعد من ذلك.
مرة واحدة فوق R1، ما هو الهدف التالي؟ التالي هو R2. في حين تهدف إلى R2، فإن السعر سيكون مستوى R1 كما دعمها القوي الآن. قد أو قد لا يعود مرة أخرى لاختبار مستوى R1 قبل نقل أبعد من ذلك.
في حين أن عقد موقف، فإنه هو قاعدة مشتركة: إذا كان السعر لم "رؤية" أول دعم / المقاومة، على سبيل المثال. يذهب بسرعة من خلال ذلك دون أن يلاحظ / وقف، لا الخروج من التجارة، تعيين هدف الربح الخاص بك في R2 لأن السوق يظهر قوة وقادرة على دفع السعر إلى المستوى التالي. عادة، R2 يصبح أعلى نقطة في يوم التداول.
ومع ذلك، R2 و S2 ليست السقف للسعر لوقف عند. خلال فترات السوق تتجه جيدا يمكن للسعر تتحرك الماضي تلك المستويات مع أي مشاكل على الإطلاق.
إذا كان السوق يفتح أو يتداول على النقيض R2 أو S2، فإن السعر يظهر ميلا للتداول مرة أخرى نحو نقطة المحورية أو حتى التوقف والذهاب جانبية. في محاولة لتجنب شراء في R2 أو بيع في S2.
يمكن تعيين قاعدة عامة لتداول نقطة المحورية على النحو التالي:
كلما تحرك السعر بعيدا عن نقطة بيفوت اليومية كلما كان أقل محاولات لدخول السوق. محاولة اصطياد السوق عندما يكون قريبا من نقطة المحورية في بداية اليوم. وإذا جاء في وقت متأخر، وتجنب الدخول لليوم الحالي.
هذه هي الطريقة التي يستخدم بها المتداولون نقاط بيفوت في تداول الفوركس.
على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا فإنه يتطلب الكثير من الاهتمام والصبر وكذلك اتقان تقنية النقطة المحورية التداول.
هل ترغب في معرفة ما حدث في وقت لاحق على الرسم البياني حيث انتظرنا للتوضيح في المرة الأخيرة؟
في ذلك اليوم كان جيدا جدا، حققنا بعض الأرباح الصحية.
ولكن، من المهم أن نتذكر أنه على الرغم من المحاور هي مفيدة جدا بشكل ملحوظ، وهناك دائما خطر.
تشارك وليس كل 100٪ من الصفقات تتحول مربحة. استخدام التوقف لحماية رأس المال الخاص بك هو خيار حكيم جدا وأخذ الخسائر عندما يحدث خطأ هو روتين التداول اليومي. كونها واقعية حقا حول تداول العملات الأجنبية خطوة كبيرة إلى الأمام.
مرحبا، أنا في هذا المنتدى، أنا أستمتع كل شيء من المناقشة هنا.
شكرا على كل ما تبذلونه من مساهمة، وسوف تفعل الشيء نفسه.
خطوط المحورية هي مؤشر قوي.
توفر مؤشرات لطيفة حقا، مع الدعم والمقاومة.
مقالة كبيرة عن نقاط المحورية. سمعت عن نقاط المحورية في الماضي، ولكن لا تنطبق حقا على سوق الفوركس. سوف أجرب الآن.
مرحبا شباب! قرأت المشاركة حول نقطة محورية .. انها وظيفة كبيرة! ولكن لا يزال لدي بضعة أسئلة. كيف يمكن التأكد من أنه يتم كسر نقطة المحورية؟ يسبب أحيانا. فقط عندما كنت أعتقد أن النقاط المحورية يجري كسر..كانت مجرد العودة إلى الوراء.
مرحبا شباب! قرأت المشاركة حول نقطة محورية .. انها وظيفة كبيرة! ولكن لا يزال لدي بضعة أسئلة. كيف يمكن التأكد من أنه يتم كسر نقطة المحورية؟ يسبب أحيانا. فقط عندما كنت أعتقد أن النقاط المحورية يجري كسر..كانت مجرد العودة إلى الوراء.
انتقل بحث بلدي مشاركة الماضي. أنا نشر واحد أو كتابين على نقطة المحورية. قراءتها، وسوف تفهم.

كيفية تداول النقاط المحورية.
بيفوت بوينت للتجارة.
أنت ذاهب إلى أحب هذا الدرس. استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض. وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.
النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.
كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.
والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).
لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.
إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك الصيغة التي استخدمها أدناه:
المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور & # 8211؛ منخفض)
ريسيستانس 2 = بيفوت + (R1 & # 8211؛ S1)
المقاومة 1 = 2 * بيفوت & # 8211؛ منخفض.
النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.
سوبورت 1 = 2 * بيفوت & # 8211؛ متوسط.
سوبورت 2 = بيفوت & # 8211؛ (R1 & # 8211؛ S1)
الدعم 3 = منخفض & # 8211؛ 2 * (هاي & # 8211؛ بيفوت)
كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.
إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.
أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.
الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.
وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.
للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.
هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.
تجارة اندلاع.
في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1.
وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.
تجارة التراجع.
هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف أعلى من التراجع (أحدث ارتفاع & # 8211؛ الذروة) و الهدف المحدد ل S2.
المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.
اندلاع المقاومة.
مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري.
إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.
كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء.
فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.
مارتن شاندرا هو مستثمر بدوام كامل. مزيد من المعلومات عن النقطة المحورية هنا.
دون أن ننسى يمكنك تحميل مختلف مؤشرات نقطة المحورية ل ميتاتريدر هنا في نظم التداول العظمى.
وعلاوة على ذلك أكثر يمكنك التجارة نقاط كامريلا المحورية كما هو مبين من قبل فيريفيترادينغ عن طريق التحقق من موقعه على الانترنت هنا.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام نقاط محورية
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام نقاط محورية
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment