Sunday 14 January 2018

اتفاقية تداول الخيارات كويستراد


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على خطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


نظرة عامة على شركة كيستريد، Inc.


نبذة عن الشركة.


تقدم شركة كيستريد خدمات الوساطة عبر الإنترنت وخدمات تداول الأسهم للمستثمرين المستقلين في كندا. وتدير الشركة موقع ميكستريد، وهو موقع إلكتروني يتيح فتح حسابات على الإنترنت وتمويل حساب. وتشمل منصات التداول الخاصة بها تجربة مجانية، وهي منصة على شبكة الإنترنت، تقدم عروض تجريبية لأغراض الأسهم الكندي والخيارات الأمريكية والكندية؛ كيستراديرويب و كيستراديربرو و كيستراديرليت التي هي منصات وصول مباشرة لتوفير وظائف مختلفة، بما في ذلك إدارة الحساب، وتاريخ الحساب، والتنبيهات، والرسوم البيانية، والبيانات، والخيارات، ونقلت، والنوافذ ستواتشس، والتحليل الفني، نافذة التجارة، فرز الأسهم، التحليل الأساسي، التداول / الأخبار / برادة ؛.


تقدم شركة كيستريد خدمات الوساطة عبر الإنترنت وخدمات تداول الأسهم للمستثمرين المستقلين في كندا. وتدير الشركة موقع ميكستريد، وهو موقع إلكتروني يتيح فتح حسابات على الإنترنت وتمويل حساب. وتشمل منصات التداول الخاصة بها تجربة مجانية، وهي منصة على شبكة الإنترنت، تقدم عروض تجريبية لأغراض الأسهم الكندي والخيارات الأمريكية والكندية؛ كيستراديرويب و كيستراديربرو و كيستراديرليت التي هي منصات وصول مباشرة لتوفير وظائف مختلفة، بما في ذلك إدارة الحساب، وتاريخ الحساب، والتنبيهات، والرسوم البيانية، والبيانات، والخيارات، ونقلت، والنوافذ ستواتشس، والتحليل الفني، نافذة التجارة، فرز الأسهم، التحليل الأساسي، التداول / الأخبار / برادة. و كيستراديفكس و كيستراديفس برو منصات التداول، والتي تعطي التجار المسار الداخلي في أسواق العملات. وتوفر الشركة أيضا "الهامش باور"، وهي خدمة تجارية تساعد المستثمرين على زيادة قوتهم الشرائية من خلال ربط الأصول المحتفظ بها في حساب تفسا إلى حساب الهامش؛ وأدوات لتحليل السوق المهنية، ورسم قدرات، ندوات التداول، والبحوث، والأخبار السوق في الوقت الحقيقي. تأسست كستريد، Inc. في عام 1999 ويقع مقرها الرئيسي في تورونتو، كندا.


5650 شارع يونج.


مركز أمريكا الشمالية.


تورونتو، أون M2M 4G3.


المديرون الرئيسيون لشركة كيستريد، Inc.


كيستريد، وشركة التطورات الرئيسية.


أعلنت شركة هامبتون المالية أنها دخلت في اتفاقية خدمات السوق مع شركة كيستراد التي وافقت بموجبها كيستريد على جعل السوق من جانبين، وتوفير السيولة، في أسهم التصويت هامبتون الثانوية وفقا للمبادئ التوجيهية تسكسف. بموجب شروط الاتفاق تدفع هامبتون رسوم كستريد بقيمة 4،750 $ لخدمات صنع السوق. لا يحق لشركة كيستريد الحصول على أي أسهم تصويت ثانوية أو أي أوراق مالية أخرى لشركة هامبتون كتعويض بموجب الاتفاقية. يسري مفعول الاتفاقية في 3 أكتوبر 2016، لفترة أولية مدتها سنة واحدة، قابلة للتجديد تلقائيا لمدة سنة واحدة متتالية ما لم يتم إنهاؤها في إشعار قبل 30 يوما على الأقل من نهاية المدة، في أي وقت في غضون 30 يوما على الأقل إشعار أو فور وقوع أحداث معينة.


أعلنت شركة ريو الملابس أن اتفاق خدمات صنع السوق مع كيستراد، وشركة سيتم إنهاء اعتبارا من 1 مارس 2016.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال ب كستراد، Inc.، يرجى زيارة كستراد. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


CanadianInvestor.


14 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


دارث فيكولا أبسولوتيريتورن randomguy506 R2R roadmap2retire ديستراكتدينفستور جونيتشي recoil669 о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 105969 على & # 32؛ أب-140 & # 32؛ في 2017-12-14 08: 10: 04.840894 + 00: 00 تشغيل 23f3124 كود البلد: وا.


Questrade.


5 & ​​# 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 75148 على & # 32؛ أب-226 & # 32؛ في 2017-12-14 08: 10: 05.110290 + 00: 00 تشغيل 23f3124 كود البلد: وا.

No comments:

Post a Comment