Sunday 21 January 2018

كيفية إجراء التحليل الفني في النقد الاجنبى


كيفية الجمع بين التحليل الفني والأساسي.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو: & لسو؛ وهو أفضل: التحليل الفني أو الأساسي؟ & [رسقوو]؛


في حين يمكن إجراء التحليل الفني على أي رسم بياني، والتحليل الأساسي، أو دراسة المكونات الفعلية للاقتصاد الذي يمثل عملة، يمكن أن يكون أكثر واقعية بعض الشيء.


إذا كان هذا العالم مثالي، فقد يكون لدينا إجابة مباشرة ودقيقة على سؤال المتداول الجديد. لسوء الحظ الواقع يمنعها من أن تكون كذلك. وسيسير الجدول من خلال بعض الاختلافات في هاتين السلالتين من التحليل:


نادر هو فكس التاجر الذي يجتاز بنجاح التضاريس من الأسواق مع واحد فقط من هذه الأشكال من التحليل. معظم التجار لديهم بعض العناصر من كل مريح في ذخيرة بهم. في هذه المقالة، سنوضح لك كيف يمكنك القيام بذلك.


التقنية تساعد على رؤية ما حدث.


التحليل الفني له دور كبير جدا في سوق الفوركس، وربما حتى أكثر من أسواق الأسهم أو العقود الآجلة من حيث تم نشر هذا التحليل.


فن التحليل الفني يدور حول تحليل الرسم البياني & نداش؛ ووضع استراتيجية لتداولها. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ويريد العديد من التجار أن تشمل المؤشرات، والعمل السعر، ومجموعة كاملة من النظم التحليلية الأخرى لتصميم طرق لوضع الصفقات في الوقت الحاضر على أساس تحركات الأسعار في الماضي. تظهر الصورة أدناه فقط بعض ما يبحث عنه التجار فيما يتعلق بالتحليل الفني:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الرسم أعلاه، هناك أربعة أساليب مختلفة من الدعم والمقاومة المحددة (نفس 4 غطينا في كيفية بناء سلسلة استراتيجية)، جنبا إلى جنب مع تحديد الاتجاه، والمؤشرات للمساعدة في نهج إدارة المخاطر (& لوت؛ صحيح صحيح النطاق بالنقاط & رسقوو]؛ مؤشر مخصص). كل هذه يمكن أن تكون مرتبطة في الإعداد الفني في حين ترتيب خطة التداول.


ننتقل إلى هذه المكونات الفنية في الأجزاء الخمسة من سلسلة كيفية إنشاء استراتيجية. في كل من المواد المكونة الخمسة في هذه السلسلة، نذهب إلى مزيد من العمق حول هذا الموضوع المحدد. هذا هو كل شيء بهدف مساعدة التجار بناء نهج على أساس ما حدث في الماضي مع الأسعار التي الأصول قد تداولت بالفعل في السابق.


هذا التحليل يمكن أن يوفر لنا قدرا كبيرا من المعلومات، مثل القدرة على قراءة المشاعر التي قد تكون على الرسم البياني، أو أي تحيزات قد تكون موجودة. ما لن يخبرنا، ومع ذلك، هو الشيء الوحيد الذي نحن معظم تريد أن تعرف وندش]؛ وهذا ما سيحدث فيما يتعلق بالسعر. ومن أجل ذلك، سنحتاج إلى إدخال تحليل أساسي في الصورة.


أساسيات مساعدة شكل تحركات الأسعار في المستقبل.


كما البيانات الإخبارية ومرشحات بيانات إضافية في السوق، فإن التجار وفقا لذلك أسعار محاولة أعلى أو أقل لحساب هذه المعلومات الجديدة. يمكن أن تعمل البيانات الإخبارية في كثير من الأحيان بمثابة "حافز" للسوق، وإصدار تحركات الأسعار في المستقبل. وعلى هذا النحو، يؤدي ذلك إلى استنتاج مفاده:


يمكن أن تصدر النشرات الإخبارية تقلبات كبيرة في السوق، والتداول القائم على أساسيات لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى تداول الأخبار.


في الواقع، يمكن للتجار استخدام ما بنيت بالفعل في ما يتعلق التحليل الفني لتخطيط نهج حول الأحداث الإخبارية. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


إن الوجبات الجاهزة الأولية فيما يتعلق بالتحليل الأساسي هي أن الحركات الكبيرة يمكن أن تنطلق من كل من هذه الإصدارات. ومثلما نظرنا في الجزء 5 من "كيفية بناء سلسلة استراتيجية" (إدارة المخاطر)، يحتاج التجار إلى معرفة أن هناك احتمال حقيقي جدا أن تكون خاطئة، والتوقف عن الخروج من التجارة. لذلك، لجميع الاستراتيجيات وندش]؛ فمن المستحسن للتجارة مع وقف بحيث التجارة واحدة لا ينتهي به الأمر القيام ضررا لا يمكن إصلاحه إلى مهنتك التجارية.


الجمع بين التقنيات مع أساسيات.


تماما كما كنا قد أدى مع في لدينا كيفية بناء سلسلة استراتيجية، وغالبا ما يستفيد التجار أولا تحديد حالة السوق التي يتطلعون إلى التجارة.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة، يريدون رؤية & لوت؛ التحيز & [رسقوو]؛ في السوق. ويمكن القيام بذلك مع السعر الإجراء بطريقة موجزة جدا: بالنسبة للاتجاهات صعودا، يمكن أن يكون هذا سلسلة من أعلى مستويات القمة، وأعلى مستوياته؛ وفي الاتجاه الهبوطي، سلسلة من أدنى المستويات الدنيا وأدنى مستوياتها. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


عندما يرى التجار هذه الأنواع من الاتجاهات، فإنهم يرون انحيازا في معنويات تلك السوق. خلال الاتجاه التنازلي، هذا التحيز هو أقل & نداش؛ وأثناء ارتفاع الاتجاه، فإن التحيز أعلى. وخلال هذه الحالات، فإنه ليس فقط يكفي لشراء أو بيع ونأمل أننا على الجانب الأيمن من التجارة.


يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، مع دعم السعر؛ أو ننظر إلى بيع أسفل الاتجاهات مكلفة عندما يكون السعر بالقرب من المقاومة. يمكن للمتداولين استخدام أي آلية لتحديد الدعم أو المقاومة للمساعدة في هذه العملية؛ ولكن من الأهمية القصوى التي يدركها التجار أن الاتجاهات يمكن أن تعكس في أي وقت (يشبه إلى حد كبير الرسم أعلاه اتجاه قوي لأسفل يتحول إلى اتجاه قوي قوي). وعلى هذا النحو، ينبغي استخدام إدارة المخاطر حتى لو بدا أن هناك تحيزا واضحا في السوق.


لدمج أساسيات في هذا النهج، يمكن للتاجر ننظر في التقويم الاقتصادي كفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن، وبيع مكلفة. & [رسقوو]؛ يتطلع التاجر للاستفادة من رد الفعل المفرط على إعلان صحفي يتيح الفرصة للدخول في سوق متحيز على المدى الطويل. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


على حد تعبير جيمي سيتيل الخاصة بنا، يجب أن يتطلع التجار إلى & لسو؛ الرد على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من النشرات الإخبارية؛ كما أن التجار الذين يتخذون الموقف المذكور آنفا نحو الاتجاهات التي تدخل في إصدارات البيانات الأساسية يفعلون ذلك تماما.


نطاقات وفواصل.


بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى صفقات تجارية وكسر، فإن تكامل الأسس والتقنيات سيكون مختلفا قليلا حيث لا يتم عرض أي تحيز في الأخبار والبيانات.


ومع ذلك، فإن الدافع هو نفسه إلى حد كبير: التجار يتوقعون تقلبات القادمة من البيان الصحفي، وأنها تتطلع إلى استخدام هذا لصالحها.


في حين يجب على التجار المدى الحذر عند الدخول في النشرات الإخبارية (لأن التقلبات الإضافية يمكن أن تقوض الدعم و / أو المقاومة التي يستخدمونها لتحديد توقفهم)، فإنها لا تزال تبحث للاستفادة من الإفراط في التفاعلات للأخبار. الصورة أدناه سوف توضح بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


التجار في هذه الحالات يريدون الانتظار للحصول على الأخبار أو البيانات لتسبب السعر للذهاب إلى دعم و / أو المقاومة وندش]؛ ومرة واحدة يتم اختبار أي من هذه المستويات في & نداش؛ يمكن أن ننظر إلى شراء أو بيع وفقا لذلك.


مرة أخرى، التاجر سوف ننظر إلى & [رسقوو]؛ رد فعل على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من نشرة الأخبار & نداش؛ وذلك باستخدام الإعداد الفني المنصوص عليها بالفعل من شراء في الدعم، وبيع في المقاومة.


وبالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون للتداول، يمكنهم، مرة أخرى، أن يتطلعوا إلى استخدام التفاعل مع الحدث الإخباري في مركز استراتيجية التداول الخاصة بهم.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى صفقات التداول مع أي من آليات الدعم والمقاومة الموصوفة، مع توقع أن تؤدي البيانات الإخبارية إلى التقلبات المطلوبة إلى) أ) التحرك في التجارة ب) تحريك الصفقة أقرب إلى هدف الربح الخاص بالتداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟


أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.


يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.


وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة مع تلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تخرج من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.


ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.


اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو تكافح لجعل تقدم.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر، يرجى التسجيل هنا.


الإستراتيجية الفنية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد): الاتجاه الصعودي المسطح يكافح اليورو للعثور على متابعة أقل من 1.19 الشكل محفز تجاري قابل للتنفيذ، تحسين المخاطر / المكافآت اللازمة لتحديد التعرض.


اليورو يكافح من أجل تحقيق تقدم تصاعدي بعد دفع المقاومة السابقة التي حددت الاتجاه النزولي مقابل الدولار الأمريكي منذ أوائل سبتمبر. واقترح الاختراق أن التقدم السائد في 2017 قد عاد مرة أخرى ولكن تم قطع المتابعة قبل الرقم 1.19، على الأقل حتى الآن.


من هنا، إغلاق يومي فوق الدعم-تحولت المقاومة عند 1.1857 يفتح الباب أمام تحدي توسع فيبوناتشي 23.6٪ عند 1.1967. بدلا من ذلك، فإن انعكاس أسفل منطقة 1.1662-79 (17 أغسطس منخفضة، 23.6٪ تصحيح فيب) يمهد الطريق لإعادة اختبار من انخفاض 7 نوفمبر عند 1.1553.


الأسعار قريبة جدا من المقاومة الفورية لتبرير الدخول قصيرة من منظور المخاطر / المكافأة. من ناحية أخرى، فإن عدم وجود إشارة انعكاس هبوطي قابلة للتحذير يحذر من تناول الجانب القصير. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن اختيار هامش الربح يبدو أكثر حذرا حتى يقدم إعداد تجاري أفضل نفسه.


ما هو الخطأ رقم 1 الذي يقوم به التجار، وكيف يمكن إصلاحه؟ تجد هنا !


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن يذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع رأس المال. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق العملات الأجنبية الديناميكية. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment