Monday 15 January 2018

استعراض أواندا الفوركس سنغافورة


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания четверг، 14 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


четверг، 14 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. لدينا أسعار موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى والسلطات الضريبية وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а..............................................................................................


أواندا ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أواندا في منتدانا.


الملف الشخصي أواندا التي تقدمها ماتيوك، 22 مارس 2016.


التجارة مع الثقة مع العلم الخاص بك أودا كفد * & أمب؛ ويحصل حساب تداول الفوركس بالتجزئة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولات على صفقاتك، ولا يوجد حد أدنى للإيداع ولا رسوم صيانة حساب.


انخفاض تكلفة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد ينتشر. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون إعادة شراء أو رفض، إلا إذا اخترت وضع الحدود العليا أو الدنيا للحماية من تقلبات الأسعار.


منصة التداول عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.


تجربة قوة وسهولة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية مع أواندا في جميع تطبيقات التداول لدينا. أواندا يضع لك في السيطرة الكاملة على استراتيجية التجارة الخاصة بك، لذلك لا يغيب عن بالنا من السوق.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد تم التداول مع أواندا الآن لمدة 2 سنوات دون مشاكل.


أنا في الغالب التجارة الأخبار، لذلك التنفيذ والانزلاق هي الكلمات الرئيسية بالنسبة لي.


يمكن أن يكون انتشارها أفضل، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أنها آمنة للتجارة مع.


السبب الوحيد لدي حساب مع أواندا لأنهم حساب إن الوحيد الذي يمكنني استخدامه في الولايات المتحدة الأمريكية دون وجود 10 مليون لفتح الحساب (كل شيء آخر هو ديلردسك). غير ذلك، يعني ......... .. هي حقا شركة سيئة للعمل مع ............ ..truly. حتى سحب الأموال تحولت إلى قضية 2-3 أسابيع بالنسبة لي ...... ولكن بالطبع ............ ..deposits العمل على ما يرام. لا يمكنك حتى حذف طرق الدفع من موقعه على الانترنت بمجرد إضافتها ............ حتى لو انتهت طريقة الدفع ولم تستخدم في ما يقرب من 2 سنوات. وإذا كنت ترغب في إرسال الأموال إلى بطاقة أخرى غير ذلك، فإن طريقة الدفع التي انتهت صلاحيتها، فإنك ترسل نموذجا للتحقق من طريقة الدفع (في اعتبارك أن البطاقة انتهت صلاحيتها في عام 2015)، فقد انتهت صلاحيتها بالفعل، وأنك ترغب في الحصول على الأموال يتم تحويلها مباشرة إلى البنك باستخدام رقم الفحص والتوجيه (20 $ رسوم). أتمنى لو كنت جعل كل هذا ☹. السبب الوحيد الذي أعطيتهم 2 نجوم لأن لديهم واحدة من مواقع الفوركس الأكثر وظيفية رأيت. كل شيء رهيبة.


أواندا لديها فروقات متغيرة وأنها سوف ترتفع لأسباب عديدة. الحد الأقصى للانتشار على أزواجهم هو من 30 إلى 60 نقطة، وسيتم الوصول إليه في كثير من الأحيان. وسوف يتم التوصل إلى العديد من النشرات الإخبارية وحتى للأخبار التي هي لسوق مختلفة. على سبيل المثال، ستؤدي بيانات كشوف المرتبات غير الزراعية أو بيانات مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة إلى أزواج مثل زوج العملات أود / تشف أو ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزيلندي إلى القيمة القصوى. وهذا يجعل أواندا لا يمكن الاعتماد عليها تماما لأنك لا تعرف متى سوف يحدث ارتفاع انتشار واتخاذ مواقفك من أجل انتشار مكلفة غروتسكيلي. أنت لن تتبع جدول الأخبار لكل الأسواق وتتساءل عما إذا كان سيؤثر على موقفكم في واحد آخر. وعلاوة على ذلك، فإن انتشارها سوف تتأرجح حول متوسط ​​معين ولكنها بسهولة ضعف لجزء من الثانية دون سبب واضح. ومن المثير للاهتمام، عندما يأتي السعر بالقرب من توقف الخاص بك ولكن كان لا يزال هناك مساحة كافية (النظر في متوسط ​​انتشار) حتى لا يتم تشغيلها، وانتشار هو سحرية الذهاب إلى زيادة ويأخذك. مع وسطاء آخرين قد يكون لديك أمر الذي يأتي إلى نقطة واحدة أو يجري تنفيذها ولكن مع أواندا يمكنك نسيان ذلك. يبدو أن لديهم قطعة من التعليمات البرمجية في نظامهم أن يزيد من انتشار عندما تكون هناك أوامر يجلس حولها. لن تبدأ هيئات تنظيم السوق في فحص رموزها. وبطبيعة الحال، يقولون دائما أنه بسبب ظروف السوق والسيولة ولكن في كثير من الأحيان لا. في بعض الأحيان لا يكاد يكون هناك أي حركة بعد صدور بيان صحفي معين ولكن انتشار لا يزال ارتفاع لجزء من الثانية. وسيكون من المفهوم إذا كان هناك بالفعل نشاط متزايد، وتقلب، والكثير من المعاملات. إذا زاد انتشارها وكان أكبر من المعتاد لفترة معينة من الوقت في هذه الظروف سيكون مشروعا. ولكن، في كثير من الأحيان، لا يوجد شيء على الإطلاق، ولا تزال تحصل على هذه المسامير. وعلاوة على ذلك، فإنه فقط لجزء من الثانية لذلك هو أكثر من التقنية النظام من أي شيء يتعلق بالأسواق. أجد هذا غير شريفة تماما. لقد أغلقت حسابي وفتحت واحدة أخرى مع فكسم حيث ينتشر هو مستقر وأبدا الحصول على تلك القيم مبالغ فيها يبعث على السخرية من 30 نقطة أو أكثر أن أواندا سوف تستخدم لسرقة أموالك.


هاجرت إلى أواندا قبل 18 شهرا قبل ترادستاتيون.


في الأسبوع الماضي اتصلت ب ترادستاتيون لنقل إيداع فوريكس الخاص بي إلى حساب الآجلة، وأشير إلى أن أموالي كانت في أواندا. أعطوني رقم الهاتف ودعيت لإغلاق الحساب وتحويل الأموال. طلبوا مني التحقق من الفراغ وترخيص السائقين لتأكيد إرسالها على الفور. وبعد بضعة أيام سألتهم عندما ترسل أموالي. فأجابوا بأنهم يحتاجون إلى معلومات إضافية. سألت & كوت؛ ما هي المعلومات الإضافية & كوت؛ أجابوا أنه كان لمطابقة المعلومات ترادستاتيون. وقال ترادستاتيون لي أن المعلومات بلدي معهم هو بالضبط المعلومات التي أرسلتها. يبدو التأخير تأخير تأخير روتين أن العديد متابعة. أنها غير متوفرة على دعم الهاتف. يبدو أنهم يأملون أن أتخلى عن الإحباط. فوجئت، ولكن ليس حقا. كنت قد لاحظت أنها فعلت هذا مرارا وتكرارا. هذا مؤشر على الجنون. إذا كانت الشركة لا تملك الدعم عبر الهاتف كافية (باستثناء وسطاء التفاعلية الذين هم جيمس!) البقاء بعيدا !!


لا تزال تنتظر أنا في انتظار سحب أكثر من تان 5،000 دولار أمريكي، ويحاولون جعل البنك بلدي مسؤولة، أرسلت البنك بلدي بالفعل قول لم يتلق الأموال، وأوانا الإصرار أحتاج إلى رسالة من البنك الذي تتعامل معه، واضح جدا أنهم لا يرسلون، كان ما يقرب من شهرين و إم في طريق مسدود، وأعتقد أن أواندا لا يدفع.


كان 3 سنوات مع أواندا، والآن بعد أن بدأت الحصول على مربحة وجيدة حقا في ذلك، وأنا يلاحظ صارخ سي الصيد. خدمة الدردشة بعد اعطائي 1 الجواب العام، لاحظتني إلى & # 039؛ العثور على وسيط آخر & # 039 ؛.


كنت من رأي أن أواندا كان وسيط موافق وبالتالي أنا قد تداولت معهم لحوالي 3 سنوات يعتقدون أن خسائر بلدي كانت خطأ بلدي وليس الوسطاء القيام به. وكان ذلك حتى حصلت أخيرا رأسي من الرمال واستمع إلى تاجر مربح الذي وضع مدى صعوبة هذه اللعبة هو وما كنت بحاجة إلى القيام به للحصول على مربحة. لذلك بدأت القيام بعمل حقيقي من تسجيل جميع الصفقات بلدي، القيام نشر أوراق لتحليل الصفقات بلدي وعادات التداول بلدي. كان عندما كنت في النهاية أن هذا الجهد اكتشفت فقط ما أواندا هو حقا وراء الكواليس.


لقد وجدت في أكثر من صفقة واحدة كنت الحصول على توقفت من قبل اقل من عدد قليل من القراد في وقت واحد لذلك فعلت تحليلا لرسم اليورو مقابل الدولار الأمريكي وطول الفتيل شمعة ضد الرسم البياني وسطاء آخر (لن أقول من أنا لا ' تريد أن تستنتج أي شيء عن ملاءمتها الخاصة) ووجدت أن أطوال الفتيل أواندا كانت حوالي 0.3٪ أطول في مستويات الدعم الحرجة من الرسوم البيانية السماسرة الأخرى. أنا قياس الشموع الأخرى عشوائيا فقط للتأكد من، وفي أوقات غير حاسمة وكانت نفسها أو قريبة جدا. الدرس واحد استخدام توقف واسعة مع أواندا!


نقطة في حالة هذا الصباح أضعت نقطة من عشرة نقاط ودخلت اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلا عند 1.20595 وبالتالي فإن الافتراضي 10 نقطة وقف يجب أن يكون 1.20495 الحق. خطأ! فستراد تعيينه في 1.20483 كامل 1.7 نقطة أقصر مما ينبغي أن يكون. لقد ذكرت هذا لهم حتى يتيح رؤية ما هو الجواب. لذلك تعيين كل شيء في تجارة الفوركس يدويا على الأقل. لم أر حتى الآن الفيديو الرسمي أواندا شرح الأعمال الفعلية لهذا المنبر حتى تتمكن من أن تكون على علم. أنا لا أتحدث عن "كيف ل" ولكن المعلومات عن الأعمال الحقيقية لهذه الميزات حتى تتمكن من تجنب أوبس كريهة!


وأنا أعلم أن من المتوقع خسائر والانزلاق يحدث الخ ولكن لا أعتقد أن الاحتمالات المرجحة حتى أثقل ضدك مع أواندا. إيداع وانسحاب جيد وأنا متأكد من أنها أفضل من البعض الآخر ولكن عندما كنت تحاول تطوير حافة لا تحتاج بعد الآن عيوب من خلال وسطاء تعبث حولها.


لقد لاحظت أن أواندا زادت فروق الأسعار في الاتحاد الأوروبي / الولايات المتحدة على مر السنين في حين تعلن زورا منخفضة وتنافسية ينتشر.


وأسفرت فروقات الأسعار الكبيرة عن خسائر كبيرة بسبب عدم تنفيذ الأوامر بسبب الانتشار الكبير.


أواندا لديها حاليا دعاوى قضائية في محكمة منطقة نيويورك وسانتا كلارا المحكمة العليا، كاليفورنيا للدعاية الكاذبة والاحتيال.


الابتعاد عن هذا الوسيط كما تمتص خدمة العملاء. كم عدد العملاء كتابة مراجعة منهم، فإنها لا تهتم حتى معالجة قضية واحدة.


لدي مشاكل مع تجميد منصة كل الآن. وقالوا سبب أن يكون بلدي الإنترنت. قلت لهم أن MT4 من وسطاء الحية الأخرى تعمل تماما، أنها لا تملك جوابا، ولكنهم يقولون انهم يبحثون في المسألة على محمل الجد. على محمل الجد لمدة 2 أسابيع الماضية، لا تزال لا وجود إجابة. أتليست وقتي والطاقة كتابة s مع أي رد هو النتيجة الوحيدة.


لن يوصي هذا الوسيط. إذا كنت ترغب في وسيط جيد، انتقل لرئيس العالمية، على الرغم من أن لديهم MT4 فقط. كنت مهتما في أواندا كما منصة جيدة (إذا لم يكن تجميد) مع مؤشرات النظام و أوتوشارتيست.، ولكن مع خدمة العملاء مثيرة للشفقة وتجميد منصة، مع أي مساعدة من أي شخص، وكنت في نهاية المطاف فقدان المال. تجنب بكل الوسائل. لدي حساب حقيقي، يمكنك الاتصال بي للتحقق من صحة كما لدي سلسلة رسائل مع أواندا مع ردهم مثير للشفقة.


لقد كنت مع أواندا لبعض الوقت الآن، اضطررت من محطة التجارة. وبينما لدي قضايا مع أواندا أكبر 2 هي هذه.


1. عقد مرات للتحدث مع أي شخص سيكون من 20 دقيقة إلى 1 ساعة 37 دقيقة.


2. لديهم أسوأ ينتشر دورينغ الوقت من الأخبار. الجمعة أنا تداولت الولايات المتحدة / كاد واتهم 15 نقطة انتشار. بينما على هناك موقع على شبكة الانترنت ل 18 أغسطس هناك انتشار الحية لم يحصل فوق 6 نقاط. وهناك تظهر البيانات التاريخية أقل من 2. لقد كان عدة مرات أن أضع وقف الخسارة 20 إلى 25 نقطة فوق الدخول، إلا أن يتم ركل داخل وخارج على الفور لأن معدلات انتشار اواندا و.


لقد اتصلت بهم ودائما الحصول على نفس المدى حولها، يقولون لمراجعة البيانات التاريخية سوف تظهر أنني كنت مخطئا، وهناك يلاحظ أنها سوف تفعل بالنسبة لي.


لقد تم مقارنتها مع الفوركس (الآن كسب الكابيتول) والعثور، لأسباب كثيرة أن الفوركس هو الرأس والكتفين، والجسم لهذه المسألة أعلاه أواندا. خذ عملك في أي مكان باستثناء أواندا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أواندا ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة أواندا.


مراجعة أواندا.


أواندا هي واحدة من أوائل الرواد من وسطاء الفوركس على الانترنت، التي أنشئت في منتصف 1990s. ويقال أن الشركة التي أسسها الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن. عندما أطلقت منصة التداول عبر الإنترنت فكتريد في عام 2001، كان أول منصة تداول الفوركس مؤتمتة بالكامل. ومنذ ذلك الحين، نمت أواندا على قدم وساق للتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا. وتشير التقديرات إلى أن حوالي 20٪ من الصفقات الفوركس بقعة العالمية تمر من خلال خوادم أواندا.


منصات التداول.


خدمة احتياجات التجار في أواندا هما نوعان أساسيان من منصات التداول، منصة التداول ميتا تريدر 4 (MT4) الخاصة بشركة أواندا و فكتراد ويبترادر. منصة التداول MT4 تحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت لميزاته المتقدمة وأدوات التداول المتطورة. أما بالنسبة إلى فكتراد ويبترادر، فإنه يتطلب جافا لتشغيل. لأنه على شبكة الإنترنت، يمكن للتجار الوصول إلى منصة من أي مكان في العالم طالما لديهم اتصال بالإنترنت.


كل من هذه الإصدارات من منصة التداول وتتوفر أيضا الإصدارات المحمولة للأجهزة النقالة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا، يمكنهم استخدام مكتبات أواندا فكتراد أبي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بهم لاستيعاب إجراءات التداول مثل:


الوصول إلى بيانات السوق الحالية والتاريخية الوصول إلى المعاملات التجارية التاريخية اختبار خالية من المخاطر وقف الخسارة، أخذ الربح أو أوامر الدخول طلبات التجارة.


أنواع الحسابات.


أواندا لا يميز بين أنواع مختلفة من التجار. على هذا النحو، هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. والخبر السار هو أنهم ليس لديهم أيضا الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع كذلك. يسمح التداول من أي أحجام دون أي الحد الأدنى لوت حجم الشرط.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، أواندا لا تتقاضى أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم. بدلا من ذلك ما يدفع التجار هو انتشار على أساس القيم السوقية في الوقت الحقيقي. اعتمادا على العملة المتداولة، يبدأ السعر من 1.1 نقطة. أما الفروق في المؤشرات فهي أقل من ذلك، حيث تبدأ من 0.5 نقطة.


يتم تحذير المتداولين أنه خلال فترات التقلبات المرتفعة، يميل الهوامش إلى الاتساع.


دعم العملاء.


دعم العملاء في أواندا هو متاح 5 أيام في الأسبوع من الأحد (1pm إست) إلى الجمعة (6pm إست). يمكن الاتصال بممثل خدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية، الفاكس أو الهاتف. ولصالح عملائها، تحتفظ أواندا بمكتب في المواقع التالية:


الموثوقية.


للحفاظ على سلامة وموثوقية عملياتها، أواندا ضمان تلبية جميع المتطلبات التنظيمية المطلوبة لوسيط الفوركس على الانترنت. على سبيل المثال، يتم تسجيل الشركة مع لجنة العقود الآجلة (فم)، لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا إد # 0325821).


أما بالنسبة لحماية أموال العميل، فإن أواندا تتعامل فقط مع بنوك المستوى 1 مثل ديوتسش بانك و J. P. مورغان تشيس و رويال بانك أوف كندا و رويال أوف بانك أوف سكوتلاند.


ممارسات التداول المبتكرة لا تمييز بين التجار مفتوحة وشفافة التسعير قوية وبسيطة لاستخدام منصات التداول الفوركس جودة التنفيذ جودة الدعم السمعة السمعة ينتشر ضيق.


لا يتم دعم مناطق العد على منصة MT4 ينتشرون تميل إلى التوسيع خلال إصدارات الأخبار حزمة الرسوم البيانية الموردة التي يمكن تحسينها هم صانع السوق.


استنتاج.


مع ميزات مثل التسعير في الوقت الحقيقي، والقدرة على التداول الآلي وليس شرط الحد الأدنى للإيداع وأحجام التجارة، فمن السهل أن نرى لماذا أواندا تحظى بشعبية بين العديد من التجار. حقيقة أن أواندا هو وسيط منظم وراسخة منذ فترة طويلة هو مكافأة إضافية للتجار.


أواندا نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


أواندا ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


أواندا التعليقات.


لست متأكدا لماذا الكثير من السماسرة الصغيرة معدل أعلى. تقدم أواندا كل ما يفعلونه بالإضافة إلى الراحة من معرفة أموالك آمنة في هذا وسيط رأس المال بشكل جيد. وهذا أمر بالغ الأهمية في أوقات غير مؤكدة. نتذكر البنك المركزي السويسري ديبل؟ نعم، هم صانع السوق الذي يسبب لهم أن ينتشر عالية في بعض الأحيان ولكن شخص ما عليه أن يفعل ذلك!


أنها تساعدك حتى لو كنت لم تفعل الودائع الخاصة بك حتى الآن.


وسطاء آخرين يتحدثون كثيرا ولكن لا يساعدك قبل أن تبتعد.


وسطاء آخرين يدفع لك وتيل لك الكثير من القصص، عند إيداع أموالك،


هناك دعم يتلاشى.


أواندا مساعدتك، ولا يدفع لك.


أنها تعطيك الفضاء، وأنت أبدا تحت الرهن للقيام الودائع الخاصة بك.


انهم يعتني بك حتى لو كنت لم تنفس حتى بعد لهم.


و بروكرز الأخرى، فيل تساعدك حتى نقطة ثم أنها تتطلب المزيد من المال أوثويس أنها غير قادر على مساعدتك أكثر من ذلك.


جميع بروكرز التي تعطيك مكافأة ويلكوم، يكون على بينة.


هذا هو هناك طريقة لتحصل على من قبل # $٪.


المملوكة والمدعومة من قبل عائلة ريتشارد أولسن، انهم يملكون البنك يوليوس باير. لذلك تذكر، عند التجارة مع هؤلاء المحتالين، البنك الخاص يوليوس باير يتداول الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك = تخسر !!


يمكنني استخدام أواندا لمدة 3 إلى 4 سنوات.


التطبيق الخاص من المتصفح (وظائف محدودة اليدوي) هو جيد جدا جدا وسريع.


من ميتاتريدر. سيء للغاية. أنها تأخير أوامر، وقف الخسائر، الخ كل شيء عن أموالك. ليس للتجار خطيرة مع المال خطيرة. انها ليست فريدة من نوعها.


مراجعة أواندا.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول أواندا ريفيو.


التاريخ والخلفية.


سوف يكون من الصعب العثور على وسيط الفوركس أكثر احتراما كبيرا في السوق مما هو أواندا في صناعة الفوركس. وكانت الشركة، التي أنشئت في عام 1996، واحدة من الرواد الأصلي الذي سعى لجعل تجارة الفوركس التجزئة حقيقة واقعة لعامة الناس وسرعان ما استغل نجاحاته في وقت مبكر لتصبح قوة الصناعة. من خلال اتحادها العالمي الآن للشركات ذات الصلة بفوركس، فإنه يوفر ليس فقط تجارة الفوركس التجزئة، ولكن أيضا أسعار الأساسية خدمات تدفق الاقتباس، تحويل الأموال، استشارات التحوط، ومجموعة من الخدمات التجارية الأخرى الفوركس ذات الصلة. وهو يخدم قاعدة عملاءه العالمية الآخذة في الاتساع مع الشركات التابعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا، بالإضافة إلى مقرها الرئيسي في تورونتو، كندا، ويتوافق مع الرقابة التنظيمية في كل من الولايات القضائية مكتبها. على طول الطريق، وقد حصل أواندا على العديد من الجوائز الصناعة، مثل "أفضل خدمة العملاء" و "أفضل منصة متنقلة" في عام 2015. كما تقبل الشركة عملاء الولايات المتحدة، ولكن يحد من تداولها إلى الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أزواج العملات التي لا يمكنك العثور على مكان آخر، ثم أواندا قد تكون واحدة بالنسبة لك. أنها توفر أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية، طفيفة، وغريبة للاختيار من بينها، جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات للمعادن الثمينة والسلع والسندات ومؤشرات الأسهم. إذا كان بلدك لا يتعرف على العقود مقابل الفروقات كأدوات قابلة للتداول، فقد لا تتمكن من الوصول إليها، ولكنك ستستمر في الحصول على مكتبة واسعة من المواد التعليمية ومقاطع الفيديو وندوات الويب المتدفقة التي تناسب جميع مستويات التاجر. لا يوجد هيكل فائدة متصاعد مرتبط برصيد حسابك. أواندا لا تميز بهذه الطريقة. لديها فئة حساب قياسي واحد، تكمل مع عرض تجريبي مجاني للممارسة التداول. لديك خياران عندما يتعلق الأمر منصات التداول. يمكنك الذهاب مع النسخة الملكية على شبكة الإنترنت، "فستريد"، أو اختيار للذهاب مع عائلة Metatrader4 شعبية للغاية من عروض المنتجات. ويدعم التداول المحمول أيضا لكل اختيار بروتوكول منصة.


كان منصة فكستريد أواندا في الواقع أول على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة منصة تداول العملات الأجنبية لتصل إلى السوق. وهو يوفر إمكانية الوصول إلى الشركة في السوق، مكتب مكتب التداول الخلفي، وقد تم توسيع نطاق على مر السنين للتعامل مع أكبر حجم في هذه الصناعة في ذروة الكفاءة. وذكر تقرير صدر مؤخرا أنه بالنسبة للسنة المنتهية في أغسطس 2015، تم الانتهاء من 98٪ من جميع المعاملات في أقل من 0.057 ثانية. وتقدر مصادر أخرى في الصناعة أن خوادم أواندا تقوم بمعالجة أكثر من مليون معاملة في اليوم وتمثل ما يقرب من 20٪ من جميع حركة الصناعة، وقد أنجزت تماما على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية. جزء من نموها ويرجع ذلك إلى عمليات الاستحواذ، وآخرها حسابات الفوركس من إبكس، وشركة (a / k / a ترادستاتيون الفوركس). ويرتكز موظفو خدمة العملاء ومواد الدعم على أعلى مستوى من المقياس، ويضمن راحة البال من خلال الامتثال التنظيمي المستمر في جميع أنحاء العالم مع العديد من وكالات الرقابة الرئيسية. كما يتم االحتفاظ بجميع ودائع العمالء بشكل منفصل في الحسابات المصرفية من الدرجة األولى وتخضع لمختلف مخططات حماية المستثمرين الوطنية. أواندا لديه كل شيء ومن ثم بعض.


لماذا التجارة مع أواندا؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست في عام 1996، ومقرها في تورونتو، كندا؛ خمس شركات تابعة أخرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا؛ الامتثال التنظيمي في كل من مواقع الشركات الستة؛ جميع ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية الدولية من المستوى الأعلى. حساب واحد قياسي لجميع العملاء تأتي مجهزة حساب تجريبي مجاني لتجارة الممارسة. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الحد الأدنى للمبلغ التجاري. أكثر من 60 أزواج العملات عرضت، بما في ذلك الاقتران الرئيسية والثانوية، والغريبة؛ أكثر من 30 عقود الفروقات المعروضة في المؤشرات والسندات والسلع والمعادن الثمينة (تحقق من الموقع لمعرفة ما إذا كان القانون المحلي يسمح بالتداول في هذه الصكوك)؛ فروق أسعار تنافسية (منخفضة تصل إلى نقطة واحدة ل ور / أوسد) - ينتشر سوق الوظائف على جميع الأصول في الوقت الحقيقي؛ الرافعة المالية هي 50: 1 للأزواج الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين - الرافعة المالية على العقود مقابل الفروقات تختلف حسب الأصول - انظر الموقع لمزيد من التفاصيل؛ أكاديمية التعلم واسعة النطاق، مواد الدعم، وندوات الويب الجارية؛ متعدد اللغات "24X5" دعم خدمة العملاء المتاحة خلال جميع ساعات السوق.


ينتشر والرافعة المالية.


انتشار العروض تنافسية. بالنسبة لزوج العملات، يمكن أن يكون زوج ور / أوسد منخفضا بمقدار 1 نقطة. تتغير فروق أسعار العقود مقابل الفروقات حسب اختيار الأصول. كما تقدم أواندا علامة على الانترنت على موقعها على شبكة الانترنت أن تفاصيل الفوارق السائدة على جميع الأصول المعروضة، كل تغيير في الوقت الحقيقي. أما بالنسبة للرافعة المالية، فإن معيار 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للغريبة ينطبق على ازدواج العملات، في حين أن الرافعة المالية لعقود الفروقات قد تختلف على نطاق واسع، اعتمادا على قطاع السوق. راجع الموقع للتفاصيل.


والرائد في مشروع أواندا هو منصة التداول الخاصة به، "فستريد". فإنه يأخذ شرف كونها أول منصة تداول الفوركس بالتجزئة على الانترنت لضرب السوق. منذ عام 2001، تم ترقية فستريد باستمرار وأدى السوق في ميزات مبتكرة جديدة. لقد كان دائما على شبكة الإنترنت وقادرة على التعامل مع حجم الثقيلة من خلال وضع. إذا كنت تفضل استخدام عائلة عروض ميتاتريدر 4، فلن تشعر بخيبة أمل. أواندا يدعم MT4، وكذلك، وجميع أنظمةها لديها التطبيق المحمول للسماح التداول من أي مكان، طالما جهازك يمكن الوصول إلى الإنترنت. يتم تشفير جميع الأنشطة التجارية وبيانات الهوية الشخصية باستخدام أحدث التقنيات لأغراض أمنية.


الودائع والسحب.


الشيكات، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي أو التحويلات البرقية يمكن استخدامها لتمويل حساب التداول الخاص بك مع أواندا. وستتبع الانسحابات دائما مسارا مماثلا، كما يقتضيه القانون الدولي. ستتلقى جميع طلبات السحب معالجة سريعة، طالما أن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك، مرة أخرى كما هو مطلوب من قبل القانون الدولي، هي الحالية، في الملف، وبالترتيب.


مبتدئين ودعم العملاء.


يتم تدريب ممثلي دعم العملاء ثنائي اللغة تدريبا مهنيا لمساعدتك في أي استفسار قد تكون لديكم. يمكنك الدخول إليها عبر الدردشة المباشرة أو الفاكس أو عبر الهاتف. هناك أيضا ثمانية مكاتب عالمية لإضافة طبقة إضافية من الراحة لخدمتك على أساس إقليمي. الدعم متاح في كل يوم السوق في جميع أنحاء العالم، على أساس "24X5". مواد التدريب هي أيضا واسعة في أواندا، مع ندوات متميزة والتعليق التي سوف نداء الى جميع التجار المقرر يوميا لإعدادك للعمل كل يوم، وضمان تجربة تجارية مواتية.


استنتاج.


كما ذكر أعلاه، أواندا لديها كل شيء ومن ثم بعض. وكانت الشركة هناك منذ البداية، ويظهر. وقد حازت على العديد من الجوائز في مجال الصناعة للتميز في جميع جوانب الأعمال، وتشتهر بجهودها المبكرة في توفير معدلات التحويل للجمهور ومن ثم الاستفادة من تلك التجارب لإنتاج أول منصة تداول الفوركس على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة. على مدى العقدين الماضيين، وقد جمعت أواندا ما يقرب من حصة 20٪ من سوق تجارة الفوركس التجزئة ويستمر في النمو والازدهار. حجم له مزاياه في هذا العمل، وكذلك العلاقات طويلة الأجل مع كبرى مقدمي السيولة العالمية ومع الهيئات التنظيمية الرئيسية. التزام فريق الإدارة على موقعه على شبكة الإنترنت يقول كل شيء: "نحن حريصون على نجاحك. أواندا مرنة بما فيه الكفاية لاستئناف أي تاجر ". والخيار لك.

No comments:

Post a Comment