Friday 12 January 2018

استراتيجيات التداول الخيار برو


التداول برو خيارات نظام التداول دورة.
تداول برو خيارات نظام التداول دورة - تعلم كيفية التجارة الخيارات والربح لا يهم إذا كان سوق الأسهم يذهب لأعلى أو لأسفل!
فروم: جينز & أمب؛ ديف.
ري: مرحبا بكم في طريقة مختلفة للتجارة - تجارة مع الثقة!
اسمحوا لي أن أقول لكم شيئا أكره، وبعد ذلك سوف اقول لكم شيئا أحب. أكره رؤية الناس جيدة تفقد المال في سوق الأوراق المالية.
لا أحد يحب فقدان المال. لقد كنت هناك وفعلت ذلك. ولعل هذا هو سبب تعاطفنا مع الملايين من الناس الذين يفقدون الكثير من قيمتها المالية.
الناس يفقدون محافظهم الأسهم، وفقدان 401K، وفقدان وظائفهم بسبب الاقتصاد الحامض، وفقط عموما الحصول على ضرب من قبل وول ستريت.
& كوت؛ ماي ستوك أوبتيونس ترادينغ سيستيم يسمح لي لكسب المال من سوق الأسهم خلال الركود.
N ما المسألة كيف سيئا الاقتصاد يحصل! & كوت؛ *
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
للأسف، لا يمكنني مساعدة & كوت؛ الجماهير & كوت؛ تجنب الخسائر المالية.
انها مجرد جزء من كيفية لعبت اللعبة. شخص ما سوف تفقد دائما المال.
ومع ذلك، يمكنني مساعدة أولئك الذين هم على استعداد لمساعدة أنفسهم. وبما أنك هنا تقرأ هذه الصفحة، فهذا يتضمن لك :-)
وبعبارة أخرى، سيخسر شخص ما المال دائما، ولكن هذا الشخص & كوت؛ شخص ما & كوت؛ لا يجب أن يكون لك!
وماذا أحب؟
أنا أحب تمكين الناس لتحقيق النجاح في حياتهم.
لذلك أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لخلق نظام التداول برو بالنسبة لك.
لن تجد هذا النظام يجري تدريسها من قبل أي شخص آخر، وأنه لديه تماما القدرة على تغيير جذري حياتك * للأفضل! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
ومع ذلك، لن أطعم لك مجموعة من & كوت؛ الثراء السريع & كوت؛ الضجيج، لأن هذا ليس ما هو بالطبع عن، ولا هو أسلوبي.
وقد كان هذا 20 عاما في صنع!
أولا، أريدك أن تعرف أن هذا البرنامج لم تصور فقط في الأسابيع القليلة الماضية وتعبئتها كمنتج للبيع.
هذا بالطبع هو نتيجة تتويجا ل 20 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي سوف تتلقى.
لا يهم ما يفعله السوق، وأنت تسير على استعداد لذلك.
سوف التجارة مع الثقة!
سأقول لك الآن. بلدي نظام التداول ليس القمار!
أعامل التداول كعمل حقيقي.
في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي.
والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي.
منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال.
جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات.
جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة من الأرقام!
جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم).
وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقف بلدي أن تبقى مربحة أو قطع خسائري من خلال التقنيات الذكية إدارة المخاطر وجمع أرباحي في نهاية دورة التداول (شهريا). * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
هذا & كوت؛ إيفرغرين & كوت؛ اعمال. حتى كما.
وتحول الأسواق، ويتغير الاقتصاد.
ونظام بلدي يعمل دائما!
لن يتغير هذا النشاط التجاري مطلقا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. هل يمكن أن تعلم هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادك.
لن تتغير أساسيات هذا العمل أبدا لأن المبادئ الأساسية لن تتغير أبدا.
هذا هو السبب في أنني أسميها الأعمال "دائمة الخضرة".
وخلافا للامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال التجارية، كانت أسواق الأسهم والخيارات موجودة منذ مئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتتغير بطرق ما، فإن المبادئ كانت هي نفسها على مدى 200 سنة أو أكثر.
كيف اكتشفت كيف أبدأ أعمال الأسهم والخيار؟
يوم واحد استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقود الإضافية يجلس في سوق المال كسب 1.5٪ سنويا. في العام التالي كان كسب 3٪. نجاح باهر - 3٪ سنويا.
شعرت أن أموالي ينبغي أن توضع على نحو أفضل وأكثر إنتاجية استخدام وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في. ولكن لديهم جميعا عيب واحد - كان الاستثمار المالي كبير ولكن كان ذلك استثمار الوقت. شيء أنا حقا لم يكن أبا لأربعة.
حتى بعد سنوات من "ضرب أو يغيب" التداول بدأت التفكير في التداول كعمل حقيقي قبل حوالي 2 1/2 سنوات - شراء وشراء الأسهم والخيارات باعتبارها 'الأعمال'. لم أكن أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة لفتت لي. كنت أعرف شخص ما، في مكان ما كان يحقق أرباح جيدة في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفونه وجعله من تلقاء نفسها.
لقد كنت عازما على إدارة تداولي كعمل تجاري وليس كمقامرة، وهذا يعني النظر إلى الفرص والعرض والطلب وديناميكيات السوق وإدارة نشاطي التجاري استنادا إلى أسس تجارية متينة: الأرباح والخسائر والنفقات والنفقات العامة وعائد الاستثمار .
ومثل أي نشاط تجاري كان شغفي الوحيد هو شراء شيء يمكن أن أبيعه في ربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث تم تغطية نفقاتي (وإن كانت صغيرة) ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها.
أعمال التداول لديها كل هذه المزايا.
مرة واحدة كنت أعرف النظام، وأنا إدارة هذا.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
لديها كل ما يؤخذ من الأعمال "الكمال"!
المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وهناك الكثير من المخاطر!
كما تعلمون، والأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا في اليوم التالي!
كنت محيرة حقا الطريقة التي سوف تتحول السوق، ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت & كوت؛ التنبؤ & كوت؛ اتجاه السوق لأن هذه هي الطريقة التي دفعت المال.
حصلت حقا، جيدة حقا في "التحليل الفني". أنا ضربت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا كنت يمكن أن أقول أين كان يرأس السوق أنه سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك؟
تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باندز وفيبوناتشي ومئات من الرسم البياني 'أنماط'. وأعتقد أنني أعرف "شيئا" حول مستقبل السوق!
بصراحة، المؤشرات الفنية مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل أو رؤية واقع السوق. هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا العمل: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا هو. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعلني المال. * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
اكتشفت أيضا أعلى 1٪ من جميع التجار تفعل العكس تماما من ما حاولت القيام به عندما بدأت لأول مرة (التنبؤ بالسوق). الحقيقة هي.
كبار التجار لا تحاول أبدا التنبؤ.
السوق أنها تدير فقط المخاطر.
معظم التجار النخبة لا يهتمون إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في كلتا الحالتين. انهم يستخدمون الرسوم البيانية بشكل متقطع.
جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة للسوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق.
للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا:
1) جميع الأسهم تتقلب في السعر.
للخيارات هناك اثنين من الحقائق المطلقة:
1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و.
كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي حقائق فقط من السوق.
قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى،
كل ما تسمعه عن السوق خارج هذه القواعد 2 هو سمع، والرأي، والتعليق وحتى الخيال الكامل.
بالطبع لن تسمع أي شخص على نبك حتى نذكر هذه القواعد 2 لأنهم لن يكون لديهم شيء للإبلاغ!
هل يمكنك أن تتخيل ماريا بارتيرومو قائلا: & كوت؛ الأسعار تقلبت اليوم. لديك لطيفة مساء الجميع! أنا أوتا هنا! & كوت؛
لا أعتقد ذلك!
لذا فإن كبار التجار يحترمون هذه القواعد لأنها قوية جدا وتساعدهم على خفض "ضجيج السوق".
ثم يقومون بتصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد للاستفادة منها.
مرة واحدة يرون فرصة يقفزون عليها وببساطة إدارة أعمالهم 'من قبل الأرقام'، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - وأحيانا أقل - في اليوم.
كم يمكنك جعل؟ بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص بك، والقدرة على التعلم، وقدرتك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في هذا العمل.
لا تكون قلقة بشأن كم لديك لبدء عملك الاستثماري (على الرغم من أنني كان قدرا كبيرا من المال يمكنني الاستثمار، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). مجرد تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة *.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
هل فقدت كونفيدانس الخاص بك؟
إذا كنت قد فقدت المال في السوق فإنه يمكن أن تدمر ثقتك. سوف نظام بلدي يسمح لك للتجارة مع الثقة 100٪ مرة أخرى لأنه بدلا من أمل في تحقيق الربح عن طريق التخمين ما يجب القيام به، سيكون لديك خطة.
تذكر ما قلته في الجزء العلوي من هذه الرسالة. هذا ليس عن الضجيج. وأنا لن تضمن أبدا لك كسب المال مع هذا العمل لأنني لا أستطيع أن أقول كيف ستستخدم المعلومات التي أنا ذاهب حصة معك. نجاحك في أعمالك الاستثمارية يعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها.
الطريقة الوحيدة لاتخاذ القرارات الصحيحة هي من خلال وجود معرفة متفوقة. بمجرد فهم كيفية كسب المال حقا، سوف تتداول مع الثقة الكاملة. هذا ما يمكنني القيام به بالنسبة لك وأنا لا أقول ذلك بخفة، هذا صحيح.
أيضا، لا أستطيع أن أعطيك المشورة الاستثمارية الرسمية لأنني لست مستشارا الاستثمار المسجلين في المجلس الأعلى للتعليم وأنا لست سفب (مخطط مالي معتمد)، لذلك إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وترى لي تداول إتف معين أو الأسهم يرجى القيام به لا تفسر على أنها توصية.
أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. سوف يعلمك تقريبا كل شيء أعرفه عن هذا العمل. ولكن القرارات الفعلية التي تقوم بها مع أموالك هو ما يصل الى شخص واحد فقط: أنت.
أستطيع أن أقول لكم مع درجة عالية من اليقين على الرغم من -
ليس هناك من سيقول لك ما سأشاركه معك. لا أحد.
هل يمكن أن تدفع 5000 $ أو أكثر لحضور الندوات التداول العليا، وكنت لا تزال لن تتعلم ما أنا ذاهب لتعليمك!
ذهبت إلى 5000 $ 'مستوى عال'، 'سوبر متقدمة' ندوة العام الماضي وضعت من قبل 25 عاما المخضرم - تاجر الطابق السابق وصانع السوق في الخيارات على كبوي.
ذهبت إلى آخر قبل عامين تكلف 3000 $ وحصلت على نصيحة واحدة منه - كيفية معرفة ما إذا كان المخزون في & كوت؛ قناة & كوت ؛. لا تمزح، كان ذلك! 3000 دولار!
ما أنا ذاهب لتعليمك سوف تهب بعيدا أي شيء تعلمت في أي من هذه الندوات. انا لا امزح. في الواقع، أود أن أقول، في الحقيقة، كانوا تقريبا مضيعة لأموالي.
أقول "تقريبا" لأنهم ساعدوا قليلا ولكنهم يفتقرون إلى التطبيق العملي للمعرفة التي قدموها - كان معظمها النظرية التي تركت الحضور ليست أفضل حالا، من الناحية العملية، مما كانت عليه عندما بدأت.
هذا بالطبع هو صفقة حقيقية.
انها حقا يعمل وعدد قليل جدا من الناس (حتى المهنيين) يعلم أي شخص كيفية القيام بذلك. أنا أعرف هذا لحقيقة لأنني تحدثت إلى بعض من الايجابيات، وإما أنهم لا يعرفون هذا النظام، وإلا انهم ليسوا على استعداد للاعتراف به.
ولكن هناك عدد قليل من الرجال الذين يعرفون حقا هذه الاشياء داخل وخارج (رجل واحد هو نوع من تدريس هذا والآخرين لا يدرسون على الإطلاق). لقد وجدت لهم واختارت دماغهم مرارا وتكرارا حتى أحسب بها وخرج مع نظام على أساس ما قالوا لي.
ومعظمهم لم يعرفوا حتى كيف يشرحون ما يفعلونه، بل هو مثل غريزة لهم، ولم يتمكنوا من التعبير عما فعلوه بطريقة تدريجية متماسكة، لذا كنت حقا قد سحبتهم منها.
ثم وضعت معا ما تعلمت، وجاء مع نظام عمل كامل أن أي شخص يمكن أن يتبع.
سأقول فقط أنني أعتقد أنه سيكون مفاجأة لك كيف مربحة وسهلة لتشغيل - و 15 دقيقة فقط في اليوم هو كل ما تحتاجه.
من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تجعل هذا العمل بدوام كامل - يمكنك! هناك الكثير من الفرص لجعل المزيد من المال إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس لهذا العمل.
لذلك دعونا نرى ما إذا كنت النوع المناسب من الشخص لاتخاذ هذه الدورة:
هل كنت في السوق كمستثمر وخيبة أمل مع النتائج؟ هل تبقى بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها محفوفة بالمخاطر جدا؟ هل يتم الخلط بين التحليل الفني والأساسي؟ هل ترغب في وقف غسينغ أي اتجاه الأسواق تسير، واتخاذ نهج المهنية للتداول والأعمال التجارية؟ هل فكرة إدارة عملك "بالأرقام" منطقية بالنسبة لك؟ هل فكرة تداول الأسهم والخيارات كصوت حقيقي الأعمال جيدة بالنسبة لك؟
إذا أجبت ب "نعم" على أي سؤال أو أكثر من الأسئلة أعلاه، أعتقد أنك ستكون مرشحا جيدا لهذا التدريب.
هناك ما مجموعه 41 أشرطة الفيديو في الدورة. يتم تجميع مقاطع الفيديو في عدة & كوت؛ وحدات & كوت؛ ، مع كل وحدة تحتوي على "التدريب العملي على" أشرطة الفيديو المشي لكم من خلال النظام بأكمله!
نحن نستخدم أشرطة الفيديو لأنه يمكنك معرفة بالضبط ما يجب القيام به كما تعلم، ويمكنك مشاهدتها مرارا وتكرارا (إذا لزم الأمر) لمراجعة وبناء فهمك.
هذا بالطبع يحتوي على أكثر من 40 أشرطة الفيديو.
مجموع أكثر من 24 ساعة من لي التدريس!
أشرطة الفيديو وحدات هي منظمة تنظيما جيدا جدا في منطقة عضوية سهلة التنقل، ويتم تسلسلها في ترتيب منطقي تماما بحيث يمكنك بسهولة معرفة نظام خطوة واحدة في وقت واحد.
يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه مباشرة على جهاز الكمبيوتر. سيكون لديك الوصول إليها في أي وقت من النهار أو الليل - كلما كان ذلك مناسبا لجدولك الزمني. سيتم تسليم الدورة لك 100٪ على الانترنت.
للتحميل. يمكنك أيضا تحميل ملفات الفيديو بدقة كاملة (ملفات ويندوز ميديا) مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يسمح لنا أن نقدم لك أعلى جودة وأوضح أشرطة الفيديو بالنسبة لك لمشاهدة. يمكنك إنشاء نسخة واحدة من مقاطع الفيديو هذه على جهاز تخزين (قرص مضغوط أو قرص دفد أو محرك أقراص خارجي) ولكن قد لا تسمح لأي شخص آخر بمشاهدتها أو نسخها أو مشاركتها. فهي للاستخدام الخاص بك فقط. (باستثناء زوجك)
وتشمل الوحدات في الدورة:
1. مقدمة للتجارة باعتبارها الأعمال & أمب؛ التداول مع الثقة.
هذه الوحدة تحتوي على أكثر من 2 ساعة من التدريس عظيم!
2. اليونان - إدارة بالأرقام.
و "غريكس" تلعب دورا حاسما في الأسهم التجارية تداول الخيارات. أنا تماما إزالة الغموض لهم وأقول لكم بالضبط ما هي اليونان، و، من الناحية العملية، من السهل أن نفهم لغة تثبت كيف أنها تؤثر على عملك. غريكس هي الأرقام التي تحتاج إلى فهم لإدارة محفظتك بشكل مربح.
وشمل التقرير الخاص! أنا أيضا بما في ذلك الأكثر شمولا، ولكن من السهل قراءة 5 صفحة تقرير سري حول كيفية الاستفادة من & كوت؛ الإغريق & كوت؛ متاح في العالم (نعم، العالم، لا، أنا لا تمزح).
3 - اختيار واستراتيجية التجارة.
لقد وضعنا المرحلة، والآن حان الوقت للحصول على العمل في متناول اليد. هذا هو المكان الذي تحصل على أشياء جيدة ومثيرة للاهتمام. ما هي المواقف التي نأخذها؟ كيف نحدد متى وكيف؟ هل "الرسوم البيانية" المسألة؟ ما هي الصورة الكبيرة وراء ما نقوم به؟
هذه الوحدة تتعمق مع خمسة أشرطة الفيديو التي تغطي إيم، أدسك، مطار الدوحة الدولي، سبي، و إوم (لا تقلق، عليك أن نفهم كل ذلك في وقت لاحق!)
4. بناء الحافظة.
بناء محفظة من خلال وضع المواقف التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من التجار - وضعوا على مواقف فردية ولا يفهمون كيف يؤثرون على محفظتك الإجمالية.
سوف تكتشف لماذا التنوع في الأطر الزمنية والأسعار والاستراتيجيات هو المفتاح لكسب المال.
هذا هو ببساطة أساسية لكونها مستثمر جيد.
5- أدوات التجارة.
ثينكرسويم (توس)، في رأيي هو أفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل عن نوع من أدوات التحليل أنها تعطيك كمالك حساب سوف يكلفك مئات المئات من الدولارات شهريا في الرسوم - مع توس أنها حرة. أنا يأخذك داخل منصة توس وتساعدك على الوصول إلى السلطة لديك في متناول يديك.
(هناك برامج / برامج أخرى يمكنك استخدامها لتحليل الصفقات الخاصة بك، ولكن توس هو أيضا مجانا عند فتح حساب.)
6. إدارة الحافظة من قبل اليونان، التعديلات، فيكس وأكثر من ذلك.
الآن بعد أن قمنا ببناء محفظتنا، كيف يمكننا إدارتها من قبل الأرقام؟ علمنا الإغريق، وحتى الآن حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ. مفتاح النجاح هو معرفة كيفية النظر في الأرقام ومعرفة، دون أدنى شك، ما تعنيه وماذا تفعل معهم إذا كان أي شيء.
وتشمل هذه الوحدة 5 أشرطة الفيديو القاتل مع أمثلة الحياة الحقيقية وأنا إدارة محفظة.
7. الفن من التعديلات - المفتاح السري.
ماذا يحدث عندما لا تبدو أعدادنا جيدة؟ هذا هو حيث 99٪ من جميع التجار الحصول على قتل في السوق. ليس لديهم أي فكرة عما يجب القيام به عندما يتعارض الموقف معهم ويخسرون المال. انها سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن انقاذه لتحقيق الربح!
تخيل جعل تغيير واحد صغير لموقفكم وزيادة احتمالات الخاص بك من تحقيق الربح بنسبة 80٪! هذا ما تعديل يمكن القيام به بالنسبة لك!
في التداول كعمل تجاري، ونحن نعلم ما يجب القيام به. نحن التجارة مع الثقة. ونحن نعلم ونفهم أنه عندما التجارة يتعارض معنا انها فرصة لإضافة إلى محفظتنا عن طريق تعديل. أسميها تخصيص الذكية لرأس المال. فن التعديلات هو الحلقة المفقودة في خيارات التداول والأسهم التي لا يعلمها أحد تقريبا.
8. إغلاق المواقع.
كيف ومتى إغلاق المراكز، وكيفية إغلاقها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. مخاطر شغل المناصب في أسبوع انتهاء الصلاحية. متى وكيف "شراء" التأمين على المدى القصير لحماية الأرباح الخاصة بك وزيادة ثروتك في أسبوع انتهاء الصلاحية. كيفية إغلاق الصفقات والحصول على الصفقات الحرة التي تركت على الرغم من أن صغيرة، لديها فرصة لنفجر أرباحنا.
هذه الوحدة تحتوي على 5 أشرطة الفيديو، والموضوع الرئيسي هنا هو تحقيق أقصى قدر من الأرباح لدينا!
9. الصورة الكبيرة - التحليل الفني.
ما هي أنواع التحليل الفني تساعدنا في أعمالنا؟ هناك عدد قليل فقط من أدوات التحليل الرئيسية التي يمكن أن تساعدك على تحديد احتمالات اتجاه السوق وأقول لكم بالضبط ما هي تلك. سوف أعطيكم نظرة ثاقبة لماذا يتحرك السوق بالطريقة التي يفعلها.
وسوف أعطيك أيضا منظور تاريخي على تحركات السوق يعود إلى عام 1900 وتعطيك خطة واقعية للهجوم لتحديد اتجاه السوق في المستقبل على أساس الأدلة الواقعية. في الفيديو الثاني، أنا الغوص في المؤشرات على المدى القصير التي يمكن شحذ حافة الخاص بك في الأسواق إلى أفضل وقت الصفقات الخاصة بك. ثم أقول لكم عن مؤشر تعثرت على، أن يتنبأ على المدى القصير والاتجاه فتح السوق مع درجة مذهلة من دقة قريبة من 95٪ من الوقت، وكذلك كيفية تحديد الحركات داخل اليوم وكيفية معرفة ما إذا كان المال هو وتدفق أو الخروج من الأسهم وما يعنيه لاتجاهات الأسعار خلال اليوم. هذه الوحدة تحتوي على أكثر من 3 ساعات من التدريس الصلبة.
استراتيجيات بناء الثروات المتفجرة.
حتى واحدة من هذه الاستراتيجيات يتطلب.
أي معرفة التحليل الفني.
10 - التقنيات المتقدمة واستراتيجيات بناء الثروة المتفجرة.
حتى واحدة من هذه الاستراتيجيات يتطلب أي معرفة "التحليل الفني" - يمكن أن تساعد، ولكنها ليست مطلوبة. هذه تجعل المال ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. هذه هي الاستراتيجيات التي يمكنك إدارتها استنادا إلى "الأرقام". شيء واحد مهم يجب أن أذكر: هناك طرق لكسب المال التي ليست واضحة. على سبيل المثال، استراتيجية # 1 هو شيء كنت قد درس لسنوات، وأنها تعمل في كل مرة، ولا يمكن أن تفشل في العمل.
11 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 1.
باستخدام هذه الطريقة واحدة تحولت تجارة $ 14،000 إلى ربح 75،000 $ في 8 أشهر فقط. أكبر قدر من المال في خطر؟ 650 دولارا فقط. وكان هذا هو المبلغ الإجمالي الذي كان في خطر عندما بدأ هذا الموقف ولم يتم وضع أي المزيد من المال في أي وقت مضى في الموقف. نسبة الربح / الخسارة مذهلة. ولا يهم إذا كان السهم يرتفع أو هبوطا ولكنه يتطلب إطارا زمنيا أطول - 6 إلى 8 أشهر.
ليس من غير المألوف لهذه الصفقات لخلق الأرباح يمكنك التباهي. تريد أن تجعل قتل في السوق؟ أنها لا تحصل على أي أفضل من هذا.
12 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 2.
طريقة أخرى أدعو & كوت؛ التقليب الأسهم & كوت؛ دعونا شراء الأسهم أرخص من أي شخص آخر، وإذا كان السوق لا تتعاون مع خطتي - أحصل على الكثير من المال للانتظار حتى يفعل! هذا هو للاعبين أكبر مع المزيد من رأس المال. ولكن عندما يكون لديك 15K $ أو أكثر لوضع للعمل، وهذه الصفقات على المدى الطويل تولد أرباحا متفجرة. أنا يعلمك في لطيفة الفيديو 52 دقيقة.
13 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 3.
هذه الاستراتيجية الجديدة التي لديها غير محدود الاتجاه الصاعد أو الهبوط و 50 $ فقط أو نحو ذلك من خطر! هذه الاستراتيجية هي بويرفو للغاية ل واحدة من أكبر "الأسرار" الحقيقية التي لم يناقش أحد من أي وقت مضى أن أعرف. انتظر حتى ترى قوة هذه الاستراتيجية.
كنت قادرا على جعل 1000 $ مع هذه الاستراتيجية وحدها! انها قوية للغاية. هل تعتقد أنه لا توجد وجبة غداء مجانية في وول ستريت؟ هذه ليست واحدة ولكن انها قريبة كما يحصل على واحد! هذه هي الاستراتيجية المثالية للعب تقارير الأرباح، واستحواذ الأسهم الأخبار وأي الأسهم التي تعتقد أن تتحرك كبيرة في أي اتجاه مع القليل من المخاطر.
14 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 4.
إذا كنت تريد أن تكون أكثر نشاطا في الأسهم ولكن أكره الخطر، عليك الحب هذا. يوم التداول مع أقل المخاطر المرتبطة عادة مع التداول اليوم. يمكن أن يكون الإعداد ليكون "شبه الآلي" نظام التداول. قوية جدا ومرة ​​أخرى أخرى منخفضة المخاطر، استراتيجية عالية الكسب للمشاركين أكثر نشاطا.
وتشمل هذه الاستراتيجية 9 أشرطة الفيديو، وأنا يأخذك من خلال بعض الصفقات الحياة الحقيقية في الدورة وتظهر لك بالضبط كيف أنا ما دي الآلاف من الدولارات * مع هذه الصفقات.
لقد شملت أيضا 3 أوراق العمل (جداول البيانات إكسل) لراحتك!
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
15 - الاستراتيجية المتفجرة رقم 5.
إذا كنت تحب فكرة الصفقات الدخل الشهري ولكن كانوا يتساءلون كيف "تهمة توربو" لهم لجعل ثروة، ثم سوف تحب هذا. بدلا من $ 1000- $ 2000 في الشهر الذي يمكن أن تبدأ في توليد الدخل في $ 5،000 إلى $ 40،000 في الشهر * مجموعة بعد تعلم هذا ومع الكثير أقل من الإجهاد في حين التداول بأنها "كبيرة" كما تريد.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
T استراتيجيته الأخيرة هي 'الجليد' على الكعكة. لحظة الذروة في كل ما تبذلونه من الدراسة الصعبة، وسوف تكون قيمتها 100 مرة ما دفعته لهذه الدورة - ربما أكثر من ذلك. لماذا لم تكشف عن هذا حتى نهاية الدورة؟ بسيطة: لن تكون قادرا على استخدام هذه الاستراتيجية دون أساس جيد التي وضعت في الوحدات السابقة. كل ما تعلمناه حتى الآن قد أدى إلى هذه الاستراتيجيات المتفجرة.
وبالتالي. ما هو سعر؟
لقد جعلت هذا بأسعار معقولة بشكل لا يصدق حتى تتمكن من تعلم ذلك من دون أي ضغوط مالية خطيرة.
كما ذكرت لقد كنت في الحلقات الدراسية ل 3000 $ و 5،000 $، وسوف تحصل على أكثر من ذلك بكثير من هذه الدورة من كل من تلك مجتمعة. لقد رأيت أيضا دورة التداول واحد أن يتقاضى 7500 $ فقط للوصول عبر الإنترنت لتعلم أساسيات الخيارات!
لذلك هناك حق، يمكنك أن ترى أن فالو من هذه الدورة هو بسهولة في الآلاف.
لكني لم أقم بإضافة قيمة بعد :-)
إذا كنت من أجل اليوم، سوف تتلقى أيضا هذه أربعة مكافآت العمل السريع ...
1. المتطرفة (يوم) نظام التداول - مخاطر منخفضة للغاية، وارتفاع الأرباح المحتملة الصفقات تعيين للربح في غضون دقائق! من الناحية المثالية الدخول ووقف هي نفسها = لا خسارة.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
سأشرح بالضبط كيف تعمل الاستراتيجية وكيف يمكنك بسهولة استخدام ذلك الحق! زائد. و & كوت؛ سعر لوحة تحكم العمل & كوت ؛. أنا سوف تظهر لك إكساكلتي كيفية إعداده!
2. نظام أيام داخل - موثوق للغاية وسهلة لتحديد إعداد التداول للأسهم وفوركس.
4. نظام التداول تيلويند - نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر.
من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
ليس هناك تخمين العمل المعنية، لا حاجة للعواطف، وليس من الصعب منحنى التعلم. كل ما عليك فعله هو اتباع إرشادات النظام ووضع الصفقات الخاصة بك! نظام التداول لجميع مستويات الخبرة! 149 صفحات بدف - إنكرديبل سيستيم!
أنت على بعد ثوان معدودة من الوصول الكامل إلى الدورة الكاملة. النظام الآن وعليك أن تكون في طريقك إلى نجاح التداول!
حسنا، حتى الآن لقد أضفت للتو أكثر من 500.00 $ قيمة المكافآت على الدورة.
وبالنظر إلى أن الدورة نفسها هي بسهولة يستحق الآلاف، وحتى المكافآت تستحق أكثر من 500 دولار، قررت أن سعر الدورة في 1000،00 $. آمل أن توافق على أنه سعر عادل جدا ومعقولة للحزمة بأكملها.
ومع ذلك، وأنا أعلم أن الاقتصاد قد وجه ضربة قاسية لكثير من الناس الذين يحتاجون إلى هذه المعلومات أكثر من غيرها.
لذلك، أريد أن تجعل من السهل قدر الإمكان بالنسبة لك لتصبح عضوا اليوم.
بدلا من السعر العادي من $ 1000.00، أنا خفض السعر مثل النينجا مخبأ!
إذا كنت من أجل اليوم، هل يمكن أن يكون الوصول الكامل إلى البرنامج بأكمله ل. فقط 87 دولارا.
ولكن هذا هو عرض الوقت المحدود. كما سوف أشرح أدناه، أنا حقا بحاجة إلى الحد من عدد الأعضاء أسمح في البرنامج، وإذا كنت بيعه رخيصة جدا لفترة طويلة جدا، وسوف تملأ بسرعة كبيرة وسأكون مستنقع مع أسئلة من العملاء الجدد.
هذا ليس خطأ. أنا ذاهب لتعطيك الوصول الكامل لهذا البرنامج يحتمل أن تغير الحياة فقط 87 $.
لم يكن لديك للحصول على جميع المواد. سوف تحصل على كل شيء فورا عندما كنت امر اليوم.
أيضا، أريد أن أخبركم أنه لا يوجد أوبل. ليس هناك & كوت؛ عرض مرة واحدة & كوت؛، أو أي شيء آخر لديك فقط لشراء لاستكمال الدورة. كنت تحصل على دورة كاملة.
+ مكافأة إضافية - فيديو التدريب اليومي!
30 يوم تجريبي من السوق اليومية ميزة التدريب أشرطة الفيديو.
(بلوس الوصول الفوري إلى أكثر من 100 أشرطة الفيديو الإضافية!)
استعراض السوق اليومية هي مفيدة جدا للتأكد من أنك على الطريق الصحيح وجعل أفضل الصفقات كل يوم. عند الاشتراك في هذا العرض الحصري المكافأة، سوف تتلقى 30 يوما من ميزة السوق اليومية لدينا فقط 9.95 $ (وهذا هو قيمة 97 $).
هذا هو قيمة خاصة بالنظر إلى التقلبات الحالية في السوق. وسوف تعطيك حقا دفعة إضافية من الثقة لمعرفة بلدي تحليل السوق اليومي، ونرى بالضبط ما الصفقات نحن نبذل.
في الفيديو التدريب اليومي وسوف أشاطركم تقنيات جديدة وأنا اكتشاف لهم، ما لا تفعل، وظروف السوق، وحفر في المواقف الخاصة بك حتى تتمكن من فهم ما تعني الأرقام الخاصة بك، و "الصحة" الحالية من السوق والاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير .
اطلب الآن وستتمكن من الاشتراك لهذا العرض الحصري المكافأة في منطقة الأعضاء!
هام: هذه الخدمة اختيارية وغير مطلوبة لنظام التداول برو للعمل!
تنويه: هذه الخدمة هي لأغراض تعليمية فقط وليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الخيارات والعقود الآجلة أو الأوراق المالية.
للأسئلة والدعم يمكنك الاتصال بي مباشرة: جينز [] ترادينغكواشلك.
هنا هو السؤال الذي تلقيته مؤخرا الذي يصف تجربة معظم العملاء - ليس كل (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
مرحبا مايك، نعم، كنت ترى الحق، التجارة هو & كوت؛ الكمال & كوت؛ (مثل معظم سترى).

برو استراتيجيات تداول الخيارات
نحن نقدم دعوة طويلة (الربح عندما ترتفع الأسهم)، وضعت طويلة (الربح عندما تنخفض الأسهم) الخيار يختار. نحن لا نقدم خيارات قصيرة أو بيع، الكتابة الخيار، أو استراتيجيات انتشار معقدة. نحن نستخدم أنظمتنا لحساب أهداف التداول كسر، يتأرجح، والانتكاسات، والتحركات المستمرة، واللعب الزخم الأخرى. تم تصميم كل من 7 اختيارات الخيار الشهري لجعل 50٪ + المكاسب في التجارة. تم تصميم اختيار الخيار من اختيار الشهر على الأقل ضعف أموالك. بعض من اللقطات يمكن أن تجعل 300٪ أو أكثر. لكل اختيار الخيار، وسوف نقدم سهلة شراء وبيع إشارات مع المعلومات التالية.
سعر الزناد - سعر السهم من إشارة الخروج السعر المستهدف - سعر السهم للخروج من موقف الخيار سعر الإضراب - الذي خيار لشراء سعر الدخول - سعر السهم للدخول إلى موقف تقدير التكلفة - تقدير سعر العقد الخيار عندما يكون سعر السهم عند دخول السعر الربح & نداش؛ الأرباح المحققة عند الخروج من السعر المستهدف.

برو استراتيجيات تداول الخيارات
خيارات تحليلات قوة.
2 سنوات من الوقت وقتباس البيانات لايف قائمة الرغبات التمرير الصفقات مع القدرة على إعداد مرشح 2 سنوات من التقلبات التاريخية التقلب ضمنية الانحراف عرض فريد من تحليل الخيارات والمعلومات والأفكار في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
ليفيفول الأساسية.
جميع أساسيات ليفيفول برو.
متفوقة أدوات المسح السوق لايف مولدات فكرة بما في ذلك أعلى المكالمات المغطاة حسب القطاع واجهة أنيقة وبديهية مصممة مع التاجر التجزئة في الاعتبار.
ليفيفول إكسيل الوظيفة الإضافية.
رفيق قوي للبحوث والتجارة.
استرداد: في الوقت الحقيقي الكامنة & أمب؛ خيارات الأسواق مع الأعماق واليونانيين والتقلبات نموذج: إدخال البيانات في الوقت الحقيقي في نماذج التسعير الخاص بك التسعير وتحليل السيناريو مراقب: الصفقات والمواقف والمحافظ عن فرص التداول والمخاطر والربح والخسارة.
حلول البيانات.
بيانات السوق الضخمة والبكر.
فول تريد & أمب؛ كوت: انظر كل علامة في السوق دقيقة واحدة و 15 دقيقة لقطات: التقاط حركة السوق لحظيا نهاية اليوم البيانات: اقتباس & أمب؛ حجم مع بيانات التجارة الإجمالية والمكافأة 15:45 بيإم لقطة الكامنة والخيارات الصفقات، ونقلت و كالكس (التقلبات الضمنية واليونانيين)
ليفيفول خيارات استراتيجية باكتستر.
استخدام باكتستر لدينا لاستعراض نتائج العائد التاريخي لمدة 2 لمدة 9 باكتيستس مسبقة ولدت لمختلف المكالمات المغطاة والنقدية المضمونة يضع على جميع الأسهم خيار عرض أعلى 50 المتداول تغطية مغطاة والنقدية يضع يضع أكثر من 2 سنوات تخصيص باكتستس على 11 عاما من البيانات التاريخية تحديد نطاقات دلتا، ترددات التمديد، الأطر الزمنية، والمرشحات قسط.
أناليتيكش مع البيانات التاريخية.
الوقت والمبيعات - بيانات طاقة.
كسب وتوزيعات الأرباح.
بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
فيكس العقود الآجلة.
في الوقت الحقيقي فيكس البيانات الآجلة.
معلومات تدفق الطلب المباشر.
السوق / قائمة الرغبات الصفقات.
الخيار الماسحات الضوئية السوق.
الخيار استراتيجية الماسح الضوئي.
مكونات تحليلات الخيارات.
ليفيفول إكسيل إضافات.
لف إكسيل قسط إضافة على.
لف إكسيل إضافة غير محدود.
** الرسوم الشهرية على جميع منصات ليفيفول لا يمكن أن تكون موالية.
فتح وتمويل حساب الوساطة في تراديير الوساطة والحصول على ليفيفول كور بحرية مطلقة.
موقع الويب الذي اخترته، تراديير الوساطة هو وسيط مرخص تاجر. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى تراديير للوساطة، فانقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.
يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.
في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.
السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات السهم الواحد، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي تمت تغطيتها أعلى (مرتبة حسب العارضة التي لا تزال قائمة)، وتنبيهات التقلب والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغيرات في السعر قبل / ما بعد المضمون المجلد: ارتفاع، إسقاط، انفجار، تفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 كومبس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .
تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

No comments:

Post a Comment