Wednesday 3 January 2018

كيفية بناء اثنين من نظام التداول لاعب في ماين كرافت


مينكارتس ونظم السكك الحديدية.


قياسي مينيكارت.


أنت (وغيرها من الحيوانات وحوش) يمكن ركوب في هذه. انقر بزر الماوس الأيمن للدخول والخروج. يمكنك دفع نفسك باستخدام & كوت؛ إلى الأمام & كوت؛ مفتاح (w) والفرامل باستخدام & كوت؛ إلى الوراء & كوت؛ (D)، ولكن المنحدر أو السكك الحديدية بالطاقة سوف تحصل تتحرك أسرع بكثير.


عند الانتهاء من ذلك، يمكنك ضربه مع سيف لاستلامه مرة أخرى وتحملها معك في جيبك. وضعت مينيكارتس من خمسة سبائك الحديد.


مينيكارت مع الصدر.


المعروف أيضا في اللعبة باسم "مينيكارتس التخزين"، وهذه مصنوعة من خلال الجمع بين مينيكارت العادي مع الصدر. هذا النوع من مينيكارت يمكن أن تحمل البضائع. انقر بزر الماوس الأيمن للدخول إلى الحاوية. هذه يمكن استخدامها في تركيبة مع مينيكارتس بالطاقة لإرسال البضائع من المنجم الخاص بك إلى مخزن الخاص بك.


مينيكارت مع فرن.


المعروف أيضا باسم "مينيكارتس بالطاقة". بناءها من خلال الجمع بين مينيكارت العادي مع الفرن. ويمكن تشغيل هذه الحركة عن طريق التحميل بالوقود (انقر بزر الماوس الأيمن أثناء حمل الوقود، على سبيل المثال، الفحم)، ثم يضغط على دفع عربات أخرى قبلها.


مينكارت بالطاقة يمكن أن تدفع عادة 4 عربات أخرى حتى تل. لقطار أطول قد يكون من المفيد إضافة عربة تعمل بالطاقة الثانية.


مينكارت، القضبان.


السكك الحديدية العادية.


يتم وضع القضبان عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الأرض حيث تريد لهم أن يذهبوا. إذا ذهبت حول زاوية أو أعلى أو لأسفل المنحدر، وينبغي أن القضبان ضبط أنفسهم تلقائيا.


السكك الحديدية بالطاقة.


عندما أونبويرد، وهذه بمثابة الفرامل وسوف توقف عربة التسوق الخاصة بك. عندما مدعوم من ريدستون، وإعطاء مينيكارت دفعة في الاتجاه الذي يتحرك.


على أرض مستوية.


سوف تتحرك مينيكارتس الحصول على دفعة في اتجاه انهم ذاهبون. سوف مينيكارتس ثابتة لا تحصل على دفعة ما لم يكن هناك اتجاه واحد فقط أنها يمكن أن تتحرك (أي أنهم على حق في نهاية المسار، مقابل كتلة.


على منحدر.


سوف تتحرك عربات تتحرك دفعة في اتجاههم ذاهبون. ستعطى عربات ثابتة دفعة هبوطا.


سوف مينيكارتس المحتلة (تحتوي على لاعب أو الغوغاء) السفر ما يصل إلى 80 كتل على أرض مستوية بعد أن تعززه السكك الحديدية بويرد؛ عربات غير مشغولة، ومع ذلك، لديها قوة دفع أقل، وسوف يسافر فقط 8 كتل.


كاشف السكك الحديدية.


تنشط قضبان الكاشف إشارة ريدستون عندما يمر مينيكارت عليها.


بناء نظام سكة حديد مينكارت.


يمكن أن تكون أنظمة السكك الحديدية ماين كرافت معقدة بشكل خفي وممتعة لبناء، ولكن هنا سنركز فقط على أنظمة بسيطة لتحصل على جميع أنحاء العالم ماين كرافت الخاص بك مع الحد الأدنى من ضجة.


سوف تحتاج إلى الكثير من الحديد والخشب لبناء القضبان الخاصة بك. سوف تحتاج أيضا الذهب و ريدستون للقضبان بالطاقة، إلا إذا كنت موافق مع الذهاب فقط إلى أسفل.


وضع المسار.


فقط انقر بزر الماوس الأيمن لوضع مسارات على الأرض. التمسك مستوى الأرض حيثما كان ذلك ممكنا. يمكن وضع السكك الحديدية قطريا في نمط التعرج. يبدو على ما يرام على الأرض ولكن مينيكارتس السفر في خط قطري مستقيم لطيفة. وضع القضبان بالطاقة على فترات مناسبة (انظر أدناه). توفير الطاقة إلى القضبان عن طريق وضع الشعلة ريدستون أو رافعة بجانب السكك الحديدية بالطاقة و إمداش؛ سترى السكك الحديدية تضيء. ويمكن أيضا أن توضع المشاعل ريدستون تحت كتلة أن السكك الحديدية يستريح على توفير مصدر الطاقة الخفية.


كم عدد القضبان مدعوم لوضع؟


سكة حديد الركاب.


وسيتم تسريع مينيكارت المحتلة إلى أقصى سرعة من قبل ثلاثة القضبان بالطاقة على التوالي. على أرض مستوية، سيتم الاحتفاظ العربة تصل إلى سرعة عن طريق وضع السكك الحديدية بالطاقة كل 38 كتل على طول الطريق. إذا كنت لا تمانع الذهاب أبطأ وتريد انقاذ على المواد، ويمكن وضع القضبان بالطاقة أبعد من ذلك.


الشحن السكك الحديدية.


على الرغم من أن مينيكارت مع الصدر يبدو أنه ينبغي أن تكون جيدة لبناء القطارات البضائع لنقل الاشياء حولها، وتجدر الإشارة إلى أن لديهم فقط نفس الزخم مينيكارت فارغة، لذلك سوف تحتاج إلى وضع القضبان مدعوم كل 8 كتل. هذا الكثير من الذهب!


التسلق، التلات.


للحفاظ على أعلى سرعة في حين تسلق تلة، ستحتاج واحد السكك الحديدية بالطاقة كل كتلتين. أي. بالتناوب بالطاقة والقضبان العادية. إذا كنت لا تمانع في تباطؤ قليلا، سوف واحدة السكك الحديدية بالطاقة كل أربع كتل القيام به.


يعد بناء محطات الركاب الآلية المعقدة ذات الوجهات المتعددة تحديا ممتعا، وهناك العديد من الأمثلة الرائعة على يوتوب وفي أماكن أخرى. ومع ذلك، فإن هذه المحطات بسيطة تحصل على جميع أنحاء ماين كرافت العالم بشكل جيد بما فيه الكفاية! ويستند كلا التصاميم محطة على وضع قطعتين من السكك الحديدية بالطاقة في خندق صغير، وتوفير الطاقة باستخدام زر الحجر.


نهاية المحطة.


وضع هذه في نهايات الخط الخاص بك. وضع عربة في حفرة، والقفز في ودفع زر للذهاب!


محطة إحداثية.


هذه المحطات مثالية للنقاط على طول الطريق الخاص بك حيث كنت قد ترغب في الحصول على والخروج، أو مجرد الضغط على زر لمواصلة الذهاب. لاختيار اتجاه، دفع العربة في جميع أنحاء بحيث يكون على المنحدر الذي هو أسفل في الاتجاه الذي تريد أن تذهب. الرافعة هو اختياري إضافي؛ يمكنك استخدامه تبديل القضبان بالطاقة بشكل دائم إذا لم تعد ترغب في التوقف في هذه المحطة.


مفاتيح وتقاطعات.


عند وضع القضبان في T - تقاطع، سيتم عازمة السكك الحديدية المركزية في الزاوية اليمنى "الكوع" ربط اثنين من المسارات. ستؤدي إشارة ريدستون (مثل شعلة ريدستون أو ذراع) إلى تغيير اتجاه هذا المرفق، مما يسمح لك باختيار أي عربات سوف تذهب عبر مفترق الطرق.


في ما يلي بعض الأمثلة عن كيفية الاستفادة من هذا الأمر عند البدء في إنشاء شبكة أكثر تعقيدا:


2-واي محطة.


ذراع يسمح لك لتحديد أي اتجاه عربة سوف تنطلق في عند الضغط على زر.


3-واي تقاطع.


ذراع يسيطر على اتجاه السفر. دفع إما الزر للذهاب. لاحظ كيف يتم توصيل الأزرار إلى جميع القضبان مدعوم من قبل سلك ريدستون التي تمر تحت واحدة من المسارات الواردة. لوضع سلك ريدستون، انقر بزر الماوس الأيمن مع الغبار ريدستون تماما مثل وضع القضبان.


هناك الكثير من الناس ذكي جدا هناك تصميم أنظمة السكك الحديدية المعقدة. تافيريدر و سيثبلينغ هي مجرد اثنين منهم؛ تعد قنواتهم على يوتوب مكانا رائعا للبدء في البحث عن أفكار عندما تريد إنشاء شبكة نقل عابرة.


إتبع:


هذا الموقع © © minecraft101 2011†". عرض سياسة الخصوصية.


لعبة ماين كرافت، وجميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر المرتبطة به، تنتمي إلى موجانغ أب.


ماين كرافت 101: لجميع ماين كرافت تعليمي، دليل والاحتياجات المرجعية!


معرفة المزيد عن عالم ماين كرافت، والغوغاء عليك تلبية، وكيفية صياغة العناصر، سبى العتاد الخاص بك، الجرع الشراب، وبناء مع ريدستون.


اثنين من لاعب نظام التداول.


ما هو عارض 3D العالم؟ قراءة إعلان ميزة سشيماجيك لمزيد من المعلومات.


مسيديت يسمح تصدير واستيراد الملفات. schematic.


الحصول على رموز تضمين.


المستوى 32: الحرفي مودر.


المتعة معها.


لقد أضفت إصدارا ثانيا باستخدام ألوان الفيديو. يمكنك تحميل البرنامج أدناه.


التحديث رقم 2: 05/28/2012 4:19:50 بيإم 5/28/12.


-الثانية الألوان، الإصدار البرتقالي باستخدام ألوان الفيديو.


التحديث رقم 1: 04/23/2012 5:26:58 بيإم 4/23/12.


التعليقات: 7.


انضم إلينا لإضافة التعليقات.


إيبوداكتيون المستوى 12 رحلة التنين 2 يونيو 2012، 12:56 مساء.


مكرافتمينر المستوى 1 نيو مينر جوون 2، 2012، 1:08 بيإم.


JAMONKEY97 المستوى 1 نيو مينر أبريل 23، 2012، 2:41 بيإم.


gizmo790 ليفيل 19 جورنيمان مينر جانوري 13، 2012، 9:04 آم.


ميستيريوسم المستوى 32 أرتيسان مودر 14 يناير 2012، 7:03 ص.


Gamecube47 المستوى 14 مهندس جورنمان 11 ديسمبر 2011، 8:10 ص.


ميستيريوسم المستوى 32 أرتيسان مودر 11 ديسمبر 2011، 10:29 ص.


المزيد من المشاريع التي كتبها ميستيريوسم.


أحدث الساخن ريدستون الجهاز المشاريع!


ماين كرافت هو حقوق الطبع والنشر موجانغ أب ولا ينتمي مع هذا الموقع. الحصول على اللعبة!


التداول 3.2 إصلاح صغير.


طريقة سهلة الاستخدام وممتعة وعادلة، لا تصدق لإجراء الصفقات.


طريقة سهلة الاستخدام وممتعة وعادلة، لا تصدق لإجراء الصفقات. A بسيطة واجهة المستخدم الرسومية الجرد التي تساعد اللاعبين تصور ما البنود التي تريد التجارة دون خوف من التعرض للغش. نرى بسهولة ما يريد لاعب آخر للتجارة والاتفاق على التجارة في وقت واحد. الأفكار الثانية في الثواني الأخيرة؟ لا توجد مشكلة، ما عليك سوى إلغاء التجارة في & كوت؛ الأفكار الثانية & كوت؛ العد التنازلي. سوف كلا اللاعبين المشاركين في التجارة الحصول على البنود الخاصة بهم في نفس الوقت بالضبط مع أي مشاكل. وهناك أصول كبيرة أن يكون للعب الأدوار ماين كرافت خوادم!


الحصول على 10 كتل من لاعب وطلب التجارة. إذا كان لاعب يقبل، سيتم فتح واجهة المستخدم الرسومية الجرد. وضع العناصر التي تريد التجارة في القسم الخاص بك ويكون لاعب آخر مكان لهم. مرة واحدة جاهزة، انقر على الصوف الأخضر للإشارة إلى أنك على استعداد. مرة واحدة على حد سواء اللاعبين فعلت ذلك، سوف تبدأ العد التنازلي 5 ثانية حيث لا يمكن للاعبين تغيير العناصر المتداولة. إذا كان لديك أفكار ثانية، إلغاء التجارة عن طريق النقر على الصوف الأحمر. إذا كنت على حد سواء مثل اختيار العناصر، وترك المخزون وحده حتى العد التنازلي قد انتهت. وسوف يحصل كل من اللاعبين على البنود المتداولة في نفس الوقت بالضبط. التداول لم يكن أبدا أكثر عدلا، آمنة، أو سهلة.


* / تريد (بلايرنام) - يطلب التجارة مع اللاعب المعين.


* / قبول التجارة - يقبل طلب التجارة الحالي.


* / تراجع التجارة - رفض طلب التجارة الحالي.


* / تريد ريلود - إعادة تحميل الملف config. yml التداول.


إذن اثنين فقط لجميع الأوامر التجارية.


لتثبيت البرنامج المساعد على الخادم الخاص بك.


إيقاف الخادم الخاص بك سحب وإسقاط البرنامج المساعد في مجلد الإضافات بدء تشغيل الملقم الخاص بك استمتع! ترتيب.


إرور - نوت - إنفولفد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 أنت حاليا لا تشارك في أي الصفقات '


إرور - تريد - ألريدي - أسيبتد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 وقد تم بالفعل قبول التجارة "


إرور - أسيبتر - ديفيرنت - تريد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪ & أمبير؛ 7is تشارك حاليا في تجارة مختلفة '


إرور - ريكستر - ديفيرنت - تريد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 أنت تشارك حاليا في تجارة مختلفة '


إرور - ديستانس: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمبير؛ 7 يجب أن تكون ضمن 10 كتل من لاعب للتجارة '


إرور - وورد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 يجب أن تكون في نفس العالم كاعب للتجارة '


إرور - سيلف: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمبير؛ 7 لا يمكنك التجارة مع نفسك '


إرور - نوت - أونلين: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪ & أمبير؛ 7is ليس على الانترنت '


إرور - كريتيف: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لا يمكنك التداول أثناء & أمب؛ بكريتيف & أمبير؛ 7mode '


خطأ - غير صحيح - أوسيج: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 الاستخدام الصحيح، أوك أوسيج: & أمب؛ b / تريد (بلايرنام) & أمب؛ 7، & أمب؛ b / قبول التجارة & أمب؛ 7، أو & أمب؛ ب /


تريد - ريكست - سينت: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم إرسال طلب التجارة إلى اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪


تريد - ريكست - ريسيفد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ طالب٪ & أمبير؛ 7has فقط طلب التجارة معك. لديك 15 ثانية لقبول "


التجارة - مقبول: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم قبول الصفقة '


تريد - سوشسفول: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 التجارة كانت ناجحة '


تريد - ألغيت: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ تم إلغاء 7Trade '


تريد - ألغيت - كريتيف - ريسون: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 وكان هذا لأن لاعب كان في وضع الإبداعية "


تداول - العملة: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لقد تم تداول & أمب؛ b٪ كيرنسيونت٪ & أمبير؛ 7as نتيجة للتجارة '


تلقى - العملة: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لقد تلقيت & أمب؛ b٪ كيرنسيونت٪ & أمب؛ 7as نتيجة للتجارة '


كونفيغ - ريلودد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم إعادة تحميل ملف & أمب؛ bconfig. yml & أمب؛ 7file '


جرد: '| أنت | | أخرى | '


تراجع - التجارة: '& أمب؛ كليك لإلغاء التجارة'


أسيبت - تريد: '& أمب؛ a كليك تو ريدي تريد'


نوت - ريدي: '& أمب؛ 7 نوت ريدي'


أد - كيرنسي: '& أمب؛ و٪ كيرنسيامونت٪'


ريموف - كيرنسي: '& أمب؛ كريموف & أمب؛ f٪ كيرنسيامونت٪'


الإجمالي - العملة: '& أمبير؛ أكونت ماني-بي-بي-تريدد: & أمب؛ f٪ كيرنسيامونت٪'


- '& أمبير؛ 7 انقر على هذه الكتلة في أي'


- '& أمبير؛ 7time خلال التجارة لإلغاء'


- '& أمبير؛ 7 مرة واحدة على حد سواء التجار النقر على "


- 'و 7 هذه كتلة، العد التنازلي سوف'


- '& أمبير؛ 7 يضاف أموالك إلى التجارة'


- '& أمبير؛ 7 يحذف أموالك من التجارة'


كونتدونلنغث - تعيين هذا الرقم إلى الوقت بالثواني للانتظار قبل إكمال التداول. المسافة - المسافة القصوى للتجارة (تعيين إلى -1 دون أي مسافة. العملات لا تزال لا تعمل عبر عوالم مختلفة). تراديكورنسي - تعيينها إلى إما & # 039؛ ترو & # 039؛ أو & # 039؛ فالس & # 039 ؛. إذا تم تمكينه (تعيين إلى & # 039؛ ترو & # 039؛)، فسيعمل المكون الإضافي على البحث عن مكون إضافي للاقتصاد باستخدام فولت. إذا تم العثور على البرنامج المساعد الاقتصاد، سيتم تمكين كافة ميزات الاقتصاد من البرنامج المساعد إذا كان تراديكورنسامونت أكبر من 0. تراديكورنسيامونت - مقدار الزيادات المالية لإضافة أو طرح على الصفقات. عندما يضيف لاعب المال إلى التجارة، والمال وأضاف هو بهذا المبلغ. ترادينكريتيف - عند تعيين إلى كاذبة، يتم تعطيل التداول في وضع الإبداعية. شيفتريتكليك - عند تعيين إلى صحيح، يمكن بدء الصفقات وقبول من خلال عقد التحول والنقر باليمين لاعب. الرسائل - استبدال الرسائل بنفسك. أسماء العناصر - استبدال الاسم بأسماء مخصصة (يجب أن يكون المخزون أقل من 32 حرفا). إيتم-لوريس - استبدال الرسائل مع لوريس المخصصة الخاصة بك. إضافة المزيد والمزيد من الأسطر إليها لإضافة المزيد والمزيد من الرسائل إلى المعرفة.


* إضافة ملف تهيئة مخصص & كوت؛ ثوتس ثوتس & كوت؛ العد التنازلي دون!


* إلغاء التجارة على الضرر (مقترح من قبل daniel0964) انتهى!


* خيارات اللغة شكلي في تكوين (اقترح من قبل كباثز) حرر!


* دعم الاقتصاد (اقترح من قبل الجميع) حرر!


* خيار المسافة شكلي (اقترحها الجميع) حرر!


* شكلي العالم تجاهل الخيار (مقترح من قبل بيغونمان) حرر!


* تجاهل حماية الأصناف النباتية التوافق (مقترح من قبل Chris_GSPvP) فعلت!


* التداول فيب مع المزيد من فتحات (مقترح من قبل daniel0964)


* الصفقات سجل لاعب (مقترح من قبل daniel0964)


* التبديل من استعداد إلى غير جاهز إذا تم تغيير العناصر (مقترح من جليفين)


* منع اللاعبين من التداول مع اللاعبين اختفى (اقترح من قبل الشبح)


وقد لفتت انتباهي أن الطلب على هذا البرنامج المساعد مرتفع جدا. أنا بصراحة يشرفني أن تكون قادرة على تسجيل الدخول إلى خادم و تجد الكثير من هذا البرنامج المساعد في كل مكان. السبب أنا إضافة زر التبرع هو لأولئك أصحاب الملقم الذين يشعرون بالحاجة إلى التبرع كتشجيع. بصراحة، شكر بسيط يكفي معظم الوقت. ومع ذلك، لا بد لي من تحقيق التوازن بين المدرسة، والعمل، والألعاب، وجعل البرنامج المساعد. تميل التبرعات إلى رفع مستوى المقياس. لذلك، هنا & # 039؛ s زر لامعة حقا رائع. انقر عليه!


رسالة من المطور.


مرحباً! هذا هو david_rosales وأحمل لك البرنامج المساعد آخر. هذا واحد هو لعب الأدوار يجب أن يكون لجميع الملقمات. ويضيف متعة نظام التداول قليلا. نأمل لكم جميعا التمتع بها بقدر ما استمتعت جعله. إذا كان لديك أي مشاكل مع البرنامج المساعد، والتعليق أدناه وسأحاول إصلاحها على الفور. أي اقتراحات؟ اقترح لهم! خططي المستقبلية فارغة إلى حد كبير لأنني لا أرى كيف يمكنني تحسين هذا البرنامج المساعد مع ميزات جديدة. أيضا، أنا أفكر في إضافة & كوت؛ خوادم مع هذا البرنامج المساعد & كوت؛ القسم. إذا كنت تنوي استخدام هذا البرنامج المساعد على الخادم الخاص بك، لا تتردد في التعليق مع اسم وعنوان إب الخادم و أنا & # 039؛ ليرة لبنانية إضافته إلى القائمة. شكرا لقراءة هذا .. فهذا يعني الكثير. وقتا ممتعا مع البرنامج المساعد!


آخر التحديثات.


الميزات الجديدة وغيرها من الإصلاحات v2 أغسطس 7، 2015 الميزات الجديدة والإصلاحات الأخرى أغسطس 7، 2015 تحديث الاقتصاد ث / إضافة سريعة 22 مايو 2015.


المراجعات الأخيرة.


يمكن للاعبين إسقاط العناصر من واجهة المستخدم الرسومية استخدام لهم.


مثل مصدر لا نهاية لها للحانات من الصوف والحديد.


يتم وضع بعض العناصر العشوائية وو في واجهة المستخدم الرسومية تختفي ولا أحد سوف نرى من أي وقت مضى لهم مرة أخرى.


لدي فكرة أنه & كوت؛ حظر & كوت؛ بالنسبة للأشخاص، لذلك إذا تم حظر الشخص لن تكون قادرة على أداء الصفقات.


الناس يمكن التقاط العناصر التجارية عندما مع القليل من التأخر.


أليس من الممكن لمنع ذلك؟


أنا استخدامه في 1.8.3 وجميع الحب الآن تغيير إلى 1.11.2 وتريد ذلك هناك!


ميسكل فور تريدس أود أن أقول ساعة - البنود - المال الخ.


أود حقا وسيلة لإدراج العناصر السوداء يمكنك التجارة.


اثنين من لاعب نظام التداول - ماين كرافت 1.6.2 +


الحصول على رموز تضمين.


المستوى 94: أوفيرلورد بوس.


مرخصة بموجب ترخيص كريتيف كومونس:


التعليقات: 20.


انضم إلينا لإضافة التعليقات.


ثيروبونوجيت مستوى 13 شبكة جورنمان 5 أغسطس 2013، 1:24 مساء.


Stealth724 المستوى 23 خبير دراغونبورن 2 أغسطس 2013، 9:56 ص.


MinecrafterJoe2 المستوى 15 جورمان آرتشر 24 يوليو 2013، 1:42 م.


icedragon926 مستوى 46 ماجستير بلوب 23 يوليو 2013، 9:46 م.


[babbp12] ليفيل 16 جورنيمان إنجينير 23 يوليو 2013، 12:26 م.


thehawk2323 ليفيل 49 ماستر باتمان 23 يوليو 2013، 11:06 ص.


إامنوثير المستوى 1 شبكة جديدة 24 يوليو 2013، 10:14 م.


جيراكرافت المستوى 75 الأسطوري بيرو 23 يوليو 2013، 11:03 صباحا.


شاردشيفر المستوى 39 أرتيسان كرافتر 23 يوليو 2013، 10:50 ص.


فلوفي ليفيل 30 أرتيسان كريبر هوجر 26 يوليو 2013، 4:06 م.


شاردشيفر المستوى 39 أرتيسان كرافتر 27 يوليو 2013، 3:28 م.


فلوفي ليفيل 30 أرتيسان كريبر هوجر 27 يوليو 2013، 6:57 م.


heidik12 ليفيل 33 أرتيسان نيرد جولاي 23، 2013، 10:49 آم.


Co0sh ليفيل 1 نيو إكسبلورر 23 يوليو 2013، 9:57 ص.


إكسكونيامكس المستوى 8 أبرنيس مينر جولاي 23، 2013، 9:33 آم.


إيسيمفروست المستوى 17 حارس الحارس 23 يوليو 2013، 8:03 ص.


سوسيركيدجت-7 ليفيل 31 أرتيسان نثر نايت 23 يوليو 2013، 7:43 ص.


موسيكات المستوى 41 ماستر بيرو 23 يوليو 2013، 7:33 ص.


زفيريا ليفيل 9 أبرنتيس أرتشيتكت 23 يوليو 2013، 7:04 ص.


ثيلارسيناتور مستوى 86 النخبة غاست رايدر 23 يوليو 2013، 6:58 ص.


المزيد بروجيكتس بي مينكرافت-pg5.


أحدث الساخن ريدستون الجهاز المشاريع!


ماين كرافت هو حقوق الطبع والنشر موجانغ أب ولا ينتمي مع هذا الموقع. الحصول على اللعبة!

No comments:

Post a Comment