Thursday 25 January 2018

خيارات تداول التنبيهات


رانت و الهذيان مدونة:


خيارات تنبيهات الفيديو.


تنبيهات المستثمر المستثمر.


اشترك للحصول على تحليل السوق الحرة s.


"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".


"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".


لايف / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشرت أدناه)


99.99 دولار / شهر.


خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات حية / النص تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو يتم اتخاذ الأرباح.


تنبيهات التداول.


ما هي تنبيهات التداول؟


تنبيهات التجارة للخيارات الثنائية هي الأداة التي توفر توصية للتجارة على خيار ثنائي محدد. فهو يوفر لك المعلومات التالية:


& # 8211؛ اتجاه التجارة: كال أو بوت.


& # 8211؛ معدل انتهاء الصلاحية القياسي.


ويمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لإجراء استثمارات أو إدراج تنبيهات في تحليلهم الفني واستراتيجياتهم التجارية.


من الذي يخلق تنبيهات التداول؟


يتم إنشاء تنبيهات التداول من قبل نماذج التداول خوارزمية فونوس. هذه النماذج مراقبة باستمرار أكثر من 200 الأصول الحية واختيار الأصول المثلى للتداول. خوارزميات فونوس تستخدم أحدث التقنيات الإحصائية واستخراج البيانات. هناك القليل جدا من المشاركة البشرية في عملية جمع البيانات. يتم تعديل جميع البيانات تلقائيا من قبل أجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك، يراقب الخبراء البشريون النظام بشكل دوري، من أجل زيادة نسبة النجاح على المدى الطويل، والحد من مخاطر التجار.


كيف يمكنني استخدام تنبيهات التداول؟


هناك حاليا 3 أنواع من التنبيهات. 1 ساعة، 30 دقيقة و 15 دقيقة إشارات. يتم عرض التنبيهات على الشاشة، مما يتيح لك كمية محدودة من الوقت لتقييم الخيار وتقرر ما إذا كان الاستثمار أم لا.


1 ساعة، 30 دقيقة و 15 دقيقة التنبيهات.


من لحظة ظهور التنبيه على الشاشة لديك 5 دقائق للعمل. إذا قررت متابعة التنبيه والاستثمار، ببساطة أدخل الموقف مع اتجاه معين وتعيين معدل انتهاء الصلاحية إلى نهاية الساعة.


مثال: لقد تلقيت الإشارة التالية عند 10:03: ور / أوسد - كال.


قم بتداول التداول على ور / أوسد وقم بتعيين انتهاء الصلاحية ل 11:00.


حاشية إذا لم تتبع التنبيه خلال الدقائق الخمس الأولى، فمن المستحسن أن تتجاهل المعلومات ولا تفتح تجارة معينة. يتم وضع تنبيه التداول رياضيا وهي حساسة الوقت. تتفاعل أسعار األصول مع األحداث الجديدة والتغيرات في األسواق. يمكن أن تتغير صحة وملاءمة كل تنبؤ بشكل كبير في غضون فترة زمنية قصيرة.


30 دقيقة و 15 دقيقة التنبيهات.


30 دقيقة و 15 دقيقة تنبيهات تعمل بالضبط نفس الرئيسي.


30 دقيقة تنبيه = 3 دقائق للعمل = انتهاء في الدقيقة 30 من ساعة.


15 دقيقة تنبيه = 1.5 دقيقة للعمل = تنتهي في الدقيقة 15 من ساعة.


ما هو مستوى الموثوقية وكيف يمكنني استخدامه؟


كل تنبيه التداول يعرض لون مشفرة 'مستوى الطاقة' للإشارة إلى الموثوقية المحتملة للتنبيه. الأخضر يدل على مستوى عال من الموثوقية المحتملة، يظهر الأصفر أقل قابلية للتنبؤ. إحصائيا، يمكن للتجار الاعتماد على "التنبيهات الخضراء" على مدى فترة طويلة من الزمن. هذا لا يعني أنه يجب تجاهل التنبيهات الأخرى. ولا تزال الخيارات الأقل قابلية للتنبؤ تمثل العديد من الفرص الاستثمارية التي يمكن أن تكون مربحة للغاية. يمكن للمتداولين الاستفادة من التركيز على التحليل الأساسي بدلا من التحليل الفني عند تقييم هذه الأصول.


كم مرة أتلقى تنبيهات التداول؟


يتم تحديث التنبيهات بشكل عام كل ساعة على القطعة. قد يعتمد التردد الدقيق على نوع حسابك.


خلال ظروف السوق الشديدة أو غير العادية للغاية، قد يعتبر نموذج خوارزمية فونوس التداول محفوفا بالمخاطر. خلال هذه الفترات النادرة قد يكون هناك تنبيهات أقل بكثير، أو حتى لا تنبيهات على الإطلاق. هذا شيء يحدث حاليا فقط بضع مرات في السنة.


ما هي الأصول التي تغطيها تنبيهات التداول؟


الإصدار الحالي من تنبيهات التداول يدعم أكثر من 60 من الأصول العالمية الأكثر سيولة وتداولا كبيرا.


ستحتوي نشرة نموذجية مصاحبة لمجموعة من التنبيهات على ما بين 7 إلى 10 من الأصول الموصى بها. وعادة ما تكون تلك األصول هي األكثر سيولة وتعتبر أكبر فرصة لتحقيق أرباح.


سوف تختلف الأصول الموصى بها في كل مجموعة من التنبيهات (، القطعة أو الرسائل القصيرة) وفقا لكيفية تصنيفها من قبل نماذج خوارزمية فونوس في ذلك الوقت بالذات.


هل يجب علي استخدام تنبيهات التداول؟


تنبيهات التداول ليست حل الاستثمار عبر الإنترنت السحر، ولكن استخدامها بشكل فعال أنها أداة تجارية قوية جدا. الاستخدام الذكي والمنهجي للتنبيهات التداول يمكن بالتأكيد تعزيز التداول الخاص بك ويمكن أن تزيد بشكل كبير الأرباح الخاصة بك.


نوصي أن التجار استخدام ما لا يقل عن 2-3 تنبيهات من كل مجموعة من التنبيهات في كل / القطعة / سمز. التنبيهات الناتجة عن الخوارزميات لا تعكس الأخبار والأحداث الأساسية. من الحكمة تنويع التداول الخاص بك. ونحن ننصح أيضا أن تستثمر في البداية كميات أقل على كل تنبيه، وتحليل الإحصاءات الخاصة بك بعناية.


كم سوف أقوم به؟


فمن المستحيل أن أقول كم كنت سوف تجعل مع تنبيهات التداول. تعتمد أرباحك الاستثمارية على مزيج من عدة عوامل مختلفة؛ بما في ذلك المهارات الخاصة بك والحكم. تنبيهات فونوس الخوارزمية تحقيق التنبؤ الناجح نسبة بين 55 و 65٪ في المتوسط. استخدام المهارة من التنبيهات يمكن أن تعزز الأرباح الخاصة بك إلى حد كبير.


ما هي المخاطر؟


وأي شكل من أشكال الاستثمار يتضمن عنصرا متأصلا من عناصر الخطر؛ الخيارات الثنائية ليست مختلفة. ومن شأن التنبؤ غير الدقيق أن يؤدي إلى فقدان مبلغ الأموال المستثمرة في تلك التجارة بالذات. مع تنبيهات فونوس، أعلى خطر هو السلوك الأساسي للأصول، أو حدث غير متوقع تغيير أهمية البيانات الأصلية. الفهم الدقيق للتنبيهات التداول يسمح بدرجة أعلى من إدارة المخاطر عند استخدام الأداة.


نصائح للتنبيهات.


1. تنبيهات فاونوس التجارية فعالة بشكل خاص في ظل ظروف تقلبات السوق العالية.


2. إذا كانت نشرة التنبيه تظهر 2-4 الأصول المترابطة تتحرك في نفس الاتجاه (على سبيل المثال أوسد / جبي - كال، أوسد / تشف - كال، أوسد / غبب - كال)، فإنه مؤشر قوي بشكل استثنائي على اتجاه ثابت. ومن النادر جدا أن يعطي فونوس مؤشرات خاطئة في هذه الظروف.


3. تنويع التداول الخاص بك. التجارة على الأصول مع أعلى مستوى الموثوقية، وتأكيد إشارات موثوقية أقل مع التحليل الأساسي وأخبار السوق.


4. بدء التداول من خلال استثمار كميات صغيرة على تنبيهات موثوقية منخفضة. احتياطي استثمارات أعلى للأصول عالية الموثوقية.


تحذیر المخاطر: إن تداول الخیارات الثنائیة عالي المضاربة، ویحمل درجة عالیة من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.


اختيارات الخيار الحرة.


محاولة لدينا الفوز استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم مع شركائنا في اختيار الخيار الحرة 100٪. الاشتراك أدناه في لحظات فقط والحصول على خيارنا تنبيهات التجارة من قبل مجانا.


الحصول على خيار لدينا تنبيهات مجانا.


لدينا خدمة مجانية 100٪ يمنحك القدرة على رؤية تنبيهاتنا خيار التجارة في أي تكلفة. سوف المشترين مجانا تلقي تنبيهات التجارة من كل من استراتيجيات التداول خيار الفوز لدينا تماما مثل أعضاء المدفوعة لدينا، ومع ذلك، سيتم إرسال تنبيهات مجانية لأعضاء المحاكمة 1 ساعة بعد أن تم تسليمها إلى أعضاء لدينا المدفوعة.


نبدأ الآن.


التجارة تنبيهات لدينا دون خطر.


أن تصبح مشتركا مجانا هو وسيلة ممتازة لمحاولة التنبيهات لدينا لمعرفة ما إذا كانت استراتيجياتنا تعمل بالنسبة لك. يمكنك استخدام التنبيهات المجانية لدينا كل شيء تجارة الورق خيارات الاستخبارات لهذا العرض دون المخاطرة بأي أموال.


الاشتراك في ثوان.


يمكنك الحصول على خيارنا مجانا يختار في ثوان معدودة. ببساطة ملء النموذج على اليسار مع العنوان الذي ترغب في استخدامه لتنبيهات الخيار، وسوف تبدأ في تلقي نفس التنبيهات التي نقدمها لأعضائنا.


كيف يمكنني الحصول على التنبيهات المجانية؟


سيتم إرسال تنبيهات الخيار المجاني إلى العنوان الذي قدمته أعلاه. نرسل تنبيهات التجارة لدينا على الفور إلى أعضاء مدفوعة الأجر، وسوف ترسل اختيارك الحرة يختار بعد تأخير ساعة واحدة. يمكن للأعضاء مدفوعة أيضا الحصول على تنبيهات التجارة الفورية من خلال تويتر والرسائل القصيرة. انظر لدينا التنبيهات التجارة الخيار لمزيد من التفاصيل.


لا رسوم الاشتراك وأي التزامات، وخيارات مجانية تماما يختار لمدة 30 يوما.


لكل خيار التجارة.


جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.


أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.


تويتر، سمز،.


الإخطارات رسالة نصية حرة والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (أوبتيونتيل).


الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.


استراتيجياتنا.


التجارة معنا.


أدوات التداول.


اتصل بنا.


أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.


لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.


كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.


خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.


جميع المحتوى والنسخ؛ 2017 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.


الخيار تنبيهات التجارة.


إخطارات التجارة الخيار تسليمها على الفور عبر تويتر، سمز، & أمب؛ . خيارات التجارة الأسبوعية أو مرة واحدة في الشهر، وتصل إلى 50٪ الربح من اختياراتنا الخيار.


75٪ تاريخ الفوز 50٪ الربح المستهدف 15 + السنوات والعد.


تويتر الإخطارات الحرة، والتنبيهات في الوقت الحقيقي.


نحن فخورون بأن نكون الخيار الأول خدمة استشارية تقدم الإخطارات التجارة في الوقت الحقيقي عبر تويتر. اتبع أوسوبتيونسينتيل للإشعارات الفورية من استراتيجيات التداول خيارنا.


إخطارات سمز للأعضاء مقرها الولايات المتحدة.


لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة سريعة تنبيهات الخيار؟ لا خوف، سمز هنا لالداخلية (أعضاء الولايات المتحدة الأمريكية). تعطيل في أي وقت. قد يتم تطبيق رسوم الناقل. اتبع التعليمات سمز لدينا للتسجيل.


الإخطارات سلمت في 5 دقائق أو أقل.


إذا كان هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها. يستغرق التنبيه وقتا أطول قليلا من تويتر أو الرسائل القصيرة، ولكن هي طريقة مفضلة لكثير من التجار الخيار.


الأعضاء، سجل الدخول قبل الاشتراك في هذه القائمة!


إضافة تنبيهات التجارة-الاستخبارات إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لضمان التسليم في حالة تأهب.


آخر.


استراتيجية أساسية جديدة تنبيه من الخيارات الاستخبارات: 2017 الأساسية الصفقات t. co/Una2OzyPBG.


لكل خيار التجارة.


جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.


أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.


تويتر، سمز،.


الإخطارات رسالة نصية حرة والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (أوبتيونتيل).


الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.


استراتيجياتنا.


التجارة معنا.


أدوات التداول.


اتصل بنا.


أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.


لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.


كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.


خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.


جميع المحتوى والنسخ؛ 2017 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment