Saturday 13 January 2018

غب تحليل جبي الفوركس قبيلة


GBP / JPY.


الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني يدل على عدد الين المطلوب لشراء الجنيه الإسترليني. غبب / جبي هو زوج متبوعا على نطاق واسع من قبل المتسوقين وتجار الفوركس اليوم. التجار اليوم يحبون تقلبات واسعة وتقلب الزوج يميل إلى جعل على أساس يوما بعد يوم. هناك ما يكفي من السيولة في الزوج للمتسوقين للوصول بسرعة والخروج من الصفقات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل الفني للفوركس، مثل الدعم والمقاومة للمتاجرة، يميل إلى العمل بشكل جيد نظرا لكمية الحجم ومعاملات الفوركس التي تجري في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعكس هذا الحجم والسيولة الأنماط التقنية التي يتبعها المتداولون على المدى القصير عن كثب. غبب / جبي هو أيضا سوق يتبع على نطاق واسع للتجار على المدى المتوسط ​​والطويل. وبما أن الين هو تاريخيا عملة منخفضة العائد، فإنه غالبا ما يستخدم كعملة تمويل للتجارة. بالإضافة إلى ذلك، مع المملكة المتحدة تبدأ واحدة من أكبر الاقتصادات في أوروبا، يمكن اعتبار زوج الين جنيه التجارة يمكن أن يكون بديلا للصحة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. ومن ناحية أخرى، عندما تتعرض الأسواق لنفور شديد من المخاطر، فإن هذا الزوج كان بديلا عن تحركات السوق "المخاطرة" مع تراجع حركة الشحن. ونتيجة لذلك، شهد الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني اتجاهات قوية تتطور يمكن أن تتجاوز آلاف النقاط. وبسبب حجم السيولة وتوافرها، يمكن أن تكون مشاعر التجزئة مفيدة أيضا عند تداول تلك الاتجاهات.


الدعم والمقاومة.


غبب / جبي التحليل الفني: متقلب على المدى القريب، يبقى الدعم على المدى الطويل.


جيمس ستانلي.


لقد كان عاما هادئا للغاية بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي)، كما أن اختراق آخر كاذب في وقت سابق من ديسمبر قد ترك زخما في الخليج.


جيمس ستانلي.


جون كيكليتر.


بول روبنسون.


جيمس ستانلي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / جبي.


اللقطات المحلل.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


رئيس تداول الفوركس مدرس.


الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / جبي (الجنيه مقابل الين)، صفحة 1.


غبب / جبي السعر توقعات 19 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع الجنيه الإسترليني يوم الاثنين، مما يظهر علامات على الحياة مرة أخرى مقابل الين الياباني، حيث يبدو مستوى 150 داعما. في نهاية المطاف، أعتقد أن السوق سوف تستمر في الارتفاع، والآن بعد أن رأينا ما يكفي من ضغط الشراء على مستوى 150 لتحويل الأمور.


غبب / أوسد هبوطي تحت W4 H4 كامريلا بيفوت.


وقد تم بيع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) في التجمعات مؤخرا حيث تستمر محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالوزن على الجنيه. من الناحية الفنية الزوج قريب جدا من بوك. 1.3365-89 هي المنطقة بوك (W H3، EMA89، كتلة النظام، 61.8 ومن الناحية المثالية يجب أن يبقى الزوج تحت W4 H -


فوركس ترادينغ سيغنالس - 18 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الاثنين. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8 صباحا بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 6 أوامر الشراء على المدى القصير. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الحمراء والمحايدة. محايدة في.


توقعات غبب / جبي للأسبوع من 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


انخفض الجنيه الإسترليني بشكل كبير مقابل الين الياباني، منخفضا دون مستوى 150 مع نهاية الأسبوع. ومع ذلك، وهذا هو السوق الذي أعتقد سوف تستمر في العثور على المشترين تحتها، ربما أقرب إلى مقبض 148. هذا الزوج حساس جدا تجاه الرغبة في المخاطرة.


غبب / جبي توقعات 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وانخفض الجنيه الإسترليني خلال جلسة التداول يوم الجمعة، محققا مستوى 150 قرب نهاية اليوم. لقد ارتدنا مرة أخرى نحو تلك المنطقة على الرغم من، وبدأنا نرى قليلا من ضغط البيع. أعتقد أننا إذا تجاوزنا مستوى 149.50، السوق.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 15 ديسمبر 2017.


مرحبا، المتداولين، أنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأولية ل الجمعة. اليورو / الدولار يرى نتائج متسقة عبر الطاولة، كما أن لديها بالضبط 5 دراسات محايدة في القصير والمتوسط ​​والطويل الأجل، وأنها في الواقع تتماشى مع أقل من 8٪ طويلة بين البنوك. كابل لديها أيضا إشارات محايدة السائدة في.


غبب / جبي توقعات السعر 15 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وارتفع الجنيه الإسترليني في البداية خلال الجلسة يوم الخميس، لكنه تحول نحو إظهار علامات ضعف، وصولا نحو التعامل مع 151. وفي حالة انهيار أدنى من هذا المستوى، فإن الجنيه الاسترليني يتجه نحو المستوى 150 أدناه، وربما يقف وراء تحرك أقوى. أعتقد إذا كنا.


دورة الفرص لتجار الين.


تم بيع الدولار الأمريكي مقابل الين و قد دخل زوج الفوركس إلى منطقة اختبار لدعم العملة اليابانية. يخلق أرضية اختبار للدعم ارتفع الين مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 112.80. دخلت العملة اليابانية نطاقا هاما.


فوركس ترادينغ سيغنالس - ديسمبر 14، 2017.


هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الخميس. دعونا نرى كيف أن إنتيبانك يقارن مع التقني في 8:00 غمت. اليورو / الدولار يرى 5 نماذج محايدة في المدى القصير. أما في المدى المتوسط ​​فهو في الغالب صعودي، والعودة على المدى الطويل محايدة. بين البنوك محايدة وكذلك في أقل من.


غبب / جبي السعر توقعات 14 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وذهب الجنيه البريطاني ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول، ونحن لا نزال نرى الكثير من التقلب. وأعتقد أن مستوى 151.50 أعلاه هو المقاومة، ولكن إذا كسرنا فوق هناك، يجب أن يستمر السوق للذهاب نحو المستوى 153 أعلاه، وهو مقاومة هائلة.


نظرة عامة فنية على غبب / أوسد، غبب / جبي، غبب / أود & أمب؛ غبب / نزد: 13.12.2017.


غبب / أوسد على الرغم من أن التوقعات البريطانية كانت أفضل مما كان متوقعا، إلا أن الزوج لا يزال أدنى من خط الاتجاه الصعودي على المدى القصير عند 1.3370، الذي كسر أمس. نتيجة لذلك، لا يمكن إنكماش الزوج إلى 1.3300 الرقم المستدير إذا كان فومك يرضي الدولار بولز؛ ومع ذلك، قد يكون مستوى سما 50 يوما 1.3245.


ضجيج الجنيه ثابت للتجار.


بيانات التضخم من المملكة المتحدة لا تزال تقدم ظروف صعبة. الجنيه يختبر الدعم المهم على المدى القصير. التدقيق يتغير اليقين للباوند يواصل الجنيه تقديم مجموعة متنوعة من الموجات اليومية للتجار. إن العملة البريطانية قريبة من الدعم الهام حيث أن إعلانات البنك المركزي الهامة تنتظر المقبلة الأربعة والعشرين المقبلة.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 13 ديسمبر، 2017.


دعونا نرى كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية ل الأربعاء. اليورو / الدولار يرى 5 نماذج محايدة في المدى القصير. تتحول الرسوم البيانية المتوسطة والطويلة الأجل للاتجاه الهابط مع 6 و 5 دراسات، على التوالي، ولكن بين البنوك محايدة عند أقل من.


غبب / جبي توقعات الأسعار 13 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ذهب الجنيه الإسترليني ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، وحوم حول منطقة 151.50. إذا كنا نستطيع كسر فوق مستوى 151.85، وأعتقد أن السوق يجب ثم انتقل إلى مقبض 153 أعلاه. هذا مجال مقاوم على نطاق واسع، وإذا استطعنا ذلك.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 12 ديسمبر، 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الثلاثاء. دعونا نرى كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8 صباحا بتوقيت جرينتش. اليورو / الدولار يرى 5 دراسات محايدة في المدى القصير. وينقسم منتصف المدة بين إشارات خضراء ومحايدة، وتعود التوقعات اليومية إلى الحياد. إن ما بين البنوك محايد.


غبب / جبي توقعات السعر 12 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


الجنيه الإسترليني ينحرف قليلا مقابل الين الياباني خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ليصل إلى المستوى 151.25 وأنا أسجل هذا. وأعتقد أن هناك قدرا كبيرا من الدعم في مقبض 151، والأهم من ذلك، فإن مستوى 150 تحت هناك أساسا.


منتصف يوم الفوركس لقطة - 11 ديسمبر 2017.


نحن في منتصف الطريق من أول يوم تداول هذا الأسبوع، لذلك دعونا ننظر إلى الوراء في حركة معدل وأداء التاجر. اليورو / الدولار هو في بداية صعودية متواضعة، وكسب 36 نقطة يتركها نقطة 2٪ في الأخضر عند الظهر. حجم التداول يتماشى مع الشهر.


فوركس ترادينغ سيغنالس - ديسمبر 11، 2017.


أنت تشاهد إشارات التداول الرئيسية الرئيسية يوم الاثنين. وهنا كيف تتزامن مع الفنيين بين البنوك في 8:00 بتوقيت جرينتش. اليورو / الدولار صاعد بشكل كبير في المدى القصير. يتم تقسيم منتصف المدة بين نماذج خضراء ومحايدة، وعلى المدى الطويل يرى 5 بيع المطالبات ولكن، على النقيض من ذلك، بين البنوك هو.


USDJPY. كل يبدو جاهزا لاختبار 114.4.


الأسبوع الماضي كان واحدا من أفضل للدولار الأمريكي في عام 2017. مؤشر الدولار ربما لا يظهر تماما كما في معظمها من اليورو حتى عملة أخرى قوية ولكن أوسجبي هو بالتأكيد الصاعد. عند التداول هذا الأسبوع علينا أن نأخذ في الاعتبار لجنة السوق المفتوحة يوم الاربعاء. ال.


غبب / جبي - الجنيه البريطاني ين ياباني.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


الجنيه البريطاني / الين الياباني.


غبجبي الفوركس الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


فكرة قصيرة عن غبجبي باستخدام ملف تعريف السوق.


ويل الذهاب قصيرة 150.681 إذا الثور ضعيف. أنها تبدو ضعيفة الآن.


غبجبي يتحرك لأسفل لبقية الأسبوع.


إذا كسر السعر خط الاتجاه باللون الأحمر الفاتح، فسوف ينخفض ​​السعر للوفاء بالدعم التالي عند 148.033. إلس، سوف أعيد النظر في إعادة اختبار خط الاتجاه الكبير باللون الأحمر. مجرد فكرة، وليس إشارة. قارن مع يدك وترك التعليق، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


برنتسر / hoyl0i * سما 200 الدعم الديناميكي ومنطقة الطلب التقاء الكشف * دخلت السعر منطقة التقاء الدعم وتلمس كل من منطقة الطلب و سما 200 قبل عكس. * عكس السعر فشل في تحقيق اختراق سلبي ناجح للمنطقة و سما 200.


لا شيء الكثير لشرح، مجرد بيع. التحيات، Insane_trader.


هنا لقد حددت فرصة للربح على موقف طويل على زوج العملات غب / جبي للأسبوع من 18 ديسمبر 2017. مستهدفي هو 151.100 أو أبعد من ذلك قبل أن أتطلع إلى بيع مرة أخرى.


انتظر اختراق هذا الاتجاه! 100 نقطة قصيرة.


يوم أمس جعل 2 أوامر وكل واحد حصلت + 70 نقطة ولكن لم يغيب واحد أن التجارة في مع الكثير مصغرة في غبوسد. أوسجبي ضعيف ثم أصبح في موجة P في الرسم البياني H1 حتى الرسم البياني اليوم. وفي 9 الرسم البياني اليوم، غبوسد في S موجة. ترادينغفيو / س / JLnI4HKc / حتى لا يزال طويلا بعد العودة قليلا. للمشاهدة، أنا مثيرة للاهتمام ل أوسجبي يمكن أن يكون Y.


غبجبي شراء وقف 150.60 سي 150.00 تب 151.50.


بعد بضع محاولات فاشلة في الحفاظ على مستويات قياسية جديدة، غبجبي كان تحرك بطيئا أقل الأسبوع الماضي. وهو يعيد حاليا اختبار منطقة مقاومة ثانوية متوسطة المستوى حول 151ish. إذا كان الزخم الهبوطي يمكن أن تستأنف لن أكون مندهشا لرؤية تحرك نحو المنطقة 148-149 حيث يتم إنشاء الجزء السفلي من هذا النطاق المحتمل.


تنويه: ترادويث مسؤوليتك الخاصة. انها مجرد فكرتي وليس توصية التجارة.


كسر السعر المنطقة، إعادة اختبارها وعلى استعداد لبيع.

No comments:

Post a Comment