Saturday 13 January 2018

إنغ فيسيا فوريكس نيت بانكينغ


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت متاحة لجميع الأفراد، بما في ذلك الهنود المقيمين وغير المقيمين والأسر الهندوسية غير المقسمة وكذلك لشركات الشراكة والشركات. يمكنك تنفيذ جميع الأنشطة المصرفية الروتينية الخاصة بك على الانترنت مريح وبشكل مريح من أينما كنت. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كفب متاحة مع أمن مصادقة عامل مزدوج، وهو مزيج من بين 4 أرقام ورقم عشوائي ولدت من قبل رمز رسا.


يمكنك إجراء المعاملات المالية وغير المالية من خلال خدمة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وبالنسبة للحسابات المشتركة، يمكن لصاحب الحساب الأساسي وحده أن يقوم بمعاملات مالية، بشرط أن يأذن جميع أصحاب الحساب لصاحب الحساب الأساسي بذلك. في حين سيتم توفير تبين للأفراد لتنفيذ المعاملات المالية، فإنها يمكن الاستفادة من رمز التشفير، إذا رغبوا في ذلك.


التفاصيل / القوائم المتاحة هي:


يمكنك الحصول على تفاصيل جميع حسابات كاسا التي تم تعيينها إلى الرقم التعريفي للعميل. ويمكن الاطلاع على تفاصيل بما في ذلك الحساب رقم، واسم الحساب والرصيد الحالي لجميع الحسابات كاسا تعيينها إلى هوية عميل واحد. ويمكن أيضا عرض تفاصيل الحساب ويمكن اتخاذ المطبوعات.


يمكنك تحويل الأموال دون أي قيود الوقت من أي من حساباتك إلى أي حساب آخر داخل كفب وكذلك لحسابات مع البنوك الأخرى من خلال رتجس.


سوف تكون في وضع يمكنها من عرض جميع الودائع الأجل تعيينها إلى معرف العميل الخاص بك. ويمكن الاطلاع على تفاصيل الودائع لأجل مثل تاريخ الودائع، ومبلغ الاستحقاق ودفع الفائدة.


يمكنك عرض جميع حسابات القروض تعيينها إلى معرف العميل الخاص بك. تفاصيل محددة مثل تاريخ استحقاق القرض، وتاريخ الاستحقاق الدفعة القادمة، وما يمكن أن ينظر أيضا.


يمكنك عرض حالة عدد من الخدمات الأخرى:


التحقق من حالة †"لمعرفة ما إذا كان يتم دفع شيك معين أو لا وقف الدفع شيك - لوقف دفع الشيكات التحقيق في سعر الفوركس النشرات صندوق البريد تحقق من حالة كتاب الاختيار تسجيل التنبيهات вЂ" للتسجيل في التنبيهات والرسائل تغيير كلمة المرور †"إلى تغيير كلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تقرير ملخص الجلسة - لمعرفة ملخص الأنشطة تسجيل الدخول الخاصة بك.


يمكنك الحصول على بيان الحسابات عن طريق البريد الإلكتروني. يمكنك الحصول على البيانات الإلكترونية يوميا، أسبوعيا، كل أسبوعين أو شهريا، بناء على طلبك والراحة.


بيان E مجانية لجميع العملاء وجميع دورات الاستلام. ومع ذلك، لبيان إلكتروني يومي، سوف كفب تهمة العميل Rs.200 / - + ضريبة الخدمة شهريا.


يمكنك الاتصال بالفرع حيث لديك حسابك وتسجيل للخدمة من خلال تقديم معرف البريد الإلكتروني الخاص بك.


يمكنك قفل أو فتح معرف المستخدم الخاص بك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة من رقم الجوال المسجل إلى 56161/9244770000 مع النص كفنيت هسسكس لوك / فتح حيث هسسكس يدل على معرف تسجيل الدخول.


المصادقة عامل مزدوج يعمل على مبدأ "شيء تعرفه وشيء لديك". سيتم إصدار رقم التعريف الشخصي رسا المكون من 4 أرقام للعملاء الذين يعتبرون "شيئا تعرفه". ويمكن بعد ذلك تغيير هذا الرقم من قبل العملاء وفقا لاختيارهم. سوف رمز رسا توليد رقم عشوائي في كل دقيقة، وهو "شيء لديك". سيكون هذا الرقم صالحا لمدة 60 ثانية فقط. وسيكون الجمع بين الرقم السري رسا ورقم عشوائي هو باسكود التي سيتم استخدامها للمصادقة. وهذا يضمن الأمن المطلق للمعاملات المالية للعملاء.


مجانا للعملاء من الشركات بما في ذلك رمز أمن رسا. مجانا للعملاء التجزئة †"للأمن توكين رس. 500 / - إذا تم اختيارها.


24 X 7 رقم خط المساعدة †"1860-200-1916 (رسوم المكالمات المحلية قابلة للتطبيق)


إنغ فيسيا بانك Ltd. (فيسا)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


حجم: 0 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 1،015.50 - 1،055.25.


إنغ فيسيا بنك المحدودة نبذة عن الشركة.


إنغ فيسيا بنك المحدودة هو بنك القطاع الخاص مع التجزئة والخاصة والجملة منصات المصرفية. يقدم البنك خدمات مصرفية مثل الخدمات المصرفية المفضلة وحسابات التوفير والحسابات الجارية وحسابات الديموات والودائع ألجل وبطاقات السحب اآللي وبطاقات االئتمان وخدمات النقد األجنبي وخزائن وغيرها. يقدم البنك مجموعة من القروض تشمل: قروض منزلية وقروض شخصية وبطاقات ائتمان وقروض ذهبية وقروض مقابل أوراق مالية وقروض مقابل عقارات. يوفر البنك للعمالء مجموعة من نقاط الوصول، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر اإلنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الهاتف، والخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة، وخدمة الدفع الفوري، وبيانات الخدمات التكميلية غير المنظمة، وصافي األعمال المصرفية. يقدم البنك خدمات عبر الإنترنت: إديالز؛ ميكارد، ميستيل، وإعادة شحن والتسوق. كما يقدم البنك خدمات استثمارية تشمل: خدمات إدارة الثروات. والتأمينات العامة، التي تشمل التأمين الصحي، وتأمين السفر، والتأمين على السيارات والتأمين على المنازل؛ إكسيد التأمين على الحياة و إنغ فورتشنا التجارة.


معلومات الاتصال.


كبار التنفيذيين.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


المصرفية اليومية.


ودعونا معرفة كيفية إدارتها بشكل أفضل.


أكبر تنفق.


أين يذهب المال؟ ماذا تقضي معظم راتبك على؟ (تصل إلى 3)


أكبر تنفق.


أين يذهب المال؟ ماذا تقضي معظم راتبك على؟ (تصل إلى 3)


عروض مرحلة الحياة.


ساعدنا على فهم لك، ومعا،


ونحن سوف معرفة كيفية التخطيط لذلك.


خطة لحياتك المرحلة.


أوقات مثيرة حول الزاوية؟ أخبرنا ما كنت تستعد ل. (اختيار أي 1)


خطة لحياتك المرحلة.


أوقات مثيرة حول الزاوية؟ أخبرنا ما كنت تستعد ل. (اختيار أي 1)


تحقيق أهداف الحياة.


ساعدنا على فهم أهم أهدافك،


معا، سنقوم بوضع خطة لهم.


هدف حياتك.


أخبرنا عن هدف الحياة الذي تريد العمل من أجل تحقيقه، وسنساعدك في العثور على أفضل طريقة للمضي قدما. (اختيار أي 1)


هدف حياتك.


أخبرنا عن هدف الحياة الذي تريد العمل من أجل تحقيقه، وسنساعدك في العثور على أفضل طريقة للمضي قدما. (اختيار أي 1)


ابدأ مع أحد أدلةنا.


إدخال 811 حساب.


حساب التوفير الرقمي الثوري مع صفر الحد الأدنى من الرصيد هو الآن مجرد انقر بعيدا.


قصص في التركيز.


إرسال & أمب؛ إستلم نقود.


إدخال بهيم كوتاكباي، أول وبي كوتاك ماهيندرا البنك (الموحدة واجهة الدفع) مقرها، البنك الملحد التطبيق الدفع.


إنغ بنك فيسيا.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 4 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل إنغ فيسيا بنك.


وثائق حول مجموعة إنغ.


وثائق حول البنوك.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment